Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زلاقي يحب علي بحر

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2122
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by زلاقي يحب علي بحر

  1. رحمها الله قتلها اخوها بسم الله الرحمن الرحيم كانت انوار من افضل المحافظات على شرفهن وكانت تلك الفتاه من اخلق البنات في منطقتهم فالكل يمتدح بخلقها وسلوكها.......كما كان لاهلها انهم يثقون بها الى ابعد الحدود وكانت من اجمل الفتيات ايضا........تلك الفتاه كانت طالبه في التوجيهي ...وكانت من اذكى البنات هناك ....فطلب من البنات التي في الثانويه ان يتصورا كي يتيح لهن التقدم الى امتحانات الوزاره فذهبن تلك البنات وكانت في رفقتهن الخلوقه انوار....ذهبن الى تلك الاستوديو للتصوير...فتصور كل منهم صوره لوحه ...وقال صاحب الاستديو ...تعالن بكره لكي تاخذن صوركم ...فقالن ماشي.......وبعد ان جهزن الصور نظر صاحب الاستديو الى صورة انوار ...اذ كانت هي الاجمل من دون كل البنات .....فقرر دون علمها ان ينسخ عن هذه الصوره نسخه ثانيه....فنسخ نسخه ثانيه عن صورة انوار بعد ذلك جاءن البنات الى الاستوديو لاخذ صورهن ...فاعطاهن اياهن.......وذهبن بعد بضعة ايام التقى صاحب الاستوديو بصديقه المفضل....فقال له انا ارتبطت مع وحده حلووووووووووووووووووووه وهي تحبني بس انا ما بحبها... فقال له صديقه انت كاذب ان كنت صادق قابلها امامي....قال والله قابلتها وقبلتها على خدها ..وهي قبلتني على خدي...قال صديقه ومن هي؟ عندها لم يعرف ماذا يقول لانه فعلا لايعرف من هي تلك الفتاه....فكذب وقال ما بدك تعرفها هذه وحده سلوكها خطا وسمعتها مش كويسه وبدي اتركها.واذا بدك تشوف صورتها ...هذه هي صورتها فنظر ذلك الشاب في الصوره اذ هي اخته انوار........فلم يتكلم شيئا ولم يعمل مع ذلك الشخص شيئا...فذهب الى البيت واخذ اخته انوار ..اذ قال لها تعالي نتمشى في الخارج فذهبت معه هذه المسكينه الجميله انوار ...هذه المظلوه الانيقه انوار فعندما وصلوا الشارع ..اخرج من جيبه المسدس ..فقالت ماذا ستعمل ...قال ساقتلك يا وكلبه....قالت تقتلني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش انا شو عملتلك انا اختك حبيبتك ...ليش تقتلني ..قال انت مش اختي اللي بعرفها...فجاء اناس كثيرون ينظرون باستغراب ..لماذا هذا الشاب مخرج المسدس على هذه الفتاه ..فقالوا يا شاب ..انت تمزح ام شو بدك تعمل قال لا انا بمزح.....فضحكت اخته المسكينه وقالت خوفتني ...فقال اذا هيك خذي ...ووضع في صدرها 3 طلقات وتوفت دون ان تعلم لماذا وبعد ذلك ذهب هذا الشاب الى الباحث وقال لهم ان غسلت العار ...واليل صديقي الذي معه صورة اختي فاتوا بصاحب الاستوديو ...اذ كان له قلبا حنونا ..واذ كانت كلمته واحده ثابته ...فقال هي لم تعرفني وروى لهم كل القصه فراح الى السجن 10سنوات وراح اخ انوار 10 سنوات ايضا فلماذا بعد قتل الارواح البريئه وبعد ما يرجع هذا الشاب من اسجن يستقبلوه كانه البطل لانه غسل العار فاي عار هذا ...واخيرا كانت انوار من اعذب واصدق واخلق البنات وكانت محافظه على دينها تلك الفتاه الرائه رحمها الله واسكنها فسيح جنانه أتمنى أن تعجبكم القص مع تحياتي أخوكم الملقوف
  2. سـارا .. الطفلة السعودية ، اخُتطفت في أميركا و عادت في أسبانيا ( قصة حقيقية ) ! منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر الأميركية ، وأخبار ابنائنا السعوديين وعوائلهم تتواصل على صفحات الجرائد والمطبوعات المحلية وبعض العربية ، التي تقطر بالمأساة وامتهان الكرامة على يد السلطات الأميركية ، بحجة الاشتباه أو الاتهام لهذا أو ذاك بدعم الارهاب أو القيام به ! سارا طفلة سعودية ، ولدت في الولايات المتحدة الأميركية ، من أب وأم سعوديين ! طفلتنا هذه كادت أن تضيع في بحر العم سام المظلم ، لولا عناية الله وتقديره اللطيف ، الذي ألهم والدها الدراية واستغلال الفرصة لإنتشال طفلته الوليدة من براثن الحكومة التي تزعم الحفاظ على حقوق الإنسان !! كـــــــــــيـــــــــــــف ! ..... تعالوا إلى قصة الطفلة السعودية ( ســارا ) ! عندما وقعت تفجيرات واشنطن ونيويورك ، كانت والدة سارا بالمستشفى ، حيث رزقها الله ولادتها ! ولكن في يوم الجمعة الذي تلا يوم الثلاثاء ( يوم التفجيرات ) ، قامت إدارة المستشفى بطردها ، على خلفية اتهام السعوديين بتلك الأحداث ! والأدهى أن هذا المستشفى رفض تسليم الرضيعة سارا لوالدها بحجة أنها مولودة في أميركا وهي الآن تحمل الجنسية الأميركية ! بل أن أحد الأطباء قال لوالدتها المكلومة لا تعتقدي أنك ستحصلين على هذه الطفلة يوما ما ! وذلك لأن والده مشكوكا ً فيه وتحت المتابعة ! فضاقت الدنيا بما رحبت بوالد الطفلة سارا ، فلقد صار بين نارين ! طفلته المحجوزة في حضانة المستشفى وبين أمها التي تلاحق الليل بالنهار نواحا ً على رضيعتها ! وفوق هذا في بلد غربة ، خاصة ً وأن هذا البلد انتابته حالة هيستيرية ضد كل ما هو سعودي أو مسلم أو عربي !! الشاهد أنه في أحد الأيام التي كان والد سارا يتردد بها على المستشفى لرؤية طفلته ، أخذ أحد الأركان المجاورة للحضانة وراح يبكي والدموع تغرق وجهه حينما شاهدهم يرضعونها كاليتيمة ! فجاءه طبيب أميركي يحمل قسمات الوجه العربي ! وسأله عن حاله ! فأخبره بما صار إليه ! فخفف عليه حزنه ، عندما قال له أنه يستطيع مساعدته للهروب بها من المستشفى ، ومن أميركا أيضا ً ولكن عن طريق إحدى الدول الأوروبية وهي أسبانيا ! وفعلا ً تم الاتفاق بينهما مقابل مبلغ مادي ، وأن يتم ذلك عن طريق السفر إلى أسبانيا بطريقة الاخلاء الطبي لهذه الطفلة وذلك بترتيبات معينة سيقوم بها هذا الطبيب الذي سيسافر شخصيا ً معها كونه يحمل الجنسية الأميركية ! فجعل والد سارا ووالدتها يرقبون فجر الأفراح بدخول طفلتهما عليها أو خروجها من عنق الزجاجة الأميركية ! فكان الحدث ! عندما أحضر الطبيب الطفلة سارا إلى والديها قبل أن يسافر بها لرؤيتها وتقبيلها ، ثم ذهب بها إلى المطار حسب الحجوزات المعمولة على الخطوط الأسبانية ، كما كان والديها في المطار يراقبان خط سيرة الطفلة مع الطبيب وقلبيهما يخفقان تارة ً بالفرح لخروج سارا من أميركا ! وتارة ً أخرى بالخوف من فشل محاولة تهريبها من هذه البلاد المقيتة ، ولكنهما كانا يتلوان آيات من القرآن الكريم ويرددان أذكار نبوية ! وأملهما بالله كبير وهو القادر وحده على طمس عيون الأميركان ! حتى سـّـلم الله بنجاة سارا ! ودخل الطبيب الطائرة ومعه الطفلة ( السعودية ) ، بينما والديها لا زال في أميركا ، حسب الخطة الموضوعة ، حيث سيلحقان بالطبيب وسارا ، في اليوم التالي ، والاتفاق في أحد الفنادق هناك في أسبانيا ! وبالفعل تم ذلك ، حيث غادرا والدا سارا أميركا بعد تجربة مريرة وموقف يهـّد الجبال فضلا ً عن بني آدم ! خاصة ً أنه خلال إقامتهما واجها العديد من المضايقات والمراقبات ، حتى تم سرقة سيارة أبوسارا ثم سيارة أمها بطريقة السطو على المرآب ! وتم اللقاء الذي امتزجت به كل معاني الإنسانية وقيمها الفضلى ! وعانق الوالدان طفلتهما التي هي الدنيا في عينيهما ، خصوصا ً أنهما خسرا كل مايملكان في أميركا ( منزل يقدر بأكثر من مليون ريال سعودي ــ السيارتين ـــ وأقساط مدفوعة لشراء شاليه عائلي ـــ وأثاث راقي ...الخ ) ، فلقد عادا بما جاز لهما حمله بيديهما ! أقاموا في أسبانيا قرابة الخمسة أيام ، بعد أن بعث لهم جــّد سارا لأبيها مبلغ مالي لتدبير شؤونهم وإعطاء الطبيب ما أتفق عليه نظير تهريب الطفلة ، ثم عادوا إلى أرض الوطن حيث الأمن في السكن والأمان في النفس ! هذه القصة حقيقية ترويها أم سارا ! بل وتبكي عندما تتذكر ما مر بها في ذلك المستشفى الأميركي اللعين ! عندما كانت تنظر لطفلتها و لا تستطيع الوصول إليها أو حتى لمسها ! وأشد ما عليها في تلك الذكرى المؤلمة ما قاله ذلك الدكتور الأميركي ( الكاوبوي ) أن الطفلة لا تخصكم ، وستبقى هنا !! وللمعلومية ، والد سارا من الأسر النجدية الثرية ! أقام في أميركا أكثر من ثلاثة سنوات ، حيث عمل هناك ! أما والدة سارا فهي جامعية تزوجت وسافرت للإقامة مع زوجها في بلاد العم سام ! إضاءة : سارا تتمتع بصحة جيدة أتمنى أن تعجبكم القصة
