Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عرنوطة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    7012
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by عرنوطة

  1. يسلموووووو على هالقصة وننتظر التكملة
  2. وش اسوي اختي حلاوة ورايي مدرسة كل ما اقد انزل ليكم والحين بعد حاولت انزل ليكم بس الموقع الي ماخذة منه مايفتح انشاءالله في اقرب فرصة
  3. وااااااااااااااااااي شنو عجيبة يسلمو خيوو على هذي القصة وزهراء تستحق انها تلقب بالنت الحنونة واكثر من جذي بعد
  4. يسلموو خيتو حلاوة على القصة وننتظر التكملة منش
  5. ديمه : ولايهمك انسى مشعل : ديمه عشاني لاتاخذين بخاطرج والله كنت معصب حتى ماتذكر الكلام اللي قلته ديمه :ادري انك كنت تون من الالم ومع هذا تكابر .. بس انا ماتكلمت الا عشانك والله ومو ماخذه بخاطري ولا توقع اني بشيل على احد بخاطري وخاصه لي كان غالي .. مشعل رغم الالم اللي يحس فيه برجله بس مع هذا رسم ابتسامه وسيعه على وجهه .. لين بينت غمازاته " آآه ياربي صج اللي سمعته ؟ يارب اكون بعلم" .. بس ماصحاه الا الالم اللي حس فيه مشعل ماسك رجله : آآه ديمه : مشعل الله يخليك اسمع كلامي خلنا نروح الطبيب الله يخليك مشعل ماقدر يرد طلبها .. وخصوصا انه ماقدر يتحمل الالم بس قال مشعل : لا اول بوديج لأهلج قبل لا تضيعين مره ثانيه ديمه : والله ما راح اضيع بلصق فيك لين توديني اهلييييييي مشعل : يعني شنو اللحين ؟ ديمه : مايبيلها كلام مستشفى ركبوا تاكسي و راحوا لأقرب مستشفى .. وصلوا المستشفى وديمه نزلت قبله وراحت نادت الممرض يجيب الويل جير .. وراحت صوب مشعل مشعل : من قالج بركبه ؟ ديمه : لا تحرني تراك طول اليوم تركض برجلك ومعورها ارتا ح دقيقه بس مشعل : ليش تفاولين علي انا مافيني الا الخير ديمه : مشعل تدري انك عنيد .. اركب لو سمحت مابي كلام زايد مشعل بداخله وده يضحك على تصرفاتها الغريبه .. بس ماقدر الا ينفذ اوامرها .. وجنها ثلج على صدره .. مشعل : كانا ركبنا اوامر ثانيه ؟؟ ديمه اكتفت بابتسامه ولين وصلوا الدكتور حولهم على الاشعه وبعد ماخذوها راحو للدكتور وشاف الاشعه بتمعن .. وشاف انها رضــّه قويـه .. ومشعل اول ما جاته الضربه ما اخذ مهدأ ولا شي .. وكان يدوس عليها بعنف .. عطاه الدكتور مسكنات وطمنه انها مو كسر .. وقاله لازم يريح على الاقل يوم واحد يمدّ رجله .. ويرخيها .. ولايدوس عليها واجد .. ولا يستخدم أي كريمات لها مشعل كان يقول للدكتور أي أي وهو مناك مايبي يسوي اللي قاله عليه .. وراه نادي .. ولعب .. بس من الطفاقه الزايده تدخلت ديمه بالموضوع وقالت للدكتور انه لاعب كرة قدم .. والدكتور طالعه بغضب انه خش عنه امر مثل هذا وعطاه تقرير براحه من اللعب لمده يومين فقط .. وبعد ماطلعوا من المسشفى مشعل : كان لازم تقولين له اني لاعب ؟ ديمه : مشعل جاء الوقت اللي تنتبه فيه على صحتك مشعل : شفتي شقالج رضه يعني انا متعود ديمه : لالا يعني اذا رديت عندك يومين ماتلعب فيهم .. يعني يا استاذ اجازتك بتتمدد .. مشعل : ومن قالج ابي اجازه ؟ ديمه : ماعتقد انسان سوي تجيله الاجازة ويرفضها مشعل : يعني بالله عليج اقعد بالغرفه احكر نفسي بهالاجازة ؟ ليش والله لازم اريح !! ديمه : يعني انت مفهوم الاجازه عندك هياته لا الناس التعبانه ترتاح مشعل : ماعلينا المهم اخذيت مسكن للألم .. يلا ماتبين اتردين لأهلج ؟ ديمه : مييته واشوفهم والله اللحين شوقي لهم زاد اكثرمن يوم كنت بباريس مشعل : يمكن عشانج تدرين انهم بهالديره .. ديمه طالعت الساعه وشهقت ديمه : الساعه 4 مشعل : ايي ذكرتيني بكلم ابوج اكيد يحاتينا لاننا تأخرنا ديمه : اوكي مشعل : بس بنمر كوفي اول بناكل شي ديمه : اوكي اللي تشوفه وهم يمشون بالشارع صوب الكوفي كلم مشعل بومحمد وقاله انهم ضيعوا المحطة وتأخروا شوي وتقريبا ساعه بالكثير وهم واصلين .. ماشاف انها حلوه يقوله ضيعت بنتك وقعدت ادور عليها.. ورحت المستشفى وهالكلام اختصره كله وقاله هالكلمتين .. ودخلوا الكوفي .. وقعدوا بالطاوله .. وديمه تأشر لمشعل تبي تكلم ابوووها عطاها مشعل التليفون وقالها انها بيروح يطلب وهي اشرت له على اللي تبيه من المنيو .. وامسكت التليفون .. وهو راح ديمه : الوو بومحمد : هلالالالالاوالله ديووووم شلونج ؟ ديمه : يبى مشتاااااااااقتلكم والله احس الايام اللي راحت دهر بومحمد : عن العيارة تراج فريتي الشانزليزي كله ديمه : ههههههههه يبى والله مافي شي يسوى بدونكم بومحمد : لولا التأخير جان انتِ اللحين عندنا ديمه : ايييي يبى ترى مشعل امس كان يلعب بالحديقه كرة قدم وانصاب ولو تشوفه اليوم تراه يعرج على رجله اليسرى واللي أخرنا رحنا المستشفى عشانه وقاله الدكتور رضـه قويه وراحه يومين من اللعب وقال اقل شي تريحها يوم وهو اليوم بيرد باريس وبيدوس عليها لين يقول بس بومحمد : لا ما يستاهل والله .. دام عطاه راحه يومين شحقه يرد؟ ديمه : مادري عنه يحب يعاند روحه بومحمد : خلاص انا كنت نازل بحجز لج غرفه بحجز غرفتين وحده لج والثانيه له على الاقل يقعد هاليومين هني تحت نظرنا ومثل ما سوالنا المعروف بنرد له المعروف .. ديمه : أي والله احسن حل بومحمد : ديمه لاتقولين له اني حجزت له خليه اذا جاء بتفاهم معاه بالغصب والا بالطيب ديمه : هههههههههههه اعرفك يبى اذا تبي الشي تجيبه .. بومحمد : يلا ماطول عليج لاتأذين الرجال زييين يلا مع السلامه ديمه : هههههه ان شاء الله بحفظ الله رجع مشعل وقعد .. شوي والا جاي وراه الطلب .. مشعل : ها ليكون قلتي لأبوج انج ضعتي؟ ديمه : لالا ماقلت مشعل : اشووى وهي تضحك بداخلها " ماتدري شراح يجيك لي وصلنـا !" مشعل : اوه الساعه اربع ونص تتوقعين اقطج وارجع يمديني ؟ ديمه وماسكه ضحكتها : أي اكيد يمديك مشعل : يعني ارد باريس تسع ديمه : أي وحط راسك مشعل : شفتي التاكسي اللي وصلنا المستشفى ؟ ديمه : أي اشوفك تسولف معاه مشعل: تخيلي شهادته هندسه بديرته ولا لقى وظيفه ديمه : شدعووووه مشعل : أي ليش مستغربه اللحين بس يتخرجون المهم شهادة جامعه مايهتمون شنو التخصص ديمه : حرام راح تعبه على الفاضي مشعل : أي وشكثر جامعيين قاطينهم بيبوتهم لا شغل ولا مشغله ديمه : أي والله هالدول ترى تعاني مشعل : يعني شهادته هندسة تلقينه يسوق تاكسي ! ديمه : العتب على ديرته مشعل : يوم جاء هني وظفوه مهندس بشركه زينه وفترت العصاري يشتغل بتاكسي ديمه : زين دامه مهندس يعني معاشه زين شحقه يشتغل تاكسي مشعل : لاوالله اجل ليش هو متغرب ؟ جاي عشان يكدّ صبح وليل .. ديمه : اهاا الله يعينهم مشعل : انزين ماقلتي لي شنو طموحج وين ناويه تتخصصين ؟ ديمه : مادري لالحين يمكن ادخل ادب انجليزي مشعل : تـمام حلو وانا ملاحظ لغتج الانجليزي تمام ديمه : وانت مشعل : انا هني طموحي ديمه : شنو مافهمت عليك ؟ مشعل : طموحي جابني باريس.. انا ابي العالميه .. الاحتراف ديمه : حلم حلووو ان شاء الله تحققه .. وبعد ما خلصوا طلعوا من الكـوفي .. وركبوا تاكسي وعطوه العنوان احسن من المتروا والمصخره اللي تصير .. وبعد ما وصلوا .. الفندق نفسـه .. ديمه حاطه ايدها على قلبها .. وتبتسم .. مستــــانسه "خلاص وصلت لأهلي مابيني وبينهم الا خطووووووات والله العظيم احبكممممممم " مشعل: يلا ديمه اانزلي وصلنا وهو يراقب ملامح وجهها .. وقلبه بيتقطع من الالم " خلاص مابقى شي ياديمه كنتي سحابه صيف وبتعدي من حياتي افرحي وصلتي لأهلج وانا شلون بفرح بفراقج ؟ " سكتت وشلّ الجناط وديمه تركض على باب الفندق .. مشعـل: ديمـــــه تعــــــــالي ديمه : الله يخليك بسبقك مشعـل : ديمه اناقلت لج رجلي على رجلج لين اوصلج بيدي لأهلج ديمه : يعني شنو بضيع ؟ مشعل : لاتستبعدين هالشي .. المهم امسكي فوفو والا تبيني اشله بعد؟ ديمه : ههههه لالا فوفووووووو عطنيااااااااه وتكلم فوفو بصوت عالي مو حاسه بنفسها ديمـه : فوفوووووو وصلنـا انت مشتاق لهم مثلي صح ؟؟ يلا الله يعينك على قرقت انوارو وصراخ ميشووو مشعل : ميشو ههههههه هالبنت نكته ديمه : شفتها مشعل وهو ينزل الجنطه من التاكسي مشعل : كل ماتطلع تشخلني بصراخها ديمه : ههههههههههه ياقلبي عليها تكفى بسرعـه ودخلوا الفندق .. وشافوا محمد واقف عند آله الكاكاوات والكولا .. وكان معطيهم ظهره .. ديمه صارخت : حموّووووووووود طيح محمد الكولا من ايده متخرع من صراخها ركضت له وتللوووووت عليه واتحس بالعبره اخنقتهاااااا .. محمد : ديوووم وينج فيه يومين يالظالمه ماشبعتي من باريس؟ ديمه : هههههههههه تكفى كرهت باريس لاتجيب لي سيرتها محمد :شخبااااارج شلونج ؟ ديمه : اناااااا بخيرررررر والله بشوفتكم والتفت محمد على مشعل وحس باحراج قعد ساعه يسلم على اخته ونسى الرجال واقف محمد : نسيتينا نسلم على الرجال .. وسلموا على بعض .. وخذاهم محمد فوق عند اهلها كان الفندق رااااااقي احلا بمليون مره من فندق باريس.. كان يطل على النهر وتحت في كراسي وطاولات تطل على النهر وصاير الكوفي تحت .. وبعد ما وصلوا سويتهم طقوا الباب الا يفتح بومحمد .. والفرررحه تشع من عيونه .. بومحمد : هلالالالالا وغلالالالالالا بشيخه البناااااات ديمه ماقدرت تستحمل قطت نفسها بحضن ابوها وبجت .. بومحمد : ديوم عاااااااد كلها يومين .. باجر لي تزوجتي شراح تسوين مشعل + محمد يضحكوووون بومحمد : ديوووم حبيبتي خلاص تراج وصلتي عندنا المفروض تضحكين مو تبجين .. ديمه : يبى والله من الفرحه ابجـ ـ ـي بومحمد : ههههههههه انزين خليني اسلم على مشعل ومشعل منحرج وكان كل شوي يضحك على ديمه بومحمد بعد السلامات .. وجت ام محمد وسلمت على مشعل .. وقعدوا كلهم بالصاله .. ديمه حست ان امها يوم سلمت عليها كان ودها تعابتها على اللي صار بس الغريب انها التزمت الصمت .. بومحمد : ها ديوم ليكون اذيتي مشعل بصياحج وعنادج ؟ ديمه : هههههههه اوف بهذا صج اذيته مشعل : لا بالعكس ترا بنتكم هاديه فجت ميشو الباب ودرعمت عليهم بصراخ ميشوو : ديووووووم جـت هيه هيه وقطت نفسها بحضن ديمه وديمه ماصدقت على الله وقعدت تحبب فيها لين طقتها ميشوو على وجهها ميشوو: ونـ ـ ـاااااسه انتِ ضعتي ؟؟ ديمه : مالت عليج شنو وناسه تبين فرقاي انتِ ؟ ميشوو : بس انا ماشفت فوفو من زماااااان محمد : ههههههههههههههه فقدت الطير ولا افقدت اختها مسكت ديمه ميشوو وا شرت لها تروح لمشعل تسلم عليه راحت سيدا ونطت فوق القنفه .. ومسكت شعره كان ناعم ومو طويل حيل ميشو : شعرك حلووو نفس شعري مشعل : اول شي قصري صوتج بطيتي اذني ثاني شي انا شعري احلى ميشو : بس حررررة انا شعري اطول منك .. مشعل : أي لازم انتِ بنت انا ولد ميشوو انقهرت : شنو يعني ولد ؟ مشعل : يعني يكون كبير وعنده عضلات ميشو : ليش عدلات (عضلات) ؟ مشعل : عشان يطق الشرير ميشو وتعطيه بوقس قوي على بطنه مشعل : آي شسويتي ميشو : انا بنت عندي عدلات اطق شرير مشعل : ههههههههههههه اللحين انا شريررر ديمه تكفين امسكي اختج وتاخذها ديمه .. وتدش الغرفه الثانيه ودشت وراها امها .. واول مافجت الباب الفاصل بين الصاله والغرفه الثانيه .. شافت انوار قبالها .. شكلها كانت تطلّ عليهم .. ديمه : انووووووووار يالخايسه والله اشتقت لج انوار: ههههههههههه هلا والله بأهل باريس ديمه : تكفين ابي انساااهااا انواروتغمز لها : علينــــا ديمه : يمى منج الا قوليلي شلونج شخبارج شسويتي بغيابي ؟ انوار: جبي انا لاجديد انتِ اللي قوليلي شسويتي من رديتي الفندق ذاك اليوم لي اللحين ديمه : يمىىىى جذي ماراح اخلص انوار: مو مشكلتي مشكلتج ديمه : ههههههههه صج فضوليه شكلج قاعده تبصبصين انوار بصوت واطي: ايي كنت اخز مشعل ديمه : شحقه انوار : اتعرفيني احب اقرى تعابير الوجه .. في شي عرفته بس مابي اقوله لج اللحين .. ديمه : شنووو قولي تكفين انوار: لالالا مو اللحين اول قوليلي كل اللي صار بباريس عشان اتأكد من معلومتي .. ديمه : ترى بديت اشك بهالافكار اللي ببالج .. انوار : لا والله ترااها عاديه .. بس جذي اسلي عمري .. تعرفين ديمه : ادري انج تحبين السوالف .. انوار: المهم ترى مشعل بيقعد معانا يومين ديمه تبتسم : أي ادري انوار: اشوفج مستانسه ديمه : اكيد وصلت لأهلي انوار:لالالا مستانسه انه بيقعد .. ديمه : اولا قصري صوتج هو لالحين مايدري ثانيا اهو تعبان وانا اللي قلت لابوي انه يلزم عليه يقعد انوار : اهااا حرام كسر خاطري شفيه ؟ ديمه : بقولج كل شي بعدين تسهرين اليوم ؟ انوار: وهل يخفى القمر اكييييييييد مايبيلها بسحب منج كل السوالف .. ديمه : خلاص اجل ضبطيلنا السهره ولاتنسين برينجلز وكولا حقي .. بس نبي نكون لحالنا مانبي نزعج احد انوار: مشكله حمود بالغرفه وهو يبط الجبد ينام مبجر فا ماعرف اشوف التلفزيوون ولا شي فا من القهر أأجر لوب توب ديمه : انزين ميشو عند امي صح انوار: أي ديمه :خلاص انتِ تكونين وياي بالغرفه الجديده وحمود لحاله وبس جذي ناخذ راحتنا انا وياج بالسوالف انوار: هيييييّاااا وناسه واخيرا ردت لنا الروح يختي قبل صم بكم عمي حمود يتمشى تحت وميشو لاصقه بأمي وامي مع ابوي يتمشون على النهر واناااااا قاعده بغرفتي واندب حظي ديمه : هههههههههههههه ليش ميت زوجج انوار: هههههههه هذا الناقص اندب حظي عليه يروح بستين لعنه ديمه : يمى منج ماعندج حب ورحمه انوار: ماماااا خلي الرحمه والرأفه لج .. ديمه انزين بروح لهم بشوف شصار على سالفه قعدته .. انوار: اوكي .. راحت لهم لقت ابوها ومشعل يسولفون .. عن مواضيع مختلفه .. وحست ان لا لحين ابوها ماقاله .. بعد حوالي نص ساعه .. تقريبا خمس ونص .. مشعل : يلا يابومحمد الامانه وصلت الحمدلله وانا لازم ارجع مابي اتأخر قام مشعل بومحمد : وين ان شاء الله ..لا ترى غرفتك محجوزة وبتبات يومين والا نسيت كلام الدكتور ؟ مشعل من سمع كلام بومحمد التفت على ديمه ونظرته كأنها سؤال " انتِ قلتي له ؟ " تفاجأ باللي صار من وراه مشعل : بس انا مافيني شي والحمدلله اقدر امشي واتحرك ولاتنسى ان اجازتي ثلاث ايام خلصت .. بومحمد : التقرير اللي معاك مكتوب فيه راحه يومين من اللعب .. وهاليومين بتقضيها معانا .. وتحت نظرنا .. ولا تنسى انك ولدنا وماراح نرضالك تروح تعبان .. مشعل : بس ياعمي ..... ماعرف شيقول مشعل .. حس بإحراج هو موجايب معاه لبس ولا شي .. بومحمد : قلتلك والله ماتروح الا بعد يومين وتراني حجزت لك غرفه .. وانتهى الامر .... مشعل : انزين امرنا لله بنقعد بس ليش كلفت على عمرك ؟ بومحمد : هذا ولا شي مقابل اللي سويته لديمة بنتي .. مشعل : بس هذا كان واجبي .. بومحمد : وانا بعد هذا واجبي .. مشعل ابتسم .. وسكت .. بومحمد : ترى حاولت معاهم لين شافولي غرفتين قبال غرفنا .. مشعل : غرفتين ؟ بومحمد : أي ولا تنسى ديمه مشعل : اهااا .. مشعل صج انه تضايق بالاول لانه تفاجأ بس بالاخير تذكر انه بيقعد مع ديمه يومين بعد .. ابتسم براحه .. طلع بومحمد كروت غرفتهم وعطى واحد ديمه واحد مشعل .. بومحمد : شوفوا غرفكم ان شاء الله تعجبكم .. واذا تبون ترتاحون روحوا ارتاحوا تراكم جايين من سفر .. وخلاهم ودخل داخل .. ديمه كانت تشوف نظرات مشعل لها تخوف شكله وده يعاتبها .. بس تداركت السالفه وكلمت محمد ديمه : ساعدني عفيه ودّ اغراضي غرفتي محمد : عفيه ديوم خليها بعدين .. خلاص بليل بوديها ديمه : انت طول عمرك كسلان خلاص مشكور .. وقعد يكمل لعب بالقيم بوي .. ومسك مشعل جنطتها الكبيره وطلع من الغرفه حست بإحراج لانها علمت ابوها .. وخلاه يضطر يقعد .. بس اهم شي صحته .. طلعوا من سويت ابوها .. بالممر .. ديمه : انا هذي غرفتي مشعل : انزين فجيها فجتها وشافته راااااقيه بمعنى الكلمه .. فخمه .. ماتدري شلون ابوها طاح على هالفندق .. مشعل حط جنطتها .. مشعل : تامرين على شي ؟ ديمه : مشعل صج انا اسفه اضطريت اعلم ابوي لان هذا كلام الدكتور وانت اعرفك بتهمل روحك اذا رديت .. قلت تريح هني وتغير جو .. مشعل طالعها بحنان .. مو عارف قرب هالانسانه منه ليش يسوي فيه جذي .. مشعل: انا تفاجأت الصراحه لاني مثل منتي عارفه مو جايب حتى ملابس معاي ارتاحت ديمه لكلامه اهم شي مو ماخذ بخاطره .. ديمه : زين اشوى اذا جات على الملابس الديره مليانه سوقه مشعل: سويتيها فيني ديمه : هههههههه وانت سويتها فيني قبل ماسكنتني الا بغرفتك هاااااااه اكلها الحين مشعل : ان كيدهن عظيم بس لازم ادق على المدرب بقوله عن حالتي وعاد شوفي يوافق والا لا ديمه :لا والله غصبن عنه يوافق .. انت ماعليك معاك تقرير .. وبعدين هو ماراح يلقى لاعب مثل لعبك ما شاء الله .. مصخرت فريق كامل .. مشعل : بنزل شوي بشتري لي شي بجامات اي لبس يكفيني هاليومين .. اوكي ديمه : عادي روح انا عند اهلي .. طلع مشعل من الغرفه .. صج انه استانس داخليا انه بيقعد مع ديمه مده اكبر ..بس تضايق يوم قالت عادي روح انا عند اهلي.. يعني ماصارت تحتاجه مثل قبل .. كان ووده يرد باريس على الاقل يومين معاها يخفف الم وداعها عن اربع ايام .. بس هذا اللي صار .. وهو مايقدر يرد ّ القدر .. بعد ماطلع مشعل من الغرفة حطت ديمة فوفو على الطاوله الموجوده عند التلفزيون .. وقعد يوصووص .. وراحت توضت وصلت المغرب .. وقرت المعوذات .. ولبست بجامتها وطلعت اكل فوفو واكلته .. وهي تطالعه مستاااااانسه وتعبانه تبي تريح ساعتين بس وراها سهره لين الفجر .. وماقدرت تسولف معاه حطت راسه توها بتنام الا يرن التلفون وازعجها وردت عليه كانت انوار .. ديمه : انتِ شلون عرفتي رقم غرفتي ؟ انوار: من سأل ماضاع حبيبتي ديمه : يعني وحده تحب الفضول نفسج ماشفت .. انوار: المهم يلا شقاعده تسوين ماتبين تنزلين معانا .. ديمه : لا اخر شي افكر فيه الطلعه ابي انام ساعتين وقوميني وراي سهره والا نسيتي انوار: اييي مالومج شبعتي من الهياته هناك .. المهم نامي ماما وبقومج بعد ساعتين بالضبط يعني ان ماقمتي بالهدوء بكسر الباب .. ديمه تذكرت مأسات قومتها كل يوم وضحكت ديمه : لا لا ماراح اطول تصبحين على خير انوار: وانتِ من اهله .. حطت راسها وناااااااامت وهي مـرتاحه نامت وهي بين اهلها وناسها مو غريبه ضايعه ونايمه بغرفة مو لها مشعل كان حاط بباله بيروح يشتري بجامه على الاقل قبل لا ينام بس اول مادخل غرفته وشاف السرير قط روحه قط موحاس بأي شي كثر التعب اللي فيه .. بعد ساعتين بالضبط .. الساعه تسع ونص قامت ديمة من كم المكالمات اللي سمعتها والازعاج اللي سببه لها التليفون .. ولاردت على التليفونات لانها درت انها انوار المزعجه .. راحت غسلت وجهها وتوضت وصلت العشاء وبعد ماخلصت من الاذكـار حست انها مشتاقه تقعد مع فوفو مثل ماكانت تقعد معاه بالكويت كانت تصك البلكونه وتقعد تسولف معاه لين تزهق .. ولو انها نادراً ماتزهق منه لانه من ريحه الغالي.. كان قرب هالطير يسبب لها الراحه .. وبطبيعة النفس البشريه .. اذا شخص غالي واهداك شي لا شعوريا بتحتفظ فيه قد ما تقدر .. وتخليه شي خاص فيك .. فما بالك اذا هالشخص نفسه انفقد خلاص ماله رجعه للحياة .. اكيد بتتحول هالهدية إلى تذكـار .. من الصعب فقدانه .. واهي سوت كل اللي تقدر عليه عشان توفر لهالطير الحياة .. وسوت المستحيل عشان تحافظ على قرب هالطير منها .. كانت ديمة لابسه بجـامه وسيعه وكمها طويل .. قعدت تلتفت تدور هي وين حطت فوفو ..بس الغريب ان مالقت له اثر او على الاقل صوت يدل على وجوده .. دورت ومالقت الا الكبت وجاتها فكره غبيه ان فوفو داخل .. وفتحت بس مالقته .. استغربت هي دشت الغرفه وقفلت الباب وفوفو كان على التواليت .. وين راح ؟؟ شي غريب صاير اكيد .. فجت الكبت مره ثانيه و طلعت شيلتها ولبستها وطلعت .. من الغرفه مو مستوعبه انها لابسه بجامة .. راحت وطقت الجرس على غرفه انوار بس محد يرد عليها وقعدت تطق بيدينها بقوة مره مرتين الثالثه فجت لها انوار .. ودخلت الغرفه .. انوار : زييييين قمتي ديمه بوجه ناشف من التعابير : وين فوفو !!!! انوار ارتبكت وقعدت اتطالع امها اللي قاعده تطالع التلفزيون .. وامها بادلتها نفس النظرات .. ديمه : ليش تطالعون بعض .. وين فوفو ! انوار : يووه يا ديمه حيل مهتمه بهالطير .. مادري شاللي معلقج فيه ديمه : انتِ اتعرفين عنه شي ؟؟ انوار : هاااا .. لا مادري قامت امها من القنفه ومسكت ديمة بحنان .. ام محمد : ديمة يمى شفيج ؟ ديمه : يمى مافيني شي وين الطير ؟؟ ام محمد مسكت ديمه وقعدتها على القنفه ام محمد : اسمعي ياديمة انا من اليوم كنت بكلمج بهالسالفه بس قلت اخليج ترتاحين بالاول .. واللحين اعتقد اقدر اكلمج بهدوء ديمه شافت طريقه امها شلون تتكلم .. حست السالفه اكبر من جذي ولها علاقه باختفاء طيرها !! كملت ام محمد كلامها : اعتقد ماكنا نشوفج بالكويت من عقب النكسه اللي جاتج .. كنتي صاكه عليج الغرفه يا اما لاهيه بالنت والا بالبلكونه مع هالطير .. ديمه حالج تغير .. صحتج راحت .. اهملتي كل الناس حتى قعدت اهلج .. وانغلقتي على روحج .. حاولنا نطلعج بس انتِ ماكنتي تساعدينا .. وسفرناج قلنا يمكن يتغير شي .. بس شفتي شصار ضعتي والسبب هالطير .. احنا جايين نصلح الوضع والا انخربه .. ديمه انتِ شفتي شصارلج بعد ماتعلقتي بعمج ماقدرتي اتكملين حياتج طبيعيه من بعده .. فا اللي اشوفه انج تعلقتي بهالطير بشكل مو طبيعي مابي المأساه تتكرر .. ديمة انتِ غاليه علي ومابي شي يضرج .. انتِ ماحطيتي فبالج ان هالطير بغى يوديج بستين داهيه؟؟ .. خلاج تنسين اهلج وضعتي بديره مو ديرتج وماكان عندج سكن لو الله ماسخرلج ولد حلال جان الله وعلم شصار فيج.. وانا اعتقد اللي سويته لمصلحتج .. ديمة تطالع امها بخوف ديمه : شسويتي !!؟ ام محمد : خلاص انسي هالطير لان ماعاد له وجود ديمه بصوت عـــالي : لالالالالالالا ام محمد : قصري حسج ابوج بالغرفه الثانيه نايم ديمه قلبها بغى يوقف : يمى انتِ شتقولين؟؟ ام محمد : خلاص هالطير صار حرّ وماله رجعة للقفص ديمه : طيرتيه !!!!! ام محمد بهدوء: اي ديمه : اصلا الغرفه كانت مقفوله شلون خذيتيه ؟ ام محمد ببساطه: معاي سبير غرفتج .. ديمه استوعبت وقعدت تبجي بقهر : دخلتي غرفتي وانا نايمه وخذتي طيري و........ آه يمى ليـشششش سويتي فيني جذي ليششش؟ ام محمد : خلاص ديمه هذا اللي صار بتبجين شوي وتنسين .. وبترتاحين صدقيني .. ديمه : يمى انتِ موفاهمه هالطير شنو بالنسبه لي .. يمى حرااااااام اللي تسوينه فيني ام محمد : ماني خابرتج تحبين تربين طيور شمعنى هالطير بالذاااات .. ديمه " آآآآآه يمى ليتج تدرين ان هالطير من عمي .. " ديمه قعدت تصيح : ........ يمى انا انا ماقدر ماقدر افقد الشي مرتيييييييين امها ماعرفت شقصد بنتها بهالكلمه .. بس قربتها لحضنها بس ديمه ابتعدت عنهم وطلعت من الغرفه .. طلعت وهي تصيييييح ....... مابقى لها الا فوفو من ريحه عمها و خذوه منها .. خلاص ماله رجعه .. الطير هذا هو الوحيد اللي عاصر معاناتها من البدايه وكان صابر معاها ومتحمل .. يجي يتركها ويروح بدون سابق انذار مثل اللي راحوا قبله ؟؟ شاللي قاعد يصير من حولها اهي مو عارفه بالضبط شنو بس اللي تعرفه ان قلبها بدا ينزف من جديد بفقدان ثالث دفعه رحلت من دنياها فجأه .. دخلت غرفتها وقطت نفسها على السرير تبجي بحراره .. " يعني هم موعارفين اني ضعت عشانه مو عارفين غلاته بقلبي ليش يحرموني منه .. اهم بجذي احكموا علي بالاعدام .. " بجت وبجت بس حست انها بتختنق ان قعدت بهالغرفه اكثر من جذي .. ومالها خلق تشوف احد من اهلها .. راحت لجنطتها وطلعت بدله لبستها ونزلت تحت .. تبي تشم هواء بدال ماتختنق بالغرفه ولا احد درى عنها .. راحت صوب النهر اللي يطل عليه فندقهم مباشره وكانت فيه كراسي وطاولات .. عند النهر .. ماكان للنهر سور .. يقدرون الناس يقعدون وينزلون رجولهم .. بس الرصيف حيل عالي على النهر .. يعني بيكون بعيد عليهم الماي قعدت ونزلت رجولها .. وتطالع على مدّ النظر ودموعها تطير من عيونها ماكانت تقدر تغمض عيونها لأن حرارة الدموع بتحرقها .. فاتحتهم على وسعهم ومعطيتهم الحريه بالسقوط .. قبل بعز ضيقتها كانت تشكي للطير .. اللحين لمنو بتشكي !! كانت قاعده وتردد كلمتين .. " ماقدر افقد الشيئ مرتين !!" حوالي ربع ساعه صكت الساعه 10بالليل .. نزل مشعل بعد ماقام وهو متضايق من نومته .. كلا دواه .. وصلى ونزل .. بيروح يشتري له بجامه من السوق اذا كان السوق مفتوح .. طلع من باب الفندق ويحس ان الدنيا فعلا بدا يعم فيها الهدوء والناس تختفي شوي شوي .. وهو ماشي بطبيعه الحال لازم يمر على النهر عشان يوصل الشارع الرئيسي .. كأنه لمح شي مألوف .. رجع على ورى خطوتين وشاف انسانه قاعده على النهر ومنزله رجولها .. وتطالع على مد الشوف جنها سرحانه .. لانها ابدا ما حست بوجوده.. مشعل : ديمه هذا انتِ !؟ ديمه التزمت الصمت .. مشعل : ديمه شفيج ماتردين .. ديمه ساكته ولاكأن في احد موجود .. لالحين تسبح بعالم ثاني .. مشعل حس انها موطبيعه وخاصه يوم شاف الوقت .. وطالعه بروحها وعالنهر .. قعد على ركبه بعد ما انصدم يوم شاف دموعها تطير من عيونها بشكل يخرع .. وكأن شي صار .. مشعل بصوت عالي : ديمه شفيج خرعتيني .. ديمه طالعته بجمود : نعم مشعل : شفيج قاعده هني لحالج هالحزة .. ! ديمه ماردت عليه .. تطالع الفراغ اللي قدامها .. ودموعها غصبٍ عنها تنزل .. مشعل : ليش ماتردين طالعته واضحكت باستهزاء وكأنها تستهزء وتضحك باللي قاعد يصير لها .. ودموعها اختلطت مع الابتسامه مشعل : ديمه ترى والله خرعتيني ......... تكلمـــــــي ديمه : فوفو ............... ماقدر افقد الشي مرتين ماقدر .. قعدت تبجي هالمره بشكل افظع من قبل .. وكأنها ادركت الصدمه .. واستوعبتها .. مشعل ربط الكلمتين ببعض .. والي افهمه انها افقدت الطير خلاص .. وهذا اللي وصلها لي هالمكان بهالوقت .. مشعل حاول يتدارك الموقف خصوصا وهي تبجي بشكل غريب مشعل : انزين قومممي من هالمكان أي احد يدزج تطيحين ديمه : مابي اتحرك ماقدر مشعل بصوت اعلى وهومعصب : ماراح تقعدين هني .. قومي قدامي بالطاولات على الاقل .. خلنا نتفاهم ديمه : مابي شي انت شتبي اصلا وخر عني مشعل ماقدر يتمالك نفسه من الغضب مشعل : قوووومي بالطيب ترى والله ماتلقين نفسج االا انتِ محطوطه فيه بالغصب ديمه قعدت تطالع نظراته العصبيه ونفذت بهدوء توقعت منه الا متوقع وهي قاعده على الكرسي وهو قاعد على الكرسي اللي قبالها .. وبينهم الطاوله .. وهي ربعت ايدينها وحطت راسها بينهم .. على الطاوله .. مشعل : اللحين قولي لي السالفه كلها .. وخلاص وقفي هالدموع بفهم السالفه ديمه : امي امي يامشعل طيرت الطير خلاص ماله رجعه مشعل : ليش تسوي جذي ؟ ديمه : تقول تعلقج فيه ماله مبرر مشعل باستغراب : ليش اهي ماتدري !!؟ ديمه : لا مشعل : ليش ماقلتي لها ؟ ديمه : يعني تبيني اقولها اني متعلقه فيه عشانه من ريحه عمي .. بتقولي انتِ معقده نفسيا ومتعلقه بأوهام مالها صله بالواقع .. وماراح يخلون طبيب نفسي مايقطوني فيه .. اهلي واعرفهم عدل .. مشعل : لونج قايلتلهم ماكان سووو اللي سووه .. ديمه : هذا اللي صار خلاص اهم مو راضين يستوعبون اني ماقدر افقد الشي مرتين افقد الغالي وافقد ذكراه صعبه والله .. بس منو بيحس باللي فيني .. محد .. عبالهم بهالطريقه بيرجعوني ديمه الاوليه الا اهم رجعوني لأيام نكستي .. بجهلهم .. خلاص يعني ماعندي احد افضفض له .. رحت يافوفو وخليتني !؟ مشعل : لحظه امج شلون خذت الطير وهو بغرفتج ؟ ديمه : عندها السبير ... مشعل : بس ليش جيتي هني لحالج وبهالوقت .. ماخفتي على روحج ؟ ديمه : انا وين وانت وين .. شافت ديمه ان مشعل قام يطالع اللي جاي وراها .. والتفتت وشافت انوار .. انوار اول ما وصلت لهم ارتبكت .. ديمه : مشكوره وجزاج الله خير منو الضحيه الجايه بعد ؟ انوار ارتبكت زياده .. انوار : ديمه انتِ فاهمه كل شي غلط انا مالي دخل ديمه : شنو الغلط اللي فهمته ؟ وشلون انتِ مالج دخل .. خلاص فوفو راح امنت بالله عادي بس قولي الصج انوار : من قالج انه راح ؟ ديمه : اتمنى انها ماتكون نكته بايخه .. مشعل طالع ديمه بعصبيه لانها ضغطت على البنت وخلتها تنحرج ولاقدرت تتكلم .. مشعل بعتب : ديمــه ! انوار: فوفو فوق ينطرج ديمه فزّت من مكانها : شنو ؟ انوار: امي كانت بتجيس نبضج .. بتشوف اذا عادي عندج كانت بتتخلص منه بأي طريقه .. ااما اذا صار مثل تو اللحين .. بترده لج وامرها لله .. ديمه بفرحه ودموعه متجمعه بوسط عينها ديمه : صج والله ؟ احلفي امانه قولي ان اللي صار كله جذب .. عفيه قولي .. انوار: والله العظيم .. ان فوفو ينطرج فوق وانا توني مأكلته .. لان صارلي ساعه احايل امي اقولها ترد لج اياه .. وهي تقولي مصيرها بتتعود على بعده .. ديمه : انزين ليش سويتوا فيني جذي .. انا ناقصه تعب !! انوار: مادري عن امي شكلها منقهره من حركتج اللي سويتها بباريس .. هملتينا وركضتي ورى طيرج ديمه ارتاحت : الحمدلله يارب .. مشعل ابتسم : والله امكم عليها دقات قويه .. انوار+ ديمه: هههههههههههههه قام مشعل من مكان واشر بيده لديمه بتهديد .. مشعل : ان ماقلتي لأمج عن سبت تعلقج بالطير انا بقولها ! ديمه : خلاص عادي قولها .. المهم اني لقيته .. قام من مكان وراح وراحت ديمه مع انوار فوق .. بالغرفه دشت ديمه وشافت فوفو بالقفص ينط يمين ويسار .. وسمعت حسه وصوته وتوه ردت لها الروح .. " ياه يافوفو الله لا يبين غلاك " ام محمد ضمت ديمه : والله لو انا اللي رحت مابجيتي علي كثره .. ديمه : لا يمى لا تقولين جذي تكفين .. انتِ اغلى انسانه بالكون .. لي فقدج مايبقى بالحياة طعم ام محمد : الله يخليكم لي وويخليني لكم ديمه :اميييييييين يارب انوار : ايوووووووا يعني بنكمل السهره اليوم ديمه بتحرق اعصاب انوار : ماظنتي انوار: لالالالا حرام عليج .. ترى قعدت احايل فيها لين وافقت تردلج طيرج بس ترى مو حبـاً فيج لا مابي السهره تخرب .. ديمه : شوفي انتِ لج ضلع بالموضوع .. لانج كنتي تدرين وساكته .. يعني بسويلج دسكاونت 50% من السوالف اللي صارت ماراح اقولج اياها .. انوار: وووجع ان شاء الله اجل انا سهرانه عشان اتأمل بسواد عيونج ؟ والا سواد عيونج ؟ انا ابي السوووووالف ديمه : يمى بنتج هذي طالعه على منو ماني خابره في وحده بالعايله تحب السوالف والعلوم غيرها؟ بعد حوالي ثلاث ساعات .. بداية السهره .. بغرفة ديمه .. انوار: جيبي الكاكاوات بالثلاجه .. ديمه : ثلاجتي فاضيه تصفر انوار: يوووووه الاكل كله بثلاجتي روحي جيبي خلاص انا ماقدر اقوم من مكاني .. ديمه : لا توصخين الغرفه بالحب اللي تاكلينه .. حطيلج صحن وحطي فيه الحب .. انوار: ههههههه مادري مع السوالف اندمج واقط يمين يسار .. ديمه : لا ماما هذاك بغرفتج مو بغرفتي .. انوار: يعني صايرتلي فيها امي الثانيه .. لا حد يوصخ .. المهم روحي جيبي اكلناااااااا لا يصكون الباب والله ما اسهر وانا جوعانه .. ديمه : هههههههههههه ام بطنين .. يلا بروح بعد قولي شتبين عشان مو كل شوي داخلين طالعين .. انوار : امممممممم جيبي الاونو تلقينها فوق الثلاجه .. ديمه : هيه انتِ تعالي معاي ماقدر اشل كل الاغراض .. انوار: لو سمحتي وتكرمتي انا اهلج كارفيني هاليومين كلهم وانتِ تتمشين بربوع باريس .. خلصي حركي هالشحوم .. ديمه : جبي والله اني ضاعفه انوار تحب تحبطها : أي قصي على غيري .. ديمه : جبي والله ماروح صج ماتنه ؟ انوار: هيييييه وصمخ ترى اتغشمر روحي يلا ديمه : اففففف زين لبست ديمه شيلتها وهي لابسه بجامتها .. انوار: تعالي تعالي يارب لا تحاسبنا على مافعله السفهاء منا ديمه : شفيــج بعد ؟ انوار: ببجامه يالظالمه ؟ الحين افرضي احد شافج بالممر .. ديمه : منووووو بيشوفني .. الصور المعلقه يعني ؟ شفضحج فيه ترى كلها خطوه والناس كلهم نايمين منو اللي بيطلع وبيشوف ديمه بنت منصور شلابسه ؟ انوار: اقول انثبري بس دامني على لبسي بروح اجيب اغراضي .. ديمه : اففففف فكه جان قلتي من الاول .. بعد مارجعت انوار .. انوار: ديمه مشعل لالحين قايم .. ديمه : ليش توه راد ؟؟ انوار: أي ومعاه جيسين .. ديمه :أي اكيد شارليه ملابس لان ابوي صدمه حتى هو مو جايب معاه لبس .. انوار: اللحين قولي لي كل شي من طقطق لي سلام عليكم .. ترى ان حسيت انج نسيتي شي او طوفتيه بخليج تعيدين السالفه من الاول .. ديمه : انزين شتبيني اقول بالضبط .. انوار: عن الاستهبال خلينا نبدا من اول ما قمتي ونزلتي .. ودريتي ان احنا رحنا شصار ؟ وشلون شفتي مشعل .. وخبري ان ماكو حجز شلون قعدتي بنفس الفندق .. يلا لاتخلين بقلبج شي .. ديمه : ههههههههههههههه من عيني هذي قبل هذي .. بس جم بتعطيني .. انوار : أي بدينا بالاستغلال .. ديمه : ليش قالولج انوار .. المهم بقولج كل شي بس بليز لاتقاطعين خلي اسألتج بعد ما اخلص النشره.. انوار بحماس : اوكي .. قعدوا طول الليل سهرانين وقالت لها ديمه كل شي ولا خشت عليها شي .. وكل ماتذكرت ديمه سالفه قعدت تضحك .. على الاحراج حزتها .. وتقول لانوار وانوار مستانسه على الاخر .. اتحس ان فيه احداث .. وبعد ما قالت لها ديمه كل شي .. انوار : حسافه ليتني انا اللي ضعت ديمه : هههههههههههههه لا نصحيه موناقصين قصت وجه انوار : لا يعني وناسه وبعدين تعالي انتِ باطه جبدي .. شنو سويتي له سالفه عشان قال بيردج جبي وروحي معاه بعد احمدي ربج مقدم خدمات ببلاش ديمه : هههههههههههههه والله لو انج مكاني جان ماقلتي هالكلام .. انوار : تدرين حقدت عليج .. اجل تبلشين الرجال مع فريق كامل .. وتقولين له اخذ حقي منهم .. زين جات على رضه بالرجل .. ديمه : ها شفتي مو اقولج هالسفره من اولها احراجات وتقولين ياليتني مكانج .. انتِ اسكتي كلا والا يوم صرخ علي .. خلاص ودي الارض تنشق وتبلعني .. انوار : ههههههههههههههه زين سوى فيج .. ديمه : تراج تتطنزين علي .. المهم جم الساعه ؟ انوار: اممممم ثلاث ونص تقريبا ديمه : مالت عليج وليش ماتقولين خليتيني اقرق طول هالوقت نامي يمال العافيه ورانا طلعه من الصبح انوار: ادري بس اتحدى ان عرفتي وين بنروح ؟ ديمه : يعني من طقت بتسوين لي سبرايز .. خليه لج اللحين الطلعات ترى ماتهمني انوار : هههههههههههههه من الهياااااااااااااااته اللي هتيها ياماما مو انا اللي منطقه بين اربع حيطان ديمه : أي ادري هذا اللي قاهرج .. بس اعرفيها طلعه بدون اهلي ماتسوى .. انوار تغمز لها : أي صح ماتسوى .. ديمه انحرجت وقعدت تطالعها بنظره استغراب ديمه : ليش هالنطرات الخبيثه انوار : لا بس انا كان شي ببالي بس بعد اللي عرفته تأكدت منه .. ديمه بفضول : شنو ؟ انوار : لالا مو اللحين اقولج عليه .. ديمه: متى ! انوار : بوقته ان شاء الله .. ديمه : كيفج انزين ماراح تنامين .. انوار : لا ناطره عرض جفنشي الساعه اربع على فاشن تيفي ديمه : وععععع هالقناه زهقت منها هناك انوار: يالخبله نسيتي كلام مريوم قالت لنا صوروا العرض كامل .. ديمه : شتبي فيه ؟ انوار: أي بدينا بالاستعباط اللي ماحبه .. نسيتي عرس خالد شهر واحد ؟ ديمه : ايييييييييييه يحليله .. اشوى انا شريت فستان بسيط بس راقي .. انوار: وليش ماوريتيني اياه ؟ ديمه : اوووووف ترى مع الحوسه بالجنطه .. انوار: المهم حلو شكله ؟ ديمه : قلتلج بسيط بس راقي انوار: جم قطيتي عليه ؟ ديمه تغمز لها بلؤم : مبلغ وقدره انوار: جذااااااااابه من وينلج الفلوس؟؟؟؟؟ ديمه : حبيبتي ديمه بنت منصور تتسخر لها الفلوس تحت امرها انوار: أي واخت ديمه بنت منصور مقطوطه على صخر المهم من وين لج؟ ديمه : الفيزا عندي .. عطانياها ابوي قال اشتري اللي تبينه بس اهم شي اشتري اغراضج للجامعه .. عشان ماتروحين الكويت وتهونين انوار: وليش ماتعطيني شي هذا وانا اختج الحنون الرؤوم ؟ ديمه : عاد تدرين ماصرفت منها حيل .. يوم ضعت .. الاخ مشعل ماخلاني ادفع شي انوار: هالمشعل ما شاء الله مادري شلون طاح لج من السماء يعني لولا الله ثم هو جان ندورج بشرطه كليفورنيا ديمه ماتت من الضحك ديمه : شدخل كليفورنيا ههههههههههههههههه انوار: شسمه مو جارتهم ديمه : وين ابله الجغرافيا عنج ........ والله لو درت عن هالسالفه تردج لي اولى ثانوي انوار: هههههههههههههه استري على ماواجهتي ديمه : خلاص ظهري عورني بروح انام انوار: اوكي بس الكاميرا وينها ؟ عشان بصور العرض ديمه : داخل الكبت .. بس حذرتج مابي اقوم واشوف نص الغرفه حب مقشر انوار: هههههههههههههههه لا افا عليج السيرفس بينقذون الوضع .. ضحكت ديمه على اختها الرقله ونامت وهي مرتاحه .. على ثاني يوم الصبـح الساعه تسع .. ديمه قامت قبل انوار.. انوار طبعا نايمه على الارض والتلفزيون مشغل .. وحوسه امس على حطتها .. بس في حسنه وحيده سوتها قبل لا تنام انها صكرت الكاميرا .. قامت تسبحت وصلت ولبست ملابسها .. وخلت انوار بمكانها بس غطتها ببطانيه .. وخذت فوفو والكاميرا .. ونزلت تحت لان غرفه امها وابوها مصكره .. تدرين ان الكل نايم ليش تزعجهم هي ماراح تبعد بس على النهر .. بتصور المكان وتسوي رحله استكشافيه .. لأول مره من سافروا ديمه تقوم من نفسها بدون لحد يقومها .. حاسه بنشاط اليوم غريب .. راحت للكوفي اللي يطل على النهر وطلبت لها ريوق .. وقعدت على اقرب طاوله قبال النهر .. وشافت الجو روعه روعه .. لو الود ودها جان طبت بالنهر وكملتها .. وسرحت شوي وهي تشوف الطيور تطير من النهر لي عالي السحاب .. تشوف الجو غيّر .. و نفسيتها غيرّ .. اليوم كله غير .. قعدت تدور بجنطه الكاميرا ولقت قلم وروقه .. واستغلت الفرصه وكتبت .. " .. أترى الطيور المحلقه في سمائنـا هذه !؟ انهـا لعجيبة أرى فيهـا الحـرية وأي حـرية !! .. حريـة الانطـلاق بلا قيد بالسمـاء .. تبلغ العنـان .. وتعـبر الشطـآن والخلجان .. وتطير بالبلدان .. ! .. حـرية هذا الطـير ليست كحـريتي .. فهو يطير ويطير .. ومرجعـه الشجـر ليرتمي بأعشاشة الصغيره .. ويعيش بقية حياته محلقـاً بالسمـاء .. إمـا مرتميا ً بهذا العش الصغير .. أم مهاجـراً .. راحلا عن البلدان .. ! .. لا فحريتي ليست كحريتهُ تلكْ .. فحريتي لها طعمٌ آخر .. لهـا سحر ورونقٌ وجمـال .. إنهـا حريـة الفكـر .. وحريـة القلـم .. اكتب بما يجول بخـاطري .. وافكـر بمـا يدور في ذهني .. من فكـرٌ ومعـان ٍ .. يجب ان تظهـر وان اعبر عنها بإسلوبي وقلمـي .. .. ياتُـرى !؟ .. هل لسيل أفكـاري سدود .. هل لجيش اشواقي جنود ؟ .. هل لبلدة آمـالي حدود ؟ .. اسئله تجول بخاطري ولا تحضرني اجوبتها .. ولكن سأترك لقلمي الحرية في نقش خـطه .. واترك لفكري الحرية في ابداء رأيه .. واعمل على تحقيق أحلامي وآمـالي .. بكـل ما املك من طمـوح .." .. قعدت تتذكر كل مواقفها مع مشعل وحست بشعور غريب .. خايفه انه يختفي من حياتها .. فجـأه مثل اللي راحوا من قبله .. حست انه بدا يشغل جزء من تفكيرها .. وحست ان هالرحله ماراح تكون مختلفه عن غيرها لولا ظهور مشعل في منتصفها .. استغربت من نفسها انها ارتاحت لهالانسان بالذات وقالت له كل همومها .. وهي اللي كانت واعده نفسها ماتنطق مع احد ولاتشكيله حالها .. توقف تفكيرها .. عند اللحظه اللي بيروح فيها مشعل ويختفي ولا راح تشوفه بعدها .. غصتها العبرة لا اراديا .. مع انه تو الناس على هالشي.. وجرت خط القلم .. وكتبت هالخاطـره .. " .. قلت له والعبرات تقطـع كـلامي وتخنقه .. تذكـرني .. كل ما لاح في سمـا عشقك حبٍ جـديد .. تذكـرني .. كـل ما عطرت أزهـار الربيع هالكـون الوسيـع .... تذكرني كل ما امطرت هالدنيا امطار وغردت فيها الطيور .. تذكرني كل ما ناظرت شمس الغروب وهب نسيم الجنوب .. تذكرني كل ما ادمعت عينك .. حـزن .. ضيقه .. عتـب .. إللي يكـون .. تذكـرني تذكـرني .. قـال لي بكـل عجب وبكـل ذهـول !! عمـري انا ما نسيتك حتى اني اتذكـرك .. !! اسمك داخل القلب بالدم مكتوب .. صورتك يازين ماقد فارقت هدب عيني والجفون .. فكري ما قد اشغله مخلوق كثرك يا بدر البدور .. وبعد كل اللي سمعتيه تقولين اذكرنـي !!؟ لا يافرحه ايامي وعمري ووجدّ العيـون .. عمري انا ما نسيتك حتى ما تبقين في حيـاتي .. ذكـرى .. أو .. صــورة .. في دفـتر ذكـرياتي .. مكتـوبة .. و .. مرسومـة .. " -----
  6. :: الجـــــزء الثـــــامن :: .. بعد ما وصل المترو العاصمه الايطالية روما .. بدى يمشي ويوقف كل خمس دقايق عشان ينقل الركاب للمناطق اللي يبونها .. مشعل كان مسجل اسم منطقة اهل ديمه .. بس قبل ما يوصلون المحطة الثانية سأل عنها بس ما كانت مثل الاسم المسجل .. فا لقى احسن شي انه يروح يسـأل الخدمة اللي بالمترو شاف ديمه قاعده وحاطه راسها على الدريشه ومغمضه عيونها ماحب يزعجها بيروح شوي وبيجي .. دقايق ووصلوا المحطه الثانيه قامت العجوز وسلمت على ديمه تودعها وشكرتها ديمة على وقفتها معاها واسألتها ان كانت هذي المحطه الثانيه ؟ قالتلها اي .. وراحت العجوز وانززلت ووقف المترو خمس دقايق ينزل ركاب ويحمل ركاب وديمه كانت بهالفتره مرتبكه وتدور على مشعل " وين راح ؟ هو قالي بالمحطه الثانيه .. هذي المحطه الثانيه معقوله نزل ؟ شلون !!؟ انا المفروض ما اقعد اكثر يمكن نّزل الجناط قبلي ياربي المترو شوي وبيحرك لازم انزل اخاف يمشي فيني بروحي .. يارررررربي اففففففف شهالحـاله .. خلاص مالي دخل اهو قالي المحطه الثانيه يعني المحطة الثانيه .. شلون خلاني لحـالي خلاص بنزل وامري لله " على نزلت ديمة من المترو وصل مشعل لمقعدهم القديم وشافه فاضي قعد قال يمكن راحت الحمام او راحت تجيبلها ماي والا شي شوي والتفت على اللي توهم نازلين من المترو واصدر المترو صوت انه الحين بيحرك ووالتفت على يساره وشاف قفص فوفو على مقعد الانتظار برى المترو وجنطتها الصغيره .. وانصدم يوم درى انها انزلت بس مالقاها عند الجنطة والقفص كانت واقفه عند الباب اللي ينزلون منه الركاب وعلامات توتر على وجهها فزّ مشعل من مكانه بسرعه والمترو حرك وهو يمشي بسرعه ويدوس على رجله اليسرى وهو مايحس فيها كان يمشي عكس المترو يبي ينزلهاااا اقل شي يكلمها بس للأسف هو شافها بس هي ما شافته .. لان المسافه كانت بعيده على ما يوصل الباب .. والمترو حرك وشافها تحط ايدها على وجهها واللي خلاه تأكد انها قاعده تبجي من القهر اللي فيه طق ايده بكل قوته على عامود الحديد ماحس بالالم فيها كثر ماحس بالالم اللي بقلبه " آه ليش نزلتي من المترو تتوقعين بنزل وبخليج !؟؟؟ " ديمه بعد ما ادركت ان المترو خلاص مشى ومشعل اكيد راح معاه لانه مانزل .. مانزل ماشافت له اثر اكيد انه داخل .. خلاص حست بقلبها طاح ببطنها من الخوف مو معقوله اللي يصير معاها المترو حرك خلاص وراح وراح مشعل معاه " مشعل اللي كان بيوصلني لأهلي آآآه ليش يصير معاي جذي؟ الحين انا ضعت خلاص ؟ الحين مشعل مايدري ويني ولا انا ادري وينه بالضبط اكيد مع هالمترو اللي حرك انزين ليش يخليني ويروح حرام عليه جم مره اقوله انا اخاف متى بيستوعب؟؟؟" وقعدت تلتفت وتطالع المكان كان موحش الطوف رماديه والسكك الحديدة سوداااا والساعه تقريبا على 2 ونص العصر .. راحوا الناس اللي نزلوا من المترو وجو ناس ينتظرون المترو يجي بعد خمس دقايق .. وهي قاعده بمكانها بيأس وتطالع الناس بجمود رجولها متسمره على الارض مو قادره تشيلهم وين بتروح ؟ يوم ضاعت بباريس الله سخر لها واحد يساعدها اما الحين منو بيساعدها ؟ تذكرت جنطتها الصغيره وقعدت تنبش فيها يمكن فيها رقم تلفون الفندق بباريس عشان تاخذ رقم الفندق حق روما وللأسف مالقت ولا رقم ولا شي مالقت الا كرت صغير بس حست بإحباط يوم قرته كان حق اول فندق سكنوه " فندق الكوبوي!" تذكرت ان ابوها بعد مو بفندقهم فرع روما خلاص راح فندق جديد و محد يعرفه الا مشعل انقهرت شنو يعني الحين شمصيرها ؟ تقعد هني لين يجي الليل ؟ المكان موحش مرت نص ساعه كامله ومشعل مو مبين قعدت تفكر اللحين "مشعل شعرفه اني بكون هني ؟ هو ماشافني يارب يجي لو بالحاسه السادسه بس المهم اوصل لأهلييييي حرام اللي يصير معاي شوي ويوقف قلبي ...مشعل الله يهداه جان قالي اسم المنطقة على الاقل او الفندق يمكن ادبر نفسي واروح لأهلي بس طول ماهو بالمترو ساكت هذا اللي خلاني اسكت ولا اتكلم خصوصا بعد هوشه امس !!" طلعها من تفكيرها صوت المترو اللي وصل قبل شوي وقاموا الركاب اللي يصعد واللي ينزل .. وديمه كانت واقفه بس بتشوف اذا مشعل نزل معاهم والا لا ؟ بعد مانزلوا كلهم حرك المترو اللي خلاها خلاص تفقد الامل ... "وينه مانزل ؟ انا كنت متأكده انه بينزل .. ليش مانزلت ليش تخليني عرضه للرايح والراد .." بلعت العبره اللي فيها وسكتت شافت ان قعدتها مالها أي فايدة .. كذا محطه وقفت بس مشعل ماكان معاهم .. شلت اغراضها جنطة صغيره مع فوفو .. وصعدت الدرج وشافت الشوارع والرايح والراد .. خذت نفس عميق وللي خلاها تنسى اللي صارلها المباني اللي شافتهم كان كل شي بروما يدل على حضارتها العريقه كان الهواء فيها طبيعي الورود مفتحه والزرع اخضر فاقع .. والسيارات مجكنمه على قد السايق .. والاعلاانات اللي ماليه الشوارع .. والتكاسي .. استانست على روما شكلها توّنس .. تذكرت كلام ابوها " روما ماتقل روعه من باريس " " يبى وينك والله ماحسيت بروعه باريس ولا روما بدونكم .. الواحد بدون اهله مايسوى والله " ديمه شافت اول كوفي بعد ماطلعت من المترو وقعدت فيه كانت القعدات برى ----- مشعل من الجهه الثانيه كان مو قادر يقعد على الكرسي من الضيقه كانت جنطة ديمة الرياضيه معاه واول ما وصل المحطه الثالثه نزل فيها بس بهالمحطة طول فيها تقريبا نص ساعه كان يبي يرجع ودلوه انه لازم يصعد من الجهه الثانيه اتجاه عكسي وصعد ونطرّ لين وصل المترو وركب وقعد طبعا خمس دقايق يحمل ركاب .. واهو وده الساعه تركض ويوصل المحطه الثانيه .. " يارب اتكون بمكانها " لانها بتكون طامه كبرى ان مالقاها وين يودي وجهه من ابوها !!وهو اللي طاق الصدر ومتكفل فيها بغيابه بعد ماوصل المترو .. صعد هو للجهه الثانيه .. وراح للمكان اللي نزلت منه هي بالضبط والكرسي اللي كان فيه فووفو .. بس ولخيبة الامل مالقاها اللي حس فيه حزتها ان وده يقعد بس مايقدر يوقف اكثر .. طول المترو وهو واقف على رجوله وخاصه ان رجله اليسرى اهملها وقعد يدوس عليها بعنف وهو يمشي بسرعه كان خايف عليها .. ديمه امانه عنده ولازم يوصلها لأهلها شلون تضيع منه ؟؟ قعد على الكرسي نفسه اللي كانت ديمه طول اليوم تنطره فيه وقعد هو اللحين ينطرها فيه .. حس انه توه بدى يحس باللألم اللي برجله اليسرى .. طول اليوم كان متجاهله كليـاً .. بس الألم اللي بقلبه اكبر .. شلون اللحين بيروح لأبوها ويقوله والله بنتك ضاعت روح دور عليها .. ومشعل ماعنده وقت اليوم المفروض يوصلها لأهلها ويرجع باريس اليوم اخر يوم لأجازته .. حس ان الدنيا قامت تصك بوجهه .. مافي شي اهم من ديمة بالنسبة له المهم انها تكون بخير .. لانه اخر مره شافها كانت حاطه ايدها على وجهها وتبجي .. " انا شفتها هني بهالمحطه وين بتكون راحت ؟ معقوله ؟؟ بتكون ركبت مع اول مترو وصل وكملت طريجها ؟؟ لالا شلون اصلا هي ماتدل .. اكيد بتنطرني عشان اوصلها .. لا اكيد انها اطلعت من المترو .. خلني اطلع واشوف يمكن القاها .. " طلع مشعل من المترو .. وانصدم هو الثاني بروما .. وجمالها .. وقعد يمشي ناوي يفتش كل محل موجود يمكن بتكون فيه .. تمسك بأخر امل انها بتكون موجوده بهالشارع .. تذكر انها اكبر خوافه يعني لو شافت جلب هني او شي يخوفها شبتسوي ؟؟ وخصوصا مامعاها احد .. والله تموت من الخوف اعرفها انا .. وهو يمشي الا جاه صوت صرخه صوت يعرفه وهالصوت بذات كان مشتاق يسمعه والتفت شافها ديمه قاعده بطاولة في الكوفي من برى .. ديمه : مشعـــــــــل مشعل بعد ماالتفت لها حس ان شي بقلبه طاح من مكانه ماصدق انه لقاها بهالسرعه مشعـل : ديمه انتِ بخيرررر؟؟؟؟ ديـمه قعدت تبجي : حرام عليك تخليني وتروح اذا انت معصب علي لا تكلمني بس مو تروح وتخليني لحـالي مشعــ ـ ـ ل انا كنت بمــ ـ ـ وت من الخــ ـ ـووف وحطت ايدها على وجهها وقعدت تبجي بحرارة وين لقلب مثل مشعل يشوف اغلى انسانه ملكت قلبه تبجي قدامه بهالضعف ومو قادر يسوي شي ولا حتى يطبطب عليها المفروض هو الي يحسسها بالامان وهي اللحين ماقامت تحس بالامان قاعدة تبجي قدامة ويطالعها بنظرات تأنيب ضمير على اللي صارلها مشعل: اناا انساج عشاني معصب عليج!! .............. اللحين هذا اللي فهمتيه كله ؟ ديمه : اجل ليش ليش خليتني ؟ وقلت لي احنا بالمحطه الثانيه وقصيت علي ورحت !!؟ مشعـل : ما قصيت عليج ديمه انا سألت قالوا لي اسم المنطقه مو بالمحطه الثانيه بالمحطه الخامسه وقبل لا اروح اسأل عشان اتأكد شفتج مغمضه عيونج خفت ازعجج قلت بروح شوي اسأل وارد رحت ورديت ماشفتج عبالي بتروحين شوي واتردين بس يوم شفتج واقفه عند باب الركاب وقعدت اركض ما تصورت انج تنزلين لان محد قالج انزلي .. ديمه :انت انت قلت لاتنكر مشعل : ادري بس حتى لو كانت محطتنا الثانيه بتنزلين بدوني ؟؟ ديمه : عبالي انك نّزلت الجناط وبترجع تناديني .. مشعل : تقومين تنزلين ؟؟ تدرين اني ماروح مكان الا رجلي على رجلج ديمه : وبعدين حركّ فيك المترو ؟؟ مشعل : حركّ فيني ونزلت المحطه اللي بعدها وبدلت بينهم وركبت الثاني ورديت وجاني احباط عمري ماحسيت فيه يوم ماشفتج على الكرسي ديمة انتِ امانه عندي يعني بتكونين تحت عيني لين اوصلج لأهلج .. يعني بدال هالساعه اللي ضعنا فيها المفروض انتِ عند اهلج وانا راد باريس ديمه : قدر الله وما شاء فعل .. مستعجل على باريس شكلك تبي الفكه مشعل طالعها بنظره حزن مشعل : انا ابي الفكه ؟؟ ديمه ماتدرين انتِ شكثر غاليه علي وو..... بس شقول خيرا تعمل وشرا تلقى امشي امشي ديمه حست بشعور غريب لمشعل .. خاصه يوم قالها ماتدرين شكثر انتِ غاليه علي ." صج يامشعل هالكلام ليتك تحس باللي بقلبي "انبها ضميرها حيل شافته يحط ايده على رجله المضروبه امس .. حست انه هو بعد تبهذل معاها .. يبي يوصلها لأهلها بأقرب وقت بس الظروف تصير ضدهم حست بنظرته حنان عمره ما حسته .. الا بعين امها وابوها .." ياه لي هالدرجه يخاف علي ؟ ويحاتيني" قطع تفكيرها يوم شافته قعد على الكرسي ويعابل برجله يمين يسار يبي يهدي الالم .. وكان باله مشغول ديمه : مشعل فيك شي ؟ مشعل : لا مافيني شي وقعد يطالعها وده يقول شي وبعدين تنهد وتكلم مشعل : ديمه تعرفين اني امس يوم عصبت مادري انا شقلت فا مابيج تاخذين بخـاطرج .. ديمه سكتت وطالعت رجوله مشعل : يعني لالحين ماخذه بخاطرج ؟
  7. لو سمحتي اختي طالبتج ولا ترديني انشاءالله.. ........(اذا ما عليش امر يعني).............. بغيت تقرير عن اجا 104 عن الدستور والمواطنة ووووووووووووووو وكيم 213 (كيمياء عضوية) وانتظرج
  8. شكرا عزيزتي..... وننتظر منج التكملة
