Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خوالد الروح

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    54
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by خوالد الروح

  1. مرحبا اتمنى انشاء الله أحمد يرجع بتصويت الجمهور اذا ما صار تلاعب من قبل الأكاديمية لأن شكلهم يبون يطلعونه. حسبي الله عليهم
  2. (( المتهم بريء حتى تثبت إدانته )) يأخي الكريم لم يتم عرض أي دليل يؤكد صدق هذه الرواية!!! حيث على السلطات المختصة عرض ما تم التحفظ عليه وذلك للتأكيد على صدق اتهاماتهم وابعاد الشك والريبه من قلوب المواطنين... تحياتي خوالد الروح
  3. يعطيج العافية ... كلمات جميلة من احلى كويتية... تحياتي خوالد الروح
  4. الشاعر الكبير/ جعفر المرخي شكراَ على هذه القصيدة الرائعة التي لا يمل المرء من قرائتها.... وما هي الا امتداد لقصائدك الرائعة.. ونحن كبحرينيين يزيدنا فخراَ وجود امثالك بيننا .. تحياتي (( خوالد الروح ))
  5. كل عام وانت بخير بوعيسى وانشالله تكون لك سنه سعيده لك.. (( خوالد الروح ))
  6. اختي (( اسيرة ))كلماتج جداً رائعة ومميزة... اتمنى لكي التوفيق.... مع تحياتي (( خوالد الروح ))
  7. اختي ( الاسيرة ).. كلماتج رائعة وصح الله لسانج.. ونتمنى انشوف منج مشاركات اكثر.. تحياتي (( خوالد الروح ))
  8. انا باندم على خل ٍ رجاني حـب وخليتـه ولا باندم على منهو رجيته حب وخلانـي اختي ( عذايب ) ... اعجبني كثيراً اسلوبك في هذا الشعر.. وهذا البيت بالذات اعجبني كثيراً.. اتمنى ان ارى المزيد من كتاباتك.... ويعطيج الف عافية مع تحياتي (( خوالد الروح ))
  9. أسيرة / القلب الابيض / غرباوي / بوعلاي اشكركم على ردودكم .... واتمنى ان اتواصل معكم دوماً... وانه يشرفني ان اكون احد اصدقائكم.. مع تحياتي أخوكم ( خوالد الروح )
  10. مشكور اخوي ( بوعلاي ) على هالمشاركة.. كلماتك رائعة وجميلة يا صديقي.. يعطيك الف عافيه.. اخوك (( خوالد الروح ))
  11. السلام عليكم يااحلى اصدقاء.. اهديكم شعري المتواضع واتمنى انه يعجبكم.. (( لا مايشوفه!! )) آجـانــي الـيوم يطلبني يريد ارضاي آجـا نـادم يـقـول الحب في جوفه يـظــن انسـى سـوايا ســوهـا وياي يـريد اسـمـح واقـدرلـه أظـروفه يـقـول انـت حـبيبي وانت لي ملفاي يـظـن لـعـبـه بيلعبها بين اكفوفه تعبني حيل واثـر الحب سبب بلواي وأثر الحب يزيد القلب في خوفه حلفت اني اعودهـا عــلـى فـــرقاي ولو يندم حبيبه لا ما يشــوفه!!! وسلامتكم..... (( خوالد الروح ))
  12. اختي ( غزال الريم )كلماتك مليئه بالاحساس .. وروعة كروعة الالماس.. يعطيج الف عافيه وتسلم يدج.. مع تحياتي (( خوالد الروح ))
  13. كلمات رائعة من شاعر مميز.. الله يعطيك العافية يا محمد..
  14. يفداك سحر الكون.. وعمري والأشهر=قلبي وهج من نور.. وبالحب خفاق قصيدة رائعة يا أخ نضال... بصراحة ابدعت فيها ويعطيك الف عافية اخوك (( خوالد الروح ))
  15. هلا بالمحرق واهل المحرق... وشكراً على هالمشاركة.. وعلشان اهل المحرق ردي مكتوب بالحمر.. (( خوالد الروح ))
  16. مشكور يالغالي وتسعدني بتواصلك معانا.. (( خوالد الروح ))
  17. مشكور حبيبي... واتمنى منك التواصل (( خوالد الروح ))
  18. مشكورة أختي ( اسيرة ) ويسعدني اني اتواصل معاكم.. تحياتي (( خوالد الروح ))
  19. شكراً غزال الريم على ردك. اتمنى انشوفك دايم معانا.. خوالد الروح
  20. اهداء الى عشاق منتدى البحرين اليوم اتمنى ان يعجبكم.. (( ودي احكي!! )) ودي احكي عن شوقاَ بالـحشــا يـوم عـيـني ناظرت احلى عيون ودي احكي واطوي ايام واسى في لقاها اصبح الماضي دخون يوم سعدي يوم عيني بـعـيـنهــا تبتسم لي ترتعش فيني الشجون هي حاضر دنيتي وهــي نورها بالمـحـبـة امـلـكـت قـلــباَ حـنون والـدلال اللـي بـعـد مـن طبعهـا والتواضع والـمـحـبـة والفتــون لا حشا ما شفت انا في وصفها لاجل عينه اصبح الماضي يهون تحياتي ( خوالد الروح)
  21. حياك الله في المنتدى واحنا يشرفنا انشوف اشقائنا من المملكة متواجدين معنا داخل المنتدى (( وحياك الله يالغالي ))
  22. والله ان الاسلام لايدعونا لذلك لان الاسلام يحافظ على كرامة الاسير وحقوقه.. نحن نكره السياسة الامريكية والقائمين عليها.. لكن ما ذنب الاخرين الذين طمست اعينهم وسائل الاعلام الصهيونية.. فأذا كان هناك لوم .. فل نلوم شعوبنا وحكامنا وانفسنا على سكوتنا على اذلال هذه السياسة الامريكية لنا!!
  23. حسبي الله ونعمه الوكيل ما قول الا ( من رضى الذل ياته المهانه) خوالد الروح
  24. الله على هالكلمات الحلوه.. يعطيك الف عافية خوالد الروح
×
×
  • Create New...