  3. شل أم هذي مافي قلبها رحمة وعلى عموم مشكورة شكشوكة على القص حلوة تحياتي ملقوف
  4. هذي مشاركه مني لكم كل واحد بسمه (او رمزه ) القصه تقوووول: دخل الأستاذ قاعه المحاضره وقال للطلاب صباح الخير : رد عليه محمد المازم وقال : ( يا أهلا والله بالهل هالطله إشتقنا لعيونك والله). قال الأستاذ خلونا نراجع المحاضره الماضيه رد عليه عبدالله رويشد ( اللي نساك إنساه ) قال الأستاذ لعمرو دياب قوم إشرح المحاضره الماضيه رد عليه وقال : ( ما بلاش نتكلم في الماضي ) إلتفت الأستاذ لمحمد فؤاد لقاه جالس يكلم إلي جنبه قام وضربه . رد عليه محمد ( هارد هالك مش حنسها لك ) وطالع الأستاذ وشاف مجد القاسم نايم قاله أقف على رجولك . قال مجد للأستاذ ( غمض عنيك وإحلم معايا ) . بعدين فتش دفتر إيهاب توفيق ولقاه ناقص وقال له أيه دا؟؟ ! رد عليه إيهاب ( أكتر من كده إيه ) . وعاقب الأستاذ إيهاب وكان الأستاذ وهو يتكلم مع إيهاب سمع صوت قام وإلتفت ولقى وائل كفوري يكلم محمد فؤاد فقال الأستاذ لوائل ليه تتكلم داخل القاعه رد عليه وائل ( سألوني . . سألوني ) ثم قال الأستاذ والله إنكم مضيعه للوقت خلونا نشرح محاضرة اليوم . وقال لنوال الزغبي أعطيني فكره عن المحاضره وقامت ولا عرفت تشرح قال لها : ليه ماحضرتي محاضرة اليوم ؟؟؟؟!!!! قالت له (حاسب نفسك الأول ) . وإلتفت يدور أحد ثاني يخليه يشرح ولقى ديانا حداد تكتب ومشغوله عن المحاضره وقال لها أيه إللي شاغلك؟ فقالت ( اللي في بالي ولا على بالو ) . وتجنن الأستاذ منهم وقال لهم والله إنكم عالم مامنكم خير وطالع ولقى القاعه مش نظيفه قال لهم من المسؤل عن النظافه اليوم ؟ رد كاظم الساهر : ( أنا وليلى ) قام الأستاذ وعاقب كاظم وجاي يضرب ليلى لاقاها مشغوله وبتتكلم وجا يرميها بشئ مالقى إلا برايه بلاستيك ورماها عليها وجت الضربه بأصاله وصرخت أصاله وقالت ( يامجنون مش أنا ليلى) وجاء جورج وسوف ودخل القاعه متأخر فقال الأستاذ ليه التأخير يامحترم ؟! فرد جورج ( أنا آسف لأني مكنشي غصب عني ) وفي النهايه قرر الأستاذ تأجيل المحاضره إلى الأسبوع الجاي وقاموا كلهم يصارخون كنهم مهابيل ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا )!!!!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي مسطحين ذولا الفنانيين تحيه معطره بالورد البيض لكل من تابع معي هذه القصه ...........(بس وش رايكم في القصه؟؟)............. أتمنى أن تعجبكم القصة
  5. مشكورة مزيونة على ردج الحلو وصراحة أبدعتي بالكلام جميل :lol: تحياتي ملقوف
  6. هــذا رجل يبلغ من العمر 35 سنة هذي هي قصته وهو الان عايش في نعيم وصحه وعافيه وهو الان متزوج أمرأتين في ليلة واحده انتم ما راح تصدقون لأن الي صار ما يصدق ولا راح نخش المخ لكن هذي الحادثة حدثت وحادثه حقيقية اكيد انتم متشوقين لمعرفة قصة هذا الشاب قصة فعلا مضحكه وغريبة في نفس الوقت. " القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه" هذا في يوم من الايام اتفق هذا الشاب مع اهله ان يتزوج فرحــوا الاهل بطلبه للزواج وأخـــتاروا الاهل لولدهم الزوجه . فــذهبوا الاهل لجيرانهم عشان يخطبوا البنت للولد المهم اهل العروسه بصراحة طلبوا وقت عشان ياخذون راي البنت المهم بعد مدة جاء ولد عمها عشان يطلب يد بنت عمه . بصــراحة هذا الشاب الي عمره 35 بصراحة خاف انهم يرفضونه وبعدين اخدوا اهل العروسه مدة طويله فبــعد مدة ضاق الصبر في هذا الشاب وراح وخطب وحده ثانيه الخطيبه الثانيه وافقت . وبعد يوم من موافقة الزوجه الثانيه جـــااااااااااااه الرد من بنت جيرانهم : بالموافقة والله بصراحة الرجال تورط والله تورطه ورطه غير طبيعيه فكر الشاب فكر الشاب وجات في باله فكره تدرون ايش هي . قال الشاب : انا موافق على الزوجتين المهم اهل العروسه ألاولى : طلبوا يوم الزواج في يوم الخميس من حظ الشاب أن العروسه الثانيه : طلبت يوم الزواج في نفس اليوم الي يتبي يتزوج فيه الزوجه الاولى بس كان الفرق . ان الزوجه الثانيه : كانت تريد الزواج بقصر افراح . المهم في يوم الزواج يوم الخميس : شوفوا كيف تصرف الزوج بذكاء وعقلانية . راح واخذ الزوجه الاولى وذهب فيها إلا الفندق وقالها : انا ابجيب عشاء قالت الزوجة الاولى : انا بأنتظارك راح الزوج ههههههههههه : واخذ الزوجه الثانيه من القصر وركبها السيارة : وراح للمطـــعم وطلب عشـــاء 3 انفار و3 علب ببسي الزوجه الثانيه : بصراحة استغربت وقالت : حنا اثنين مين النفر الثالث والمسكينه الزوجه الاولى : تنتظر العشاء شوي وبعد مدة جاب العشاء وراح للفندق الي فيه موجوده العروسه الاولى ودخل العروسه الثانيه على الاولى : والعروستين في حالة ذهور وإندهاش ولا هم مصدقين الي يصير عروستين في لبساهم في نفس اليوم الشاب : راح وفرش العشاء ولا كلمهم وقالهم : تبونا نتفاهم ولا نتعشى . قالوا العروسني لا نتفاهم . قالهم الشاب القصه الي صارتلهم وقالهم : يا بنات انتم الحين بنات بكر فالبنت الي تبي تستمر معي حياها الله والبنت الي تبي الطلاق تقولي ردت الزوجه الثانيه وقالت : انا ابيك قالت الزوجه الأولى : انا بعد ابيك قـــــال الزوج : اجــــــــــل سمـــــو بالله تعـــــشو أتمنى أنتعجبكم القصة
  7. هذه قصه حقيقية ه من إحدى المجلات السعودية في النهار يجلس ويتحدث أمام قبرها معتقداً أنها تسمعه وفي الليل ينام بجوار قبرها .... عندما ذهب الصحافيون إلى مقبرة شاهر في حي النزلة اليمانية بجدة لم يجدوه في المرة الأولى وقالوا لهم إنه يأتي في الصباح الباكر وعادوا في اليوم التالي فوجدوا رجلا ظهرت عليه علامات البؤس يجلس بجوار أحد القبور داخل المقبرة سألوا حارس المقبرة عنه فقال إنه درويش وصاحوا عليه يا درويش .. درويش ولكنه لم يجبهم وقال لهم حارس المقبرة إنكم لن تستطيعوا أن تكلموه لأنه لم يتكلم مع أحد منذ زمن فقالوا له لا عليك فقط ناده لنا .. فذهب إليه وكلمه فالتفت درويش عليهم للحظات وادار وجهه عنهم رافضاً الحديث عندها أحسوا بخيبة أمل خاصة بعد أن تأكدوا من القصة التي يتناولها أهالي الحي عنه فطلبوا من حارس المقبرة أن يخبرهم بقصته .. فقال : كل ما أعرفه أن هذا الرجل كان يعمل في إحدى الهيئات وترك عمله بعد وفاة زوجته فأنا أعمل في المقبرة منذ تجديدها أي قبل 11 سنه ومنذ ذلك الوقت وأنا أراه يأتي كل يوم إلى المقبرة ويجلس بجوار قبر زوجته ويتحدث لساعات طويلة معتقداً أنها تسمعه. ألا يوجد لديه أهل أو أقارب؟ ليست لدي معلومات كثيرة عنه فهو يعيش في المقبرة معتمداً في كثير من الأحيان على إحسان أهل الخير علماً أن الحاجة نعمة تطعمه وتعتني به وتعرف قصته بحكم قدمها في المقبرة وهي امرأة يمنية وأرملة الرجل الذي عمل في هذه المقبرة لفترة طويلة. وطلبوا منه أن يدلهم على منزل الحاجة نعمة وذهبوا إلى منزلها الذي يبتعد أمتاراً قليلة عن المقبرة وطرقوا الباب ففتحت لهم عجوز في أواخر الستينات طلبوا الدخول فرحبت بهم وسألوها عن درويش فقالت: ماذا تريدون منه؟ نحن من مجلة نود معرفة قصته. إنه مسكين ألا ترون الحالة التي هو فيها؟ إنه يعيش مع الأموات ألا يوجد له أهل؟ لقد توفي والداه بحادث سيارة وله أخ وحيد جاء لأخذه من المقبرة في إحدى المرات ولكنني لم أره ثانيةً وسمعنا أنه في السجن ولا أدري لماذا ما قصة القبر الذي يجلس بجواره يومياً ؟ إنه قبر زوجته لولا ، وهي فتاة أحبها وتزوجها بعد عناء طويل وبعد الزواج أصيبت بمرض في البطن وتوفيت ، وأذكر جيداً عندما جاؤوا لدفنها ، فقد كان يصرخ ويبكي وحاول منعهم من دفنها وكان زوجي رحمه الله هو مسؤول المقبرة آنذاك فأخذ يهدئه وبعد الدفن بقي عدة أيام بجوار قبرها من دون أكل أو شرب بل كان ينام بجوارها ليلاً . ألم يستسلم للأمر الواقع آنذاك؟ لقد كان يحبها لدرجة أنه في إحدى المرات حاول نبش قبرها مما أثار دهشتنا جميعا وأدركنا أنه مصاب بشيء ما فالإنسان العاقل لا يقدم أبداً على مثل هذه الأفعال مهما بلغت به درجات الحزن ، ثم أبلغ زوجي السلطات التي اعتقلته بعدها أفرجت عنه وعاد مرة أخرى ليجلس بجوار قبرها وصار زوجي كل يوم يتحدث معه حول قضاء الله وقدره ويذكره بالله سبحانه وتعالى إلى أن هدأت نفسيته وعلى رغم ذلك كان لا يفارق المقبرة حيث أصبح ينام فيها ليلاً . لقد نادينا عليه فلم يجبنا .. هل تعتقدين أنه لا يود التحدث للناس ؟ رغم أني أعتني به منذ سنوات طويلة بعد أن تخلى عنه أهله الذين لا نعلم عنهم شيئاً إلا أنه قليلاً ما يرد علي ونادراً ما يحدثني لكنه عندما يتحدث يكون عاقلا جداً وأحياناً ينقلب كلامه لجمل غريبة . بما أنك الوحيدة التي يتحدث إليها هل تساعدينا على الحديث معه؟ لا تتعبوا أنفسكم إنه لا يتحدث إلى أحد . عندها شكروها وانصرفوا آملين العوده لتكمله الحوار الصحافي معه وبعد عده ايام لمحاوله الحديث معه فلم يجدوه في المقبره وتكررت زياراتهم للمقبره عده مرات فاخبرونا انه لم ياتي على غير عادته واخبرهم احد العاملين بالمقبره انه قد يكون في مقبره امناء حواء فهو احياناً يزور والديه المدفونين فيها .. وعندما ذهبوا الى هناك وجدوا ان الجميع يعرفه لكنهم صدموا عندما قالوا لهم انهم دفنوه قبل ايام وعندما تحروا عن صحه الخبر قال لهم احد العاملين انهم قبل ايام احضروا ميتاً من قبل مستشفى الملك فهد لدفنه وعندما كشفنا عن وجهه عرفنا انه درويش واضاف العامل قائلاً: لقد ارتاح المسكين فقد عاش هائماً على وجهه 20 عاماً منذ ان توفيت زوجته خاصه انه مقطوع ولا اهل له وقد تم دفنه بجوار القبور التي كان يجلس عندها .. أتمنى أن تعجبكم القصة من ملقوف
  8. شهدت سلطنة عمان حالة ولادة نادرة لمولودة أنثى تحمل بداخل بطنها جنينا أنثى مستوفاة ولديها كافة المحتويات من مشيمة وأغشية ورجلين وذراعين صغيرين ورأس وقلب غير متكامل ويصل وزن الجنين نحو كيلو وربع الكيلو بينما تزن المولودة نحو ثلاثة كيلوجرامات ، وقال استشاري أول لجراحة الأطفال بالمستشفى السلطاني إن حالة الولادة هذه تعتبر من الحالات النادرة حيث لم يحدث مثلها سوى 50 مرة على مستوى العالم وهي الأولى من نوعها في سلطنة عمان مشيراً إلى أن عملية الولادة استمرت أكثر من ساعة ونصف الساعة . وأضاف أنه تم اكتشاف الحالة قبل الولادة من خلال الفحص التلفازي الروتيني الذي أجري للأم حيث كانت هناك شكوك بوجود كيس داخل بطن المولودة وعقب الولادة تم أجراء فحوصات لها حيث تبين أن الكيس عبارة عن جنين آخر وتسمى الحالة بجنين داخل جنين وهي نوع من أنواع التوائم مشيراً إلى أن حالات التوائم نوعان أحياناً تكون منفصلة وأحياناً تكون متصلة . وأوضح أن أسباب التوائم المتلاصقة هي أن البويضة الملحق بدلاً من انفصالها إلى مجموعتين من الخلايا لتصبح طفلين منفصلين فإنها في حالة الولادة النادرة هذه تقوم المجموعتان بالتكاثر كل واحدة بداخل الأخرى مما ينتج عنه وجود جنين داخل جنين . أتمنى أن تعجبكم القصة المحزنة
  9. مشكورين على ردكم ولله هذي ريال يمكن مثل ماقال أحد من مشاركين أنه في مرض :lol:
  10. هــــــــذه قــــصــــه طــويـــلـــه بـــس بـصـراحـه قـصــه تـقـطـع الـقـلــب إقـــروهـــا كــامــلـــه وتــشــوفـــون: كـانــت خـلــود جـالـسـه قـــدام دريـشـتـهـا وفــي ايـدهـا صــورة حبيبـهـا محـمـد وقـاعـده تغـنـي فــي اســم محـمـد .. وهــي سـرحـانـه تسمـع صـوت مـن دريشـه لـي شقـه الـي قدامهـا .. جاسـم : الله صوتـج وايـد حلـو .. ويفـتـح الدريـشـه ولا يـــــطـــــالـــــعـــــهـــــا . خلود : ويعه وانت شكو .. تسمع علـى بنـات خلـق الله .. جاسم : انا اسـف انـا كنـت يـم الدريشـه ابـي افتحهـا وســـمــــعــــت صــــــوتــــــج .. خلود : مو انا كنت متوقعه انـا شقـه الـي قدمنـا مافيهـا احــــــــــــد فــــاضــــيـــــه .. جـاسـم : أي لانــه تـونــا ساكـنـيـن الـيــوم .. خلود : زين خلاص لا تطولهـا .. يالله سكـر دريشتـك .. جـاسـم : ولـيـش تسـكـريـن عـلــي حـيـاتـي .. خـلــود : شـكــو دريـشــه فـــي حـيـاتـك ؟؟ جاسـم : لانـه منهـا القـى مـا بقـى مـن حيـاتـي .. خـلـود : اوووووه شكـلـك ميـنـون .. انــا ابـــي اسكـر دريشتـي وارتـاح منـك .. ( وتسكـر الدريشـه ) ويبقـى جاسـم عنـد دريشـتـه يطـالـع لــي سـمـاء وهـو سرحـان .. وتـم خـلـود تتـابـع جـاسـم مــن وراه ستار دريشتهـا وهـو مـا يـدري عنهـا وتستغـرب سرحان جاسـم طويـل لـي سمـاء وهـو جالـس يكتـب في دفتر كان ما يفارق ايـده .. وبعـد اربـع ايـام فتحـت خلود الدريشه قصدت منـه تهويـت الغرفـه وفـي ايدهـا الثانـيـه تليفونـهـا النـقـال تكـلـم فـيـه محـمـد .. خلود : محمد شفيك صار لك مده مـا تكلمنـي شنـو الـي مــــغــــيـــــرك عــــــلـــــــي محـمـد : ( بــدون نـفــس ) مـافــي شـــي .. خلـود : شنـو مافيـه شـي انـا مزعلتـك يـا محمـد .. محمد : اوووه تراج اذيتيني وياج ما عندي غيـرج يعنـي !!! خـلـود : محـمـد انــت شـنـو قـاعـد تـقــول ؟؟ محمـد : اقـول خلـود انـا مشغـول مـع السـلامـه .. خـلـود : بــس محـمـد .. ( ويسـكـر التلـيـفـون ) ( ويفتـح جاسـم الدريشـه وهـو حـاط عـلـى ظـهـره بطانيـه صـوف وبـايـده المرتعـشـه مـاسـك دفـتـره ويطالـع لـي سمـاء ويكتـب فـي دفتـر وملامـح ويهـا تــبــيـــن عــلـــيـــه الــتـــعـــب ) و خلـود ( ماسـكـه فــي ايـدهـا التليـفـون وفــي ايــد ثـانـي حطتـهـا عـلـى راسـهـا وتـفـكـر ) جاسـم : ( يطالـع لـي خـلـود وبـصـوت ضعـيـف ) صــــــبــــــاح الــــخــــيــــر .. خـــلـــود : ( تـطـالــعــه ) نـــعــــم .. جاسـم : اسـف علـى الازعـاج بــس حسـيـت مــن المـفـروض عـلـي اصـبــح عـلــى جـارتـنـا .. خلـود : هــذا انـتـم يــا الشـبـاب مــا تشـوفـون بنـت الا .. ويقاطعهـا صــوت مـسـج مــن محـمـد وتفتحـه بسرعـه ( خلـود خـلاص انسينـي انـا لقـيـت غـيـرج مــع السـلامـه ) وتنـصـدم خـلـود مــن مـحـمـد وتـحــاول تـــدق عـلـيـه ويقاطـعـهـا صـــــــوت مـــســــج ثــــانــــي .. ( خـلـود تـرانـي عطـيـت خـطـي حــق ولـــد خالـتـي لا تحـاولـيـن تـدقـيـن عـلــي ) ومـــن هـول مــا شـافـت يطـيـح التليـفـون مــن ايـدهـا الـى ارض العـمـاره ويتكـسـر .. وتـنـزل الدمـعـه مـــن عــيــن خــلــود وهــــي سـاكـتــه مــــا تــعـــرف شــنـــو تــســـوي ؟؟؟ جـاسـم : عـسـى مــا شــر شـنـو السـالـفـه ؟؟ خـلـود : ( بنـظـرات حـقـد ) انـتـم كلـكـم نـفـس بعـض الله ياخذكـم ويحرقكـم مثـل مـا حرقتـوا قلـبـي جاسـم : بـس انـا .. ( وتسكـر دريشـة غرفتهـا بقـوه لــي درجــة انــه تكـسـر زجــاج الـدريـشـه ) زاد تعـب جاسـم شوفـت خلـود جـي .. وحـس انــه يضايقهـا وعـزم انـه مـا يفتـح دريشتـه لمـا يشوفـهـا .. عـلـشـان مـــا يضايـقـهـا .. وتـــم عـلــى هــذا مــده مــو قصـيـره ومــن ناحـيـه ثانـيـه كـانــت خـلــود حـزيـنــه عــلــى الــــي سواه محمـد فيهـا وكانـت تفكـر وتـراج كلامـه خافـت انـه فـي كلـمـه قالتـهـا لــه وضايقـتـه فيـهـا .. بـس مـا لقـت شـي مـا عمـره طلـب منـهـا شــي غيـر انـه عطتـه بـدون حـدود ولا كانـت تنطـر منـه كلمـة شكـر وكـان هـو بعـد بخـيـل فـيـه لـهـا .. وبعـد فتـره حسـت بعـدم خـروج جاسـم لـي دريشتـه الي كان متعـود عليهـا وكانـت تنطـره فتـره علـى اقـل تتاسـف لـه علـى سوتـه علشانـه .. بـس مـا شافـتـه وصارت تنطره عن دريشـه فتـرات طويلـه مـن النهـار بــس مــا طـلـع ولا اقـتـرب مــن دريـشــة .. وفـي يـوم كانـت مستعجلـه تبـي تلحـق علـى بـاص المدرسـه فتحـت دريشتهـا ولقتـه تـوه فاتـح دريشـتـه ولـمــا شـافـهـا كـــان يـبــي يـسـكـرهـا .. خـــلـــود : لــحــظـــه لــحــظـــه .. جــاســم : يـفـتــح الـدريـشــه .. هــــلا ؟ خلـود : شـوف فـي كـلام ودي اقولـه لـك بـس انــا مستعيلـه الحيـن اكلمـك العصـر اوكـي السـاعـه 5 .. يالله مع السلامـه لانـه بـاص المدرسـه ينطرنـي تحـت جاسـم : ان شــاء الله اذا قــدرت مــع السـلامـه .. خـــلـــود لا تــكــفـــى حـــــــاول .. جـــــاســـــم : ان شـــــــــــاء الله .. وتـروح خلـود لـي مدرسـه وتعـد الساعـات علـشـان تطلع ولمـا طلعـت تمـت فـي غرفتهـا تطالـع الساعـه ليـن تـي الساعـه 5 ولمـا يـت ركضـت لـي دريشتهـا وفتحتهـا بـس مـا شافـت جاسـم عـنـد الدريـشـه .. جلسـت قـدام الدريشـه تنطـر وتـمـر الدقيـقـه وراى الدقيقـه وتـجـري السـاعـه وراى السـاعـه ويـنـزل ظـلام الليـل علـى سمـاء الكـويـت وتـزيـد ظلـمـة غرفـة جاسـم ظلمـه ليـن يــت السـاعـه 10 بلـيـل وقالـت خلـود حـق نفسهـا اكـيـد هــو زعــلان ولا منحـرج منـي ولا راح يجـي ابـي اسـكـر الدريـشـه وانطـره بكـره وتسكـر دريشتهـا وتحـس بنـور مــن غرفـة جاسـم وتـرد وتوخـر الستـاره عـن الدريـشـه وتشـوف ام جاسـم تفتـح الدريـشـه ويـدخـل جـاسـم لـي غرفتـه علـى كرسيـه المتحـرك ويقـتـرب مــن الدريشـه وتحـط بطانيـه صـوف علـى كتـف جـاسـم وترسـم علـى جبهتـه قبلـه مـن شفـات امـه وتطـلـع مـن الغرفـه ويقتـرب جاسـم لـي دريشـه وعينـه الـى سماء ويتمتـم فـي كلامـات وتنـزل مـن عينـه دمعـه .. وتــفــتـــح خـــلــــود الــدريـــشـــه خــلــود : ( بــصــوت خـفـيــف ) قــــوه جـــاســـم : ولا يـــحـــس فــيــهـــا .. خـلـود : ( تعـلـي فــي صـوتـهـا ) قـــوووه .. جـاسـم : يلتـفـت لـهـا ويـمـسـح مـــا نـــزل مـــــن خـــــده مـــــن دمــــــوع .. هــلا اســف مــا انتبـهـت علـيـج .. واعذريـنـي لــــمــــا تــــاخــــرت عــلـــيـــج بــس مــا كــان فــي ايــدي تـونـي جــاي .. خلـود : لالا مـو مهـم اهـم شــي انــك رديــت .. بـس انـت شـنـو قـاعـد تـقـول حــق روحــك .. اشــــوف شـفـاتــك تـتــحــرك وتــنـــزل دمـــعــــه مــــــــن عــيـــنـــك .. جاسـم : اقـول ( ابتسـم واضحـك تـره الدنيـا حلـوه ) خــلــود : الله وايــــد حــلــو كــلامــك .. جاسم : مشكوره هذا كـلام اقـص علـى روحـي فيـه .. خـلـود : ولـيــش تـقــص عـلــى روحـــك .. جاسـم : مـو مهـم تعرفيـن .. ولا ودي اقـولـه لانــه وايــــــــــــد يـــعـــذبـــنــــي .. خلـود : علـى راحتـك وعلـى العـمـوم انــا كــان ودي اتــــــاســــــف لــــــــــــك عـلــى الـــي صـــار هــــذاك الــيــوم .. جـاسـم : يعـنـي انــا مــا كـنـت مضـايـقـج .. خلـود : هـي مـو سالفـت مضايقنـي بــس كـنـت .. جـاسـم : كـنـتـي متـزاعـلـه مـــع مـحـمـد .. خلود : لا حنا خلاص افترقنا .. وانـا مـو متحسفـه عليـه لانـه هـو الخسـران خـسـر قـلـب كــان يحـبـه .. جـــــاســــــم : والــــــيــــــوم .. خلود : اسسسسف .. اكرها علـى كثـر مـا حبيتـه .. اكـره .. والله اكــــــــــــــــــــــــــره .. جاسـم : لا تحلفيـن الـي يحـب مـا عمـره يـكـره .. خـــلـــود : والله اكـــــــره يـــــــا .. جـــــاســــــم : جــــــاســــــم .. خلود : عاشت الاسامي يا جاسم .. وانـا اسمـي خلـود .. جاسم : عاشت ايامج .. وعاشـت الاسامـي يـا خلـود .. خلـود : تسلـم .. خـلاص يـا جاسـم لــو سمـحـت لا تـــذكــــرنــــي فــــــيــــــه .. زيـــن ابـــي اسـئـلـك سـؤالـيـن مـمـكــن ؟ جـــــاســـــم : أي حـــــاضــــــر .. خلود : انا كل مره اشوفك اشوف وياك كتـاب هـذا ماسكـه ويــاك وتقـعـد تكـتـب فـيـه شـنـو تـكـتـب ؟؟؟ جاسم : اكتب قصص .. هوايه من انا صغيـر نسيتـه فتـره ورديـــــت لــهـــا مـــــن سـنـتـيــن .. خلـود : وشنـو تكتـب وليـش رديـت لــي كتـابـه ؟؟ جاسم : اكتب اشياء وايد كل شـي يخطـر علـى بالـي ... ورديــت لــه مــن سنتـيـن بسـبـت مـرضـي .. خلود : سـؤال ثانـي ودي اقولـه لـك بـس مستحيـه .. جـاسـم : لا قـولـي لا تخشـيـن فـــي قـلـبـج .. خـلــود : انـــت مـــن مــتــى عــلــى .. جـاسـم : عـلـى الكـرسـي .. انـتـي شفتـيـنـي .. خلود : أي مو انـا كنـت انطـر ولمـا سكيـت دريشتـي امـك دشـت غرفتـك وانـت دشيـت وراهـا وشفتـك .. جاسم : انا قبل ما كـان فينـي شـي ليـن سنتيـن حاشنـي مرض قعدني على الكرسي هذا مـا اقـدر امشـي منـه الا بــــــصــــــعـــــــوبـــــــه .. خــلـــود : الله يـشـفـيــك ان شـــــاء الله .. جـــــاســـــم : ان شـــــــــــاء الله .. خـلـود : ممـكـن اشــوف الــي انــت تكتـبـه .. جاسـم : أي حاظـر بـس لحظـه ابـي اسمـي كتـاب .. وكتب عليه اسم ( فاقد الشـي لا يعطيـه ) .. زيـن شلـون اعــــطــــيــــك ايــــــهـــــــا .. خلود : حنا قريبين يم بعض حذفـه علـي وانـا امسكـه .. جـاســم : اخـــاف مـــا يـوصــل لــــج .. خلـود : مـا عليـك انــت حـذفـه وانــا امسـكـه .. ويحذفه جاسم كتـاب علـى خلـود وتمسكـه فـي ايدينهـا الثـنـتـيـن وتـضـمــه عــلــى صــدرهــا .. جــاســم : اشــوفــه وصـــــل لـــــج .. خلـود : حمـدالله والله كنـت خايفـه انـي مـا امسكـه .. جاسم : ايل اخليج تقرينه لاني لزم اخذ دواي وانـام الحيـن وبـكـره عـنـدي مـراجـعـه لـــي مستـشـفـى .. خلـود : طمنـي عليـك .. وانـا ابـي اسهـر علـيـه .. جاسـم اوكـي خـلاص ايـل تصبحـيـن عـلـى خـيـر خـلـود : تلـقـى كــل خـيـر فـــي ويـهــك .. جـــاســــم : هـــــــذه يــــديــــده .. خلود : أي هـذه علشانـك بـس ( ويحمـر خدهـا خجـل وتسكر الدريشه ) وتجلـس علـى طـرف سريرهـا وتفتـح الكتاب واستغربت مـن عنـوان فاقـد الشـي لا يعطيـه .. وافتحت الكتـاب ومـن اول سطـر لقـت روحهـا تمشـي وراى الصفحات صفحه وراى صفحه وقصـه وراى قصـه ودموع من غير شعور تنزل من عينها وعلى خدها تجـري .. لين ما طلع الصبح ولقت روحها انتهت من اخر قصه وهـي تنصدم من روحها لانه تاثرت وايد في القصص ولا توقعـت انها راح تبجي اهكثر .. كـل القصـص نهايتهـا حزينـه .. وحست من عنوان انه قصد منـه ان جاسـم فاقـد الفرحـه ولا قدر يعطيها لي ابطال القصـه الـي يكتبهـا .. وحسـت بشعور انه انسان وايد طيب وحساس ومرضـه اثـر عليـه وايد .. وغيرت ملابسها وراحت لي مدرسـه .. ولمـا ردت من المدرسه وهي نعسانه ودهـا تنـام قالـت حـق روحهـا خني اشوف جاسم رد ولا لين الحيـن .. وفتحـت الدريشـه وشـــافـــت جـــاســـم يـنــطــرهــا .. جاسم : انا حاس كنتـي تبيـن تفتحيـن الدريشـه الحيـن .. خـــلـــود : وانــــــت شـــنـــو دراك ؟؟ جـــــاســــــم : احـــــســــــاس .. خلود : تدري انك مسهرنـي مـن امـس مـا نمـت تميـت اقرا القصص كله ولا خليـت ولا سطـر .. كلامـك وايـد حلو ومشاعرك صادقه .. ماشاء الله عليك والله موهـوب .. جاسم : لا شدعوا هي مجرد قصـص اكتبهـا القصـد منهـا تـــضـــيـــعـــت الــــــوقـــــــت خــلــود : جــاســم عــمــرك حـبـيــت ؟؟؟ جاسم : أي حبيبت نوره . وزينب . وريم . وبعد حبيت سميره وعشـقـت سـعـاد مـثـل مــا عشـقـت مـريــم . خـلـود : بـــس هـذيــل ابـطــال قـصـتـك !! جاسم : انتي ما لحظتي بكل القصص اسـم بطـل واحـد .. خـلــود : قـصــدق طـــارق .. أي صــــح .. جاسم : انا حبيت هذيل كلهم وعشت فـي طـارق تصدقيـن كان ودي انهي كل قصه فـي شـي سعيـد بـس مـا اقـدر امنـحـى الـسـعـاده وانـــا بنـفـسـي فـاقــده .. خــلـــود : بـــــس يـــــا جــاســـم .. جاسـم : لا بــس ولا شــي لا تحولـيـن تقنعيـنـي .. خلود : ما ادري شنو اقولـك .. بـس انـا اخليـك الحيـن واشـوفــك بـلـيـل لانـــي وايـــد نعـسـانـه .. جـــاســــم : عــــلــــى خــــيــــر خلـود : تصـك الدريشـه وتــرد تفتـحـه بسـرعـه .. جــــــاســـــــم جــــــاســـــــم جــاســم : يـفـتــح الـدريـشــه .. نــعـــم خلود : نسيـت اسئلـك شنـو سويـت فـي المستشفـى ؟؟ جاسم : ما سويت شي فحصوني مثل كـل مـره وصفونـي مسكـنـات وقـالــوا راجـعـنـا بـعــد شـهــر .. خــــلـــــود : بـــشـــفــــى ان شالله .. جـــــاســـــم : ان شـــــــــــاء الله .. خـلــود : نـشـوفـك بـلـيـل مـــع الـسـلامــه جـــاســــم مـــــــع الــســلامـــه .. وتقوم خلود الساعه 9 ونص بليـل وتركـض لـي دريشتهـا وتفتحـهـا ولا تـشـوف جـاسـم قدامـهـا ينطـرهـا .. خـلــود : مـــن مـتــى انــــت هــنــي ؟؟ جـاسـم : انــا هـنـي مــن اول مــا خليتـنـي .. خــــــلــــــود : شــــــنــــــووو جاسـم : أي والله تمـيـت عـنـد الدريـشـه مــن اول مــــــا خـلـيـتـيـنــي .. انـــطــــرج .. خلـود : بينهـا وبيـن نفسهـا ( يــا بـعـد عـمـري ) مــــــا ادري شـــنــــو اقـــولــــك .. جاسم : لا تقوليـن شـي كلمينـي عـن روحـج انـا ليـن الـحـيـن مــــا اعــــرف عــنــج شــــي خلـود : انـا يـا جاسـم انسانـه مثـل أي انسانـه فــي الدنيـا حبيـت واحـد لكـن لـلاسـف طـلـع خـايـن .. جاسـم : بـس هـذا مـو اخـر العـالـم .. والحـمـدالله انـــــج فـــــي اخــيـــر كـشـفـتـيـه .. خلـود : حمـدالله علـى كـل خـيـر وان شــاء الله الله يعـوضـنـي فـــي الـــي احـســن مــنــه .. جــاســم : ( يـسـكــت ويــنــزل راســــه ) لا يــكــون عـبـالــج انــــا راح اكــــون .. خلـود : ( يحمـر خـدهـا خـجـل ) ومــن قــال .. ( وترتـبـك ) انــا اصــلا مــا فـكــرت فـيــك ولا اهتميـت لـك وهـي كلـه مجـرد سوالـف واذا تبـي اسكـر دريشتـي ولا راح تسمـع صوتـي مـره ثانيـه .. جاسـم : ( يلـف راسـه لـي اتجـه ثانـي عـن خلـود ) يــــــكــــــون احــــــســــــن .. خـلـود : انصـدمـت ولا قــدرت تـقــول شـــي جـاسـم : يلتـفـت لـهـا والـدمـوع عـلـى عـيـنـه .. انــــا اســــف .. مــــع الـســلامــه .. خــلــود : جــاســم لا تــــروح ابــيــك .. جــــــاســــــم : نــــــعـــــــم .. خـلـود : جـاسـم مـمـكـن نـكــون اصـدقــاء .. ولا يكون غير هذا بينا .. انـا محتاجـه لـك يـا جاسـم .. جــــــاســـــــم : بـــــــــــــس خلـود : هـذه المـره لا بـس ولا شـي اقولـهـا لــك اسكـت وخنـي اكمـل لا اهفـك بـكـس فــي ويـهـك ( وتمـسـح دمـعـه مـــن خـدهــا وتـضـحـك ) جاسـم : يضحـك .. ويقـول لهـا الله يقطـع ابليـسـج .. وهــــم انــــا بــعــد احــتــاج لــــج .. خلود : خلاص كـل واحـد فينـا محتـاج لـي الثانـي .. انـــتــــهــــت الــمــشــكـــلـــه .. جـاســم : ايـــل خــــلاص .. اصــدقــاء .. خلـود : زيـن انـت مـا كلمتـنـي عـلـى روحــك ؟؟ جاسـم : انـا يـا خلـود وحيـد امـي وابــوي مــات من زمـان انـا مـا شفتـه مـات وانـا تونـي صغيـر .. خـــــلـــــود : الله يـــرحــــمــــه .. جـاسـم : وكـنـت وايــد متـفـوق فــي الـدراسـه ليـن تخرجـت مـن ثـانـوي ولـمـا دشـيـت جامـعـه مـا خلصـت غيـر كـورس واحـد ويانـي مــرض .. وانا الحيـن علـى هـذه حالـه .. صـار لـي سنتيـن .. خـــــلـــــود : الله يــشـــفـــيـــك .. جاسم : زيـن انتـي صـج عنـدج اخـوان ولا خـوات .. خلـود : أي عنـدي اخـت وحــده وامــي منفصـلـه مــن ابــوي صــار لـهــم اربـــع اسـنـيـن .. جـاسـم : ايــل ويــن اخـتـج مـــا اشـوفــه .. خلـود : والله اختـي مــن ربــع الانتـرنـت اربــع وعشـريـن سـاعــه فـــي غـرفـتـه مقـابـلـه .. جـاســم : وانـتــي مـــا تـدشـيـن الـنــت ؟؟ خـــــلـــــود : ولا اواطـــــنــــــه .. جـــاســـم : ( يــضــحــك ) لـــيــــش؟ خـــلــــود : بـــــــس جــــــــي .. جـاسـم : زيـــن شـلــون ويـــه الـدراســه .. خلـود : والله كـل شـي اوكـي مـا عـاده مـا ده وحـده مـلـعـوزتـنـي مـكـرهـتـنـي الـــدراســـه .. جـــاســــم : شـــنــــو هــــــــي ؟ خـــلـــود : مـــــــادة الـفـلـســفــه ... جاسـم : الله يعينـج والله .. شنـو رايــج اسـاعـدج .. خـــلــــود : بـــــــس شــــلــــون؟ جـاسـم : انـتـي بـاجـر علـيـج هــذه الـمــاده .. خـــــــــــــلــــــــــــــود : لا جاسـم : ايـل حذفـي عـلـي كتـابـج .. ولا علـيـج .. خلـود : لا يـا جـاسـم مــا ودي اعـقـدك ويـهـا .. جـــاســـم : لا تـعـقــيــد ولا شــــــي .. خلـود : شلـون مـو تعقيـج وهـي ام التعقيـد كـلـه .. جاسـم : انـا اصـلا كنـت ادبـي وكنـت مــاده هــذه عنـدي سهلـه عطينيـه واذا يـتـي مــن دوام اعطـيـج كتـاب وانـا ملخصـه لـج .. ومخطـط عليـه بـعـد .. خـلــود : اوكـــي ابـــي اعـطـيـك ايـهــا .. وتحـذف كتـاب خلـود لـي جاسـم ويمسكـه جـاسـم .. خلـود : ايـل اخليـك الحيـن ابـي انـام ساعـه الحيـن يــــــــــــت 12 بــــلــــيــــل .. جاسم : اوكي تصبحين على خيـر ايـل ونشوفـج باجـر .. خــلــود : اوكـــــي مـــــع الـســلامــه جـــاســـم : مـــــــع الــســلامـــه .. وقعـد جاسـم الصبـح وجلـس يفتـح كتـاب الفلسفـه .. ويـقـرهـا فـيــه ويـحــول يـلـخـص لــكــن شـاف اول حـرف لـي اسـم محـمـد مكـتـوب فــي كـل صفحـه تقريبـا .. وبـدون شعـور مـسـك القـلـم ومسـح كـل حـرف لــي محـمـد مــن الكـتـاب .. وتـم يلخـص الكتـاب لـي سـاعـه 5 العـصـر لـيـن انـهـى المنـهـج كـلـه .. وبـعـد التـعـب مـســك جـاسـم الكـتـاب وضـمـه عـلـى صــدره وتـمـدد علـى السريـر .. وبـعـد لحـظـات سـمـع صــوت دريشـة خلـود تفتـح .. ويقـوم ويحـول انــه يمـشـي بصعوبـه الـى كرسيـه المتحـرك ويتجـه الـى دريشتـه ويفتحها .. ولقى خلود ماسكه فـي ايدهـا ورده حمـراء .. جاسـم : ( يطالـع خلـود ولا قـدر يفـرق مـن احـلـى الـــورده ولا خـلــود ) مــســاء الـخـيــر .. خلـود : هـلا مسـاء النـويـر .. شلـونـك جـاسـم .. جاسـم : حمـدالله طيـب .. وانـا تونـي الحيـن خلصـت من تلخيص المنهـج مـا عليـج الا تحفضيـن التلخيـص .. وادعـــيــــلــــي بــــعــــدهــــا .. خـلـود : خـنـي اشــوف ايــل حـذفـه عـلـي .. جاسـم : ( يحـذف كتـاب الـى خلـود ) ديـري بـالـج لا تـــــطـــــيـــــحــــــيــــــن خلـود : ( تمسكـه ) مـا عليـك ترانـي احسـن وحــده في الكويـت تسـد كتـب ولا كتـاب قـدر يفلـت منـي .. جـاسـم : ( يضـحـك ) ايــل خــوش .. تصلحـيـن حــــــــــــارس مــــــرمــــــه .. خلود : ( تفتح كتاب ) أي اف عليك .. ( تنطر الى كتـاب ) والله مــــــا ادري شـــنـــو اقـــولـــك .. جاسم : شنو ليكـون مـا قـدرت الخـص عـدل اعذرينـي صار لي فتره .. والله سويت الي قـدرت عليـه انـا اسـف خلود : لالالا انت فهمتنـي غلـط .. مـا شـاء الله عليـك تلخيصـك وايـد حلـو وهـم خطـك واضــح حـيـل .. جاسـم : ( يحـط ايـده علـى قلبـه ) أي شـوه الحمـدالله انـــي قـــدرت الـخــص لــــج عــــدل .. خــلــود : واحــســن شــــي سـويــتــه .. جــــــاســــــم : شــــــنـــــــو ؟ خـلـود : انــك مسـتـح اســم زفــت مـحـمـد .. جاسم : ( يسكت وينزل راسه ويطالـع لـي اتجـه ثانـي ) خـلـود : تـعـرف شـنـو ابــي احــط بـدالــه .. جــاســم : ( يـلـتـفـت لــهــا ) شــنـــو؟؟ خلـود : لحظـه .. وتكتـب بخـط عريـض اسـم جاسـم عـلــى اول صـفـحــه .. وتــــوره لــــه .. جـــاســــم : شـــنــــو هــــــــذا .. خلـود : هـذا اسـمـك .. هــو يستـاهـل ان ينكتـبـه ( وتقـول حـق روحهـا والله اول مــا كتبـتـه كتـبـه عــلــى قـلـبــي يــــا بــعــد قـلـبــي ) جـــــاســــــم : مـــشــــكــــوره .. خـلــود : لا عـــادي كـــل يـــوم تـعــال .. جـاسـم : ( يـضـحـك لـمــا دمـعــت عـيـنـه ) خـلــود : الله ضـحـكـتـك وايــــد حــلــوه .. جاسم : بس مو احلى من صوتـج .. انـا اول مـا سمعتـه مــــدري شــنـــو صـــــار فـيــنــي .. خــلـــود : ( تـسـتـحــي ) لا شــدعـــوا .. جـــاســـم : أي والله يــــــا خـــلـــود .. خلـود : تسلـم وخـلاص ترانـي مافينـي بعـد تـرانـي الــحــيـــن اصـــــــدق عــــمــــري جـاسـم : ( يضـحـك ) .. بــس صدقيـنـي بــدون شعـور لقيـت روحــي امـسـح حــرف محـمـد .. خــلــود : لــيــش مـسـحـتـه صـــــج .. جـاسـم : لانــه مــا يستـاهـل وحــده مـثـلـج .. خـلـود : أي والله .. وانــا اتحـسـف عـلـى كـــل لــحــظـــه مـضــيــتــه ويـــــــه .. جـاسـم : خــلاص انسـيـه ولا تذكـريـنـه لانـــه مــــا يـسـتـاهـل حــتـــى تـذكـريـنــه ... خــــــلــــــود : اوكــــــــــــي .. جــــــــاســـــــــم : أي .. ودي .. خلود : ( وهي تبتسم ) وحق منو الهديه راح تيـب .. جـــاســـم : حــــــق امــــــي .. خلود : ( تبدلت ابتسامتها الى خيبت رجـى ) اهـا .. زيـــن تــســوي تـسـتـاهـل امــــك .. جاسـم : وانتـي راح تعطيـن هديتـج حـق منـو؟؟ خلود : ( بغضب ) طبعـا حـق امـي .. يالله جاسـم اشوفك علـى خيـر ( وتسكـر الدريشـه ) وتجلـس على الارض وهـي معصبـه .. وتقـول شنـو فيهـا لــــــو دز لــــــي هـــديــــه .. وفي ناحيه ثاني يجلـس يفكـر جاسـم شنـو يجيـب هديه وجت علـى بالـه انـه يجيـب دبـدوب وباقـة ورد صناعـي .. وينـزل مـن الشقـه وهـو يمشـي وحط ايده على طوف العمـاره وبكـل صعوبـه يجـر خطواته والتعب يبيـن عليـه .. ليـن وصـل محـل الهدايه الي كان تحـت العمـاره ولمـا دخـل محـل شاف خلود واقفه محتاره شنـو تشتـري مـدت ايدهـا علـى دبـدوب لونـه احمـر وبيـن ايدينهـا قـلـب مكتوب فيـه ILOVE YOU وسرحـت يـد جاسـم لها وقال لو سمحتي هـذا لـي ولمـا التفـت خلـود انصدمـت و ارتبكـة ولا قــدرت تـقـول شــي جاسم : وهذه بعـد باقـة ورد صناعـي ابـي اخـذه خـلـود : وكـــل هـــذا حـــق امـــك .. جاسـم : انـا اكتشفـت انـه امـي مـا تحـب هـذه سوالف وتقول كـل هـذه خرابيـط وانـا علـى هـذا راح اهـــديـــه لــــــج انـــتــــي خلود : حست روحها تطيـر مـن فرحـه .. وحتـى انا بعد امي ما تحـب عيـد الحـب وعلـى هـذا انـا راح اهديـك هـذا القلـب الكرستالـي ومكتـوب اول حرف من اسمي K .. يالله انـا ابـي اروح واشوفـك بـــــاجـــــر .. بـــلــــيــــل .. جــــاســــم : ان شـــــــــاء الله .. وتطلع خلود بعـد مـا حاسبـت علـى اغراضهـا .. ويصعد جاسم الدرج لانه كان الاصنصيـر مسكـر .. وبعد ما وصل لي لغرفته حس انه مـا يقـدر يمشـي خطوه وحده .. وسقط على باب غرفته وبعـد صعوبـه قدرت امه تشيله وتحطه على افراشـه وهـي تعابتـه ليش نزل .. وهو ولا يقدر ياخذ نفـس .. قـال كـان ودي ايب هديه يا يمه لـي شخـص عزيـز علـي .. وتطلع امه والدمعه على خدها حـزن علـى ولدهـا .. الـيــوم الـثـانـي الـسـاعــه 10 بـلـيــل جاسم : ( يفتح دريشتـه فـي نفـس لحظـه دريشـة تــفــتــح دريـــشـــة خـــلــــود ) خلـود : جـاسـم ويـنـك العـصـر ماشفـتـك ؟؟ جاسم : والله يا خلود ما قـدرت اقـوم مـن فراشـي كله من التعب الـي تعبتـه بسبـت الـدرج وروحتـي لـــــــــــي مــــــحــــــل .. خـلـود : انـــا اسـفــه يـــا جـاســم .. جاسم : لا يبه ما صار الا كل خيـر .. علـى فكـره وايــد عاجبـنـي القـلـب مشـكـوره علـيـه .. خلود : وهم الدبدوب وايد حلـو نومتـه ويـاي امـس حظنته على صدري .. وباقة ورد حطيته يـم راسـي علـشـان كــل يــوم اجــدد يـومـي فـيـهـا جاسم : وحتى قلب الكرستال مالج حطيته يم راسـي .. بس صج مـا سئلتـي روحـج ليـش شريتـي ورود صـنـاعــيــه مــــــو طـبـيـعـيــه ؟؟ خلود : مو مهم صناعي ولا طبيعـي المهـم منـك .. جاسم : لا مهم .. لانـه طبيعـي يذبـل بسرعـه امـا صناعي يدوم ولو جاء يـوم وذبـل الـي فـي قلبـي لـج مـا يذبـل وحبـي لـج مـا عـمـره يـذبـل ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ خلـود : ( تسكـت وتبتسـم ) تـوك قـدرت تقولـه وانا هم احبك يا جاسـم .. وكـل عـام وانـت بخيـر يــــــا حــبــيــب عـــمــــري .. جـاسـم : وانـتـي بخـيـر يـــا عـمــري .. كانـت هـذه ليلـه اسعـد ليلـه لـي جاسـم وحـس انه الدنيا صج حلوه وصار يتغنـى ويـه خلـود فـي ( ابتسم واضحك تره الدنيـا حلـوه ) وتمـوا يقلونهـا لي بعض لين الفجر لين ما حرم بعضهم سلطان النوم .. الــيـــوم الــتــالــي الــمــغــرب .. خـلــود : ( بـصــوت خـفـيـف ) تـنــادي جـاســم .. جـاســم جـاســم جــاســم .. جاسم : يفتح الدريشه . هـلا خلـود اعذرينـي كنـت بـــــــــــره الـــغــــرفــــه .. خلود : هلا بعمري شنو رايـك فينـي وانـا متزينـه ولـبــســه احـــلـــى مــلابــســي .. جاسـم : رووعـه والله .. مـا شـاء الله علـيـج .. خلود : مشكوره بس انا لبسه لانـي ابـي اروح لـي عرس بنت خالي .. وقلـت اول واحـد راح يشوفنـي هوجاسم وترخص منه اني اروح .. والحين بعد اذنـك مـــــــمــــــــكــــــــن اروح جـاســم : طـبـعـا لا خـلــج ويــــاي .. خلود : خلاص ايل ابي اغسل ويهـي وسكـر البـاب واقــعــد ويــــاك لــيـــن الـفــجــر جاسـم : تعالـي ويـن رايحـه اضحـك ويــاج .. خلود : جاسـم والله لـو بغيـت انـي اقعـد اقعـد .. هو بيني وبينك القعده وياك تسـوى الدنيـا ومافيهـا .. جـاسـم : بــس هـــذه بـنــت خـالـتـج .. خلود : ويعني .. انت لا تعتبـر انـه فـي احـد فـي الدنيا احبه اكثر منـك .. والله الـي خلقنـي وخلقـك اني احبك انت اكثر شخص عنـدي فـي دنيـا خلـود لو حطوا ميزان وزنوا حب ناس كله بعضهم ووزنـوا حبي لك انت لي صار حبي هـو اثقـل .. انـت مـا تعرف شكثر احبـك .. شنـو اسـوي علشـان اثبـت انــــــــــــي احــــــبــــــك جاسم : انج تروحين عرس بنـت خالتـك .. وتديريـن بالج من عمـرج وتقريـن المعـوذات قبـل لا تدشيـن العرس .. تره عيون النـاس مـا ترحـم يـا حياتـي خلـود : ان شـاء الله .. وحاضـره .. ومـا طلبـت شـي .. ويالله مـع السلامـه .. واشـوفـك بلـيـل جاسـم : ان شـاء الله بـس لا تطوليـن علـي انــا راح اتم انطـرج .. ولا راح ارتـاح ليـن اشوفـج .. خلود : وانا ما راح اطـول الساعـه 10 ان شـاء الله اكـــــــــــون هـــــنــــــي .. جــــاســـــم : ان شــــــــــاء الله وتروح خلود ويتم جاسـم ينطرهـا عنـد الدريشـه .. ولما يت ساعـه 10 قالـت خلـود حـق امهـا انهـا راح ترد ويه السايـق .. لكـن امهـا رفضـت لانـه خايفه ترد خلود ويه السايـق بروحهـا فـي لليـل .. لكن خلود اصـرت وراحـت بـدون لا تـدري امهـا وردت ويـه السايـق .. وكـان جـاسـم ينطـرهـا عنـد الدريشـه كـان يـروح ويـرد فـي كرسـيـه وكانت خلـود لحظتهـا تركـض علـى الـدرج ليـن توصـل الـى الشقـه .. لكـن كـان جاسـم مــل من كثر ما نطـر وقـال حـق روحـه كيـد مـا راح تـي وقـام بصعوبـه مـن كرسيـه علشـان يطفـي ليت الغرفـه .. ولا خلـود تـدش غرفتهـا بسرعـه وتركض الى دريشتهـا وتفتحهـا .. وتشـوف جاسـم يـــبـــي يــســكــر الــلــيـــت .. خـلــود : جــاســم انــــا رديــــت .. جاسم : التفـت بسرعـه ومـا قـدر يـوزن روحـه ويـــطـــيـــح عــــلـــــى ارض .. خــلـــود : جـــاســـم جـــاســـم!!! جاسم : ( بصعوبه يقتـرب مـن الكرسـي المتحـرك وهو يزحف لين مـا ارتكـز علـى حافـت السريـر وحــلـــس عـــلـــى الــكــرســي ) ســــوري بــــس انــتــي فاجئـتـيـنـي خلـود : ( وهـي حاطـه ايدهـا عـلـى قلبـهـا .. الله ياخـذك قطـعـت قلـبـي .. لحـظـه خلـنـي اقعـد والله احــس روحــي طلـعـت وريـولـي مـــــــــــا تــشــيــلــنـــي .. جاسم : لا سلامة قلبـج يـا يـا بعـد قلبـي انتـي .. خلود : وانا ناقصه تخـرع بروحـي انـا متخرعـه ؟ جاسـم : عسـى مـا شـر حياتـي شـنـو فـيـج.. خلود : يا عمري انـا طلعـت مـن العـرس وامـي مـا تـدري علشـان هـي كانـت رافضـه ردتــي بــروحـــي ويــــــه الــســايــق .. جاسـم : زيـن ليـش مـا سمعتـي كـلام امـج !!! خـلـود : ( وهــي مبتسـمـه ومستحـيـه ) اول شـي انـا وعدتـك انـي أي الساعـه 10 ولا اقـدر اخـــــالـــــف وعــــــــــدي .. جــاســم : لا والله .. قــولــي صـــــج خـــلـــود : صــــــج صــــــج .. جــاســـم : أي صـــــج صــــــج .. خلـود : لانـي كنـت مشتاقـه لــك مــوت والله تولهـت علـيـك ولا قــدرت حسـيـت روحــي انـه الدقيقـه مـثـل السـاعـه والسـاعـه مـثـل السنـه عنـك يــا حيـاتـي .. مــا ادري شـنـو سويـت فينـي خليتنـي احبـك جـي .. جـاسـم .. جـــــاســــــم : هــــــــــــلا خلـود : لـو فـي كلمـه اكبـر مـن احبـك جـان قلتها لـك بـس يـا حسافـه مـا فيـه ... جاسـم !! تـرض فـي كلمـة احـبـك مــن كــل قلـبـي ويــا لـيـت تبـيـن كـثـر حـبــي لـــك .. جــــاســـــم : ( ســـــاكـــــت ) خـلــود : جـاســم .. شـفـيـك ســاكــت جــاســـم : خــلـــود والله احـــبـــج خـلـود : يــا بـعـد عـمــر خـلــود والله .. فــــديـــــت عــــمـــــرك والله .. جـاسـم : وعـمـرك يــا حيـاتـي .. لـحـظـه ابي اوريـج شـي .. (ويـورح لـي زاويـة الغرفـه ويجيـب فـي ايـده قفـص ذهبـي الـلـون وفـيـه عصـفـوريـن مـــن عصـافـيـر الــحــب واحـد لونـه احمـر والثـانـي لـونـه اخـضـر ) حـــيــــاتــــي شـــــوفــــــي خــلــود : الله روعــــه شـحـلاتـهــم .. جاسـم : هـذه امـي يابـتـه لــي الـيـوم بـعـد مــــا طـلـعـتـي عــلــى طـــــول .. خـلـود : وايــد حلـويـن يـــا حـيـاتـي .. جاسـم : ولا وسميتهـم بعـد .. الـي لونـه احمـر هي انتي خلود والـي لونـه اخضـر انـا جاسـم .. خلـود : يـت عمـري انـت والله ..