  9. ------- :: الجزء السـابع :: ديمه : شفيه ابوي ليش ماراح يجي ؟ مشعل : مافيه الا العافيه بس متمشكل مع المترجمه ومايقدر يخلي اهلج لحالهم ديمه : والحل ؟ مشعل : اقولج انا بوديج شفيج ! ديمه : بس انت موملزوم اتوصلني انت سويت اللي عليك واكثر يعني ابوي مايقدر يخلي اهلي بس يخليني عادي صح ؟؟؟؟ مشعل : لا مو صح لوتشوفينه شلون متضايق وشلون خايف عليج ماكان قلتي هالكلام ديمه : لوخايف علي صج جان جاني وخلاهم على الاقل هم مستقرين موانا مشعل : وشالفرق بيني وبين ابوج ؟ ديمه : هو المسؤول عني مشعل : وانا ؟ ديمه : انت سويت اللي عليك واكثر مشعل : يعني ماتبيني اوصلج ؟ ديمه : انت وراك نادي ولعب ودوري مو مشكلتك دام اهلي مو مهتمين فيني مشعل : بس انا المسؤول عنج اللحين والمفروض تسمعين كلامي صح؟ ديمه : ليش ماتفهمني يااخي ؟ مشعل : اللي فاهمه انج عادتني غريب ومو من حقي اكون مسؤول عنج واوصلج لأهلج واذا انتِ حاطه ببالج انج ثقل علي او معطلتني ..فحبيت اقولج انج غلطانه .. انا عندي اجازه هاليومين ورفيجي بالمستشفى وماعندي احد .. ديمه : يعني افرض انك مو موجود بيخليني ابوي لحالي هني ؟ مشعل : هذا لو انا مو موجود بس انا كاني قدامج بعرضي وطولي مو مالي عينج ؟ ديمه قعدت تطالعه طول بعرض ديمه : ماشاء الله عليك اذا على العرض والطول تراك مومقصر من العمالقه مشعل : لاوالله اي صكيني بعين بعد ديمه : ههههههههه ماشاء الله مشعل : انزين يا ام راس يابس شفيج واقفه ببلعومي ماتروحين فوق تودين جياسج ديمه : بس احنا ماخلصنا من سالفه هالسفره مشعل : لا والله هي بعد فيها نقاش؟ ديمه : ماتوقعت اني رخيصه عند اهلي مشعل : رخيصه لانج معاي ؟؟؟ ديمه : ها لا مو عن بس المفروض مايخلوني جذي مشعل قاطعها : لا! اوكي مشكوره يجي منج اكثـر راح مشعل فوق غرفته معصب وخلاها باللوبي تحت قعدت ديمه على الكرسي وحطت الجياس على الارض باحباط " ياربي مو وقته يعصب علي انا ماكنت اقصد اللي افهمه هو .. اففففف هذي حـاله اللحين !! جيت بكحلها عميتها " صعدت غرفتهـا المؤقته وحطت جياسها داخل الكبت .. والدنيا خلاص صكت بوجهها هي ماعندها اللحين الا مشعـل وهو عصب وراح غرفته .. وتندمت على كل كلمه قالتهـا ولو اهو ما يستـاهل جـزاه مهتم فيـها وبيوصلهـا لأهـلها ..! قعدت حـوالي نص ساعه بالغرفه لين خلاص حست انها بتختنق .. لازم تروح اتكلمه لانها لو قعدت اكثر بتستخف من هالافكـار اللي تحسسها بالذنب .. انزين اذا مشعل طنشها الحين منو بيوديها لأهلها !! رفعت السمـاعه ودقت على غرفته 521 ويرنّ يرّن محد يرد .. خـافت " لالامو معقوله طلع وخلاني .. لا ما يسويها .. شلون يخليني بروحي ويدري اني اخاف حتى من ظلالي .. ؟ معقوله بيعاقبني؟ ياربي ماطلع يارب انـا استـاهل ليش خليته يعصب !! " خلت فوفو بالغرفه ونزلت عند الرسبشن تسألهم عنه وقالولها ماطـلع .. ارتاحت نوعـا ما بس قعدت تحاتي ليش مايرد على التليفون ؟؟ يمكن نايم ! صعدت فوق وكانت بتدش غرفتها بس شافت غرفته وردلها شعورها بالذنب و ماحست بنفسها الا وهي تطق الباب .. طقت مره مرتين ثلاث مايرد ! بس كـان قصدها تتطمن عليه لا اقل ولا اكثر .. وبعد ما يأست توها بتروح غرفتها الا فتح مشعـل بابه .. استانست ديمه وراحت بتكلمه الا يفتح بابه على الاخر ويدخل داخل !! " امممممم لالحين معصب .. الله يستـر انا ماعندي أي خلفيه للتفاهم مع الرجال !! شلون بتفاهم معاه واخليه يرضى ؟" دخل مشعـل داخل الغرفه بعد ما بطلّ الباب وخلاه مفتوح وقعد على القنفه ومسك الريموت متجـاهلها على الاخـر ومع هذا ماقدر يخفي علامات الغضب على وجهه .. لان اللي بيقرب بالمكـان اللي هو فيـه بيحس بحراره عجيبه صـادره منه هو او بالاحرى من قفصه الصدري ! ظلت ديمه عند الباب ... وخليط من مشاعر الندم والاسف باينه على وجهها .. وهو كل اللي سواه عطـاها نظره فوق تحت بعتب.. ورد يشوف التلفزيون .. ديمه : آآآ مشعل عينه ماتحركت من التلفزيون بـس فكره وبـاله مع الموجات الصوتيه اللي جايه من هالخـلوقه اللي واقفه قـدامه بخـوف ! مشعل بدون لا يطالعها : نعم ؟ ديمه : انت معـصب علي ؟ مشعـل طالعها بإستهزاء : هه ليش اعصب ؟ انتِ سويتي شي ! ديمـه : امبلا معصب علي لانك خليتني تحت ورحت فوق مشعـل : تعبـان وبريح ماعتقد فيها شي وانتِ أظنّ تدلين الطريج وتعرفين رقم غرفتج ديمـه : مشعل الله يخليك لاتعاملني جذي .. خلاص انـا اسفه مشعـل : على شنو! ديمـه : على كل اللي قلته لك مشعـل : والمطلوب مني اللحين ؟ ديمـه خلاص مو قادره تستحمل اسلوبه معاها والعبره غاصتها ديمه : ولاشي جايه اتطمن عليك مشعـل : ليش يهمج تطمنين علي ؟ ديمه : اكيد يهمني مشعل : ليش؟ ديمه : أنت ماقصرت معاي ومهتم فيني طول ما اهلي غايبين .. وليش ما اتطمن وانت اللي بتسفرني ؟ مشعـل: ومن قـال بسفرج ؟ ديمه : شلوون ؟ مراح توديني لأهلي ؟ مشعـل: أنتِ تبين ابوج يجيج ؟ خلاص انطري يوم يومين على مايحل مشكلته ويجي مو ملزومه تروحين مع واحد غريب ! ديمـه : انت شتقول ؟ مشعـل : ماقول شي جديد هذا كلامج على ما اعتقد ! ديمه : ليش اتفسر كل شي على كيفك والله ماكنت اقصد ؟ مشعـل: يعني تبيني اوديج ؟ ديمه : أي ماعندي مانع بس كنت متضايقه لان ابوي يبدّي حلّ مشكلته مع المترجمه على مشكلتي مشعـل : ابوج متطمن انج معـاي عشان جذي انا حلفت له انه مايجيج ومايحاتيج وانا الي بوصلج لهم وهو يحل مشكلته على راحته .. ديمـه : اهـا قول جذي من الاول مشعـل : مادري عنج هبيتي بوجهي ديمه: لا انت اللي كنت منفعل مشعل : لاتلوميني من النطره المحترمه اللي حضرتج نطرتينياها تحت المظله ديمه : هههههههههه سوووري مشعـل مبتسم : يلا ماعلينا .. روحي ارتاحي اللحين وانا برتاح ساعه بس ديمـه: اوكي .. وصلها مشعل لي الباب وكان بيوصلها لي غرفتها بعد بس هي قالتله ماله داعي كلها خطوتين ونص وابتسم وصك الباب وراها وحس براحه .. " ياالله شلون كنت معصب عليها كنت اذا شفتها مادري شكنت بسوي اقهرتني ؟ اجل هي رخيصه اللحين يوم اهلها نسوها وصارت تحت مسؤوليتي ؟ قهرتني ماقول ما اقهرتني بس من شفت وجهها باين انها متندمه قد شعر راسها .. ماقدرت اشد عليها والا انا مابغيت ارضى بسهوله لانها جرحتني .. بس خلاص من شفت الابتسامه شاقه وجهها ماقدرت اقاوم شعوري بالسعاده والراحه كفايه انها معاي وتحت مسؤوليتي .. رضيت عليها .. اصلا من قال اني اقدر ازعل عليها .. آه ياديمه شسويتي فيني ! " الساعه وحده ونص .. حط راسه بعد ساعه بيقوم عشان يروحون يتغدون .. ------ ديمه بغرفتها فكرت انها خلاص دام مابقى على سفرتها الا جم ساعه لازم ما تناشب مشعل على صغيره وكبيره خلاص هو بالنهايه بيوصلها لأهلهـا خلها على الاقل تعطيه الانطباع الزين عنها .. عشان ماياخذ فكره انها عنيده ورااسها يابس .. ولو تراه طيب المفروض تعامله احسن من جذي .. بس ماقدرت تنام شعور بالسعاده انها بتروح لأهلها وتفكيرها فيهم نساها النوم تبي تشوفهم بس موعارفه شلون راحت صوب الكاميرا وعادت الشريط لي النص .. وحطت على تصوير حديقه الفندق يوم لعبت كره قدم ويوم بطوا لها عينها .. قعدت تضحك على عمرها وهي معصبه حتى الولد اللي يصور من الخوف قام يهزّ الكاميرا .. وما تثبتت الصوره .. مالومه صراخها خرعهم هم متعودين على الهدوء .. وحطت على ميشوو وهي تلعب مع الفرنسي تقوله شسمك؟ مايرد عليها لانه موفاهم لها وتجي تطقه وتاخذ الطين اللي تلعب فيه اهي وياه وتحطه بوجهه لين بجى وهي تضحك تقوله وييييييييك خواف .. اشتاقت ديمه لميشوو وشطانتها .. ودها بجمعت خوانها .. محمد على انه مرات يفرض شخصيته لكنها محتاجته الحين اكثر من أي وقت .. "انواروو ام السوالف والقرقه وينها ؟ اتركت فراغ .. يا الله وامي وحضنها وابوي وصوته اللي مالي علي المكان والله مافي شي يسواكم لو الف هالكون كله والمجرات اللي جنبها .. ماراح القى ربعكم .." خلاص بعد ما روت عطش شوقها لهم من شوفتهم ولو انها ورى القزاز.. صكت الكاميرا وردت شحنتها .. وحطت راسها على السرير بس مانامت .. وصورة كل واحد من عايلتها ببالها .. " آآه يالخونه ليش تروحون وتخلوني !! " بعد حوالي سـاعه .. كانت ديمه لابسه وخالصه وماصدقت على الله عدت هالساعه البطيئه .. وهي مقرره انها تكون متسامحه مع مشعل باللي تقدرعليه دامها جم ساعه وتفكه منها .. راحت له الغرفه وطقت عليه .. واذته بالجرس .. لين بالاخير فتح لها الباب وهو لابس بجامته وشكله نايم حتى عيونه مو مبطلها كلها وشعره معتفس وجاي على وجهه واول مافتح الباب طالعها وفرك عيونه وابتسم مشعل : سوري أخرتج ؟ ديمه تفشلت : لا اذا بتنام كمل نومتك بس مادري لانك قلتلي بعد ساعه بنروح قلت اقومك مشعل : خلاص اوكي بلبس وبطلع انتي جهزي اغراضج ديمه : ليش انت قلت بنتغدى مشعل : بنتغدى وبنطلع سيدا على المترو ديمه : اهااا اوكي راحت ديمه لغرفتها وانصدمت من منظر الجياس المصففه اللحين وين اتحطهم؟ جنطتها هذي ماتكفي شي ! " ياربي شلون مافكرت فيهم !! " وقعدت تحوس بالغرفه تدور على حل بس ماكو حل الجياس واجد والجنطه صغيره جدا .. طلعت للمنقذ مشعل وطقت عليه الباب .. مشعل : هاخير شفيج ؟ ديمه : الأغراض اللي شريتهم واجد والجنطه صغيره ماتكفي عندك جنطه فاضيه ؟ مشعل : جان دورتي بغرفتي اكيد بتلقين من هالجناط الرياضيه ديمه : مادري وينهم مشعل : اجل تعالي معاي ورحوا غرفتها .. وهو لالحين مالبس عليه بجامته ودشوا الغرفه وراح فج الكبت من فوق وطلع جناطه اللي مفضيهم وعطاها جنطه رياضيه .. ديمه : اللحين افضي الجياس فيهم والا ادخلهم مع الجياس مشعل : شنو هنديه انتِ !! هههههههههه لا اكيد فضيهم عشان يستوعبون اكثر ديمه انحرجت : اوكي وقعدت تفضي كل الجياس على الأرض وصارت حوسه ملالالابس وأغراض مشعل طالعها بشفقه مشعل : هذول كلهم بتسفطينهم ؟ يمديج ؟ ديمه : عاد الله والتسفيط اخذ وقط مشعل : لا جذي ماراح تكفي والا اقولج انا بساعدج ديمه : لالا ماله داعي مشعل : انزين اسمعي ماله داعي نسفطهم انا بحطهم لج كلهم داخل الجنطه بطريقه زينه ديمه : اوكي اذا تقدر نوفر وقت مشعل : خلاص انتِ اخذي جنطتج الصغيره واخذي فوفو وانطريني باللوبي تحت انا بروح البس وبسوي الجنطه .. ديمه : اوكي مشكور راح غرفته وكمل لبسه وخلص وردّ غرفتها و هو يرتب الجنطه طاحت ايده على بلوزتها اللي شراها لها مغفله من محل الهدايا .. " ياربي الحمدلله انها ماسفطتهم يلا تشوفها بالكويت احسن !" واخذها ولفها مع باقي الملابس وبالاخير استوعبت الجنطة كل الاغراض وخذاها ونزل تحت .. لقاها قاعده تلعب فوفو .. وشكلها مستانسه " مو بتردّ لأهلها هذا اللي تبيه .. وانا اللي باكلها وبنحرم من شوفتها .. الله يعين بس " بالتاكسي مشعل قدام وديمه ورى السايق مشعل : ها ديمه وين نروح ؟ ديمه : الصراحه مشتهيه لازانيا مشعل : يمىى جنج حاسه فيني قلت اخاف زهقتي من مطاعم البيتزا ديمه : لا بالعكس احلا شي هني البيتزا مشعل : تمام وكلم التاكسي يوديهم مطعم بيتزا على مستوى وصلوا المطعم وهم داخل السياره شافت ديمه المطعم وانصدمت .. مثل ما انصدم مشعل كانت في سطرت جلابه بوليسيه على الباب تقريبا خمس وحاطين لهم بوادي فيها اكل وياكلون .. ومربوطين بسلاسل .. ديمه : ان شاء الله بتدخلني هالمطعم ؟ مشعل : هههههههههههههههه في احلى من هالمطعم جلابه بوليسيه تنطرج عند الباب ونِعمَ الاستقباال ديمه : لالا الله يخيلك خله يحرك مشعل : ديمه صلي على النبي اقري الافته ممنوع اصحاب الكِلاب.. يعني هم رابطينهم برى لانهم مايقدرون يدشون فيهم ديمه : بس انت ليش ماتحس فيني ماقدر والله ماقدر امرّ صوبهم اموت من الخوف مشعل : انزين ليش منفعله ولايهمج نغير المطعم ديمه : سوري بس صج ماقدر مشعل : حصل خير وطلعوا وراحوا مطعم احلى من الاول .. ديمه : انّزل الجناط ؟ مشعل : بتفضحينا ديمه : اخليهم بالتاكسي مشعل : لا مشكله انه بيروح خلاص اوكي خلنا ننزلهم ديمه :عادي نخشهم تحت الطاوله مشعل : عشان يجكون فينا يقولون هذول اكيد مخدرات هههههههههه ديمه : الله وناسه ويقطونك بالسجن مشعل : لاولله وإنتِ معاي بعد ديمه : لالا انا مالي دخل بقولهم هذي جنطته مشعل : ااااياالخيااااااانه ديمه : هههههههههه ان كيدهن عظيم وقعدوا بالطاوله مشعل ماسك جنطه حطها وراح شوي وردّ وديمه ماسكه جنطتها الصغيره مع فوفو مشعل : ترى طلبت لج ديمه : ليش تو الناس ماشفت المنيو ؟ مشعل : ادري شتطلبين لازانيا من زود الثقافه بتقرين المنيو بالفرنسي ! ديمه : ههههههههههههههههههههه وقبل لا يوصل الطلب زهقوا من السكوت ديمه : قولي عنك انت وعمي مبارك قبل وين كنتوا تطلعون وشتسوون ؟ مشعل : ديمه ليش تحبين تعيشين بالماضي ؟ ترى اللي يعيش الماضي ومتمسك فيه عمره ماراح يعدي الحاضر عشان يوصل للمستقبل ديمه : بس الماضي يعني لي كل شي .. كفايه اني لا تضايقت فجيت ارشيف ذكرياتي وتذكرت احلاها .. عشان اصبر نفسي .. مشعل : بس هذا مو حل للي انتِ فيه اللحين انتِ تبين تطلعين من ازمتج اللي تمرين فيها المفروض تقطعين شي اسمه عمج مبارك وساره خلاص لازم تنسينهم واذا ماقدرتي متى ما طروا على بالج لهّي عمرج بأي شي .. ديمه : بس هم كانوا شي سعيد بحياتي ليش تبيني انساهم ؟ دامني انحرمت من شوفتهم مابي انحرم من ذكراهم مشعل : انتِ مؤمنه بقضاء الله وقدره وتدرين ان هذي سنه الحياه ناس تنولد وناس تموت .. وكلنا بالاخير مندفنين بالتراب ليش انعذب روحنا بروحنا واحنا بإيدنا العلاج ؟ ديمه : بإيدنا ؟ مشعل : أي طبعـا شوفي ربي قال بكتابه " إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" صدق الله العظيم يعني الشي اذا انتِ من داخلج غيرتيه ربي بيساعدج وتتخطين هالمشكله .. واذا انتِ عبالج ان عمج مبارك هو الوحيد اللي يطلعج من ازمتج فأنتِ غلطانه امس طلعج عمج اليوم منو بيطلعج ؟ كوني على ثقه انج مو وحيده دام عندج رب فوقج .. معاج بكل وقت .. تقربي منه وهو خير معين ديمه : كلامك يطمن .. وانا بسوي اللي تقولي عليه وربك كريم مشعل : نبيج ديمه القويه .. مانبي أي شي يهزجّ ديمه : تطمن ربي معاي مشعل : والنعم بالله جاهم الطلب حاااااارّ وخلوه يبرد الا يرنّ التلفون مشعل شاف الرقم الا نفس الرقم اللي كلمه منه بومحمد مشعل : ابوووج ديمه بفرحه : احلللللللللف اشر له انها توطي صوتها بيتكلم مشعل : الووووو هلالالالا والله بومحمد بومحمد : هلالالا فيك ها شخباركم ؟ مشعل : ابد بخير الله يسلمك انتوا شلونكم ؟ بومحمد : اسكت بس تهاوشت مع الفندق مشعل : افااا ليش ؟ بومحمد : رحت اشتكيت على المترجمه مالتهم وهم واقفين معاها وتبي الصراحه انا اصلا بغير الفندق كفايه دقتهم فيني بباريس حجزت اسبوعين بعد اسبوع قالوا خلص الحجز واللحين نفس فندقهم بروما وهقوني مع المترجمه !! مالي قعده عندهم انا اللي يمشي معاي مضبوط امشي معاه سيدا .. مشعل : والعمل ؟ بومحمد : بروح ادور لي فندق ثاني مالي قعده بهالفندق ولا يوم مشعل : شلون اللحين احنا بنجيكم اليوم بومحمد : لالا خلني ادور لي فندق واستقر بعدين تعالوا .. اليوم بسكن بفندق ثاني بس المهم ديمه تقدر تمددلها يوم واحد مشعل : هااا ايييي عااادي بومحمد : خلاص زين هي وينها اللحين بكلمها مشعل : اوكي اخذها خذت ديمه السماعه بسرررعه ديمه : هلالالالالا يبى بعد عمري بومحمد : هلالالالالالالالا فيييييييييييييج ديوم والله اني احاتيج اجل هذي دقه اللي سويتيها فينا تردين الفندق ولا تقولين لي ؟ ديمه : يبى خلاص اللي صار صار انتوا شلونكم اللحين ؟ بومحمد : ابد والله الحمدلله بس ناقصنا انتِ ديمه : حلووووه روما ؟ بومحمد : روعـه ماتتطوف .. ديمه : يلا لاحقين عليها ان شاء الله وين امي وخواني بومحمد : كلهم فوق بالفندق انا طالع بدور لهم فندق ثاني ديمه : ليييييييش؟ بومحمد : سالفه طويله المهم انتِ مرتاحه اللحين ؟ ديمه : أي يبى الحمدلله بومحمد : اليوم اذا حصلت فندق اوكي .. بدق عليكم وبعطيكم العنوان عشان تجون باجر ديمه : باجر؟ ليش يبى؟ بومحمد : أي باجر بستقر بفندق سنع اليوم وباجر تجون مو تقولين انج مرتاحه ؟ ديمه : اييي يبى لاتحاتيني انا مرتااااحه بس عشاني جهزت جنطتي وكنا بنطلع بعد شوي بس انصدمت بومحمد : اهاااا كلها يوم باجر انتِ عندنا ان شاء الله الا تعالي الفيزا عندج؟ ديمه : ايييي بومحمد: اي اشوى خليها معاج اكيد بتحتاجينها ديمه : يبى مشعل ماقصر ماخلاني احتاج شي ! بومحمد : ربي يحبج لونج الحالج جان الله واعلم وين كنتي جان اللحين ضايعه بشوارعهم ديمه : هههههههههه أي والله الحمدلله عدت على خير بومحمد : انا اكلمج من كبينه بروح الحق على الفنادق يمكن القى شي سنع ديمه : يبى اذا لقيت على النهريكون احلى بومحمد : نص شوارعهم انهار ديمه : ههههههههه واوو ونااااااااسه متى يجي باجر بومحمد : بيجي ان شاء الله يلا ديوم يبى ديربالج على روحج ديمه : اوكي يبى لا توصي بومحمد : فمان الله بعد ما صكت التلفون ديمه باحباط: اليوم بنقعد بباريس مشعل : لاتطالعيني جذي مالي دخل ابوج اللي قال ديمه : اوكي يوم ويعدي ان شاء الله شكله بيمر علي دهر مشعل : كل تأخيره وفيها خيره ليش ما تاكلين ديمه : اوكي بسم الله قعدوا ياكلون وديمه منقهره تبي تشوف اهلها مشتاقتلهم .. ومالها خلق اترد مره ثانيه الفندق وغرفه مشعل .. بس هو يوم والله العالم شلون عدى عليها كفايه الأحراج .. ديمه : مشعل مشعل : هلا ديمه : انت قلت لأبوي اني قاعده بغرفتك ؟ مشعل : لآ ديمه : ليش؟ مشعل طالعها باستغراب : المهم انج لقيتي غرفه ترتاحين فيها هاليومين .. بعد ليش اقوله كل شي ! ماشوف له داعي .. ديمه : اهاا مشعل رغم سكوته وهدوءه من بعد اتصال بومحمد الا ان فرحته مو مخليته يتكلم فا التزم الهدوء .. حس براحه غريبه .. وسرح بأكله ديمه : متى بيطلع رفيجك؟ مشعل : هلا مادري يمكن باجر الا ذكرتيني بروح ازوره دامنا ماراح نسافر ديمه : متى مشعل: بعد مانطلع بروح الفندق اجيبله اغراضه واروح له المستشفى سكتت ديمه .. هذا اللي ناقصها تروح المستشفى مره ثانيه !! بعد ما خلصوا طلعوا برى يدورون تاكسي.. بس ماحصلوا مع ان اليوم بالذات زحمه ناس رايحه وراده .. ديمه : شسالفه اليوم زحمه ! مشعل : مادري شفيهم ديمه : ليش اليوم أي يوم؟ مشعل : الاحد اييييي اليوم عطلتهم ديمه : اها يمكن عشان جذي مشعل : ماكو الا انرد بالميترو او باص وقعد يدور باص منطقتهم بس مو محصل اهم باصهم 47 ومالقاه قعد يحوس شوي لين لقى الميترو .. بعيد شوي من المطعم .. وراحوا له مشي.. ونزلوا السرداب .. وقصوا تذكره واركبوا .. كان الميتروا زحمـــــه النفس بالنفس ونظامه كل خمس دقايق يوقف بمحطه .. فا اول ماركبوا مالقوا مكان الا مقعد واحد ونص الناس واقفين ماسكين العامود مشعل : ديمه اقعدي ديمه شافت المقعد الفاضي كان جنبها واحد متييييين اسمرر ولابس نظرات قلبها طاح ببطنها من شافته " لا والله يبيني اقعد عند هذا ؟ " ديمه : لالا انت اقعد فيه مشعل عرف انها ماتبي تقعد مع هذا بس هي مالها شغل هو بكرسي وهي بكرسي .. بعد مافي مكان عشان نتشرط !! نص العالم واقفه عل رجولهم .. زين لقينا كرسي ! مشعل : يعني بتوقفين ربع ساعه ؟ ديمه : عادي اوقف مع الناس قعد مشعل بالكرسي .. وهي قدامه واقفه وماسكه العامود .. وكان حرّّ المترو تحت الارض .. وزحمه وكل شوي يوقف ويطلعون ناس بس تركب ناس جديده اكثر .. وهذا حالهم .. وكان كئيب كفايه انه تحت الارض وسرداب ولونه رماااادي يقت القلب مشعل شاف الخريطه اللي مرسومه على الطوفه مشعل : عدي معاي خمس محطات وننزل ديمه : حرّ مشعل طالعها وكسرت خاطره واقفه على رجولها وريحه خايسه وزحمه وماكو هوا .. مشعل : شوي ونوصل انتِ اول ما يوقف بالمحطه الجايه أي احد يطلع اقعدي مكانه ديمه: مو عن الوقفه احس اني بختنق مشعل: هذا كله من الزحمه يلا استحملي شوي وننزل ديمه بالاساس ماتحب السراديب .. ولا الاماكن الضيقه مافيها هواء .. لان فيها ضيق تنفس .. وتحس يضيع نفسها بسرعه بس سكتت شوي وتوصل .. اول محطه وقفوا عندها قام الاسمر اللي عند مشعل وقعدت بداله وحده شقرا طويله ولابسه قصيرورفعت نظارتها فوق شعرها وابتسمت لمشعل الفرنسيه : بونجوغني ميسوو ( قود افتر نون) مشعل طالعها وابتسم ماعرف شيقولها .. وانحرج من نظرات ديمه له كانت تطالعها وتطالعه .. بنظرات غريبه .. مشعل قام مشعل : اقعدي مكاني ديمه تطالعها: لا خلك مكانك شكلك مرتاح مشعل : يلا عاد تراج طول اليوم واقفه ماعندج عذر اللحين وحده قاعده جنبج ديمه : اممم اوكي قعدت ديمه مكانه وتم هو واقف بس معطيهم ظهره الفرنسيه طالعتهم وكلمت ديمه: تو فيان دو ؟ ديمه : دو كويت وابتسمت لها الفرنسيه بترحيب .. ومشعل لف على ديمه وطالعها باستغراب وهذيج لبست نظارتها وقفت مستعده بتنزل بالمحطه هذي .. واشترت لها بإيدها .. الفرنسيه : سلووو (باي) ديمه :سلووو ونزلت ديمه اشرت لها بإيدها نفس الطريقه .. وقعدت عجوز مكان الطويله ومسكت عمرها ديمه حاسه انها بتصارخ اذا طولت اكثر " ياربي وين الهواء بختنق ! " ديمه : باقي جم محطه؟ مشعل يقرا المخطط المرسوم : خلاص الجاي بننزل فيه ونزلوا وخذت نفس عميـــق ومشوا شوي لين وصلوا الفندق .. وبالفندق .. ديمه : انا بقعد بالفندق مشعل : ليش ديمه : بس ماله داعي اروح مشعل : بس جذي بقعد احاتي ديمه : لا تطمن ماراح اطلع من غرفتي مشعل : اوكي كلها ساعه زمان وراد ديمه : لاعادي لاتعطل اشغالك عشاني مشعل : ساعه وراد اوكي؟ ديمه : اوكي مشعل خذا اغراض ناصر وطلع وراح الشارع الرئيسي الشانزلزي وراح يدور تاكسي .. بالغرفه ديمه .. ردت جناطها وخلت جنطة الاغراض الجديده مافجتها لانها شكلها متروسه مالها خلق تقايسهم لان ان طلعتهم ماراح تقدر اتردهم .. ولقت على الطاوله اوراق فاضيه محطوط تحتها شعار الفندق .. ولقت قلم عند الاوراق .. خذتهم وقعدت تشخبط وترسم .. واشتاقت لقسم الخواطر والشعر اللي كانت مشرفه عليه .. واشتاقت للقلم والورقه .. وهي بين ايدها .. وقعدت تكتب على الاقل تكتب كل اللي بقلبها .. وبالاخير الورقه مقطوطه بالزباله .. منو بيشوفها ؟ " إلى همي ومعاناتي مع التحـيه .. اشكركم .. على ما امضيتموه بخدمتي طيلة السنون التي مضت .. واشكر لكم حسن تواصلكم معي .. قد كفيتم ووفيتم .. أمـا تعبتم ؟ من السـهر على راحتي المزعومه.. امـا كفاكم ؟ مرافقتي طيلة تلك السنون والأعوام ؟؟ والأيام الكئيبه التي قضيتموها بقربي .. ماذا تريدون مني ؟؟ حزن ! قد ارتويت منه حتى الثماله بكاء! ليتكم رأيتم الأنهار والسيول التي تخلفها محاجر عيناي على وسادتي كل ليله.. الألم ! وما اشد اعصاره على قلبي حين اتذكر الماضي الجميل الذي كان سهر ! اسهر الدهر كله ولكن ارجعوا احبتي إلي ّ ! .. إلى معـاناتي أمـا شبعتي من تعذيبي ؟ بتذكيركِ لي بمن فقدت في أوقات ضعفي .. ؟ بسلبكِ حتى من حريتي للشكـوى ! ليتكِ تقدمين لي تقاعدكِ حتى ترتاحي من الاستمرار في سلك طريقكِ نحوي فأنا في أشد الحاجه لبعدكِ عني .. ولكِ اريحكِ من عناء مرافقتي للسنون القادمه المتبقيه من عمر هذا الزمنّ المـرّ ..!! .. كفاك يا همي عناءاً.. كفاك ياقلبي شقاءا..ً كفاكِ ياعيني بكاءاً.. كفاك يازمني جراحاً .. كفاك ياحظي عناداً .. قد مضى عمري هباءاً .. قد همى الدمع انسكاباً .. قد زاد الأمل كفاحاً .. وارتسمت البسمة خداعاً ..!! " .. وقفت وقعد تتأمل الجوو .. بدا يطق مطر رذاذ خفيف .. والجوو كل ماله ويحلوو .. الساعه تقريبا .. اربع ونص مسكت القلم مره ثانيه وحاسه براحه .. طلعت اللي بقلبها " عندما تشرق الشمس وتتفتح الزهور .. ويقبل فصل الربيع بكـل رونق وجمـال حيث يمتطي الفارس صهوة حصانة وينتشلني من العالم الزائف ليرحل بي إلى عالمٌ آخر .. حيث الفرح والسعـادة والأمل وحيث تحقيق الأحلام .. ووملاقاة الاحبه .. وأجمل الذكريات .. حيث الضحك والمرح والانس .. آه وما اجمله من عالم .. بشرٌ ولكنهم لا يعرفون للحزن طريق .. أُ نـاسٌ ولكنهم لا يعرفون معنى الألم .. فحياتهم فرح بفرح .. فالسؤال الذي يراودني الآن أين هذا الفارس؟ " "رأيته نعم فهو فارسي الذي احلم به بليلي ونهاري .. هو الذي سينتشلني من دوامة همومي وأعاصير ذكرياتي .. هو هو بعينه رأيته ورأني .. وشكيت له وواساني .. آه ما احلى قربه وماأقسى جفاه .. دخل حياتي من باب الصدف .. وغير مجرياتها للأفضل .. آه ليته يبقى .. لا اعلم ما سرّ تيقنّي بأنه هو وهو بذاته من سيقتلعني من جذور عالمي الكئيب .. إلى العالم الآخر الذي كنت احلم فيه .. وجدته ولكن أأمل أن لا تكون رؤيته حلم جميل ينتهي عند استيقاظي ويكون كل الذي رأيته خيال بخـيال!" تركت القلم وحست انها مرتاحه طلعت اللي بقلبها على الاقل وشغلت التلفزيون .. الا الجرس يطق تخرعت منو ممكن يكون ؟ مشعل توه طالع ما يمديه يردّ !! بعدين اهو حذرني ما افتح الباب لأحد لازم اسأل .. وراحت للباب .. ديمه : منو ؟ مشعل : انااا مشعل فجت الباب ديمه : مامداك رحت ؟ مشعل : وانا بالشارع شفت عمر رفيجنا بيزور ناصر عطيته الاغراض واتصلت على ناصر وتطمنت ديمه : ليش مارحت معاه ؟ مشعل : الاغراض وبتوصله وتطمنت عليه مايحتاج اروح امس انا عنده ديمه : بس اهو تعبان ومحتاجك مشعل : مافيه الا العافيه ويحنّ علي يقولي قولهم خلهم يطلعوني يبي يلعب ديمه : يلا الحمدلله على سلامته مشعل : الله يسلمج .. الجو برى مايتطوف اذا تبين تروحين معاي الحديقه انا بعد شوي بطلع بس بروح ابدل واصلي ديمه : مطر ومامعاي مظله مشعل : انا عندي مظله وباخذ مظله ناصر لاتتعذرين الجو ما يتطوف وانتِ كيفج ديمه : خلاص خلنا نصلي اول مع اني مصدعه بس الجو يشجع الصراحه مشعل : انتِ من الغدا ماكليتي شي؟ ديمه : صداعي مو من جوع لا من زمان يجيني من فتره لي فتره مشعل : انزين شلون يروح ؟ ديمه: مثل ما جاء يروح بكيفه مشعل: يطوول ؟ ديمه : لا مو اكثر من اسبوع مشعل : اوف واجد ديمه : عادي تعودنا يلا بنصلي بعدين ننزل اوكي ؟ مشعل : اوكي عن اذنج صج انه شاف عمر بطريجه وعطاه الاغراض واتصل بناصر وتطمن عليه بس مو عشانه شايف ناصر امس لا.. السبب الرئيسي انه مايبي يخليها لحالها .. ويقعد يحاتيها .. فالحديقه .. شافوا جهال يلعبون .. نفس الفريق اللي شافتهم ديمه قبل .. ديمه : مالت عليهم مشعل : ليش؟ شسووا ديمه : امس لعبت معاهم وبطوا عيني مشعل : صج والله ؟ لا يمكن ما يقصدون ديمه : شنو ما يقصدون؟؟ لحظه بوريك بالصوت والصوره وعادت له من بدايه المباره وشاف شلون جاتها الطقه وقعد يضحك .. وخاصه وهي تسبهم وهم موفاهمينها ديمه : تضحك ؟ مشعل : لا ولايهمج اللحين بروح وامصخرهم لج.. ديمه : يلا بنشوف دخل مشعل وشاركهم اللعب وخاصه وان هوسه الكرة مسك الكرة وسوى فيها كذا حركه وعدى لاعبين الفريق وقفوا اللي بالحديقه يطالعونه وتحمس الفريق وصاروا كلهم ضده وهو لحاله بفريق .. ويحطها براسها ويلعب فيها .. يمين ويسار .. وبدوا الناس يتجمعون والكل يصفق وشارك ثلاث شباب من عمر مشعل متحمسين الا يغلبونه .. شاركوا ضده وكانت الكره معاه محد قدر ياخذها منه واهالي العيال مستانسين واللي يصور واللي يصفق و ديمه تطالع المباره وودها مشعل يفوز بس عشان تنتقم منهم بعد ما بطوا عينها وحطت فوفو على الكرسي وطلعت الكاميرا وصورت المباراه .. على اخر المباراه صار الكل يشجعونه لأنه كان لاعب متمكن .. وتعاونوا ثنين شباب عليه الا ياخذون الكره .. ويبي يشوت الاول الكره بكل قوته شات على رجل مشعل .. صرخ مشعل صرخه الكل تخرع .. وقفوا اللعب .. ديمه من بعيد شافت ضجه وجمعه ناس .. وصكت الكاميرا وراحت لهم .. وشافت واحد قاعد يفرقهم .. وتنادي بصوت عالي .. مشعل مشعل .. ماتسمع صوته زحمه على شنو ماتدري ! مشعل لو بمباره رسميه كان هانت عليه الضربه لانه بيكون لابس كساره على ساقه اما اللحين الضربه كلها على ساقه عورته .. تعاونوا ثنين شباب وشالوا مشعل قعدوه على الكراسي .. وشافته ديمه وانصدمت .. ديمه : مشعل شفيــك!!؟ مشعل كاتم الألم : مافيني شي شفيج مخترعه ؟ ديمه : شفيها رجلك ؟ منو طقك مشعل : لا طحت بالمباراه ديمه : بطوا عيني وكسروا رجلك ؟ مشعل : مايقصدون ديمه : لا تقهرني شنو مايقصدون .. والله متعمدينها شافوك احسن منهم حطوا حرتهم فيك مشعل : ماعليج منهم جهال ديمه : لالحين يعورك ؟ مشعل يغمض عيونه من الألم : لا خف ديمه : ليش اتقص علي ترى ماراح اخاف بس قولي اذا يعورك اخليهم يودونك المستشفى مشعل : وانتِ منو يقعد معاج ؟ ديمه : عادي اروح معاك مشعل : لا انا مافيني شي متعود على الاصابات ديمه : لاتقهرني باجر ورانا سفره روح على الاقل بس تطمن على رجلك مشعل بعصبيه : بس خلاص ماراح اروح مكـان ارتحتي !!؟ سكتت منصدمه .. بعدين قعدت على كرسي ثاني .. ديمه تطالع الحديقه : على العموم انا اسفه انا السبب انا اللي خليتك تلعب معاهم مشعل يطالع رجله : لا هذا قضاء وقدر محد له دخل فيه ديمه : انزين ليش معصب علي ؟ مشعل صرخ: ديمه اسكتــــي !! ديمه حزت بخاطرها سكتت وخذت فوفو وجنطتها ديمه : انا بروح الفندق .. نطرت تبي تسمع جواب بس ماجاوبها .. وانقهرت زياده .. راحت الفندق .. وصعدت غرفتها وحطت راسها على السرير وقعدت تبجي .. " اصلا من قالي اطلع معاه !! خلاص باجر اذا قال بنسافر باخذ اغراضي وبخليه يوصلني وبس.. ماراح اروح معاه مكان .. عشان افكه من شري .. يعني لوني قاعده بالفندق ماكان راح الحديقه ولعب معاهم ..وتكسر مثل اللحين !!" زاد عليها الصدااع .. ماقدرت تقاومه فجت الثلاجه مالقت فيها بنادول ولا شي .. وماحست بروحها الاوهي نـايمه .. مشعل كان يحس بألم معنوي وجسدي .. رجله تعوره وقلبه يعوره .. " كنت بقمه الالم بس المفروض ماصارخت عليها .. مالها ذنب .. بس قهرتني يوم قالت انها السبب باللي صارلي اللحين انا اللي العب وهي السبب !! .. والله مادري شقلت كنت بحزتها موحاس بروحي .. يارب ماتكون زعلت .. حرام اخر يوم ينتهي بهالموقف السخيف .. !! " وبعد ما حس نفسه انه يقدر يتحرك والالم خف .. مشى شوي شوي لين وصل الفندق وصعد .. غرفته وصلى و درى انها بتكون نايمه ماله داعي يزعجها باجر بيتفاهم معاها وحط راسه ونام .. على ثاني يوم قام مشعل مصحصح .. وشاف ساعته الا 10 انصدم كل هذا نوم .. و صلى ولبس وطلع من الغرفة .. وما تجرأ يطق عليها الباب خلاص متى ما قامت تنزل كيفها .. ديمه قامت الساعه 10.30 والصداع زااااااد .. وبعد ما لبست وخلصت خذت جناطها وفوفو ونزلت تحت .. بتنزل تنطره متى ما قام ينزل يشوفها ويوديها لأهلها خلاص .. ماتبي تكون عاله عليه اكثر من جذي .. دامه مو متحمل منها ولا كلمه .. !! نزلت وشافته قاعد على قنفه وماسك جريدة هي شافته ووقفت .. وهو وقف ومشى صوبها بس كانت مشيته شوي مو سويه كان يخفف على الدوس برجله اليسرى .. مسك جنطتها الكبيره بهدوء وطلع من الفندق ديمه : خلها عنك انا اقدر اشيلها .. انت تعبان سكت مشعل ولا عطاها الجنطه وكمل طريقه .. واضطرت تتبعه لين وصلوا للتاكسي .. ووقف عند مخبز وخذا فطاير و عصير وعطاها بالسياره بهدوء مشعل : تريقي لين نوصل المترو ديمه كل مالها وتنقهر من اسلوبه .. بس شتسوي ؟؟ تهاوشه فرضا .. خلاص تسكت اكرم لها وبعد ماوصلوا المترو .. قصوا تذاكر ونزلوا السرداب .. وركبوا الجناط .. وكان احسن من المتروا حق المدينه .. هذا فيه مكيف .. و فيه خدمه .. طول الرحله 5 ساعات متواصله .. بس ماكان زحمه مثل المره اللي طافت .. لا المترو مليان ناس .. بس الكل قاعد بكرسيه .. ماكو احد واقف .. قعدت ديمه على الدريشه ومشعل قاعد قبالها بس من جهه اليمين .. يعني مو مباشره وقاعده جنبها وحده عجوز عمرها فوق 40 حطت ديمه فوفو بالأرض .. ومشعل مسك تلفونه ودق رقم وشوي الا يكلم ابوها وكان مجمل المكالمه مشعل : ( هلا بومحمد صبحك الله بالخير ، أي احنا اللحين بالمترو ، زين الحمدلله لقيتوا ، اوكي عطني ، لحظه بكتبه ، أي أي سجلته ، اوكي بينا اتصال ، عزيز وغالي هلا والله ) ديمه ودها تكلم ابوها بس تكلمه شتقوله بتصيح اكيد ! خلها بمكانها احسن لها .. طالعت ديمه مشعل وشافته يتعبث بتلفونه " ياه اللحين اكيد مرتاح كلها ساعات ويفتك مني .. بترتاح ان شاء الله بس انا منو بيريحني ؟!! " كان مشعل كل شوي يسرق نظره لها ويتطمن عليها والجو هادئ ولا احد تكلم شوي وغمض عيونه بس يحس باللي حوله .. مع حركه المترو بدا صداعها يزيد .. وبدا نفسها يضيق .. كفايه انها تحت الارض !! بدت تمسك صدرها وتتنهد يمكن تحصل على الهواء الضايع .. وتوجه المكيف عليها .. بس شي كاتم على صدرها .. تحس كل ماله ويضيع النفس والصداع يزيد .. ولين بالاخير ماقدرت تتحمل قعدت تتنفس بصوت عالي العجوز اللي صوبها انتبهت وقعدت ديمه تأشر لها على خشمها وتقولها ماكو هواء .. وتطلّ من الدريشه بس هي تحت الأرض ويزيد الاختناق مشعل بطل عيونه وشاف وجهها ازرق .. البنت مختنقه .. وقرب صوبها بخوف مشعل : ديمه شفيج؟؟؟؟؟ ديمه ماقدرت تردّ عليه ماطلعت منها الا كلمه وحده ديمه : بختنق مشعل: اخذي نفس عميييييق ديمه تأشر له انها ماتقدرررررر ارتبك ماعرف شيسوي .. ! خاااااف عليهااا وقال للعجور مشعل : بليززززز هيلب مي راحت العجوز للموظفين وقالت لهم تبي جهاز اوكسجين وعطوها وجوها ركض وحطوا لها الاوكسجين وقعدت تستنشقه .. واخيرا ردت لها الحياه .. حست ان الهواء سر الحياه محد يقدر يعيش بدونه .. مشعل سألهم هي شفيها .. قالوله اكيد ضيق تنفس .. و حطوا عندها الجهاز وماتشيله الابعد ربع ساعه .. وبعد تقريبا نص ساعه مشعل : ها ديمه شلونج الحين ؟ ديمه : راسي يعورني مشعل : بروح اجيب لج منهم بندول ديمه :لا اقعد رجلك تعورك اذا جاء ياخذ الاوكسجين بقوله يعطيني بندول مشعل : انا بودي الاوكسجين وانا بجيب البندول وخلي منج العناد وخذا الجهاز وراح جاب لها بندول .. وبعد ما كلت البندول بعد عشر دقايق خف الصداع شوي .. ديمه : الحمدلله خف الصداع مشعل : أنتِ تو الحين شصارلج ؟ ديمه : ضيق تنفس مشعل : شلون يجيج؟ ديمه : بس بالسراديب والاماكن الضيقه يضيع مني الهواء مشعل : وليش ما قلتي لي من قبل عشان ما اركبج مترو ديمه : يعني نرد بطياره فرضا ؟ مشعل : بأي شي المهم مايصير فيج مثل قبل شوي بغيتي تموتين ديمه : يوم ركبت المترو امس جاتني مثل الحاله بس اشوى ان احنا ماطولنا والا كان جاني مثل اليوم مشعل: امس؟ وليش ماقلتيلي؟ ديمه : قلتلك بختنق قلتلي من الزحمه مشعل : بس شدراني ان فيج ضيق تنفس ! ديمه : يلا عادي عدت على خير مشعل : يلا الحمدلله لحقنا عليج قبل لا تروحين وطي ديمه ابتسمت : الحمدلله بعد حوالي ثلاث ساعات .. تغدوا .. الساعه 2 تقريبا .. وبعد ماخلصوا العجوز كسرت خاطرها ديمه فا خلتها تنام على كتفها .. وبعد ساعه قامت .. وتطالع الدريشه صعد الميترو من تحت الارض الى الارض وبينت المزارع والبيوت الريفيه .. وديمه مستمتعه بالمنظر .. كانت امنيتها تعيش بحياة الريف .. وكانت كلا تقرى قصص عن حيـاتهم البسيطه .. وتذكرت القصه اللي كانت خاشتها بجنطتها الصغيره .. وقعدت تفتش تدورها .. لين طاحت بيدها صور ستيكر لها ولأخوانها بالأكواربارك .. وكانت الصوره تجنن كلهم يضحكون .. " والله العظيم اني مشتااااااااقتلكم موووووت ماصدق اني بشوفكم اليوم .. " وتذكرت انها تبي قصه .. ودورتها ولقتها مسفوطه داخل السحاب .. وطلعتها وقعدت تقرى مشعل : شتقرين ؟ ديمه : قصه مشعل : تحبين القصص؟ ديمه : حيل مشعل : أي نوع منها ؟ ديمه : الرومانسيه القديمه مشعل : قديمه ؟ ديمه : أي ايام العصور الوسطى مشعل : شمعنى القديمه ! ديمه : بالله عليك اليوم في حب ؟ كله خرابيط .. احس قبل صج كانت الرومانسيه ينكتب فيها القصص مو اللحين مشعل : ليش؟ الحب موجود بكل العصور مو القديم وبس ديمه : انا عندي ان الحب هالايام صار حبر على ورق تجرد من كل الاحاسيس .. مشعل : اللحين كل الناس جذابين مايحبون ؟ لا اصابع ايدج مو سوى ديمه : بس كلهم من طينه وحده مشعل : صدقيني بيجيج يوم تقتنعين بكلامي ديمه : يصير خير وقعدت تقرى .. الاشياء اللي فاتتها هالاسبوعين كلهم ما قرت .. وبعد ساعه الا وهم واصلين .. مشعل : انتِ اخذي فووفو والجنطه الصغيره ديمه : يلا ننزل ؟ مشعل : اصبري هذي مو محطتنا المحطه الثانيه احنا وشوي الا وصلوا محطتهم .. وديمه تحس بفرحه غريبه .. مابقى شي وتشوف اهلها .. مشعل كان لابس نظاراته عشان يخفي الحزن اللي بعيونه.. خلاص مابقى شي وتختفي " ديمه " من حياته ! ---
  10. --------- بهالوقت برومـا ام محمد ومحمد وميشوو .. كانوا واصلين من ثلاث ساعات .. والمترجمه راحت منهم وهي معصبه لانها نطرت بومحمد 10 ماوصل وطلعت ولاقالت لهم شي .. وام محمد كان خايفه تحاتيهم .. وبعد ما رنّ جرس الغرفه ؟ ميشووو ركضت فجّت الـباب .. ميشوو : ماما باباااااااا جااااء واتعلق ميشوو برقبه ابوها .. وام محمد ارتاحت اول ما شافتهم ام محمد : ما بغيتوا تجووون قعدت احاتيكم بومحمد : ليش شصاير؟ ام محمد : مادري عنها المترجمه معصبه كانت تبيك بومحمد :جان صبرت شوي ام محمد : اقولك قامت ترطن فرنسي ماعرفت لها وطلعت بدون لا تكلمنا .. بومحمد : بشوفها بعدين .. الا ماقلتوا لي شلون روما ؟ ام محمد : والله روعه بومحمد : وين ديمه بشوفها مستانسه ؟ ام محمد تلتفت : جايه معاك اسألها بومحمد : معاي؟؟ ام محمد : ديمه مو معاك ؟ بومحمد : انا مركبكم السياره كلكم مع بعض شلون تقولين ديمه معاي؟ ام محمد : لالالالالالا منصور مو وقت الضحك انت من صجك اتكلم ؟ بومحمد وقف بعصبيه : وين البنت ؟؟؟؟؟ ام محمد: خرعتني قالت لي نست طيرها بالغرفه وقالت خلاص برجع مع ابوي نطرتها لين وصلت الغرفه وتأكدت انها وصلت قلتلها قولي لابوج انج بتردين معاه .. قالت لي ان شاء الله وبس ! بومحمد : يعني ديمه اللحين بباريس ؟؟؟؟ انوار : ياربي شلون صار جذي !! ام محمد بدت تبجي : يااااااويلي على بنتي بومحمد وقف بتوتر : انا مركبكم السياره ومحركين قدامي ليش ترجعوووووون !!!!! ام محمد : خل منك الكلام اللحين روح شوف بنتي ضايعه بباريس محمد: دقوا على الفندق يمكن هي هناك بومحمد : خلص حجزنا بالفندق يعني تلقاها طلعت انوار: مالت عليها جان قالت لي اقعد معاها بومحمد طالع انوار بنظره "مو وقت ضحك ! " ميشوو : ديووووم ضاعت هيييييييييييييه وقعدت تنط على القنفات باستعباط بومحمد فوّل خلاص اعصابه مشدوده ونزل تحت اللوبي والا يلحقه محمد محمد : يبى لك مكالمه من فندقنا اللي بباريس ويركض بومحمد تحت على الرسبشن ويكلم على وعسى تكون ديمه .. ------ مشعل كان نازل الرسبشن ولقى المغربي .. وقاله يتصل على الفندق فرعهم بروما ويطلب بومحمد .. وبعد خمس دقايق المغربي نادى مشعل وقالها بومحمد على الخط مشعل : هلالالا والله بومحمد ها بشر شلون روما ؟ بومحمد : أي روما الله يهداك ديمه عندكم بالفندق ؟ مشعل : تطمن ديمه معاي بومحمد : اشوووووى الحمدلله الله يطمنك بالخير .. توني واصل قبل ربع ساعه وانصدمت يوم مالقيت ديمه معاهم !! هي ليش ماقالت لي انها بتردّ معاي ؟ وقعد مشعل يفهمه تفاصيل الموقف لين خفف من توتر بومحمد وخوفه على بنته بومحمد : انزين يا مشعل الفندق كله فلّ وين بتنام البنت !! مشعل : لالا ياعمي ماعليك دبرنالها غرفه كلها يوم واحد بومحمد : زين والله لا وصيك عليها باجر بكون عندها ان شاء الله العصر او المغرب مشعل : لاتحاتيها ياعمي ماراح اخليها اصلا انا عندي اجازه بومحمد : تسلم والله هذا العشم فيك .. هي وينها اللحين ؟ مشعل : هي فوق بالغرفه نايمه بومحمد : خلاص ياولدي انا بروح ارتاح اللحين لا وصيك عليها مشعل : ابشر لاتوصي حريص بومحمد يعدّ مشعل مثل مبارك اخوه لانهم صج متربين مع بعض يعني لو مشعل مو موجود بباريس اللحين جان الله واعلم ديمه وين كانت !! مشعل ماحب يقول لأبو محمد انه عطى ديمه غرفته وهو خذا غرفه رفيجه بس عطاه من الاخر انهم لقوا غرفه وخلاص .. لانه يدري انه احسن حل مطروح ومافي غيره صعد غرفته الحاليه (غرفه ناصر) وطبعا شاف الغرفه كلها مرتبه لان ناصر موموجود مانام فيها.. ويوم بغى ينام استوعب ان بجامته بغرفته و راح غرفته وطق الباب وكان مفتشل بس رن رنه وحده بالجرس الا ينفتح الباب ديمه : هلا مشعل شفيك مشعل : ابي اخذ اغراضي ديمه : ليش وين بتروح ؟ مشعل : ماراح اروح مكان بس بنام باخذ بجامه ديمه : اهاا اوكي دخل مشعل شاف الغرفه تلمع ونظييييييييفه ومرتبه وكل شي بمكان وكأنه اول مره يدخل الغرفه .. والتلفزيون ردّ مكانه القديم .. وكانت اللمبات مطفيه بس3 ابجورات كبار مفتوحه منوره المكان كله .. مشعل : اوف اوف هذي غرفتي ؟ ديمه : هههههههههه ليش اول مره تدشها ؟ مشعل : لا بس صايره تهبل وذربه قبل ما اشتهي اقعد فيها دقيقه كله باللوبي ديمه : ههههههههههه مشعل : اييييي صج كلمت ابوج ديمه : احلللللللللف مشعل : والله العظيم ويقول توه واصل وطمنته انج بخير ومعاي وقال باجر العصر او المغرب بيجي ديمه : زييييييييين الحمدلله بعد ماشاف الفرحه على وجهها " معقوله ماراح اشوفها خلاص يااااه يااني بشتاق لها!! " راح فج الكبت وخذاله بجامه بنطلون وبلوزه وسيعه بيضاء مقلمه بأزرق وقبل لا يطلع مشعل : لاتفجين الباب لأي احد اول شي اسألي شوفي من على الباب ديمه : افا عليك لاتوصي مشعل ابتسم وساند راسه على الباب : ها ديمه تبين شي ؟ ديمه نزلت راسها : لا ابد مادري شلون اشكرك تعبتك معاي ....... ماكملت مشعل قاطعها : لاتعتقدين كل اللي سويته عشان الواجب اوانج ثقل علي.. لا والله كل اللي سويته انا حاب اسويه وكنت حاب اجرب شعور الانسان بالمسؤوليه ديمه : ها وشلون الشعور معاك ! مشعـل: والله احلىىىى شعور ديمه بوزت : حقل تجارب صرتّ! مشعل : هههههههه لاحشاج .. يلا تصبحين على خير ديمه : وانت من اهله يبى : ) كان مشعل رايح بس سمع كلمه يبى .. والابتسامه مازالت على وجهه .. من يشوف هالديمه الابتسامه ماتفارق وجهه .. صج انه يدري ان ابتسامته تعور قللب ديمه لانها متعلقه بذكريات مؤلمه لها .. بس مايقدر يقاوم نفسه .. هي ما قالت كلمه " يبى " الا كنوع من المغايضه نوعا ما .. لانه يقول انها حببته بشعور المسؤوليه .. وهي ماتبيه هو بالذات ينظر لها بنظره مسؤوليه .. وانها مهمه وبتخلص .. ! وطلع من الغرفه استغرب مشعل من هالبنت شلون غيرتله حياته مثل ماغيرتله غرفته عفستها فوق تحت بس للأحسن !! ديمه حطت فوفو على طاوله الطعام وطلعت من جنطتها بجامتها ولبستهاوحطت راسها ونامت .. اول شي طردت كل افكارها عن اهلها لانها تعبت من التفكير واكيد التفكير فيهم بيطير النوم منها .. وشافت ان النوم اللي كانت محتاجته تخلى عنها بهاللحظات .. وسرقها تفكيرها لمشعل .. وتذكرت موقفها معاه بالمسشتفى وبالمطعم وبالشارع مع الجلب والجاكيت ومع التاكسي كان باين اهتمامه الواضح لها بس هي تبي تبعد تفكيرها عنه لان ان فكرت فيه اكثر بتدخل نفسها بأوهاام وظنـون هي بغنى عنهـا حاليا .. يمكن يهتم فيها من باب الواجب او بحكم الجيره او اواواو .. كل اللي تعرفه هي انها ارتاحت له وبدت تحس بالأمان بقربه ماتبيه يبعد عنها .. النوم ادركها بهالوقت وطفت الابجورات وشحنت الكاميرا ونامت .. بهالوقت مشعل قاعد على البلكونه .. مومصدق اللي صار معاه معقوله ديمه اللي يفكر فيها من اول ما شافها واللي كانت محتله تفكيره طول المده اللي طافت .. تكون هي نفسها حاليا تحت مسؤوليته !! اعتبرها احلى واجمل صدفه صارت له بحياته .. خلال هاليوم اللي قعدت فيه بباريس .. قدر يعرف طبيعتها و عرف سرّ النظره الحزينه اللي كانت تشوفه فيها .. عرفّ قصتها عرف انه كان مصدر رعب وخوف لها .. بس حمد ربه مليون مره انّ اللي صارلها اليوم قربها منه اكثر وحسسها بالامان ابتسم برضى وهو يطالع الجوو صج بارد بس كان خيالي .. الشجر يتحرك يمين ويسار و الحديقه اللي تحتهم ظلمـاء وبعد ما جاه النوم طلّ على بلكونتها لقى لمبات الغرفه مطفيه .. ورجع داخل وطفى اللمبات ونام .. حاس انه بحلم وردي بس ماوده يقوم منه وينصدم بالواقع !! على الساعه عشر الصبح قام مشعل من النوم خاف ان ديمه قامت والا شي ويروح يتسبح ويصلي حس بنشاط هاليوم بيكون اخر يوم له مع ديمه يبي يعيش اليوم كله من اوله لي اخره .. وده يكون هاليوم اطول يووم بس المهم تكون ديمه عنده وتحت نظره .. بعد ما لبس ملابسه .. اول شي دق عليها تلفون ..عشان يقومها ااذا ما كانت قاعده بس ماردتّ عليه .. وطلع من غرفته وراح يطق جرس غرفتها مره مرتين ثلاث مافي صوت .. وطق الباب بعد بس الغرفه الظاهرمافيها احد .. ونزل تحت اللوبي يمكن تنطره ! وراح سأل المغربي قاله مانزلت .. ويصعد مره ثانيه فوق ويطق الجرس لين زهق محد يرد عليه .. وراح غرفته وازعجها بالتلفونات .. لاحياه لمن تنادي .. ديمه بغرفتها كانت نايمه ومن النوع لي نمت لحد يقومني كانت انوار قبل اتعاني منها .. ديمه كانت تقلب بالسرير في صوت يزعجها ماتدري شنو وتفتح طرف عين وشافت التلفون منبح صوته وهو يرنّ .. مدت ايدها بكسل وردت عليه ديمه : نعم مشعل بخوف : دييييييمه شفيج ماتردين؟؟ ديمه : منو انت؟ مشعل : انتِ نايمه ؟ ديمه : تعبانه.........راسي يعورني .......... خلوني انام وانقطع الخط .. ديمه من النوع الصداع يجيها على اثر رجعي يعني اذا نامت وحست بصداع تدري ان محد بيفكها منه باجر .. ماكانت تدري منو اللي يتكلم مادرت بعمرها الا وصاكه التلفون مالها خلق تفكر منو هذا وهي وين حطت راسها مره ثانيه بس الامر ماانتهى عند مشعل.. كان حاس ان فيها شي والا هالنوم مو نوم انسانه طبيعيه .. وطلع من غرفته وطق الجرس مره مرتين .. ماكو فايده .. ديمه بعد ما صكت التلفون حطت راسها بس مانامت مثل قبل خلاص بدا يطير منها النوم وكثر الدّق عور راسها زياده ودخلت الحمام وهي مو مستوعبه هي وين اصلا وشصار امس ؟؟ شافت ادوات الحلاقه على المغسله وانصدمت !! لين تذكرت كل شييييي كانت شبه نايمه .. وبعد ما غسلت وجهها بالماي عبالها هذا كله حلم "معقوله يصير صج وانا لالحين بغرفته !!" انحرجت يوم شافت ادوات الحلاقه مبعثره على المغسله حست ان مكانها غلط بغرفته اصلا .. بس هذا اقرب حل للوضع اللي هي فيه .. طلعت وصلت وغيرت ملابسها ورتبت الغرفه بعدها وخذت الكاميرا .. وسمعت صوت فوفو قايم ويوصوص.. وطلعت اكله من جنطتها وعطته .. مازال الصداع موجود بس هي مسيطره شوي عليه وطلعت برى وطقت على غرفت مشعل الباب .. مع ان الباب مفتوح مشعل : ديمه ! ديمه : صباح الخيرر مشعل : خرعتيني عليج شفيج تعبانه ؟؟ ديمه حطت ايدها على راسها : لالا بس شويه صداع مشعل : اكيد ؟؟ ديمه : ايي لاتحاتي مشعل : وليش ماتردين على التلفون وعلى الباب ؟؟ ديمه : كنت نايمه ماحسيت بشي مشعل : كليتي شي ؟ ديمه : لالا مشعل: زين عشان نتريق كلنا ديمه : هاك كرت الغرفه مشعل : ليش خليه معاج وانتِ ليش ماخذه فوفو والجنطه خليهم (وبنبره واطيه ) متى ماجاء ابوج اخذيهم ديمه : الجنطه اوكي اخليها بس فوفو انسى مشعل : ههههههههه خلاص خلي الجنطه وخلي كرت الباب معاج وطلعوا من الفندق .. مو ناوين يروحون بعيد فا قعدوا يمشون لين يوصلون الشانزليزي .. ديمه : لحظه لحظه خلنا ندش هالكوفي مشعل دخل معاها وكانت تدور بعيونها احد .. بس الظاهر مالقته مشعل : شتدورين ؟ ديمه : العم صادق مشعل : منو هذا !! قالت له ديمه عنه مشعل : قالج اسبوع يعني لالحين ماردّ ديمه : كنت بسلم عليه قبل لا اسافر مشعل سكت لانه ماوده يتذكر انها بتسافر وطلعوا من الكوفي وقعدوا يتمشون لين حصلوا كوفي حلوو وقعدوا فيه يتريقون.. مشعل : ديمه لا تنسين ذكريني قبل لا نطلع اشتري لي كرت لتلفوني ديمه : اوكي مشعل ترى ابي اتسوق بستغل اخر يوم مشعل : وين هني ديمه : أي مشعل : اوكي نخلص واروح معاج كان الصداع يجيها ويروح وكانت ضاغطه على عمرها ولابينت ماتبي تخرع مشعل عليها بروحه مبتلش فيها وبعد ما خلصوا راحوا يتمشون بالسوق وطبعا معظم الماركات العالميه بشارع الشانزليزي وهذا اللي يحمس للتشري .. وكانت الفيزا معاها وناويه تخلصها اليوم وهم كانوا يمشون وقفت ديمه وكانت مغمضه عيونها مشعل : ليش وقفتي ؟ ديمه سكتت مشعل لفت صوبها وشاف وجهها ناشف مشعل : ديمه شفيج ؟ ديمه : لا بس كنت ادور كرت لتلفونك عشان ما انسى مو هذي شركه اس اف ار ؟ مشعل : أي كاهي بس انتِ مو طبيعيه ديمه : لالا انا زينه مشاها لين وصل الكراسي اللي بالنص مشعل : اقعدي ديمه : ليش ؟ مشعل : انتِ تعبانه وجهج منصفق لاتقصين علي ديمه : مافيني شي خلني اكمل مشعل : مافي تسوق بجيب لج عصير برتقال فرش وبتشربينه كامل ديمه : ليش تعاملني جني جاهل ؟ ديمه : شسوي فيج ماتسمعين الكلام ليش ماتقولينلي انج تعبانه ؟ ديمه : بس صداع وبيروح انا متعوده مشعل : شفتي صداع وقبل شوي اقولج شفيج مافيني شي ديمه : أي مايستاهل مشعل : خلج مكانج راح مثل كوشك يبيع عصائر وهالشغلات .. جابلها عصير برتقال مشعل : اشربيه كله ديمه : ههههههههههه ان اشاء الله يبى رغم انه معصب منها بس كلمه "يبى" خلته يبتسم غصب وبعد ماخلصت كان صوب كوشك العصير محل الهدايا اللي شرت منه ديمه هذاك اليوم .. ودخلت له مع مشعل مشعل : وااااو والله شغلات عجيبه ديمه : ايييي كلها تذكار تصلح هدايا ديمه قعدت تحوس كل شي احلى من الثاني .. بس مشعل طقت براسه فكره وطبعا مافي شي يرده نفذها .. شرى بلوزه عليها اسم باريس وبرج ايفل وتحتها مساحه بيضاء وخذا قلم اسود ماينمسح وكتب عليه جم كلمه غلفها ودخلها بواحد من جياس ديمه .. مشعل : انا ويني عن هالمحل من زمان؟ ديمه : انا اول ما اكتشفته تنقعت فيه والله يحيرك ماتدري شتاخذ مشعل : نقيلي شي بناتي حلو على ذوقج ديمه : لمنو ؟؟ مشعل : حق بنت عمرها 19 تقريبا بس ذوقها صعب ديمه انقلب لونها : خطيبتك ؟ مشعل : أي ديمه صخت وهدت اللي بيدها مشعل : يلا ماتبين تشترين شي ؟ ديمه : مابي شي خلنا نطلع مشعل يراقب تصرافتها .. والضحكه ماسكها .. يبي يشوف ردت فعلها ابتسم وطالعها بنظره اهي ماعرفت معناها !! مشعل : انتِ ماتبين تشترين كيفج انا بشتري لاختي ديمه منزله راسها و قاعده عالكرسي ومشعل قبالها اول ماقال " اختي " رفعت راسها وطالعته بعيونها ولالحين البسمه بوجهه .. ديمه : اختك ! والا خطيبتك ؟ مشعل :هههههههههه انا وجه خطيبه !! لالا اختي وذوقها صعب بعد ديمه : اهااااااا مشعل : ها ماتبين تشترين لها ؟ ديمه ابتسمت: اشتري لها افا عليك مشعل هني موعارف شيسوي من الفرحه .. خلاص عرف اهو شنو بقلبها .. ولو انها مو بطريقه مباشره .. حس انها متضايقه يوم قالها خطيبتي حتى هدت اللي بيدها .. بس اللحين ردت وشرت لاخته وشرت اغراضها اللي خلتهم .. وبعد ماطلعوا ديمه : ماقلتي شسمها ؟؟ مشعل : خطيبتي ؟ ديمه تطقه بالجيس وتقلد صوته باستهزاء : خطيبتي مات من الضحك مشعل : ليش منقهره ؟ ديمه : اكلمك جد ترد علي بمصخره مشعل : هههههههههههه لا اختي واسمها دلال ديمه : حلووو اسمها مشعل : يعني عادي ديمه : ههههههههه قولها تبادل وازيدها مشعل : من صجج ؟ اسمج يهبل وغريب ديمه : مادري مو داش مزاجي مشعل " آآآآه لوتدرين ان هالاسم شيسوي فيني !!" كملوا طريقهم بالتسوق الا يشوف مشعل ربعه عمرالمصري وسمير اللبناني وهالطقه .. شافهم قاعدين على الكوفي .. مشعل : ديمه انتِ بتطولين بهالمحل ؟ ديمه : يعني قول ربع ساعه مشعل : انا بقعد مع ربعي يعني على ما تخلصين ديمه : اييي عادي اخذ راحتك اصلا تلقاني بهالمحلات .. ماراح ابعد مشعل : شوفي ربع ساعه وتكونين هني عند هالمظله اوكي ؟؟ ديمه : اوكييييييي راحت ديمه تتسوق .. وراح مشعل لربعه وهو قلبه معاها .. خايف عليها يمكن تشوف جلب اسود والا شي .. وهي خوافه .. يمكن تضيع ويمكن ويمكن ....الخ بس خلاص هو عطاها وقت محدد بتكون موجوده .. قعد مع ربعه سوالف وضحك وعن المدرب والمباريات واللي يقوله ياحظك اجازه .. وخذتهم السوالف .. اما ديمه زهقت من التسوق .. حست انها قامت تشتري اشياء مالها داعي .. شوي الا شافت قبالها كوفي نت .. هني شهقت من الفرحه .. وتدخله وكان مكشوف على الشارع .. وشافت ان اقل مده عندهم نص ساعه .. وحجزت وقعدت على كمبيوتر .. وفجت المسنجر مالقت احد.. مشكله ان كيبوردهم فرنسي .. والحروف الانجليزيه متغيره اماكنها .. وفجت المنتدى والهوتميل .. وساعه يا الله تتهجى الحروف .. وعلى ما جيكت على المنتدى شافت رسايل فلّ طنشتهم وفجت قسم الرياضه والشباب .. الا تشوف موضوع مثبت عن دوري اوربا .. هي ابتسمت .. وشاركت فيه بحماس .. طبعا هي ماكانت تحب شي اسمه كوره .. بس يمكن هالسفره غيرت هالطبع !! .. وقعدت تشوف رسايل القروبات .. شوي الا تدخل وحده بالمسنجر .. اخر وحده توقعتها ديمه انها اتدش .. طبعا الكتابه كانت كلها بالانجليزي المعرب " انوااااااااار !!! " ديمه: انتوا وينكممم ؟؟؟؟ انوار : سويتيها وقعدتي جان قلتيلي اقعد معاج ؟ ديمه : ماااااااااااااالت بس وين ابوي متى بيجي ؟ انوار : اسكتي سالفتنا سالفه يمكن ماراح يجيج بعد ديمه : لييييييييييييش ؟؟؟ انوار: المترجمه الخايسه متهاوشه معاه .. وطلعت اليوم الصبح وطنشتنا .. وابوي معصب يلقاها منج والا من هالخبله ديمه : يعني شلون اللحين ؟؟ انوار: اسكتي تراني شابكه من الفندق طلبت منهم لوب توب .. والله من القهر محد طلع ديمه : واناااااااااا انوار : انتِ جبي تراج مستانسه بالشانزليزي مع الاخ مشعل ديمه : انوار ابي ابوووووووي حرام عليج ماتحسين فيني ورب الكعبه قمه الاحراج تخيلي امس رايحين نزور رفيجه بالمستشفى !! وغصبن عني اروح معاه لاني ماقدر اقعد بروحي انوار : يالله منها تشوفين مستشفياتهم ديمه : قولي الصج ابوي متى بيجينا ؟ انوار : مادري هو من اليوم يدق على تلفون مشعل بس مايستقبل تلفونه ديمه : ايييييييييي بيشتري كرت اللحين شكلي تأخرت انا بروح انوار : يلا سي يو ديمه صكت المسنجر وتوها بتفتح رسايل المنتدى بتجيك على الماشي الا ينصك الاكسبلورر قدامها وكل شي اختفى خلاص خلص الوقت .. استوعبت ان نص ساعه خلصت + ربع ساعه تسوّق وهي مادرت عن عمرها .. تذكرت مشعل اللي وعدته بعد ربع ساعه بتكون عند المظله .. وراحت ركض للمظله بس مالقته !! نطرت خمس دقايق بس ماله اثر .. وراحت الفندق الا شافته باللوبي واقف ووجهه احمر .. ديمه : آآآسفه مشعل : ساعه كامله يالظالمه !! ديمه : والله مادريت عن الوقت مشعل : وين كنتي ؟ ديمه : بكوفي نت مشعل : ما شاء الله وانا متنقع عند المظله !! ديمه : والله ماحسيت بالوقت مشعل : المهم جهزي اغراضج بنمشي العصر ديمه : وين ؟ مشعل : ماتبين اتردين لأهلج ؟ ديمه : انت اللي بتوصلني ؟ مشعل : أي نعم -------
