Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وردة_حمرة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1328
  • انضم

  • آخر زيارة

عن وردة_حمرة

  • عيد الميلاد 12/12/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    محد
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://bahrain2day.com/forums

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    Hamad Town
  • الهواية
    القراءة - التسوق - التلفزيون - الطبخ - الانترنت

وردة_حمرة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

1

الشهرة

  1. اهلاً وسهلاً بعودتج اختي بنوتة ،، وان شاء الله برجعتكم ورجعت بقيت اعضاء المنتدى بيرجع المنتدى نفس قبل واحسن ،،
  2. هذي مب عيب يستاهل تترد ،، بس خشمها شوي طويل ..؟!! عادي ،، أحمد ربك .. ترى غيرك مو محصل
  3. آسف على التأخير لان ادخل من الشغل وكنت اجازه قبل ان آتيك بأحاديث وروايات ان اهل البيت هم العتره هل لك ان تأتيني بدليل ( صحيح ) على الكلام الذي تفضلت له ؟ قول الرسول صلى الله عليه وسلم : عليكم بسنتي وسنة الخلفاء المهديين الراشدين ، تمسّكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ ، وايّاكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة وصية الرسول صلى الله عليه وسلم على اتباع سنته وسنة الخلفاء الراشدين من بعده ومنهجهم في الحكم ،، ولم يوصي بأن نتبع سنة آل بيته ،، أو تمليكهم الحكم وتوريثه فيهم كما يعتقد الشيعة ،، فالإسلام لم يأتي ليكون ملكاً للرسول صلى الله عليه وسلم وآل بيته ولا ملكاً لأحد غيره ،، فالحكم في الإسلام ،، هو للكتاب والسنة النبوية بحسب منهج الخلفاء الراشدين الذين حكموا بالمنهج النبوي لقول صلى الله عليه وسلم : ( الخلافة في أمتي ثلاثون سنة ثم ملك عضوض ) وهذهِ الثلاثون سنة كانت حكم الخلفاء الراشدين المهديين رضوان الله عليهم وهم ابي بكر وعمر وعثمان وعلي والحسن خامس الخلفاء الراشدين وبوفاته تمت الثلاثون السنة ..!! وقد قال عليه الصلاة والسلام : ( نحن الأنبياء لا نورث )
  4. السلام عليكم ،، وين الجماعة والاعضاء الحلوين والعضوات الجميلات اللي كانوا قبل ماليين المنتدى حب وسعادة ..؟!! وينهم اللي مواضيعهم كانت تارسة المنتدى ومزدهر فيهم مثل الزهور المفتحة والبساتين الخضراء في سماء منتدى صافية .. يا جماعة يلا رجعوا نفس ما كنتوا قبل .. وتركوا عنكم السياسة واهوالها اللي ما منها فايدة غير الخراب ،، كلنا اخوان واخوات وابناء وطن واحد قبل كل شي ،، وقبل الطائفة والمذهبية وقبل الحكومة والمعارضة ،، الحكومة والمعارضة يتنافسون واحنا اللي نطيح ضحية عشان الطموحات السياسية ..!! كلنا عندنا مطالب وحقووق ،، بس وحدة الشعب المفروض يكون الأولوية ..!! ولا اشرايكم يعني ..؟!!
  5. ايه نذكرك .. وين باقي الناس كلهم .. وين راحوا ..؟!!! ان شاء الله نشوفهم كلهم يرجعون نفس قبل واحسن .. !!
  6. السلام عليكم ،، انا عندي اقتراح ممكن يرجع شعبية المنتدى نفس ما كان ..!! ليش ما ترجعون استايل المنتدى اللي كان في 2005 ..؟؟!! وفكرة تجميع البيزات والمميزات اللي كانت في المنتدى قبل هي اللي اعطت المنتى ميزته ..!!
