Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زلاقي يحب علي بحر

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2122
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by زلاقي يحب علي بحر

  1. طفل عمره 6 سنوات يتغزل في البنات : حرص شاعر الغزل محسن الهزاني قبل قرنين من الزمان على ابعاد ابنه الصغير عن هذا المجال ، فكان يغلق عليه البيت حتى كان ذلك اليوم الذي رأى فيه الطفل فتاه جميله من بنات جيرانهم اتت لأمه كي تسرّح شعرها،فسأل امه .....ماهذا? فقالت الام: كي تبعده عن الاعجاب بالفتاة: هذا رأس الذئب!!! فقال الطفل معلقاً: الذيب ماله قذلةٍِهلهليـــــــــــــــــه .............................. ولاله ثمانٍ مفلجاتٍ معاذيــــــــب والذيب ماتمشطه بالعنبريــــــــــــه ........................... لاواهني من مرقده في حشا الذيـــب فذعرت الام مما قال الطفل الذي لم يختلط بالنساء ، ولم يصل بعد لمرحلة التغزّل بهن، ولكنها عوامل الوراثة من الاب الذي حرص بعد ذلك ان يذهب بطفله الى (( المطوع )) علّه يتعلم شيئاً ينفعه ، وعندما راجع المطوع حروف الهجاء مع الطفل فوجىء باجاباته ، فعندما قال له ((ألف)).. رد الطفل: ألفٍ وليف الرووووووووح قبل أمس شفنـــــــــــــــاه .................................................. ..... غروٍ يسلي عن جميع المعـــــــــــــاني فقال: (( قل باء)) ، فأجاب الطفل: الباء بقلبي شيد القصـر مبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه ................................................ وادعى مباني غيرهم مرهمــــــــــــــــــاني فغضب المطوع وقال قل (طاء ياطفل) فأجاب : الطاء طواء قلبي من البعد فرقـــــــــــــــــاه ............................................. وياجعل يطوي قلبك الي طوانـــــــــــــــــــــــــي زهق المطوع وقال (( انقلع الله يكفيني شرك وغد .. )) ولما جاء أبوه ياخذه من عند المطوع أخبره المطوع باللي صار وقال (أغسل أيدك منه .. ولدك هذا مابه طب) وأقتنع أن ولده (مولي .. بالغزل .. يعني .. مولي) وأول ما صار شاب زوجه ( راس الذئب) أتمنى أن تعجبكم تحياتي زلاقي يحب على بحر
  2. غيث + ريم حلووووووووووووووووة وااااااااااايد لاتفوتكم -------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم و رحمة الله و بكاته بدا بلقصة من الجزء الاول ريم وغيث تؤم مهما قلت ما راح أوصف علاقتهم ببعض ومن زود ما هم ويا بعض كل واحد يحس بالثاني ويقرى أفكاره..ريم في السنة الأولى من الجامعة بس أخوها غيث خذ الثنوية واشتغل في مركزالإتصالات في العين … اتصلت ريم حق اخوها غيث عسب اييبها من الجامعة.. ريم: مرحبا الغالي .. غيث: مرحبتين الغالية.. ريم: أقول الغلا وين دارك الحين؟.. غيث: يالس فيا ربيعيه حمد ع ممزر دبي.. ريم: شو مسرحنك دبي الظهر؟..وشو لك من الشغل فيها؟.. غيث: دارع بالي اشم هواها تعرفين أني ما أصبر عنها .. ريم: والدوام؟؟ غيث: ما يضر اذا ما سرتله يوم واحد.. ريم:اها..ما شيء شغل..أقول أنا مسوتلك عسب تييبني من الجامعة بس بما أنك في دبي بسوي تلفون حق اميه عسب اتطرش الدريول .. غيث: بس قالتليه اميه انها بتسير عند خالتيه موزة وأكيد بتسير ويا الدريول وتعرفين اميه وخالتيه يوم يتوالمون محد يروم يفجهن عن بعض.. ريم:اها ثرها جيه السالفة.. أقول عيل أنا برد ويا ربيعتيه عذابي.. غيث: ع راحتج.. ريم: اوكيه بخليك الحين.. غيث : اوكيه الغالية مع السلامة.. وبعد ما بندت ريم عن أخوها غيث ردت البيت ويا ربيعتها عذابه ويوم دخلت البيت سارت حجرتها عشان تسبح..ويوم خلصت وطلعت من الحمام حست بشيء غريب استوالها..ومن غير ما تحس قبظت التلفون واتصلت حق أخوها غيث عسب تتطمن عليه..لاكن محد يرد ع التلفون فزت ريم من مكانها وسارت حجرة أخوها عسب تدور عن رقم ربيعه حمد واول ما حصلت الرقم دايركت سوت حقه تلفون .. حمد: مرحبا.. ريم: مرحبتين حمد ..شحالك؟.. حمد: يسرج الحال..منو ويايه؟؟ ريم: أنا ريم اخت غيث .. عيل وين غيث عنك؟؟ حمد: سار السيارة عسب اييب سماعة التلفون مالته .. ريم: ووين تلفونه عنه؟؟ حمد : مخلنه عندي شفت رقمج لاكن ما رديت عليه .. ريم :اها.. حمد: تامرين ع شيء؟.. ريم: ما عليك امر اخويه ممكن تسير تقول حق غيث اني سويتله تلفون ؟؟.. حمد: حاظر وفي الشوف.. سار حمد عند غيث عسب يقوله أنه ريم سوتله تلفون ويوم وصل عند السيارة وفتح الباب انصدم يوم شاف غيث ميود راسه وهو يتويع .. حمد: غيث شو بلاك ؟؟ غيث: حاس بأن راسي بينفجر.. حمد: سير الكرسي الثاني انا بسير اييب تلفونيه وبيي .. غيث: ين بتوديني؟؟ حمد: يعني بالعقل واحد يتويع وين بودونه لايكون الستي وأنا ما دري ؟؟.. غيث: عن الطنازة ..خلص شغلك بسرعة وتعال.. سار حمد وياب تلفونه وركب السيارة وبعدين ودى غيث المستشفي عسب يشوفون عوقه.. وبعد ما خلص الدكتور من الكشف على غيث زقر الدكتور حمد عسب يخبره عن حالة غيث.. الدكتور: انته شو تقرب حق المريض.. حمد: أنا ربيعه الروح بالروح من يوم ما كنا صغار ونحن ويا بعض .. الدكتور: المريض مصاب بفقر دم حاد .. حمد: شو…. فقر دم حاد…. الدكتور: نعم ونحن راح نعطيه موعد عسب ندور له عن متبرع يتبرع له بالدم.. حمد: من غير كلام أنا المتبرع له ان الله أراد .. الدكتور: يا ليت بس ما تعرضون المريض لأي انفعالات لأنها راح تأثر عليه.. حمد: ان شاء الله.. الدكتور: وياليت بعد ما تخبرون المريض عن مرضه.. حمد: ما يصير خاطرك إلا طيب .. الدكتور: يقدر يطلع المريض الحين .. حمد: مشكور يا دكتور تعبناك ويانا.. الدكتور: تعبكم راحة.. ويطلع حمد من عند الدكتور ويحصل غيث يالس يترياه خاري .. غيث:بشر شو قالك الدكتور؟؟ حمد:ما قال شيء قال بس تعالو الأسبوع الياي عسب الموعد.. غيث: اوكيه خل الرمسة حق بعدين قمن نرد العين.. حمد: يالله ورانا درب.. وردوا العين وبعد ها الطريج كله سار غيث عسب يرتاح شوي و يوم وصل حجرته حصل ريم يالسة هناك .. ريم: ليش تأخرت؟ غيث:تعرفين طريج من دبي لين العين .. ريم :أقول ابغيك توديني عقب المغرب بيت ربيعتي عذابي .. غيث: اوكيه أنا الحين برقد وعقب ما انش بودييج.. ريم :اوكيه.. ويوم سارت ريم حجرتها سمعت صوت تلفونها يصيح..ويوم شافت الرقم تفاجئت لأن ها الرقم رقم حمد ربيع اخوها غيث .. ريم:مرحبا.. حمد:مرحبتين..شعلومج؟؟ ريم: علومي طيبة شيء تامر أخوية حمد؟؟ حمد:لا والله بس حبييت أقولج أن غيث اليوم كان في المستشفى .. ريم: ها…شو…مستشفى…ليش؟؟ حمد: حس اليوم غيث بعوار في راسه فودييته المستشفى و قال الدكتور أن غيث فيه فقر دم حاد وعطاه موعد الأسبوع الياي.. ريم: وغيث يدري ؟؟ حمد: لا ما يعرف ان فيه فقر دم بس يعرف ان في موعد الاسبوع الياي .. ريم: مشكور ع الاتصال .. حمد: واجب اختيه.. وبندت ريم عن حمد وهي مب مستوعبة شو قالها حمد عن أخوها غيث..وبعد فترة نش غيث من الرقاد وتلبس عسب يودي ريم بيت ربيعتها عذابي ف يوم خلص سار وحصل ريم يالسة في الحجرة وهي مب جاهزة.. غيث: لين الحين ما تلبست؟؟ ريم:هونت ما أبغي أسير.. غيث:ليش؟؟ ريم:راسي يعورني .. غيث: اوكيه على راحتج أنا بسير فيا ربيعيه حمد السينما.. يوم طلع غيث من عند ريم، سوت ريم حق ربيعتها عذابه عسب تطلع كل اللي في قلبها وتشكي همها حق اعز صديقة لها.. ريم :مرحبا الغلاااا.. عذابه :مرحبتين الغلاااا ، شحالج؟؟ ريم : حالي ما يسر لا صديق و لا ونيس.. عذابه : خير ان شاء الله شو بلاج؟؟ ريم :حمد اخوج سوالي تلفون.. عذابه : اها.....شو السالفة؟؟ ريم : لا يروح فكرج لبعيد...هو مسوي تلفون عسب يقولي عن شيء يخص غيث.. عذابه :خير شو بلاه اخوج غيث؟؟ ريم :بلاج؟؟ خليني أكمل رمستيه.. عذابه :اوكيه يالله.. ريم : اخوج مسوي تلفون عسب يقولي أن في غيث اخويه فقر دم حاد.. و أنا الصراحة خايفة عليه وايد.. عذابه : فقر دم....لا تخافين و لا تحطين ها الشيء في بالج.. ريم :لازم مب اخوج عشان تخافين عليه..هذا اخويه وبالأخص تويمي يعني نصي الثاني..وانت تعرفين ان الواحد ما يصبر عن الثاني.. (عذابه تقاطعها) عذابه :خلاص...خلاص .. ما قلنا شي.. أنت قصدي أن ولد عمتيه فيه فقر دم .. وماشاء الله عليه عايش حياتيه طبيعيه ما فيها أي شي.. وإن شاء الله ما في أي خوف على أخوج .. ريم : صدق .. طمنتي قلبي الله يطمن قلبج .. عذابه : آمين ريم : (( حست بسي غريب أستوى لها ))أعوذ بالله من الشيطان الرجيم عذابه : ريموه شايفة شيطان جدامج؟ ربم: أقول بخليج ألحينه عذابه: أوكي وتبند ريم عن عذابه وبعدين سوت حق أخوها غيث تلفون فشله غيث فارتاح بالها لكن بعد لحظة تغيرت نبرة صوته وحست أن شيء استوى به وبعدين انقطع خط التلفون ..دايركت سوت ريم حق حمد اخو عذابه لانها تعرف انه فيا أخوها غيث .. ريم : مرحبا اخوية حمد.. حمد : مرحبتين اختيه ريم , شحالج؟ ريم : يسرك الحال, وشو علومك انت؟ حمد : بخير وسهالة , خير ان شاء الله تبين شيء؟ ريم : عيل وين انت عنه ؟ حمد : والله ساير اشتري بطاقة تلفون حق تلفونيه وعقب ما اقظي حايتيه برد عنده .. ريم : وهو وين الحين؟ حمد : يالس في الكوفي شوب.. ريم : انا حاسة بشيء غريب وقلبي يقولي ان في شيء استوى حق اخوية غيث.. حمد :لا ان شاء الله ما عليه الا العافية.. ريم : دخيلك سير شوفه. حمد :افاااا عليج انتي تامرين امر.. ويوم بندت ريم التلفون عن حمد حست انها هدت شوي وردت لحالتها الطبيعية ...وفي نفس اللحظة سار حمد عسب يشوف غيث ويوم وصل لقاه يالس يشرب جاهي على الطاولة ..فقال حمد في نفسه((ريم هالمرة احساسها خانها وما صاب مثل هاذيج المرة )) ويقاطعه غيث .. غيث : وين وصلت ..الي ماخذ عقلك يتهنابه.. حمد : محد ما خذنه .. غيث : مب علينا ها الرمسة.. شو حصلت بطاقة ولا؟.. حمد : لا والله ما سرت.. غيث : عيل وين كنت من الصبح ؟؟ حمد : تحوطت في السنتر وييتك.. غيث : اهااا...اقول حمد تعرف ان العوار رد عليه مرة ثانية لكن الحمد لله كان أخف من قبل والحمد لله الحين خاز.. حمد : وهو متعجب((صدقها و الله(( غيث : منو هاي؟ حمد : ما عليك من رمستيه الحين.. غيث : تعرف انى ساعات احس بشيء غريب يستويبي لكن ما اعرف شو هو.. لكن في اللحظة نفسها احس انا هالشيء في اختيه ريم مب فيني.. لكن انا اطنش ها الشيء لانه شرى الوسواس .. بس هذا الشيء ما يمنعني اني ما افكر فيها طول الوقت.. وعقب رمسة غيث يلس حمد يفكر في كلام ريم وربط حمد رمسة ريم برمسة غيث فاكتشف ان اذا واحد استوى به شيء الثاني يحس فيه..((وقاطعه غيث مرة ثانية(( غيث : قمنا نرد البيت تعبت من الهوامة في السيتي وباجر عندي دوام و ما فيني اتأخر كافي اني اليوم ما سرت له حمد : على راحتك.. ورد غيث البيت وسيدة سار يرقد في حجرته.. وبينما كانت ريم في حجرتها صاح تلفونها وكانت عذابي هيه اللي متصله... عذابه : هلا والله بريموووه.. ريم : أهلين عذابي..شحالج؟ عذابه : يسرج الحل ..انتي شو علومج؟؟ من بنت عني ما سويتيلي عسب تلفون.. ريم : كنت مشغولة شوي .. عذابه : ابغي أقولج شيء.. ريم : آمري شو تبغين؟ عذابه : ما يامر عليج عدو .. ريم : شو كنت تبغين تقولين؟ عذابه : اخويه حمد يقول ان اخوج غيث يحس بأشياء غريبة تستويله.. ريم : شو قصدج؟ عذابه : ما اعرف... يمكن...... ريم : يمكن شو؟ عذابه : انا الصراحة فكرت في احتمال واحد بس ان شاء الله اكون غلطانة.. ريم : قولي تراج حرقتي اعصابي.. عذابه : بما انج حسيتي بأشياء غريبة تستوي بج وآخر شيء طلع ان في اخوج فقر دم وبعد غيث يحس بنفس الاحساس يمكن...... ريم : شو قصدج ..يعني انا في فقر دم؟؟ مستحيل.. عذابه : ما في شيء مستحيل عند رب العالمين .. ريم :حرام عليج انا شو بيرقدني اليوم .. عذابه : انتي قولي ان شاء ان كل اللي نفكر فيه غلط.. ريم : الله يسمع منج ..والحين شو نسوي؟؟ عذابه : باجر عقب ما نطلع من الجامعة بوديج المستشفى عسب نسوي تحاليل.. ريم : شورج و هداية الله باليوم الثاني بعد ما خلصت ريم من دوام الجامعة سوت حق اخوها غيث غسب تقوله انها راح تتأخر شوي … ريم : هلا الغالي .. غيث : أهلين.. ريم : تراني بتأخر اليوم.. غيث : ليش؟ ريم : بسير فيا ربيعتيه عذابي .. غيث : وين؟ ريم : نتحوط شوي الصراحة مليت من الجامعة.. غيث : على راحتج بس لا تتأخرين وايد .. ريم : انت تامر يا الغالي.. وبندت ريم عن اخوها غيث وبعدين طلعت من الجامعة فيا ربيعتها عذابي عسب يسيرون المستشفى.. وفي دربهم للسيارة قالت ريم حق عذابه.. ريم : وين سيارتكم؟ عذابه : هذاك النيسان الابيض المظلم.. ريم : ومنو فيها؟ عذابه : اخويه حمد.. ريم : حمد ....بس انتي ما قلتيليه انه هو اللي بيودينا .. عذابه : نسيت.. شو الحين بتسيرين ولا هونت؟ ريم : لا خلاص بسير.. وساروا السيارة وركبت عذابي عدال اخوهاحمد و ركبت ريم في الكرسي اللي ورا حمد.. ويلست ريم طول الوقت ساكته وهي منزلة راسها.. ويلس حمد يطالعها طول الوقت وهو يناظر جمالها في المنظرة اللي جدامه.. ويوم وصلوا المستشفى نزلت ريم من السيارة وقبل لا تنزل عذابه قالها حمد.. حمد : اتصدقين.. ريم حلوة وايد.. عذابه : خل عنك.. صدق انكم شباب ما عندكم شغل غير هالكلام.. حمد : قولي اللي تقولينه انا ما عليه من رمسج.. عذابه : يعني شو بتسوي؟؟ حمد : بترياكم لين ما تخلصون .. عذابه : ما يحتاي بنرد فيا التاكسي.. حمد : حرااااااام عليج تخلين بنت حلوة تركب التاكسي.. عذابه : اها.. حمد : خلصينا .. ريم عيت وهيه تترياج.. عذابه : حشرتنيه خلااااص الحين بسير.. ونزلت عذابي من السيارة ودخلت فيا ريم المستشفى..وعقب ما خلصت ريم التحليل وعقب مدة طلعت النتيجة..شو تتوقعوووون؟؟ الحمد لله ما طلع فيها فقر دم..بس طلع فيها قولون(التهاب في المعدة) يعني مب خطير لهاذي الدرجة.. وشو تتوقعون ردة فعل ريماني وعذابي يوم بيعرفون النتيجة؟؟ اول ما عرفت ريم نزل دمعها على وسط خدها من الفرحة وسارت عذابي ولوت عليها ..طلعت عذابي وريموه من المستشفى وساروا صوب السيارة.. ركبت ريم لكن عذابي ما ركبت لانها نست شنطتها في المستشفى وسارت عشان تييبها.. وفي السيارة يلس حمد ساكت ______________________________________ الجزء الثاني يعابل في تلفونه.. ويلست ريم ساكته منزلة راسها.. فجأة يقطع سكوتهم صوت مسج تلفون ريم ..طلعت ريم تلفونها واول ما قرت المسج ابتسمت وهذا هو المسج.. (بشري شو التحليل : المرسل حمد ( ردت عليه ريم (بالمسج( ريم : (( الحمد لله النتيجة حلوة (( حمد : (( الحمد لله (( حمد : (( ريم بغيتج في سالفة ممكن اتدشين النت اليوم؟ (( ريم : (( الساعة كم؟ (( حمد : (( على راحتج انا بتم مسنتر عليه لين ما تدخلين(( ريم : (( اوكي..(( وعقب ما ردت عذابه و ركبت السيارة وصلوا ريم بيتها ..فسارت ريم حجرتها و تسبحت و يوم خلصت رقدت لين المغرب عقب نشت وصلت المغرب و بعدين دشت النت .. ويوم دخلت ريماني المسنجر حصلت حمد.. حمد : يا مرحبا.. يا مرحبا الساع يا بو عيون سود ووساع.. ريم : هلا حمد .. حمد : اهلين ريم .. شحالج ؟؟ ريم : يسرك الحال ..خير اخويه حمد في شو بغيتنيه .. حمد : ابغي اقولج شيء بس اوعديني انج ما تزعلين.. ريم : ان الله راد ما بزعل.. حمد: ريم الصراحة انتي عيبتينيه .. ريم : شو قصدج.. حمد : ريم ابغي اخطبج .. ريم : حمد ....انت شو تقول؟؟ حمد : مثل ما قلت انا ابغي اخطبج .. ريم : .............. حمد : ريم زعلت ؟؟ ريم : لا بس فاجأتني .. حمد : ليش ؟؟ ريم : لانك اليوم اول مرة تشوفني و سيدة قلت انك تبغي تخطبني .. حمد : الصراحة انتي في بالي من زمان .. ريم : ........... حمد : شو موافقة ولا ؟ طلعت ريم من المسنجر بدون ما تعطي جواب حق حمد .. ورد حمد سوى تلفون حق ريم لاكن ريم اغلقت تلفونها.. وانتهى هذا اليوم وبدا يوم ثاني.. وكالعادة سارن عذابة وريم الجامعة ويوم خلصن دوامهن.. سوى حمد حق عذابي عسب يقولها انه ما بييبها اليوم.. ريم : شو بلاج؟؟ عذابه : الاخ حمد مشغول و يتعذر عن الييه.. ريم : في خاطرها((اكيد حط في خاطره مني (( عذابه : يعني منو بيردنيه اليوم ؟؟ ريم : شو يعني الحين انا مب تارسة عينج .. عذابه : ما ابغي اثقل عليج.. ريم : عذابج راحة.. عذابه : تسلميليه الغالية .. والله لا يخليني منج .. وسارن عذابه وريم وركبن لسيارة.. وسلمت عذابه على غيث.. ويلست ساكته لين ما وصلت البيت ..وعقب ردت ريماني فيا اخوها البيت.. ويوم وصلوا كل واحد منهم دخل حجرته..وعقب ساعتين تقريبا دخل غيث على ريم الحجرة وحصلها ترمس ربيعتها عذابي على المسنجر .. غيث : شو تسوين ؟ ريم : ارمس ربيعتيه عذابي .. غيث : اها.. سلمي عليها و قوليلها تقول حق حمد اني عتبان عليه و حاط في خاطري منه وايد .. ريم : ليش؟ غيث : من يومين ما شفته .. ريم : اها.. وطلع غيث من عند ريم وسار يلس في الحوي ويا امه وابوه يشربون شاهي.. وعقب 5 دقايق يت ريم ويلست فياهم ويلسوا يسولفون ويشربون شاهي مع بعض.. وعقب نص ساعة وصل مسج حق ريم مكتوب فيه ..(ريم دشي النت ابغيح في سالفة ضروري( أول ما شافت ريم المسج فز قلبها من الخوف وعقب ما قرت المسج سارت حجرتها عسب تشوف سالفة حمد .. وأول ما دخلت المسنجر شافت حمد .. حمد : هلا و غلا .. ريم : أهلين حمد شحالك؟؟ حمد : يسرج الحال .. ريم : خير حمد في شو بغيتنيه ؟؟ حمد : بغيتج في سالفة .. ريم : آمر .. حمد : شو قلتي في سالفتنا ؟؟ ريم : أي سالفة؟ حمد : الخطبة .. ريم : ردينا؟ حمد : هيه .. ردينا .. ريم : عطني و قت افكر .. حمد : يعني كم يوم ؟؟ ريم : ما ادري .. حمد : خلااااص ما يحتاي تفكرين.. انا عرفت الجواب .. و مشكورة على تعذيب قلبي اللي هواج.... ((و طرش حقها غنية عيظه لا يزعلك ((وطلع حمد من النت بدون ما يشوف رد ريم.. خلص يوم الاربعاء وبدا يو الخميس.. وسوت ريم حق عذابي عسب تسلم عليها وتسأل عن حمد .. عذابه : هلااا ريمووووه شحالج؟؟ ريم : أهلين الغاليه.. شحالج انت؟ عذابه : زوووووينه.. ريم : خير ان شاء الله شو بلاج ؟ عذابه : الصراحة مب متعوده على البيت بدون اخويه حمد .. ريم : ليش وين سار؟؟ عذابه : سافر..والصراحة استغربت من سفرته المفاجأه.. ريم : ليش؟؟ عذابه : لانه اول مرة يسافر بدون ما يقول حق حد .. قبل ما يطلع بخمس دقايق بس قالنا.. ريم : متى طلع ؟؟ عذابه : من ساعة تقريبا.. ريم : اي مطار؟؟ عذابه : مطار دبي ... ريم : ومنو مودنه .. عذابه : اخوج غيث.. ريم : اوكيه بخليج الغاليه.. عذابه : على راحتج … ريم : بااااااي.. وأول ما بندت ريم عن عذابي سوت حق حمد تلفون لكن حمد ما رد عيها.. فطرشت ريم حق حمد مسج مكتوب فيه ((دخيلك لا تسافر)).. فطنشها حمد .. ردت ريم وطرشت مسج ثاني وكتبت فيه ((عشان خاطريه)) وبعد حمد ما رد عليها.. فطرشت له آخر مسج وكتبت فيه ((أحبـــــــــــــــــــك)) بخط طويل وعريض.. وعقب ما طرشت المسج سيدة بندت التلفون.. اول ما قرا حمد المسج تفاجأ.. ويلس يفكر بين انه يسافر ويخلي قلبه في العين أو انه ييلس وينفذ أوامر قلبه.. فقرر انه ييلس ويرد العين بدون ما تعرف ريم.. وعقب ساعة.. دخل غيث على ريم عقب ما رد من دبي وحصلها تصيح.. غيث : ريم شو بلاج.. ريم : ما شيء.. غيث : عيل ليش اتصيحين؟؟ ريم : قلتلك ما بلايه شيء. غيث : ما في حد في هالدنيا يصيح بليا سبب.. ريم : ممكن طلب ؟ غيث : آمري.. ريم : ممكن تخليني شوي.. غيث :على راحتج.. ريم : مشكووور.. وربي لا عدمك… غيث : تامرين على شيء انا بسير المطعم فيا ربيعيه .. ريم : لا سلامتك.. وعقب ما طلع غيث من عند ريم.. طرشت ريم مسج حق ربيعتها عذابي وكتبت فيه ((عذابي دشي النت ابغي اسولف فياج لاني الصراحة طفرت من الدنيا)).. وبالصدفة كان تلفون عذابي عند حمد.. وعقب ما طرشت ريم المسج دشت النت وفتحت المسنجر..حصلت حمد واول ما شافته ريم تفاجأت و انصدمت لان على بالها انه سافر.. وكملوا ربع ساعة محد تجرأ يرمس الثاني.. وعقب فترة طلع حمد من المسنجر ودخلت عذابي و يلست ريم تسوبف فياها عن الجامعة وعن أشياء وايد.. خلص يوم الخميس وبدا يوم الجمعة.. اقترحت ريموووه على امها انهم يعزمون عذابي و اهلها على الغدا.. و على الساعة 10 و صلوا قوم عذابي .. وسارت ريمووه تفج الباب ..ودخلت عذابي وامها ميلس الحريم .. و دخل حمد و ابوه ميلس الرياييل.. و عقب الغدا يلسووا الشواب يسوولفون عن العزب والبوش..