Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ريانة العود

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    5440
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ريانة العود

  • عيد الميلاد 11/22/1986

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1986

Contact Methods

  • Website URL
    http://www.shattered-whispers.com/

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    البحرين
  • الهواية
    تصميم الجرافيكس والمواقع

ريانة العود الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم اليوم Over the Rainbow بضاعتنا متنوعة وفريدة, حيث انها تتميز بان كل قطعة مصنوعة يدويا وباعداد قليلة حتى يتميز بها شخص واحد فقط او شخصين لدينا الكثير من ما نستطسع ان نقدمه لكم من هدايا وتوزيعات المناسبات واعمال الكروشيه كأطقم المواليد والقبعان والملفات والكثير من الاكسسوارات الاخرى التي نقوم بحياكتها على حسب الطلب. اذا كنت ام تحب ان تتميز ابنتها بتزيينها للمدرسة ومن غير مخالفة القانون المدرسي, فلدينا العديد من الاكسسوارات المدرسية كالتيجان والشباصات وحتى حلقات الاذن التي تناسب الزي المدرسي. كما ان لدينا مجموعة كبيرة ومتنوعة من اكسسوارات الشعر المتميزة والفريدة باشكالها. والكثير غير ذلك... وليس هذا فقط!! يمكننا تنفيذ افكاركم الخاصة حتى تتالقوا بما لم تجدوه جاهزا فسارعوا بالطلب الان... يمكنكم مشاهدة اعمالنا المصورة والمسعرة على موقع فليكر http://www.flickr.com/photos/over-the-rainbow_bh/ للطلب والاستفسار البريد الالكتروني: [email protected] الهاتف النقال: 36112418
  2. يحمدون ربهم انهم قاعدين في ديرة فيها امان وموب "كل يوم" واحد غير يموت. لو يجوفون شلون الناس في الدير الثانية عايشة ما سوو هلون, خل يجوفون اللي ما عندهم شي ياكلونه الدير اللي الامراض فيها ما تخلص, الدير اللي ما عندهم ما نضيف يشربونه واحنا عندنا الماي دقيقة وحدة يطلع نضيف ونلعب فيه, خل يجوفون الدول اللي لي الحين عايشة في العصر الحجري وما تقدر تتطور ولا تقدر تسوي شي, خل يجوفون الدير اللي تعيش بامل بس ان الدول الثانية تتبرع لها بضروريات الحياة. صدقيني احنا عندنا اكثر من غيرنا. وكلنا متضايقين من العيشة لكن ما نزيد الضيق على روحنا ان نذبح عيالنا ونعفس ديرتنا ونسلب روحنا الامان.
  3. بالعكس, من يقول ان محد يحس بالثاني, انا عن نفسي وايد متضايقة من الحال اللي الديرة فيها من قبل, معاشاتنا قليلة وبننطر در لين نحصل بيت نقعد فيه بروحنا وحتى ماقدر افكر في العيال لان ما بنقدر نتحمل مسؤليتهم من كثر الديون اللي على راسنا, وهذي موب كلام اعترف فيه بسهوله. لكن ابد ما وصلتها لي اني اعفس الديرة واخلي الفلوس القليلة الي تحاول تساعد الشعب تروح حق تعديل وتصليح اللي خربوه.
  4. من يقول ان في احد الحين يده في الماي الحين, ما خلوا فيها ماي اصلا, الدنيا كلا نار, محد سلم منا, انتوا لو تجوفون غيركم جان عرفتوا, احنا كلنا في ديرة وحدة وكلنا عايشين في وضع واحد, لكن في فرق بين اللي يسوي الشي بعقل واللي يسيوه بفوضى وعنف, والقهر ان اللي يقولون انهم "يدافعون عن حقوقهم" هم اللي قاعدين يخربون علينا وعلى روحهم. يعني لي متى كل هالمشاكل, محد يرتاح في الديرة يعني؟؟ أكيد راح يحمدون ربهم على النعمة اللي عايشين فيها ؟؟ وكيف لا والوظائف متوفرة لديهم ، وبراتب أعلى من البحريني ، وكل واحد عنده فلا .. والبحريني الأصلي ، عايش في بيت آيل للسقوط ! و راتب أقل من 200 دينار ! واذا طالب حقه ، عاملوه بالقسوة والتعذيب .. اشوة انكم تعرفون انهم يحمدون ربهم على النعمة اللي قاعدين فيها, لكن جان زين البحرينينيين اللي يخربون الديرة يسوون نفسهم ويحمدون ربهم على اللي قاعد تسويه لهم الديرة, والا جان ما يابت الحكومة ناس تعرف قيمة المكان اللي هم قاعدين فيه.