  7. صرح مصدر بالنيابة العامة بشأن التحقيقات التي تباشرها النيابة في واقعة انفجار السيارة الذي ترتب عليه وفاة شخص وإصابة آخر بإصابات بالغة, بأنه بناء على ما كشفت عنه التحريات من تورط متهمين اثنين في تلك الواقعة وبعلاقتهما بتصنيع العبوة الانفجارية سبب الحادث, فقد أمرت النيابة بضبطهما وقامت باستجوابهما ووجهت إليهما تهمة تصنيع عبوة مفرقعة بقصد استعمالها في نشاط يخل بالأمن والنظام العام تنفيذاً لغرض إرهابي, وحيازة مواد وأدوات مما تستعمل في صنعها. وقد أقر أحد هذين المتهمين تفصيلاً بارتكابه الواقعة وبإسهامه مع المتهمين المتوفى والمصاب في تصنيع العبوة المتفجرة تنفيذاً لاتفاق جمعهم بغية استخدامها في إرتكاب عمل إرهابي, وقام هو بتدبير بعض من المواد والأدوات التي استخدمت في التصنيع. كما اعترف أيضاً بأنه كان من المقرر أن يلتقي بالمتهم المصاب يوم الحادث بعد أن يتثبت المتهم المتوفي من فاعلية العبوة وذلك لنقلها وتفجيرها في مكان محدد تنفيذاً لمخططهم, إلا أنها انفجرت داخل السيارة قبل حصول هذا اللقاء. وأضاف بأنه عقب الحادث توجه إلى مسكن المتهم المصاب حيث تم تصنيع العبوة وتخلص من بعض المواد التي استخدمت في إعدادها. وذكر المصدر أن استجواب المتهم المذكور قد جرى في حضور محاميين وعلى مدار جلستي تحقيق, حيث استجابت النيابة إلى طلب الدفاع بتأجيل التحقيق إلى اليوم التالي لشعور المتهم بالتعب والإرهاق. وقد أمرت بحبسه خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق بينما قررت إخلاء سبيل الثاني بضمان محل إقامته لانتفاء الأدلة الكافية ضده. وأضاف بأن تفتيش مساكن المتهمين الذي تم بناء على إذن النيابة العامة قد أسفر عن ضبط بعض الأدوات المستخدمة في تصنيع العبوة المتفجرة. المصدررر
  8. 1- شنو راح تسوي اذا وكلوك وزير للتربية و التعليم ليوم واحد ؟ مآ اسوى شى .. يووم و بمشى ،، 2- ياك ولد او بنت عمك و قال لك انه يحبك من زمااان شنو ردك ؟ مشكلتك مو مشكلتى ،، 3- ما نجحت عملية زوجتك(لا سمح الله) و خيروك بين زوجتك و الجنين منـًg تختار ؟(زوجك او الجنيــًن اذا بنت) ههه اشلوون زوجى او الجنين من اللى بيوولد ،، 4- في مبنى يحترق بامكانك انقاذ 3 اشخاص عزيزين او 66 شخص غريب من تنقذ؟ فى الاغلب 3 الاشخآص القريبين .. الاقربوون اولى بالمعرووف ،، 5- ثلاث صفات شكليه تتمنى انها ما تنوجد في شريك حياتك ؟ خشمه عود .. شعره ليف .. اذونه طآلع على بره لوووووول 6- هل تقبل/تقبلين الزواج برجل/امراة صالحة بس ما فيها او فيه عيال(عقيم) ؟ اتوقع .. لآ ،، 7- تخيل انك تقاتل في حرب و الاعداء حولك من كل صوب من هو الشخص اللي تتمناه يكون بجانبك في ذيك اللحظة ؟ الله سبحآنه وتعآلى ،، 8- من تتمنى مقابلته اذا بامكانك مقابلة اي شخص حي على الكرة الارضية؟ محد ،، 9- اكتشفت ان حبيبك اللي تخليت عن ناسك و تحديت العالم و ضحيت بسنين عمرك عشانه.. يخونك ..شنهو ردة فعلك ؟ صفر على الشمآل ،، 10- يلست في طياره و بدا اللي يمك في الكلام و انت مو فاهم نظام كلماته و ترد عليه: نعم؟..من؟..لا مدري؟..ايه بس ما جربت-يقاطعك الرجل : لو سمحت ممكن. تراني اتكلم في التلفون مو معاك !!!كككك شنو بتسوون ؟ مسآمحة .. ثآآآنكس على الاسئلة الحلووة .
  9. انا لله وانا اليه رآجعون ،، الله يرحمهآ ،، وعظم الله اجرك ،،
×
×
  • Create New...