وطبعا هالكلام ما يدانونه الشباب.. فسار غيث ويا حمد ووداه حجرته.. اما ريم خذت عذابي وودتها حجرتها عسب تاخذ رايها في البروجكت اللي سوته.. وعقب فترة سارت ريم حجرة اخوها عسب تييب تلفونها وهي ما كانت تدري ان غيث و حمد في الحجرة و الاخت كانت ماخذه راحتها وهي عاقة الشيلة فجأة تفج الباب وتحصل حمد يالس في الحجرة بروحه ((وغيث سار السيارة عسب اييب تلفونه اللي ناسنه(( الجزء الخامس بعد ما دخلت ريمووه على حمد وهيه عاقه الشيله سيدة بندت الباب.. الصرحة عورها ويهها من الخاطر.. انصدم حمد يوم شاف ريم وقال في خاطره (( ريم بتكون حقي ومحد بياخذ غيري (( عقب ما سارت ريم الحجرة عند عذابي.. عذابه : شو حصلتي تلفونج؟ ريم : اصلا ما دورته.. عذابه : عيل وين سرت؟ ريم : سرت حجرة غيث ..منو تتوقعين حصلت؟ عذابه : منو بيكون يعني غير اخوج غيث.. ريم : لا ... اخوج حمد عذابه : انزين .. شو يعني؟؟ ريم : كنت عاقه شيلتيه ..فهمتي الحين؟ عذابه :اها..(( وهي تضحك)) محد قالج تحوطين بلا شيله .. ريم : وانا شو دراني انه داخل؟ عذابه : دواج عسب مره ثانيه ما تعين شيلج ابدا ولو كنت في حجرتج.. فجأة يدخل غيث عليهن والاخت عذابه عاقه الشيله والعباه وناشله الشعر.. اول ما شافها غيث نزل راسه وبند الباب.. ويلست ريم تضحك على ها الموقف وعذابي ما تعرف شو تسوي من كثر ما ويهها عورها.. وعقب فتره نسن ريم وعذابي السالفه.. عقب فتره سارت ريمووه حجرة اخوها غيث عسب تشوفه شو كان يبغي من الحجرة دقت ريم الباب قبل لا تدخل الحجره.. غيث : اوووه قمنا ندق الباب قبل لا ندخل.. شو هالأدب اللي نزل مره وحده .. ريم : عن الطنازه .. عيل وين حمد عنك؟ غيث : سار الميلس وانا الحين بسير عنده .. ريم : اها .. عيل شو كنت تبغي من الحجره؟ غيث : كنت بييب سويجي الليي نسيته فوق طاولج.. ريم : اها.. غيث : اقول ريمووه دخيلز تعذري من عذابي وقوليلها اني ما كنت ادري انها داخل .. ريم : (( وهي تضحك )) شو كان شعورك؟ غيث : شعوري شعور اي مواطن صالح دخل على ربيعة اخته وهي عاقه الشيله .. ريم : هههههه.. غيث : برايج اضحكي الحين لو كنت مكاني جان ما ضحكتي .. ريم : ((تذكرت الموقف اللي استوالها فيا حمد(( غيث : وين وصلت؟؟ ريم : وياك.. غيث : باين .. اقول تبيين شيء من دبي ؟ ريم : ليش .. لا تقول انك بسيير دبي .. ما مليت 24 ساعة طايح فيها ؟.. غيث : شو اسوي القلب وما يهوى .. ريم : قمنا نتفلسف بعد .. انزين والشغل؟؟ غيث : خذت اجازه .. ريم : اها.. اقوول عندي طلب واحد .. غيث : آمري .. ريم : دخيلك لا تسرع .. غيث : بس هذا.. انت تامرين امر .. وطلع غيث من عند ريم وسار فيا حمد دبي.. وعقب ما روحوا قوم عذابي سارت ريم وكتبت واجباتها مال يوم السبت.. وباليوم الثاني عقب ما ردت ريم من الجامعه فيا الدريول وعذابي سارت حجرتها وتلبست عقب رقدت لين المغرب وعقب نشت وصلت المغرب وسارت الصاله عند امها وابوها واخوها غيث.. وعقب نص ساعة تقريبا ..سارت ريم حجرتها عسب تسبح وعقب ما خلصت من السبوح دشت النت ودخلت المسنجر وما حلت حد ..حست ريم بالملل.. فقررت تجرب الشات لأول مره ..دشت ريم الشات بنك ((بنت العين)) وسلمت على الموجودين.. ويلست تسولف وياهم وفجأه دخل عليها على الخاص واحد نكه ((راعي الجيب(( راعي الجيب : هلا بالعين واهلها .. بنت العين : أهلين فيك اخويه .. راعي الجيب : شحالج ؟ بنت العين: يسرك الحال والله.. راعي الجيب : تدرسين ؟ بنت العين : هيه.. راعي الجيب : في أي سنه ؟ بنت العين : سنه اولى .. راعي الجيب : اها.. بنت العين : وانت من وين؟ راعي الجيب :من داركم .. بنت العين : انت من العين ؟ راعي الجيب : ايوه .. ليش مستغربه؟ بنت العين : لا ما شيء .. راعي الجيب : شو اسمج ؟ بنت العين : سلامه ..وانت؟ راعي الجيب : عاشت الأسامي .. انا اسمي أحمد .. بنت العين : عاشت أيامك .. وخذتهم السوالف.. وعقب عقب فتره طلعت ريم من النت ..وباليوم الثاني سارت الجامعة ويوم خلصت دوامها.. سوى غيث حق ريم عسب يقولها أنها ما بيردها اليوم.. وسارت ريم فيا عذابي في سيارة حمد ويلست ريم ساكته ويلس حمد ساكت.. ويوم وصلت ريم البيت سارت حجرتها وتلبست وعقب سارت حجرة اخوها غيث عسب اتسولف وياه.. __________________________ الجزء الثالث غيث : غريبه اشوف الآنسه ريمووه مشرفه حجرتيه.. خير شو عندج ؟ ريم : شو يعني اطلع ؟ غيث : هيه .. ريم : عيل عناد فيك بيلس على قلبك .. غيث : كيفج .. اقول ريم عندي سالفة أبغي اقولها لج .. ريم : آمر.. غيث : أبغي أخطب عذابي .. ريم : منو ؟؟ عذابي ربيعتيه؟؟ غيث : هيه ربيعج .. ريم : وشو المطلوب مني ؟ غيث : أبغيج تقيسين نبضها .. ريم : كيف يعني ؟ غيث : يعني تشوفينها اذا موافقه او لا .. ريم : اها فهمت .. بحاول .. غيث : دخيلج بسرعه .. ريم :اوكيه .. وعقب ما خلصوا غيث وريم سوالف طلعت ريم من عنده وسارت الحجره ودشت النت ..دخلت ريم المسنجر وحصلت عذابي ..ويلسن يسولفن عن الجامعه وهموم الدنيا.. وعقب فتره طلعت عذابي من المسنجر ..حست ريم بالملل فدخلت الشات وسلمت على أهله ويلست تسولف وياهم .. فجأة يدخل حمد على ريم في المسنجر.. لجزء السادس عقب ما دخل حمد على ريم في المسنجر يلسوا تقريبا ربع ساعة ساكتين .. بعدين قررت ريم تبدأ بالكلام.. ريم : السلام عليكم .. حمد : وعليكم السلام .. ريم : اشحالك حمد؟؟ حمد : بخير الحمد لله.. قاطع رمسة ريم راعي الجيب اللي كان في الشات .. راعي الجيب : هلا وغلا.. بنت العين : أهلين .. راعي الجيب : اشحالج؟؟ بنت العين : يسرك الحال والله .. راعي الجيب : الحمد لله بنت العين : شو الدنيا وياك ؟؟ راعي الجيب : بخير والله وشو الدراسه وياج ؟ بنت العين : تمام .. ويقاطع ريم حمد اللي كان ع المسنجر .. حمد : شكج مشغووله..عيل بخليج ريم : لا والله مب مشغوله .. حمد : على العموم انا بخليج لأني بسير فيا اخوج حمد العزبه .. ريم : شو بتسوون في العزبه؟؟ حمد : والله معزومين عند الشباب.. ريم : اها.. حمد : اوكيه ..مع السلامه ريم : مع السلامه .. عقب ما طلع حمد من المسنجر ردت ريم للشات ويلست تسولف فيا راعي الجيب وعقب ربع ساعه تقريبا طلعت ريم من النت.. وعقب سوت حق عذابي تلفون .. ريم : هلا والله بالغاليه .. عذابه : اهلين الغلا ..شعلومج ؟؟ ريم : علومي زينه .. اقووول عذابي عندي سؤال وابغيج اجاوبين عليه بصراحه.. عذابه : آمري.. ريم : شو رايج فياخويه غيث ؟؟ عذابه : شو؟؟ شوياب ها السؤال ع بالج الحين ؟؟ ريم : جاوبيني .. عذابه : …………. ريم : الله ع المستحى على العموم أنا عرفت الجواب .. عذابه :اي جواب؟؟ ريم : بعدين بتعرفين .. عذابه : متى يعني ؟؟ ريم : يا رب تعيينا على فضولج .. موتي حره ما بقولج .. عذابه : برايج لا تقولين انا جيه ولا جيه بعرف السالفه .. ريم : اها .. اوكيه عيل بخليج الحين .. عذابه : ليش ؟؟ ريم : عندي شغل وابغي اخلصه .. عذابه : اوكيه .. برايج ريم : مع السلامه عقب ما بندت ريم عن عذابي يلست تكتب واجباتها على الكمبيوتر وعقب ساعتين تقريبا سارت ريم حجرة اخوها غيث عسب تقوله عن عذابي .. ريم : (( عقب ما دخلت الحجره )) ممكن ادخل ؟؟ غيث: عقب ما دخلتي تسألين.. ريم : شو قصدك يعني اطلع .. لا تستحي قولها .. غيث : اطلعي .. ريم : اوكيه انا بطلع .. بس بما انك طردتني من حجرتك ما بقولك شو قالت عذابي عن السالفه .. غيث : شو ؟؟ افااااا يا ريمووووه .. عنبو ما تتحملين مصخره .. ريم : على بالي بعد .. غيث : ها شو قالتلج ؟ ريم : ما بقولك .. غيث : و حياتج وغلاة الغالي عندج تقولين .. ريم : اوكيه بقول على شرط .. تطلع لي رقم يديد ها شو قلت ؟ غيث : افااا بس رقم انت ما طلبتي شيء جان تبين بطلعلج رقم دوبلماسي .. ريم : زيادة الخير خيرين .. غيث : لا تصدقين عمرج وايد .. يالله قوليلي شو قالت عذابي ؟؟ ريم : من رمسها تقووول انها………. غيث : انها شو تراج حرقتي اعصابي .. ريم : موافقه غيث: قولي والله انها وافقت .. ريم : وحياتك.. غيث : باجر بقوول حق اميه تسير تخطبها لي .. ريم : صبرعين من الله خير.. شو عايلنك؟؟ غيث : انزين .. باجر بقول حق اميه عسب تسويلهم تلفون وتقولهم اننا بنيهم يوم الخميس .. ريم : اها ..زين .. هب تنسى الشرط.. غيث : افاا عليج باجر بييبلج اياه.. ريم : ما عليه .. بس ييبلي رقم فنان هب رقم منقع .. غيث : افاا والله افااا ريم اختيه عندها رقم منقع ما يستوي .. ريم : ربي لاعدمك يا الغالي .. غيث : ان شاء الله .. تامرين على شيء أنا بسير البحر فيا حمد و بحاول افتح وياه موضوع عذابه .. ريم : سلامتك .. بس مب الاحسن نخبرها هيه الأول ؟؟ غيث : ما عليه سويلها تلفون و قوليلها اننا بنيهم يوم الخميس ان شاء الله .. ريم : انت تامر يالغالي .. باجر المغرب أول ما بنش من الرقاد بسويلها.. غيث : اوكيه عيل بخليج .. ريم : الله يحفظك .. أول ما طلع غيث من البيت سارت ريماني المطبخ عند امها عسب تساعدها عقب سارت الصاله عند ابوها ويلسوا يسولفون وفجأه يصيح تلفون البيت وتشله ريمووه الا حمد متصل ويقوول ان غيث في لمستشفى .. الجزء السابع وقبل لا تعرف ريماني ان اخوها غيث في المستشفى حست بشيء غريب استوالها لكنها ما عبرت هذا الشعور وما عطته اي اهتمام.. وأول ما سمعت ريم الخبر ما صدقت ومن كثر ما الصدمه اثرت فيها عقت التلفون من ايدها وربعت حجرتها وهي تصيح.. استغرب ابوها يوم شاف هذا الموقف فقبظ التلفون وحصل حمد على الخط .. اول ما عرف ابوها الخبرقال حق ام غيث .. بو غيث : سيري ييبي عباتج وييبي ريمووه وياج بسرعه .. ام غيث : جيه شو السالفه ؟ بو غيث : بقوولج شو السالفه في السياره .. ام غيث : امرك بو غيث سير السياره الحينن بنيك .. يوم ركبوا كلهم السياره سوى بو غيث تلفون حق حمد عسب يتخبره عن المستشفى اللي فيه غيث .. ام غيث : شو ؟؟ مستشفى .. منو في المستشفى ؟ بوغيث : ولدج غيث .. ام غيث : منو غيث ولدي ؟؟ شو بلاه انشاء الله ما استوابه شيء.. بو غيث : ان شاء الله انه بيكون بخير .. ادعي ربج.. ريم : (( وهي تصيح)) آمين .. ام غيث : ان لله وانا اليه راجعون .. ويوم وصلوا المستشفى حصلوا حمد يترياهم عند باب الطوارىء.. دلهم حمد على حجرة غيث ويوم دخلوا حصلوه راقد تحت تأثير البنج.. عقب فتره اشرت ريم حق حمد عسب تبغي ترمسه خاري .. طلعت ريم وشوي يطلع حمد .. حمد : خير اختيه ريم شو بغيتيني ؟ ريم: خير ان شاء الله .. بس بغيت أسألك حمد : آمري .. ريم : شو استوى حق غيث؟ حمد : ما ادري والله بس يوم كنت فياه في السياره قالي ان راسه يعوره وان الدنيا تدور به .. ريم : وبعدين.. حمد : قلتله انني بوديه المستشفى لاكنه ما طاع بس انا يبته بالغصب .. ريم : وليش حاطيله بنج .. حمد : لان حاطين فياه دوا عسب يخفف العوار و عسب يشوفون تخطيط قلبه بالمره وبعد عسب يرتاح شوي .. ريم : ومتى بيطلعونه ؟ حمد : اول ما بينش من البنج .. ريم : يعني متى ؟ حمد : بالكثير باجر الصبح .. ريم : ان شاء الله ويردون ريم وحمد الحجره وتقول ريم حق امها وابوها .. ريم : اقول اميه غناتيه ردي البيت وانت ابويه فديت روحك سير فياها .. ام غيث : شقايل تبغينا نسير واخوج في المستشفى ... ريم : اميه قال الدكتور انه ما عليه شر يعني يلستكم ما منها فايده.. بو غيث : صدقج بنيتيه ..ام غيث قمنا نرد ومثل ما قالت ريماني يلستنا مامنها فايدها.. ام غيث : رد بروحك انا بتم عند ولدي.. ريم : عشان خاطريه ردي فياه.. ام غيث : والله لو ما غلاج عندي جان ما رديت .. ريم : الله يديمج .. بو غيث : وانتي ما بتردين فيانا؟ ريم : لا انا ببات هني.. حمد : لا يا ريم ما في داعي انا اليوم ببات عنده انتي ردي البيت وارقدي وراج جامعه .. ريم : تولي.. ليش الجامعه أهم من اخويه غيث ؟ حمد : انا ما قلت جيه بس قصدي ان غيث ما عليه شر وانتي بتفوتج الدراسه .. ريم : الله يغربلها من جامعه .. بسير وامري لله .. ويطل بو غيث وام غيث ويسرون صوب الدريول وقبل لا تطلع ريم قالها حمد.. حمد : ديري بالج على نفسج.. ريم : ان شاء الله.. حمد : ولا تشغلين فكرج بغيث .. ريم : ما اقدر بس بحاول على شرط.. حمد : آمري.. ريم : اول ما ينش غيث من البنج تسويلي تلفون .. حمد : افااا ما طلبت شيء الساع .. وتطلع ريم من الحجره وترد البيت فيا امها وابوها ..سارت ريم حجرتها وعقب ما اتسبحت يلست تفكر في حمد وحست بعد كل اللي استوى ان في شيء يجذبها لحمد.. فجأه يصيح التلفون وكانت عذابه مسويه .. ريم : هلا والله .. ما اصدق عذابه مسوتلي تلفون لا لا اضني احلم .. عذابه : اهلين .. جيه الغاليه ريمووه اللي يسمعج يقول اني اول مره اسويلج .. ريم : لا بس مب عادتج اتسوين في ها الوقت.. عذابه : بس عاد عن الرمسه اللي ما منها فايده .. ريم : شو بلاج اليوم حتى مالج نفس ترمسين ؟ عذابه : اشحال غيث؟ ريم : اها ..الحين عرفت السالفه عذابه : بلى استهبال انا ارمسج جد.. ريم : على بالي عم.. عذابه : اسميج متفيجه تنكتين .. ريم : لا تحاتين الغاليه .. الغالي ما عليه شر.. عذابه : صدق .. طمنتيني الله يطمن قلبج.. ريم : اوكيه بخليج بسير ارقد .. عذابه : تصبحين على خير .. ريم : وانتي من اهله .. عقب ما بندت ريم عن عذابي رقدت وعلى الساعه خمس نشت وصلت وتريت لين الساعه سبع عسب تسير المستشفى.. وعلى الساعه سبع سارت ريم المستشفى فيا الدريول وشلت البشكاره فياها .. ويوم دخلت حجره غيث حصلت غيث راقد بروحه.. سارت ريم صوبه وحبت غيث على راسه ويلست عداله.. _____________________ الجزء الرابع عقب فتره دش حمد على ريم الحجره ويلس عدال غيث من الطرف الثاني .. حمد : اقوول الحجره ليش منوره .. ريم : بوجودك اخويه .. حمد : ليش ما سرتي اليوم الجامعه ؟ ريم : اليوم عندنا Open learning day يعني ما عندي شيء مهم .. قلت بدال ما اسير ايي وايلس عند اخويه .. حمد : شو هاذا بعد بن رلنق دي .. ريم: يعني يوم مفتوح يعني انسوي اللي نباه .. حمد : اها .. ريم : شو غيث نش من البنج ولا بعده ؟ حمد : لا بعده .. ريم : الله يقومه بالسلامه .. حمد : آمين .. اقوول ريم عندي سالفه ابغي اقوولج اياها.. ريم : آمر.. حمد : ابغي اخطبج .. ريم : شو ؟ حمد : مثل ما سمعتي ابغي اخطبج.. ريم : حمد هاذا مب وقته.. حمد : عيل متى ؟ ريم : ما ادري .. حمد : على العموم انا بييكم يوم الاربعاء وبخطبج من امج وابوج ومن اخوج غيث .. ريم : يصير خير .. حمد : يعني موافقه ؟؟ ريم : عطني وقت لين الاربعاء عسب افكر وعلى حسب بعد اذا وافقوا اهليه .. غيث : نحن ما بنحصل احسن منك يا حمد يصون و يعف ريم .. ريم : غيث !! حمد : الحمد لله على السلامه .. اول ما شافت ريم غيث لوت عليه وتمت تصيح .. غيث : الله يسلمك من الشر الغالي .. وانتي ريمووه بس عاد عن الدلع .. حمد : من متى انت واعي ؟ غيث : من أول ما قلت حق اختيه ريم ((ابغي اخطبج (( استحت ريم من هالموقف و طلعت برع .. حمد : ما دامك يا المكار سمعت كلامنا كله انته شو رايك ؟ غيث : مثل ما قلتلك انا مابحصل واحد يحب اختيه ويخاف عليها شراتك .. حمد : مشكووور يا الغالي .. وعند الضحى وصل حمد ريم وغيث بيتهم وروح .. .. ساروا غيث وريم الصاله ويلسوا يسولفون فيا امهم وابوهم .. وعقب الغدا سار يث حجرته عسب يرقد .. وسارت ريم حجرتها .. يلست ريمووه ملانه في حجرتها وفجأه يصيح تلفونها منو تتوقعون مسولها ؟؟ ((غيث ((((شفتوااااا العيازه شقايل (( ريم : هلا والله بالغالي ... وينك انت اللي يشووفك يقوول انك في امريكا مب في الحجره اللي حذاليه .. غيث : العيازه تلعب دور في الحياه .. ما اروم بعدني اصك خط لين الباب ولين ما افجه ولين........ ريم : بس عاد عن الهذره الوايده ..... المطلوووووووووووووووووووووووووووب .. غيث : سيري عند اميه وقوليلها اني ابغيها.. ريم : شو تبغيها ؟ غيث : يااا ويل حالي على الفضول .. ريم : افااا والله افااا ما هقيتها منك هذا وانا اختك حبيبتك غناتك ............ غيث: اوووه يا كثر ما ترمسين .. برمسها عن عذابي وعنج.. ريم : وانا شو يخصني في سالفتك الغالي.. غيث : ههههه لا يكون بعد حمد بيي يوم الاربعاء عشان يخطبني انا .. ريم : اها غيث : يالله شلي عمرج وسيري ازقري اميه .. ريم : انت تامر يا الغلاا .. سارت ريماني وقلت حق امها ان غيث يبغيها .. سارت ام غيث حجره غيث ودخلت عليه ويلست حذاله .. ام غيث : خير غيث فديت روحك شو تبانيه؟؟ غيث : اميه تبين تفرحين فيه ؟ ام غيث: اكيد ولديه.. الله يهديك وفي حد في هالدنيا ما يبغي يفرح .. غيث : عشان جيه انا ابغي افرحج وبقوولج... اميه انا ابغي اعرس .. ام غيث : صدق !!! هاذي الساعه المباركه .. باجر بسير و بدورلك عن بنت الحلال اللي........ غيث : لااا يا اميه انا ابغي..... ام غيث : منوه ؟؟ لايكون بعد اللي تبغيها هاي شايفنها في الستي ومغازلنها ؟؟ غيث: حتى انتي علموج ستي وما ستي .. الله يهديج يا اميه انا مب راعي هالسوالف .. ام غيث : ع بالي بعد .. انزين ما قلتليه منو هي ؟؟ غيث : عذابه .. ام غيث : اي عذابه ؟؟ غيث : ربيعة اختيه ريم واخت ربيعيه حمد .. ام غيث : هييي عذابه بنت محمد .. زين ما اخترت يا ولديه .. الصرااااحه عذابه بنت ما عليها كلام .. غيث : اعجبج.. ام غيث: ومتى تبانا انسيرلهم ؟ غيث : بالخميس لان بالاربعاء بنكون مشغوولين .. ام غيث : ليش ؟؟ غيث : لان ربيعيه حمد بيي يخطب ريماني .. ام غيث : منو هاي بعد ؟ غيث : ريماني بنت اليران ... الله يهديج يا اميه منو غير بنتج بعد .. ام غيث : الله يبشرك بالخير يا ولدي هاذي الساعه المباركه اللي بنناسب فيها ناس الكل يرمس في اخلاقهم وكرمهم .. عسى ربي يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه ان شاء الله .. ويا يوم الاربعاء اللي هو يوم خطبة ريم وحمد.. خلص النهار وبدا الليل ..وطبعا استوت ريم خطيبة حمد.. وفليل سوى حمد حق ريم عسب يبارك لها .. النهــــــــــــــــــــــــــ أتمنى أن تعجبكم القصة تحياتي زلاقي ـــــــــــــــــــــــاية
  3. آآه لو تدري أشكثر كل هم في قلبي يزيد كل ماقربت تبتعد ..............وحس في حبك قريب
  4. مشكور أخوي على طرحك للموضوع فان على بحر موب حق شباب فنان على بحر كل يقدر يسملعه من لصغير لي لكبير وأكوا أنا أختي ألي عمرها 7 سنين أتحب على بحر
  5. قادها حظها العاثر الي مبني وزارة الاعلام الاماراتية ظنا منها ان البرج الازرق الزجاجي سيتيح لها بيع ما امكن من اشرطة الجنس الخليعة المنسوخة علي اقراص ممغنطة، فقد ذهبت الفتاة الصينية وهي في منتصف العشرينات من العمر حاملة معها شنطة جلدية سوداء اللون، الي قسم الرقابة الاعلامية وحماية حقوق الملكية الفكرية لكي تبيع لموظفي القسم اشرطة محظورة ومقلدة، دون ان تدري، ويبدو ان العصابات التي توجه تلك الفتاة الساذجة لم تعرف مسبقا ان البرج الازرق هو المبني الجديد لوزارة الاعلام، وكانت النتيجة ان حضرت الشرطة لتعتقل المهربة والمخالفة لكل القوانين السارية في الامارات، وبلامقدمات انتهي الامر بالفتاة الصينية التي قيل انها قدمت الي ابوظبي بتأشيرة زيارة، إلي الوقوف أمام العدالة بتهمة ترويج أقراص مدمجة منسوخة وأفلام خليعة مخلة بالآداب. ووسط دهشة الجميع عرضت البائعة الصينية المتجولة ما بداخل حقيبتها من مقتنيات. وقد تبين أن البضاعة التي تروج لها البائعة عبارة عن أقراص مقلدة وصل عددها بعد الحصر إلي 246 قرصاً منها 26 قرصاً مخلة بالآداب والبقية عبارة عن أفلام عربية وحركة ورسوم متحركة وألعاب أخري مسلية. لعله الحظ العاثر او الصدفة القاتلة او الغباء البشري الذي قاد الفتاة لكي تتواجد دون ان تدري في المكان المخصص لمحاربة من يقوم بالاخلال بضوابط المصنفات الفكرية. ويذكر أن وزارة الإعلام والثقافة تقوم بحملات تفتيش ومراقبة دورية مستمرة علي المحال التجارية والنشاطات المشابهة حرصاً منها علي عدم الاخلال بالمصنفات والحقوق الفكرية. وخلال احدي الحملات تم ضبط ما يزيد علي 40 ألف نسخة مقلدة لأقراص مدمجة Dvd وغيرها صودرت بالكامل ونفذ القانون في شأن أصحابها. وكانت وزارة الاعلام والثقافة الاماراتية قد حذرت من تفشي ظاهرة تجار الشنطة الذين يفدون الي الامارات بتأشيرات زيارة ويقومون بترويج الاقراص المنسوخة علي الشقق السكنية. وقالت ان تجارالشنطة الزوار يتخذون هذه المهنة غير الشرعية غطاء لاغراض اخري. ودعت الي تعاون جميع الجهات المختصة في الدولة لمحاربة هذه الظاهرة الغير شرعية والتي تتسبب في ضياع الكثير من الحقوق علي اصحابها، واكدت ان الرقابة في الوقت الحاضر اصبحت عملية جماعية تتطلب مشاركة كافة افراد المجتمع وخاصة من اجل تطبيق القوانين المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية وحقوق المؤلف. ويعاني سكان الشقق السكنية في ابوظبي ودبي من انتشار ظاهرة الفتيات الصينيات اللواتي يطرقن الابواب لبيع اقراص مدمجة بأسعار رخيصة لمختلف الافلام العادية والخليعة. تحياتي زلاقي يحب على بحر