  11. فديتج والله اختي الحلاوة وهذا الجزء السادس لعيونج :: .. الجـــزء السـادس .. :: ديمه بعد صمت دام لمده خمس دقايق .. بعد ما تأكدت ديمه ان اشارات المخ اوصلت .. ديمه : انت كنت جيران عماني ؟ مشعـل استغرب : أي شفيج مستغربه !! ديمـه : انت انت ... ( وبلعت ريجها ) اتعرف عمي مبارك ؟ مشعـل نزل راسه للطاوله وكأنه تذكر شيئ مؤلم مشعـل تنهد : الله يرحمه برحمته ديمـه : يعني اتعرفه مشعل : شلون ماعرفه وهو رفيجي من الابتدائي لين الثانويه وبعدين سكنوا بيت جديد .. بس ما انقطعت علاقتي فيه .. كنا نطلع مع بعض بس بعد ما تخرجت من الثانويه انشغلت بالنادي والمباريات .. وقلت طلعاتنا بس ماكان يقطعني بالتلفون كان واصل.... ديمـه مرّ طيف عمها قدامها .. واتحس انه هو قاعد معاهم .. وغصتها العبره وسكتت وطالعت اكلها .. وبعدت البيتزا والشبس عنها بمعنى انها اكتفت .. بعد ما يذوق الانسان مرّ فقدان شخص عزيز بحياته وين بيحس بطعم الدنيا ! .. مشعل : خلصتي ؟ ديمه : أي الحمدلله مشعل : بس ماكليتي شي !! ديمه : شبعت مشعل : يعني بطاطتين شبعتج ؟ ديمه : خلاص قلتلك شبعت مابي اكل مشعل : بس انتِ جوعانه اومأت ديمه وجهها بالاكتفاء وسكتت وقعدت تطالع فوفو .. وشافته مغمض عيونه من بعد ما اكل .. مشعـل : ديمه ودي من زمان اسألج سؤال .. ممكن ؟ ديمه : تفضل مشعل بتردد : آممم شسالفت هالطير ؟ ديمه ابتسمت: اها تقصد فوفو مشعل : فوفو !! ديمه : هههههههه أي فوفو مشعل : عاد ليش مسميته هالاسم قلت الاسامي !! ديمه : كيفي طيري مشعل : انزين شسرّ تعلقج فيه لدرجه نسيتي اهلج عشانه؟ ديمه : لانه من انسان غالي علي .. وهذي ذكرى اللي بقت لي منه مشعل بتطفل: منو هالشخص !!؟؟ سكتت ديمه ونزلت عينها على الطاوله .. مشعل حس بغيره تشبّ بصدره .. "مو معقوله ديمه تحب لالا مو معقوله .. شلون تحب وانا تعلقت فيها !! .. مايصير.. " مشعل بحزن : اسف شكلي تدخلت بخصوصياتج .. ديمه : لا والله بس سؤالك قلب علي المواجع .. مشعل بنظره يائسه: اتحبينه !! كان سؤال غبي لان اللي بيشوف الحزن اللي بوجه ديمه بيعرف انها تحبه .. ديمه : لا مشعل لايروح بالك بعيد هذا عمي مشعل : عمج ؟ ديمه : مبارك مشعل : موفاهم ممكن توضحين اكثر .. ديمه : يعني لازم اقول آه خلاص مكتوب علي اني ما انسى ! مشعل : والله ان فضفضتي وقلتي كل اللي بقلبج بترتاحين .. اسألي مجرب ديمه : اوكي .. وسندت ظهرها على الكرسي .. مشعل حس براحه على الاقل كسب ثقه ديمه وخلاها تقول اللي خاشته بقلبها .. يمكن هذي فاتحه خير !! ديمه : خلني اقولك كل شي من البدايه عشان تمشي معاي بالخط اوكي ! مشعـل : اوكي ديمه : الله يسلمك .. من كنت بالابتدائيه وانا مع رفيجتي الروح بالروح .. اسمها ساره .. الكل كان مستغرب بعلاقتنا .. وحاولوا كذا مره البنات يفرقون بينا بس محد قدر لان علاقتنا قويه .. كنت اقولها عن أي شي يضايقني وعن هوشاتي مع خواني وعن كل شي بكل بساطه كانت اختي اللي ماولدتها لي امي .. وكانت تعتبرني اختها الروحيه .. والله كنا ثنائي عجيب لدرجه استمرينا لي المتوسطه وعلاقتنا زادت اكثر لاننا تربينا مع بعض مع ان احنا نقلنا بيت جديد بس اصريت على ابوي ماينقلني من مدرستي عشانها .. واستمرينا لين اولى ثانوي .. وبعدهـا .. (تنهدت ديمه بحزن ) ماتت مشعـل منصدم : ماتت ؟ ديمه : أي مشعـل : شلون !! ديمه : كـانت الأورام منتشره بجسمها وتمكنت منها لانها ما اكتشفتها الا متأخر مشعل : لاحول ولا قوه الا بالله وشصار فيج ؟ ديمه : مو مهم شصار فيني المهم ان محد طلعني من حالتي اللي كنت فيها الا شخص واحد .. واعتقد انت تعرفه مشعل : عمج مبارك ؟ سكتت شوي بعدين واصلت سرد ذكرياتها ديمه ابتسمت : أي نعم .. كانت علاقتي مع عمي عاديه جدا .. بس بعد ما تردت حالتي كليا .. هو وعدّ ابوي انه بيتكفل فيني لين يطلعني من حالتي .. كنت ما اطلع مكان وماكنت احب المدرسه .. حتى يوم داومت كنت اتهاوش مع أي بنت اشوفها مع رفيجتها .. لاني كنت احس بنقص شي كبير بحياتي شمعنى انا اللي ماتت رفيجتي اللي احبها واهم لا !! .. وطبعا عمي مبـارك كان هو الوحيد اللي مايأس مني .. وكان يطلعني كل مكان وكنت دايما ساكته وتجيني حالات اصرخ بوجهه اكسر سيارته ماكان يقولي شي كان يبستم ويقولي أي اصرخي تكلمي كسري المهم ما تخلين شي يبقى بقلبج ..كان قوي صبرّ وتحملني ..لين بفضل الله وبفضله طلعت من حالتي ورديت بشكل طبيعي ودخلت الجامعه بعدها تغيرالوضع تحسنت حالتي .. وتقوتّ علاقتي مع عمي بشكل خيالي صار اقرب انسان لي .. صار لي الصديق والاخو والعم وكل شي عوضني بشكل مضاعف عن حاجتي لساره .. بس للأسف بعد ماتعلقت فيه لمده اربع سنوات تركني هو الثاني وسافر لربه .. مشعـل كان يسمع قصتها المأساويه .. وعوره قلبه عليها حيل .. ماكان متصور ان قلب هالانسانه اللي قدامه يحمل كل هالحزن .. مشعـل : كملي ديمه : بعدها ضعت بدوامه ثانيه ماعرفت شلون بطلع عمري منها بس المشكله اللحين منو بيطلعني منها ؟؟ ابوي حاول وسفرني يبي يطلعني من الجو بس الحزن بالقلب لو رحت وين مارحت مايغير شي من الواقع .. وكاني قدامك اللحين !! هذا حالي .. بس مابغيت احبط ابوي فا وعدته اني اردّ هالكورس الجامعه واعلم نفسي ان كثر الصدمات المفروض تقوي الانسان ما تهّده !! مشعـل : ياااااه ديمه قصتج غريبه !! ديمه : هذي قصتي كلها ها ارتحت ؟ مشعـل: المهم انتِ اللحين ارتحتي بعد ماقلتي اللي بقلبج ؟ ديمه : الحمدلله على كل حال شي احسن من شي مشعـل : انتِ لالحين متأثره بموتت عمج !! ديمه : ادري ان الموت حق بس ماتوقعته بيترك فراغ كبير بحياتي .. مشعل : بس المفروض يكون عندج امل .. اكيد بيجيج يوم تعاشرين النااس وتحبينهم وتطلعين من هالحاله ديمه : ودي بس اخاف اتعلق بشخص وافقده خلاص قلبي ماعاد يتحمل مشعـل : لالا ياديمه مو عشان تكرر هالشي عندج يعني خلاص كل اللي بتحبينهم بيموتون هذا قضاء وقدر واحنا مانعترض ديمه : خلاص مشعل صك السالفه والله تعبت من كثر ما يعيدونها مشعـل بترددّ : ديمه! ديمه :هلا مشعل : مادري الصراحه ودي اسألج سؤال بس خايف !! ديمه : لا تخاف مو تقول احنا اهل ! مشعـل: أي صح اممممم .. ليش كل ماتشوفيني كنتي تخافين وتتهربين؟؟!! ديمه سكتت مرتبكه بعدين تكلمت ديمه : الصراحه مشعل : أي ديمه : انت تذكرني بعمي مبارك مشعل : انا ؟ ديمه : أي مو بالشبهه بس بالحركات والنظره وو ... مشعل : وشنو ديمه بخجل : والابتسامه مشعل : ههههههههههههه ديمه : ليش تضحك مشعل : ماكنت ادري ان ابتسامتي تسرق قلوب العذارى ديمه : ههههههههههههه حيل شايف نفسك اقولك تذكرني بعمي بس ابتسم بعناد لين طلعت قمازاته مشعل : انزين ليش اللحين ماتخافين مني ؟؟ ديمه : انت تبيني اخاف منك ؟ مشعل : لا بس انتِ تقولين ان السبب عشاني اشبه عمج واعتقد السبب لازال موجود ديمه : أي بس الحين غيرررر .. مشعل : يعني اللحين تغيرت ملامحي ؟ ديمه : ههههههه لالا يعني اللحين عرفتك عن قرب ماله داعي الخوف مو انت المسؤول عني مشعل : سبحانه اللي يغير ولا يتغير ديمه : متى نطلع؟؟ مشعـل : اوكي شوي بس راح دفع الحساب ورجع مسك جنطتها وتوه بيمسك قفص فوفوالا ديمه تمسكه قبله وتمشي .. وهم طالعين ينطرون تاكسي .. بس شافهم واحد وقالهم ان مكان التاكسي بعيد شوي .. احسن لهم يروحون مشي .. يعني حوالي عشر دقايق .. لازم يعبرون شارعين كبار .. وهم يمشوون كان مشعل يمشي ورى ديمه .. وكان قدامهم مثل التقاطع .. وكانت الساعه حوالي 9.30 بالليل.. وكان الجوو هاااااادي وبارد وكان مشعل لابس جكيته لانه يدري ان الجو يمكن يبردّ .. بس ديمه مو لابسه الا قميص طويل ومايدفي .. وهم ماشين الا تصرخ ديمه صراخ عالي واللي خلى مشعل يسرع خطوته ويتجه لها .. وكانت من الخوف تركض قدام وتغّمض عيونها بعد ماوصل التقاطع شاف سبب هالخرعه كلها جلب متوسط البنيه مو كبير حيل .. بس اسود ببني ومعلق عليه مثل جرس .. بس اللي انتبه عليه ان ديمه بتقطع الشارع والسيارات مثل البرق تمشي .. ركض لها يناديها بس هي ماكانت تسمعه حالتها ماتساعد ..بس اللي همها انها تبعد من هالمكان وخايفه تبطل عيونها وتشوف اللي شافته .. بعد ما وصل لها مشعل : شفييييييج ديمه ؟ ديمه مغمضه : وييييييييييينه ؟؟ لالحين موجود؟ مشعل : منووووو مشعل : الجللللللللللللب مشعل : كل هالحوووووووسه على جلب ديمه : يمىىىىى مشعل : انزين تعالي لحد يدعمج اركبي على الرصيف ديمه : مااااااابي وخررررررررر عني مشعل : ديمه امشي وخرت ديمه ايدينها من وجهها ونزلتهم لكتوفها ترجف ماتدري اهو من براد الجوو والا من الخرعه !! مشعل: مابينج وبين الرصيف شي اركبي مووقته العنااااااااااد ديمه : ودني الفنددددددق هذا اللي ناقصني ماعندي اهل و جلاب تلاحقني !! مشعل تضايق من كلمتها مشعل : اسحبيها ديمه : شنو مشعل : الكلمه ديمه : بس هذا الصج مشعل : وانا مو تارس عينج ؟ ديمه : انت ماقصرت بس انا ابي اهلي مشعل : انشاء الله بتشوفينهم وصعدت له على الرصيف وشافها حاطه ايدها على كتوفها وكأنها تهدي الرجفه اللي تحس فيها !! مشعل : تبين جاكيتي ؟ ديمه : لا مو بردانه ديمه كانت ترجف من بقايا الخرعه اللي جاتها من الجلب .. ديمه شافت مشعل يطالع شي على الارض وراها وساكت بحذر هي شافت عيونه تتخطاها الى ماخلفها وكانت بتلف .. مشعل : ديمه لا تلفين وراج وتعالي عندي ديمه : لليش في شي ؟ ديمه من الخرعه تسمرت مكانها مو قادره تتقدم خطوه خايفه لانها موعارفه شنو اللي وراها .. مشعل تقرب منها بينهم تقريبا خطوتين مشعل : غمضي عيونج ديمه : شنو اللي وراي ؟ مشعل: ديمه واللي يعافيج لا تسـألين بس سوي اللي اقولج عليه ديمه غمضت وقلبها يدق .. حاسه ان في احد وراها بس منووو ؟؟ شوي الا تحس كائن حي لاصق فيها وفتحت عيونها الا الجلب نفسه قاعد يلحس بنطلونها من تحت ومستانس عليها و يمسح وجهه على بنطلونها .. انطلقت صرخه خوف استنكاريه قويه .. ديمه : اوووه لالالالالالا يمينها الجلب يسارها مشعل ماحست بنفسها الا متعلقه بجاكيت مشعل بخوف هذا اللي كان هوخايف منه من بعد ما شاف الجلب جاي وراها حذرها ما تشوف وراها ولا تفتح عيونها بس هي خلاص شافته .. بس داخليا ارتاح لانه اللحين على الاقل يعتبر مصدر امان لها ..!! ديمه متعلقه بطرف جاكيته : الله يخليك طلعنا من هني الله يخليك مشعل : خلاص لاتخافين بس بنروح لمكان التكاسي ديمه : بسرعه الله يخليك مشعل : ديمه لاتخافين وانا معاج ديمه : شلون خليت الجلب يجي يقرب مني هذا وانا معاك ؟؟؟؟ مشعل: انا مابي احسسج بوجوده ابيه يروح بحال سبيله لان اذا صرختي بيقرب منج ويتحرش فيج ديمه غمضت : آه راسي يعووورني خلاص ابي اروح الفندق تكفى كسررررت خاااااااطره وداها لاقرب كرسي مشعل : خلاص دقايق ويجي التاكسي استريحي على الكرسي ديمه : لالالا بيجيني الجلب بعدين مشعل : انا عندج والله مايحووووووشج ديمه : لالا حاشني وخلص الله يخليك ودني الفندق مشعل : اقعدي بس شوفي نفسج بتطيحين من هالرجفه ماقدر يستحمل منظرها وفصخ جاكيته ولبسها ديمه : من قال ابي جاكيت ؟ مشعل : انا قلت ديمه : لا عفيه مشعل البسه انت لابس نص كم مشعل : يابنت الحلال انا طول اليوم متدفي انتِ اللي ترجفين!! ديمه ماحست بشي يوم لبست الجاكيت كثر ماحست بالحنان اللي يشع من عيونه وهو يعطيها الجاكيت.. "مشعل اليوم صار لي الأم والابو الله يستر باجر لا يعلقني فيه!!" وبعد حوالي 10 دقايق وقف لهم تاكسي وخذاهم للفندق ..وبالسياره ديمه ركبت ورى التاكسي وساندت راسها على الدريشه .. وغمضت عيونها .. بكل بساطه نامت .. مع ان الطريق كله ربع ساعه .. ما طولوا.. وبعد ماوصلوا .. مشعل نزل ماسك القفص والجنطه .. ودفع حساب التاكسي وتوه بيروح صوب الباب الا ماشاف ديمه وراه والتفت .. الا التاكسي يأشرله عليها وسوى حركه بإيدينه تدل على انها نايمه مشعل " ياربي ادري انها تعبانه بس ماتنام بالسياره اللحين شلون بقومها وبخرب عليها نومتها !!" مشعل فج الباب الثاني ويناديها بصوت واطي بس البنت اللحين نايمه تتحلم مو فاضيتلهم .. وينادي بس الظاهر مايفيد معاها الصوت .. وعصبّ راعي التاكسي وبقلبه يقول قومها كفخها سووو أي شي تأخرت!! استشف مشعل كل هالمعاني بوجهه شوي الا سمعوا صوت هرنّ قويي وتفزّ ديمه من مكانها بخرعه ديمه : يمىىى مشعل: سمي مو زين الخرعه مشعل عصبببببب من راعي التاكسي على الحركه اللي سواها ماله داعي تقوم وهي مخترعه !! وهذاك يضحك بوجهه علامه انتصار .. نزلوا مشعل وديمه من السياره .. ديمه حدها دايخه .. وبعد ماوصلوا الغرفه .. دق مشعل على ناصر واستئذنه انه يبات بغرفته اليوم طبعا سأل ناصر ليش من باب الفضول بس وعده مشعل انه يقوله السالفه بوقت ثاني .. ديمه بعد ما وقفت قدام غرفه مشعل استوعبت كل شي صارلها اليوم ديمه : لحظه لحظه ماكلمت ابووووووي ؟؟ مشعل : ادري جاي اوصلج الغرفه وبنزل اكلمه ديمه : بنزل معاااااك بكلمه مشعل : ديمه انتِ اللحين نايمه ترى كملي نومتج وانا بطمنج عليه واطمنه عليج ديمه : انزين لا تتأخر مشعل اابتسم : ان شاء الله يامودمازيل وفج لها الغرفه وكان نظامها عكس نظام غرفتهم الأوليه.. يعني السرير كان يمين صار يسار الغرفه وكل شي عكس .. بس هي انحرجت يوم شافت ملابسه مقططه بكل مكان وكوره طايحه على القنفه وفوط على طاوله المطبخ والغرفه كانت بروحها حاله مستعصيه .. لان سيرفس مايجونها الا الصبح واهو خلال هاليوم كله عفس لهم الغرفه فوق تحت مايعرف يردّ شي مكانه الطبيعي .. ديمه القت نظره سريعه على الغرفه مشعل باحراج : امممممم ادري الغرفه وصخه بس انتِ ماعليج نامي وباجر هم بينظفونها وقعد يلقط الاشياء الطايحه ويخشها بالكبت .. من الفشله .. " يا الله الحين بتقول عني فوضوي!!" وقبل لا يطلع مشعل :ها ديمه تبين شي ؟ ديمه : ابيك تطمني على ابوي مشعل : اوكي اذا تبين أي شي رقم غرفه ناصر 521 دقي علي بأي وقت واذا رنّ التلفون ردي عليه لان محد يعرف الغرفه غيري ديمه : خلاص اوكي
  12. وهاي الجزء الخامس تفضلوا ولا تبخلوا علينا بردودكم ---------- :: .. الجـــــزء الخـــــامس .. :: تقربت ديمه للدريشه وشـافت ربكـه تحت على البوابه .. وقعدت تطالع السياره شوي الا يجي مشـعل وكأنه مساند رفيجه بيدخله السياره والظـاهر ان رفيجه تعـبان حيل .. ومشـعل بس يصـارخ ويأشر على الموظـفين ديمه ماكانت تدري هو ليش معصب وليش يصـارخ .. بس رجحت ان اللي معاه رفيجه " لا ان شاء الله خير خير !! " انوار : يمى عمره طويل .. ديمـه : تتوقعين منو هذا التعـبان ؟ انوار: اتوقع اللي مع مشـعل دايما .. ديمـه : الله يستـر عليهم الوقت متأخر انوار : بس ليش ما انطروا الاسعـاف ؟ ديمـه : الظاهر الموظفين يبونه ينطر بس مشعـل مستعجل .. اشوفه يزّف انوار : امممم يجوز ...... المهم انا بخلص شغلي وبنام ديمـه : اوكي بس صكي الحاجز اللي بينا لاني انا بشغل الابجوره .. انوار : ليش ماراح تنامين ؟ ديمـه : ماعتقد بيجيني نوم ! انوار : مالومج باجر السفره .. يلا وقفي على الاطلال وتذكري الاسبوع اللي طاف هههههه ديمه : أي اخر يوم اخر يوم .. راحت انوار تعدل ملابسهـا .. ومحمد وميشوو نايمين من زمـان وبعد شوي بتنضم لهم انوار .. بس تفتك من هم الملابس وتضبط شغلها عشان تقوم وهي مرتـاحه .. اما ديمـه .. صحيح ماجاها نوم مو عشـان اخر يوم .. لالا .. بس كـانت بتطمن على مشـعل مو عشان شي بس عشان اللي تعبان معاه .. بتنطره لين يردّ .. اعتبرته نوع من انواع الجـنون .. بس هي اللحين ماقامت تتحكم بمشاعرها .. ابد .. مرات تنفر منه ومرات تحنّ له.. نقدر نقول شعور متضارب نوعـاً ما ! بعد مرور ساعتين ونص تقريبا نامت انوار .. وزهقت ديمه وراحت لفوفو المحطوط على طاوله المطبخ .. وشكـله ساكن وهادي .. ودها تحرك القفص وتقومه .. مالها احد يحس فيها غيره لازم تقومه وتشكي له الحـال .. بس ماطاوعها قلبهـا وتشوفه مثل الملاك نايم ومستعد ليوم سفر طويل ومتعب .. بس اللي قدرت عليه ديمه انها شالته وحطته على الدريشه .. وقعدت تتأمل بلـونه اللي ماتزهق منه ابـد .. يوم شافت هالطير ماكانت متوقعه انها بتتعلق فيه بهالطريقه الجنونيه .. وحست ديمه ان في حركه مو طبيعيه عند الدريشه وبعد ماشافت الا مشـعل جـاي بروحه مو مع رفيجه .. وشكـله تعـبان هو الثـاني .. ودّهـا تروح وتسأله .. و تستفسر عن صاحبه وتخفف عنه بس هالشي لا يمكن يصير الا مع عمهـا مبارك عمها وبس وبعد هالصدمه قامت ديمه من حلمها وشافت الواقع المّـر "مشعـل ما يشترك بعمي الا بالحـركات والنظره والابتسامه .. بس الروح لايمكن تتعوض .. الروح انصبت بإنسان واحد عمرها ما راح تنصب بغيره .. وهالانسان راح لدنيا غير دنيانا .. والله يصبر قلوب اللي فقدوه .." مسحت الدمعه الحـاره اللي نزلت على خدهـا .. ومنعت أي دمعه ثانيه تهدد بالسقوط .. وراحت دفنت عمرها بالمخده عل وعسـى تتهنى بنومها .. --- على اخـر يوم لهم في العاصمه بـاريس .. انوار مع امها وابوها وميشوو في احد مقاهي الشانزلزي .. ومحمد الحـارس الشخصي لديمه اللي نايمه فوق بغرفتها .. بس عوضه ابوه بميه يورو .. ختاميه .. ومنها ثمـن النطـره المحترمه اللي بينطرها لديمه لين تقوم من نومهـا ست الحسن والدلال .. بس محمد ماقدر يستحمل نزل اللوبي وهو حاط فباله ماراح يبتعد من الفندق .. بطبيعه الحال ديمه اذا قامت مالقت احد بتنزل واذا انزلت بيشوفها محمد ويوديها لاهلها .. وتنتهي السـالفه لين هني .. صج ان الساعه وصلت 11 الصبح وماشرفت الاخت اللوبي .. بس هو مطنش لانه ملتهي بالقيم بوي .. شوي الا ايد تطبطب عليه وهو كان يلعب .. وكان معصب منها محمد : واخيـــرا مابغيتي تجين ؟ حشى الاميره النائمه مو ديمه مشعـل : هههههههههه اللحين انا بشحمي ولحمي صرت الاميره النائمه محمد التفت : اوووووه حي الله لالالاعبنــا وقام وسلم عليه .. وبعد ما قعدوا .. مشـعل : ها شعندك متنقع هني .. وين اهلك ؟ محمد : كلهم رايحين يتريقون .. الا انا مكتوب علي الشقى مع العلـّه اللي فوق مشـعل ماقدرّ يمسك نفسه شكل محمد حيل متضايق من وضعه مشعـل : ههههههههههههههههه حرام عليك انت ولد بين ثلاث بنات لازم ابوك بيعتمد عليك محمد : بس ياخي اللحين طافني ريوق محترم بأخر يوم لنا عشان حضرت الانسه اللي فوق مشعـل : لا تخليني ازعل منك .. والله لي فقدت اختك ذيك السـاعه بتقول ليتني ما قلت هالكلام .. محمد : لا تقولي انك فقدت اختك مشعـل : لا مو جذي بس انا اللحين مسـافر واشتاق لأهلي وخواتي .. وتحسفت على المشاكل اللي كنت افتعلها غصب عشان اثبت رجولتي .. محمد : ماعلينا .. شخبار المباراه ؟ مشعـل تذكر انه قال لاخت محمد تقوله عن نتيحه المباراه يوم فاز وبعـد عطاهم الكاكاوات لمحمد .. بس الظـاهر محمد ما يدري عن شي .. والكاكاوات ماكانت له .. !! مشعـل : أي ابشرك فزنا 2/1 وعطاني المدرب اجازه ثلاث ايام من امس .. محمد : زييييييييين والله الف الف مبروووووووك مشعـل : الله يبـارك فيك .. محمد : حـــــسافه هذا اخر يوم لي بباريس والا كـان خليتك تمشيني معـاك مشعـل : ليش حسـافه باقي وقت امش بريقك معـاي بمطعم خياااااالي .. محمد : الله وينه مشعـل : مو بعيد حيل بس نروحله بتاكسي .. محمد : اوكي ماعندي مانع بس بس العلــــــّه اللي فوق ! مشـعل طق محمد بالقيم بوي : لاتقول عـلّه عن خواتك محمد : ياربي شفت حرمتني حتى من هالطلعه مادري اذبحها صج انانيه مشعـل كان بيردّ عليه الا الانصنصير منفتح .. وطـالعه منه ديمـه ومعـاها كاميرة فيديوا .. محمد كان معطي ظهره الانصنصير .. وكان مشعـل بالوجه .. توه استوعب مشعـل ان ديمه هي نفسـها اللي فـوق واللي كان محمد معصب منها ! اول شي سواه مشعـل مسك جريده فرنسيه وفجها بالنص وحطها على وجهه عشـان ماتنتبه له .. وقعدت ديمه تمشي .. وانفتح الباب واطلعـت منه .. تقريبا وصلت لي محـل الورود وكعادتها قعدت تتأمل بالورود .. وبعد ما شـلّ الجريده من وجهه .. مشـعل : هيييه محمد خل منك اللعبه وروح اختك اطلعت محمد : صج والله اففففف مابغت اسمع انا بوصلها وبرجع لك مشـعل : خلاص بوقف تاكسي على ما تجي بس عفيه لا تتأخر .. محمد : انزين ناصر ماراح يجي معانا ؟؟ مشعـل طالعه بحزن : لا ناصر مايقدر يجي محمد : أي شكله طاقها نومه هههههه اوكي دقايق وراجع لك مشعـل ابتسم : بحفظ الله .. " يااااااااه ديمه ديمه ديمه ديمه ديمه ..... حلووووو اسمهـا .. هادي مثلهـا .. اشوى انهـا ما شافتني والا جان انفضحت قدام اخوهـا ..( وبعدين سكت).. ليييييييييييييييش انا شسويت عشان انفضح ....؟ ياربي هالبنت بتجنني .. والله مو ناقص احاتيها والا احاتي هالمقطوط بالمستشفى .. مدري شعلته .. ياربي تهونها علي .. يارب .. معقوله هذي اخر مره اشوف فيها ديمـه !! خلاص بتسافر وماراح اشوفهـا .. ياربي لطفك!! " ضبط مشعـل التاكسي لهم وقـعد ينطره باللوبي .. اما بالمقهى .. انـوار : يبى متى راح نلحقهم ايطاليا ؟ بومحمد : انا وياج بنلحقهم المغـرب التفتت انوار على الشارع الا ديمه تمشي وراها محمد .. ومحمد واصله معاه على الاخر .. كلمه وينفجر .. جننته ديمه كل شوي مدخلته محل تقوله اصبر بشتري .. وبعد ما قالها انهم تأخروا على اهلهم .. قعدت تمشي معاه بس الشي اللي طلع محمد من حدود صبره .. يوم شافت ديمه الكلب الاسود .. جاتها حاله شبه هستيريه من الصراخ وتلوت على اخوها من الخرعه .. قعد ربع ساعه يهديها يقولها هذا مجرد كلب ماراح يأذيج بس هيهات تسمعه وهي بهحاله .. وبعدين مشت بسرعه تسبقه للمقهى .. وبعد ما سلمها محمد لهم شاور ابوه وقاله انه بيروح يتريق مع مشـعل .. وابوه رخصه بس يردّ مبجر لان وراهم سفره العصـر .. محمد كان يبي يتنفس .. يبي يودع باريس احلى وداااااع .. لانها بالنسبه له مدينه الاحلام ماراح يشوف مثلها .. والحـق ينقال هو بنفسه ما شبـع .. وبعد ما وصل الفندق .. شـافه مشـعل ووراحوا مع بعـض .. ام محمد : منصور متى بتجينا المترجمه ؟ بومحمد يطالع ساعته شافها 12.30 : اعتقد بعد ساعه لانكم 3 بتمشون .. ام محمد : اخاف اضيع هناك بومحمد : لاهذي المترجمه من الفندق يعني بتوصلكم لين الفندق وتقعد معاكم لين الساعه 12 وتروح وتجيكم ثاني يوم اصلا من توصلون انطروا ثلاث او اربع ساعات ا لاانا وانوار عندكم .. ام محمد : اشوى طمنتني .. الا ما قلتلي محمد وين راح ما شوفه !؟ بومحمد : راح مع مشعـل يتريقون بمطعم ام محمد : ومن متى يعرفون بعض عشان يطلعون ! بومحمد : ااايه ياام محمد .. مشعـل مع مبـارك من الابتدائي ويوم دخل مبـارك الثانويه شدّينـا بيتنا الجديد .. ماكانوا يتفارقون الا بالنوم .. والله اني من اشوفه اتذكر مبـارك .. الله يرحمه ويغمد روحه الجنـــه ... ام محمد : الله يرحمه ان شاء الله منصور قصر صوتك لا تسمع ديمـه ماصدقنـا على الله طلعت من حالتها .. بومحمد : تتوقعين هالسفـره سوت شي !؟ ام محمد : لاتتوقع ان ديمه بتتغير بيوم وليله لا يبيلها فتـره بس انا اتوقع انها من تبدى تدرس وتلتهي بالجامعه اكيد بتنسى .. بومحمد : اتمنى هالشي .. بس اللي ابيه منج لا تضايقين ديمه ولا تردين لها طلب .. تراها بنت حياويه .. يعني بالموت تطلب شي .. اما انوار يويلج ان عطيتيها شي هذي تاخذ حقها وحق الف بنت معاها ام محمد : ههههههههههههههه حرام عليك كلهم بناتك بومحمد : هههههههه ادري بس ظروف ديمه تختلف عن انوار .. حطي هالشي ببالج .. ام محمد : كلهم بناتي ومافرق بينهم كلهم مثل الغلا .. بومحمد ابتسم .. وقعـد يطالع ديمـه وانوار وهم بطاوله بروحهم ديمه توها تاكل وانوار قاعده تقرق عليهـا .. من السوالف المعتاده ( شفت ، حطيت ،سويت ، بنروح ، بنجي ... الخ) محمد ردّ من المطعم ..واللي كـان مطـعم راقي من قلب .. يعني كأنك داخل عالم ثاني .. من الفـخامه يعاملونك كأنك لويس الثامن عشـر .. وطبـعا محمد خلاص تشقق من الوناسه على هالمعامله .. وكانت معظم او اغلبيه سوالفهم عن الكره واللعب محمد استـــــانس على مشـعل .. ماحس ابد بفارق السن بينهم .. ومعـامله مشـعل له كأنه رجـل كبره .. وكـان محمد يطـالع مشعـل شلون ياكل ويسولف .. كان شخصيه تستحق الاحترام .. و طبعـا ديمه بعد ما ردوا اهلها تعبانين .. ويلمون اغراضهم .. قعدت ساعتين تصـور كل شي تشوفـه .. واكتشفت اليوم حديقه ورى فندقهم .. مادرت عنهـا الا قبل ساعه .. وقعدت تصور الجهال شلون يلعبون وشافتهم يلعبون كره قدم .. ووقفت تصورهم الا ينطون كلهم على الكاميرا ويضحكون .. ويسلمون عليها واللي يقولها صورييني .. وكلهم ما تزيد اعمارهم عن 9 سنين .. وشوي الا طلبت منهم انها تكون الحـارس وهم طبعـا الدنيا مو شايلتهم من الفرحه وووافقوا .. واللي كان حارس استلم الكاميرا وقعد يصورها .. بس للاسف اول مابدوا اللعبه الكره جت على وجهها ووانبطت عينها هذي افتتاحيه اللعبه وقامت عيونها تدمع من حرارة الضربه .. ديمه : مااااااااااااالت عليكم وعلى اللي بيلعب معاكم شهالدفاشه !!! الفرنسي قط الكاميرا وجاء يتأسف منها لانه هو اكبرهم عمرها 9 .. وهو رئيس الفريق وفشلوه قدامها .. ديمه : مشكوورين ختامها مسك اسافر وانا عيني مبطوطه !!! فرنسي مادرى هي شتقول .. بس صك الكاميرا من الفشـله وعطاها اياها و طردوا اللاعب اللي بط عينها بالكوره .. ديمه : خلاص انا بطلع من حديقتكم ومن فندقكم ومن ديرتكم بعد اوكي !!؟ هي ماتدري شتقول بس عينها حاااره وتدمع .. وطلعت وهي حاطه ايدها على عينـها .. ودخـلت الفنـدق .. وهي تناااااافخ من العـوار ..