  5. إذا كان كلامك صحيح .. فهل الأجانب اللي يجنسونها عشوائياً عندها ولاء ؟؟ لا ما عندهم ولاء, لكن الفرق بين المجنس والمواطن اللي ما عنده ولاء, هو ان المجنسين يحمدون ربهم انهم قاعدين فيي نعمة ويحترمون قوانين الديرة اللي معززتهم, موب يخربونها ويعفسونها ويذبحون عيال ديرتهم!!
  6. اي نعم روح نسان, روح ما تتعوض باي قيمة,, لكن قبل ما تقولون مسخرة ان يبون يوقفون اللي قاعد يصير, جوفوا السبب من البداية اللي خلاه يموت, ما كان بسبب التخريب؟؟ موب هو كان من اللي اعترضوا على ان الحكومة وقفت المسيرة؟؟ يعني اذا تعرفون ان الروح ما تتعوض ليش قاعدين تواصلون في الشي نفسه اللي خلانا نفقد انسان؟؟ يعني ابد ما توقفون دقيقة وحدة وتفكرون ان اللي قاعد يصير بيتسسب في خسارة ارواح ثانية سواء من اي من الاطراف؟؟
  7. سبحان الله فعلا اتعجب من المبررات اللي قاعدين يحطونها البعض لاسباب التخريب!! * يعني انتوا تقولون من الضغط, وتقولون لان ما عندهم بيزات لان الاسعار ارتفعت ومادري شنو... انتوا لو ترجعون ورا بتجوفون ان ه>ي موب اول ولا ثاني مرة تصير تخريبات في البحرين. * بتقولون ان اللي يصير بسبب المجنسين؟؟ لو ان كان في ولاء منكم للديرة اللي حاطتكم وسطط عينها جان محد قال ما يبي يوضفكم ولا احد خاف منكم, يعني بذمتكم, معقولة الحكومة توضف مخربين في قوة الدفاع, شوي اللي يصير حاميها حراميها, وه>ي اللي يصير داخل البحرين, الله واعلم شنهي الاسرار العسكرية اللي ممكن يطلعونها برع بغرض "الدفاع عن الحقوق" اللي اتيي من العذر اللي يسمونه "الضغط" * والا بيقولون هم يسوون هلون عشان ان مافي حرية في البحرين!! يعني معقولة ان مع كل اللي عندكم تقولون ما عندكم حرية؟؟ جوفوا الدير الثانية, ناس كل يوم يموتون عشان انهم يجاهدون في "سبيل الله" الا يقاومون الاحتلال اللي في بلدهم, ذلين اللي فعلا هم اللي مظلومين, موب ناس مسوية عفسه عشان الحكومة قالت لهم لا تسوون مسيرة وخذوها فرصة انهم يخربون لين وصلوها ان واحد منهم يموت, وعقبها يقولون شهيد. هو فعلا حرام ان خسرنا واحد من شعبنا لو مهما كان قاعد يصير عشان توصل لخسارة ارواح, لكن كان بالامكان تفادي كل اللي صار من البداية. والشهيد هو اللي يموت "في سبيل الله" موب اللي مات نتيجة فوضى كان المتوفي مع اللي سببوا الفوضى وحاولت جهات الامن انها توقفها. يعني مافي عذر يليق بهالتصراف او اي شي يبررها, جوفوا النعمة اللي كنتوا عايشين فيها وجوفوا الوضع الحين. لا تقولون السنه في صوب والشيعة في صوب, لان حتى الشيعة الحين بيخافون على عيالهم انهم يروحون مكان لان محد يدري شنو بتكون نهاية اللي يصير والا شنو بيصيد اللي يطع من بيته. ذلين المخربين حرمونا من الامان وهدوء في ديرتنا, وظلموا كل مواطن يبي يعيش بامان ويربي عياله على المان.
