Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحب الضياع

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    536
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by الحب الضياع

  1. اايد حلوة القصه... يعطيك العافيه ولا تطولين علينااا الغالية
  2. اايد حلوة القصه... يعطيج العافيه ولا تطولين علينااا الغالية
  3. قصه روووووووووووووووووووووووووعه ننتظر البرات الياي
  4. مسامحه على التأخير الجزء 10او11و12 و13 في بيت نور :- رجعت نور البيت و هي مستانسه و كملت واجباتها بسرعه و بطلت الكمبيوتر و توها بتضيف حسن الا تذكرت ان اختها قالت ليها ما تضيفه الا اذا رجعت من الجامعه و قعدت نور تنتظر على الكرسي اللي برع في الحديقه و كان الوقت طويل و بالغصب جت ريم و راحت ويا اختها ريم : يلا روحي ضيفيه بسررررعه اني بروح اتسبح و بجي نور : اوووكي و ضافت نور حسن بس ما كان اون و بعد جم دقيقه الا حسن داخل اون حسن سيده قام و تكلم مع نور :- حسن : هلا هلا ، هلا و الله نور : اهلين هلا بيك حسن : شخبارش ؟ شمسويه نور : تمام الحمدالله و انت حسن : دوووم ياربي انا تمام الحمدالله نور : دوم ياربي حسن : شخبار المدرسه اليوم نور : زينه المدرسه اليوم حسن : اها دووم نور : وانت شخبار المدرسه وياك ؟ حسن : تمام الحمدالله و بدلوا لينا الاستاذ فكككه منه ابو حنج نور : هههههههه جه حقوي ؟ حسن : دووم الضحكه نور : وياك ياربي حسن : بس لانه حقير نور : عيب خخخ اهاا حسن : هههه مسامحه نسيت و قاموا يسلفون و فجأه سكت حسن نور : وش فيك ساكت حسن : لا مافيني شي بس نور : ؟؟ حسن : بس قاعد افكر نور : اهاا ، تفكر في ويه حسن : افكر في شي نور : اهاا حسن : اختي فاطمه وياش في الصف بعد ؟ نور : ايي حسن : شخبارها وياش ؟ نور : زينه و الله حسن : نور نور : هلا حسن : الصراحه ما ابغاش تاخدين فكره سيئه عني لاني قلت ليش ابغى اضيفش و اتكلم وياش تره بس عن صداقه مو شي ثاني لا تفهمين غلط نور : لا ما فهمت غلط ، انت قلت ليي من قبل ان علاقتك وياي مو عن حب و لاشي ثاني بس علاقه اخوه حسن : ايي زين لــَ حسن : نور : تالي جت ريم اخت نور و رزت فيسها في الشاشه نور قالت برب شوي حق حسن ريم : وش صار نور بإبتسامه : ما صار شي اكو اقرأي اللي فوق ريم قرأته و سكتت ريم : والله شكله مؤدب يا حظش نوروو نور : ريم الحين وش اقول ليه ريم : الحين انتين تكلمي وياه قولي باك و اني بقوليش وش تقولين نور : اوكي نور : بااك حسن : ولكموو احلى بااك نور : يسلمو حسن : الله يسلمش حسن : نور ممكن تكلميني عنش يعني جدي اشياء عن حياتش حق نعرف بعض اكثر نور : وش تبغي تعرف ؟ مثل ؟ حسن : انا بسأل و جاوبني و عقب انتين سألي و بجاوبش وش رايش ؟ ريم تقول ليها اي اي اي نور : اوكي حسن : جم اخوان و خوات عندش ؟ نور : امم ماعندي اخوان بس عندي اختين ريم في الجامعه و ندى في الابتدائي حسن : الله يخليهم ليش يارب نور : وياك ياربي حسن : يلا دورش نور : شنو الالوان اللي تفضلها حسن : اسود و رصاصي و ازرق نور : اهاا نايس الالوان حسن : وانتين ؟ نور : فوشي و تركواز و اسود حسن : حليوين الالوان بس مو احلى منش نور : تسلم و الله نور : شنو تحب تسوي في اوقات فراغك ؟ حسن : اممم واجد اشياء طبعا اولهم اجنن اختي و اطفشها و النت و سيارات و كره مني مناك و اطلع ويا ربعي نروح القهوه نور : تشربون كوفي ؟ حسن : لااااااا للاسف احاول اقطعها بس ما اقدر شيييييييييييييييييييشه نور : تشرب شيشه !!!!! حسن : اي الحين احاول اقطعها نور : انشاءالله تقطعها لانها واجد مضره و انت بعدك صغير على هالسوالف و الله مو زينه الشيشه حسن : افاا عليش تامرين امر نور : اوكي دورك حسن : الوالد وين يشتغل نور سكتت حسن : وش فيش ساكته مافي شي عاادي نور : لااا بس الوالد متوفي الله يرحمه حسن استغرب و اتضايق حسن : مسااامحه و الله ما كان قصدي اني اضايقش بس ما كنت ادري نور : لااا عادي حسن : لااا انا آسف نور : وانت ؟ حسن : في البا نور : اهاا يلا دورك حسن : شنو هواياتش ؟ نور : اممم الكتابه و النت و العب كره طائره حسن : سبورتيه و كاتبه والله خوووشي نور : هههههه حسن : نور ممكن اسألش سؤال هو مو من خصوصياتي يمكن هو شخصي عندش فهل ممكن اسألش هالسؤال ؟ نور : لا عادي اوكي اسأل حسن : انتين مرتبطه ؟ نور : لا حسن استااانس حده و قام يناطط حسن : مسامحه اني سألتش هالسؤال لان ضربني الفضول و قلت يمكن تكونين مرتبطه و اني ما ابغي اسبب ليش مشاكل نور : لاا مو مرتبطه و ريم كانت مستانسه و عايشه الرومانسيه و الجوو و الموقف هههههههه نور : وانت حسن : ما بقص عليش اتعرفين مافي صبي ما يغازل بس اغازل عن تسليه بس ما عمري حبيت بنيه نور استانست هي و ريم نور : اهاا صريح و الله حسن : ههههههههه مو مع الكل نور : انشاءالله دوم صريح حسن : لاا وياااش راح اكون لآخر صراحه نور : دوم و نوور طايره من الفرح ريم : ياااااااااااااااااااااااااا حظشششششش و عقب مده حط حسن صورته نور : هذي صورتك حسن : اييي ريم بطلت عيونهااا ريم : نووووورووووو هذااااااااااااااااااااا هذااااااااااااااا هذاااااااااا نور : اي اي اي ريم : وااااااااااو ماشاءالله حسن : وش رايش نور : ماشاءالله عليك حليوو حسن : تسلمين بس مو احلى منش حسن اتصلوا ليه ربعه حسن : برب نور شوي نور : تيت حسن : باك نور : ولكموووو حسن : يسلمووو حسن : اوكي نور الحين بخليش ربعي يبغوني اروح ليهم انشاءالله اجوفش مره ثانيه بس متى بتقعدين اون ؟؟ نور : مادري نور : اوكي تحمل بروحك حسن : انتين بعد يلا ها باي نور : بااايااات حسن راح لربعه متشقق و مو واسعتنه الدنيا طبعا سهر وياهم و عقب راح البيت و عقب راح نام نور قعدت اون لكن ماجافت حسوون اون لان كان نايم بس صدفه جافت اياس اون و سيده كلمها و قام يسألها و يسلم :- إياس : نور تذكرين من يوم كنتين في بيتنا وكنت ابغي اقوليش شي ؟ نور : اي اي بس ولاء قاطعتك إياس : اي صحيح إياس : الصراحه كنت ابغي اقول شي و كل مره ابغي اقوله مايصير جانس نور : شنو هالشي اياس : يمكن انتين حسيتين بهشي نور : وش هالشي ؟؟؟ نور في قلبها كانت حاسه ان بقوليها ان هو يحبها اياس : انا احس بهالشي من يوم كنا صغار تعرفين كنا كله نلعب ويا بعض و ندرس ويا بعض نور : اي اياس : نور انا احبش عذبتيني ماتدرين ان الحب من طرف واحد عذاااااب اياس : طول هالمده و ما حسيتين فيني يا نور و ابد ما كنتين تبادليني الشعور نور : شلون ابادلك الشعور و اني مادري و ثانيا اني ما قلت ليك تعال حبني و ثالثا اني ما ابغي اكون علاقه مع اي احد اياس : صدمتيني بكلامش ما كنت متوقع انش تردين عليي بهالرد نور كانت منقهره نور : و شنو كنت متوقع آخذك بالأحضان ! اياس : نور انا بعطيش وقت تفكرين و ما برد عليش بالاسلوب اللي انتين متوقعه اني ارد عليش لان انتين غاليه عليي و انا مستحيل اجرحش نور : اياس لا تنتظر مني جواب لاني ماراح ارجع عن قراري و اعتبرك مثل اخويي لا اكثر اياس : ارجووش نوور انا احبش لا تسوين فيني جدي نور : باي اياس : الله يخليش و صكت نور الماسنجر نور : ريم ريم : هلا نور : تعالي لحظه ريم : قاعده اطالع فيلم عجيب نور : ريمو تعالي ايغيش ضروري ريم : شصاير ؟ نور : تعالي اقرأي ريم قرأت المحادثه اللي دارت بين نور و اياس ريم : ليش كنتين قاسيه جدي نور و هي معصبه : شتتوقعيني اقوليه اني احبه و ابادله الشعور ريم : عاد مو جدي كنتين المفروض تردين بطريقه الطف كنتين واجد شديده نور : اني بروح انام و راحت نور على سريرها و قعدت تفكر في اللي دار بينها وبين اياس لين ما نامت اليوم الثاني نور قعدت متنرفزه من النوم و مزاجها متعكر معصبه و كعادتهم عائله نور تريقوا و راحوا المدرسه نور كانت في المدرسه كله ساكته و سرحانه و ما كانت تشارك :- زينب : وش فيش ؟ نور : مافيني شي في الهده جافت حسن و كان حسن مستانس بس نور كان مالها زاغر حتى تطالعه رجعت نور البيت في بيت حسن :- حسن قام يفكر و يقول في نفسه ليش نور ما عطتني وجه اليوم و قال بيسأل اخته فاطمه : وش فيها نور اليوم كانت في المدرسه معصبه و متنرفزه ليكون قايل ليها شي مزعلنها ؟ حسن : توني بسألش لان اليوم ما عطتني وجه اليوم فاطمه : متأكد ما قلت ليها شي ؟ حسن : لا بالع** كنا مستانسين كلمنا بعض على المسنجر تالي طلعت ويا ربعي حسن : لايكون زعلت من يوم قلت ليها بطلع ويا ربعي فاطمة : مادري اسألها اليوم اذا قعدت حسن : ضروري اسألها لاني ما اقدر ازعلها فاطمه ابتسمت و مشت عنه في بيت نور ما اكلت نور لان ماكان ليها زاغر فراحت تكلم ريم ريم : وش فيش نور من امس وانتين معصبه اني ما قلت شي و كلامي ما كان غلط نور : ادري ريم : عجل وش فيش الحين ؟ نور : مادري متضايقه خلوني في حالي ريم : متى ما حبيتين تتكلمين تعالي نور : اوكي ام نور : نور تعالي اكي ولاء تبغاش في التلفون نور ارتبكت و راحت ترد على التلفون ولاء : هلا شخبار نووري نور : اوكي وانتين شخبارش ولووي ولاء : اوكي ولاء : اني بغيتش في خدمه نور : تفضلي ولاء : ابغاش تساعديني في الربورت مال الانج نور : اوكي ولاء : اوكي تقدرين اليوم تمرين بيتنا بعد شوي نور : اوكي ام نور نادت ريم حق توصل نور بيت خالتها ام اياس نور راحت بيت خالتها و ساعدت ولاء في الربورت و عقب ما خلصوا قالت ولاء بتروح تتسبح دقايق و بتطلع و طبعا كان اياس يدري ان نور راح تجي بيتهم اليوم بس اياس راح غرفه ولاء و كانت نور في الغرفه :- اياس : السلام شخبار نور نور : اوكي اياس : ليش امس طلعتين نور : كنت تعبانه اياس : كنتين تقدرين انش تقولين ليي انش تعبانه نور سكتت و تذكرت كلام اختها انها تكون لطيفه في كلامها اياس : ها فكرتين حياتي ؟ نور : حياتك !!؟ نور : لو سمحت اياس اياس : وش فيش نور ؟ نور : اياس ابغيك تفهمني ما اقدر احبك و اتمنى انك تنساني اياس : وشلون انساش و انا حبيتش طول عمري و ظليت سنين احلم في اللحظه اللي تقولين ليي فيها انش تحبيني نور : اسفه ضيعت حلمك و سيده طلع اياس من الغرفه و من يوم طلع اياس قامت تفكر و دمعت عيونها و فجأه دخلت ولاء فمسحت دموعها بسرعه ولاء : وش فيش نور : لا مافيني شي بس مادري وش دش في عيوني تالي قاموا يسولفون عن الدراسه و المدراس في بيت ام هادي :- طبعا نسيت اقول ليكم ان نور عندها خاله اسمها ام هادي طبعا عندها 3 بنات امل آخر سنه جامعه و بشرى ثاني سنه جامعه و اصغر وحده آيات في الاعدادي و صبي واحد اسمه هادي متزوج بشرى: ماما ابغي اروح بيت صديقتي تعالي وديني الام :اني بروح ادرس اختش قولي حق ابوش يوديش بشرى:انشالله راحت بشرى لابوها وداها بيت رفيقتها ايمان بشرىفي بيت ايمان بشرى:السلام شخبارش ام عبدالله انشالله بخير ام عبدالله : بخير الله يسلمش انتين شخبارش وشخبار امش؟ بشرى:كلهم بخير ويسلمون عليش ام عبدالله : تفضلي يا بتي ايمان في غرفتها روحي ليها بشرىراحت لايمان غرفتها بشرى هلا يالقاطعه شخبارش وينش ختفيتين لا مسج ولا رنه ايمان : هلا هلا بخير والله عذريني كنت مريضه هالايام بشرى : ما جوفين شر ايمان :الشر ما يجيش قعدوا يسولفون ايمان: دقايق وبرجع بجيب القدوع وبجي بشرى: لا تكلفين على روحش ولاشي ما لي داعي اني مو غريبه ايمان : لا كلافه ولاشي عادي ما بتأخر المهم أكلوا القدوع وهم يسولفون ايمان: ابغي اقوليش شي بس مستحيه بشري: تستحين مني يلا قولي بلا دلاعه ايمان :امي ادور حق اخووي بنيه خلوقه وحليوة حتي يخطبها واني قلت لامي ما في احسن من اختش بس امي قالت لي اول أسألش اذا هي مرتبطه او مسميه لاحد بشرى: لا مو مرتبطه ولا مسميه لاحد ايمان : امي قالت اول أسألي اختش احسن واذا موافقه نحدد يوم ونجي حتي يجوفون بعض بشرى: انشالله على خير يلا اني بمشي الحين لان الوالد وصل وانشالله ارد عليش باجر عالموضوع بشرى رجعت البيت طبعا وخبرت أهلها عن الموضوع وسألت الام أمل وقالت ليها تفكر في الموضوع وباجر حتي يردون عليهم :- أمل وافقت وام امل اتصلت في ام عبدالله حتي يحددون يوم حتي يجوفون امل وحددت ام امل يوم الخميس للمقابله طبعا ام عبدالله خبرت ولدها ان يوم الخميس راح يجوفون بعض قبل بيوم عبدالله أخذ اخته ايمان حتى يروح يشتري ليه ثياب في المجمع كان عبدالله يدور ليه ثياب فجأة ايمان لمحت امل وبشرى ايمان : عبدالله تعال خله نروح مكان ثاني ايمان جرت اخوها للمكان اللي فيه بشرى وامل ايمان : هلا بشرى شخبارش؟ بشرى : بخير شسوين اهني ايمان: نشتري ثياب ايمان: هلا شخبارش أمل أمل : بخير الله يسلمش طبعا عبدالله من يوم سمع امل قام وسرح فيها وما شال عيونه ايمان داست فوق جوتي اخوها فحس حق روحه ونزل عيونه وتالي مشوا عن بعض وكل واحد فيهم راح يكمل اغراضه امل: بشرى من هذا اللي كان وي ايمان ما شاء الله عليه وسيم بشرى: أي أي مدحي فيه تعرفين من هذا؟؟ امل : من ؟ بشرى: هذا زوج المستقبل اللي راح يكون في بيتنا يوم الخميس أمل: صج وأستحت طبعا في اليوم الثاني عبدالله كان مستانس وراح حلق وتكشخ ولبس ثيابه وراحوا بيت البنيه و قاموا يسولفون النسوان واخذتهم السوالف وامل مو راضية تطلع من الحجره مستحية و قامت ام عبدالله سألت ام امل ام عبدالله : وين امل ؟ ام امل : بروح اجوفها الحين ام امل : طق طق طق ، امل ؟ امل : نعم ماما ام امل : يلا حبيبتي متي بتنزلين يبغى لصبي يجوفش امل : استحييي ام امل : يلا امل بلا دلع لصبي يبغي يجوفش و ام لصبي سألتني عنش و الجماعه ينطرونش امل : انشاءالله انشاءالله تالي امل لنزلت حتى تجوف لصبي و سوت وياه مقابله و ثنينهم انعجبوا في بعض و تالي الجماعه حددوا يوم حق المواساة عقب اسبوع تواسوا و حددوا يوم الحفله و كانت الحفله يوم الاربعاء طبعا الكل راح الصالون يتجهزون حق الحفله و نور صارت كشخه هي و خواتها و راحوا الفندق و رقصوا و استانسوا نور راحت حق العروس حق تسلم عليها في الغرفه :- نور : شخبااار اموله عروستنا نور : ماشاءالله صايره روووووعه امل : تسلمين انتين بعد صايره حليوه امل : اوووووو نور : وش فيش ؟ امل : نسيت باقه الورد في السياره نور : افا عليش الحين اجيبها ليش و طلعت نور راحت تجيب الباقه من السياره و فجأه بالصدفه نور جافت حسن و انصدمت و حسن جافها و انصدم و وقفوا فتره يطالعون بعض تالي حسن راح حق نور حسن : هلا هلا شخبار نور نور : هلا ، تمام حسن : وش هالصدفه ! نور : شتسوي انت اهني ؟ حسن : المعرس ولد عمي نور : صدق ! بس ماجفت فاطمه حسن : بجي الحين تأخرت في الصالون حسن : وانتين شتسوين اهني اكيد فاطمه عازمتنش ؟ نور : لااا العروس بنت خالتي حسن : شنووووووو ردي عيدي ما سمعت نور : اقوليك العروس بنت خالتي وش فيك منصدم حسن : و الله الصراحه انا منصدم من شيين نور : شنو ؟ حسن : من جمالش ماشاءالله و من انش راح تصيرين ليي نور استحت حدها و استانست : اييي نور : اووو تأخرت العروس تبغي الباقه اخليك الحين حسن : مايصير ادش وياش ؟ نور : شنو تدخل ويايي لالالا تبغي تغازل ؟؟ حسن : ليش تغارين عليي ؟ نور : لا ما اغار بس حسن : شنو بس ؟ نور : ها لالا تأخرت لازم اروح تأخرت على العروس باي حسن تشقق وحس انها تغار عليه و قال : باي يالورده نور راحت عطت العروس الباقه و راحت ركيض حق ريم و قالت ليها السالفه ريم : صددددددددددق يصير ولد عم المعرس يا بختش يا نووروو لكن تستاهلينه انشاءالله الله يوفقكم نور جافت فاطمه و راحت ليها و سلمت عليها و قعدوا صوب بعض يسلفون و عقب فتره دشوا المعاريس و كانوا ماشاءالله عليهم في غايه الروعه و انقضى العرس على خير و سافروا المعاريس يوم ثاني اليوم الثاني :- نور قعدت من النوم ركيض سيده بطلت المسنجر و جافت حسن اون نور : هلا حسون حسن : هلا هلا بالحلوه نور : تبغي الصراحه امس كنت صاير وسيم حسن : صدق ! ماتوقعتش تقولين ليي هالكلام حسن : نور الصراحه انا احبش و حبيتش من اول نظره من يوم اوصلش البيت نور و هي مستحيه : تبغي الصراحه اني بعد و قاموا يسولفون و صارت العلاقه قويه مابينهم من يوم عرفوا انهم يصيرون حق بعض ويوم ورا يوم كل واحد يحب الثاني اكثر و عقب سنه تخرج حسن و ربعه من المدرسه وكل واحد منهم اخذ الليسن وريم بعد اتخرجت و اشتغلت في بنك و انعجب فيها واحد من الشغل و تقدم ليها و وافقت عليه و تزوجوا و خلصت العطله و حسن و ربعه قضوا العطله كله في الهياته و الدواره بالسيارات و ابتدت الدراسه و انشغلت نور في دراستها لانها راحت ثاني ثانوي و حسن و ربعه و انشغلوا بدراسه الجامعه اللي ما تخلص وفي يوم علي ومحمد قرروا انهم يروحون الجامعه حق يكملون الاسايمنت لانهم الوحيدين اللي ما كملوه المهم مر علي على محمد و في طريقهم للجامعه صادهم حادث خشن و اترقد علي في المستشفى و صار في غيبوبه و محمد صادته كسور و رضوض و حسن اول ما سمع الخبر راح سيده المستشفى و اتضايق حده و حزن من يوم جاف ربعه في هالحاله و ما قدر يستحمل اكثر فرجع البيت و اتصل حق نور و خبرها باللي صار و نور قامت تواسيه و تخفف عنه و كان يوميا يزور علي و محمد و عقب شهر محمد ترخص من المستشفى لكن علي تم في غيبوبته وبعد ايام الله اختاره و توفى الله يرحمه و حسن و محمد حياتهم تغيرت و قعدوا يتذكرون ايام شلون كانوا ثلاثتهم نفس الاخوان ما يفترقون عن بعض و بعد ايام من الفاجعه الاليمه اللي صادتهم محمد : حسن ودي اقول ليك شي بس مو عارف شلون حسن : آمر محمد : ادري ان الوقت مو مناسب بس حبيت اقول ليك هالشي و ما اقدر اخش هالشي لان واجد معور قلبي حسن : شنو ؟ خوفتني محمد وش صاير ؟؟؟ محمد : علي الله يرحمه من يوم كنا على ايام المدرسه كان معجب في اختك فاطمه و حباها بس ما قال ليك و لا لفاطمه حتى تذكر من يوم تجي لينا القهوه و يوم تسمع اسم فاطمه حسن : أي أي اذكر هالشي حسن : ليش ما قال ليي محمد : استحى و خاف انك تفهمه غلط و يخسر الصداقه اللي بينكم حسن : بس بس محمد لا تعور قلبي اكثر الحين مافي فايده هالحجي اللي راح راح محمد : الله يرحمه حسن قام يصيح ويتذكر سوالفهم مرت شهور وحسن ومحمد فوضوا امرهم الى الله وعاشوا حياتهم وذكرى علي محفورة في قلوبهم وان عمرهم ما راح ينسونه حسن اتصل في نور يبغي يجوفها لان من فترة ما جافها لان انشغل بالدراسه فقرروا يتلاقون في مطعم على الساعه 8 تلاقي حسن بنور :- حسن: هلا نور شخبارش وحشتيني من زمان ما جفتش نور: هلا حسن انت بعد وحشتني من زمان ما جفتك وقعدوا يسولفون حسن: نور انا جوعان خلنا نطلب شي ناكله نور: اني بعد ميته من الجوع يلا المهم طلبوا ليهم أكل وقعدوا يأكلون وصدفه نور جافت اياس وتغيرت ملامح وجها حسن: شفيش نور ؟ احسش مو على بعضش عسى ما شر ؟ نور: ها لا لا ولاشي والا باياس جاي لنور اياس: هلا نور اجوفش مرتاحه وي الحبيب حسن: نور من هذا اياس: بقوليك من انا اياس: انا حبيبها ولد خالتها ولا وش قولش يانور نور ما عرفت ترد من الخوف ومن الصدمه حسن: نور تحجي شفيش ساكته الكلام صح اللي يقوله ؟ نور: حسن ما اقدر اتحمل بمشي الحين حسن: لا مافي تمشين قبل ما تقولين ليي كلام لصبي صح نور: ارجوك حسن لا تصارخ الناس يطالعونا حسن وبكل عصبيه الله وياش نور اتصلت لريم حتى تمر تاخذها من المطعم وبعد دقايق وصلت ريم واخذت نور وعلمت نور ريم بالسالفه اللي صارت طبعا اياس ما مشي من المطعم لانه قعد يتكلم وي حسن عن نور حتى يخرب على علاقتهم اياس: نور تقص عليك اصلا نور تحبني من يوم كنا صغار وانت يالفقير تحسب انت اول حب ليها حسن انصدم وما عرف شنو يرد عليه ومشى نور اتصلت في حسن ولكن حسن ما كان يرد عليها وقامت نور تصيح واتصلت في فاطمه تصيح وعلمتها السالفه حتى تخبر حسن ولكن حسن ما رضى يكلمها وقرر حسن ان يبتعد عن نور بعد الكلام اللي سمعه وخبر فاطمه توصل لنور هالكلام وفي هالفترة كانت نور متضايقه ومتحطمه نفسيا لانها تحب حسن وما عمرها خانته مع واحد ثاني وبالنهايه ولد خالتها يخرب عليها وحسن نفس الشي متضايق من اللي صار وما كان مصدق ان نور تخونه بعد المحبه اللي بينهم وبالرغم من هالشي ما قدر ان ينساها ونور كانت كل تصيح وفاطمه كانت كل وياها تواسيها ومستوى نور الدراسي نزل وفاطمه جافت نور في هالحاله قررت ان تكلم اخوها في هالموضوع وتفهمه ان نور تحبه وما عمرها خانته مع اياس وان هي تدري ان اياس كان يحبها وكانت هي ما تكن أي مشاعر ليه و ان حسن حبها الاول والاخير وحسن فكر في كلام فاطمه وان هو متعذب من دون نور فقرر ان يتصل فيها ويستسمح منها وان هو يحبها وما يقدر يعيش من دونها وعادت المياه الى مجاريها وتعدلت نفسيتهم وتلعقوا في بعض اكثر من قبل ومرت الايام واياس اقتنع ان مافي فايده من اللي يسويه وفكر ان يخلي نور تعيش حياتها وهو يجوف حياته وبعد مرور سنه :- ريم صارت حامل وفرحوا بيت ريم بالخبر وبعد 9 شهور من حمل ريم ولدت وجابت صبي وسموه فراس وصارت الفرحه فرحتين لان حسن قرر انه يتقدم حق نور بعد تخرجه من الجامعه حسن يفكر شلون يفاتح امه بسالفه الخطوبه :- حسن: اماه انا ابغيش في موضوع ام حسن: عسى ما شر ياولدي انشالله خير حسن: الخير بوجهش بس حبيت اقوليش اني ابغي اخطب ام حسن: هادى الساعه لمباركه ياودلدي فرحتني الله يفرح قلبك ادور ليك على ايدي ياولدي احلى البنات >> حسن توووهق حسن: هااا لا اماه موجوده لبنيه ام حسن: هااا حسوون اجوفك الا مخطط وراسم وجاي اتقول لي لكن ما عليه ياولدي الله يوفقك واذا اتحس انها بنيه وبت اجاويد انروح نتقدم ليها حسن: أي اماه تعرفينها لبنيه وبتعجبش وانا متاكد من هاللشي ام حسن : اعرفها ؟؟ منهي ؟؟ حسن: نور صديقه فاطمه ام حسن : ونعم البنات والله وعرفت تختار ياولدي والله خوش بنيه الله يسعدك انشالله وراحوا تقدموا حق نور و وافقت عليه طبعا حبيب القلب حسوون وقررورا ان يسون زواج لا صار ولا استوى وعاشوا حياتهم بكل سعاده وفررررررررررررررررررررررررررررح
  5. هلووو اليوم حطيت ليكم 9جزء لاني بسافر باجر اتمنى تعجبكم الاجزاء الجزء السادس : نور : بلا خفافه دم يلا روحي ندى : بجوفين لكن بقوول حق امي نور : قولي تالي قامت تكلم فطووم نور : باك فطووم : ولكموو احلى باك نور : يسلموو نور : فطووم الحين اني بخليش بروح بيت خالتي فطووم : اوكي نجوفش على خير هاا نور : اوكي يلا ها تيك كير باايوو فطوم : باي و نور اتجهزت و راحت بيت خالتها ام اياس :- ام إياس : يا هلا و مرحبا شخباركم ؟ ام نور : الحمدالله تمام من زمان ما جفناكم قلنا انمر عليكم ام إياس : حياكم الله شخباركم بناتي ريم : الحمدالله خالو تمام نور : اوكي جي وين ولاء ؟ ام اياس : في الصاله الثانيه قاعده تطالع التلفزيون ويا إياس نور في قلبها : بل s: المهم نور راحت تجوف ولاء نور : هلاا ولووي شخبار ولاء : هلاااااااااا شخبار يالقاطعه و لا نجوفش و لا شي نور : تمام الحمد الله وش نسوي بعد كله ويا المدارس إياس : هلا نوور شخبار نور : تمام و قعدوا يسولفوون و إياس كان يطالع التلفزيون فجأه تلفون ولاء يرن و راحت تجوف من متصل حقها إياس : هاا نور شخبار الدارسه ؟ نور : زينه إياس : بالتوفيق انشاءالله نور : اجمعين ، و انت إياس : الحمدالله ماشي الحال إياس : نور انا ابغيش في موضوع نور : تفضل إياس : نور انا الصراحه مو عارف اقوليش بس كلما ابغي اقول ما يصير جانس و كان إياس توه بيتكلم و جت ولاء و سكت ولاء : نور سلمت عليش زينب بنت عمتي نور : الله يسلمها و المهم قاموا يسولفون لين ما أذن و راحوا البيت من يوم رجعوا البيت نور قامت تفكر في كلام اياس و جافتها ريم سرحانه ريم : نور نور نور : هاا هلا ريم : وش فيش سرحانه نور : ريم بقوليش شي ريم : قولي نور : إياس ولد خالتي كان يبغى يقول ليي شي من زمان بس مو عارف شلون يقوله و اذا يبغى يقوله ما يصير جانس و كان اليوم بقوله بس ولاء جت و سكت ريم : انتين شاكه في شي نور : تعرفين حركاته تشكك الواحد ريم و هي تضحك : ايي ، حتى ولاء شاكه بس ساكته نور : اصلا اني ما اعطيه فيس ريم : مسكيييين ليش ؟ نور : مادري مادري ريم : عطيه فرصه ، و اهني ريم سكتت و الحزن بان في عينها نور : ريم ما كان قصدي اذكرش بس الله يرحمه ريم : ما يغيب عن بالي دووم نور : ادري بس لمتى بتظلين بهالحال !! ريم : مادري ما اقدر انساه و قامت ريم تصيح و حضنت نور ريم و قامت تصيح وياها نور : هذا المكتوب انه يموت و كل انسان ليه يومه و ادري اي قد كان غالي عندش و جم سنه كنتون ويا بعض و اي قد كان يحبش ريم : اي بس خلاص لا تذكريني زياده ريم تغير الموضوع ريم : شخبار المدرسه وياش نور : تمام وهي تضحك ريم : هاا في شي نيوو نور : في أشياائات نيوو ريم : افاا أشيائاات و لا تقوليين ! نور : افاا عليش لحظه بصك الباب لا تجي ندايوه تجسس تعرفينها خب ما يحتاج ريم : اكيد السالفه جايده روحي صكي الباب نور بعد ما صكت الباب :- نور : وش سوالف بنات الصف و لا السالفه الاهم ؟؟ ريم : تعرفين شبقول ما يحتاج نور : تعرفين اليوم اللي اختربت فيه السياره و ما جت امي ليي المدرسه ريم : ايي نور : كنت واقفه و مروا عليي 3 صبيان ريم : خخخخ ، حليويين ؟ نور : ايي بس واحد يجنن قمممممر و كشخه بعد ريم : اووه وش عندها نور : انزين سمعي بكمل ليش نور : واحد منهم اول شي قام يتعلف تالي سكته لحليو و مشوا اثنينهم و ضل لحليو ريم : خخخ انزييين نور : توقعي وش سوه ، جه صوبي و سلم اول مره مارديت و رد سلم و و رديت و كملت ليها السالفه لين ما وصلها البيت و شلون كان مستحيه منه ريم بطلت عيونها خافت نور و تبلعمت و قالت : ريم وش فيش ريم : حللللللللللللللللللللللللللللفي نور : و الله ريم : الله عالحب نور : اي حب انتين ريم : صح يمكن يكون مغازلجي و يمكن يكون معجب وش دراش نور : الحين بنعرف ريم : شلون نور : الحين بقول ليش نور : في اليوم الثاني مر صوب المدرسه و جافته اخته و توقعي من اخته ريم : من ؟؟؟؟؟ نور : رفيقتي فطووم و ويايي في الصف ريم : زين لــَ نور : ولا يفوتش جافته اخته و نادته و جه و سألته شسوي اهني و تبلعم و شلخ ليه شلخه و قال ان سيارتهم خرابه و هو مار عليها حق يتمشون و تخيلي ما جاف الا ابوه وراه انحرج الفقير و قال ان الوالد صلح السياره ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج موقف نور : و قبل لا يمشي قال ليي مع السلامه بالعداال و اليوم قعدت عالمسن ويه اخته و سلم عليي بعد ريم : ويليييي بلاااوي نور تضحك على اختها ندى بطلت الباب و هي تقول : ويليييي بلاااوي نور و ريم يضحكوون : كل وحده تغمز للثانيه ريم : ندى عرفتين على وش البلااوي ؟؟ ندى : مادري بس سمعت ويلييي بلاااوي ريم : عليش يالبلوه ندى : ريموو نبغي نروح ناكل من كنتاكي ريم : بقول حق امي تودينا ندى : اوكي نور : حتى اني خاطري في مايتي زنجر ندى : يممم جووعانه ريم : ماما تودينا كنتاكي ام نور : اول شي بخلص الشغل اللي عندي و بوديكم يلا روحوا اتجهزوا تجهزوا و راحوا المطعم و كل وحده اشترت ليها وجبه و اكلوا و رجعوا البيت الجزء السابع من يوم رجعوا البيت عقب جم ساعه ريم حست ان بطنها يعورها وراسها يدوور فقالت لامها انها حاسه بتمرض امها عطتها بندول ومرقدوش عن عوار البطن وراحت تنام ريم وندى ناموا لكن نور كانت تتقلب ومو قادرة تنام بس ماتدري من شنو بعد دقايق جتها آلام حاده في بطنها وكأن احد يمزق احشاءها وقامت ترجع << عفست الحجرة ريم قعدت خايفه ماتدري شصاير ريم: نور نور شفيش نور ومو قادرة تتكلم وتصيح من الالم: مادري ريم: بروح اقول حق الماما توديش المستشفى ريم راحت تركض تقوول لامها ان نور مريضه وترجع وتوديها المستشفي وانها راح تقعد في البيت مع ندى لانها نايمه نور مع امها راحو المستشفي في بيت حسن عقب ما رجع حسن من طلعته مع ربعه راح ينام يرتاح لانه كان تعبان من لعب الكرة حسن انبطح على سريره وقام يفكر في نور اللي ما راحت عن باله طول اليوم وعن الموقف اللي صاده اليوم ونظراتها وطريقه كلامها وابتسامتها الرقيقه وكان حده مستانس وقعد يفكر في احساسه اتجاهها وانها لبنيه اللي دشت قلبه وانعجب فيها وحبها من اول نظرة ومن كل قلبه وصورتها ما تفارق خياله وان هي غير عن كل البنات اللي كلمهم وكان يفكر شلوون راح يقول ليها هالاحسايس اللي يحس فيها اتجاهها وشلون هو يحبها ويتمني يجوفها في كل دقيقه و مايمل منها حسن قام يفكر ويفكر ويخطط حق هذا اليوم لين ما تعب ونام في نفس الوقت بس المستشفي سأل الدكتور ام نور اذا كانت نور مأكله شي ام نور قالت ان بناتها ماكلين من كنتاكي وبنتها ريم جتها هذي الاعراض بس ماصار فيها اللي صار مع نور الدكتور طمن ام نور وقال ليها ان بنتها مافيها شي بس صادها تسمم من الاكل بس انها واجد تعبانه ولازم يرقدونها وعطوها مغذي (سيلان) وضربوها ابره ونامت في المستشفي وامها رجعت البيت حتي تطمن بناتها وترجع باجر لنور كانت ام نور تحاتيها وواجد في اليوم الثاني ام نور راحت المستشفي وكانت نور تعبانه بس احسن من امس طمن الدكتور ام نور بان نور صارت اوكي بس لازم ترتاح وما تأكل مرة ثانيه من برع رجعت نور البيت وامها تحمد ربها بأن نور بخير وما صادها شي طبعا باجر مدرسه ونور ما كانت تحب تغيب بس امها اصرت انها تقعد في البيت وترتاح لين ما تصير زينه من كثر التعب نور نامت في بيت حسن حسن في هذا اليوم ما طلع بس كان عازم ربعه في البيت حتي يطالعون فيلم في الدي في دي ويعشيهم على حسابه محمد وعلي كانوا مستانسين لان الفيلم كان اكشن وحسن طول الوقت كان سرحان ويفكر في نور وان باجر بجوفها وهي واحشتنه وخاطره يكلمها بس كان مستحمل لان باجر بجوفها وبطلع ليه حجه حتي يكلمها خلص الفيلم وحسن مايدري بلي صار فيه وكان مو مهتم وعشى ربعه مثل ما وعدهم ورجعوا البيت ونام على امل ان باجر يجوف نور ويكلمها في اليوم الثاني حسن واخته راحوا المدرسه وخوات نور بعد راحوا المدرسه وهي تمت في البيت نايمه في مدرسة نور :- زينب كانت تحارس نور لانها كانت تبغي تسألها عن واجب الرياضيات لانها ما عرفت تحله وجافت ان نور تأخرت فقالت بتسأل فاطمه زينب: هلا فطوم شخبارش فاطمه : اهلين زينب اني بخير وانتين؟ زينب : الحمدلله بسألش حليتين واجب الريض؟ فاطمه: اي بس مو متأكده منه زينب: اوكي عجل عطيني بنقله لاني ما حليته فاطمه : اوكي افا عليش بس مو متأكده ها زينب: اهم شي اكتب اي شي فاطمه : زنوب نور غايبه اليوم زينب : اي مو من عادتها تغيب فاطمه : اي بس يمكن صادها ظرف شي وما قدرت اجي زينب : الله العالم بس اول ما ارجع البيت بتصل فيها فاطمه : اني بعد او بجوفها على المسن زينب : يالعياره تقعدين اون لاين ما اجوفش مسويتني بلووك << فاطمه مسويتنها بلوك لانها واجد تهدر وما تسكت فاطمه: لا مسويتنش بلوك ولا شي اليوم بقعد وبجوفيني اون زينب : بتشيلين لبلوك وبتقعدين فاطمه : وتغير السالفه زنوب كتبي الواجب لايطق الجرس الحين زينب: اي بروح اكتبه لاتعور راسي تعطيني محاظرة زينب قالت لفاطمه تقعد مكان نور وفاطمه ما حبت ت**ر بخاطرها فقعدت صوبها لكن زينب ما خلتها في حالها تفتح سالفه ودش في الف سالفه غيرها وفاطمه مادري شلون استحملتها لآخر حصه وكانت تقول في قلبها << االله يساعدش يانور اني يوم واحد ما استحملتها بعد مو سنه بكبرها زنوب الفقيرة وواجد طيبه بس وواجد هدارة وتعور الراس في الهده طبعا فاطمه تحارس ابوها حتي يردها البيت وكالعاده حسن مع ربعه يدورون للمغازل طبعا حسن كان متشقق لان بجووف نور من بعد يومين ما جافها وكان متوله عليها واجد و قام يداور صوب المدرسه و قاعد يدور نور لكن ما حصلها و الفقير قام يدور على المدرسه و لا يمكن 3 مرات تعب و قعد يفكر انها يمكن رجعت البيت من وقت محمد و علي يسألون حسن : وش فيك بو الشباب متغير كليا مو على بعضك اعتفست مره وحده فوق تحت محمد : علي لا حبيبي مو توه من آخر مره في بيتهم و لصبي مو ويانا حتى في الصف كله سرحان و يفكر علي : اللي ماخذ عقلو يتهنى بوو بس من عاد ؟ حسن بضحكه مجامله و بحزن : لا شباب ما فيني شي يلا ها انا ماشي محمد : اوكي بس حسون اذا تبغى تتحجى ترا حاضرين حسن : اوكي يلا مع السلامه و راح البيت يركض حسن اول ما دش البيت حسن : السلام الام : عليكم السلام يلا روح بدل و انزل تغدى حسن : ما ليي نفس آكل شي الام : عجل بخلي ليك غذى حق بعدين حسن : لا تخلين انتون تغدوا اماه وين فاطمه الام : فوق في حجرتها حسن : اوكي الام : قول ليها تنزل تتغدى حسن : انشاءالله حسن راح حق فاطمه حسن : السلام فاطمه : وعليكم السلام حسن : امي تقول ليش نزلي تغديي فاطمه : ما ابغي راسي يعورني حسن : فاطمه بقول ليش جي حقوي اليوم ما وقفتين ويا رفيقتش فاطمه : نور ! حسن : اي اي فاطمه : غايبه اليوم حسن و بدهشه : وش فيها !!!!!!!!! فاطمه : وش فيك جدي منزهق حسن : ما فيني شي بس وش فيها غايبه فاطمه : مادري عنها ليش رفيقك سأل عنها حسن : ايي الفقير اليوم قام يداور صوب المدرسه و خاف من يوم ما جافها حتى سيده راح البيت فاطمه : الله عالحب لهدرجه يحبها ! حسن : اموووت فيها اقصد يمووت فيها فاطمه : اني شاكه حسن و بفضول : بتتصلين تسألين عنها ؟ او بتكلمينها عالمسن ؟؟؟ فاطمه : مادري بس بتصل فيها حسن : الحين فاطمه : مللتني هالحزه احد يتصل صج يعني و ما يخصك حسن بأنكــســار و حزن : انزين يلا روحي تغدي و راح حجرته و انبطح على السرير و يفكر ليش غابت اليوم ما يندرى وش فيها في بيت نور :- نور : ماما جوعانه ام نور : سويت ليش شوربه اجيبها ليش نور : لا ماما بنزل آكل وياكم الام : اوكي يلا تعالي و نزلت نور تتغدى وياهم ريم : ها حبيبتي صرتين احسن نور : اي الحمدالله اشوه بواجد و لا اعودها آكل من كنتاكي بعد ريم : هههههههه كله من ندايوه ندى : ليش اني مسممتنها و لا سويتوني الطوفه الهبيطه ريم : انزين سكتي و اكلي يا ام لسان الام : عن لهواش و تغدوا و صارت الساعه 4 و اتصلت زينب في نور تسألها عن سبب غيابها اليوم زينب: هلا نور شخبارش نور: هلا زنوب تمام وانتين زينب: الحمدلله وش فيش اليوم غايبه؟ نور: مريضه الله يسلمش زينب: عسى ماشر ؟ نور : اكات من كنتاكي و صادني تسمم زينب : يوو ما عليش شر نور : الشر ما يجيش وش شخبار المدرسه اليوم ؟ زينب : زينه بس وحشه من دونش نور : عجل قعدتين بروحش اليوم زينب: لا قلت حق فطووم تقعد مكانش تعرفين مااقدر اقعد بروحي نور: اي حق السوالف زينب: ههههه تعرفيني وش باجر بجين المدرسه ؟ نور : اي بجي زينب : عجل اجوفش باجر نور: اووكي يلا بااي زينب : باي وراحت نور تطالع التلفزيون وتالي أذن وراحت تصلي وقعدت تسولف مع اختها ريم ريم: نورو اليوم وش سويتين؟ نور: كل نايمه لي مارجعتوون ريم: لو زين اني مكانش نور: بعيد الشر عنش ريم: اليوم عجل وحشش لحيو نور: تصدقين توني قاعده افكر ريم: اي اليوم ما جافت الحبيب نور: ههههه اي حبيب صلي على النبي ريم: نورو قوولي يعجبش نور: ههههه الصراحه لصبي وواجد وسيم وواجد طيب ريم: بعد وش تبغين؟؟ نور : ههههههه تصدقين خاطري اجوفه ريم : وووويلي ما اقدر نور مستحيه: لا تفهمينها غلط بس اجوفه ريم: اي افا عليش باجر بجوفينه اكيد نور: اي اكيد بجي وي ربعه وقعدو يسولفون عن المدرسه ويطالعون التلفزيون الجزء الثامن : في بيت حسن حسن ماطلع من البيت كان قاعد في غرفته وهموم الدنيا كله على راسه فطوم طقت الباب : حسن حسن : هلا دشي فطوم : شفيك اليوم ما طلعت وي الخمه حسن : مالي زاغرش فطوم : وش فيك كأنك بتموت حسن: مافيني شي وش اتصلتين في رفيقتش؟ فاطمه : لا ما اتصلت مادري وين وديت رقمها وليش تسأل؟ حسن : فاطمه انا بقوليش شي فاطمه: قوول وش فيك حسن: تذكرين من يوم اقول ليش ان رفيقي يحب نور؟ فاطمه: اي اذكر حسن: فاطمه مو رفيقي اللي يحبها انا اللي احبها فاطمه: هااااااااااااااا!!!!! حسن: وش فيش ؟ فاطمه: مافيني شي بس مستغربه وانت من متى تحبها وهي تحبك؟ حسن : لا مادري اذا كانت تحبني ولا لا فاطمة : بس حب من طرف واحد مايصير حسن : احبها فطوم واليوم من يوم ماجفتها عند المدرسه صرت ادور كأني مجنون فاطمه: وانت شلون حبيتها وانت ما تعرفها حسن : قال حق فاطمه السالفه اللي صارت او وصل نور لعند بيتهم فاطمه: انزين حبيتها لانك وصلتها لعند البيت حسن : وش فيش تستهزئين عليي فاطمه : لان كلامك مو مقنع حسن: فاطمه ترى حدي مو عارف وش اسوي لا تجين وتزيدين همي فاطمه: انزين شلون حبيتها بس لانها حليوة حسن: لا ما ادري بس من يوم كلمتها عرفت انها دشت قلبي صورتها ما تفارق خيالي وكل افكر فيها تقدرين تقولين حب من اول نظره فاطمه: الحين هي ماتدري انك تحبها ؟ شلون بتقول ليها ؟ وانت واثق انها راح تكلمك وتحبك!!؟؟ حسن: ماادري اذا كانت تدري بس انا كل ادور صوب مدرستكم حق بس اجوفها ويمكن هي لاحظت هالشي مادري شلون بقوليها بس ابغيش تساعديني فاطمه: اساعدك؟؟ حسن: اي من غيرش فاطمه: شلون واني شيخصني وش بتقول عني لبنيه اذا قلت ليها حسن: مادري بس والله متعذب فاطمه : انت واثق من شعورك اتجاهها حسن: فطووم صج انا اغازل بنات واكلم بنات بس نور غير والله غير مادري ليش هي لبنيه الوحيده اللي حسيت اني احبها وصدقيني فاطمه : انزين بفكر في حل و باجر بقول ليك حسن : لاا ما اقدر انتظر لباجر ما اقدر حراام عليش رأفي بحالي فاطمه : يوو استويت لينا روميو و اني مادري حسن : بلا طناازه احبها يعني احبها و فجاه دخلت الام عليهم الام : وش اللي تحبها يعني تحبها فاطمه تبلعمت حسن : هاا لاااا اقصد السياره احبها و ابغي اشتري ليي وحده مثلها فاطمه : ايي صدق وش عليش منه هاده لا تخلونه ياخد الليسن الا اذا اتزوج حسن : سكتي انتين يا ام كشه ما يخصش و راحت الام عنهم و هي تضحك على سوالفهم و هواشهم حسن : افففف اشووه ما سمعت الحجي كامل فاطمه : اييي كل منك يا روميو خخ قاعد تصارخ لينا حسن : سكتي عني ماليي زاغرش فاطمه : انزين عجل ماني مفكره و لا بقول ليك حسن : لاااا ارجووش عااد لا تسوين فيني جدي فاطمه : اتطنز وياك ويا هالوجه حسن : اشووه ، انزين ما اقدر اصبر عطيني الحل بعد شووي متضايق حدي فاطمه : ما عندي حل و قلت بتصل ليها لكن ما عندي رقم تلفونها ضاع مادري وينهو حسن : افف حزته هاده بعد ما ضاع لينا الا الحين فاطمه : ايييي عندي فكره حسن بلقافه : وش وش يلااا قوولي فاطمه : بدور رقمها في الدليل و بتصل ليها و راحت دورت في الدليل و حصلت رقم بيتهم و اتصلت ليها بس محد كان يشيله فاطمه : مادري وش فيهم ما يشيلونه حسن : اووهو كلشي ضدي اليووم فاطمه تفكر : اممممم فاطمه و هي تصرخ : ايييييي حصلتهااا حسن : وش اكيد بعد فكره فاشله فاطمه : لالا ، اسمعني ببطل المسنجر و اذا هي اون بخليك تكلمها عن انك مبطل ايملي لان اني اتسبح و انت تبغي تسوي ليي شغله على كمبيوتري و هي اكيد بتتكلم تحب تسولف حسن : ايوووا خوش خووش ، ابدااعات و الله طلعتين مو هينه يا بنت يوسف فاطمه : احم احم بس اذا كانت اون حسن : لا انشاءالله اون ياربي و فاطمه راحت حجرتها و راح حسن وراها و بطلت ايميلها و على حظ حسن كانت نور اون فاطمه : يا حظك اكي اون حسن : حللللفي فاطمه : و الله و فجأه تكلمت نور نور : هلا فطووم حسن : هلا نور : شخبارش حسن : تمام الحمدالله نور : دوم ياربي حسن : انا مو فاطمه انا اخوها حسن نور احتارت وفي النفس الوقت استانست نور : اها سلم عليها عجل حسن : الله يسلمش اذا جت بقول ليها نور تبغي تتكلم و ما تبغي تتكلم تخاف تتكلم و يقول حسن في قلبه وش فيها هادي صدق ما تستحي و ضلت ساكته حسن : وش فيش ساكته نور : لا مافيني شي سلامتك حسن : نور : حسن : عجل طلعتين رفيقه اختي نور : اييي وانت طلعت اخو رفيقتي حسن : يامحلا الصدف نور : هههه حسن : شخبار المدرسه اليوم نور : اليوم مارحت حسن : خير انشاءالله عسى ماشر ؟ نور : اكلت من كنتاكي و صادني تسمم حسن : ما تجوفين شر خطاش السو ، فيني و لا فيش نور : خطاك مادري وش يقولون خخ ، لا في العدوان انشاءالله حسن : انشاءالله نور : نور : و انت شخبار المدرسه اليوم حسن : تمام الحمدالله نور : يلا الحين اني بقوم اوكي نجوفك على خير حسن : وين بدري توها الناس يا شمعه الجلاس نور : بروح ارتب كتبي و بروح اتعشى حسن : انزين تحملي بروحش و لا تاكلين من كنتاكي خخخ نور : انشاءالله انت بعد حسن : انشاءالله نور : باي حسن : نور نور : نعم حسن : الصراحه << خلى الوجه المستحي نور : ؟؟ حسن : الصراحه عجبني اسلوبش في الكلام ممكن نكون اصدقاء نور : شلون يعني ما فهمت حسن : لا لاتفهميني غلط يعني جدي مو الحين انتين رفيقه اختي جدي يعني نور : مادري و الله حسن : انزين فكري و اذا وافقتين ضيفيني على هالأميل [email protected] نور : انشاءالله يلا مع السلامه باي حسن : الله يسلمش بايات و تشقق حسن من الفرح و قال حق فاطمه : شكرا يا احلى اخت في الدنيا فاطمه : العفو ولوو حاضرين للغاليين بس مو كانك تسرعت شوي حسن : لا ما تسرعت ولا شي فاطمه : و ما ادراك ما لصبيان حسن : انا بروح لربعي الحين فاطمه : ايي من تعدلت نفسيته قال بروح للخمه حسن : اوهوو رديتين على هالموال فاطمه : انزين روح ليهم الجزء التاسع : و راح حسن لربعه في القهوه علي و محمد كانوا يتحجون على اخت حسوون و من جافوا حسن سكتوا حسن : وش فيكم سكتوون سمعت اسم فاطمه من هادي ، علينا تخشوون عني اسرار بعد ها علي : لاا بس كنا نتحجى عن بنت خاله علي الصغيره حليوه تجنن اللي من جم شهر بس والدينها حسن : بلا شلخ اصلا محمد ما عنده الا خالتين و خاله متزوجه و خاله مو متزوجه و خالته اصلا جابت صبي و اسمه هادي محمد : لاا انا غلطان سمعت بالغلط طلعت بنيه و اسمها فاطمه حسن : وش جيب صبي لبنيه و وش جاب فاطمه لهادي المهم ما علينا بتخشوون عليي كيفكم علي : افاا احنا نخش عليك محمد : اي اي حسن : انزين فكونا انا خلونا نشرب شيشه بس و كل واحد اشترى ليه شيشه و قعد يمزمز و من يوم صارت الساعه 10 كل واحد راح لبيته في بيت نور :- نور : ريمووو بقوول ليش شي خطييييير ريم : هااا وش هالشي الخطير قولي قولي نور قالت ليها السالفه و انهي تكلمت مع حسن و عطاها ايميله ريم : كشخؤؤؤؤ ، احم احم نور : اووهوو ريموو كوني واقعيه وش اسوي في ايميله ريم : وش تسوين فيه يعني بتطالعينه و لا بتاكلينه ضيفي هبوول نور : لا استحيييي ما ابغي ريم : كيفش انتين الخسرانه نور : افف و الحل ريم : قلت ليش الحل انش تضيفينه لانه شكله معجب فيش نور : وانتين وش دراش ريم : ههههههه تعلميني في لصبيان انتين ادري يبا ادري نور : شلوون ريم : حبيبتي مافي صبي مني و الطريق يعطيش ايميله يا يبغى شي يا معجب نور : لا هو قال ليي بس يبغى يكون صديقي مثل اخته فاطمه ريم : لوول قديمه هالشلخه حدها مغبررررره اول ثلاثه ارباع لصبيان يسوون روحهم متصلين بالغلط ويقولون انهم بس يبغون يصيرون اخواننه و عقب تتطور العلاقه لحب معرووفه حبيبتي نور : تظنين يعني ؟؟ ريم : مو بس اظن الا واثقه 100% نور : اضيفه ؟؟ ريم : اي ليش لاء جربي انتين ما بيضرش شي نور : انزين بجرب و بنجوف بس مو اليوم بضيفه باجر ريم : انزين بس لا تضيفينه قبل ما ارد من الجامعه عشان احكم عليه و اعرف و المغزى من هالصداقه على قولته نور : افا عليش بس آمري انتين و كل وحده راحت على سريرها و نور قعدت تفكر في المحادثه و ليش عطاها ايميله و ما غطت عيون نور الا عقب مده من التفكير في بيت حسن حسن بعد كان يفكر في كلامه اللي قاله ليها و تندم لانه واجد اتسرع و خاف تاخذ نور عنده فكره مو زينه بس بعد كان مستانس لانه كلمها و من زود مو مستانس قال انه ما بنام و بروح يتكلم ويا اخته فاطمه عن نور لكن من يوم راح حجره فاطمه لقاها نايمه خاب ظنه شوي بس قال لروحه انا صدق ملقوف لكن مره ثانيه انشاءالله او باجر في الصبح بيت نور :- نور : ريمو يلا قوومي ريم : وش عندش قايمه اول وحده نور : ماخذني الحماس ابغي يجي الليل بسرعه ريم : اعترفي ان قلبش يميل ليه نور : اممممم مادري و الله بس بنعرف اول ندى : سكتوا خلوني ارتاح ريم : قوومي انتين خيوووب لا اجرش من دلالتش نور تضحك عليهم : بس خلاص لا تتهاوشون و ندوي سكتي عنها و يلا قومي ندى : من وين طالعه الشمس تقولين ليي ندوي نور : مالت عليش عجل تدرين ندايووه ندى : اسكت عنش واجد احسن و كل وحده تجهزت و تريقوا و راحوا المدرسه و في المدرسه :- فاطمه : هلااااا نور جه ليش غايبه عسى ماشر نور : كنت مريضه جه ما قال ليش اخوش ؟ فاطمه : اخويي لاا ليش جه هو وش دراه نور : يو عجل ما وصل السلام المهم اكيد كان يتطفل على ايميلش خخخ فاطمه : ايييي بس ما وصل ليي الكلام لا ما كان يتطفل على قولتش خخ كنت ابغيه يسوي ليي شغله على الكمبيوتر نور : اهاا زين لا و منهم نستفيد لوول فاطمه : ههههههههه ايي ، انزين جه وش فيش مريضه من ويه نور : ماكله من كنتاكي و مرضت فاطمه : اهاا الله يغربلهم عجل ماني مشتريه من عندهم تالي اخاف امرض المهم ، ما تجوفين شر نور : الشر ما يجيش و مرت الحصص على خير و كانت نور كله سرحانه و فاطمه كله تطالعها بعد ما كملوا الحصص و جت الفسحه :- فاطمه : نور جه وش فيش كله سرحانه ؟ نور : سرحانه ! لاا بس جدي افكر فاطمه : اهاا اللي ماخد عقلش يتهنى ابه نور تقول في قلبها اي و الله اخوش ماخذ عقلي و تضحك بخجل فاطمه تضحك بعد و المهم كملت الفسحه و كملوا الحصص بعد و جت الهده و نور وقفت في المكان المعتاد و هي تنتظر حسن يجي و دقات قلبها يدق بسرعه و بالفعل جه حسن و هو كاشخ و صار يجنن و جافته نور و قامت تطالع فيه و هي مستانسه و طبعا هو كان شاق البوز و قالت في قلبها غريبه مو وياه ربعه وجاف نو و اخذ ليه جم فره و رد البيت و هو متشقق حده
  6. القصة الروووووووووووووعة الله يعطيج الف الف رووعة
  7. الجزء الثالث : محمد : يلا خلنا ندش الصف بو حنج وصل محمد : اليوم لابس غتره و ثوب ان ما بقعتهم ليه ما اصير ولد ابراهيم علي : لالا يدري ان احنا بنسوي فيه شي تذكر اللعام من يوم يفصلونا يومين محمد : هههههههه يوم لا ينسى حسن : لا خلنا عاقلين احسن بلا مشاكل و عوار راس محمد : ايي الوالد متحلف دشوا الصف و قعد الاستاذ على الكرسي و دقايق و قام يشرح و وقف و من يوم وقف يكتب على السبوره ما جافوا الا بقعه شاني وش كبرها وراه الكل قام يضحك و هني الاستاذ قام يصارخ و يقول شنو اللي يضحك ضحكونا وياكم واحد جرأه في الصف قال : روح اسأل المشرف يا ابو بقعه الاستاذ و هو في قمه العصبيه : اراويكم يا ولاد اللذين آمنوا و راح لحجره المشرف و قال ليه السالفه و راحوا الصف و تالى المشرف سأل الطلاب عن سبب ضحكهم طبعا الكل سكت فقام المشرف و سأل الاستاذ شنو كان رد الطالب على سبب الضحك :- الاستاذ : قالوا لي يا ابو بقعه المشرف : ممكن تدور المشرف لا اراديا قام يضحك و يضحك و الطلاب يضحكون وياه الاستاذ صادته هستيريا و قاام يصارخ و يقول للمشرف ان اللعام صاده موقف من هالصف و يعرف من اللي سوه هالمقلب و عطوهم فصل يومين لكن هالمره راح يكون فصل نهائي :- محمد : اقول استاذ مو كل ما صار شي قلت احنا ، انا رايح للمدير يلا حسون و علوي و الله بتسكتون الاستاذ : روحوا لأبو المدير بعد الطالب الجريء : استاذ انت غلطان محمد و حسن و علي توهم داخلين الصف ما يخصهم بشي الاستاذ : روح انت وياهم بعد المشرف : استاذ هذا مو تصرف تتصرفه مع الطلاب تعال انت وياهم للمدير و راحوا للمدير و شرح المشرف السالفه :- المدير قال لحسن و علي و محمد و الطالب الجريء قاسم ان يروحون للصف الطلاب راحوا الصف و كانوا معصبين عدل المدير : استاذ انا ما راح اعاقب اي من الطلاب بس اتمنى تدور ليك صف غير هذا الاستاذ : على امرك حضره المدير طبعا الاستاذ راح الصف و هو يتوعدهم بالانتقام و قال ليهم ان راح ما يدرسهم و الطلاب قاموا يصفرون و يطبلون و رشود << من الخوال قام يرقص و رفيقه حماني قام يغني << عرس عرس في الصف و المهم الجزء الرابع : محمد : و الله كنت حاس ها شباب علووي : انتقمنا حسن : وش قصدك علووي : خخخخخ ما يفوتني شي محمد : احلللللللللف علووي : ها شلون عجل من اللي شارب شاني اليوم << امطلع لسانه بعد محمد : و الله و سويتها متى ؟ علووي : حبيبي و احنا داشين عالسريع ما يبغى ليها شي حسن و محمد قاموا يضحكون و تمنوا انهم يعدون الحصص على خير من دون فصل و عدوها و راحوا يدورون صوب المدارس في الهده و طبعا لازم يروحون صوب مدرسه الثانوي و الله ما يقدرون حسن كان يتمنى انه يجوف نور اليوم و تتأخر عليها امها حتى يوصلها البيت مثل امس و بالفعل جافها و انصدم لانها كانت واقفه مع اخته فاطمه حسن راح لأخته :- حسن : السلام هلا و غلا ، شخبار فاطمه : حسون شسوي اهني حسن : حق نرد البيت لا نسيتين فاطمه : ليش ؟ حسن : سياره الوالد خربانه و قال ليي امر عليش فاطمه : حسوون طالع وراك حسن : أأأأ هااا شكله صلحها فاطمه : حسون يلا يلا فاطمه : يلا باي نور اجوفش عالمسن اليووم نور : تبتسم و تقول اوكي الساعه 4 حسن بإبتسامه خجل و همس : مع السلامه حسن و فاطمه ردوا البيت و نور بعد في بيت حسن :- حسوون : فطوومي فطووم : ما قلت فطوومي و الا و تبغى شي ادري فيك فطووم : بيزات مافي حسوون : لالا ما ابغي بيزات بس فطووم : ها عجل بس وي ؟ حسوون : بسألش فطووم هذي اللي وياش فطووم : وش فيها يالمغازلجي حسوون : خليني اخلص كلامي يالملقوفه فطووم : انزين حسوون : هذي اللي وياش تعرفينها فطووم : وش هالغباء لو ما اعرفها جان بقول ليها قعدي عالمسن اليووم او بوقف وياها ؟ حسوون : لا يعني بس أسأل فطووم : وش تبغي الزبده حسون : هههه في الثلاجه فطوم : لالا صج حسوون : فطوم انا بقول ليش شي تعالي حجرتي نتكلم فطووم : يمه خوفتني وش صاير حسوون : ما قلت ليش ملقوفه فطووم : اوكي حسوون : اولا حلفي ما تقولين حق احد فطووم : اي حق جدي الله يرحمه حسوون : اوكي ، هذي نور فطووم : تعرف اسمها بعد الجزء السادس : حسوون : هاا ، لالا فطوم تعرفين رفيقي علووي فطووم تقول : واحد من الخمه اللوزر حسون : لا تغلطين عالربع فطووم : و الله و الربع عاد ، المهم وش فيه حسوون : علووي معجب في نور و يبغى يعرف عنها فقلت مدام انتين تعرفينها قلت أسألش فطووم : اهاا حسون : وش اهاا فطوم : وش يبغى يعرف حسون : يعني كل شي فطوم : اللي اعرفه انها خوش بنيه و اخلاقها و جمالها ماشاءالله بس ما اظن تحب حسوون : أشوه فطووم : شنو اشوه حسوون : لالا اقصد اشوه يعني علوي محصل ليه وحده عدله فطوم :ايي عليكم سوالف انتون بعد ، بس ما اظن ترضى حسوون : انتين ما عليش ، بس اهم شي ما تبينين ليها و لا لأحد فطوم: اوكي حسون سرك في بير في بيت نور :- ام نور: نور ماما يلا تعالي الغذى جاهز نادي خواتش بعد نور: لا ماما اني مو جوعانه بس بناديهم ام نور : ليش ماما مابتتغذين مو زين تالي اصيدش مضاعفات نور: مو جوعانه كليت في المدرسه بروح احل واجباتي و المهم نور حلت واجباتها و بطلت الكمبيوتر و قعدت عالمسن و كانت اخت حسوون فطووم اوون فطووم : هلا نووري شخبار نور : تمام الحمدالله نور : وانتين شخبارش فطووم : دووم يا ربي اني تمام الحمدالله نوور : هاا وي حليتين واجباتش فطووم : اي بس باقي احضر الاجا نور : ايي فطووم : بحضره في الليل نور : زين لــَ و كان حسن يدري ان نور راح تكلم فاطمه عالمسن الساعه 4 و سوه روحه جاي يبغي بيزات من عند اخته و قام يعفس في الحجره و فالت عيونه على الشاشه يجووف المحادثه فطووم قالت لنور برب شوويه فطوم : حسنووه وش تسوي اهني تعفس حسوون : عندش بيزات فطوم : امس سائلني قلت ليك ما عندي حسون و هو قاعد على الكرسي : اففف ملل فطووم : وين الخمه عنك ؟؟ حسوون : لا تغلطيين وش دراني فيهم ! حسوون يرن تلفونه قام و قطعه فطووم : هذا اللي ما تدري عنهم !! حسوون : لاا هذا واحد من الصف فطووم : اهاا انزين و الحين انت قاعد على جبدي حقوي حسوون : يعني قلت اقعد وياش فطووم : وانت من متى تقعد ويايي ؟ حسوون : لا قلت يعني جدي اقعد وياش عن الملل فطووم : سبحان مغير الاحوال ! الجزء الخامس : فطووم ردت للمحادثه مع نور فطووم : باك نور : ولكمو احلى باك فطوم : تسلمين و الله يالغاليه نور : العفوو ولوو حسون شوي شوي يقرب الكرسي << ناوي ليه على نيه فطووم : بعد شمسويه نور : و الله ماشي الحال فطووم : تعالي بقول ليش هادي زنوب وش فيها ويا منال هاداك اليوم يقولون عطوهم تعهد نور : هههههههه اي له الله يغربل بليسها زينبوو توم & جيري ويا منال فطووم : خخخخ عليها سوالف هادي بعد نور : اي و الله فطوم طالعت جنبها و الا حسون باقي شوي و يدش في الشاشه فطوم تقول حق اخوها حسون : حسنووو وش اتسوي اهنيييي مو كنت قاعد صوب السرير ؟ وش جابك مني !! حسوون : فطوووم اقوليش متملل قلت اسمع سوالف البنات فطووم : فااضي فطوم تقوول حق نوور فطووم : اشوه ما عندش اخوان نور : ليش ؟ فطووم : ما وراهم الا عوار الراس نور : لا يا ريت عندي اخو نور : ليش ؟ وش فيه اخوش ؟؟ فطووم : هههه متملل و راز الفيس اهني نور : ههههههههههههه حسن يقوول لفطووم : سلمي عليها فطووم : استح على وجهك حسوون : الا سلام ما بغازلها ! فطووم حق نور : نور اخويي يسلم عليش << مخليه الوجه المستحي نور : ههههه الله يسمنه نور : يسلمه * فطووم : اكوو يقوول لا عاجبنه جسمه نور : هههههه كانوا ربع حسوون كله يطقطقوون حقه مسكولات و حسون يسفه فطووم : حسوون لوعت جبدنا بهالمسكولات يلا روح مع ربعك حسوون : لا بقعد وياش انتين اختي عزيزه و غاليه فطوووم : عن التصبيغ و يلا قوم فارق حسوون : افاا اوكي لكن باجر الساعه 4 فطوووم : بلا 4 و بلا خرابيط يلا قوووم حسوون : سلمي هاا فطوووم : روح روح فطووم تكلم نور : فكه نور : حقوي فطووم : مابغى يروح نور : اخوش ؟ فطووم : ايييي نور : ههههههه شكله يحبش واجد فطوووم : اي كلش خخخ نور : مأدب بعد فطوووم : هاهاها ارجووش فطووم : لا تخليني اعلمش سوالفه نور : اطربينا فطووم : تعرفين للمصالح ابغي بيزات \ عندش كردت \ روحي جيبه ده و روحي سوي داك \ طلعي ليي بحث \ حلي الواجب عني \ جوووعان سوي ليي شي آكله و بعد اشياء وااجد نور : ههههههههههه عوار راس هاا فطووم : عوار راس الا بس نور : برب اختي تناديني فطووم : تيت ندى : نوروه امي تقوول بجين بيت خالتي ؟ نور : متى الحين ؟ ندى : لا باجر تصدقين
  8. الخامس والسادس والعشروين ولاخير يوسف ع طول قام من مكانه/كنت بيك بنفسي عشان نصفي حساباتنه غرور / خلاص انتهى الموضوع ..((.تنهذت وقالت وعينها تبكي وتتالم )) سيف انت تقول ان يوسف خذاني منك وانت اخذت اعز شي بحياتنا انا و يوسف الطفل الا كنا نتمناه ونحلم به خلاص يا سيف اتركنا لحالنا سيف / انا موب ياي لكم انا ياي اقول شرطي علشان اطلق حمد/ وشنو اهو شرطك سيف / يوسف يطلق غرور وبعدها بساعه انا اطلق سمر غرور انهارت من البكي ومن الكلام الا تسمعه/ انت انسان حقير ونذل و.. يوسف مسك غرور وقربها منه / اهذي حبيبتي هالنذل ما يستاهل ولا دمعه من عينك يوسف تنهذ وقال بصوت صارم / الباب الا دخلت منه اطلع منه حمد/ وحق اختيه بييها عبالك ما فيه محاكم سيف بحقاره/ظلو سنين عيل بالمحاكم سمر بصوت عالي/ بنظل سامعني يا سيف بنظل .. انا ما عنذي مانع اظل سنين من محكمه لمحكمه ولا اني ادمر حياه اعز انسانه وضمت ابنه عمها ... وسيف بعذ هذا الكلام عصب وطلع بعذ لحظات من الصمت عاشها ابطالنا بالبكاء تنهذ يوسف/ بتبقين اهنيه لو بتيين معايه غرور/ببقى اهنيه الاسبوع الياي برد معاك يلس يوسف معاهم اشويه وطلع ... و في نصف اليل غرور وسمر عاذت ايام زمان ينامون بدار وحده مع بعض سمر/ تدرين غرور غرور/ شنو سمر/ تعوذت على سيطرت سيف غرور/ وانا بعذ لكن الغريبه انا للحين مب متاقلين كل يومين ما دخلنه معاه بمطب سمر/ المهم تهتمين بعمرك وبييوسف لانه يوسف واييد طيب غرور/ لا توصيني ع روحي الثانيه تركي عنك هالموضوع تدرين بشنو افكر سمر/ بشنو غرور/ احل مشاكل كل الا حولي سمر/ مثل مشاكل منو غرور/ ابويه يا سمر موب عايبني حاله سمر/ هذه انتيه تحبين الهم وعلى كل الا عنذك خاطرك بعذ تشيلين هم وغم يديد غرور/ هذا ابويه يا سمر حبيب قلبي وامي الله يرحمها وصتني عليه سمر/ الله يرحمها لو اهي عايشه شنو بتسوي غرور/ اهي اصلا موب ناقصه سمر/ تدرين غرور انك كل ما تكبرين تاخذين من امك اكثر غرور/امي ما بعذت عني ولا لحظه وخصوصا في الايام الاخيره تنهذ سمر وقالت/ الله يرحمها ويلسو يتكلمون للوقت الا نامت يه سمر وبالنسبه لغرور ظلت سرحانه بامها والله اشتاقت لها ولحضنها وحتى لو الكل معاها .. لكن.. يوسف وحنانه وقلبه لكبير وابوها الا لامنها بحضنه من قلقه عليها وسمر الاخت الحبيبه و حمد الاخ الطيب الحنون وخالتها والكل ... هذه اليله كانت ليله ذكريات لغرور مع امها تذكرت فرحتها وقت الا قالو لها انها حامل واحساسها ان هناك شي بنمو في بطنها رغم قصر المده وفي مساء يوم اخر حمد لبس وتكشخ ع الاخر متشقق لرؤيت شوق ولمعرفه موضوعها رغم انه مرتبك اشويه ولكنه موب باين عليه .. طلع الى الصاله لقى غرور و سمر يالسين يذاكرون حمد/ شرايكم ابتسمو / حلو حمد بقشمره/ يعني اعيبها سمر ما استوعبت / منو حمد بنبره لوم/ عن الاستهبال ضحكو... حمد/ اتقشمر معاكم غرور/ وليش تتقشمر انت موب صير حمد/ في وااايد افكار ومشاريع في مخي ضحكت غرور/ الله يوفقك يا ابو المشاريع ابتسم حمد وقال/ طول عمرك فهيمه سمر / شنو صايرفي مواضيع من ورايه غرور/ واحنه نقذر يا ليت نقذر والله سمر/ عبالي تقذرون.. حمد/ يا الله انا طالع تمبون شي ..../ سلامتك حمد/ الله يسلمكم غرور وهي تضحك/ الله معاك ضحك حمد و غمز لها سمر تطق غرور ع ... غرور/ علامك سمر/ انا الا علامي ولا انتو اسرار من وراي يا غرور غرور/ شوق وحمد هالموضوع بعذ بتسوين عمرك ما تعرفينه ابتسمت سمر بخبث/ تتوقعينهم احبون بعض