وكان مشعـل من الفضاوه والزهق قاعد باللوبي على صوب وكان ينطـر الساعه متى تجي 5 عشان يروح يزور نـاصر .. ماتوقع انه بيحس بفراغ من عقبه .. ومن شاف هالديمه وهو مختبص على طول حط الجريده اللي قدامه .. لانها راحت للرسبشن .. تسألهم عن اهلها اوصلوا والا لا .. وبلغوها انهم وصلوا من سـاعه .. وهي ارتبكت وتركض على الانصنصير .. وبعد ما فجت الغرفه الا اهلها لابسين وخالصين ومطلعين الجنـاط برى الغرفه .. ديمه انصدمت توها ما كوتّ ملابسها ولا شحنت الكاميرا ولاطلعت ملابسها اللي كانت بالغسيـل .. ديمه : يمىىىى لحظه وين وين تو الناس انا بطلع بدلتي من الغسيل وبكويها وويمى لحظه عفيه ام محمد : ديوووووووم لج خمس دقايق المترجمه متنقعه تحت .. لا تأخرينا ترى احنا على الله وعليها .. ديمه نفذت كلام امها بدون ماتردّ لان صج الوقت راح وهي كانت لاهيه مع الجهال اللي بالاخير بطوا لها عينها حتى امها من التعب والمحاتاه ماسألت ديمه شفيها عينج !؟ ديمه صارت انسان آلي .. كل شي سوته بظرف دقايق .. وانوار طبعـا شالت كل اغراضها لغرفه ابوها ونامت فيها لين ما يسافرون المغرب على قولتها ما شبعت نوم امس سهرت تسفط ملابس لان غرفه البنات خلاص بتتسلم مفاتيحها للرسبشن .. ديمه شالت كل اللي طاحت عينها عليه .. وكانت تحس في شي ناسيته بس تعتقد كلها اوهام .. بسبب الربكه والسرعه .. وابوهم نزلّ معاهم وسلم المفتاح .. وركبـهم السيـاره .. مع المترجمه وراح فوق غرفته .. وهم بالسيـاره .. ام محمد : ها ركبتواا ؟ الكل : اييي ام محمد : دعـاء الركوب .. ديمه : لا يمى دعاء السفر هالمره .. ام محمد : اوكي .. حافظينه والا اقوله بصوت عالي ؟ ديمه : يمى انا بقولهم .. ومشوا كان بالسياره مترجمه وديمه وام محمد ومحمد وميشوو .. طبعا المترجمه كانت تسوق فيهم.. وتوهم محركين الا ديمه تفكر وتعصر مخها تتذكر شناسيه ديمه : يمى احس اني ناسيه شييييي بس مادري شنو ام محمد : مو بس انتِ كل الناس لي بغوا يسافرون يحسون انهم ناسين شي ديمه : لا يمى انا متأكده ام محمد : تعوذي من ابليس .. ديمه صررررخت : اييييييييييييييي ام محمد : هاااا شناااااااسيه ؟ ديمه : ردوا ردوووووووووااااا بسررررررررررررعه محمد : خرعتينااااااااا انتِ شسالفه ؟ ديمه : يمى عفيه خليها تردّ المترجمه ردت الفندق اصلا توهم محركين ما ابتعدوا .. واول ماقربوا .. ام محمد: ديييمه والله العظيم متأأأأأأأأأأأأأأخرين كفايه نقعنا المترجمه ساعه تنطرنا .. ديمه : يمى هذاااااااااااا فوفو شلون انساه واروح يمى خلاص انا برّد مع ابوي ... وانوار .. عادي يمى انتوا ثلاثه واحنا ثلاثه .. انتوا روحوا انا بروح اخذ مفتاح الغرفه واطلع فوفو واروح لابوي ..عشان ماتتعطلون متى بيسافرون هم ؟ ام محمد : 5 المغرب ديمه : بسيطه ساعتين .. بقعد معاهم .. ام محمد : افففففف انزين انزلي وروحي الغرفه واشريلي عشان اتأكد انج دخلتي .. وبعدين عاد انتِ روحي لابوج اوكي ؟ ديمه : اوووووووووووكي يابعد عمري وخذت جنطتها وراحت ركض .. طبعا بومحمد بغرفته يسوي اغراضه وانوار نايمه .. ديمه شرحت للرسبشن حالتها انها سلمت المفتاح وكانت ناسيه شي واذا نزلت مع اهلها بتعطيهم اياه .. وبالاخير وافقوا لان المفتاحين بيتسلمون بنفس الحزه .. لان خلاص الغرفه مدفوعه وهي تفاهمت مع المغربي .. وبعد ما صعدت فوق اشرت لامها من الدريشه انها فوق وحركوا شافت فوفو صادّ صوب الدريشه .. من امس مكانه .. حست انها انانيه طول اليوم ما شافته ولا فكرت فيه هل لانها كانت سهرانه ؟واصلا هي قامت مخترعه ماشافت احد وانزلت بسرعه وما جت الا وعينها مبطوطه وبسرعه لين لمت اغراضها وصلّت فرضها.. وحست بتأنيب ضمير بشكل مو طبيعي " يااااااه معقوله كنت بسافر وخليه !!! كنت صج بمووووت لوخليته ..!!" وحست من نظرات فوفو لوكان يقدر يتكلم كان عاااااااتبها .. عن اهمالها له اليوم .. شافت ساعتها بقى تقريبا ساعه ونص على ماتجي 5 المغرب .. بالوقت اللي كانت توها داخله الغرفه .. بومحمد : يلالالا يا انوار قومي بنطلع الحين انوار : يبى تو الناس انت قلت خمس .. بومحمد : ادري اللحين ثلاث ونص بس قلتلج وراي شغلاات خمس بكون بالميترو .. انوار : اوكي يبى بروح اغسل وجهي واصلي .. صك بومحمد جنطته ونطرّ انوار لين خلصت وطلع من الغرفه ونزّل اللوبي كانت الفرنسيه بهالوقت هي اللي على الرسبشن .. وطبعـا هالحزه ديمه كانت بسبات عميق بغرفه البنات .. وكانت موقته ساعتة الفندق على الخمس .. وطبعـا سلم بومحمد المفتـاح وطلع .. على انه غرفه البنات مدفوعه وخالصه .. ووشاف بوجهه مشعـل عند باب الفندق اللي كان توه جاي من ربعه .. مشعـــل : اشوى اني لحقت عليكم بومحمـد يضحك : بتفتك من ازعاجنا بنروح وبنخلي لك باريس .. مشعــل وكلامه طالع من قلبه : والله انهـا ماتسوى شي بدونكم بومحمد : دامك بإجازه حياك معانا .. مشعـل : لا والله صاحبي تعبان وبزوره .. بس بعطيك رقمي عشان تطمني عليكم لي وصلتوا .. بومحمد : مايشوف شر ان شاء الله اوكي عطني ياه.. وبعد ما سجل الرقم .. وشاف التاكسي حضر .. بومحمد : يلا فمـان الله وانتبه على نفسـك مشعـل : فمـان الكريم ولا تنسى تطمني عليكم ..توصلون بالسلامه ان شاء الله مشعـل صج كان يحاتيهم لانهم مو رايحين مع بعض متقسمين .. وتمنى انهم يوصلون سالمين ..بس للأسف ماقدر يودع ديمـه حتى لو بالنظـر من بعيد .. قعـد باللوبي ينطـر السـاعه متى تجي 5 عشـان يروح المستشفى لان باب الزياره يفتح 5وماله نفس يطلع او يتمشى او يروح مكان دام ناصر مومعاه .. وده يتطمن عليه دق عليه الصبح بس كان نايم ولا ردّ على تلفونه .. حس الدنيـا فررررراغ لا ناصر ولاديمه .. "سبحـان الله هذول ماعرفتهم الا من هني .. من باريس مدينه الاحلام .. صج انها مدينه الاحلام .. لانهم الاثنينه مثل الحلم مصيرهم يختفون من حياتي .. يااااااه ليش افكر جذي !! خلني اكلم اهلي .. ابرك لي من التفكير اللي بيذبحني قاصر عمر " ديمه قامت على صوت المنبه .. الا والساعه 5 بالضبط .. ومسكت فووفو وجنطتها ونزلت تحت متوقعه انهم تحت ينطرونها .. بس انصدمت مالقت احد .. وقالت اسئل الرسبشن يمكن لالحين ما انزلوا ! .. وبعد ما سألت وتقصت نزل عليها الخبر مثل الصاعقه قسمتها نصين .. ديمه : راحووووووووووا ؟؟؟؟؟؟؟؟ المغربي : أي نعم الساعه الثالثه والنصف .. ديمـه : شلون خلوني !؟ المغربي : انتِ قلتي انك نسيتي حاجه وكان ثمن الغرفه مدفوع .. والظـاهر ان والدك لاعلم له بوجودك والا فبالطبع سأل .. ! ديمه توها بهاللحظه استوعبت كميه الغبـاء المحشوه بمخها .. " انا ماقلت لابوي اني موجوده هو عباله اني مع اميييي لالالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيل سافروا وخلوووووووووني !!!!!!!!!! " ديمه تبجي : الله يخليك ما يصير تدقّ عليهم ؟ المغربي : هم الان بالميتروو .. عليهم ان يصلوا روما لكي اخبرهم من الفندق .. ديمه خلت المغربي يتكلم ويقرق على راسها ومن هول الصدمه ماقدرت تفهم شيقول مسكت فوفو وجنطتها على كتفها وقعدت باللوبي .. كانت حاطه ايدها على وجهها وتبجي بصوت مخنووووق وكأنها تسترجع احداث اليوم على شريط فيديوا بسرعه .. وشافت نهايه هالفلم البايخ اللي هي فيه .. بالاخير هي وحيده في باريس بدون اهل ولا سكنّ!!! من شدّه التوتر ماقدرت تقعد بمكانها طلعت برى .. الشارع ورجعت .. وقامت تطلع وترجع .. بهالوقت انفتح الانصنصير وطلع مشعـل منه .. متسبح ومغير لبسه ولابس جنز فاتح وبلوزه بيضاء وعطره يفوح بالمكـان .. كان نازل بيروح لنـاصر .. بس انصدم صدمه خلته يتم واقف خمس دقايق يشوف المخلوقه اللي شغلت تفكيره صبح وليل قاعده على كرسي وحاطه ايدينها الثنتين على وجهها وتبجي بكـل ألم وبكل ضعف ...!! انشل تفكيره نسى ناصر ونسى اهله .. وتقـرب منها وقعد قبالها .. وقلـبه بيتقطع عليها .. وهو متأكد انه مودع ابوها ..... يعني ديمه شمقعدها هني .. واللي زاد خوفه انها تبجي .. ماقدر يمسك نفسه اكثر وهو يشوف دموعها تطيح على الجنطه اللي بين حظنها .. ديمه ماحست بقربه منها .. ولاحست بشي ماتحس الا بحراره الدموع اللي تسيل من عيونها وتجري فوق خدودها بكل حرريه ! مشعـل : ديمـه ؟ ديمه ماصدقت سمعت صوت يناديها اكيييييييييد اهلهاااااااا ورفعت وجهها الا مشعـل ما يبعد عنها الا ثلاث خطوات بس .. ديمــــــه : أنت ؟؟؟؟؟ مشعــل : وين اهلج ؟ شلون رديتوا صارلكم شي ؟؟ ديمـه : وين اهلي وينهم ؟؟؟؟؟ وقعدت تبجي مره ثانيه بشكل أمـرّ مشعـل : صلي على النبي انتِ .. قولي لي شسالفتج ؟ ديمـه : مافيني شي مافيني شي .. روح عني انصدم مشعل من هالكلام .. مشعـل : ليش ياديمه انا سويت لج شي ؟ ديمـه ركزّت نظرها لفوفو اللي كان على الطاوله والدموع تطيير من عيونها بشكل حززززين .. وبصمت مشعـل : ليش هالدموع ؟ طمنيني قوليلي شسالفتج ؟ ديمـه : سالفه طويله المهم ان اهلي سافروا وانا بقيت هني .. مشعـل : شلون ما سألوا عنج ؟ ديمه تنهدت وقالت له السالفه كلها مشعـل : يالله شلون الحين ؟ عندهم تلفونات ؟ ديمه : لا مشعـل : مو مشكله احنا بنتصل على فندقهم بنقول لهم انج موجوده هني عندي .. ديمه سكتت وركزت على كلمه .. "عندي !! " تندم مشعل على هالكلمه بس بعد مافكر فيها" صح ديمه بتبقى عندي اجل وين بتروح اليوم ؟ ابوها مااراح يجي الا باجر اليوم كله وين بتكون بتكون تحت رعايتي ونظري .. " ديمه ضحكت على عمرها بسخريه : شكلي بنام بالشارع ! تضايق مشعل من كلامها مشعل : من قال ؟؟ بندبر لج غرفه وبتنامين اليوم وبعد ساعه رجع مشعل لها وهي باللوبي على مكانها .. مشعـل بضيق: للأسف حايلت فيه يقول مافي ولا غرفه الفندق فلّ .. ديمه باستهزاء على حالها: ادري مشعـل : والحـل ؟ ديمـه : انت الحين ليش شاط روحك عشاني انام بالشارع التعن بستين لعنه انت مو ملزوم فيني .. قالت هالكلام بعصبيه لانها شافته مهتم فيها .. وماتبي العواطف اللي بقلبها تكون صادقه وتنجذب لهالانسان .. وتتكرر مأساه ثانيه .. وهي بغنى عن الفقدان والحرمـان .. قامت من مكانها ومسكت فوفو والجنطه ومشت صوب الباب .. عصب مشعـل من حركتهـا .. مشعـل يمشي جنبها : وين رايحه ؟ ديمه تمشي بسرعه : جهنم مالك دخل مشعـل : ديمه اسمعيني .. طلعه من هالفندق ماراح تطلعين انتِ امانه عندي ولازم اسلمج لابوج باجر والا بعد مليون سنه تضايقت ديمه " يعني ملزوم يهتم فيني للواجب فقط ! " ديمه : مشكووووور وكثر الله خيرك بس انا مو جاهل عشان اكون امانه عند احد .. وخر عن طريقي مشعـل هني ماقدر يستحمل " هذي من صجها طالعه وقفت تنطر تاكسي وهي تدري ان التكاسي هالحزه بباريس لازم طلبيه .. !" مشعـل بعد عصبببببب وقف بوجهها بالشـارع واشرلها بأيده يفسح لها مجال مشعـل : كاااااااهو الطريق قبالج روحي ضيعي بباريس وانتِ تدرين ان مافي فنادق تستقبلج الا بُعد ساعه والا ساعه ونص من هني وخلي ابوج يجي باجر وين بنتي ؟ والله بنتك روح دور عليها بفنادق فرنسااا !! والله بنتك كبيره تعتمد على نفسها .. مو جذي تبيني اقوله اوكي بقوله هالكلام ومشكوره ماقصرتي .. ورجع مشعـل والنارّ تغلي بصدره رجع الفندق وتعمد يقعد باللوبي بمـكان صااااااادّ محد يشوفه الا اللي نازل من الانصنصير .. بس هو يقدر يشوف الشارع كله .. وشافها واقفه ولامه القفص بصدرها وجنطتها لابستها على كتوفها .. شكلها مو ناااااااويه توقف التاكسي .. وتقدمت لين وصلت محل الورد .. وقعدت على الكرسي الخارجي .. وكانت نظراتها كلها بالسمـاء وبالجوو كانت نظرات متبعثره .. تدل انها سرحانه وتفكر بحالها اللي وصلها لي هني! لاول مره كرهت باريس .. وكرهت حظها اللي وصلها لي هني ! .. بلا اهل ولا سكن ولا سندّ وببلاد غربه ! حتى لهجتهم ماتعرفها .. "ياه الحين بباريس بكبرها ماقامت تسوى شي بعيني ! لاول مره احس اني ضايعه ووخااااايفه .. تحت رحمه انسان حـاولت طول الايام اللي فاتت ابتعد عنه عشان ما يقلب لي الذكريات والمواجع .. !" بعد ما عدت ساعه وهي على هالحـال ..فكرت تروح للعم صادق يمكن يسااعدها بس بصيص الامل هذا انقتل بعد ماتذكرت انه مسافر لأهله وماراح يرجع الا الاسبوع الجاي !! شوي والا تشوف مشعـل طالع من الفندق شوي الا تاكسي واقف له .. استغــربت اللحين هي ماعندها احد تعرفه غير هالمشعــل وين بيروح وبيخليها ؟؟ ولمنو بيخليها ؟ وشلون بيخليها بدون حتى مكان تقعد فيه .. حست بحاجه غريبه لهالانسان حسته طوق النجاه اللي بتتمسك فيه لين توصل لاهلها .. وماحست برجولها الا وهي واقفه وبينها وبينه خطوات .. وهو فاتح الباب بيركب .. ديمه : مشعــل !! لاول مره يسمع اسمه على لسـانها .. اول مره يدري حروف اسمه سلسه لي هالدرجه بالنطق ..!! مشعـل تظـاهر بالعصبيه : نعـم ! ديمه : وين رايح؟؟ مشعـل: رفيجي تعبـان بروح ازوره بغيتي شي ؟ ديمـه بخـوف : وانا ؟ شلون بتخليني ؟؟ انا ماعرف احد هني مشعـل قلبه بيتقطع على اللي سواه فيها قبل شوي بس يبيها تعرف انها مالها غير مشعـل ومشعـل لو يموت مايقدر يتخلى عنهـا وهي بأمس الحاجه له .. مشعـل : مو انتِ كبيره ؟ ومو جـاهل على قولتج وتقدرين تتصرفين بدوني ! ديمه تقربت من باب السياره ووبدت الشمس بباريس تغيب حوالي الساعه 8 بالليل بتوقيتنا .. وبعد ماوصلت لين باب السياره ديمـه : مشعـل انا اخااااف الله يخليك لاتخليني بروحي مشعـل : معـاج اغراضج ؟ ديمـه : أي مشعـل :اركبي ديمـه : وين ؟ مشعـل : رفيجي تعب امس بزوره بالمستشفى ديمـه : وانا ؟ شكو رايحه معاك مشعـل : ديمه بالله عليج تبيني اخليج بالفندق لحالج ؟ ديمـه: لا طبعـا مشعـل : خلاص دقيقه بسلم عليه وانتِ تكونين عند الباب نخلص ونرجع ديمـه سكتت ولو انها ماودها تروح مكـان وميته جوع .. بس جارته بكلامه وبتجاريه لين يوصلها لاهلها .. وصلوا المستشفى .. مشـعل يمشي بخطوات واااسعه وسريعه وماتقدرّ ديمه تجاريه .. وخاصه ان ديمه طالعه اقصر منه بشكل واضح لانه طويل وعريض .. مشعـل : دوري معاي غرفه 516 ديمه : مشعـل لو سمحت خفف مشيتك مشعـل طالعها وابتسم ساوى خطواته معاها .. وضحك على روحه كـأنه يحبي ما يمشي .. بس سكت لانها اوامر الغاليه !! محد يقدر يرفضلها طلب ! حس ان جسمه يصدر حراره غريبه .. سببها وجود هالمخلوقه اللي تمشي معاه .. ومشكله كل ماشافها الا وهي تلعب بالقفص وتحرك فوفو .. مشعـل : ديمه دوري معااااي ديمـه كانت لاهيه بفوفو ومن صوت بطنها اللي بيتقطع من الجوووع .. بس كل شي نسته يوم سمعت مشعـل يناديها .. " ياربي ليش جذي صوته قوي يخلي كل ذره من جسمي ترجف مادري يمكن عشانه عصبي! " " يمكن خربطت بالارقام يمكن نسيت الرياضيات لاني مادري الرقم اللي قاله هل هو موجود من ضمن الارقام اللي اعرفها ؟ بس اللي اتذكره قلت اوكي " وقعدت ديمـه تطالع معاه لوحات الارقام لين وصلوا للمطلوب .. مشـعل : انطري هني على الكراسي .. عشر دقايق .. ديمـه : لاتطول الله يخليك مشعـل : والله ماراح اطـول دخـل مشعـل وشاف نـاصر منسدح على السرير والمغذي على راسه موصل بيدينه مشـعل سلم عليه : سلالالامات ماتشوف شر يالغالي .. نـاصر : الشر ما يجيك .. شفيك تأخرت مشعـل : سالفه طويله عريضه بعدين اقولك اياها .. المهم شقالولك ؟ نـاصر : حساسيه شديده من الدواء الغلط اللي كليته ومثل منت شايف جسمي كله منفر مو أي دواء يناسبه وقالوا تقعد عندنا يومين لين يبين مفعول الدواء بجسمي .. وحطولي مثل النظام غذائي معين مشعـل : لا والله ؟ انزين يعني بنتنام يومين هني ؟ نـاصر : اففففففف أي مشعـل : واللعب ؟ نـاصر : امس المدرب كان موجود وتفاهم مع الدكتور وبعدين تونا على الدوري .. باقي وقت مـشعل : مو هذا المهم المهم صحـتك .. نـاصر : بعد ثلاث ايام تلقاني غزال اطامر بالمعلب .. ماعليك مني .. مشعـل : ههههههههههههه ان شاء الله نـاصر : المهم باجر لي جيت جيب لي معاك ملابس مشعـل : اوكي عطني مفتاح غرفتك نـاصر : اللحين بتطلع ؟ مشـعل : أي بروح اكل لي شي قبل لا انام .. ناصر : المهم باجر لا تتأخر علي .. مشعـل : ابشر من عيني هذي قبل هذي .. طـلع مشعـل وتفاجأ لانه ما شاف ديمـه .. دورها بالطابق كله مالقاها .. ارتبك وقام يتلفت مالها أي اثر قام يركككض مانطر الانصنصير نزل بالدرج يخطر درجتين ثلاث .. لين وصل تحت ودورها بالطابق الارضي مالقاها .. هني خلاص صبتّ اعظااااااامه ماعرف وين راحت " ياااااالله وين بتكون يعني ؟؟ ماتدري اني شوي وبطلع وين راااااااحت ؟؟ بس انا ماتأخرت ما امداها تضيع!! " اسودت الدنيا بوجهه وصارت مثل خرمت ابره .. خوفه عليها زاد من توترررره .. وماخلا عامل بالمستشفى ماسأله والنتيجه فص ملح وذاب .. بس بالاخير وبعد ما يأس دخل الكافتيريا بس بيقعد على أي كرسي رجوله ما قامت تشيله .. قلبه صار برجوله من الخووف .. قعد على اول طاوله شافها ونزل راسها للطاوله بتعب شديد الا ويلمح شي يتحرك تحته .. ورفع راسه ببطئ وشاف فوفو بالقفص تحت الطاوله وجنطت ديمه جنبها .. ورفع رااااااااسه وخذا نفس عالي وشاف ديمه توها واقفه بكـل برود الدنيـا بتطلب !! بكـــل عصبيه امتلكها قام من مكـانه بخطواته الضحمه اللي لو تكلمت الارض لأشتكت منه .. وراح لها وهي من حست فيه التفتت وشافته بدال ما تبتسم تحـولت ابتسامتها لخوف ورهبه .. كان الشرار يطير من عيونه .. ويتنهد وحست ان الجوو ناريّ متكهرب .. نست شتطلب ونست شتقول الا ويقولها مشـعل : ديمه امشي ديمه : بس انا بببطــلــ ... مشعل قاطعها : امشي !! والعبره خنقتها وكتمتها ولفّ هو وراح صوب جنطتها وشلها .. ومسك القفص بيده .. وراح و تبعته ديمـه والدموع بعيونها متجمعه .. وكانت التكاسي سافطه عند المستشفى مافي أي مشكله .. وركبوا وعطـى مشعل السايق كرت العنوان وكان مشعل قاعد قدام وديمه خلفه مباشره بحيث تسمحله المنظره اللي عند بابه بأنه يشوف معالم وجهها وكان الجو شبه متكهرب والصمت سيد الموقف.. وهي كانت متسانده على الجامه ودموع تغرغر بعيونها منذره بسقوطها بأي لحظه .. ماكانت حاسه بأي شي بس بالخوف .. لانها الحين كليا تحت رحمه هالانسـان .. وين بتنام وشلون بتلقى اهلها وين اهلها اللحين واهي وين اصلا هالاشياء كلها استفسارت بمخها تبحث عن اجوبه !! .. وصَرخت مشعـل لها بالكافتيريا اثرت فيها حيل .. حست انه غريبه معاه .. والمـكان اللي وصلوله كان غريب عليها ..! مشعــل نزل من السياره ونطـرها بس مانزلت .. كان ماسك القفص بيده وجنطت الملابس معلقها بكتفه حس انها ضئيله على انها تتحمل ثقل الجنطه والقفص مع بعض .. وهو شايلهم وكأنهم مجله بالنسبه له .. مشعـل فتح لها الباب : ماراح تنزلين !؟ ديمـه والدمـوع متجمعه بعيونها : احـنا وين؟ مشعـل : انتِ مو تبين تطلبين ؟ ديمه : لالالا مابي شي ابي اروح الفندق مشعـل : توج بالمستشفى كنتي بتطلبين ؟ ديمه : بس خلاص اللحين مابي مشعـل : انزين انا ابي شلون ؟ ديمه : حرام عليك ابي ارجع الفندق مشعـل : اقول مع السلامه اذا تبيني انا داخل مشعـل عرف ان التخويف هي احسن طريقه تتجاوب معاهاااا .. كل ماقالها شي عاندته .. وهي بالاخير راح تخاف وتنزل تلحقه .. وهو يدري انها ميته من الجوع وما نزلت تدور كافتيريا الا انها خلاص مو قادره تستحمل نداءات معدتها .. بس الحركه اللي سواها مشعـل يوم عصب عليها هي اللي خلتها اللحين تاخذ موقف وفضلت الرجعه على انها تقعد معاه .. بس هالمره ديمه ماتحركت من التاكسي .. ماقدرّ مشعل يستحمل .. رجع لها مشعـل : لا تتوقعين اني بتعشى وبخليج ديمه الله يخليج اسمعي الكلام لاتتعبيني ديمه : انا اتعبك !! تراك مو ملزوم فيني عشان تقول هالكلام ولوسمحت مابي اكون عاله على احد بس ممكن تعطيني عنوان الفندق واكون ممنونتلك ؟ مشعـل : انتِ شلون تفسرين الكلام ديمه الله يخليج افهميني ديمه : مافسرت الكلام بس هذا الواضح تصارخ علي بالمستشفى واللحين صرت متعبتك! مشعـل : لاتعلين حسج .. انزلي بنتعشى وبنرد الفندق .. بعدين يحلها ربج ديمه : اذا بتسوي خير توديني لابوي مابي اتعشى مابي شييييي مشعـل : قلت لج لي ردينا الفندق بندق على ابوج بس لاتخلينا فضيحه بين الناس خلينا ننزل ديمه: اوعدني انك تدق عليه مشعـل بعصبيه : وقسم باللللله بدق عليه بس انزلي خلينا نتعشى تراني على لحم بطني ديمه استحت من نفسها : اوكي اوكي ديمه بهدوء نزلت معاه لين دخلت مطعم بيتزا مشهور .. وقعدوا فوق بالبلكونه .. وبعد مااستقروا بالمكـان .. مشعـل بهدوء : ديمه انا آآآسف اني عصبت عليج اليوم ديمه نزلت عيونها بالطاوله: انا اللي اسفه لاني متعبتك معاي !! مشعـل: لاتقولين جذي بالعكس احس بمتعه اذا صرت مسؤول عن شخص .. ديمـه ابتسمت : أي تحط حرتك كلها فيه ! مشعـل : ههههههههههه لا والله مو ذاك الزود عصبي بس كنت خايف عليج عبالي ضعتي او شي ! مادريت انج تحت بالكافتيريا ! ديمـه: سوري بس ممكن طلب ؟ مشعـل : امري ديمه : لاتعصب علي مره ثـانيه ترى اخاف منك بعدين مشعـل وده الارض تنشق وتبلعه ولا تاخذ ديييمه منه هالموقف .. مشعـل: ديمه ديمه انا آآنا ماكنت اااقــصـد ..... القرصون قطع كلامهم ومشعـل طلب لازانيااا وكولا وطالع ديمه اللي كانت سرحاااااااانه كانت تفكر بأهلها وداهمها صوت مشعل القوي اختبصت مشعـل: ديمه شتبين ؟ ديمه : ابيهم مشعـل: منو؟ ديمـه: اهلللللي مشعـل عوره قلبه عليها مشعـل : لآلا ديمه اقصد شتبين تاكلين ؟ ديمه باحباط شديد : مابي شي مشعـل طلب لها بيتزا مارغريتا وشبس وكولا .. يدري انها ميته من الجوع ديمه: محد قالك اطلبلي مشعـل : انا نوعيتي ماحب اكل واللي قاعد معاي ماياكل عادي بتاكلين حتى لو مومشتهيه ديمه : يعني حكم قرقوش مشعل : ههههههههههههه يعني شي من هذا القبيل ديمه : باكل وامري لله مشعل : هههههههه ياحلوج وانتِ مطيعه ديمه : سمعنا انك لاعب انت من صجك تحب الكره مشعل : عشقي الكره اموت فيها .. لو مو الكره كان ماشفتيني قدامج ديمه : مادري شلون فريقين شكثرهم يلحقون كره احس شوي فيها نوع من الاستهبال مشعل: ايوا طاحت فيناااااا .. لا هذي لعبه وفيها تحدي وهي نوع من انواع الرياضه وانا انخلقت وانا احبهـا .. ديمه : ماحبيت الا الكره عاد!! مشعـل يغني : داااااا ائدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك ديمه : هههههههههههه صوتك نشاز مشعل : حرااااام عليج هذا وانا مطرب الفريق الاول ديمه : انعم واكرم اشوف من الكره صرت مطرب!! مشعل : ههههههههههههههههه لايروح فكرج بعيد مو مطرب بس ادندن لهم ديمه : أي عبالي بعد هذا الناقص مشعـل : اكلي بس اكلج لا يبرد .. ديمـه : ماحب البيتزا حاره ابيها تبرد شوي مشعـل: افففف ياحب هالبنت للعناد .. في احد ياكل شي بارد ؟؟ ديمه : أي انااا مشعـل : تقهرين تراج ديمه : ههههههههه احسن مشعـل ابتسم وقعد ياكل " هالبنت بتجننه تعاااااند وتقهر و تحرق الاعصاب وراسها يابس بس مع هذا يحبـهااااا " ديمـه حطت فوفو على الطـاوله .. وفتحت جنطتها بتطلع له اكـل وبتأكله .. وانصدمت يوم شافت كاميرا الفيديوا موجوده بجنطتها .. استاااااااااانست .. وحطت اكل فووفو على صوب وفجت الكاميرا وعادتها من البدايه تبي تكحل عيونها بشوفه اهلها بتسمع اصواتهم ضحكاتهم سوالفهم اهم شي تشبع من شوفتهم .. حست ان الوقت بدون اهلها طويل وان الانسان بدون اهله ما يسوى ولا شي ولا ولا شي .. ديمه شغلت الكاميرا وبدا الشريط من بيتهم اللي بالكويت .. وكل واحد منهم يقول توقعات السفره .. وتصوراته عن باريس .. ديمه تطالعهم ودموعها تنزل غصبن عنهـا ماقدرت تمسكهم .. مشعـل كان يسمع اصوات اهلها من الفيديوا ومبتسم وخذا اكل فوفو وقعد يأكله .. ديمه تمسح دموعها : تتوقع اهم وين اللحين ؟ مشعـل : ليش ليش ياديمه تبجين قلت لج بتشوفينهم ان شاء الله ديمه : بس انا وين اروح اللحين ؟ ماعندي مكان اقعد وانام فيه اليوم مشعـل : انا من اليوم افكر بنفس النقطه .. وسألت كذا فندق قالوا استحاله تلقى بدون حجز مسبق االا اذا تبي برى العاصمه يمكن تلقى ديمه : خلاص مافي الا هالحل ودني برى العاصمه مشعـل منصدم : شنوووووو؟؟؟ شقاعد تقولين ديمه : اجل وين تبيني اناااااااااام ماتفهم قالولك مااااااااااافي حجز مافييييييي واهلي سافروا عشان خلص حجزهم الله يخليك ركز معاي يعني انا المفروض مكاني بروما اللحين .. مالي قعده بباريس بس من الحظظظظظظظظ الحلووو خلاني اقعد مشعـل : شوفي نفكر بأي حل بس انج تباتين بفندق برى العاصمه انسي نوو وي افرضي كلم ابوج اقوله أي والله حجزتلها بفندق برى العاصمه .. بروحها .. شوفي ابوج قالي انكم سكنتوا برى العاصمه اول ما وصلتوا .. ويقول انه ماقدر يستحمل .. يعني تبين تردين لهذاك الفندق ؟؟ ديمه : لالالالا يمىى هذاك كله سكارى مشعـل : وتبيني اقطج بفندق كله سكارى لحااااااااااالج ؟؟ ديمه : لالا مشعـل : هذا المستحيل بعينه خلاص اجل شلّي هالفكره من راسج نهائياً ديمه بيأس : والحـل ؟ سكتوا شوي يفكرون ديمه : مخي تقفل خلاص مشعـل تذكـر : اييييييي لقيتهااااااا وانا شلون طافتني !! ديمه : شنووووو؟ مشعـل: ناصر رفيجي متنوم بالمستشفى بيقعد يومين هناك ومعطيني مفتاح غرفته انا بنام بغرفته وانتِ اخذي غرفتي مؤقتا وباجر بتروحين لأهلج ...... ومنها بتكونين معاي بنفس الفندق تحت عيني.... واخيرا انتهت المشكله .. ديمه بتعجب : انام بغرفتك !!؟ مشعـل: هذا اخر حل وانسب حل ديمه : قصدك هذا اخر شي افكر فيه .. انسى دور على غيره مشعـل بترجي : والله دخت وانا افكر هذا والله احسن حلللللل ماراح تلقين احسن منه ومنها ابوج عارف الفندق .. وبيدق علينا وبيتطمن انج بأيدي امينه مو ضايعه ديمه : شلون بتطلع من غرفتك عشاني انت مو ملزوم فيني .. مشعـل: ترى كلمه مو ملزوم فيني تطلعني من طوري .. الا ملزوم ونص بعد لاتتوقعين بشوف بنت ومن اهلنا ضايعه بشوارع باريس مو لاقيه مكان تبات فيه وانا موجود!! ديمه انصدمت .. مو عن الوصف اللي قاله مشعـل عن حالتها المأساويه لا انصدمت من كلمه اهلـنا !! ديمه : عيد شقلت ؟ مشعـل : انا شقلت ؟ ديمه : اهلنـا ! مشعـل: يعني ماتدرين اننا اهل ؟ ديمه نشف ريجها: شلون ؟ مشعـل : احنـا وعمانج جيران من سنين .. تلقت ديمه الصدمه الرابعه بهاليوم .. اول صدمه اهلها سافروا وخلوها .. ثاني صدمه ماعندها مكان تسكن فيه .. ثالث صدمه انها بتنام بغرفه مشعـل رابع صدمه مشعـل يعرف عمانها من سنين يعني بدون ادنى شك بحكم العمر والجيره ان له علاقه بمـبارك!! ----
  13. شكرا اخوي(عاشق التمثيل) على القصة الروعة والي تبجي الواحد وكسر خاطري البطل عرنوطة
  14. وينج اختي رحيل جنج طولتي علينا لكن من ظل ننتظرك وننتظر البارت الجديد...............
  15. يعطيش الله العافية اختي وننتظر منك المزيد......