  8. لا ابد انا ما قلت جذي لان اللي قاعدين يخربون الديرة ابد مو "مظلومين" اللي مظلومين احنا لان قاعدين نعيش في خوف من التصرفات المتهورة اللي قاعدة تصير في ديرتنا. ومن اللي قال ان يدي في الماي؟؟ ترى كلنا يدنا في النار, والقهر انها في نار تسببوا فيها اخواننا وعيال ديرتنا. لا تقول لي ان انا باسوي هذه الاشياء لو مات احد من اقاربي نتيجة شي كان من الممكن تفاديه بالعقل والهدوء والالتزام بقوانين الدولة اللي انا قاعدة فيها معززة ومكرمة. احنا قاعدين في ديرة معززين ومكرمين ومحد مجبور انه يتم فيها غصب, والحمد لله مليون مرة على الحرية اللي احنا فيها والامان اللي احنا فيه لان في دير ثانية ماعندهم لا امان ولا حرية على الاطلاق, لاكن الدنيا موب "هوي هوي" تعال وسو وافعل, الدنيا فيها امن وفيها حكومة, والنظام ما يخلي الحكومة تسوي شي من عبث. اللي سووه قوات الامن "الملقبين بالمجرمين الجبناء" كان رد على اللي سووه المخربين لما منعوهم من انهم يسوون مسيرتهم, وكان اخر ما لجاوا له عقب ما منعوهم بالطيب, وانا متاكدة ان ما تم استخدام اي رصاص حي, لكن كان بالمكان تفادي كل اللي صار من تخريب وخسارة ارواح لو ان اتبعوا قوانين الدولة والحكومة والامن اللي في الديرة اللي عايشين فيها من اختيار نفسهم, لان اذا موب عاجبتهم الديرة وقوانينها في دير وايد صارت الفوضى فيها مديمة. فعلا اتاسف لاهل المتوفي عن الالم والخسارة اللي يمرون فيها الحين. لكن ياناس, موب بس انتوا اللي في الديرة, ترى في غيركم وايد, واذا هذي شي عادي عندكم موب عادي عند غيركم. تقولون تبون الامان, هذه التصرفات ابد ما توصلنا للامان. والشي اللي فعلا فعلا يجرحني هو ان غيركم قاعد يجوف اللي تسوونه, لا تنسون ان في اجيال تحتكم تجوف هالعنف. تصوروا الياهل شنو يدور في باله لما يجوف هالتخريب, شنو تتوقعون يتعلم منها غير العنف, اجيال مستقبلنا تقتدي فينا واللي احنا لازم نسويه هو ان نعيشهم في امان وفي بيئه تعلمهم على السلام والتفاهم. الله يرحم المتوفي, لكن كان بالامكان تفادي كل اللي صار من البداية, والحين في مجال وامل من تفادي خسارة ارواح اكثر واكثر نتيجة هالتصرفات العنيفة والهمجية اللي قاعدة تصير بدون اي تفكير بالنتائج اللي تطلع منها في المستقبل. والله حرااام اللي يصير, هذي صور في البحرين؟؟ هذي الصور اللي احنا متعودين نجوفها في الدول المحتلة, موب في البحرين ديرة الامان والحرية.
  9. الله كريم هذي اخرة الشعب اللي قاعدين هني معززين مكرمين بامان وحرية معقولة هذي الصور اللي يجوفونها اليهال الصغار وتعلمون منها!! تصوروا اخوي اللي عمره 3 سنوات شنو قال عقب ما جاف هالسوالف يوم كان طالع ويا بيتنا؟؟ يقول حق امه ابيج تشترين لي مسدس حق عيد ملادي عشان اذا احد غربلني اطقه بالمسدس!! هذي الكلام اللي يبون عيالنا يقولونه ويتعلمونه من اللي يجوفونه من اللي اكبر منهم؟؟؟ فعلا وضع محزن اللي انحطينا فيه على ايادي مغفلين!!