  6. شاب يطعن أخاه بالسكين من أجل قناة " روتانا طعن الشاب (م. س) 25 عاما أخاه المتزوج (خ. س) والذي يبلغ من العمر 28 عاما في حي الفيصلية في الخرمة بسبب مسمى قناة "روتانا". وكان الأخ المتزوج يرغب بتسمية مولودته الجديدة باسم (روتانا) تيمنا باسم قناة الموسيقى (روتانا), إلا أن رفض الأخ الأصغر للاسم أدى إلى حدوث شجار بحضور عدد من الأهل والأقارب تطور إلى الاشتباك بالأيدي قام خلاله الأخ الأصغر بإخراج سكين ليطعن أخاه الأكبر في ظهره. وعندها تدخل الأهل والأقارب لفض الاشتباك ومعالجة المصاب، وبعد ذلك تدخل أهل الخير وبعض الشيوخ لحل هذه الأزمة العائلية وتراجع الأخ الأكبر عن التسمية وقام بتسمية المولودة الجديدة باسم (عائشة) وتم الصلح بين الأخوين في يوم العقيقة أتمنى أن تعجبكم تحياتي زلاقي يحب على بحر
  7. السلام عليكم مادري يالغالين هذي القصة قديمه او لا ****************************** أب يتبرأ من إبنته بسبب لون بشرتها توعدت مراهقة (23 عاما) بالانتقام من والدها بعدما تخلت عنها اسرتها منذ 15 عاما. وابدت الفتاة التي تعيش وسط زميلاتها في دار الفتيات بجمعية البر بجدة ـ رفضها الرغبة في العودة الى اسرتها لانها حرمت من مشاعر الحنان والعطف (حسب وصفها) لكنها اعربت عن شوقها للقاء اخوتها الثلاثة رغم انهم لم يحاولوا التواصل معها طيلة الفترة الماضية. واكدت انها ترغب في تغيير اسمها لتمحو ارتباطها باسرة سببت لها العذاب والالم. وتبدأ (هيا) التي تدرس في الصف الثاني الثانوي سرد قصتها المأساوية لـ(عكاظ) وتتساءل هل يعقل ان ينفصل اب عن ابنته بسبب ان لون بشرتها تختلف قليلا عن لون بشرة اسرتي? وهل اختلاف اللون رغم الشبه في الملامح بيني وبينه يؤكد عدم بنوتي? وتواصل (هيا) .. هكذا تصرف معي ابي ـ فأسرتي لا اعرف عنها شيئا ـ فانا اصغر اخوتي الاربعة ـ لكن معاملة والدي القاسية جاءت مبكرة ـ فمنعني من الالتحاق بالمدرسة عندما بلغت السن القانونية للدراسة ـ ثم واصل تخلصه مني بأن القاني في بئر بجوار احد المزارع ـ لكن ارادة الله شاءت ان احيا ـ فلقد انقذني شخص ما ونقلني للعلاج في المستشفى. ووقتها لم اعرف ما سبب تصرف والدي. وتضيف (هيا) تكررت محاولة والدي التخلص مني ـ فانتهز فرصة موسم الحج واصطحبني مع والدتي الى مكة المكرمة ثم تركاني (شاردة وضائعة) حتى عثر عليّ اهل الخير وسلموني للشرطة التي واصلت البحث عن اسرتي لكن جهودهم باءت بالفشل ـ فتم تسليمي الى جمعية البر بجدة والتي اعلنت في الصحف عن حالتي ونشرت صورتي فتعرف عليها احد المقربين فابلغ الجهات المعنية بعنوان اسرتي ـ وتمت مخاطبة والدي لاستلامي لكنه حضر ورفض استلامي, بل اقام سرادق عزاء لاعلان وفاتي. وتقول (هيا)وهي تلملم دموعها التي الجمت صوتها.. بعدها اضطر مدير لجنة العفو واصلاح ذات البين فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن غبيش بأخذ تعهد على والدي بزيارتي بين فترة واخرى ـ والاتصال بي هاتفيا للاطمئنان عليّ ـ لكنه للاسف كانت زيارته الوحيدة لي قبل 5 سنوات ولم يتصل بي الا مرة واحدة ـ ثم كتب والدي وكالة شرعية للشيخ ابن غبيش ليكون ولي امري. عندها عرفت ان سبب استنكار ابي لبنوتي هو لون بشرتي ـ ونسي ان ملامحي فيها شبه واضح مع ملامحه ـ ورغم تدخل اهل الخير لاعادتي الى اسرتي الا ان كل المحاولات فشلت لان والدي يرفض عودتي. والان (والحديث لهيا) .. ارفض العودة الى هذه الاسرة ـ فكيف اعود الى من رفضوني قبل 15 عاما.. ,اذهب الى من حاول قتلي.. اما والدتي فهي (مغلوب على امرها) ومعاملتها معي اهون بالطبع من معاملة والدي ـ لكنها لا تملك القرار سواء في بقائي انذاك او عودتي الان. وتشير (هيا) الى انها ترغب في التخلص من اسمها حتى تنسى أي شيء يربطها بأسرتها وتتخلص من معاناتها مع تلك الاسرة (على حد وصفها). وتقول ما ذنبي فلون بشرتي يختلف قليلا وهذه ارادة الله ـ فهل استحق العذاب والالم بسبب ليس لي ذنب فيه.. لقد تحملت الكثير ولم يخفف همي سوى زميلاتي ومنسوبي الجمعية وفضيلة الشيخ ابن غبيش ولا أدري كيف ستكون حياتي في المستقبل ـ ان آلامي تزداد وتتضاعف كلما مرت عليّ الاعياد والمناسبات او احقق النجاح ـ فأنا بلا اسرة ولا ارغب في اسرتي ـ او ليس من حقي ان اغير اسمي? من جانبه اكد مدير لجنة العفو والاصلاح ذات البين بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ ابن غبيش ـ ان الفتاة (هيا) لا يختلف لون بشرتها كثيرا عن اسرتها ـ مشيرا الى ان قصتها لو احيلت الى القضاء لتمت محاكمة الاب. واوضح ان القصة مأساوية بكل معانيها فالفتاة لا ذنب لها فيما فعله والدها ـ ولعل ذلك يكون بسبب نزعة عرقية ـ وقال تألمت كثيرا لوضعها واسكنتها في قسم الفتيات بجمعية البر وكتب لي والدها وكالة شرعية في تحمل مسؤوليات ابنته وتعهد رسميا بزيارتها كل ستة اشهر بدعوى انه يسكن في منطقة بعيدة لكنه للاسف لم يف بوعده وزيارته الوحيدة كانت قبل 5 سنوات. واشار الشيخ ابن غبيش انه على اولياء الامور مخافة الله وعدم الشك ورمي الاتهامات جزافا دون اصل ـ اما الجمعية فهي حريصة على حل مثل هذه المشاكل وتزويج منسوباتها وتوفير بيئة صالحة لهن. تحياتي لكم زلاقي يحب على بحر
  8. الجزء العاشر =========== ثاني يوم سار عيسى عند ابوه عسب يسلم عليه ويتسولف وياه عيسى: السلام عليكم يبه ... صباح الخير بوخلف: وعليكم السلاااام يالمعرس ... صباح النور ... شحالك عيسى: بخييييير والحمد لله بوخلف: اكيييد بخير ... ويضحك بوخلف ويضحك عيسى وياه عيسى: يبه خليفة وينه ؟؟ بوخلف: ما ادري والله ... كان يالس وياي وقبل لا تيي بشوي ما ادري وين سار عيسى: هييه بوخلف: إلا ... صج ان خلف يه البارحة ؟؟ عيسى: هيه صج ... وكان يبي يسلم عليك بس مالقاك بوخلف: حليله اولدي ... والله اني راضي عنه بعد كل إلي سواه عيسى: الله يخليك لنا يا يبه .. ويدش خليفة ويشوف عمه خليفة: هلاااااااااااااااااااا بالمعرس ... من متى انت هني ؟؟ عيسى: اهليييييين بولد اخو المعرس ... انا هني من زمان انت إلي وينك بوخلف: اي زماان .. توك ياي عيسى: ههههههههه .. .اعرف بس كنت اباه يتحسر لأنه طلع وما يلس وياي خليفة: كشفتك .. توك واصل وتقول انك من زمان عيسى: ههههههه صح النوم ... تو الناس خليفة: ههههههه ... صح عمي ابي اقولك شي عيسى: قول .. بوخلف: شو سر ؟؟ .. ما تباني اسمعه ؟؟ خليفة: لا افااا عليك يدي .. انا ما قلت شي بوخلف: لا ما عليه بخليك انت وعمك عشان ترمسون ع راحتكم خليفة: لا والله يدي ما عندنا مانع عادي تم ويانا بوخلف: لا ما عليه .. اصلا انا ساير الحين .. عندي شغل وبخلصه خليفة: اسمحلي يدي ما كان قصدي بوخلف: لا حبيبي ما صار شي انا اصلا كنت ساير خليفة يقوم ويحب راس يده ... ويطلع بوخلف من الحجرة ويتمون عيسى وخليفة مع بعض وبرحهم عيسى: خير خلوف قلت انك تبا تقولي شي خليفة: عمي .. ابوي البارحة ليش سوى جذي ؟؟ عيسى: ما ادري والله خليفة: عمي ... يعني لهدرجة ابوي يكرهني ؟؟ عيسى: حبيبي انا ما قلت انه يكرهك خليفة: عيل ... إلي سواه يثبت انه يكرهني وانه ما يبا يرمسني عيسى: لا خلوف لا تقول جذي ... ابوك بعده يحبك خليفة: شوو ؟؟ بعده يحبني ؟؟ ... مستحيل .. اذا كان يحبني كان رد على سلامي وهذا اقل شي عيسى: خلوف ابوك بعده يحبك .. والدليل انه حضر العرس البارحة خليفة: حضر لأنك انت طلبت منه عيسى: انت تعرف ابوك عدل ..لو كان بعده زعلان منك ما كان حضر العرس اصلا .. لأنه يعرف انك بتحضره ... واذا هو يكرهك ما كان بيحضر عشان ما يشوفك خليفة: هييه .. بس ليش رمسني بذيج الطريقة؟؟ عيسى: لأنه ما بغى يظهر مشاعره لأحد ... وانت اكثر واحد تعرف ابوك .. ابوك جاد وما يحب يبتسم .. كيف تباه يقولك انا اشتقت لك بعد ... صح ولا نا غلطان خليفة: هيه صح ... كلامك صح عيسى: يالله عاد ما احب هالتعاسة والكآبه إلي على ويهك يالله ابتسم ... هيه جذي اباك مبتسم مب ما بوزك شبرين خليفة: هههههه .. ان شاء الله عمي عيسى: تعرف انا بسافر اليوم خليفة: وين ؟؟ عيسى: وين يعني ... المعرس وين يسافر ؟؟ خليفة: هيه صح نسيت انك عرست وانك بتسير شهر العسل عيسى: انت بعد علموك شهر العسل خليفة: هههههههههه .. هيه طبعا الكل يقول جذي عيسى: الكل ؟؟ ... ماشاء الله خليفة: وين بتسيرون ؟؟ عيسى: ليش اللقافة ؟؟ خليفة: ابي اعرف ...... اشوي يدش محمد ويقول : محمد : انا اعرف وين بتسير .. عيسى: بسم الله الرحمن الرحيم ... انت متى يت ؟؟ محمد: من زمااااااااااااان عيسى: قم قم من هني ... اقلب ويهك وسير محمد : شو اقلب ويهك وسير ما بسير مب ع كيفك عيسى: اشوف طال لسانك محمد: لا قصر هيهيهيهيييي عيسى:آه آه بموت من الضحك ... لا بطني بينقع الحين .. انت متى بتودر نكتك السخيفة؟ محمد: مب سخيفة الكل يحب يسمعها عيسى:إلا انا محمد: كيفك عاد خليفة: صج عمي محمد تعرف وين بيسيرون ؟؟ محمد: هيه اعرف خليفة: وين ؟؟ محمد: بيسيرون دبي ... عمك بيقص على حرمته وبيودها دبي اونه شهر العسل وبيردها خليفة: ههههههههههههههههههههههههه ... وليش يعني ؟؟ محمد: انت ما تعرف عمك اكبر زطي على هذا الكوكب ... اقصد في المجرة كلها عيسى: ترى انا بعدني ساكت ... واذا رمست بتشوف شغلك محمد: لا حبيبي لا ترمس ولا شي تم ساكت احسن لي ولك عيسى: هيه زين ... تم جذي شاطر ومؤدب محمد: ان شاء الله عيسى: الحين روينا عرض جتفك محمد : من غير ما نرويكم .... عرضه 17 انج .. عيسى: محمد ... فارقنا اطلع برع فكنا محمد : افففف ... انزين خلاص بطلع الحين عيسى: صك الباب وراك ويطلع محمد من الحجرة ويصك الباب خليفة: عمي يوم بتسير ... لا تنساني عيسى: شو تقول انت ؟؟ ... انا انسى روحي ولا انساك خليفة: الله يخليك يا عمي ... عمي في شي ثاني عيسى: خير ؟؟ خليفة: انا خذيت صورتك ... قفلت بحطها عندي ... خذيتها من عند يدتي عيسى: هيه خليفة: بحتفظ فيها .. عشان اتذكرك دووم ... ممكن احتفظ فيها ؟؟ عيسى: اوكي ما عليه ... عادي احتفظ فيها خليفة: مشكوووور يا عمي عيسى: العفو .. ام خلف: عيسووه ... انت هني ... شحالك اولدي وشخبارك تولهت عليك عيسى: ماشاء الله ... غبت يوم واحد مب سنة ام خلف: والله اليوم مر علي جنه سنه ... ما رقدت طول الليل .. خليفة: هيه كانت تصيح طوول الليل ... ولدي عيسوه و ولدي عيسوه عيسى: لا والله ؟؟ ... صج يمه ؟؟ ام خلف: انت ما تقدر تخبي شي في بطنك لازم تتطلع كل شي ؟؟ خليفة: شسوي ؟؟ ام خلف: شغلك بعدين في وقت ثاني عيسى: هههههه ... صج يمه كنت تصيحين عشان خاطري ... ما كنت اعرف انج تحبيني لهدرجة ... يوم اقولج ما بعرس وانت كل يوم تقولين عرس وفكني من ويهك ام خلف: ههههههه ... لا مع الايام بتعود على غيابك عيسى: ومنو قال اني بغيب ؟؟ ... انا بيلس في هالبيت ام خلف: لاااااا .... كل إلا هذا انا ما صدقت متى افتكيت من حشرتك عيسى: يمه ما عرفنا لج مرة تصيحين لأني بسير ومرة تقولين لا ابي افتك منك ام خلف: هههههههه ... امزح وياك حياك الله البيت بيتك عيسى: اعرف ام خلف: مالت عليك انزين جامل قو لشي عيسى: يمه المجامله جذب وانا ما اجذب صح ولا لأ ام خلف: خلاص خلا ص... انزل تحت حرمتك تترياك عيسى: وييييي ... نسيتها ... قلتلها تمي في السيارة وانا بجوف امي وبرد ام خلف: شاطر .... الحرمة نقعت في السيارة عيسى: ههههههه ... بعدني مب متعود ام خلف: الله يعينها خليفة: هيه والله ... الله يعينها عيسى: يالله بننزل كلنا تحت ... ام خلف : هيه احسن ... ونزلوا كلهم ويلسوا مع بعض .... عيسى: يمه ... ترى نحن اليوم بنسافر.. ام خلف: هيه تروحون وتردون بالسلامة عيسى: ان شاء الله ام خلف: وين بتسيرون ؟؟ عيسى: سويسرا ان شاء الله ام خلف: ان شاء الله خليفة: اخييرا عرفت وين بتسير عيسى: ارتحت خلاص خليفة: هيه راحه نفسية عيسى: ملقوووووف ... ما ادري على منو خليفة: على عمي عيسى يطالع خليفة بنظرة : اي عم ؟؟ خليفة: لا لا لا مب انت ... عمي الثاني عيسى: تحريت بعد ميثة ( حرمة عيسى) : ماشاء الله مسوي لهم رعب في البيت عيسى: هيه عيل و عقب صلاة العشا .... سار عيسى مع حرمته المطار وخلاص سافروا .. * * * ي ت ب ع .. الجزء الحادي عشر ========== مر اسبوع على سفر عيسى ... وكان اطول اسبوع مر على ام خلف وبوخلف ... ام خلف: والله البيت ماله معنى من غير عيسى بوخلف: هيه والله ... تولهت عليه وااايد ام خلف: تعرف عيسى كان يقول انه بيسكن عندنا بوخلف: والله ؟؟ ... اصلا نا ما بخليه يسكن في مكان ثاني ام خلف: بس اخاف ان حرمته ما توافق بوخلف: ما اظن انها بترفض ... بالعكس هي بتستانس اكثر عنه ترى بيت اهلها جريب من بيتنا ... يعني متى ما بغت سارت عندهم ام خلف: هييه ... احسن بوخلف: الله يوفقه في حياته ان شاء الله اشوي يدش خليفة يقول: الله يوفق منو ؟؟ ... يوفقني صح ؟؟ ام خلف: ههههههه ... تحريتك عيسووه .... سبحان الله شراته بالضبط خليفة: ههههههههه ... شسوي من كثر ما ايلس وياه ... حليله عمي بوخلف: هيه والله حليله عيسى ... الله يوفقه ام خلف + خليفة: آمييين وينش بوخلف من مكانه ويطلع صورة كان حاطنها في الكبت ويتم يتأمل فيها ... دمعت عيون بوخلف ... بس حاول انه يخش دعمه عن ام خلف وخليفة ... سار خليفه عند يده وسأله : يدي صورة منو ؟؟ بوخلف: هاي صورة اعمامك وعماتك كلهم يوم كانوا صغار خليفة: والله ... اجوفها بوخلف: جوف هذا الماسك غرش الماي ولابس شورت هذا عمك عيسى خليفة: ههههههه ... من صغره وهو طول الوقت ماسك غرشة الماي بوخلف: ههههه ... هيه ... وهذا الثاني إلي يصيح عمك محمد خليفة: هههههههههههههههههههه شكله يضحك والله بوخلف: خله يسمعك بيكفخك خليفة: هههههه ... يدي ومنو هذا ؟؟ بوخلف: هذا المكشر ابوك ... اتذكر انه ما بغى يبتسم خليفة: هيه ... من صغره وهو جذي بوخلف: ههههههههههه ... الله يعين خليفة: هيه .... يدي اسمحلي انا بسير حجرتي اشوي بوخلف: مسموح يا اولدي ... ويحب خليفة راس يده ويطلع ... ويسير حجرة في حجرة بوخلف ام خلف تقول : ليش قلتله جذي بوخلف: تحريته بيضحك ... ما تعرفين اشكثر هو متعلق في عمه ومن يوم ما سافر وهو متضايج ... قلت افرحه اشوي ام خلف: جان طلعت له صورة ثانية غير هذي الصورة بوخلف: ما لقيت غيرها ام خلف: الله يهداك بس بوخلف: انا بسير بجوفه ام خلف: لا اتركه وبعد اشوي سير عنده ... في حجرة خليفة .... خليفة يالس بروحه ومطلع صورت عمه عيسى ويقول: وينك يا عمي ؟؟ طولت غيبتك ... تولهت عليك وااااااايد ... انا راحتي بشوفتك ... رد لنا بسرعة او اتصل ما اقدر على فراقك .... وطاحت دمعه من عينه وبعدين حضن صورت عمه وتم يصيح ويقول... عمي انا محتاج لك ... ومن كثر الصياح رقد في مكانه في الليل ... كانوا كلهم يالسين في الصالة إلا خليفة اشوي رن التلفون ... نقز محمد من مكانه وسار يربع عشان يرد ... بس تفاجأ يوم جاف اخوه خالد بعد نش وقام يربع ... محمد يسرع وخالد يسرع ... لين ما مسكوا السماعة اثنيناتهم ورفعوها بس ما تكلموا مع إلي دق تموا يتهاوشون محمد: فك السماعة انا شليتها قبلك خالد: تحلم انا إلي شليتها قبلك محمد: الصغار يسكتون يوم الكبار يرمسون خالد: تحلم ... انا وصلت قبلك محمد: قم يا الدب ... ويدز خالد ويقول: الوووو ؟؟ عيسى: الحمد لله والشكر ... انت ما بتكبر ابدا استحي ع ويهك عمرك 18 سنة محمد: هلااااااااااااااااااااااااا عيسى شخبارك ؟؟ عيسى: تمااام الله يسلمك شحالك انت ؟؟ وشخبارك؟؟ محمد : بخييير والله عيسى: شحالهم الوالد والوالدة ... شحال خلوف ؟؟ محمد: والله كلهم بخير عيسى: وينهم ابي ارمسهم ... محمد: لحظة .... يبه عيسى يباك بوخلف: هلا عيسى شحالك عيسى: بخير الحمد لله انت شحالك وشحال امي ؟ بوخلف: كلنا بخير دامك انت بخير ... شو الجو عندكم ؟؟ عيسى: والله تمام ... تذكرتكم وااايد ... كان خاطري ايبكم وياي بوخلف: ههههههههه ... قص على واحد ثاني ... مب على ابوك ... انا اكثر واحد يعرفك عيسى: ههههههههههههه ... اقول يبه خلوف وينه ؟؟ بوخلف: في حجرته ... بزقره الحين بوخلف: خلوووووووف .... خليييييييفة .... تعاااال بسرعة اول ما سمع خليفة صوت يده نزل بسرعة قال: خير يبه ؟؟ بوخلف: عمك يباك .. خليفة: اي عم ؟؟ ... عندي واايد بوخلف: هههه ... عمك عيسى خليفة: والله ؟؟ .... ونزل بسرعة ومسك التلفون : الووووو عيسى: خلوف ..... شحالك ؟؟ خليفة وهو مب قادر يمسك دموعه : تمااام ... انت شحالك ؟؟ متى بترد ؟؟؟ تولهت عليك عيسى: حبيبي .... وانا بعد والله ... وتموا يرمسون مع بعض وخليفة يمسح دموعه ... ويبتسم عيسى: خلوف ... هالله هالله بعمرك .... ما اوصيك ... خليفة: ان شاء الله عمي ... وانت بعد تحمل على نفسك عيسى: ان شاء الله ... .سلم ع الكل خليفة: وصل ... مع السلامة عيسى: مع السلامة ... قفل خليفة التلفون وكان طاير من الفرح ... ما يقدر يشيل عمره من كثر الفرح ... سار وحب راس يده ويدته وسار حجرته وتم يالس فيها بروحه مرت الاسابيع وفي يوم كان خليفة يالس في الصالة اشوي وسمع صوت الجرس ... نش من مكانه عشان يفج الباب و اشوي جاف عمه عيسى .... ما صدق عيونه تم يفركهم ويقول: انت عمي صج ؟؟ والله ؟؟ ما اصدق ابتسم عيسى وقال: هيه عمك شو نسيتني ؟؟ خليفة: افااا عليك ونقز على عمه وحضنه بقوووو ميثة: شحالك خلوف ؟؟ خليفة: تمام الله يسلمج ... انتي شحالج ؟؟ ... وشخبارج ؟؟ ميثة: بخييير والله بشوفتكم خليفة: ان شاء الله دووم ميثة: شو عيبتكم الوقفة ع الباب ؟؟ خليفة: هههههه ... لا نسيت اقولكم دشوا ميثة: متعودة والله ... عمك اكثر من مرة سوى نفس هالحركة فيني عيسى: بس بس فضحتينا من عند الباب ... خلنا ندش اول شي وبعدين ميثة: ههههههه ... خليفة: يلسوا هني بسير وبزقر يدي ويدتي عيسى: خذ راحتك .. وينزل بوخلف: هلا هلا هلا بولدي عيسى نور البيت عيسى: منور بصحابه شحالك يبه ؟ بوخلف: تمام والله انت شحالك وكيف كانت السفرة؟ عيسى: والله كشخة... وناااسة بوخلف: الحمد لله ... المهم انكم استانستوا عيسى: هيه واايد صح ميثة؟؟ ميثة: هيه والله ... بوخلف: بغيت اقولك ... ان يوم الخميس ان شاء الله بنسوي عزيمة وبنعزم فيها كل العيلة عيسى: شو المناسبة؟؟ بوخلف: لأنكم رديتوا بالسلامة عيسى: هييه ... اوكي ما عليه بوخلف: مب تقولي بعدين ما اقدر .. عيسى: لا ان شاء الله بحضر بوخلف: وبعدين بتلاقي مفاجأة بتعيبك وااايد عيسى: والله ؟؟ شو هي ؟؟ بوخلف: اذا قلتلها ما بتكون مفاجأة عيسى: هههههه هيه بوخلف: بتعيبك انت وخليفة واايد انا واثق من هالشي سكت عيسى وتم يطالع ابوه وهو مستغرب .... ابتسم بوخلف وقال: خلاص انتوا سيروا وارتاحوا وبتعرفون كل شي في وقته ... * * * ي ت ب ع ,, الجزء ال 12 ============ يلس بوخلف بورحه في الصالة ورجع بذاكرته لأيام قبل يوم كانوا عيالهم كلهم صغار تم يتذكر خلف قال: خلاص انا بنهي هالسالفة مسك التلفون واتصل عند خلف .. خلف: الوو بوخلف: السلام عليكم .... ارتبك خلف يوم سمع صوت ابوه خلف: وعليكم السلام ... شحالك يبه ؟؟ بوخلف: وييييي ... من زمااااان ما سمعت هالكلمة منك خلف: ....... بوخلف: انت شحالك وشخبارك؟ خلف: تماام بوخلف: الحمد لله ... شحاله عبود ؟؟ خلف: بخيير بوخلف: الحمد لله .... عيسى قالي انك حضرت العرس خلف: هيه حضرت بس ما قدرت ايي واسلم عليك ... ما لقيتك بوخلف: هييه خلف: دريت يبه ؟؟ ... ياتني بنية بوخلف: والله ؟؟ بالبركة ... من متى؟؟ خلف: من خمس اشهر بوخلف: جذي وما تقولي ... يالله ما عليه ... شو سميتها ؟؟ خلف: سميتها مهرة بوخلف: عاشت الاسامي ... تتربى في عزك خلف: الله يخليك يبه بوخلف: اقول خلف ... خلف: خير .. بوخلف: يوم الاربعاء عندنا عزيمة ونباك تحضر خلف: ليش؟ بوخلف: بحضورك بتكتمل فرحتنا خلف: بحاول بوخلف: لا لازم تيي خلف: يبه بسألك ... انت بعدك زعلان مني ؟؟ بوخلف: لا والله ... انا راضي عليك وما بزعل منك ابد ... انت اولدي خلف: الله يخليك يبه بوخلف: خلاص عيل تعال يوم الابعاء عقب صلاة المغرب خلف: يبه انا بيي بس بشرط بوخلف: شو هو ؟ خلف: ما ابي اجوف خليفة بوخلف: انت متى بتيوز عن سوالفك ؟ خلف: يبه هذا هو شرطي .... انا ما ابي ولدي يكون رقيق ومرهف الاحاسيس تقول بنية بوخلف: انت ليش جذي ؟؟ ... اذا كان ولدك قاسي وصلب بشو بيفيدك خلف: يبه انا هذا اسلوبي في التربية .... ابي اولادي يكونون اقوية بوخلف: الله يعين .... انت إلي نيت على نفسك خلف: يبه انت لو تشوف عبد الله كيف مستوي ريال والله بوخلف: ان شاء الله بجوفه يوم الاربعاء خلف: ان شاء الله بوخلف: مع السلامة خلف: مع السلامة بوخلف: الله يعينك يا خليفة ويصبرك على ابوك ...ما اعرف شو بيكون موقفك يوم بتجوفه يوم الاربعاء... في بيت خلف... كان خلف يالس بروحه اشوي دشت حرمته وسألته : كنت ترمس منو ؟؟ خلف: ارمس ابوي ام خليفة: ابوك؟؟؟ خلف: هيه ابوي شو بلاج ؟؟ ام خليفة: لا ماشي بس شعنده ؟؟ خلف: ماشي يعزمني ام خلفية: هييه الله اعلم شو ورى هالعزايم خلف: الله يعين ... سيري وزهبي لي ملابسي بظهر الحين ام خليفة: وين ؟؟ خلف: عند شغل ام خليفة: دقايق وازهب لك كل شي مر الاسبوع بسرعة ويا يوم الاربعاء ... بوخلف كان حاس بشي قابض ع قلبه بس ما حب انه يظهر لأحد انه متضايج ولا شي ... في بيت خلف.. كان خلف راقد ام خليفة: خلف ... خلف يالله قوم الساعة ست الحين بتتأخر خلف نقز من مكانه .....: شوووووو ؟؟ ام خليفة: انا من متى اوعيك خلف: انزين خلاص خلاص ... طلعي كندورتي وغترتي ام خليفة: انزين لا تعصب ... لبس خلف ثيابه بسرعة وطلع من البيت مسرع وساق سيارته شرى المينون ... هو ما صدق متى ابوه رضى عليه ... هو ما بغى انه يتأخر عليه وما انتبه ان الاشارة كانت حمرة تعدى الاشارة واشوي يت شاحنه جدامه ودعمته .... تجمعوا الناس ويت الشرطة والاسعاف وطلعوا خلف من داخل السيارة كان الدم مغطي ويهه بالكامل ... دخلوه في سيارة الاسعاف وودوه المستشفى بسرعة ودخلوه غرفة العمليات .... في بيت بوخلف... رن التلفون ورد عيسى .. عيسى: الوو الشرطي: السلام عليكم عيسى: وعليكم السلام ... منو وياي ؟ الشرطي: هذا بيت سيف الهاملي ؟؟ عيسى: هيه هو .. الشرطي: نحن نرمسك من مخفر الشرطة عيسى: الشرطة ؟؟؟ ... خير شو صار ؟ الشرطي: انت تقرب لخلف سيف ؟؟ عيسى: هيه انا اخوه الشرطي: اخوك خلف صار له حادث وهو الحين في المستشفى عيسى: في اي مستشفى ؟؟ الشرطي : في مستشفى الجزيرة عيسى : الحين بيكم .... وسار عيسى عند ابوه بسرعة وقاله: يبه الحق ... بوخلف: خير شو صار ؟ عيسى: يبه خلف في المستشفى . بوخلف: شوووووو ؟؟ ... لييش ؟؟ شو صار ؟؟ خليفة: شو صار لأبوي ؟؟ ... عمي قولي .. عيسى: صار له حادث وهو الحين في المستشفى بوخلف: وانت شو تتريا قم يالله بسرعة بنسير هناك عيسى : يالله .... وساروا كلهم بسرعة ... في المستشفى عيسى: دكتور نحن اهل خلف سيف ... شخباره ؟؟ الدكتور : حالته مستقره الحين .. بس للأسف عيسى: شووووو ؟؟ الدكتور : خلف انضرب ضربة قوية على راسه ... وهذا سبب له شلل عيسى: لا لا ... لا تقول جذي ... قول انك تمزح الدكتور : هذا قضاء الله وقدره عيسى: ونعم بالله ... وسار عند ابوه والدموع مغرقه عينه بوخلف: خير شو بلاك ؟؟ شو صار ؟؟ خلف فيه شي ؟؟ عيسى: يبه الدكتور قال ان خلف صابه شلل ... وحضن ابوه وتم يصيح بوخلف: شووو ؟؟ كيف ؟؟ شو تقول انت خليفة: عمي لا تمزح ويانا هذا مب وقت المزح ابوي ... لا ارجوكم لا تمزحون وياي وركض بسرعة وتم يدور على الحجرة إلي ابوه فيها لين ما لقاه .. دش خليفة الحجرة بسرعة و وقف عند راس ابوه وكانت الدموع تتساقط من عينه اشوي فتح خلف عيونه وجاف ولده وهو يصيح ... كان بين وبين نفسه يبى يبتسم له بس تذكر عزت نفسه .. استجمع كل قوته وقال كلمتين خلف: (( اطلع برع )) بكى خليفة وتم يقول: ليش ؟؟ ... انا شو سويت ؟؟ يبه لا تسوي فيني جذي ... يبه ابتسم لي لو سمحت ... ابتسم ولو لمرة .. خلف: قلت لك اطلع برع ما ابي اجوف ويهك طلع خليفة بسرعة وسار سيارة عمه وتم يصيح هناك ... دش بوخلف الحجرة عند خلف قاله: شخبارك ؟؟ خلف: يبه انا كم مرة قلت لكم اني ما ابي اجوفه بوخلف : استهدي بالله خلف: يبه انا تعبان وابي ارقد بوخلف: خلاص براحتك انا بتم وياك هني وعيسى بيسير مع خليفة البيت خلف: كيفكم .. ي ت ب ع .. الجزء الاخير .. ....................... ============= في السيارة .. عيسى: خلوف ... ليش يالس هني ؟؟ ليش ما سرت وتطمنت على ابوك ؟؟ خليفة: سرت عنده .. عيسى: وشو قالك ؟؟ خليفة: قالي اطلع برع عيسى: شوووو ؟؟ خليفة وهو يصيح: ... هيه قالي اطلع برع ما بغى يجوفني ... عيسى: هذا زودها ... لين متى بتم على هالحالة خليفة: ......... عيسى: ابوي قالي اوديك البيت ... وبعدين برد وبجوفه خليفة: يالله خلنا نسير عيسى: حبيبي خلوف اسمح دموعك ... تعرف اني ما احب اجوفها خليفة: ان شاء الله وصل عيسى البيت واستقبلته امه عند الباب ام خلف: خير شو صار ؟؟ عيسى: ماشي خلف صار له حادث ام خلف: كيف ؟ عيسى: كان مسرع ودعمته سيارة ام خلف: وهو شخباره الحين شو قال الطبيب عيسى: للأسف ... ياته ضربه على راسه وهالشي سبب له شلل ام خلف: شلل ؟؟ ... ولدي ... خلف ... ما اصدق ... واغمى عليها عيسى: يمه ... يمه .... ميييثة سيري ويبي ماي ميثة : ان شاء الله ... وسارت تربع للمطبخ ويابت الماي وشربت ام خلف ... نشت ام خلف وقالت: عيسى ودني المستشفى الحين عيسى: يمه انتي تعبان الحين ... ارتاحي اشوي ام خلف: قلتلك الحين تفهم عيسى: ان شاء الله ... ميثة سيري ييبي عبات امي وعباتج ميثة: اوكي .. عيسى: خليفة انت تم هني مع عمك محمد خليفة: انزين وساروا كلهم المستشفى عند خلف ... دشت ام خلف الحجرة عند ولدها وجافت بوخلف يالس وياه في الحجرة ... قربت من ولدها ومسحت على راسه وكانت الدموع اطيح من عينها على يبهته خلف: يمه ؟؟ ام خلف: الحمد لله على سلامتك خلف: الله يسلمج ام خلف: شحالك الحين ؟؟ خلف: بخير وتمت ام خلف تصيح وما قدرت تسكت ... بوخلف: بسج عاد خلاص ... ام خلف : انا بسير الحين يا اولدي تامرني بشي؟؟ خلف: سلامتج يمه وطلعت ام خلف وهي تصيح عيسى: ميثة سيري عند امي اشوي تمي وياها ميثة: ما يحتاي انك تقولي يا عيسى عيسى: الله يخليج ودش عيسى عند اخوه وتم يطالع فيه وكان يحاول انه يمسك دموعه بس ما قدر سار عند اخوه وحضناه وتم يصيح خلف: عيسى... ابعد عني ... واستح ع ويهك انت ريال عيسى: انت لين متى بتم جذي خلف: تباني اكون شراتك ... اصيح ... هالإلي قاصر عيسى: انا ما اقصد الصياح ... اقصد خليفة خلف: ما ابي اسمع اسمه ... انتهت السالفة عيسى: لا ما انتهت خلف: انا ما عندي غير عبد الله عيسى: ما عندك غير عبد الله ؟؟ ... وينه ؟؟ ما ياك ولا تطمن عليك .. ولا حرمتك .. وينهم؟؟ اما خليفة اول ما سمع بالخبر تم يصيح إلا يبا ايي ويجوفك خلف: الحين بيون عيسى: بنجوف وطلع عيسى من عنده و رد هو وحرمته وامه البيت في المستشفى .. كان بوخلف راقد وخلف كان يتأمل في ابوه ... ويوقل في خاطره: ابوي ليش يسوي جذي ؟؟ ليش يتعب عمره ؟؟ الحين اذا عبد الله مرض انا بسوي شراته ؟؟ انا ما تحملت ابتسامت خليفة ... لا انا غير عن ابوي وما بكون شراته انا نسخه عن عمي عبد الله .. عمي عبد الله صاحب الشخصية القوية بكون شراته وما بغير طبعي .. شو يعني اذا تشللت ... عادي بكمل حياتي وبكون اصلب واقوى بعد اسبوع طلع خلف من المستشفى ورد بيته كان كل ما يطلب شي من حرمته ترد عليه بتأفف .. ملت منه تحملته شهرين كاملين وعقبهم خلاص ما رامت تستحمل اكثر واذا زقرها ما ترد عليه و اتم تتهاوش وياه وفي يوم .. ام خليفة: خلف اسمعني ... خلف: قولي شعندج ام خليفة: تراني والله مليت منك ... لاعت جبدي ... انا مب شغاله عندك خلف: والمعنى ؟؟ ام خليفة: انا ما اقدر استحمل ... طلقني خلف: شوو ؟؟ ام خليفة: إلي سمعته ... انا ما اقدر اعيش مع شخص معاق خلف: بطلقج ... بس لا تحلمين انج تجوفين عبد الله ومهره مرة ثانية ام خليفة: الحمد لله يات منك ... انا اصلا ما كنت اعرف شقايل افتك منهم خلف: انتي طالق .. طالق طالق ... سيري بيت اهلج ام خليفة: والله هذي الساعة المباركة فكيتني وريحتني خلف: طلعي بسرعة وطلعت ام خليفة من بيت وكانت مستانسه ... وبعد ما انتهت عدتها تزوجت واحد ثاني خلف ... صار انسان بائس ... لكنه ما فقد قوته وتسلطته ... كان يغرس صفاته في ولده عبد الله ... سوى عبد الله نسخة طبق الاصل عنه ... في الصفات والحركات ... وصار اخس عن ابوه في قساوة القلب .. مرت السنوات والسنوات والسنوات .... وكبروا العيال ... وعيسى صار عنده بنتين و ولدين كبروا خليفة وعبد الله ومهره ... وكل العيال ... وتزوجت مهره وسارت بيت ريلها وتم خلف بروحه في البيت مع ولده عبد الله ... فقد خلف الحنان إلي كان يلاقيه من بنته ... وتفاجأ من تصرف ولده إلي انقلب من انسان لوحش عديم الاحساس قساي القلب ... متسلط ما يضحك ولا يبتسم ولا شي ... ما يعطف على احد حتى ابوه ... في بيت بوخلف.... ام خلف: هلا هلا والله بحفيدي الغالي خليفة: هلا يدتي شحالج ؟ ام خلف: الحمد لله ... وانت شحالك؟ خليفة: بخير دامج بخير .. ام خلف: الله يخليك ... اقول خليفة خليفة: هلا يدتي ام خلف: متى ناوي تعرس ؟؟ خليفة: مممم ... ما ادري ام خلف: شو ما تدري ؟؟ خليفة: ما ادري ... ما ابي اصلا ام خلف: مب ع كيفك ... خليفة: ههههه ... ليش ؟؟ ام خلف: بس .. لازم تعرس ... مب تسوي لي شرات عمك خليفة: هههههههه ... حرام عليج يدتي لا تدفنين زهرة شبابي ام خلف: سبحان الله نفس الكلام إلي كنت اسمعه من عيسى اسمعه منك خليفة: هههههه ... طبعا مب هو عمي ام خلف: هيه عمك بس مب يعني تقدله في كل شي خليفة: لا يدتي حرام عليج ما ابي اعرس الحين ام خلف: حرام في الدرام ... بتعرس غصبا عنك خليفة: يدتي ... لا تقولين جذي ام خلف: اسكت ولا كلمة خليفة: انزين ... منو العروس ... اعرفج مزهبه كل شي ام خلف: هيه صح العروس هي بنت عمك عيسى خليفة: والله ؟؟ ... انا موافق ام خلف: مالت عليك وعلى ويهك ... جان قلت لي من زمان خليفة: شسوي انا شاب خجول ام خلف: واضح .. الخجل يقطر منك .. خليفة: ههههههههه ... متى بتخطبونها لي ؟؟ ام خلف: مسرع ... توك ما تبا الحين غيرت رايك خليفة: هههههه ... بس عاد يدتي انا استحي يدش عيسى ويقول: منو هذا إلي يستحي ؟؟ ام خلف: يت في وقتك ... عيسى: انا دومي ايي في الوقت المناسب ... خير شو السالفة؟؟ ام خلف: قررنا اننا نخطب حق خليفة عيسى: والله ؟؟ بالمبارك ... ومنو العروس ؟؟ ام خلف: بنقولك بس نخاف انك ترفض عيسى: وليش ارفض انا شو يخصني ؟؟ ام خلف: لأنها بنتك عيسى: شووو ؟؟ ... والله ؟؟ ... انا موافق اصلا ما بلاقي احسن عن خليفة ام خلف: بارك الله فيك عيسى: بالمبارك يالمعرس ... وحضن خليفة خليفة والبسمه شاقه حلجه : الله يبارك فيك يا عمي عيسى: انا موافق والحين لازم ناخذ راي العروس خليفة: هيه لازم عيسى: انا بسير وبسألها هي وامها وبنرد لك خبر .. خليفة: بترياك هني عيسى: ليش مستعل ؟؟ خليفة: ههههههه ... خلاص خذ راحتك ورد عيسى البيت وقال لحرمته عيسى: ميثة انا عندي خبر لج ميثة: شو هو ؟؟ عيسى: اليوم يوم سرت بيت ابوي ... امي قالت لي انها تبا تخطب بنتي العنود لخليفة ميثة: والله هذي الساعة المباركة عيسى: لازم تكون الساعة لامباركة تراه ولد اخوي الغالي ميثة: ههههههههه .. لازم نعرف شو هو راي البنية عيسى: هيه اكيد سارت ميثة وسألت بنتها ... و وافقت العنود ... وبعد شهرين عرسوا وسافروا ... في بيت خلف... عبد الله : يبه ابي اقولك شي خلف: خير ؟؟ عبد الله : انا ما اعرف كيف أبدأ خلف: ابدأ من اي مكان عبد الله: يبه بصراحة انا مليت منك ... لين متى بتم اعتني واهتم فيك ... خلاص يعني انا صبرت عليك واايد وللصبر حدود تنهد خلف وتم ساكت وبعدين قال: والمعنى ؟؟ عبد الله : انا بوديك دار العجزة ... هناك بيهتمون فيك اكثر عني خلف: هذي نهايتي ؟؟ عبد الله : للأسف خلف: خلاص سوي إلي يريحك عبد الله : عيل بخلي الصبي يزهب اغراضك واليوم بوديك سكت خلف وزقر الصبي وخلاه يدز الكرسي ماله ويوديه الحجرة وبعدين قاله: حط اغراضي داخل شنطتي راجو: ليس ؟؟ ... انت وين بيسير ؟؟ خلف: بسير مكان بعيد .. راجو: لا بابا .. انا في يروح معاك خلف: لا انا بسير بروحي .. قال خلف في نفسه : الصبي حن علي و ولدي مل مني ... هذا جزائي انا استاهل كل شي اخذ عبد الله ابوه ووداه دار العجزة وتركاه هناك وطلع ... وبعدها ما جافه خلف ابدا ما جاف ولده مرة ثانية رد خليفة من السفر وفي يوم سار عند عمه وقاله خليفى: عمي بسألك عيسى: اسأل خليفة: شحاله ابوي ؟؟ ... تعرف انه ما حضر عرسي ولا شي عيسى: والله ما اعرف ... عقب الحادث إلي استوى له وهو ما يبا يقابل اي واحد وانت تعرف هالشي خليفة: هيه ... انا بسير الحين بيتنا الجديم وبجوف عبد الله عيسى: هيه صح انا نسيته خليفة: هههه ... بسير وبسأله وسار خليفة عند اخوه ... وطبعا عبد الله ما عرف خليفة ... تم خليفة ساعة كاملة يحاول انه يذكره لين ما تذكر خليفة: عبد الله وينه ابوي ؟؟ عبد الله : اي اب ؟؟ خليفة: عبد الله ... .ابوي ... وينه ؟ عبد الله : هيه ذاك الشايب المشلول ؟؟ خليفة: عبد الله احترم الفاظك عبد الله : خلاص ... قطيته في دار العجزة سير هناك وبتلاقيه خليفة: شووو ؟؟ ... متى ؟؟ عبد الله : من زمااااااان خليفة: ليش ؟؟ عبد الله : طفرني ... وبعدين انا ابي اعرس وحرمتي ما بترضى به خليفة: مالت عليك وعليها ... انا بسير الحين عبد الله : لا ترد مرة ثانية خليفة: ومنو قالك إني برد وطلع خليفة بسرعة سار يدور على ابوه في كل دور العجزة لين ما لقاه كان خلف يالس بروحه حزين والدمعة ما تفارق خده ... كل الدكاتره إلي هناك احتاروا وما عرفوا شو السبب سار خليفة ودق باب الحجرة ودش جاف ابوه يالس ع الكرسي كان منزل راسه وحزييييين ومتضايج خليفة: يبه .. لف خلف بسرعه ... ما كان مصدق إلي يسمعه خليفة: يبه ... انا خليفة خلف: ولدي ... وتم يصيح خليفة: يبه ... لا تصيح ما احب اجوفك جذي خلف: خلوف ... تعال عندي ... تعال ابي احضنك .. كنت خايف اني اموت قبل لا احضنك واستسمح منك خليفة: يبه لا تقول جذي .. أنا إلي لازم اعتذر لأني تأخرت خلف: انت اولدي ... وانا غلطت في حقك واايد خليفة: انت ابوي ... انا راضي خلف يحضن ولده بقوووو .... ويقول: انا اعتذر مرة ثانية خليفة: يبه لا تقول جذي خلف: بسألك شحاله عبد الله ؟؟ خليفة: عرس خلف: خذ بنت منو ؟؟ خليفة: بنت خالته خلف: عيل ... هالله هالله بعياله ... اعتني فيهم مثل ما اعتنى عمك فيك خليفة: ان شاء الله يبه ... يالله يبه ... بوديك وياي البيت خلف: لا ما بي بتم هني خليفة: يبه ارجوك محد بيتضايج منك ... بتكون في بيتك ... كلنا ساكنين في بيت يدي وهو بيتك خلف: ما عليه ... انت شخبارك ... خليفة: يب ه لا تغير السالفة بتيي وياي وبتعيش ويانا ... خلف: ان شاء الله ... خليفة: يبه عندي امنية ثانية ... من زمان وانا اتمناها خلف: شو هي ؟؟ خليفة: يبه ... ابتسم لو سمحت .. ضحك خلف ... وبعدين ابتسم ... وحضن ولده THE END يمكن البعض يتسآل شو صار في ام خليفة ... ام خليفة تزوجت مرة ثانية ويابت بنتين والبيتين فيهم اعاقه ... وهذا جزائها لأنها كانت تعاير خلف وشكرا على حسن متابعة ياشذي الروح
  9. مشكورة علفى رد شذى الروح ونشالله بنزل الباقي عما قريب
  10. أقدم مواطن على جريمة بشعة بحق طفلته ابنة الثلاث السنوات عندما اعتدى عليها وحرقها في أماكن حساسة من جسمها وضربها ضربا مبرحا تسبب بإصابتها بإعاقة عقلية وغيبوبة كاملة اضطرتها إلى الرقود على سرير الشفاء في العناية المركزة بمستشفى الحرس الوطني في الرياض. وتروي والدة الطفلة (م. ع) سعودية الجنسية وتعمل معلمة اختصاص في مدرسة حكومية في مكة المكرمة، تفاصيل ما تعرضت له طفلتها بالقول: "زوجي سيئ العشرة ولا يحافظ على الصلاة مع الجماعة ويتعاطى المسكرات والمخدرات وفي بيته قنوات إباحية وقام بتعذيب ابنتنا الصغرى (ل) حيث وجهت إليه تهمة فعل الفاحشة بابنته، وإشعال النار في جسدها وضربها ضرباً مبرحاً أصابها بتخلف عقلي، وقد تم الحكم عليه بالسجن 30 شهراً وجلده 350 جلدة من قبل المحكمة المستعجلة ولم يمض من مدة الحكم سوى 4 أشهر. وتتابع الأم "أدخلت ابنتي مستشفى الحرس الوطني في الرياض في حالة غيبوبة كاملة، وأظهر الفحص وجود رضوض بمقاسات وأحجام مختلفة بعامة الجسم وعلامات حروق طولية ودائرية وحروق بالظهر واليد اليسرى، وعلامات ضرب السوط على الساقين ووجود نزيف بشبكية العين، كما أوضحت الأشعة المقطعية على المخ وجود تجمع دموي تحت طبقة الأم الجافية للمخ بمنطقة أعلى الرأس ووجود أوديما بالجانب الأيسر وكدمة خلف الرأس". وتشير الأم إلى أنها اكتشفت مأساة ابنتها الصغيرة عندما أصبحت تشكو من آلام عند دخولها دورة المياه، حيث اعترفت الفتاة بما تتعرض له من قبل والدها، الذي كان يحرص في الفترة الأخيرة على أن تكون الفتاة إلى جانبه في كل الأوقات. وتنبه إلى أن الأب بسبب أمواله وعلاقاته النافذة تمكن بعد تقديمي شكوى بحقه من تغيير القضية من شرعية إلى جنائية، ثم ما لبث أن خطف الفتاة وهرب بها إلى الرياض حيث مكثت معه 4 أشهر، إلى أن حاول اغتصابها وهو تحت تأثير المخدر، وإجبارها على تعاطي المسكر، بعدما ضربها وحرقها في أماكن متفرقة من جسدها. وعند إسعافها حاول الفرار إلا أن رجال الأمن أخذوا رقم لوحته وأوصاف السيارة، حيث تم القبض عليه. وذكرت الأم أن الأب الآن يهددها برسائل عبر الجوال بالقتل تارة وأخذ الأبناء تارة أخرى، مشيرة إلى حاجة ابنتها الشديدة لأن تلتحق بجمعية الأطفال المعاقين حتى تتعافى من الآثار النفسية السيئة التي لحقت بها، مؤكدة احتياجها لمنزل يؤويها وأبناءها الأربعة، ولا سيما أنها لا تملك إلا راتب الوظيفة. ولله حرام ألي قاعد يصير في هاذ البنت أنزين شنو ذبها لاحول ولاقوة الله بالله
  11. هذه القصة لشاب من المراهقين واللي يعشقون الافلام الاباحية وفي يوم من الايام قاله احد اصدقائة عن برنامج على النت ممكن تنزل منه في اليوم عشر افلام اباحية ما صدق خبر وقام يتعلم على هالبرنامج وكل يوم ينزل افلام لكن هالبرنامج فيه عيب وهو ان الافلام تنزل ببطئ شديد حتى لو كان الجهاز سرعته عالية فهذا الشاب يبدأ بتنزيل الافلام ويغلق الشاشة عشان يوهم اللي يدخل دارة صدفة او اذا نسى الباب مفتوح ان الكمبيوتر مغلق . وعلى هالحال كل يوم ينزل الافلام ويطالعهم وقت الاهل يكونوا بالشالية وفي يوم كان ينزل الافلام اتصل فيه احد اصدقائه قاله بمرك عشان نطلع شوي ونرد اغلق الشاشة واغلق الباب , لاحظت اخته ان اخوها طلع و الاهل مو موجودين اتصلت على اخوها سألته متى ترد فأجابها انه بيروح الشاليهات .اتهزت البنت الفرصة عشان تروح تعبث بالكمبيوتر و اخوها غايب واهني صارت المافجأة ان الباب ماكان مغلق عدل ,فتحت الباب قربت من الكمبيوتر وإلا صوته شغال شغلت الشاشة شافت قائمة اسماء وطبعا هالاسماء كلها معروفة دبل كلك على الاول وإلا الفلم شغال خافت وصكرت الشاشة وطلعت بسرعة وظلت ساكتة وبعد فترة حاولت تدور على مفتاح غرفة اخوها السبير وفعلا اخذت المفتاح وصارت تنتظر متى يي يوم الخميس عشان اخوها يطلع واهلها وبعد ماتتصل على اخوها وتتأكد انه راح يتأخر تدخل غرفتة وتطالع الافلام واحد واحد وعلى هالحال الى ما ادمنت البنت على الافلام وصارت اخلاقها غير طبيعية وفي يوم والبيت فاضي والاهل بالشالية طولت واهي تطالع الافلام ودخل عليها اخوها المراهق شاف اخته بلبس النوم وبوضع غير طبيعي بدال لا يقولها عيب اللي صار قام صك الباب وقام يقنع اختة الى نام معاها( والعياذ بالله) وكل يوم ينام معاها الي شافتهم الام وطاحت مشلوله والولد انحاش من البيت ومع الاسف الاب مايدري ليش كل هذا صار قال الله تعالى في كتابة العزيز : (قُلْ لّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّواْ مِنْ أَبْصَـرِهِمْ وَيَحْفَظُواْ فُرُوجَهُمْ ذلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ للَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُون) لاحول ولاقوة لله بالله
  12. أكيد القصة موعاجبتكم صح بس كيفكم ترى القصة بتفوتكم ونتوا كيفكم
×
×
  • Create New...