وان شــاء الله والي جمع هـذا عصفوريـن فـي قفـص ذهبـي .. يجمعنـا فـي قفـص حياتنـا .. وتكـون لـي حقـي بروحي واكون لـك انـت .. بـس متـى يـارب .. جـاسـم : حيـاتـي عــن قـريـب ان شــاء الله وان شـاء الله بعـد مـا ارجـع مــن السـفـر .. خلود : ( تقاطعه ) أي سفـر ومتـى راح تسافـر .. جاسم : هذه السفره لـي لنـدن راح اتعالـج هنـاك .. وصفونـي دكتـور هنـاك متخصـص مثـل هــذه الامراض النـادره .. وراح اسافـر بعـد اسبـوع .. خلـود : ( تسكـت وتنـزل الدمعـه مـن عينـهـا ) راح اشــتـــاق لــــــك وايــــــد .. جـاســم : لا تبـجـيـن يــــا حـيـاتــي .. راح ارجـــــع لـــــج ان شــــــاء الله خــــلــــود : ان شـــــــــاء الله .. وتـمـشـي ايـــام ثـقــال عـلــى خـلــود وهــي تتـحـسـف عـلــى كـــل لـحـظـه تبتعد عنها عـن جاسـم لـي درجـه انهـا مـا تنـام غير ساعات قليلـه .. وكانـت طـول اليـوم بقـرب مــن جـاسـم تكلـمـه .. وهـــو يواسـيـهـا ويـوعـدهـا انـــه راح يـرجــع لــهــا .. لـــيـــلــــة الـــســــفــــر .... خلود : ( وهي تبجـي ) راح تسافـر يـا جاسـم ... جاسـم : والله يعـز علـي نفسـي انــي اخلـيـج وراح اشتـاق لـج وايـد .. بـس شنـو اســوي .. خلـود : بـس راح اشتـاق لـك وايـد ومــا ادري شـنـو راح يصـبـرنـي عـلــى افـراقــك .. جاسـم : شوفـي اذا اشتقـي لــي اقــري مــن الكتب الـي عطيتـج ايهـا .. وراح تهـون عليـج .. خلود : والله ما يهـون علـي احـد غيـر شوفتـك .. جاسم : يا بعد عمري ما تخافيـن مـا راح اطـول .. بـس حياتـي عنـدي طلـب .. مـن زمـان كــان ودي اقـولـهـا لـــج بـــس مـسـتـحـي .. خلود : يا عمري والله .. عيوني لـك والله امرنـي !! جــاســم : ابــيــج تـغـنــي لــــي !! خلود : يا عمري بس هذا .. شنو تبين اغنـي لـك .. جــاســـم : أي شـــــي تـبـيــنــه .. خلـود : يـا عمـري .. راح اغنـي لــك اغنـيـه حـقــت نـــوال .. غــالــي غــالــي .. (وتــــــــغــــــــنــــــــي ) غالـي غالـي لـو يبعـد مهـا يطـول الـصـد ... شوفـت جاسـم ساعـات عـقـب البـطـه تسـعـد خـلــود : جـاســم والله انـــك غـالــي .. عـلــي وراح اشـتــاق لــــك وايــــد .. اعـذرنـي مــا اقــدر اكـمـل .. ( وتبـجـي ) جاسـم ( يغنـي ويحـول ان دمعتـه مـا تـنـزل ) غاليـه غاليـه لـو تبعـد مهـا يـطـول الـصـد :: شوفـة خلـود ساعـات عقـب البـطـه تسـعـد .. خــــلــــود : يــاعـــمـــري والله .. ( ويغنونها لي ساعات طويله لين ما انتصف الليل .. ) ورتاحـت خـلـود شـويـه .. مــن ( الـحـزن ) جاسم : حياتي انا اسف بس لازم انـام انـا الحيـن ,, خلود : خـلاص نـام الحيـن وانـا الصبـح اقومـك بـــس خــــل دريـشـتــك فـاتـحــه .. جـاسـم : خــلاص عـمـري لـــو قـدرتــي الـسـاعـه 8 الـصـبـح قومـيـنـي عـلـشـان اقـعـد ويــاج شـويــه وبـعـديـن اسـافــر الساعـه 10 الصبـح لازم اكـون فـي المـطـار .. خلـود : يعنـي تقعـد ويــاي بــس ساعتـيـن .. جاسـم : خـلاص السـاعـه ســت قوميـنـي .. خلـود : يـا عمـري خـلاص راح اتـم سهـرانـه لــيـــن الـســاعــه 6 الــصــبــح .. جـاســم : لا عـمــري لا لازم تـنـامـيـن .. خـلـود : لا حيـاتـي .. ابــي اقـعـد اقـــره كتابـك الـي كاتبـه .. واقـعـد اتخـيـل روحــي انـا بطـلـة القـصـه .. وحــول فــي عقـلـي انـي اعـدل فــي نهـايـه وتـكـون سعـيـده .. جاسم : اذا جي اوكي .. يالله تصبحين علـى خيـر .. خـلـود : وانــت مـــن اهـــل الـخـيـر .. وتجـلـس خـلـود تـحـت الدريـشـه وتمـسـك الكـتـاب وتـقـره فـيـه .. لـيـن مــا نـامـت وهـي جالـسـه وتـقـوم السـاعـه 9.30 عـلـى صـوت العصافيـر الـي فــي قـفـص جـاسـم وهـي مفـزوعـه .. وتـوقـف عـلـى الدريـشـه ويطيـح عينهـا علـى قفـص عصافيـر وعصفـور اخضـر ميـت وعصفـوره الحمـره تـغـرد فــي صــوت عـالـي وحـزيـن .. وتسـقـد بـقـرب مـن عصـفـور الخـضـر .. وتصـيـح خـلـود علـى جاسـم الـي متـمـدد عـلـى الـفـراش .. خــلـــود : جـــاســـم جـــاســـم .. جـاسـم يــا حيـاتـي رد عـلــي .. جـاســم شـفـيــك جــاســم يــــا عــمــري .. رد روحـي وتكلـم .. يـا جاسـم .. جاسـم وينـك .. جـاســم حـيـاتـي امـانــه رد عــلــي .. جـاســم .. جـاســم .. لـيــش سـاكــت مــــا تــــرد عــلــي .. شـفـيــك .. جـاســم جــاســم جــاســم جــاســم .. وتـدخـل ام جـاسـم عـلـى صــوت صــراخ خـلـود وتـحـرك جـاسـم مــن فـراشــه ولا يتحـرك تحـول تكلـمـه مــا يــرد عليـهـا .. لانــه قـبـل سـاعـات قليـلـه قــد طـلـعـت روحـهـا الطيـبـه مــن جـسـمـه .. قـبــل لايسـافـر ويتـعـالـج .. وتـصــارخ خـلــود وبغيـر شعـور تسـقـط خـلـود مــن دريشـتـه مــن الــدور ثـالـث الــى ارض العـمـاره .. وتركـض امهـا علـى صــوت ضــراخ الــى ارض عـمـاره وتـحـول تشـيـلـه وتسعـفـهـا الـــــى اقــــــرب مـسـتـشـفــى .. فـــي غـرفــة الـعـنـايـة الـمـركــزه .. دكــتــور : ام خــلـــود .. الـحــمــدالله بنتـج تعـدت مرحلـة الخـطـر .. والـرضـوض الي فيهـا ممكـن تتعالـج وتـروح مـع الايـام بـس ام خـلـود : بــس شـنـو يـــا دكـتــور .. دكتور : بس خلود ما تقدر تمشي بعـد مـره هـذه .. انا اسف حولنا على قـدر مـا نقـدر بـس مـا فـي امـل تمشـي عـلـى ريولـهـا مــره ثانـيـه .. وتجلس تبجـي ام خلـود علـى حـض بنتهـا الـي تدمـرت حياتهـا وهـي فـي عـمـر الـزهـور .. وبعـد عـدة اسابيـع تـرد خلـود لـي شقـه وفـي نفـس اللحظـه تسكـر ام جاسـم دريشـة المرحـوم جاسـم وتعـزل مـن الشقـه .. وتـدخـل خـلـود غرفتهـا وتقـول حـق اختهـا و امهـا ان يخلونهـا بروحها .. وتحرك خلـود كرسيهـا المتحـرك الـى دريشتها وتفتحها .. وملامح الحـزن باينـه عليهـا .. وتجلس تنظر الـى دريشـة جاسـم .. وتمسـك فـي يدها كتابه ويدها ثانيه على خدها وتنظر الى النافـذه .. تنظـر الـى يجـي اليـوم الـي يفتـح فيـه اسـيـر الـــنـــافـــذه نــافــذتـــهـــا !!!!! الله يـعـيـن هالمسكـيـنـه عـلــى بـلـواهــا أدري أن القصة طويلة بس أتمنى تقرونها وتقووللي رايكم فيها