غرور/ ما نمبي نسبق الامور احنه يالسين شنو ورانه سمر/ ايه والله وفي هذه الحظه يت غرور تفتح مع سمر موضوع ناصر ولكن باخر لحظه غيرت رايها غرور/يلا نكمل سمر/ وين وصلنا وفي بيت ابو ناصر .. شوق.. شوق / دعواتك يمه ام ناصر/ علامك يمه اليوم شوق / لا ابذ يمه شرايك بملابسي يوسف كان يالس معاهم / الجمال جمال الروح شوق / ااووه تكلم الفيلسوف يوسف/ مهما تكونين حلوه موب مهم دامك مب حلوه مع الناس باخلاقك شوق / وانا يا ترى عنذي هالاشياء يوسف/ هذا الشي انتي تحذذينه شوق / طيب لا تعطلوني يوسف/ وين رايحه شوق / اخلص من ناصر تيي لي انت يوسف/ شنو شوق / لا بس كنت اقول متى بتيي غرورالبيت يوسف/ بعذ بكرى شوق/ تيي بسلامه مع السلامه طلعت بسرعه يوسف استعيب من امرها يوسف/ وين رايحه ام ناصر/ طالعه مع صديقاتها يوسف/ ع فكره يمه شوق وايد ماخذه راحتها بطلعه والرده حتى انها نست ان عليها امتحانات ولازم تنيح ام ناصر/ لا يا يا يمه شوق حالها منقلب وما يعيب لا عدو ولا .. يوسف سرح وفي خاطره من الا حاله يعيب ام ناصر/ اقول يمه يوسف/ هلا يمه ام ناصر / فرحت من خاطر ان غرور خلاص بتيي البيت وتنوره يوسف / اليوم عندي سنه يا يمه ام ناصر/ الله يخليكم لبعض يوسف / ويخليك لنا الا ناصر وينه اهني رن موبايل يوسف ... ابتسم يوسف من سمع النغمه هذه نغمه غرور ام ناصر/ هذه غرور يوسف/ ايه هذه عن اذنك يمه ام ناصر/ اذنك معاك سلم عليها يوسف/ ان شاء الله طلع.. يوسف/ هلا والله بهالصوت غرور/ هلا حبيبي شلونك يوسف/ مشتاق غرور/انا اكثر امم اقول حبيبي شوق بالبيت يوسف/ لا توها طالعه ليش غرور/ لابس ولهانه عليها يوسف/ ليش ما تكلمون بعض غرور ابتلشت/ امبلا المهم عمري متى بتيي يوسف/احتمال ما ايي تعبان وايد غرور / سلامتك يا حبيبي ويلسو يتكلمون عن وايد اشياء عن اليامعه و... وما يخلى الموضوع عن الحب في المطعم حمد يالس ينطر شوق.. دخلت شوق وهي بكامل اناقتها شوق وهي ميته من المستحى / اخبارك حمد/ هلا انا بخير شلونك انتيه عساك بخير شوق / ايه بخير حمد/تمام شوق شصاير له هذا اليوم / ايه تمام حمد/تفضلي يلسي يلست شوق حمد/ما قلتي لي شنو موضوعك شوق/ حمد هذا موضوع قديم من ايام طلعتنه للمزرعه حمد/ اذاك اقصد للحين تكلمينه شوق/ لا لا خلاص اصلا انا نسيت الموضوع بس امبيك تنساه حمد/ انا ما يهمني انساه ولا لا شوق / انا يايه اشكرك ع التغير الا غيرته بحياتي حمد انت خليتني انظر للحياه نظره ثانيه بعين ثانيه ضحك حمد وقال/ هذا الكلام كلام التلفزيون وثانيا انا استحي استحقرت شوق روحها بهذه الحظه شوق/ مب مهم بما انت الوحييد الا تعرف موضوعي مع ... انا متقدم لي واحد ومتحيره ... حمد/ انتي نسيتينه شوق/ ايه اصلا اهو عرس حمد/ شوق منهاره حمد ما يحبها الحب الحقيقي الا عاشته والا حبته وبكل بساطه يقول لها اخذيه اذا يناسبك .. لا تعلم من اين اتت بالجراءه سقطت دموعها / المشكله اني متعلقه بك حمد ببتسامه مطمئنه رغم .... الا سمعه/ انا الكل متعلق بي كاخ او .. كقريب .. شوق مب مستوعبه/ شلون يعني حمد/ يعني انتي كنتي طول عمرك بعيده عني ووقت الا اختلطي بي تعلقتي بس زي ما غرور متعلقه بي كاخ و.. شوق / لا غرور غير وانا غير حمد/ يمكن يجوز لكن بوجهه نظري شوق بعصبيه / ما امبي وجهه نظرك الا امبيه انك تقول لي انا شنو بالنسبه لك حمد بنبره حنان /ما اخبي عليك يا شوق اني بلحظات تحركت مشاعري واحاسيسي بسببك لكن بعذها تاكدت ان طريقنا مب واحد انا حاب العزوبيه ووذي اكمل دراستي ووذي احقق احلامي كلها بشبابي يمكن اكون طماع لكن ما امبي اظلم اي انسانه معايه مب اظلم بنت عميه شوق الانسانه الرقيقه الا تعودت القاها باحسن واحلى صوره شوق / لكني القى اناستي معاك حمد /ما عمري ظلمت احذ معايه يا شوق انا الحين عمي المسؤؤل عني والكم شهر الا اعتمدت ع روحي وشلت مسؤؤليتي ومسؤؤليه اختيه هلكت وبعذين ما اقذر ارتبط وسمر بهذه الحاله لازم اطمن عليها ما امبي اظلم الريحه الوحيذه الا تركها لي الزمن من امي وابوي شوق/ انا مستعذه انطر معاك حمد / اذا انتي رضيتي انا ما ارضى وبكرى بتقدرين المشاعر الا بقلبك وانها مب حقيقيه انتي يا شوق تعلقتي بالخيط الا نقذك من موضوعك السابق وبعذ .... ابتسمت شوق / حمد انت كل يوم تكبر بعيني اكثر حمد / وانتي كبيره بعيوني من زمان رغم اني مب مستوعب للحين اني شوق الصغيرونه تحب شوق/ وانا ما زلت ابحث عن الحب حمد/ وبتلاقينه بحياتك اليايه ركزي ع المستقبل الا تخططينه وما عليك من قلبك شوق/ لكن !! سوري حمد/ لا يا بنت العم لا تعتذرين انا مثل اخوك ولا شنو غمز لها ضحكت شوق ومسحت ... ومسحت اسم حمدشريك للحياه او تركت مكانه خالي ... حمد/ شوق ما امبي كلامي ياثر عليك بالعكس امبيه يعلمك امبيك تعتبرين منه انا اليوم مع اليميع بكرى قاطعته شوق/ وين بتروح حمد/ما نقذر نتكلم عن بكره يا عالم بنعيش ولا لا ابتسمت شوق حمد/زعلتي شوق/ اطلاقا بالعكس كل مره ايلس معاك اتعلم اشياء رغم صغر سنك حمد/العمر ما ينحسب الارقام العمر ينحسب بالاحذاث والمشاكل الا تعارض طريقك شوق / على العموم انا اعرض عليك اخوتنا حمد/ وانا ما اقول لا بالعكس قامت شوق / شكر يا حمد حمد/ وين بتروحين ما شربتي شي شوق/ مره ثانيه سي يو طلعت شوق ويلس حمد يذاكر اوراقه ابتسم بالم حياته ما زالت مب مستقره والمسكين شايل الهم ولا احذ حاس به شوق وهي بالسياره حاسه روحها مرتاحه كثير كثير رغم انها مب متوقعه الا صار وكبر حمد بعيونها اكثر بصموذه واخلاقه العاليه وقررت انها تبعذ مواضيع الحب عن حياتها وبي خاطرها يا بخت الا بتاخذك يا حمد ----------------------------- سمر / ها شرايك بخطتي غرور/ مب مطمنه لها حاسه روحي مرتبكه سمر/ حيرتيني اتصل ولا لا غرور/ خلينه نجرب مب يمكن مقابلتنه معاه تيب نتيجه سمر/ ان شاء الله بتيب المره الا قابلته حسيته حن اشويه غرور/مهما يكون وقح ونذل بنهايه اهو انسان سمر/ كلام حلو عيل انا بتصل اوكي غرور/ اوكي بس خلي القاء بكرى لا بعذ بكرى برد البيت سمر/ بعذ اليامعه كويس غرور/ ايه بكرى نخلص الساعه 4 خمس كويس سمر/ اوكي سمر تتصل ع سيف غرور/حطيه ع السبيكر سمر / اوكي سمر/ الو سيف/ هلا والله بهذا الصوت سمر / هلا شلونك سيف/بخير الله يسلمك صوتك ريحني غرور تاشر لها يعني تكلمي بالموضوع سمر/اقول سيف سيف/ عيونه سمر مضايقه من طريقته لكنها مضطره / انا وغرور نمبي نقابلك سيف/ والله متى سمر/ بكرى الساعه خمس بالمكان الا تختاره سيف/ اوكي بما اني انا الا اختار المكان المكان اهو شقتي سمر/ لا لا سيف/ ما كذب الا قال طرار ويتشرط سمر/ اوكي سيف/ انطركم ع احر ... سمر/ على خير سكرت سمر الموبايل غرور/ ليش قلتي له ايه سمر/ ما بيها شي وانا للحين حرمته لو نسيتي غرور/ قلبي مب مرتاح سمر/ عيل بلاها هالروحه غرور/ لكن هالروحه اخر امالنا سمر/ والله حيرتيني سيف>>>>>>>>اخيرا بتييون لذمار علاقتكم الضربه الثانيه والاخيره سمر وهي تمسح دموعها الا تنزل بسرعه /غرور بليز حبيبتي كلميني غرور/ انا بخير وديني بيت عمي الى يوسف سمر/ ايه هذا الكلام السنع خرعتيني عليك غرور/بس انتيه اهذي ما امبي خالتيه تحس بشي سمر/ ان شاء الله رن موبايل سمر سمر/ الو حمد/ وينكم انتو يوسف صار له ساعه ينطركم سمر/يوسف بالبيت حمد/ايه غرور ع طول عدلت يلتسها وطالعت سمر باهتمام سمر/ اوكي ما بنطول غرور / يوسف بالبيت سمر/ ايه ان شاء الله ينحل الموضوع الحين غرور /تهقين سمر/ ايه غرور / تدرين سمر تمنيت الارض تبلعني ولا اني اجوف نظرته هذه سمر/ لا تصيرين حساسه يوسف طيب وبيسامحك وخصوصا انه يحبك والا يحب يسامح غرور /ومشكلتنه هالحب الا موب راضي يستقر ابذ من جهه ثانيه .. يوسف/ انا بنطر غرور بدارها حمد/ اخذ راحتك البيت بيتك حمد/ شفيه اخوك مب طبيعي ناصر/ مذري عنه حمد وهو شاك بالموضوع/ الله يعينه ناصر / ان شاء الله دخلو اهني غرور وسمر السلام عليكم عليكم السلام غرور/ الا وين يوسف حمد/ شفيكم شصاير سمر/ ابذ سلامتك غرور بعصبيه/ وين يوسف حمد/بغرفتك تنهذت غرور وصعدت غرفتها حمد/شفيكم شصاير سمر مطنشه حمد/ ناصر شخبار يوسف ناصر/ اعصابه تعبانه وخصوصا بعذ المكالمه سمر/ انا بقول لك الموضوع كله ويا ليتك تقوله الى يوسف ناصر/بحاول معاه سمر / الموضوع اهو....... حمد ضايع بالوسطه حمد/ بعذ سيف بالموضوع انا اوريه سمر/ لا يا اخويه طلبتك لا تحط راسك براسه تراه مينون من جهه ثانيه دخلت غرور الغرفه وعينها ممتلئه بالدمووع لقت يوسف واقف..... .. مجابل الدريشه وقت الا حس بوجودها دار لها وضربها بالقلم .. غرور طاحت ع الارض يوسف حن قلبه لها لكنه قساه غرور وشعرها ع ويها ودمووع/ حتى انت يا يوسف يوسف/ انا شنو سويت لك انا عطيتك حب وحنان بالوقت الا كنتي محتايه لهم وبالاخير تدوسي ع كرامتي وتنزلين .. راسي بالارض لسيفوه وامثاله حرام عليك وانا الا رايح وانا واثق بالحب الا بقلبك لي لي انا انا وبس يا حرام خيبتي ظني غرور وصوتها رايح مب قاذره تتكلم خنقتها العبره/ يوسف بليز اسمعني الله يخليك يوسف ولا كانه يسمعها/ اذا انتي مستعذه تبقين ع ذمتي ردي معايه البيت .. طالعته .. يوسف / والحين سامعتني الحين صرخ بويهها غرور / برد عشان اثبت لك اني احبك توقفت الساعه وسقطت دمووعهم ... غرور / ايه احبك وعمري ما حبيت ولا تمنيت الا قربك يوسف انت الحياه يوسف/ دمووع التماسيح مسحيهاتراها ما تاثر عليه ..عنذك ساعه تزهبين عمرك سمر/طمنيني غرور/ برد معاه سمر/الله معاك حبيبتي حضنت بنت عمها بقوه/ مع السلامه سمر/ الله يسلمك تحملي بعمرك غرور/ان شاء الله نزلت غرور ناصر/ عنك يا بنت العم حمل الشنط غرور/مشكور ناصر/ مع السلامه حمد/ الله اسلمك قرب حمد من غرور حمد/ ما امبي اكون ثقيل ولكنك اختي ومن حقي اطمن عليك غرور/ تطمن يا اخويه ابتسم .. حمد/ المشكله بنتحل ان شاء الله غرور/ انا الا يبت هالشي لروحي حمد/الله يكملك بعقلك ابتسمت وسارت صوب الباب غرور/ سلم ع ابويه وقول له لا يزعل عليه حمد/ان شاء الله طلعت وركبت السياره وعم الصمت طالعها ييوسف بنظره رعبتها .. وصلو البيت ناصر/ عن اذنكم الاثنين ما لهم خلق غرور/ ما بتنزل يوسف/ لا غرور/عيل انا بنزل يوسف/براحتك غرور بعصبيه/ اكييذ براحتي نزلت... ناصر يالس بالصاله ناصر/ وينه غرور / ما يمبي ينزل قالت بملل/ الا وين خالتيه وشوق ناصر/ طالعين ابتسمت .... ناصر/ سمر قالت لي ع كل شي ان شاء الله كل شي بيتصلح غرور/ ان شاء الله .. مشكور يا ناصر.. عن اذنك ناصر/ اذنك معاك طلعت ويلست تنطره لساعه 1 باليل وهو محد بالنهايه استسلمت لنوم ونامت ..رد البيت لقاها نايمه بملابسها بالصاله ابتسم بالم تقرب منها ولكن هناك شي يدفعه للابتعاذ صحيح انه اشتاق لها واشتياق موب طبيعي ولكن كبريائه الساعه12 صحت غرور وكانها بغيبوبه صلت وطلبت من ربها ان يحنن قلب حبيبها عليها تقربت منه وحطت يدها ع يده وكانت تتكلم بهمس غرور/ ما توقعت انك بيوم من الايام ممكن تمد يدك عليه طول عمرها يدك اليد الحنونه المحبه بالنسبه لي وما توقعت اني اكذب عليك بيوم من الايام انا كذبت عليك عشان المصلحه ما كنت متوقعه ولا حاطه ببالي كل هذا بيصير يوسف انا احبك فتح عينه يا ترى سمعها بعدت عنه كبريائها ما يسمح.. ابتسم تلقائيا ع شكلها لكنه مصمم يعاقبها غرور/ صباح الخير يوسف/ صباح النور غرور/ صليت يوسف/ايه فطرتي غرور/ فطور بهذا الوقت يوسف/عيل سوي لنا فطور امبي افطر غرور/انا طبخ يوسف/لا انا غرور بقهر/انزين ضحك بخاطره ... وبعذ ربع ساعه راح لها المطبخ يوسف/ما بتنزلين غرور/والفطور يوسف/اولا موب مشتهي ثانيا منو يفطر بهذا الوقت ثالثا واهو الاهم طباخ امي ما ينعاب نزل و غرور مقهوره وظلت حاله غرور و يوسف كما هي الاثنين يلعبون باعصاب بعض وبعذ مرور اسبوعين اتصلت سمر ع غرور سمر/ الو غرور/ هلا كويس انك اتصلتي متملله ومضايقه سمر ومن .../ ابشرك موضوع سيف خلاص انتهى غرور/شلون سمر/ انا الحين اقولك غرور/اسمعك سمر/ بعذ طلعتنه وروحتنه له انا طلعت له ويلست اشتم واعاتب ولحسن حضنه صديقه مايد كان اهناك .. غرور/هيه وشنو سووه سمر/ اقنع سيف ييد خل المستشفى غرور/مستشفى شنو سمر/ بمعنى اصح يتعالج ...سيف مريض نفسيا غرور/بيه حاسه روحي احلم سمر/ وموب بس الموضوع جيه غرور/شنو بعذ سمر/ سيف بيطلقني غرور/واي ما تتصورين شكثر انا مبسوطه لك اخيرا بتتخلصين منه سمر بنبره / ايه غرور/يا ليت يقول ليوسف الحقيقه سمر/ صبري الصبر زين (( يوسف)) مليت وانا اعذبها واعذب روحي معاها طلعت حرتي كلها عليها بالانسانه الرائعه .. غرور ببتسامه/ يوسف طالعها بملل ضعف امام عينيها طالعها بنظره رومانسيه زي نظره زمان رن الموبايل يوسف/هلا ناصر/ اهلين وينك يوسف/بالبيت ناصر/ طيب انزل امبيك ضروري يوسف/ان شاء الله طلع ولا عطى غرور اهميه يلست ع الكنبه وحست باحساس مضطرب حست ان حبها مات واعلن رحيله ويلست تتذكر الايام الحلوه الا قضتهم مع يوسف وتقارنهم مع هالايام .... حمد/ حياك سمر سمر ببتسامتها / حمد امبيك بموضوع حمد/ امري سمر / انا اا حمد/ انتي شنو سمر/ انا افكر ارد لسيف حمد/ ها سمر/ ايه سيف من فتره اعترف لي بحبه الحقيقي وبهذا الوقت اهو محتاي لي حمد/ هالخطوه جريئه سمر/ تجربتي معاه علمتني اشياء كثيره حمد/ حاس ان البنت الا تكلمني موب سمر اختيه سمر/ هذه التجربه صحتني وكرامتي وصلتني وبهالنهايه لا تنسى ان سيف من لحمي .... وكلنه لازم نكون يمــ ــه حمد/اصيله يا اختيه سمر/ شور عليه حمد/انا معاك بكل قراراتك سمر/ عنذي لك موضوع ثاني حمد/امري سمر/ امبيك تسافر وتبني مستقبلك الا ضحيت بيه علشاني حمد/ سمر انتي الانسانه الا طلعت منها بهذه الحياه الام والاخت ضمت حمد والدموع زاهبه.. رن الموبايل حمد/ هذه غرور سمر/ قلبها معانه حمد/ هلا والله غرور/هلا اخبارك حمد/ تمام وانتي غرور/تمام حمد طلبتك حمد/ امريني غرور/سناء مرة ابويه قريب ولادتها ........ حمد/اها ... تمبين نصالحه ع عميه غرور/هيه انا قلت قبل ما اتخذ اي قرار اقول لك حمد/انا كبرت ومهما كانت حاجتي لعمي موب كثر هالياهل وحرام نظلم ياهل ما له ذنب بمشاكل سوتها امه غرور/قلبي ع قلبك متى نروح لها حمد/الوقت الا يناسبك يناسبني غرور/اليله حمد/اوكي غرور/خبر سمر حمد/اوكي بينه اتصال غرور/مع السلامه سكرت الموبايل وهي تتمشى بالصاله من الملل انتهبت ليوسف وناصر يالسين تحت يوسف/ انا موب زعلان ناصر/ هذا عيبك يا اخويه حرام تعذبها معاك وخصوصا ان الاختبارات قربت يوسف/ شنو صار ع موضوع سيف ناصر/ الحين اهو يتعالج يوسف/ وموضوعك انت وسمر ناصر/ انتهى خلاص يوسف/ ليش ناصر/ سمر بترد لسيف يوسف/شنو تقول ناصر/ هيه هذه الحقيقه وهالقرار انا الا كنت متوقعه وانبسطت عليه يوسف/شلون وانت تحبها ناصر وهو يتذكر ... صوت موبايله سمر/ الو سوري لاني اتصلت بوقت متاخر ناصر/ لا ولا يهمك سمر/ طلبتك ناصر ناصر/ امريني سمر/ تسلم ... ناصر مايد صديق سيف اتصل عليه ويبمي احد من اهل سيف يكون معاه لانه سيف بيذخل المستشفى يتعالج ناصر/ شنو قالت له سمر الموضوع من اوله لتاليه .. ناصر/ عيوني لكم سمر/ تسلم وانا بكون معاك ناصر/ ليش تعذبين عمرك خلك مرتاحه سمر/ لا ما بتعذب ناصر/ ممكن سوال سمر/ هيه اسال ناصر/ انتي للحين تحبينه مو سمر/ ثلاث سنين موب قليله لكنها قذرت تحي بقلبه اشياء كثيره وتقتل بقلبي اشياء كثيره وانت ناصر/ انا شنو سمر/ تحبني صح ناصر وهو يبتسم وبخاطره/ كثير لكن بحبك اكثر لو بقيتي معاه اهو محتاي لك اكثر من اي وقت سمر/ معقوله تحبني وتتطلب مني هالطلب ناصر/ حبيتي الا حبيتها راحت عني بلحظه وذقت طعم قلبني صارو يقولون عني معقد وانا بداخلي نيران هذه النيران الا كانت بسيف ما امبيه يتالم ويذوق معاناتي سمر/ يا بخت الا بتاخذك يا ناصر ع العقل الحكيم ناصر/ تسلمين وانتي اصلك طيب وتستاهلين كل خير سمر/ قليل الا مثلك بهذه الحياه الا يضحي ناصر/ الحياه حلوه مهما كانت صعبه والنصيب له ...... سمر/ ان شاء الله بتلاقي بنت الحلال الا تناسبك وترضيك وتعوضك ع ماضي صعب عشته ناصر/ حبي لك وعاني الحين انا ممكن احب مره ثالثه ورابعه يعني هناك امل سمر/ اعتبرني مثل اختك ناصر/ وانتي مثل اختي سمر/ تسلم ابتسم ناصر وقت الا تذكر المكالمه .. الا انتهت اشياء كثيره وبنت اشياء كثيره يوسف/ اها الحين اقتنعت ناصر/يوسف ...غرور تحبك ومن صار الا صار وهي موب طبيعيه رد لها عشان ترد لها الحياه يوسف/ان شاء الله بس موب قبل ما تقول لي خلاص بتودع العزوبيه ناصر/ ان شاء الله وهاليوم الا ينتظره الكل طبعاا طلع يوسف وهو مبسوط ومرتاح من كلام اخوه وحاس بالذنب اتياه حبه وقلبه ... حاس ان وده يطير ويوصل لها ابتسم ابتسامه كبيره وفتح يدينه غرور ببلهفتها وشوقها المكتوم نطت عليه طاحت ..../ يوسف والله حط يده ع بوزها/ خلاص انسي كل الا راح ..وحشتــــ ــيني غرور/ يعني انت للحين تحبني يوسف/ ايه يا المينونه للحين احبك ووبقى احبك وبموت احبك غرور وكانها ياهل/ موب زعلان عليه يوسف/لا غرور/ احبك يوسف/معقوله بعذ كل الا صار بعذ ما ... قاطعته/ الا يحب يسامح وانا عاذرتك بس علشان خاطريه امسك اعصابك يوسف/ههه اكثر لا مستحيل ((نبره عذاب وعتاب/ ترى والله اغار عليك ابتسمت .... يوسف/بتبقين على طول غرور غروريوسف وبس غرور / وانا حياتي كلها لك يوسف/ خلينه ننسى الماضي ونعيش حياه كلها حب واستقرار وامان غرور/ وبيبقى الحب الحقيقي ضماها اخيرا .... اليل سناء تنتظر ساعه التي تستقبل بها ولي ... وتتذكر اوراقها الا تبعثرت مع مرور الايام طق اليرس... السلام عليكم سناء وموب مستوعبه/ عليكم السلام غرور/ شلونك سناء سناء/ شنو تمبون سمر/ احنه يايي نتطمن عليك وعلى صحتك وعلى البيبي غرور/انتي نسيتي انه الا ببطنك اخويه او اختيه سناء/ انا موب زينه طول ما ابوك مخاصمني وما يكلمني سامحوني وانا مستعذه اسوي لكم كل شي عساني لو است... غرور/طولي بالك الموضوع ما يستاهل سناء/ والله العظيم انا نذمانه ع كل شي سويته معاكم سناء/حمد انا اذيتك بس بليز الله يخليك سامحني حاسه اني بموت سمر/ لا تقولين هالكلام غرور/احنه بنكلم ابويه سناء/ والله غرور/بس ما نوصيك عليهم سناء/ بخليهم بعيوني بخليكم كلكم بعيوني ^^ الصباح^^ لبست سمر الدبله وابتسمت وقررت تروح لحبيبها الحب الا ما قذرت تقتله .. ترن ترن غرور/سمر بتروحين المستشفى لسناء سمر/ ايه بس بالاول بمر ع سيف غرور/ احتمال نمركم عيل انا و يوسف سمر/ حياكم الله ^^ المستشفى^^ حمد/ يا حليلها تتثاوب ابو غرور/ تامر عليها حمد/يا ليت بس انا كبير عليها سناء/حمد حمد/ هلا سناء/ انا خاطريه تسميها انت حمد/والله ناصر/ يا بختك حمد/ تسلم والله شوق/ لهذه الاسم صعب الا ببالك حمد/خلاص بسميها باسم الا نطقت شوق الكل استعيب لكنه عيبهم وما علقو كلك ... ---- سمر/سيف سيف / مشكوره يا سمر ويا ليتك تسامحيني وتتطلبين منهم يسامحوني سمر/انسى الماضي يا سيف الكل يسلمون عليك وينطرونك ينطرون سيف الاولاني وخصوصا انا سيف /ليش يعني سمر/ عشان نصلح كل شي ونرد لبعض سيف /سمر انا سويت كل هذاعلشانك سمر/ احنه كلنه عاذرينك سيف /سمر انا احبك والله هالمره اقولها من قلبي سمر/ اول ما تطلع ان شاء الله ع طول بنرد لبعض ويا ليتك تحسسني على طول اني بقلبك سيف /انتي الا زرعتي روحك بروحك ببصماتك وحركاتك وشخصيتك الرائعه انتي رائعه ------- وانتهينا انتهى مشوار سنه كامله وليبدا رائعه ييجمعهم الحب الحقيقي الطاهر ووجه الامل المشرق المنير لسماء الاحبه وها انا اغلقت صفحتي معكم وصفحه دفتري بكلمه احبك .. غلقت دفترها التي اعتاذت ع الكتابه به وسمعت صوت الموسيقى التي يسمعها يوسف والتي اعتادت على سماعها معه يلست بقربه ووضعت راسهاعلى ريوله مسح عليها بكل حب وحنان ...
  9. الجزء الثاني علووي : ايوا ايوا السياسي حسوون احنا بنروح ندور لينا غيرها عجل المهم كانت نور متضايقه و خايفه و حسن راح يتمشى صوبها سلم بكل ادب حسن : اهلين شخبار ؟ نور ساكته و ما ردت حسن : انزين السلام عليكم نور بعد ساكته و خايفه حدها حسن : السلام ببلاش نور : ردت بصوت خافت و عليكم السلام حسن : البيت تاخروا عليش ؟ نور : اي بس امي مو طبعها تتأخر عليي حسن : البيت بعيد ؟ نور : لا يعني حسن : بتحارسينها و لا بتمشين ؟ نور : مادري بس ولا مره رحت البيت مشي حسن : افاا عليش انا بوصلش لعند الباب اذا تخافين نور : لالا مشكور اقدر اروح بروحي حسن : لا تخافين ما في كلافه بس احسن اوصلش تالي يتعلفون فيش لصبيان >> الا يقول الحين هو ما يتعلف نور و بعد تفكير : اوكي بس مو لعند باب البيت حسن : انشاءالله حسن يلا اتفضلي و في الطريق و هم يمشون نور كله ساكته و تمشي بعيد و حسن متشقق و في نفس الوقت مستحي << غريبه حسون مستحي !! حسن : ما عرفت اسمش ؟ نور و هي خجلانه : ليش ؟ حسن : بس حبيت اعرف اذا ما بتقولين ترا عادي نور : لا عادي نور : اسمي نور حسن : عاشت الاسامي نور نور : و انت ؟ حسن : حسن نور : و النعم حسن : ينعم بحالش نور انتين في ثانوي بس عاد اي صف ؟ نور : اول ثانوي حسن : العمر كله و بالتوفيق شكلش شاطره نور : ابتسمت بإبتسامه خجل و سكتت حسن : انا في توجيهي تجاري و ممشي حالي و دلاك الخمه ربعي حسن : مسامحه على رفيقي هالمغازلجي هذا فشلني << ما يدري عن روحه نور : لا عادي .. اوكي حسن وصلنا صوب البيت تقريبا الصراحه مادري شلون اشكرك مشكور و ما قصرت حسن : لا حاضرين هذا واجب نور : اوكي يلا اني بخليك مع السلامه حسن : الله يسلمش نور راحت البيت و دشت و حسن ظل يراقب للين ما دشت في بيت نور ام نور : نور ماما رجعتين البيت مشي نور : ايي ماما نطرتش و ما جيتين ام نور : حبيبتي السياره اختربت و ما قدرت اجي نور : عادي ، ماما من جاب ريم ؟ ام نور : جت ويا رفيقتها نور : اهاا نور راحت تبدل ثيابها حق تروح تتغدى في بيت حسن :- حسن بعد راح بدل ثيابه و راح يتغدى و في العصر جوا ليه ربعه حموود : ها ويش حسون رقمتها وهو يغمز ليه حسون : لااا بس وصلتها البيت علوي : علينا يا ابو الشباب حموود : اي اي لازم صار شي في الطريق مني مناك يعني حسون و هو يبتسم : قلنا ليكم لا ، و انتون ؟ علوي و حمود : لا ردينا البيت نتغدى ويا بعض حسوون : اهاا حمود : ها وش حسون اليوم على السهره حسون : لا يا خوك مافي جانس اليوم علوي و حمود : يلا عجل بنخليك باجر نتلاقى في المدرسه حسون : قعدوا لا اكي امي مسويه عشى علوي : عشى امك ما يتفوت حمود : اسكت فشلتنا يلا يلا حسوون قول حق امك مشكوره يلا احنا ماشيين حسون : يازعم تستحون يا ولاد اللذين آمنوا حمود : ورانا سهره بنتعشى الفجر علوي : باجه باجه << وش كبرها هالكلمه في بوزه حمود يضحك و بدون تعليق و المهم راحوا ربعه و راح حسن حق يتعشى و راح حجرته لان كان تعبان و راح انبطح على سريره و قعد يفكر في اللي صار ليه اليوم و شلون ان هو استحى من يوم سأل نـور عن اسمـها و هو ما عمره استحى من بنيه و و شلون كانت نور مأدبه و رزينه مو مثل البنات اللي عرفهم من قبل و قعد يفكر في ابتسامتها و شلون كان الخجل باين على ملامحها و قعد يفكر و يفكر لين ما نام في بيت نور نور راحت تتعشى و قامت تدرس و تجوف واجباتها و قعدت تفكر في حسن و شلون كان مأدب و محترم وياها و بعدين نامت نور لان عليها مدرسه في اليوم الثاني في بيت حسن :- فاطمه : حسن حسوون يلا قوم ما يحتاج اقوول حسن: اوكي بقووم الحين فاطمه : الوالد ما بودينا المدرسه شرد عنا لازم نروح مشي حسن : كالعاده يفتح الشركه المدير يوسف فاطمه : Whatever lets go brother حسن : وش عندها بنت ميري فاطمه : حدك على امي هاا حسن : يلا امشي امشي و اتجهزوا و راحوا المدرسه في بيت نور :- نور : ريموو يلا قومي لا تقولين بعد اخرتش ريمو : من وين طالعه الشمس قايمه اول وحده ندى : بس سكتوا خلنا نرتاح شوي ريمو : قومي يلا بلا دلاعه و لا اليوم مريضه بعد ! ندى : اوكي و اتجهزوا و راحوا المدرسه في مدرسه حسن :- علي : غريبه حسون تأخر شوي مو من عادته محمد : يمكن ما بجي اليوم علي : لا ماظن لو هذا جان قال لينا محمد : اي حبيبي اكو وصل حسن : قوه شباب علي و محمد : يقويك بو الشباب علي : صج ولد حلال تونا قاعدين نقول تاخرت حسن : اي الوالد سواها و شرد عنا باايز
  10. هلوووو شخباركم قايز ؟؟ المهم ما بطول عليكم قــصه حــسن و نــور اتمنى تعجبكم و بالنسبه للأجزاء يوميا بنزل جزئين نبدتي الجزء الأول كانت بنت جميله اسمها نور و في المرحله الثانويه عندها اختين ريم وندى ريم في الجامعه و ندى في الابتدائي تقريبا كانت اجمل وحده في خواتها كانت غير عنهم كان شعرها اشقر و عيونها بنيه واسعه و رموشها طوال و بيضه اما خواتها كان جميلين بس مو في جمال نور كان شعرهم اسود و حنطاويين و عيونهم بنيه غامقه المهم نور عمرها 16 و اختها ريم عمرها 19 و ندى عمرها 9 اما حسن حسن ولد مغازلجي ما يجوف بنيه الا و غازلها هو بعد حليو عمره 18 و عنده اخت اسمها فاطمه و اخو اكبر منه متزوج و اسمه ياسر نبدأ باليوميات بيت نور : في الصبح راحت الام تقوم بناتها حق المدرسه و حق تروح امهم الشغل بعد :- ام نور : ريم نور ندى يلا قوموا عليكم مدرسه يلا يلا بسرعه نور : بس خمس دقايق تعبانه امس مانمت ريم : انتين يوميا جدي خمس دقايق و تضربينها نص ساعه كل يوم سالفتش جدي تاخرينا ندى : ماما تعبانه اليوم ما بروح المدرسه احس روحي مصخنه الام : ندى بلا عياره و ريم بلا هواش من صباح الله خير و يلا يلا قوموا نور و ندى و ريم : اففف ملينا انزين يا ريت تحترق المدارس و الجامعات و نفتك ندى: لازم اسوي الواجب للحين ما سويته و قامت تصيح ام نور : قامت تزف في ندى و تقول ليها ليش ما تسوين واجباتش من قبل ندى : لاااا ماني ماني ما بروح المدرسه اخاف المعلمه تستحمق عليي و زادت في لصياح ام نور : الحين اني ما عندي كلام وياش اذا رجعت يصير خير انطبني لا تروحين المدرسه << بتروح عليها المسكينه ريم و نور تجهزوا و لبسوا ثيابهم و نزلوا حق يتريقون المهم و راحوا بيت حسن : الاب : حسنووو يلا قووم امس راجع نصايف الليل و الحين تبغى تنام قوم يلا حسن قاعد يتحلطم و يهدر بروحه و يأفأف حسن : اوكي انا بقوم الحين المهم بعد حسن تجهز و راح بطل السياره الام : حسوون ما بتتريق خلف جبدي مو زين تروح جدي مو ماكل شي حسن : لا اماه ما ابغي شي مو جوعان الام : توك قاعد من النوم مو جوعان ما يصير الام و هي تدعي : الله يوفقك يا ولدي و يجعلك من الأوائل حسن : يضحك على روحه و يقول ههه طل الاب : يلا مشينا و راح حسن المدرسه و في المدرسه حسن : هلا علووي بو الشباب وش شخبار سهره امس صدق عجيبه بس خساره ناقصنا حمود علووي : ايي افف انها عجيبه اقول لبنيه ديك اللي اتصلنا ليها و لا ردت شكلها زعلت ههههه حسن : خلها تولي عنك هالجيكره دي في الف وحده غيرها محمد و هو جاي : هلا و الله شخباركم ها وش السهره خساره ما جيت الوالد كان في البيت وش رايكم اليوم السهره في بيتنا حسن : لالا ما اقدر اليووم اجي الوالد حاط الباال علوي و حمود : مشكله عويصه أفاا حسن : وش نسوي بعد الا اقوول اليوم بتروحون صوب مدرسه الثانوي ؟ حمود و علووي : و احنا نفوت ههههههههههه في مدرسه نور كالعاده نور منتبهه للدرس و اللي صوبها تشاغبها و كله تهدر نور حق اللي صوبها :- زينبوو اكي المعلمه تطالع خلي سوالفش حق بعدين زينب بعد جم دقيقه : وش تبين حب او علوج ترا عندي خيرات في الدرج نور : خليهم حقش بس سكتي لا جت الفسحه و كملت و سوالف زينب ما خلصت و اخر حصه كان عليهم فن و كانت بنيه لغويه ما تحبهاا زينب قاعده صوبها عاد زينبوو شيطانه تهاوشت ويا اللي صوبها زينب حق البنيه اللي ما تحبها :- زينبو : منارو شيلي ايدش عن دفتري منار : الا يقول الحين و الدفتر من حلاته زينبو : احلى من وجهش كأنه عجينه زايدينها خميره نور تقول حق زينبو : سكتي ترا هذي مو سهله جوزي عنها زينبوو : لا و اني السهله اشيلها من كشتها ام الليف هادي منار : لا مصختيها يا ام الاذاين يالدبه زينبو : محد الدبه الا امش زينبو اخذت الماي اللي خالطه فيه الالوان المائيه و ترميه في وجه منار و تقوم منار و تشيل زينبو من كشتها و تصير الهوشه و بعدين جت المدرسه و ودتهم للمشرفه و كل وحده عطوها تعهد المهم جت الهده و كالعاده نور تحارس امها بره المدرسه و بالصدفه سياره ام نور اختربت و ما جت ليها و طبعا نور كانت تحاتي و كالعاده كان حسن و ربعه يدورون صوب المدرسه و جاف نور و قام محمد يتعلف فيها و حسن ما رضى قال ليه شكلها بنت اجاويد جوز عنها انا ما اعرف الا حق هالبنات من هالنوعيه ما يجون الا بالسياسه