  10. امممم ماعتقد ان هالكلام منطقي لان الواحد عقب ما يموت وينحط في الثلاجة وكل شي يتجلط دمه وما يسيل!! ارواحنا ما تتعلق الا من الافعال اللي تصير انا باقول لج شنو الفرق بين اليوم اللي "رقصنا" فيه واليوم اللي صارت فيه هالسالفة, يوم العيد الوطني صج صارت فيه مسيرات, لكن الفرق هو ان يوم صكوا الشوارع عن المسيرات محد تم يخرب ويكسر ويعترض على الحكومة, ومن جذي ما صارت بلاوي عودة نفس اليوم اللي اعترضوا المخربين على الحكومة ليش انها منعت المسيرة وقامت تعفس الدنيا!! انا بصراحة يمكن من اكثر الشعب ولاء لديرتي, مع ان حالي من حال اي مواطن ثاني, وفعلا انجرح لما اسمع ان كل عفسه صايرة فيها. انا ما باعلق عن اذا مات موته طبيعية والا لا, لان ما اعرف شي اكيد 100% عن هذي النقطة, لكن اللي ابي اعلق عليه هو اسا اللي صار. احنا قاعدين في ديرة معززين ومكرمين ومحد مجبور انه يتم فيها غصب, والحمد لله مليون مرة على الحرية اللي احنا فيها والامان اللي احنا فيه لان في دير ثانية ماعندهم لا امان ولا حرية على الاطلاق, لاكن الدنيا موب "هوي هوي" تعال وسو وافعل, الدنيا فيها امن وفيها حكومة, والنظام ما يخلي الحكومة تسوي شي من عبث. اللي سووه قوات الامن "الملقبين بالمجرمين الجبناء" كان رد على اللي سووه المخربين لما منعوهم من انهم يسوون مسيرتهم, وكان اخر ما لجاوا له عقب ما منعوهم بالطيب, وانا متاكدة ان ما تم استخدام اي رصاص حي, لكن كان بالمكان تفادي كل اللي صار من تخريب وخسارة ارواح لو ان اتبعوا قوانين الدولة والحكومة والامن اللي في الديرة اللي عايشين فيها من اختيار نفسهم, لان ا>ا موب عاجبتهم الديرة وقوانينها في دير وايد صارت الفوضى فيها مديمة. فعلا اتاسف لاهل المتوفي عن الالم والخسارة اللي يمرون فيها الحين. لكن ياناس, موب بس انتوا اللي في الديرة, ترى في غيركم وايد, واذا هذي شي عادي عندكم موب عادي عند غيركم. تقولون تبون الامان, هذه التصرفات ابد ما توصلنا للامان. والشي اللي فعلا فعلا يجرحني هو ان غيركم قاعد يجوف اللي تسوونه, لا تنسون ان في اجيال تحتكم تجوف هالعنف. تصوروا الياهل شنو يدور في باله لما يجوف هالتخريب, شنو تتوقعون يتعلم منها غير العنف, اجيال مستقبلنا تقتدي فينا واللي احنا لازم نسويه هو ان نعيشهم في امان وفي بيئه تعلمهم على السلام والتفاهم. بذمتكم, عدل اللي قاعد يصير؟؟ الاوادم في عيد وفرح, وتخاف انها تفرح وتطلع برع البيت لان ما يدرون شنو اللي بيصير وشنو بتكون "اخر السبل للمطالبة المزعومة بالحرية والحق والامان"؟؟ واقولها مرة ثانية,, الله يرحم المتوفي, لكن كان بالامكان تفادي كل اللي صار من البداية, والحين في مجال وامل من تفادي خسارة ارواح اكثر واكثر نتيجة هالتصرفات العنيفة والهمجية اللي قاعدة تصير بدون اي تفكير بالنتائج اللي تطلع منها في المستقبل.