  16. وهذا الجزء الرابع لعيونكم وشكرا على ردودكم.......... :: .. الجــزء الـرابع .. :: يوم الجمعه غرفه البنات .. ام محمد : اتمنىىىىى انكم تقومون بروحكم وتنظفون غرفتكم وملابسكم المقططه بكل مكان انوار طالعه من الحمـام وشكلها متوضيه انوار : خلي عنج يمى بصلي وبنظف الغرفه اخليها لج زي الفلّـه ام محمد : أي اتمنى تطلعين شطارتج بالسناعه انوار : احلى سناعه لاحلى ام افا عليج تربيتج احنا يعني ارقدي وامني ام محمد ابتسمت برضى : يلا قومي اختج عشان نتصل بتاكسي احسن من مرمطت الميترو .. انوار : مو الا تتصلين عليهم من الفندق اطلعي الشارع تلقينهم ترس ام محمد : ترس بس ولا واحد منهم يوقف لج انوار : افففففففف منهم يعني عشانا واجد والا شنو ام محمد تنهدت بضيق : ياليت عشان عددنا وبس اقول خلي عنج الكلام الزايد وصلي وقومي اختج مانبي ابوكم يعصب بعدين تعتفس الطلعه من اولها انوار : ابشررررررررري من هالعين قبل هالعين يانظر العين انتِ ام محمد خافت : انتِ من وين تجيبين هالكلام ؟ انوار فطست من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه ومنكم نستفيد ام محمد طلعت وراحت غرفتها وهي غاسله ايدها بماي وصابون من هالبنت انوار صلت ونظفت الغرفه وردت الملابس الكبت وصكت الجناط المفتوحه وردت التلفزيون مكانه وفتحت الدريشه عشان تهوي الغرفه .. وطلعت لبسها وقعدت تكويه .. وبعد ماحست انها خلصت كل شغلها راحت صوب ديمه ولقتها بغرقه النوم ودها تقومها عشان تلبس ودها تخليها نايمه .. بس شكلها امس مانامت مبجر .. بس خلتها شوي تنام وراحت لفوفو وعطته اكله وصبت له شويه ماي .. وقعدت تصفق له وتأشر له وتضحك له حاولت تتكلم معاه بعدين ضحكت على عمرها " شفيني صرت مستخفه !!! " وتركته وراحت هالمره بجدّيه انها تقوم اختها قعدت انوار تقوم ديمه وتحايل فيها والمشكله ان انوار نزلت عليها طيبه من السماء وكوّت ملابس اختها شوي الا محمد داخل محمد : ابوي يقول خلال عشر دقايق انتوا تحت انوار تخرعت : ديووووووووووووووم قومي بسرعه لا تروح علينا الطلعه ديمه بكسـل : لا تصارخين بطيتي اذوووووني انوار مستعجله : غسلي شيفتج وصلي وكاهي ملابسج وشيلتج بس خلصيناااااا ديمه : انزين كملي المعروف وسويلي شي اكله انوار: قالوهاااا قبل ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا .. ديمه تضحك وعيونها منتفخه من النوم صحصحت وصلت ولبست .. وكانت بتطلع بس تذكرت فوفو .. ردتّ له ابتسمت يوم شافت الاكل محطوط عنده ... وقالت له انها بتطلع بس ماراح تتأخر المغرب هي موجوده وراحوا الاكوابارك .. وكان جزء منها مفتوح والجزء الثـاني مصكـر ومغطى .. وكـانت كبيره حيل .. بحيث ان المطـاعم تطلّ على الاحواض كلها .. وكـانت شرحه .. والطابق الارضي السينمـا .. وطبعـا محمد وميشوو ما صدقوا خبر على طول دخلوا بس كان لازم احد كبير يدخل معاهم مالقوا الا انوار .. دخلت معاهم بس طفروها الا يدخلون العميق صوب الامواج .. وصوت ميشوو عالي تقول شمعنى محمد راح عند الامواج وانا لا .. هني انوار شافت ان مامنهم رجى ومفشلينها لا محاله قالت احفظ ماء الوجه واطلع بكرامتي .. لان السيكيورتي قال اذا بتدخل ميشو العميق ولابسه طفاحه لازم يكون معاها شخص كبير وانوار طبعا ماراح تتسبح معاهم بس دخلت تراقبهم .. فا مارضت لان مافي احد كبير بيطب مع ميشوو .. ابوهم مايبي يتسبح .. وبعد ماطلعتهم قعدوا يبجون الا بيتسبحون وهم اصلا مو كفوا سباحه واحد عنيد والثانيه اعند .. وبعد ماطلعت لقت اهلها بكوفي راقي .. كله زرع وخشب مهوقني بني غااااااااامج لقت ديمه تشرب شاي و امها وابوها عصيرات .. استغلت الوضع الهادي انوار: يبى اقضب عيالك ويلا ديمه على السينما بومحمد شافها معصبه ووجهها محمر بومحمد : ههههههههههه خير ان شاء الله عسى ما غرقتيهم وجيتي انوار : يبى اسمحلي عيالك مو كفوا سفره ليش خسرت عمرك وجبتهم بومحمد : هههههههههه نكسب فيهم اجر انوار : يبى تخيل فشلوووووني هذي تبيني اطب معاها بالعميق عشان يسمحون لها والثاني رايح الامواج مطنش اخته اقوله دش معاها العميق يقول لا ماعرف اسبح بس اوريك ياحميدان انا ادري انت ليش رايح صوب الامواج .. !!!! محمد ضحك : والله مو اللي ببالج والله انوار : لا تحلللللللللف اجل ليش رايح الامواج محمد : لانهم يونسون يلعبون احسن من العميق بس يتسبحون يزهق انوار : يونسون مو عشانهم يلعبون معاك عشان كله بنات المهم ديمه يلا بنروح السينما انا وصلت امانتي لابوي واللحين دورنا لازم نستانس بومحمد الا يجنن انوار : انزين اخذوا معاكم ميشوو انوار وهي طالعه وقفت بعد ماسمعت ابوها انوار معصبه : اردّ الكويت ولا تدش معاي هالدلوعه الفلم بومحمد : ههههههههههه انزين روحي روحي ازعجتينا تراج وراحوا اسألوا عن الافلام ولقوا في بعد ربع ساعه فلم ترمينال وفلم قرافلد .. هم اختاروا الثاني لان الفلم الثاني كوميدي شكله احلى .. ورسوم متحركه يعني ناسبهم لان اصلا الافلام كلها بالفرنسي قبل لا يدخلون ديمه : جيبيلي واحد برينجلز واحد كولا انوار : اوامر ثانيه يا افندم ؟ ديمه : اممممم لا مايمدي بسرعه الفلم بصاله 10 بنروح اندوره انوار: انزين اصبري وين رايحه ابيج تمسكين معاي الاكل ديمه : انزين بس بسأل حق التذاكر بقوله وين صاله 10 انوار: بسرعه زين راحت ديمه وسألت حق التذاكر واشرها على مكـان الصاله بس بغت تسأله عن مدة الفلم لانها بتقول لاهلها عشان ينطرونها واستحت اترد مره ثانيه للمكان التذاكر ومن عيونها شكلها بتسأل بس ماتدري منو وقاعده تتلفت الا يجيها سيكيورتي لابس بدله سودا .. وطويل وعريض شكله وعيونه خضر وشعره اسود يصلح بدي قارد .. وخافت يوم شافته بس ابتسم لها الجزائري : أي خدمه ؟ ابتسمتتتت ديمه بفررررررح لقت عربي : أي واللي يعافيك تقدر تسأل لي مده الفلم وعطته التذكره الجزائري : مدته ساعه الا ربع ديمه : مشكوووور الجزائري طالعها بابتسامه جذابه .. بعدين قال الجزائري : اوصلك ؟ ديمه استحت بعدين قالت : لا مانبي نتعبك الجزائري : ولو هذا شغلي ديمه استانست على الاقل يوصلهم للصاله : اوكي بس بنادي اختي انوار واقفه عند الكوشك وشكلها زهقت من الانتظار لانها تطق برجولها على الارض بمللّ بس استغربت يوم شافت ديمه جايه ومعاها سكيورتي انوار " قلنالها اسئلي ماقلنا جيبيلج سكورتي معاج الله يستر !! " ديمه تقربت منها وشلت الاكل معاها .. والسيكيورتي قدامهم انوار تساسر ديمه : انتِِِِِ شسويتي ؟؟ ديمه : لاتخافين هو عرض خدماته قال بوصلكم لان فيه صالتين رقم عشره وحده يمين وحده يسار انوار : اتصدقين مادري شنسوي لو هالعرب ما يشتغلون هني ديمه : اقول امسكي الكولا لا ينكب وخلج من الهذره الزايده وصلهم الجزائري عند باب الصاله واستئذن منهم ودخلوا انوار : واااااااو يهبل ديمه تطالع الصاله : شنو يهبل تونا ماشفنا الفلم انوا ر: يالخبله مو عن الفلم اتكلم عنه هذا اللي وصلنا ديمه استوعبت وقعدت تضحككك : ههههههههههههههه الله يقطع ابليسج انوار : طول وهيبه وعيون خضر وشعر حرير ماقدر انا جذي ديمه : أي خلاص هذا خطيبج انوار : حرام يشتغل سكورتي والله هذا حق مكتب وزير ديمه : لو الناس تنقاس بأشكالهم خربت الديره انوار بفضول : ماسألتيه شسمه ديمه معصبه: ليش ان شاء الله بتناسبينه انوار هني ماتت من الضحك لان الشرار بدا يطير من عيون ديمه انوار : هههههههههههههههههه حرام عليج ضحكتيني وانا ماودي اضحك ديمه : اتكني ياختي انوار : الانسان مايتغشمر معاج ديمه ابتسمت وسكتت انوار : ياربي الفلم فاضي ماكو ناس شوي دخلت وحده عمرها تقريبا 12 سنه لحالها وقعدت بالصف قبل الاخير وطبعا البنات قاعدين بالصف الاخير .. وبعدها واحد مع اخته او رفيجته الظاهر وقعدوا بالصف الاول ديمه : فلم كرتون وين بيدشون ناس انوار : أي يعني قصدج مايدشونه الا المتخلفين نفسنا ديمه : لا مو متخلفه ياحبيبتي بس الافلام الباقيه مادري شينعرض فيها لو بالكويت دشينا اهني لا انوار : ماعلينا واخيرا خلصت الدعاايات ديمه تشرب كولا : يلا اسكتي بدا الفلم ------ بعد ماخلص الفلم طلعوا البنات وصعدوا لقوا ابوهم قاعد يشرب كوفي ويدخن .. ولقوه لحاله ديمه : هلا يبى وين امي ؟ بومحمد : ها خلصتوا ! انوار : يبى طافك الفلم يجنن بومحمد : اهم شي استانستوا ديمه : الصراحه انا توقعت ما افهم شي بس فهمت القصه كلها بالصوره بومحمد : زين اشووى انوار : وين اخواني بومحمد : اامج واخوانج بماكدونالدز ديمه : خلاص انوار روحي لامي انا بقعد عند ابوي انوار بنظره ذات مغزى: لا والله عشان تفرين راس ابوي وتسووين خططج ديمه تضحك عليها : انوار انتِ كلا جذي بقعد مع ابوي مافيها شي خلاص اذا تبين انتِ اقعدي معاه انا بروح لامي وقامت من كرسيها وتركت المكان لانوار بس بومحمد سبقها ومسك ايدها وكلم انوار بومحمد : ديمه اقعدي وانوار روحي لامج انوار بقهر : ليش يعني ؟؟؟؟؟ عشان تطلعها من وراي بومحمد : انوار روحي بكلم ديمه شوي وجايينكم انوار وهي مبوزه : انزين عطني بشتري كرت بدق على مريوم بنت خالتي بومحمد عطاها فوق اللي تبيه بس عشان تفكهم من لسانها وبعد ماهدى الجوو .. بومحمد : ها ديوم ان شاء لله مستانسه هني ؟ ديمه تبي تريح ابوها تدري انه يحاتيها وان هالسفره كلها لها .. ديمه : يبى تطمن انا مرتاحه ومستانسه بومحمد عدّل قعدته عشان يكلمها بالموضوع اللي وده يكلمها فيه بومحمد : انزين ديمه يبى انا ماوقفت قيدج الكورس اللي طاف الا لاني محترم رغبتج و لاني ادري انج مريتي بظروف صعبه والحمدلله ربي طلعج منها اقوى من قبل .. واللي ابيه منج بعد ماغيرتي جو انج ترجعين هالكورس لدراستج .. البنت ماعندها شي اهم من مستقبلها .. والي فات مات واذا صج تحبيني ابيج تشترين اغراضج اللي محتاجتها للجامعه من هني عشان اتطمن انج رديتي مثل اول وسكت بعدين طلع من جيبه بطاقه .. بومحمد : وهذي الفيزا تحت امرج اخذيها ولاتردينها لي الا بالكويت بس اهم شي اشوف هالابتسامه الحلوه ماتفارق هالوجه ديمه : يبى حبيبي انا ادري انك تحاتيني .. والظروف اللي مريتها ترى مو صعبه علي بس عليكم كلكم بس انا كان تأثيرها علي اقوى .. بس انا مؤمنه بقضاء الله وقدره .. انا فكرت باللي قلت لي عليه من قبل بس يبى مابي اخش عليك انا كل مافكرت بالدراسه او بشي احس ان الانسان مصيره يموت ليش يفكر بهالاشياء ويتعب عمره قاطعها بومحمد : لالالالا يابنتي توج تقولين انج مؤمنه بقضاء الله .. وهذي سنه الحياه المفروض تفكيرج يكون مختلف تكونين متفائله .. ابيج تعرفين شغله وحده اذا الانسان ضاقت فيه الدنيا وتصكر بوجهه باب واحد يفتح له الفرج الف باب .. ديمه : ادري ادري يبى والله كلامك عين الصواب بس قلت لك كانت هذي كلها افكار وتخيلات .. وان شاء الله ببدا من الكورس الجاي اداوم بومحمد بفرحه : صج والله يابنتي ؟؟؟ ديمه كفايه انها شافت الفرحه بعيون ابوها وماتبي تحرمه من هالفرحه .. ديمه : أي اكيد يبى مو انت قلت لي اهم ماعلى الانسان مستقبله .. بومحمد : اقووول امسكي الفيزا بسس ديمه : ههههههههه لا تشوفك انوار والله لا تخلي ليلي ليل بومحمد : ماعلي منها .. اهم شي ديوم الغاليه بترجع مثل قبل ديمه حست بحب ابوها لها وان اهلها كلهم ينطرونها ترجع ديمه الاوليه حست بأنانيتها سلبت منهم الفرحه والراحه .. وخلتهم كلهم يحاتونها .. بس هي ماكانت اتفكر فيهم كثر ما كانت اتفكر شلون بترد انسانه طبيعيه بعد فقدان شخص عزيز كان يعلمها معاني الحياه ويجي يتركلها الحياه بما فيها ويرحل فجأه !!؟ " آه لو يدري ابوي ان وجود هذاك اللاعب اللي بفندقنا زاد الطين بلّه .. وين بنسى وهو بوجهي واحنا طالعين واحنا نازلين !! " ديمه كتمت الالم بقلبها وابتسمت : تطمن انا ديمه الاوليه وماراح اتغير .. بومحمد : يلا اجل خلنا نروح لامج واخوانج ديمه : اوكي .. --- راحوا عند ام محمد لقوها قاعده مع الجهال بماكدونالدز .. وقدامهم شاشه متوسطه الحجم ينعرض عليها رسوم متحركه .. وميشوو تطالع بكل اندماج .. ديمه : قووووه يمى ام محمد : زين طلعتوا ديمه : من زمان ليش انوار ما جاتج ؟ ام محمد : لا ماشفتها ديمه : اجل سوتها بومحمد : روحي شوفي اختج تلقينها بالكباين ديمه : اوككككي راحت ديمه .. للكباين التلفون .. اللي كانت تطلع على الاحواض .. وشافت انوار مندمجه تسوولف أيد ماسكه فيها يدت التلفون والايد الثانيه تأشر لها كأنها تشرح شي .. ديمه " هذي طول عمرها مشططه !! " انوار تكلم مريم : يوووه جات ديمه ديمه تقلدها : يووه جات ديمه عطيني التلفون خلصي انوار اول شي اعتررررضت بعدين شافت شاشه وابتسمت انوار : اخذي راحتج ديمه استغربت بس طنشتها وتكلمت ديمه : هلالالالالالالاوالله بمراييييييم شيخه البنات مريم تغني : غببببت يوم وعذرانااااااااك وبولهنا انتظرناااااك يالله ارجع كفااااااااايه ابصرااااااحه فقدناااااااااك .. هذي اهداء اسبشل لج ديمه : يابعد عمرييييييي والله مشتاقتلج مريم : يلا تعالووووا ديمه : مايصير اجي وانا توني ما شريتلج هديه مريم : الله ياخذ الهديه المهم تعالوا زهقاااااااااااانه الكويت احس انها فاضيه والله ديمه : هههههههه يلا صبرتي اسبوع اصبري اسبوع بعد مريم : الله يعييييين ااماااااااانه ديمه اذا حصلتي كوفي نت اشبكييييييي بتلقيني شابكه بأي وقت ديمه : اييييي انا اليوم بدور .. تعالي مريوم ماقلتلج من شفنا بالـ .......... طوط طوط ديمه طالعت التلفون بقهر .. ولفت شافت انوار تطالع الاحواض ديمه : تعاللي انتِ .. انقطع الخط عيدي الرقم انوار تضحك : لا حبيبتي خلص الكرت ديمه : انزين ليش ماقلتلي انه بيخلص عشان اقولها مع السلامه زين اللحين انصك بوجهها انوار : والله انتِ الملقوفه خذيتيه غصبن عني ويوم شفت ان مافي الا سبع دقايق قلت يلا حلال عليج ديمه بقهــر : بسيطه مردوده ان شاء الله ..... مشوا البنات وراحوا لاهلهم في ماكدونالدز .. بومحمد : ها بنات ماتغديتوا ؟ انوار : لا يبى ام محمد : خلصونا اطلبوا ترى شوي ونطلع ديمه : اوكي امشي انوار انوار بحيره : امممممم ياربي مادري أي مطعم اطلب ديمه : مادري انتِ بالكويت تحبين ماكدونالدز انوار: لالالالالالا حرام عليج لامجال للمقارنه بين هذاك وهذا هذاك طعم ولون ورائحه مو هذا لا طعم ولا زعم لالالالاتذكريني تكفين ديمه : ههههههههههه شكله لايعه جبدج من قلب انوار : اييييي والله اكل بس بدون طعم والله ابي اشم ريحه اكل مافييي الله يزيد النعمه بس ديمه : اوكي انا الصراحه بطلب بيتزا انوار : امممممم يلا بروح معاج خلنا نغير هالمره راحوا البنات صوب البيتزا وكانت معروضه اربع انواع بيتزا .. ثنتين فيهم لحم وثنتين بدون لحم وحده بنكهة الجبن .. والثانيه بنكهه الليمون انوار : لالا مانبي شي فيه لحم مايندرا ديمه : امممم مدري شنو هذا جنه ليموون ؟؟؟ بس بيتزا وليمون ماتصير الا شوي طلع لهم القرصون وقالهم القرصون يأشر على البيتزا: هذي حرام وهذي حرام وهذي حلال وهذي حلال انوار تطالع ديمه وبعدين طالعته : آآوو عربي القرصون : أي نعم تونسي .. انوار طقتها سوالف : ماشاء الله عاد شكلك فرنسي القرصون ابتسم : حابين اخدمكم بإشي ؟ انوار: ليش اكثر شي اشوف يشتغلون التوانسه والجزائريين والمغاربه ؟؟ القرصون : لاننا نتقن اللغه الفرنسيه انوار: اها بس ليش تشتغلون برى ديرتكم ؟ القرصون : لو حابه اشرح لك بيطول الحديث ولكن اختصر لك الكلام بإننا شفنـا بفرنسا شي ماشفنـاه بديارنا انوار: وشنووو هالشي ؟ القرصون : يعني الخدمات وفرص العمل .. والضمان الصحي وو المرتبات انوار: امممم يعني هجره عمل القرصون : شيئ من هذا النوع انوار: ليش مو انت مهاجر عشان شغلك ؟ القرصون : بس خلاص صحبت زوجتي هنا وعايشين من سنوات وما افكر بالرجعه الى الان انوار : اهااااا .. الله يوفقكم ان شاء الله بس لاتنسى تعلم اعيالك اللغه العربيه عشان ما تندثر وينسون اصلهم .. القرصون : لا تخافي عم ندرسهم .. اللغه والتاريخ والدين .. ابتسمت انوار .. له وديمه كانت ساكته وتستمع الحـوار .. ديمه : ابي بيتزا بالجبن .. وكولا وبس انوار: اممم اوكي ابي الثانيه وبعد ماقعدوا .. انوار توهقت ببيتزتها لانها كانت بالليمون ولاعت جبدها وراحت ماكونالدز وطلبت شبس بس .. وكملت اكلها .. ديمه .. تلذذت بالبيتزا كانت تشهـي .. ديمه : ياربي متى نرجع .. ابي ادور كوفي نت انوار: هذا ان خلاج ابوي ديمه : ليش حبيبتي تو الناس اصلا سمعته يقول لامي انهم بيردون الشانزليزي يتمشوون لين يزهقون .. وامي بتكمل تسووقها .. انوار: الصراحه لاحقه عالنت تسوقي يالخبله .. اشتريلج شي ديمه : ادري بتسوق لاحقه بشتري للجامعه بس اللحين بشبك ماراح اطول كلها ساعه او ساعه ونص انوار: الجاااااامعه !! ديمه ابتسمت : أي خلاص بردلها .. انوار بفـرحه: قلولووللوووليييييييييش ... ما بغيتي .. ! ديمه : مردنا لها .. المهم يلا انا خلصت بروح لابوي وقاموا البنات .. مالقوا ابوهم بمكانه وقعدوا يحوسون كالعاده لين لقوه تحت عند الباب .. وكانت ميشوو مع محمد يصورون بالمكاينه حقت ستيكرات .. انوار: الللللله ماتعلمووووووون محمد : تونا ما صورنا انتِ صفي دوور بس تلعوزت ماعرفت لها انوار: خلاص دامك ماتعرفلها شحقه تتفلسف قوم بجرب انا وديمه وانت ورانا .. محمد عصببببب عليهم بس نظرت ابوه بمعنى خلهم على كيفهم .. انوار وكأنها عرفت المغزى .. انوار لمحمد : ياالخبل ياللي مخك ناسيه مادري وين .. هذا باللمس وينك وين التطور .. ديمه : هههههههههه محمد اجل صارلك ساعه شتعبث محمد متنرفز لانهم كلهم يتطنزون عليه محمد : قومي قومي يلا يلا انوار شافت الشرار يطير من عيونه : زييييييييين يالذكي وقعدت محمد وصور .. اهو وديمه صج انه ابتسم بالصوره بس تقطيبات وجه تدلّ انه معصب والابتسامه مصطنعه للاخر .. مسكين ماتهنى بالصوره .. !! بس ديمه .. خذت ميشوو ومحمد وانوار.. وصورت معاهم واختاروا الخلفيه متحف اللوفر.. وطلعت الصوره قمه بالروعه .. كلهم مبتسمين لانهم صج كانوا يضحكون على نفسهم كانوا متقافصين .. وديمه قالتلهم يقولون تشيييييييييز عشان تطلع الصوره اوكي .. وبعد ما طلعوا.. تفاجأوو.. ان الدنـيا مطر .. والكل ماطلع الا بمظلات .. واللي ماعنده قعد ينطر المطر لين يخف.. كان الجووو اكثر من خيالي .. والشباب اللي يركض ويركب سيكله ويروح .. واللي يركض على الباص .. بس اللي يبون تاكسي حامض على بوزهم يحصلون الا بعد ما يخف المطر .. لان مكان التاكسي برى الاكوووا بارك وهم لا لحين داخل .. بومحمد : لا اله الا الله .. ديمه تمطـر ديمه : هلا يبى ؟ بومحمد كان يطالع السماء ومستمتع بمنظر المطـر اللي يرد الروح والارض كلها خضرااااء فاقعه .. والورود بكل مكان بمختلف الالوان .. والدنيا مرتبه .. فا لاحظ بومحمد ديمه تساله بومحمد : خير يابنتي ؟ ديمه : مادري جني سمعتك تناديني ؟ بومحمد تذكر شوي بعدين ضحك : ههههههههه لا يابنتي كنت اقول السماء ديمه اليوم وتمطر .. ديمه : اهااااااااا هههههههه بومحمد : شفتي يابنتي هذا معنى اسمج .. انتِ ديمه تعمين المكـان بالخير .. ديمه : توني ادري ان اسمي روعه .. انوار: وانوار شنووووو معناه ؟؟ بومحمد : عكس معنى ديمه انوار: لا والله شلون يعني ؟ بومحمد : ديمه المطر .. اما انتِ النور يعني الشمس تنور علينا .. انوار: يعني انا نورت لكم حياتكم وصارت احلى صح بومحمد ماسك ضحكته: ايييي حييييييييل شاف بومحمد ان المطر لا لحين ماوقف .. فا راح شرى لعياله مظلات .. كان ساعه يدور .. وديمه كل مالقت وحده تقوله اشتر هو كان النوع اللي فباله معين .. كان يبي المظلات اللي تنصفط .. بحيث يحطها بكل مكان .. ويقدر يطلع فيها أي مكان .. وبالاخير .. لقى تقريبا اربع .. بس .. لان الناس كانوا قاضين عليها.. بومحمد : انوار وحمود بوحده وديمه وميشوو بوحده وانا وحده وامكم وحده .. انوار: عاد ماخليتني الا مع هذااا ..!! بومحمد : يلا عاد ياانوار شوي ونوصل .. واطلعوا وقعدوا ساعه معاناه مع التاكسي لين لقوا واحد يوصلهم .. وكانت تكاسيهم .. يا مرسيدسات سود .. والا بيجوو والا هالمجكنمات .. وبعد ما وصلوا وقف المطر .. ونزلوا وغيروا ملابسهم .. وصلوا وراحوا الشانزلزي .. ديمه هالمـره نزلت معاها فوفو .. وبعد ماوصلوا السوق استأذنت ديمه من ابوها انها بتروح لحالها ماتبي تتقيد بأحد معاها عشان تخلص بسرعه ولا تضيع احد .. وقالها ابوها متى ما خلصتي ردي الفندق .. اختصر على عمره لانه مايبيها تنطرهم وتضيع.. وهي متى ماخلصت بتتعشى وبترد الفندق .. لانه ما يبعد من السوق الا خمس دقايق مشي بس ..قعدت تمشي وكل ماشافت بالفاترينا شي حلوه دخلت تاخذه .. وشرت جناط وجواتي.. وفايلات وشرت نظاره عجبتها .. وكل ماشافت شي حلو قعدت تاخذه .. حست ان كل هالاغراض كافيه بس تذكرت اختها انوار قالت لها في اشياء موجوده هني ماتلقينها بالكويت .. وكل ماشافت شي حلو ومناسب خذته .. وخذت بدلتين للمناسبات .. وفستان قصير وردي برمادي داخل على بعض خيالي و نست نفسها انها تبي كوفيي نت .. وقعدت اللحين تدور كعب وردي نفس لون الفستان .. وبعد مالقت تعبت والجياس واجد تقريبا 12 جيس كبار لانها مدعسه فيهم جياس صغار .. بس وقفت عند محل شلّ تفكيرها من كثر ماهو روعه مع انه بسيط عباره عن محل هدايا .. وفيه بديات وتحف وكبابيس .. واقلام وصور وميداليات وسكارفات .. وقعدت محتاره .. وخذت لمريم اربع بديات كم طويل وعليهم كلام وبالنص باريس .. بالانجليزي .. والبديات الباقيه عليهم صوره برج ايفل .. وخذت لها جم واحد وخذت لانوار .. وخذت ميداليات حوالي 4 .. وخذت رسمات بالرصاص عن المناظر اللي شافتها هني بباريس كان الرسم اسطوري .. ماقدرت تتأمل اكثر فا شرتهم .. وبعد ماطلعت .. حست نفسها خلاص شوي بتنهار من التعب .. قعدت بكوفي برى .. وطلبت لها كرواسوون وكوفي لاتيه .. وحطت الجياس تحت الطاوله اللي يشوفهم يقول هذي بضاعه مو جياس .. وتوه ماجاء الطلب .. قعدت تتلفت تشوف المكـان وتحسفت ان الكاميرا ماكانت معاها .. وفوفو خلته مع انوار وصتها عليه .. وهي تستكشف المكان بنظرها ميّزت طاولت العرب اللي شافتهم ثاني يوم لها بهالمكان .. اللي كان من ظمنهم اللاعب .. بس اللي ريحها ان اللاعب نفسه ماكان بينهم الحين .. وارتاحت .. وشوي الا جاها الطلب .. وقعدت تاكل بهدوء وتأني .. وبشراهه يوم كان متعب الا ويدخل مشعـل الكوفي ومعاه ثلاث ايس كريمات .. لربعه وما انتبه على ديمه .. واللي خلاه ينتبه ويلتفت صوبها انها طيحت الكوروسوون من ايدها ونزلت الكوب بصوت مدوي.. وشلت كل اجياسها وقامت من المكـان بسرعه .. وكان مبين على وجهها الخوف .. وحاولت قدر الامكان تبعد عن المـكان .. بس ماساعدتها رجولها .. لان االجياس واجد واعاقت حركتها .. ومشعل من الصوب الثاني منصدم من هالحركه وايقن ان البنت فيها شي .. وان مشعل بحد ذاته هو الشي اللي مسبب لها رعب .. كل اللي قدر يسويه مشعل انه عطى ربعه ايس كريماتهم وطلع .. يلحقها .. وخصوصها وهي لحالها وطلعت بهالشكل المفزع .. بس يوم شاف مشعل شكلها وهي خايفه تمشي وتلتفت وكأنها خايفه من شي بيلحقها .. قرر يلحقها بدون ماتحس هي عليه عشان ما يسبب لها توتر .. وبعد ما حس انها ارتاحت واستقرت بكوفي .. وده يروح يسألها بس خاف ان نوبه الفزع ترد لها مره ثانيه .. وقرر يخليها بس يتابعها بنظره لين تردّ الفندق .. وشافها طلبت ماي .. " يالله لي هالدرجه نشفت ريج البنت ؟ انزين انا شسويت والله ما سويت شي .. ليش تخاف بس من تشوف عيوني ..!!! ياربي عيوني فيها شي .. شكلي وجهي كلي فيني شي يخرع !!؟؟ لا المسأله موفيني فيها هي .. وانا لازم اعرف هي شفيها .. ما اقدررررر اشوفها بهالحاله واسكت .. معقوله اكون انا السبب بخوفها .. لا اصلا انا مابيها تخاف من احد .. ابد .. حتى لو كنت انا بالعكس انا خايف عليها .. وابي اتطمن فقط لا غير .. الله يعين !!" ماحست ديمه نفسها الا وهي بالفندق .. صعدت فوق وكانوا اهلها توهم ما وصلوا .. ونست سالفه كوفي النت نهائيا من بالها .. من بعـد ما شـافت .. هالانـسان .. اللي دخل الكوفي وطيح لها قلبها من مكـانه .. " نفس حركاته نفس نظراااااااااته نفس الابتسااااامه ياربي ساعدني ابي انسىىىى ابي انسىىىى توه الجرح ماطاب " اشتــــاقت ديمه لفوفو كانت تبيه الحين تبي تقوله كل اللي شافته تبي تشكيله .. هل ياترى اللي شافته حقيقه مو خيال ؟؟ هل ياترى طيف عمها حالف ما يتركها بمكان !! ويخليها تنسى .. بس للأسف .. كـان هاليوم ختاميه لهم .. في باريس .. والكل جهز عمره انه بيطلع من باريس بس وين مو عارفين .. اللي يعرفونه ان مو الكويت .. وسفـّطت ديمه ملابسها الجديده وحطتهم بالجناط .. ودخلت كل ملابسها داخل جنطتها اما الملابس الجديده حطتهم مع جنطت اخوانها .. لانها اكبر هي جنطتها تنشال باليد .. مو كبيره حيل .. وبعد ما رتبت الغرفه والمكـان .. شحنت الكاميرا وخشتها في جنطتها .. عشان باجر تصور كل شي .. الوداعيه يعني .. وبعد ما وصلوا اهلها .. بومحمد : ها ديمه تعشيتي ؟ ديمه : الصراحه لا اخر شي كليته كان كرواسون وكوفي لاتيه بومحمد : زين اشوى جبت لج شورما معاي والكولا بالجيس ديمه استااااانست : الله يبى وين لقيتوا الشورما ؟ بومحمد :لقينا مطعم لبناني قريب .. ديمه شافت الشورما شكبرها : يبى كل هذي شورما شلون بخلصها ؟ بومحمد : هههههههههه بالعاني انا جايبها لج .. ديمه : اشوى اني جوعانه وقعدت تاكل وبعد ماخلصت واهلها غيروا ملابسهم واستراحوا .. بومحمد : هااااا اخر يوم بباريس شرايكم ديمه : واااااو يبى الصراحه رهيبه ماتتطوف احس اني ماشبعت منها خاصه يوم تسوقت يبى سوقهم خيالي .. يخلي اللي مايبي يشتري غصب يشتري .. بومحمد : ها شريتي اللي قلتلج عليه ؟ ديمه : افا عليييييك وشريت حق مابعد الجامعه بعد بومحمد : زييييييين اشوووى .. يعني جذي اقدر اقولكم عن المفاجأه .. انوار ساكته بس تبي ابوها يتكلم .. وكلهم ينطرونه يتكلم الا ام محمد كانت تدري وين بيروحون .. بومحمد : ايطاااااليا كلها شرف انها تستقبلكم بااااااااجر كلهم صرخوا مع بعض .. مو مصدقين انوار: احلف يبىىىىى ونااااااسه ابي اشوف روماااا بومحمد : بتشبعون منهااا بعد محمد : يبى عاااااااد لاعبينهم شي الصراحه انوار : أي والله مزااااااااايين محمد : انتِ هيه استحي على وجهج انوار: كيفييييي مزايين هذي الحقيقه بعد شنو محمد : يبى امسك عني بنتك هذي بومحمد : مشكله ان عيالي مو كفو وناسه هذي المشكله ديمه : هههههههههههههه ام محمد : الله يستر يابو محمد اهني سيارات وباليالله نلقى تكاسي .. هناك قوارب عاد شوف متى يوصلك التاكسي .. الكل : ههههههههههههههههه بومحمد : ما يخالف اهم شي نستانس .. ديمه : شكلي بشتاق لباريس .. انوار: عادي شفناها نبي نشوف غيرها احلى التغيير .. ديمه بهمس : اهم شي افتك من هالاعب اللي بالفندق انوار: ههههههه كلن بقلبه شقى الليله بعدين ابوهم امرهم ان الكل يسوي اغراضه لان باجر العصر بيمشوون .. واتفقوا مره وحده ان ام محمد مع ميشوو ومحمد وديمه مع بعض وانوار تكون مع ابوها .. لان ام محمد بتروح معاهم المترجمه من الفندق هذا وبيروحون بالميترو دايركت على روما .. اما بومحمد كان عنده شغلات ماخلصها ومن ضمنهم الصوور ماطلعها من المصور اللي بالاكواا وبيدفع للمترجمه اللي رافقتهم اول يوم واختفت .. فا هو خذا عنوان الفندق اللي بروما وافتك اول مايخلص شغله بيمشي المغرب .. مع انوار بالميترو واهله ماعليهم خوف محمد معاهم والمترجمه وسيدا على الفندق .. والرحله بتستغرف خمس ساعات بالميتروا .. وتاكسي واحد ماراح يشيلهم فا عشان جذي تقسموا وبيتلاقون برومـا .. هذي كل مخططات باجر اللي هو يوم السفـره .. بعد ما اتفقوا وخلصوا راح الكل يسوي اغراضه .. ديمه طبعـا كانت مسويه اغراضها .. فا قعدت سرحـانه بوقت ما انوار تسفط ملابسها وحايسه حوسه مالها اخر .. ديمه " ياه صج بشتـاق لباريس .. احس اني ما شبعت منهـا .. خلاص باجر بنسافر ونودعها !!؟ مو مصدقه شلون مرّ هالاسبوع وعدى ؟ (وطالعت فوفو ) وبشتـاق لشبيه عمي .. وابتسمت ابتسامه اقرب ماهي سخريه من حالها .. صج ان لوجوده هيبه تخليني اقط أي شي ماسكته واطـالع بعيونه بس هذا ما يعني انه ما يعني لي شي .. بالعكـس ان شفته يندمل الجرح مره ثانيه ويتبطل وينزف آآه والله ما امداني انسـاه تجي تذكرني .. بس ملاحظه عيون هالانسان مو خاليه .. غصب تجبرني اطالعه .. واسرح فيهـا .. ساحر اكيد ساحر هالانسان .. على العموم الحمدلله باجر بسافرو بفتك من هالافكـار وبنسى " انوار: ماتجين تساعديني ديمه : والله ايدي متكسره شايله جياس الدنيا وجيت صفطتهم منهد حيلي اسمحيلي .. انوار: معقوله اسبوع كامل 7 ايام عدووووو بغمضة عين ؟؟؟؟ ديمه : توني افكر فيها انوار: انزين انتِ شريتي شي ؟ ديمه : اقووووولج جياااااااس هدت حيلي .. والله ماخليت شي عجبني الا وخذيته انوار: وناااااااااسه عاد امتني شوي عشان البس لبسج ديمه : ههههههههههههه انتِ اللي سوي رجيم .. انوار تفكر : امممم خلاص مو مشكله البس نظاراتج صنادلج اممم فايلات اووكي نو بروبلم ديمه: حااااااامض على بوزج انوار : يمىىىىىى منج بخيله ديمه : انوار تتوقعين رومـا بتطلع احلى من باريس ؟ انوار : امممممممم ماعتقد بس اكيد بنستانس فيها ديمـه : ودي اقعد بباريس .. اكثـر انـوار : والله ودييي بس بتنامين بالشارع فرضا ؟؟يقولون لج ماكو حجز ديمه : أي مو هذا القهــر .. يلا يمكنها خيره بس حسافه لالحين مارحت كوفي نت انوار: يلا لاحقه على النت .. وسكتت شوي بعدين صرخت وكأنها تذكرت شي .. انـوار: ايييييييي ديمه تعالي ماقلت لج ديمه : لاا خير انـوار : ابوووي قعـد مع الللاعب اللي شفناه تحت يوم الفشله الكبرى والله بسطووا بالكوفي واخذي سوالف ساعتين بعدين استأذن وراح لربعه وعرفت اسممممممه حررررررررره ديمه تقلبت ملامح وجهها و شبّ نـار .. مادرت الا وهي تقول : شسمه !! انـــــوار: تصفطين ملابسي ؟معاي ديمـه : شسمـــــه!! انـوار : مــشعـل ديمـه وقفت من مكـانها وتشبك ايدينها مع بعـض بتوتر .. انوار : شفيج ديوم ؟ ديمـه سكتت انـوار: ديمه ماتلاحظين كل ما طريته تغيرّ شكلج ؟ ديمـهّ : انا!! انـوار : أي ديمـه بألم : يعني مو عارفه السببب ؟ انـوار : اللي بعرفه هل هو هذا السبب بس ! ديمه : يكون بعلمج أي مكان هو يكون فيه انفر منه انوار: ليش زين ؟ ديمه بدت عبرتها المخنوقه تتحول الا بكـاء ديمه تبجي : ليش ليش ؟؟ يعني ماتعرفين ...... هو كله يذكرني بعمي مشيته طوله رزته عيونه ابتسامته كل شي ادري انه مو كربون منه بس انا في اشياء بحكم اني اقرب وحده لعمي كنت اميزها ولقيتها كلها فيه هوو .. صج اني سعيده اني بسافر واترك هالافكـار من بالي وهالقلق النفسي .. بس احس اني بشتاق لطيف عمي .. بشتـاق له وقعدت تبجي بجي يحرق القلب .. بجي وحده انحرمت من انسان غالي ولقت طيفه بس للاسف هالطيف له مده ويختفي من الوجود .. كان شعور فرحه انها بتبعد من مصدر الحزن نفسه و من الخوف والرهبه وشعور ثاني اللي هو خيبه امل انها بتضيع شي ثمين احصلت عليه فجـأه وبدون مقـدمات !! انوارحست بحزن اختها وقعدت تطـالع الدريشه تشوف الشـارع : ديمـــــــــه تشوفين اللي اشوفه ؟؟؟؟ ديمه : شنـو !!