  11. الفصل العشرين و 21 و22و23 و24 يوسف: عن اذنكم حمد: جوفي ريلج من ياه التلفون انقلب ويهه شكله المتصل مهم ويلس يشوش غرور وغرور موب مهتمه(( واثقه)) يوسف: نعم سيف: الله ينعم عليك يا ولد عمي يوسف: الحمدالله انك للحين تتذكر اني ولد عمك وعيب كل الا تسويه سيف: انا ما سويت شي انا متصل لغرور لكن موبايلها مغلق بغيت اقول لها عن قراري يوسف: قرار شنو؟ سيف: طلاقي من سمر انا ما بطلق سمر الا اذا انت طلقت غرور يوسف بعفويه: لا والله بكل هذه السهوله والياهل الا ببطنها سيف: شنو غرور حامل؟" يوسف في خاطره: انا ليش قلت له الله يستر من الا بسويه الحين سيف: مبروك بس موب كانكم مستعيلين يوسف اعصابه خلاص: ها سيف: هالياهل موب يمكن اهو الضحيه يوسف عصب: سيف وبعدين معاك هذا انا احذرك ابعد عن حياتنا انا وغرور سيف: ما تعودت احد ياخذ مني شي حبيته وتعلقت فيه يوسف: غرور لي انا بس وعيب عليك هالكلام وانا ما ارضى لها هالمسخره الا صايره وموب مستعد اكلم واحد متخلف زيك.. قطع التلفون بويهه ومن غير ما يسمع الرد .. تنهد بعد دقائق دخل يوسف: يا الله غرور غرور: طيب ابو غرور: شنو طيب ما بتتغذون معانه؟ يوسف: اريد ابشر امي واجوف الفرحه بعيونها غرور: وانا بعد ابو غرور: عاد لا تقطعونه سمر: احنه معاك يا عمي يوسف: الله يخليكم لي يا عيالي سمر وحمد قررو يردون يعيشون بالبيت وترجع المياه الا مجاريها استئذنو غرور ويوسف وفي السياره لاحظت غرور تغير مزاج يوسف فما حبت تساله صارت تتهرب من الكدر والمشاكل تعبت اوصف شعور قلبي صعب القى بذور حبي احترت انا مدري وين عمري صحت محتاره انهدم نبضي رسمت حروفي على جدار الصمتي بعد اسبوع تقريباً.. حمد: ها سمر شرايج؟ سمر وهي تدقق بلوحهه: تينن حمد: هذه اللوحه بهديها غرور ما باجي شي ع عيد ميلادها سمر : ايه ما باجي شي والله كبرنا حمد: عيل تمبين تبقين ياهل دوم.. ضحكت وقالت: يا ليت حمد: تمبينها من الله سمر: ما في احلى من براءه اليهال حمد: باجر من تولد غرور بنجوف من يكبر قبل انتي ولا ولدها ضحكت بعفويه تنهدت وقالت: حمد كلمت سيف؟ حمد: اتصلت فيه كم مره يا مغلق يا ما يرد وسالت عنه بعد في بيت عميه دوم موب محد ابو غرور وهو نازل سمع الحوار: سمر سمر: هلا عمي ابو غرور: لا تخافين يا بنيتي انا بكلمه بس موب ملاقي سبب مقنع لطلاق ابو غرور ما يدري عن الا صار سمر: فتره الخطوبه فتره تعارف وانا تعرفت عليه وما عجبني ابو غرور: براحتج يا بنيتي بنهايه هذا زواج موب لعبه معني موب مقتنع ان بعد 3 سنوات خطوبه تقررين هالقرار حمد: يا عمي الزواج قسمه ونصيب بالنهايه الا كاتبه رب العالمين اهو الا بصير من جهه ثانيه سيف حاس بنار ما يدري شنو نهايتها شنو نهايه عمايله وتصرفاته هذه .. تذكر سمر ضحكتها ابتسامتها كلامها ولقافتها وعفويتها وخجلها تذكر بدايه ايام خطوبتهم والايام الحلوه الا عاشها معاها بتردد على بيت عمه والطلعه معاها فوق رمال البحر الذهبيه سيف وسمر يالسين.. سمر: سيف سيف: هلا سمر: تدري انك اغلى شي بحياتي سيف: لا توني ادري سمر: انا موب بس احبك الا.... سيف: ههه يا مينونه ((تنهد وقال بتردد: انا بعد احبج سمر: صج مايبين عليك الا يحب يبين ويضحي ويعاتب ويسامح ,, قاطعها سيف: وايد رومانسيه سمر: لا بس انا اتكلم عن الحب عامهً ضحك سيف وبعدها لحظه صمت سيف : انا بالنسبه لي الحب معركه وعذاب سمر: موب دوم دام حبيبك معاك سيف: سمــ ــر لا تتعلفيم فيني ترى والله الحياه قاسيه وغداره سمر: ليش عاد مصمم انك تبعدني عنك ليش ما تمبي حبنا يكبر ويكبر سيف: لانه واقع سمر: واذا واقع سيف: والواقع اهو الا يحكما ونتعايش معاه سمر بتردد: سيف ممكن سوال سيف: اكيد حبيبتي سمر: بما ان الحياه غداره ووممكن انها تغدر بحبنا ممكن انه نفترق ؟ ((قالتها وبعينها الف دمعه موب متخيله حتى الموقف سيف ببرود: ايه سمر موب مصدقه: تقول ايه سيف: سمر الموت ممكن بأي لحظه يأخذنا سمر: محد يقدر ياخذك مني ابتسم سيف وناظر جدامه سمر: سيف حبيبي سيف: هلا سمر: ليتك تعرف شنو انت بالنسبه لي سيف: وانتي بعد عزيزه وغاليه مسك يدها يطمنها وضغط عليها... صحا على الواقع وافترقنا يا سمر وقدرتي تجوفيني وتصدين عني حس بحنين وبالوقت زيه حس بكرهه اتجاه غرور ويوسف لان حبهم الا بقى وحبه الا مع ولادته مات وانتهى واعلن رحيله قرر انه يحاول استرجاع الماضي قبل التهور مسك التلفون بتردد وطلب رقمها .. بين احزني انا جالسه متعبه يائسه محبه للغد ومتردده سمر دخلت غرفتها حاولت تشغل نفسها بالدارسه تحس نفسها ضعيفه امام هالموضوع ولكن بالنسبه لشخصيتها فهي جداً قويه رن موبايلها اندماجها بالدراسه منعها تجوف الرقم ردت.. سمر بصوت هادى: هلا سيف في خاطره تقول لي هلا سمر: الو سيف راجع نفسه ما يقدر يوصف الاحساس الا ياه اشتاق لسمر ايه ايه اشتاق لها ما يقدر ينكر هالشي سمر: لو سيف: سمر كلمته ولفظه لاسمها على لسانه رجعها الى العالم الا هربت منه العالم الا رفضته عالم سيطر عليها شوشها دمرها عذبها قتل احساسها وحبها لحظه وحده دمعت عيونها الا طاحت دموعها سيف: سمر انتي معايه ع الخط سمر ما حبت تبان ضعيفه اخذت نفس ومسحت دموعها وقالت بشده: خير شنو بغيت؟ سيف: سمر امبي اكلمج سمر: صج سيف: سمر انا تعبان سمر بسخريه: سلامتك سيف: سمر انا امبيج بموضوع ما ينقال ع التلفون سمر: والمطلوب سيف: اجوفك لو نصف ساعه بروحنه سمر: ما بيني وبينك كلام سيف: ولو قلت لج اني ما بطلقج الا اذا جفتج وانتي تعرفيني عنيد وما ارجع بكلمتي سمر: طيب تعال البيت سيف: لا لا شرايج نروح البحر سمر: شمعنه؟ سيف: جو رومانسي سمر: سيف احترم نفسك وتكلم عدل سيف: اوكي اسف سمر: بحر ما بروح سيف: وبيتكم ما يصلح مثل ما تعرفين حمد بييلس بالوسط وهذا غير تدخلات غرور هانم وريلها الباشا سمر: لا تغلط ع احبابي سيف: لا يا سمر احبابج احبابي سمر: عمرنا ما كانو حبايبنا حبايب بعض ولا بكونون سيف: شوشتج عليه غرور سمر: سيف سيف: خلاص اسف شرايج الساعه 8 بالمطعم الا دائماً نروحه بليز سمر كلها نصف ساعه سمر: طيب سكرت الموبايل بويهه وهذه صدمه لسيف بس موب اول صدمه غمض عينه وانزعج وايد من جهه ثانيه .. شوق.. وقفت تطالع العالم الخارجي حاسه بالاكتئاب دائماً يالسه بروحها وما لها خلق احد طق الباب ام ناصر: شوق شوق: هلا يمه ام ناصر: يمه عندي لج موضوع شوق: خير يمه ام ناصر: الخير بويهج عائله بو سعود خطبوج لولدهم سعود شوق: ها ام ناصر: عائله محترمه وغنيه وسعود خوش ريال شوق: انا صغيره ام ناصر: انتي للحين بالعشرين وانا بعمرج عندي يوسف وناصر شوق: على ايامكم يمه لا جامعه ولا مستقبل ام ناصر: كاهي غرور تزوجت واهي تدرس شوق: غرور غير باجي لها بس هالسنه ام ناصر: وانتي يا يمه باجي لج 3 سنين والسنين تركض وسعود ما اعتقد يعارض دراستج شوق باصرار: بعد يا يمه ما امبيه امبي اتهنى بشبابي شنو لي بالزواج وعوار الراس حمل ونساه وولاده وكاني اجوف غرور حالتها لله دوم دايخه ومالها مزاج وتوها بالشهور الاولى ام ناصر: اجلي سالفه لعيال شوق: زي ما ااجل سالفه لعيال ااجل سالفه الزواج بكبرها احسن ام ناصر: بس يا يمه فشله ام سعود رفيجتي وانتي تعرفين علاقه ابوج بابو سعود شوق: اذا صج زعلت ما اسمها العلاقه الا بينكم صداقه وبعدين شنو الا يضمن لكم اني ما ارد لكم بعد سنه ولا كم شهر مطلقه اقتنعت ام شوق وطلعت وشوق تفكر متى بتتحرك يا حمد علاقتنا صامده تتراجع بدل ما تتجدم انا لازم اقول له لمتى بظل جيه.. المغرب غرور ويوسف بالمول غرور: يوسف شرايك بهذا الصندل يوسف: حلو بس وايد وايد رفيع موب زين لج ولا نستي انج حامل يا مدام غمز لها حست غرورباحباط وهو يتمشون يوسف: غرور جوفي هالمجل طالعته اهو عباره عن محل العاب ضحكت غرور وقالت: بدري يوسف: بدري من عمرج لا توجل عمل اليوم الا الغد مسك يدها وسحبها للمحل يوسف: والله هالمحل رومانسي غرور ابتسمت حاسه بتعب قررت تيلس وتجوف اَخر جنونه ويوسف اشتره دببه وايد وغرور تطالعه وتبتسم حاسه نفسها اسعد انسانه بالدنيا دامها تجوف يوسف مبسوط طلعو من المول وراحو مطعم فخم بتعشون فيه يوسف: كل الاغراض الا اشتريتهم بالون الوردي غرور: امم يعني انت تمبي بنت يوسف: حلوه زي امها غرور: اقول لج ع سر وام تقول لها اذا بنت سمر: الو سيف راجع نفسه ما يقدر يوصف الاحساس الا ياه اشتاق لسمر ايه ايه اشتاق لها ما يقدر ينكر هالشي سمر: لو سيف: سمر كلمته ولفظه لاسمها على لسانه رجعها الى العالم الا هربت منه العالم الا رفضته عالم سيطر عليها شوشها دمرها عذبها قتل احساسها وحبها لحظه وحده دمعت عيونها الا طاحت دموعها سيف: سمر انتي معايه ع الخط سمر ما حبت تبان ضعيفه اخذت نفس ومسحت دموعها وقالت بشده: خير شنو بغيت؟ سيف: سمر امبي اكلمج سمر: صج سيف: سمر انا تعبان سمر بسخريه: سلامتك سيف: سمر انا امبيج بموضوع ما ينقال ع التلفون سمر: والمطلوب سيف: اجوفك لو نصف ساعه بروحنه سمر: ما بيني وبينك كلام سيف: ولو قلت لج اني ما بطلقج الا اذا جفتج وانتي تعرفيني عنيد وما ارجع بكلمتي سمر: طيب تعال البيت سيف: لا لا شرايج نروح البحر سمر: شمعنه؟ سيف: جو رومانسي سمر: سيف احترم نفسك وتكلم عدل سيف: اوكي اسف سمر: بحر ما بروح سيف: وبيتكم ما يصلح مثل ما تعرفين حمد بييلس بالوسط وهذا غير تدخلات غرور هانم وريلها الباشا سمر: لا تغلط ع احبابي سيف: لا يا سمر احبابج احبابي سمر: عمرنا ما كانو حبايبنا حبايب بعض ولا بكونون سيف: شوشتج عليه غرور سمر: سيف سيف: خلاص اسف شرايج الساعه 8 بالمطعم الا دائماً نروحه بليز سمر كلها نصف ساعه سمر: طيب سكرت الموبايل بويهه وهذه صدمه لسيف بس موب اول صدمه غمض عينه وانزعج وايد من جهه ثانيه .. شوق.. وقفت تطالع العالم الخارجي حاسه بالاكتئاب دائماً يالسه بروحها وما لها خلق احد طق الباب ام ناصر: شوق شوق: هلا يمه ام ناصر: يمه عندي لج موضوع شوق: خير يمه ام ناصر: الخير بويهج عائله بو سعود خطبوج لولدهم سعود شوق: ها ام ناصر: عائله محترمه وغنيه وسعود خوش ريال شوق: انا صغيره ام ناصر: انتي للحين بالعشرين وانا بعمرج عندي يوسف وناصر شوق: على ايامكم يمه لا جامعه ولا مستقبل ام ناصر: كاهي غرور تزوجت واهي تدرس شوق: غرور غير باجي لها بس هالسنه ام ناصر: وانتي يا يمه باجي لج 3 سنين والسنين تركض وسعود ما اعتقد يعارض دراستج شوق باصرار: بعد يا يمه ما امبيه امبي اتهنى بشبابي شنو لي بالزواج وعوار الراس حمل ونساه وولاده وكاني اجوف غرور حالتها لله دوم دايخه ومالها مزاج وتوها بالشهور الاولى ام ناصر: اجلي سالفه لعيال شوق: زي ما ااجل سالفه لعيال ااجل سالفه الزواج بكبرها احسن ام ناصر: بس يا يمه فشله ام سعود رفيجتي وانتي تعرفين علاقه ابوج بابو سعود شوق: اذا صج زعلت ما اسمها العلاقه الا بينكم صداقه وبعدين شنو الا يضمن لكم اني ما ارد لكم بعد سنه ولا كم شهر مطلقه اقتنعت ام شوق وطلعت وشوق تفكر متى بتتحرك يا حمد علاقتنا صامده تتراجع بدل ما تتجدم انا لازم اقول له لمتى بظل جيه.. المغرب غرور ويوسف بالمول غرور: يوسف شرايك بهذا الصندل يوسف: حلو بس وايد وايد رفيع موب زين لج ولا نستي انج حامل يا مدام غمز لها حست غرورباحباط وهو يتمشون يوسف: غرور جوفي هالمجل طالعته اهو عباره عن محل العاب ضحكت غرور وقالت: بدري يوسف: بدري من عمرج لا توجل عمل اليوم الا الغد مسك يدها وسحبها للمحل يوسف: والله هالمحل رومانسي غرور ابتسمت حاسه بتعب قررت تيلس وتجوف اَخر جنونه ويوسف اشتره دببه وايد وغرور تطالعه وتبتسم حاسه نفسها اسعد انسانه بالدنيا دامها تجوف يوسف مبسوط طلعو من المول وراحو مطعم فخم بتعشون فيه يوسف: كل الاغراض الا اشتريتهم بالون الوردي غرور: امم يعني انت تمبي بنت يوسف: حلوه زي امها غرور: اقول لج ع سر وام تقول لها اذا بنت يوسف: افا عليج سرج في بير غرور: انا من الحين قمت اغار من حبك لها ضحك يوسف: من صجج غرور: ايه من صجي من حملت وانت ما قمت تقول لي كلام حلو كل كلامك عن بنتك يوسف: انا مستانس لانج امها ومستحيل مستحيل تغارين منها لان ما في وجهه مقارنه اصلاً انت لج قلبي كله غرور: يوسف بسالك سوال يوسف: اوكي بس بس سوال واحد ضحكت غرور: اوكي لو كنت انا ما اييب عيال شنو بتسوي يوسف: زي الا بتسوينه لوانا ما ايب عيال غرور: احبك يوسف: انا اكثر غرور: متأكد يوسف بمرح: لا بستعين بصديق انتبهه انها يالسه تسولف وموب قاعده تاكل : غروري غرور: هلا يوسف: ليش ما تاكلين غرور: ما لي نفس يوسف: انتي ما لج نفس ولدي ولا بنتي دوم نفسيتهم مفتوحه زيي .. ضحكت غرور وقالت: لا تحاول ما باكل يعني ما باكل من جهه ثانيه.. حمد: سمر سمر: حمد لا تحاول بروح بروحي يعني بروح بروحي انا موب ياهل حمد: طيب ديري بالج ع عمرج واي شي يصير دقي عليه سمر: الله يخليك لي يا احن اخو ابتسم حمد وقال: ويخليج لي يا احلى سموره بالدنيا سمر: يلا ادعي لي سلملم حمد: الله يسلمك ويوفقك ركبت السياره وطول ما اهي بالطريق تفكر بسيف تدعو ربها انها تقدر توصل للقرار الحكيم تذكرت غبائها وحبها الجنوني له.. السائق: ماما وصلنا ابتسمت وفتحت الباب وقالت: انطرني ما بطول دخلت المطعم جافت الزاويه الا تعودت تيلس فيها مع سيف والطاوله الا من بدايه خطوبتهم ما غيروها ... وتذكرت سمر: نمبي طاوله دائماً نيلس عليها اذا اجينه اهنيــيه سيف: ما يفرق سمر: بالعكس عشان حتى الطاوله يكون لنا ذكريات فيها سيف: وايد متأثره بالافلام العربيه سمر: متاثره والله موب متأثره المهم انك تسمع كلامي ابتسمت ع ماضي ودعته بكل معانيه .. وقفت متردده نروح تيلس ع الطاوله ولا لا انتبهت لصوت: سمر دارت وراها ضعفت نزلت راسها لثواني ورفعته بقوه: مساء الخير مسك يدها فكت يدها بهدوء من يده الكبيره رغم قلبها الا يدق طبول سمر: ما في بيني وبينك شي مشترك سيف: اوكي براحتج اختاري الطاوله الا تمبينها سمر وقعت عينها ع طاوله جريبه منها يلست وطلبت منه بيدها انه ييلس يلس سيف مجابلها تلاقت عيونهم ابتسم سيف تهربت سمر من الابتسامه بسؤالها: نعم سيف: وحشيتيني سمر: شكراً على الخدعه اليديده ومن فضلج قول الا عندك سيف: سمر انا متمسك فيج وامبيج ومستعد اتغير علشانج سمر انا فعلاً حبيتج غصباً عليه بعفويتج وبرائتج سمر بليز صارحيني وانسي كل الا فات وقولي لي انتي للحين تحبيني ؟ سمر: سيف انت كنت كل شي بحياتي عطيتك قلبي كله لكن للاسف استرخصته بتصرفاتك والفرصه تيي مره وحده بالعمر وع الانسان استغلالها سيف: انا ما حسيت بحبج الا بعد ما بعدت عنج سمر: وانا راجعت نفسي ولقيت ان حياتنا مستحيل تستمر بس موب هذا الموضوع الا انا يايه علشانه سيف: شنو اهو الموضوع؟ سمر: سيف انت بالنهايه بتبقى ولد عمي دمك يجري في دمي وما ارضى لك الاذيه سيف ولاول مره يحس هالاحساس ابتسم وملامحه واضحه عليها الضجر والزعل سمر: سيف انا امبيك تعيش حياتك طبيعيه تنسى غرور وتنسى اني بيوم من الايام كنت خطيبتك سيف ما زال ساكت قالت سمر باصرار: سيف انت بهذه الطريقه بتدمر نفسك بتدمر حياتك سيف دمعت عينه قال بهدوء: احبج دمعت عين سمر مسكت شنطتها وكانها بتقوم وقالت: انسى يا سيف سيف: سمر لا تصيرين قاسيه سمر: انت الا لا تصير قاسي عليه وطقني قام سيف وقال: سمر انا... مسك يدها باصرار وغمضت عينها طاحت دموعها وقالت: اَسفه طلعت من المطعم وريولها موب شايلتها تتمنى ان الدنيا تنشق وتبلعها تتمنى لو انها ما خلقت تمنت الموقت يوم انها داست ع احاسيسها وقلبها ومشاعرها لاجل كرامتها وكبريائها السائق: ماما صار لي ساعه وانا ادور وين يبي يروح سمر من غير تفكير: عند غرور وقفت السياره مسحت دموعها عدلت مكياجها اخذت نفس ونزلت طقت الجرس سمر: السلام عليكم ناصر خفق قلبه: وعليكم السلام ناصر: هلا والله تفضلي حياج سمر: مشكور دخلت ناصر: ها شلونك شخبارك سمر: الحمدالله اخبارك انت؟ ناصر: بخير دامج بخير شفيج واقفه تفضلي؟ يلست سمر وقالت: غرور موب اهنيه؟ ناصر: غرور محد طلعت مع يوسف ابتسمت بمراره رد ناصر لها الابتسامه : سمر انا من فتره امبي اعتذر لج على الا صار فهمت سمر سالفه خناقه مع سيف ابتسمت وقالت: ولا يهمك انا الا اسفه لاني عرضتك لهذا الموقف ناصر: ولو المفروض امسك اعصابي طالعته سمر وفي خاطرها والله تغيرت وايد يا ناصر سمر: امم الا وينها خالتيه وشوق؟ ويلست معاهم حوالي نصف ساعه وطلعت حاسه نفسها احسن وصج غيرت جو ولاول مره تحس بالراحه والهدوء والسكينه مع ناصر حمد.. يالس ع اعصابه اتصلت غرور حمد: الو غرور: هلا حمد: هلا والله اخبارج شمسويه؟ ((كان يتكلم وكان عنده شي خاشه)) غرور شكت بالامر: الحمدالله شفيك يا خوي حمد: انا ما فيني شي غرور: اكيد؟ حمد: ايه غرور: طيب وين سمر؟ حمد: ها غرور: شوق قالت لي انها يت عندنا حمد: ليش انتي وين كنتي؟ غرور: طالعه مع يوسف حمد: اها وسمر من متى طالعه من عندكم غرور: مدري من تقريباً نصف ساعه حمد: يعني اهي ع وصول غرور: غريبه حمد صج قول لي فيكم شي؟ حمد: سلامتج يا اختيه لا تخافين والصباح رباح باجر بتجوفين سمر بالجامعه زي الحصان غرور: مدري ليش قلبي موب مرتاح حمد: لانج نكديه وتحبين الهم غرور: ما برد عليك يا ابو لسان لاني وايد وايد مستانسه حمد: انا ابو لسان؟؟ غرور: ايه لا تقول لي ان ما فيك لسان ضحك حمد بعفويه: ما قلتي لي اخبار الجامعه؟ ويلسو يسولفون اشويه وسكر حمد الموبايل طاله الساعه وايد تأخرت سمر هالحزه تتمشى ع البحر تراجع نفسها طاحت ع الرمال وهي تبجي حاسه انها قتلت حبها الاول بكبريائها فجأه ظهرت لها صوره ناصر على طول طردت صورته من بالها وعادت الى المنزل.. حمد: سمر سمر: هلا حمد: وينج الله يهداج طولتي سمر: لا ابد حمد: ها شنو صار؟ سمر: انا للحين عند كلمتي وسيف بيطلقني دخلت الغرفه حمد اكثر واحد يعرف اهله ما حب يضغط عليها رغم انه حاس فيها وحاس انها محتاجه له جاء الصباح بمفاجاءات يديده واحداث مشوقه سيف ما نام طول اليل من القهر وخطرت على باله فكره الا افكار في تلك الحظه كان وده يقتل العالم كله غرور.. شوق وغرور يالسين في جناح غرور ويوسف يسولفون شوق: والله ميلاد يوسف اينن دوره وتمثيله غرور: قصي خولي الا اينن عن جد تمثيله جنان شوق: زين الحين يسمعج يوسف ضحكت غرور شوق: الا غرور ما بتروحين الجامعه؟ غرور: ما عندي محاضرات مهمه وسمر توني داقه عليها ما بتروح شوق: ايه قولي جيه ابتسمت غرور وقالت: لكن عن جد ملل من دون يوسف بالبيت شوق: هذا اكبرها بعد يترك شغله ويجابل ويهج غرور: يا سلام وشفيه ويهي قمر شوق: اجوف رجع الغرور ضحكت غرور بمرح.. رن موبايلها شوق: موبايلي هذا لو موبايلج غرور: موبايلي قاطته بالغرفه وقامت غرور وهي متوجهه للغرفه غرور: الو الطرف الثاني: مدام غرور تتكلم؟ غرور: ايه نعم الطرف الثاني : اختيه احنه مستشفى ... وبغينه نبلغج عن حاله وفاه غرور: شنو وفاه من؟ الطرف الثاني: يوسف .... البقيه بحياتج وياليتكم تيوون تستلمون الجثه وتتأكدون منها وما زال يتكلم توقفت الساعه عند غرور طاح التلفون حست ان الدنيا تدور فيها وطاحت ع الارض مغمى عليها اجت شوق بعد دقائق صرحت باعلى صوتها: غرور نزلت ركض تستنجد بناصر شوق: ناصر الحقني غرور مدري شفيها ناصر موب قادر يستوعب : شفيها شوق: جاها تلفون وطاحت ع الارض مغمى عليها واهي الحين تنزف دم ناصر: ها شوق: ناصر وبعدين معاك يا الله تحرك البنت بتموت علينه ناصر: طيب انتيه طلعي لها وانا بنادي امي وبسخن السياره المستشفى.. ام ناصر وهي تبجي : يا بعد عمري والله يا غرور امانه وما قدرت احافظ عليج سامحيني ام ناصر وبعيونها نظره حزن يا قلبي والله يا بنت اختيه امانه انهارت ام ناصر شوق / يمه طولي بالك شنو هالكلام ان شاء الله ما بيها الا الخير تنهذت شوق ان شاء الله بتصير زينه قالتها وبنبره صوتها القلق والارتباك ام ناصر وهي تحاول تمسك اعصابها / ان شاء الله يا يمه الله كريم ناصر حبيبي اتصل على اخوك وقول له الخبر اشويه اشويه ناصر وهو يحاول يتصل ام ناصر / ها يمه كلمك ناصر/ لا يمه ام ناصر/ يا قلبي عليك يا يمه شوق/ يمه الله يهذاك طولي بالك ولا تكبرين الموضوع ان شاء الله اهم بخير وصحه وسلامه ام ناصر/ عيل ليش ما يشيله شوق/ الله اعلم ناصر/ بحاول اتصل مره ثانيه ام ناصر/ وثانيه وثالثه يا يمه للوقت الا يشيله ويطمنه عليه ناصر/ الو الو يوس.../ هلا ناصر/ وينك يوس.../ انتو الا وينكم صار لي ساعه اوركم بالبيت ناصر/ احنه بالمستشفى يوس.../ ها شنو ناصر/ ايه يوس../ من المريض شنو صاير ناصر/ لا بس غرور تعبت اشويه واصرت اميه نيبها مستشفى يوسف.. ضربات ونبضات قلبه طبول / مستشفى شنو يوسف..نزل بسرعه وركب سيارته ومشى بسرعه اول مره يمشيها رن موبايله... سيف يضحك بصوت عالي هذه اول المعركه يا العاشق الولهان سكر الموبايل بويهه يوسف ارتعب من هذه المكالمه وسرح اكثر حاس ان حبيبه قلبه صاير لها شي وحاس ان المستشفى بعيده وقلبه يعوره ع حبيبته وشريكه حياته وبنت عمه ... وقلبه والحياه كلها وحاس ان وراء هذه المكالمه عواقب اصلا سي ما ايي من وراها الا البلاوي والمضارات مستشفى ام ناصر / طمنينه يا دكتوره الله يطمنك الدكتوره/ اظاهر ان غرور مره بحاله نسيه او عصبيه كبيره اثرت عليها وع نفسيتها وع الا ببطنها ... الله يعوضكم خير ام ناصر/ لا حول ولا قوه الا باله المهم بنيتنه شخبارها الدكتوره/ الحمالله حالتها لا بئس بها ... شوق ما زالت حاطه يدها ع بوزها من الصدمه / يا عمري يا غرور يا عمري يا يوسف شلون بتقدرون تستحملون هالصاعقه ناصر/ شوق بس خلاص الله معاهم وبعوضهم خير ان شاء الله ام ناصر وشوق/ ان شاء الله ام ناصر/ انا بدخل لها دخلت ام ناصر وحطت يدها على يد بنت اختها بنت العزيزه المرحومه ام ناصر/ الحمدالله ع سلامتك يا يمه غرور وعيونها مملؤه بالدموع / يوسف..وين يا خالتيه ام ناصر مستعيبه حال بنت اختها / الحين ياي يا يمه بسم الله الرحمن..... غرور/ والله يوسف..بيي ام ناصر/ يمه حبيبتي شفيك غرور وكانها ياهل / يعني يوسف ما صار له شي استوعبت غرور المكان الا اهي ..../ خالتي انا شنو اسوي اهنيه ام ناصر/ طحتي ويبناك اهنيه غرور وهي تبكي وحاس قلبها خلاص انتهى مب قادر يستحمل اكثر مسكت بطنها وقالت وهي موب مستوعبه الموضوع او ما تمبي تكذب ع روحها ام ناصر/ الله بعوضكم خير يا يمه تنهذت وقالت/ والعمر .... انقطعت كلامات ام ناصر مع سماع صرخت غرور تقربت منها وحضنتها ام ناصر/ هذا اختبار من رب العالمين يا يمه مسحت غرور دموعها الا تطيح بسرعه/ خالتيه طلبتك امبي يوسف بره .... يوسف/ ها اخويه بشر ناصر/ الحمدالله غرور بخير لكن الينين مات يوسف/ مات يتذكر الكلمه يتذكر احلامه وذكرياته مع غرور شلون بربونه وشنو بسمونه وشلون وشنو وشنو ولحظه يموت وينتهي كل شي مثل الضباب او سحابه طاحت دموع يوسف مسحها ع طول وتذكر اتصال سيفوه النذل حس باحساس كريهه طلعت ام ناصر وضمت ضناها ك ما عليه يا يمه المهم تهتم بعمرك وبحرمتك الا محتايه لك هالوقت وان شاء الله الله بعوضكم خير دخل يوسف وحاس انهم مكسورين كسرهم سيفوه ظل يتاملها بحزن وابتسم والحزن باين ع عينه ما .... غرور من شاته نست اشياء كثيره وتذكرت اشياء كثيره ويلست تبكي غرور/ يوسف مدت يدها له ابتسم يوسف راح لها وضماها باصعب ليالينا واعذب حكاوينا بنحيا حبنا ع اهالينا بننسى الحزن والهم الا هاوينا وبنتذكر معاني الحب والعمر الا حاوينا يوسف يمسح ع شعرها / بس حبيبتي تنظر اليه وتذقق على ملامحه وع كل شي وتبكي غرور/ سامحني يوسف ما قدرت احمي القطعه الا منك يوسف/ شنو هالكلام يا عمري لا تزعليني منك هذا اختبار من رب العالمين وبكرى بنيب عشره بدال الواحد ضماها يوسف ويلس يطبطب عليها ... يت الممرضه وعطتها ابره منومه نامت المسكينه من كثر التعب ولمحاتاه و يوسف يلس ينبها يكر ... ويخطط.. معقوله كل هذه البراءه والنعومه والرقه تحت سيطرت هالحقير النذل لحظه ممكن يبسطها ولحظه ثانيه ممكن يقضي عليها من الحياه كلها والله انك الييد الا تويعني خايف اسوي اي شي وااذيك وانتي مب ناقصه اذيه ** مرو يومان ع الا صار وطلعت غرور من مستشفى وابوها وسمر لزمو عليها تيلس معاهم كم يوم بالبيت ترتاح يوسف/ ما اوصيكم ع حبيبه قلبي سمر/لا توصي حريص غرور بعيونه مستشفى ام ناصر / طمنينه يا دكتوره الله يطمنك الدكتوره/ اظاهر ان غرور مره بحاله نسيه او عصبيه كبيره اثرت عليها وع نفسيتها وع الا ببطنها ... الله يعوضكم خير ام ناصر/ لا حول ولا قوه الا باله المهم بنيتنه شخبارها الدكتوره/ الحمالله حالتها لا بئس بها ... شوق ما زالت حاطه يدها ع بوزها من الصدمه / يا عمري يا غرور يا عمري يا يوسف شلون بتقدرون تستحملون هالصاعقه ناصر/ شوق بس خلاص الله معاهم وبعوضهم خير ان شاء الله ام ناصر وشوق/ ان شاء الله ام ناصر/ انا بدخل لها دخلت ام ناصر وحطت يدها على يد بنت اختها بنت العزيزه المرحومه ام ناصر/ الحمدالله ع سلامتك يا يمه غرور وعيونها مملؤه بالدموع / يوسف..وين يا خالتيه ام ناصر مستعيبه حال بنت اختها / الحين ياي يا يمه بسم الله الرحمن..... غرور/ والله يوسف..بيي ام ناصر/ يمه حبيبتي شفيك غرور وكانها ياهل / يعني يوسف ما صار له شي استوعبت غرور المكان الا اهي ..../ خالتي انا شنو اسوي اهنيه ام ناصر/ طحتي ويبناك اهنيه غرور وهي تبكي وحاس قلبها خلاص انتهى مب قادر يستحمل اكثر مسكت بطنها وقالت وهي موب مستوعبه الموضوع او ما تمبي تكذب ع روحها ام ناصر/ الله بعوضكم خير يا يمه تنهذت وقالت/ والعمر .... انقطعت كلامات ام ناصر مع سماع صرخت غرور تقربت منها وحضنتها ام ناصر/ هذا اختبار من رب العالمين يا يمه مسحت غرور دموعها الا تطيح بسرعه/ خالتيه طلبتك امبي يوسف بره .... يوسف/ ها اخويه بشر ناصر/ الحمدالله غرور بخير لكن الينين مات يوسف/ مات يتذكر الكلمه يتذكر احلامه وذكرياته مع غرور شلون بربونه وشنو بسمونه وشلون وشنو وشنو ولحظه يموت وينتهي كل شي مثل الضباب او سحابه طاحت دموع يوسف مسحها ع طول وتذكر اتصال سيفوه النذل حس باحساس كريهه طلعت ام ناصر وضمت ضناها ك ما عليه يا يمه المهم تهتم بعمرك وبحرمتك الا محتايه لك هالوقت وان شاء الله الله بعوضكم خير دخل يوسف وحاس انهم مكسورين كسرهم سيفوه ظل يتاملها بحزن وابتسم والحزن باين ع عينه ما .... غرور من شاته نست اشياء كثيره وتذكرت اشياء كثيره ويلست تبكي غرور/ يوسف مدت يدها له ابتسم يوسف راح لها وضماها باصعب ليالينا واعذب حكاوينا بنحيا حبنا ع اهالينا بننسى الحزن والهم الا هاوينا وبنتذكر معاني الحب والعمر الا حاوينا يوسف يمسح ع شعرها / بس حبيبتي تنظر اليه وتذقق على ملامحه وع كل شي وتبكي غرور/ سامحني يوسف ما قدرت احمي القطعه الا منك يوسف/ شنو هالكلام يا عمري لا تزعليني منك هذا اختبار من رب العالمين وبكرى بنيب عشره بدال الواحد ضماها يوسف ويلس يطبطب عليها ... يت الممرضه وعطتها ابره منومه نامت المسكينه من كثر التعب ولمحاتاه و يوسف يلس ينبها يكر ... ويخطط.. معقوله كل هذه البراءه والنعومه والرقه تحت سيطرت هالحقير النذل لحظه ممكن يبسطها ولحظه ثانيه ممكن يقضي عليها من الحياه كلها والله انك الييد الا تويعني خايف اسوي اي شي وااذيك وانتي مب ناقصه اذيه ** مرو يومان ع الا صار وطلعت غرور من مستشفى وابوها وسمر لزمو عليها تيلس معاهم كم يوم بالبيت ترتاح يوسف/ ما اوصيكم ع حبيبه قلبي سمر/لا توصي حريص غرور بعيونه يوسف/ تسلم عيونكم سمر/ يلا عا بتبقون اهنيه بالشارع ما بتتفضلون غرور/ ملزم يمشي يوسف/ ورايه شغل يا حبيبتي يومين ما رحت سمر ك عن اذنكم يوسف و غرور/ اذنك معاك مسك يوسف يدها غرور/ يوسف احنه بالشارع يوسف بخبث / عادي انا وحرمتي ابتسمت غرور ابتسامه عذبه تذوب القلوب يوسف / شفيك توزعين ابتسامات ضحكت غرور يوسف تشقق ع ضحكتها يوسف/ يا حلو هالضحكه ويا حلو راعيتها غرور/ يوسف انت مرتاح يوسف/ طول ما انا ينبك عسى الله لا يحرمنا من بعض قولي امين غرور/ امين يوسف/ يلا حبيبتي دخلي ارتاحي وما امبيك تفكرين باي احذ الا انا انا وبس ضحكت وقالت/ وانا عندي اعز منك يوسف/ يا قلبي بشتاق لك غرور/ مب كثري يلا حبيبي مع السلامه يوسف/الله يسلمك يا حبيبتي مشت غرور و دارت / يوسف تحمل بعمرك حياتي يوسف وهو يعلي صوته/ ان شاء الله يمه بعذ اسبوع اخر شوق.. خلاص انا لازم اقول له وارتاح الخطاطيب كثرو وانا لمتى ببقى كذا عقلي بصوب وقلبي بصوب اتصلت ع حمد بعد ما عيزت من كتم مشاعرها واحاسيسها شوق/ الو حمد/ هلا شوق/ شلونك حمد حمد/ الله يسلمك يا بنت العم شلونك انتيه شوق/ بخير الله يسلمك لحظه صمت حمد/ خير يا بنت العم عسى ما شر شوق/ حمد امبي اقابلك بروحنه ضروري بليز حمد/ ليش شوق/ الموضوع ما ينقال ع الموبايل حمد/ اوكي متى تمبين ** المساء يوسف و غرور وحمد وسمر يالسين بالصاله يوسف/ الحمدالله عيل دامكم تدرسون حمد/ ساعه يدرسون وعشره يتكلمون عن الناس وعن وعن وعن.... سمر / ما تهزنه ما باقي شي ع الامتحانات يوسف/ ايه خليكم على طول كذا ما يهزكم كلامه طق اليرس .. فتحت الخدامه الباب ودخل سيفوه
×
×
  • Create New...