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، باقولكم هاذي القصة واتمنى من كل بنت وخاصة بنات الجامعة انه يفكرون لو لدقيقة وحدة انه الوحدة مو بس من التخرج من الثانوية وتدخل الجامعة يعني تبدلت التقاليد والقيم ترى صج الناس يمكن تقول شوف هاذي شنو لبسه حلو لكن الله ما يقول الله يمهل ولا يهمل المهم القصة :- بنت من عائلة كريمة ملتزمة دخلت الجامعة على انها للدراسة فقط ...... المهم بعد ما دشت الجامعة وانخرطت مع البنات واشافت الحرية الكذابة الي النفس والعقل تستغرب منها. وبعد ما تعرفت على بنات الحرية الجامعية وصار منكم واليكم صار عندها ربع من الجنسين وصارت تلبس اللباس المغربي (البالطو المخصر ) لعنه على نزلها في ديرتنا تعرفت على شاب من الجامعة اعجب بجسمها لا بعقلها لكن بالكلام المعسول الي عقل البنات الغبي يصدقه صار يطلع معاها بعد ما يخلصون المحاضرات ثم يرجعها الى باص الجامعة علشان مافي احد يحس فيها انها اطلعت مع احد ...... المهم في يوم من الايام وهذا الشاب قاعد يخطط الي الصيدة الجديدة لانه تملل ويبي يغير او ما نسمية الشاب نقول هذا الحيوان قالها يبي يطلع معاها كالعادة رحبت بكل سرور بكلمتين حلوين من عنده (عمري ) (حبيبتي) (روحي وهذا المسكينة تصدق شتسوي ) المهم اطلعوا بالسيارة واخذا معاها شقة من هاذي الشقق علشان يبي يجلس معاها ويحددون شلون يقدر يتقدم للزواج منها وقاعد الحيوان يكذب ويخترك ويعطيها من الآمال والاحلام الرومانسية الي خلاها تطير من الفرحة على فكرة وقالها هاذي الشقة مالته وهذا الي خلاها تتشجع . مع الحديث والسوالف خذاها بقربة وصار الي صار من محرمات وبعدها خلصوا واطلعوا من الشقة عن يردون الجامعة وصلها واعدها انه بكرة يلتقي معاها المهم تواعدوا في الباركات اليوم الثاني وقالها : صراحة انه فاتحت اهلي في الموضوع وقالولي انك ما تناسبيني والمسكينة صارت تصرخ وتقول ليش واشوي وتحب رجله لانه الي صار ما بينهم مو سهل وفي هاذي الحالة اهي يضيع مستقبلها لكن ولا كأنه تكلم آدمي وبعد المذله والاهانة افتحت باب السيارة واقفلت بقوة في وجه واهو بكل برود حرك السيارة مسرع ووقف بجانبها فتح زجاج السيارة وقالها لا تنسين ملابسك الداخلية عندي مرة ثانية(كلمه غير لاءقه) ورماه في وجهها فكري يا بنت ديرتي الغالية ترى البنت مثل الزجاج اذا انكسرة ما تتصلح غير الشاب يقدر يروح ويلف على الف وحدة دون شعور مع تمنياتي ملقوف
  12. فتاة تقتل حبيبها ( قصة حقيقيه).. فتاة تقتل حبيبها .. هذه الحادثة وقعت في السعودية. فتاة تقتل حبيبها. تقول أم محمد والدة القتيل. قبل مدة جاءنا اتصال هاتفي الساعة الثانية فجراً من شابة تقول أريد التحدث مع (أم حموده) وهي تقصد ابني (محمد). فقلت لها: من أنت؟ فاقفلت السماعه على الفور. و في اليوم التالي و في نفس الوقت بالتحديد اتصلت مرة اخرى و هذه المرة بصوت منخفض. فقلت لها: يابنت الناس إما أن تتكلمي أو أقفل السماعة؟ فقالت: أريد التحدث مع (أم حموده). فقلت لها: أنا أم محمد!! فقالت: أمانه عليك (ياخاله) أن تأخذي التيلفون في غرفة اخرى لأنها سمعت أحداً بجانبي ، و بالفعل أخذت التليفون الى مكان آخر. فقلت لها: ماذا تريدين؟ فقالت بالحرف الواحد: ياخاله أنا أحب حموده , أنا اتنفسه , أنا مجنونة حموده! فسألتها من أنت و ماذا تريدين؟ فقالت لي: أنا فلانة (قالت لي اسمها الكامل) ثم قالت: لي طلب ياخاله أنا عندي (خمسة الآف ريال) أريد أن أعطيك اياها ليتعطيها حموده ليقدمه مهراً لي عند والدي. دهشت! و قلت: من أين تعرفين (محمد)؟ فقالت: اعرفه منذ مدة و انتظره يخطبني. فوجئت بكلامها فقلت لها: إن شاء الله سوف أسئل محمد عن الموضوع و اذا كانت هذه رغبته فسوف ارسله الى اهلك. صدمت من الموضوع لاني أنا و محمد اعتدنا الصراحة مع بعضنا البعض. و جاء محمد و سألته من هذه الفتاة و هل تريد الزواج بدون أن تخبر والدتك؟ عندها ثار و غضب و قال (حسبي الله و نعم الوكيل عليها) يأمي أرجوك أن تنسي امرها. فأثارني بكلامه و صحت فيه: فلماذا تخدعها؟ هل بنات الناس لعبة عندك؟ فقال: يامي البنت لا تناسبني و أنا قلت لها نحن لا نناسب بعضنا البعض و لكنها مصرة على ملاحقتي. عندها تركني و ذهب لينام ، لكن لم يهدأ لي بال و القلق لم يفارقني. بعد حوالي شهر اتصلت نفس البنت و قالت: ياخاله أرغب في زيارتك أنا و أمي! و بسبب عاداتنا ، لا يمكن أن أرد أحداً عن بيتي حتى لو كان عدواً فما بالكم بفتاة مهذبة في حديثها و تحب ولدي. فسألتني عن البيت و وصفته لها و لم أخبر محمد عن الموضوع حتى لا يتصرف تصرف غير لائق مع ضيوفي يــوم الــزيارة. و في اليوم التالي الساعة الرابعة حضرت ((ف.م)) مع والدتها و فوجئت بأنها بنت صغيرة و على قدر من الجمال الكبير فجلسنا و تطرقنا لعدة احاديث و لكن الغريب أنهن جلسن معنا أكثر من خمس ساعات! و عند الساعه الثانية عشرة سألتني أين (حموده)؟ فقلت: نائم. و بعد ربع ساعة ذهبت و ظننت أنها ذهبت الى الحمام فتركتها على راحتها. و لكنها غابت اكثر من اللازم و هنا ساورني شك ، أين ذهبت البنت؟ فذهبت لا أرى و لم اجدها في الحمام! ذهبت مسرعة الى غرفة محمد و وجدتها جالسة عند رأسه و تريد ايقاضه. إستيقظ محمد من نومه مفزوعاً و لما رأها صرخ بها: من جاء بك الى هنا؟ و شتمها. فسحبتها من يدها و أنا متضايقة منها و من هذا التصرف غير اللائق. و رجعت الى محمد و هدئته و قلت له: أنا التي قبلت زيارتهن لنا. فقال: و لماذا يأمي أنا قطعت علاقتي بها من مدة. فترجيته أن يهدئ و أقفلت عليه الباب و أخذت المفتاح معي. و من تلك اللحظه سقطت (الفتاة) من عيني فعاداتنا و تقاليدنا لا تسمح لفتاة بالدخول على رجل غريب. و من تلك اللحظه و أنا متوترة و اريدهما أن يخرجا من بيتي و لكن العادات لاتسمح. فأخبرت أختي بالموضوع فقامت بطردهما و لكني نهرت أختي و قلت: لا ، هؤلاء ضيوفي أنا. الوقت متأخر و كانتا تتعللان بأن قريبهما سيأتي و لكنه تأخر! عندها ذهبت الى محمد و قلت له خذ سيارة جدك ، فقال: لا و ثار! فقلت أنا التي أقول لك و ليس هما. و بالفعل ذهبنا الى مكان سكنهما و عندما نزلتا أحسست بكابوس انزاح عن صدري لم ارتاح لهذا الموضوع لأن (محمد) اسمعني شريط مسجل بينه و بين الفتاة تقول فيه: نريد أن نتفاهم على الموضوع الذي اختلفنا عليه ، فيجيبها محمد لقد تعبت من كذبك و الاعيبك لا تلفي و تدوري علي كل شي انتهى ، فتجيبه أعدك أنها أخر مرة فأمي هي التي تجبرني على فعل هذا. فقلت: يا محمد إبتعد عن هذه الفتاة. في هذه الاثناء كان محمد قد سجل في الشرطة العسكرية في الطائف و عندما قبلوه ذهب و نام عند (عمته) ليذهب مع ابنها في الصباح لأول يوم في الداوم. و عند الصباح الساعه السابعة اتصلت لأطمئن عليه فوجدته يفطر مع ابن عمته و ذهبو الى الداوم. و عند الساعة الواحدة اتصلت على عمته لاسألها كيف قضى اول يوم في العمل؟ فقالت: أنه لم يرجع الى الان! بعدها اتصلت الساعة الثالثة فقالت: لم يرجع! قلقت عليه و قلت لنفسي يمكن ذهب للغداء مع اصحابه و عند الساعة السادسة لم اصبر أنا و عمته أجرينا اتصالات عده و لكن دون فائدة. و بعدها رن جرس التليفون و رد أبي على السماعة و كان المتصل نايف ابن عمة محمد فسأله أبي أين محمد؟ فرد نايف: محمد يطلبك الرحمة ، فسقطت السماعة من يدي أبي فعرفت أن مكروها قد أصاب محمد. فصرخت بلا وعي و أخذت السماعة ، قلت: أين محمد؟ فقال نايف: قتلوه ياخاله بلا رحمه! لم أفق الا و أنا بين أناس كثيرون في البيت. و عندما سالئنا نايف قال: لقد أتت لمحمد مكالمة من أهل الفتاة و أنا نصحته بعدم الذهاب لكنه أصر قائلا لابد أن أذهب و أستطلع الامر. و بحسب التحقيق و اعتراف أهلها ، أنهم استدرجوه الى داخل منزلهم و أخذوا يماطلونه حتى أتت الفتاة من المدرسة بعدها ذهبت و أحضرت مسدس و خبأته وراء ظهرها و وقفت أمامه و سألته: أتريد الزواج مني؟ فقال: لا فقالت: متأكد؟ فقال: نعم لا أريد الزواج منك. و عندها أطلقت عليه رصاصة واحدة اسفل الصدر و ذلك أمام أعين والديها. و الأفضع من ذلك أنهم تركوه ينزف ساعة كاملة و عندما أوصلوه الى المستشفى وصل للرمق الاخير.... و توفى محمد الحدايدي (26) سنة لأنه رفض الزواج منها. الفتاة عمرها 15 سنة و هي في ثالت متوسط. تم دفع عشرة ملايين لأم محمد لكي تتنازل و لكنها مصرة على القصاص. الاعمام تنازلوا و لما سألو أم محمد قالت: أعمامه لا يحبونه! والد محمد متوفي منذ مدة و الفتاة في السجن حتى الان و القضية لا زالت لدى المحكمة! الله يصبر والدتة التعليق : اقدر اقول لكم انها قصة حب فضيعه جداً وجميله.. وهي مؤثره.. لكن... هذا مو حب.. هذا تملك.. البنت كانت تبي تمتلكه لها.. تحسب عيال الناس لعبه عندها.. واهلها اكبر غلطه.. اهلها مو مربينها ولا اهم متربين.. ولا في احد يغصب انسان على انه يتزوج بنته.. لا ويخلون بنتهم تذبحه.. هذي القصه اقرب الى الخيال لكنها حقيقه.. الناس يحسبون انهم يقدرون يمتلكون كل شي اذا كانت عندهم الفلوس.. بس هذا اكبر غلط.. الولد محمد كان عاقل وذكي الله يرحمه.. والبنت كانت طايشه وغبيه.. تفكر بجنون بلي تبيه ما فكرت بالصح والغلط.. الله يصبر امه والله يرحمه.. أتمنى أن يعجبكم الموضوع
×
×
  • Create New...