  11. الله كريم هذي حالنا الحين صحيح صعبة الحياه, والوضع الاقتصادي عندنا يحطنا في اوضاع غير مريحة ابدا, لكن لازم الواحد يمد ريله على قد لحافه يعني. يعني صج ان اللي كان يشتري ماجلة بيت قبل غير عن الحين, يعني احنا نروح نشتري حق شخصين بس ونقط 50 دينار ويالله يالله تكفي, يعني اذا فكرنا في عيال هذي الخمسين عادي تصير ازيد بوايد, وهذي شي صج محزن يعني, ووايد ياثر على الميزانية اللي تكون عند اي شخص. اما عن سالفة ثياب اليهال هذي شوي قوية يعني, انا لي الحين ما عندي عيال لكن اروح اسوي شوبينج مع خواني الصغار, واجوف ان الاسعار لا باس بها, لكن الواحد لازم يعرف من وين يشتري هذي الثاب. احنا مشكلتنا هني في الحرين, ان تهمنا المظاهر وااايد, واللي اخس من جذي ان اللي يهم عدد كبير من المواطنين عندنا موب السلعة نفسها اللي نشتريها, اللي يهمنا هو اللي مكتوب على السلعة (الماركة). والا شلون نطلع جدام غيرنا لين حوالنا نخلي ميزانيتنا حق اللي اهم قبل ما يروح حق اي شي ثاني, كل خايفين من كلمة (لجة, والا طماع) هذي موب طمع, هذي عقل ومسؤلية. مد ريلك على قد لحافك. اوكي, بتقولون موب الكل يمشي ورا المظاهر, بتقولون ان ناس تصك على روحها ويالله يالله تمشي حالها نص الشهر, صحيح هالكلام, و سببها غالبا ما تكون الديون والقروض, كل البحرينيين عليهم قروض, وبجذي بنرجع حق اساس الموضوع وهو ان الاسعار مرتفعه فعلا, وغصبا عنه الواحد بياخذ القرض عشان يشتري له سيارة ويتزوج ويفتح بيته, لكن ما يوصلها لي انه يموت ومايقدر يسوي شي. ففي النهاية باقول ان صج نعاني من الوضع اللي احنا فيه, لكن موب معناته ان نقعد نطالع غيرنا ونتحلطم على حالنا, لان اذا انت فقير هست اللي افقر منك. لازم نتحرك ونسوي شي عشان نحسن من حالنا, ولازم كل واحد يعرف مستواه المادي وين قبل لا يسوي اي شي. وانتوا لو بتطالعون حال الخليجيين اللي قبلنا, جوفوهم شلون كلهم يد وحدة وكلهم تفكير واحد, ما بادش في تفاصيل هالسالفة, لكن بس باقول: "ترى الشعب اذا حطوا يدهم في يد بعض وفكروا بطريق (صح) موب (بتهور) بيقدرون يحصلون اللي يبونه"
  12. هلا ومرحبا والله هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا والله مرحبا بضيفنتا عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى البحرين اليوم فعندما يصمت اللسان .. ويطلق للقلم العنان ليُعبّر عن خفايا النفس و مكنوناتها .. نرى إبداع الخالق فينا وعندما ينساب القلم ويريح في مرفأه نرى قطرات الشهد تتساقط من بين الأنامل عندما تكتبون .. نرى الإبداع الحق والمواهب المصقولة نرى الفنون .. والجمال الذي تخطه أياديكم هنا في منتدى البحرين اليوم ونرى كل ذلك الابداع
  13. ღ°~][ كل سنه وانت طيب ][~°ღ كل عام وانت بالف ..خير.. ..وصحة.. ..وسلامة.. .وعقبال مليون. .سنه ان شاء الله.
  14. ღ°~][ كل سنه وانت طيب ][~°ღ وحشنا بوحصه والله انا امس جفت ان كان عيد ميلاده, وتذكرته وان شاء الله نجوفه يرد لنا مرة ثانية كل عام وانت بالف ..خير.. ..وصحة.. ..وسلامة.. .وعقبال مليون. .سنه ان شاء الله.
  15. هلا ومرحبا والله هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا والله مرحبا بضيفنتا عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى البحرين اليوم فعندما يصمت اللسان .. ويطلق للقلم العنان ليُعبّر عن خفايا النفس و مكنوناتها .. نرى إبداع الخالق فينا وعندما ينساب القلم ويريح في مرفأه نرى قطرات الشهد تتساقط من بين الأنامل عندما تكتبون .. نرى الإبداع الحق والمواهب المصقولة نرى الفنون .. والجمال الذي تخطه أياديكم هنا في منتدى البحرين اليوم ونرى كل ذلك الابداع
×
×
  • Create New...