  17. شكرا على ردودكم ومروركم على القصة وهاي التكملة
  18. وهاي نزلنا لكم الجزء الثالث واتمنى يعجبكم
  19. :: .. الجــزء الـثالث .. :: خامس يوم لهم .. اللي هو الخميس .. ناووين يقضونه كله بالتسوقّ بالشانزليزي .. بس لالحين كلهم نايمين الا ديمه وانوار اللي قاموا مبجر عشان يتريقون بالفندق تحت .. ابوهم سمحلهم يتريقون بالفندق نفسه بس ما يطلعون .. حتى لو سوبرماركت اللي عند الفندق .. مايعتبون باب الفندق الا كلهم مع بعض .. انوار وديمه الحين بالغرفه يمشون بأطراف اصابعهم مايبون ميشوو وحمود يقومون .. انوار بهمس : بعد شحقه تحوسين ؟ يلا امشي ديمه : باخذ فوفو معاي اخاف يقوم ويأذيهم انوار : اففففف مايخالف قفصه صغير يلا اخذيه .. بس تحركي كان قفص فوفو فضي دائري وقاعدته دائريه وكان صغير شوي بس راااقي .. يعني عادي ينشال معاها بأي مكان .. نزلوا ودشت ديمه قبل انوار وقعدوا بالطاوله .. ماشافت احد الا واحد مع مرته شكلهم كبار والثاني مع رفيجه .. وهاااااااديين .. ديمه : انزين انتِ اسكتي لا تفضحينا بصوتج الناس هدوء انوار : اوكي يلا شراح تطلبين ؟ ديمه : اممممم مادري خليه يجيب المنيو انوار : أي صج ليش؟؟ كاهو البوفيه مفتوح ديمه سكتت وبلعت لسانها لان طاولتهم بالنص وشافت مشعل طالع من الحمام وجات عينه بعينها هي تمت تطالعه بعيون مفتوحه وبلعت ريجها .. هو كل اللي سواه ابتسم لها .. ديمه : قومي قومي انوار: لييييييييش ديمه : بعدين تعرفين انوارمستغربه : ليش عاد ؟ ؟ ديمه : وبعدين يعني!!؟ امشي بسرعه انوارطالعت المكان اللي كانت تشوفه ديمه قبل شوي وخلاها تنصدم وغيرت رأييها .. انوار : لالالالا معقــوله !! حييييييل يشبــه ........ وسكتت ديمه حطت ايدها على وجهها تبي تبعد هالوجه من خيالها انوار حستّ بديمة : الله يرحمه خلاص ولايهمج خلنا نقـوم .. طلبوا سفري وخذت انوار الطلب وراحو فوق .. اللي انصدم من هالسالفه كـلها مشعـل .. ماعرف ليش هي سوتّ جذي ؟؟ وبدا يشكك بنفسه بس هو ما سوى شي يضايقهم ولو بنات ديرته لايمكن يرضى عليهم .. بس شغلته هالسالفه شوي .. مع انه كـل ما شاف البنت اللي قبل شوي بس وده يوقف ويطالعها .. ماعرف يفسر هالرغبات بس تركها شاف انها مالها اهميه .. بس ما انكر ان البنت من اسبوع شاغله باله لانه ما يشوفها الا اذا كانت واقفه عند محل الورد او قاعده مع الطير اللي يموت ويعرف شسالفته .. حس انها هـــــاديه حيل .. ومافي شي بالدنيا منعه من انه يبتسم لها يوم شافها .. قباله وبعد ما خلص راح غرفته ولبس ملابسه الرياضيه وراح التمرين .. لان وراهم مباره باجر تجريبيه لان الدوري الاصلي بيبدا بعد اسبوعين.. --- على الساعه 12الظهر طلعوا من الفندق بعد ما رتبوا غرفتهم والمطبخ والحوسه كلها خطوتين الا هم بشارع الشانزلزي المشهــور .. ومن وصلوا خلاص نسوا عمرهم البنات واتفقوا انهم يتلاقهون عند كوفي Paul على الساعه 5 .. وزين اذا يمديهم يتمشون ويتشرون .. البنات كانوا مع بعض انوار وديمه اما ميشو مع امها ومحمد مع ابوه .. بومحمد صادف جم واحد من ربعه وقعد معاهم .. وشي طبيعي شافوا ناس مشهورين على المستوى الفني والرياضي والاعلامي .. وهم ماشين .. شوي الا شافوا اعلانات حفله محمد عبده .. انوار : ونااااااااااسه محمد عبده هني ديمه : واذا يعني ؟ انوار: عفيه كلمي ابوي خلنا نحضر .. ديمه : انا احضر حفله ؟؟؟ لا ياحبيبتي ماحب هالسوالف والخرابيط وبعدين عيب عليج انوار: ليش ؟ عادي بس يغني ديمه : هالحفله متى بتبدا متى بتخلص ؟؟ تبين تردين الفندق الفجر ان شاء الله ؟؟؟؟ انوار: لا اكيد مو الفجر عندهم وقت ثاني اكيد ديمه : انوار انتِ متى بتتركين منج الاغاني والخرابيط ؟ انوار: شسويت انا لحين لا تكبرين السالفه وخلاص انسي خلينا نتمشى ديمه : يكون احسن مرات عقلج يقفل وتفكرين مثل الجهال انوار : ريحي ملائكتج ابوي 100% ماراح يوافق ان نروح حفله ديمه : ههههههههههه الحمدلله وفرتي على عمرج عناء الفشله انوار: ياسلالالالالالام وقفي وقفي ديوم ديمه وقفت ولفت وراها انوار: محل كبيررررررررر كله مكياج وعطورات ديمه : اللهم طولك ياروح انوار: عااااد لاتصيرين جذي ترانا نتمشى يعني فجي هالكشره ديمه ابتسمت : اوكي ادخلي ودشوا المحل صج داهيه ماشافو اخره .. بس اللي استانست عليه انوار انهم جايبين خبراء تجميل يحطون مكياج للعارضات او أي احد ببلاش العرض لاسبوع فقط .. انوار: بحطططططططط بشوف شكلي بالمكياج ديمه عصبت : انوار انتِ ليش صايره جاهل ؟ انوار: لييييييييييش ياربي ديمه : يعني انتِ بعقلج بتصبغين وجهج وتطلعين قدام الناس ؟ انوار: أي شفيها بجرب مره وحده بس بمسحه بالفندق ديمه : وانتِ ماتخافين على نفسج يعني ؟ والا ما تستحين ؟ انوار: ثنيناتهم هههههههههههههه بس عفيه بحط بس بمسحه هني بالمحل ديمه : يوييييييييييلج والله اقول خلنا ندش داخل اشتري مكياج بس مو تحطينه وتخرعين الناس انوار: ههههههههههههههه انزين يمى منج وخلصوا من السوق وهم رادين .. الفندق .. المغربي اللي بالرسبشن نادى بومحمد .. الموظف: ابو محمد انا قلت لك من اول ما حجزت بالهوتيل ان اقامتك متوفره لمده اسبوع فقط بومحمد تذكــر : اييي صح بس توه ماخلص الاسبوع السبت بيخلص الموظف : اعلـم ذلك ولكن الفنادق في باريس كلها فل فلن تجد الا خارج باريس يعني تبعد من هنا ساعه او ساعتين بالتاكسي بومحمد : لي هالدرجه ؟ الموظف : أي نعم ولو في مجـال لا سمحت لكم بالمكوث اكثر من اسبوع على الرحب والسعه ولكن هذا الحاصل .. بومحمد : انزين دام السالفه جذي ابيك تضبط لي سفره للبندقيه الموظف : فكره ممتازه .. ولكن تريدها بالمترو ام على الطائره ؟ بومحمد : طائره اريح الموظف قعد يتصل بالسفريات اللي متعامل معاها الفندق .. وقال لبو محمد يستريح ام محمد : ها بومحمد شصار ؟ بومحمد : لا بيضبط لنا سفره لإيطاليا ام محمد : ليش باريس تهبل ما شبعنا منها بومحمد : مافي حجز فنادق فل شسوي ؟ ام محمد : يلا منها نشوف ايطاليا بومحمد : خلاص انتِ اخذي العيال وروحوا فوق عشر دقايق وجايكم ام محمد : انزين معاك كرت الباب ؟ بومحمد : أي معاي ام محمد : بس ترى ديمه راحت السوبرماركت طرشتها تجيب لي ماي صحه بومحمد : خلاص بنطرها شوي الا نادى الموظف بومحمد .. الموظف : للأسف الطائره لن تفيدك لان الحجوزات لبعد اسبوعين لن استطيع العثور على حجز للاسبوع القادم .. بومحمد : يعني شلون ؟ الموظف : والله انا اقولك اركب ميترو وتوكل على ربك بومحمد : بس المدام ماتحب الميترو الموظف : ماراح تحس فيها ابد .. لانها بيكون سريع ومافيه محطات بومحمد : دام جذي اوكي احجز لنا فيه واحجز لنا فندق هناك ونبي تاكسي الفندق يوصلنا من المطار الموظف : تحب احجز لك بفرعنا اللي هناك ؟ بومحمد : أي مافي مانع رتب بومحمد شغله على انه يوم السبت بيروح البندقيه مع اهله .. نطرّ بومحمد ديمه شوي الا شاف ناصر ومشعل طالعين من الانصنصير .. سلموا عليه وقعدوا معاه .. اللوبي كان كله قزاز على الشارع .. وديمه كانت شايله جيس كبير فيه بطول ماي كبيره .. وقفت على باب الفندق طقت الرقم مو راضي يفتح ديمه : لحووووووووول وكانت ماسكه الجيس بيد وتعدل شيلتها بيد ثانيه .. تلعوزت مع هالماي .. ومشعل كان يشوفها وبقلبه وده يضحككككك على شكلها بس مع هذا كسرت خاطره وده يشيل هالماي عنها .. بعدين تذكرت انهم كل خميس يغيرون رقم الباب الرئيسي .. وضغطت زرّ نبه الرسبشن وفتحوا لها الباب بومحمد شافها وابتسم : ما قلنالج ان الرقم تغير ؟ ديمه : ماقلتوا لي .. دايما انا اخر من يعلم .. بومحمد : مره ثانيه احفظيه كلها يوم ونروح ديمه : وين ؟ بومحمد : باجر بقولكم ديمه : الله يستر لا تردنا الكويت بومحمد : هههههههههههه لا تو الناس لاتحاتين ديمه : أي اشوى وصعدوا وراحوا غرفهم .. ---- باللوبي .. ناصر ومشعل .. ناصر : مابغيتوا تفوزون ! مشعل : مافرحت بالفوز كثر ما فرحت انه بيعطينا اجازه ثلاث ايام من الجمعه يقول صرتوا تمام ناصر يتحلطم: أي مو فريقنا !! اذامسك الكره خلاص مايعطي رفيقه صارت ملكه مدري شاريها بفلوس ابوه !! مشعـل : ههههههههه حّره ماورراي تمرين ناصر : لا تحرق دمي مشعل : هههههههههههههههه احلى شي اشوفك معصب ياخي ملامحك روعه وانت ماد بوزك شبرين ناصر: المهم تراي ميت جـوع مشعــل كأنه تذكر شي وضاق خلقه ناصر: منت قايم تراي والله على لحم بطني من الغدى مشعـل : بومحمد بيروح السبت ناصر : الله يحفظه ان شاء الله الا مشعل وراك ماتروح معه عندك اجازه مشعـل سرحـان : هلا ؟ ناصر : لحووول الولد مهو بطبيعي اللي ماخذ عقلك يتهنى به .. مشعـل : اقول خلنا نروح نتعشى خل عنك الهذره الزايده سايره ناصر وطلعوا مع بعض راحوا لمطعم مصري مشهور بالبيتزا ناصر طلب بيتزا ومشعـل عشقه اللازانيا .. وهم ياكلون ناصر يسولف .. ناصر : اتصدق يومين ما كلمت امي اكيد تلقاها شابه علي مشعـل سرحان بالازانيا وفكره بعيد .. ناصر هد الشوكه : مايصير كذا واللي يرحم لي والديك تراك متغير صارلك كم يوم مشعل : هلالالالا ناصر شفيك تصارخ ؟ ناصر : لا انا مصّر اعرف سالفتك مشعـل :ياخوي كمل اكلك ذابحني جوعان وجوعان يلا اكل ناصر : شوف انت بتقول السالفه والا بيجيك شي ما شفته مشعـل: انزين هـدّ اعصابك وبعد العشى يصير خير .. ناصر طنش مشعل وقعد ياكل وبعد ماخلصوا .. ناصر : بتقول ؟ مشعـل : شوف اسلوب شوي وتكفخني هذا مابيه ناصر : هههههههههههههه اقول اخلص هات اللي عندك مشعـل : افكر بهلي ودي خلال هالثلاث ايام اسافر ناصر : اللحين هذا اللي شاغلك ! مشعـل : أي ناصر: انا قلت الرجال يحب والا وراه سالفه مشعـل يضحك : انا وجه حب ؟؟؟؟ ناصر : قلنا يعني جاك طشار مني شوي مشعـل : ليش انت تحب ؟ ناصر : اعنف قصه حب ! مشعـل : احلللللللف منت هين ناصر : مشعل لاتستهين بالحب ياخي صدق شي جميل بس ساعات يعذب مشعــل : الله اثاريك شاعر وانا مادري ناصر يضحك : لا تستهين بخويك مشعــل : انا من رافجتك وداري انك متعدد المواهب .. ناصر: هههههههههههه مشعــل لف السـالفه هو اصلا ماوده بالوقت الحالي يردّ الكويت بس يبي يتهرب من السالفه اللي كان يفكر فيها هي ديمه .. ولو انه مايعرف اسمها حتى بس كان وجودها يفرض عليه اشياء واجد .. يعني اذا كانت هي بمكان ماوده يطلع منه .. مع انها ما شافته عين بعين الا مره وحده وكانت ردت فعلها غريبه نوعا ما لمشعـل .. ماقدر يعرف شيسمي شعوره تجاها بس اللي يعرفه انه بيفقدهــا .. اخر شي حط فباله انه ما يفكر فيها زياده عن اللزوم لانها مثل سحابه صيف بتمر وتعدي .. وفي الغرفه .. ديمه لابسه بجامتها صفرا وفيها وروود وقاعده تحط الاكل لفوفو وتحط له الماي .. وتطـالعه لونه ابيض والقفص فضلي وقعدت تتأمل فيه شوي شوي لين سرحت بأفكـارها باليوم اللي جابه عمها لها وحست ان اللون الابيض يدل على قلب عمها .. وقعدت ديمه تسولف على فوفو وتقوله عن السوق ومنو شافت ديمه : سوري فوفو صرت اطلع اكثر من خمس ساعات ولا اخذك معاي بس شسوي انا رايحه السوق ومابيك تتبهذل .. لاتعصب زين اخر مره اطلع ومااخذك .. واذا بطلع بشغل لك التلفزيون .. وطبعـا ديمه مندمجه بالسوالف الا يطق الجرس ديمه : منووو ؟؟ انوار : فجيييييي الباااااااااااااب ديمه : انزين انواردخلت ووجهها ينبأ انها عارفه خبر ومو قادره تكتمه ديمه : شعندج ؟ انوار: امي وابوي باجر بيودونا الاكواااااااااا بارك ديمه : هذي احواض سباحه مو ؟ انوار : اييييييييي ديمه : بس ليش مستانسه احنا ماراح نتسبح انوار: ادررررررري يالخبله فتحي مخج معاي ديمه : طالت وشمخت لا تقولين يالخبله !! انوار : انزين يالمودمازيل .. تدرين اكووووا مو بس فيه احواض سباحه لالالالا عبالج مثل حقنا اللي بالكويت ديمه : الله واكبر اللحين اكوووووابارك اللي بالكويت صار ما يعجبج انوار: انتِ ليش ملقوفه جايتج بالكلام ديمه : يمى منج كل صغيره وكبيره تحت راسج انوار : الله يسلمج اكووا فيه مطاااااااااعم وفيه سينمااااااا وفيه احواض سباحه وفيه صالات رياضه وفيه كل شي ديمه : اممممممم عرض مغري انوار: يعني نقط الجهال بالاحواض واحنا نروح السينما ياذكيه ديمه : انزين شدراج عنه انوار: سمعت ابوي يقول بنروح اكوابارك قلت وانا نازله اجيب لي كولا من الماكينه خلني اسأل الرسبشن ديمه بعطش : كااااان جبتي لي كولا معاج يالبخيله انوار: ماعندي خرده ديمه : عادي اخردي عند الرسبشن يلا تجيبين لي ؟ انوار ابتسمت شكلها عندها فكره احلى: اممممممم شرايج ! ديمه : بشنوووو انوار: ننزل انا وياج تحت انتِ تشترين كولا وانا اكلم مريوم بنت خالتي ترى عندي بطاقه توني شاريه ديمه : اما عليج خطط بس ما تتوقعين الوقت متأخر ؟ انوار طالعت ساعتها :تو الناس الساعه 10.30 ديمه : يعني عادي ننزل انوار: يلالالالا امشي اصلا في كبينه حق التلفون عشان تاخذين راحتج ديمه : يمى منج شلون عرفتي كل هالاشياء ؟ انوار: حبيبتي من سأل ما ضاع يلا البسي شيلتج والحقيني ديمه : آخذ فوفو ؟ انوارعصبببببببت : وبعدين معاااااااااه لو سمحتي زين وافقنا انج تجيبينه معاج من الكويت تجين تطلعينه كل مكان شنو هذا وبعدين اقصااها لوبي يعني ماراح نسافر ديمه حزّ بخاطرها بس فضلت الصمت ....وركـزّت نظرها على ديكورات الغرفه الخشب والابجورات .. انوار لاحظت انها انفعلت حيل تندمت انوار بنبره واطيه مبتسمه : انا اللي باخذه هالمره وبنزله بدالج اوكي ؟ ابتسمت ديمه ابتسامه باهته : انزلي انا لاحقتج وبعد مانزلت ديمه مالقت انوار لانها اكيد تتكلم تلفون بكبينه ..راحت للرسبشن وقالتلهم تبي تخرد الخمسه يورو .. وقعدت الفرنسيه تقرق على راسها بس للاسف ماقدرت تفهم ديمه منها شي .. وتأففت هي مشتهيه كووووولا اللي بالمكينه والمكينه ماتقبل اوراق نقديه .. راحت لانوار .. انوار حاولت تتصل بس بيت خالتها مايردون قامت اتصلت برفيجتها .. ديمه : انوار ماعندهم خرده اللحين شلون ؟ انوار : روحي السوبرماركت واشتري ديمه : لالا وابوي ! انوار : مادري ليش انتِ مثاليه حيل ديمه بجدّيه : شوفي كل شي نضحك فيه الا كلام امي وابوي يمشي غصبن عنا انوار :اففففففف انزين اسمعي انا بقول للرسبشن تطرش واحد من العمال البقاله بنقولها احنا نخاف نروح ديمه : بتضحك عليج انوار: تتحدين انزين تعالي معاي مسكت ديمه القفص وراحوا كلهم الرسبشن اللي متوهق فيهم .. انوار حاولت تفهم الفرنسيه بس الفرنسيه اعبط منها تأشر لها على السوبرماركت تقولهم روحوله شوي الا واحد فرنسي شايب داخل ومعاه جيس فيها صمونه طوووووويله وقفته الموظفه وقالت له عندك خرده هو دور بجيوبه مالقى خرده وطلع لهم عمله ورقيه بس تأسفوا منه وراح.. انوار: هيييييييه هذي في احد قالها تطر من الناس ديمه : مادري عنها بس شكلنا كسرنا خاطرها وبتساعدنا انوار: الا قولي بطينا جبدها وتبي تفتك منّـا شوي الا دخلوا مشعل وناصر جايين من المطعم ونادتهم الموظفه على طول .. ديمه شهقت وتطالع الموظفه : لالالالالا لاتنادينهم خلاص احنا مانبي شي طبعا الموظفه مادرت اهي شتقول وطنشتهم كالعاده وقعدت تناديهم ناصرمن بعيد يشوف الفرنسيه ام كشه : اللهم اجعله خير الساحره وش تبي فينا !! مشعل : هههههههه ماعليك خلنا نروحلها .. بعد ما اقتربوا هم ديمه وانوار ابتعدوا شوي وخلاص الاحراج ضرب العداد "كــان لزوم الكولا اليووووووووم !!!!".. الموظفه الفرنسيه تقولهم عندكم خرده؟ وتفهمهم شوي شوي لانها مو متقنه اللغه الانجليزيه .. والمشكله ديمه وانوار من الفشله مو قادرين يتكلمون .. ماتوقعوا ان هالساحره بتنادي الشباب وتقولهم عندكم خرده !!! بس سوتها مشعل : انا عندي ويلف على البنات مشعل : جم تبون ؟ انوار منحرررررررررجه ورجعت ورى ديمه وقرصتها لين خلتها تتكلم .. ديمه بارتباك : لالا سلامتك يلا انوار امشي مشعل : والله ماتروحين شتبون من المكينه ؟ ديمه وجهها قلب الوان قوس قزح في قمه الاحراج ناصر يوم شافهم مرتبكين خلاهم وراح غرفته خفف شوي من توتر الجو .. ديمه : لا بس كنا نبي كولا لاخوي ومالقينا عندها خرده ووالصراحه ماقدرنا نروح السوبر ماركت مشعل مبتسم : بسيطه ويروح للمكينه ويدخل فيها اربع يورو وطلع له 2 كولا ووباقي الخرده اللي عنده طلع له حوالي 3 كاكاوات .. حطهم بالجيس اللي كان معاه وعطاهم ديمه مشعل : هذا لمحمد وسلميلي عليه وعلى الوالد من كثر ماهي خلاص ودها الارض تنشق وتبلعها .. ودفع من عنده بعد ياسلام ديمه : باخذها بس اخذ فلوسك مشعل : عيب هالكلام قوليله ترى مشعل فاز بالمباره من دعواتك وهذا حلوان الفوز وسلميلي عليهم يلا فمان الله راح مشعـل وهي خلاص مو قادره تستحمل .. " ليش هالانسااااااان بالذات اشوفه هني وهو نسخه من اللي كنت جايه بنسىىى ذكـراه ... يالله مو معقــول نفـس الابتســامه .. بعــد آآه متى برتـاح !!! " اشوى ان انوار حزّتها كانت ماسكه فوفو لانه لو كان بيد ديمه يوم شافت مشعل كان بالتأكيد طاح منها صعدوا البنات بغرفهم وكل وحده تقط اللوم على الثانيه .. دخلوا غرفه ابوهم وامهم بومحمد : هلالالالا والله بالجياكر انوار تنرفزت : اللحين صرت انا الجيكره ؟؟ بومحمد كاتم ضحكته : هذا اللي اشوفه قدامي انوار تمدّ ايدها يعني تبي منه فلوس : ايدك على الفلوس بومحمد : شدخل الفلوس بالسالفه !! انوار تتطنزباستهزاء : دامنا هني بباريس بخليهم يسوون لي جم عمليه تجميل واتفخ خدودي و اسوي لي غمازات بعد واحط طنين مكياج ساعتها نكون ملكات جمال بعيونكم !! صح يبا بومحمد من سمع كلامها ماااااات من الضحك هالبنت ماتسكت اللي بقلبها بتطلعه بومحمد : يابنتي الجمال زايف كلها جم سنه ويزول الجمال جمال الروح انوار: هذا كلام ايام اول اللحين لا خبرك عتيج بومحمد مستغرب : حتى الجمال قاموا يشترونه بفلوس صج الدنيا توريك العجب انوار شاشت : ايييييي يباااااااا افا عليك ماتشوف الفنانات اللحين كلهم نسخه من بعض ام محمد دخلت بالموضوع : وتبين ابوج يشوف هالفنانات بعد وتطقها بالكوشيه ام محمد : قووووومي لابارك الله فيج من بنت بومحمد : ههههههههههههه ام محمد تسوى العالم كله بنظري وتبيني اشوف هالفنانات الماصخات ام محمد ابتسمت بخجل كأي امرأه يمدحها زوجها قدام عيالها .. ام محمد : ماقلتي لي ديمه من وين لكم هالاكل انتوا رحتوا السوبرماركت ؟ انوار: لالالالالالا في مكينه تحت ديمه : ياشين اللقافه تراها نادتني مانادتج ...... ام محمد : كاااااان قلتوا لي مشتهيه عصير بارد ديمه بلعت ريجها لالاا مستحيل تردّ تحت نفس المكان ديمه : يمى الوقت متأخر وماعندنا خرده ام محمد : ماعندكم خرده وجبتوا كل هالاكل ! ديمه ردّ لها التوتر والارتباك " لو تدرين ان هالاكل ماجاء الا بعد احراج وقصت وجه " ديمه : أي بس خلصت الخرده ام محمد : انزين فجي بوكي تلقين خرده روحي جيبي لي عصير برتقال بارد انوار نطت بتنقذ الموقف : لالالالا ماله داعي ديمه حمود قاعد خله ينزل ام محمد : أي واحد فيكم المهم خلصونا وحمود نزّل وجابلهم اللي يبونه ردوا انوار وديمه غرفتهم عشان ينامون كانت ميشوو مع انوار على السرير وديمه منسدحه على القنفه ماجاها نوم ومطفيه اللمبات ومشغله الابجوره وفوفو نايم على الطاوله محطوط والجوو هادي جدا جدا .. ديمه بهدوء : انواااار انوار: هلا ديمه : زين قايمه انوار: أي انتِ شمقعدج نامي ورانا طلعه ديمه : ماجاني نوم انوار: شتفكرين فيه ؟ ديمه تتنهـد : مشتـاقه للـنت انوار : اتصدقين توني افكر فيها اقول انتِ شلون صبرتي هالاسبوع بدون كمبيوتر ديمه : لاني اطلع من الصبح ماردّ الا بالليل اكيد ماحس بفراغ .. بس اللحين اشتقت للمنتدى والقصص والمسنجر انوار : انا مشتــاقه للكــويت ماتصورت اني بشـتاق لها هالكثـر ديمه : توج بأول اسبوع وقلتي هالكلام فمـا بالج اللي يدرسون برى !؟ انـوار : امبي صج صج صج لله يعينهم ديمه : مصيرهم يتأقلمون انوار: بس الغربه صعبه ديمه : الغربه صعبه بس هم ماراحوا يستعبطون ماراحوا الا ناوين يردون بيدهم شهادتهم والدنيا تبي تضحيه انوار: اتصدقين قمت افكر فيهم ديمـه : على الاقل اللي يدرسون كلها سنه سنتين اربع خمس ويردون انا افكر بالمهاجرين انوار: أي صح بس ما هاجروا الا لانهم متأكدين انهم بيتأقلمون ديمه : حياتهم صعبه يا انوار اللي ما شاف اهله من 10 سنين واللي موقادر يردّ ديرته واللي ماتوا اهله ونفسه يشوفهم واللي تزوج هني وخلاص ماله امل بالرجعه .. وكل هذا عشان يوفرون حياه مستقره لهم ولعيالهم انوار : شفتي شلون احنا عايشين بنعيم ومو حاسين ديمه : الله يخليلنا شيوخنا وديرتنا ويحفظهم من كل شرررررر انوار: امييييييين يارب وسكتوا شوي .. ديمه : انا باجر لازم ادور كوفي نت انوار : باجر يصير خير يلا نامي عاد مانبي نأخرهم دديمه : ان شاء الله تصبحين على خير انوار : وانتِ من اهله .. ديمه ترددت : انوار انوار بنفاذ صبر: هلا؟ ديمه تندمت : لا مافي شي خلاص نامي درت انوار ان ديمه مانامت وكانت تفكر بشي وهالشي شاغلها عن النوم بس النعاس غلبها وقالت انوار: ديمه نامي والا ترى اشيل قشي وانام بالممر سمعت انوار ضحكه ديمه وابتسمت ونامت وبجذي انتهى خامس يوم لهم في باريس
  20. :: .. الجـــزء الثــاني .. :: على ثالث يوم بغرفه البنات كانوا انوار وميشوو نايمين على السرير وديمه بالمطبخ ومحمد نايم بالصاله قدام التلفزيون .. ديمه بعد ماقامت شافت التلفزيون مفتوح وصكته ولحفت اخوها عدل وراحت مطبخ التحضير الصغير مالقت شي تاكلها هي قايمه مبجر .. الساعه 7 تقريبا واهلها بغرقه النوم ماراح يقومون الا 11 .. قعدت تقلب القنوات مالقت شي يعجبها بس ست قنوات حطت على ستار اكاديمي الفرنسي بس لاعت جبدها اكثر وحطت على فاشن تيفي وشافت عروض الازيااااء والمصممين والمكياج بس زهقت ساعه وهي تشوفهم .. خلاص ماقدرت تقعد اكثر حتى فوفو ناايم ولا سمعت حسه .. راحت قومت انوار وشاورتها ديمه بحس واطي : انوارووه قومي بننزل نتريق انوار فيها نوم : مو اللحين بنااااام ديمه : هذي فرصتنا امي وابوي بيقومون متأخر انوار : ارحميني ترى نايمه متأخر ديمه : كيفج انا بروح واستكشف المكان واتريق تبين حياج الله .. انوار: والله ماقدر بس اذا مارديتي بعد نص ساعه بنززلج ونكمل الطلعه اوكي ديمه : اوكي ناطرتج بس ترى ماراح اروح بعيد تلقيني بواحد من الكوفيات اللي صوب الفندق انوار : ماعليج كلهم مارتهم امس يلا روحي بنام ديمه : اوكـي اذا قامت امي قوليلها انا تحت انوار : انزين ترى شوي والحقج مع حمود ديمه : يلا بروح البس لبست ديمه وخذت معاها كاميرا الفيديو .. فندقهم صاد شويه عن الشارع يعني يبيلها تمشي خمس دقايق لين توصل شارع الشانزليزي الرئيسي اللي فيه كوفيات وسوق وكل شي شمت هواااااء صافي واستانست لانها بدت يومها من اوله وهي تتمشى بنشاط .. شافت الناس رايحه راده وكلن بحال سبيله .. الطويل والقصير والاسمر والابيض .. يوم وصلت الكوفي دخلت وحيتهم بتحيتهم .. اللي هي بنجوور .. وقعدت بطاوله على الشارع عشان اذا جتها انوار تشوفها .. وشافت المنيوو واشرت له على اللي تبيه وشوي الا جايها قرصون شايب وحط لها الاكل .. وقالها القرصون : السلام عليكم تفاجأت ديمه ولفت عليه وابتسمت : وعليكم السلام الاخ عربي ؟ القرصون : أي نعم معاكِ صادق من الجزائر .. ديمه : تشرفنا صادق : ماشرفتينا بأسمك يا اموره ديمه : اسمي ديمه صادق : ما شاء الله ربي يحرسك ديمه : مشكور ماقلت لي عم صادق انت من زمان هني ؟ صادق يطالعها بحنان واسى على حاله : ايييه يا بنتي لنا عمر عم بنشتغل هنا مهاجر من 25 سنه ديمه شهقت : وااااااااجد صادق : عم نترزق ديمه : أي الله يعينكم ان شاء الله صادق : الا ماقلتيلي انتِ من وين ؟ ديمه : انا من الكويت تونا ساكنين بالفندق اللي عندكم صادق : ماشاء لله فيه اكثر من فندق هينا انتِ أي واحد بتقصديه ؟ ديمه : لاباغتيل صادق : ايوا ايوا عرفتوا على الشمال ديمه : أي هذا هوو صادق : تشرفنا بمعرفتك واي حاجه عوزاها نحنا بخدمتك قوليلهم صادق بيدلوكِ عليا ديمه : مشكووور عموو وان شاء الله بتشوفنا يومياً عندك صادق : بردون مودمازيل وراح صادق وقعدت ديمه تفكر بحياه صادق شلون ترك اهله وعياله وتغرب عشان يحصل لقمه العيش .. الناس يعانون عشان يعيشون .. وتريقت وبعد ماخلصت شافت ان انوار ماجتها قالت بروح اتمشى شكلها البنت مطوله .. ورحات عند عم صادق وقالت له اذا شفت بنت متحجبه دخلت الكوفي قولها اختك راح تتمشى بالسوق وطمنها صادق وراحت وهي مرتاحه مشت حوالي نص ساعه بالسوق وتعبت وقعدت على واحد من الكوفيات اللي على الشارع وشربت لها عصير برتقال .. بس لفت انتباهها مجموعه شباب قاعدين بالطاوله اللي قبالها وشكلهم عرب واحد لهجته مصريه والثاني لبناني والثالث كويتي والباقي ماميزتهم لانهم ماتكلموا .. بس تأكدت انهم عرب من اشكالهم .. بقلبها استانست يعني في عرب هني .. بس من تكلم الكويتي وهي بس تسمع كلامه حنّ قلبها لديرتها .. وكانت تشرب العصير وتطالع الناس وفجت الكاميرا وصورت الشارع وقوس النصر والسوق والباصات المكشوفه وكل شي بعدين قفلت الكاميرا كانت ديمه لابسه بنطلون وفوقه قميص وسيع طويل وشيله بيضاء على بدلتها .. وماسكه الكاميرا بيدها .. بس شكلها ضيعت وكل شوي ترد الكوفي اللي فيه العرب بس مستحيه تسألهم .. لانهم اكثر من اربعه .. ولاحظها الكويتي لانه ماقدر يشل عيونه عنها من داخله خايف عليها لا تضيع .. وخاصه فرنسا ما يتفاهمون الا بلغتهم .. ويوم حست ديمه انها فقدت الامل لانها هي ضيعت روحها ما تدخل المحلات اللي على الشارع لا كانت تدخل داخل وتطلع بعدين ماقدر يستحمل الكويتي قام من مكانه وقرر يدليها بنفسه .. بس ديمه ما انتبهت عليه ورجعت لكوفي العم صادق وهو اللي دلااها .. وبعد مارجع الكويتي لربعه عمر : في ايه يا مشعل مالك ؟ مشعل : لا بس كسرت خاطري شكلها ضايعه سمير : شو تضيّع المكان انت التاني ما اجت لوحدها الا بتعرف طريقها مشعل : يبى بنت خليجيه وهني لازم اساعدها ناصر : طيب منت قايم مشعل : الا بس دق على المدرب يمكن بيأجل المباره ناصر : ياخي قم واللي يعافيك جاي تتمشى انت وراك لعبّ يهدّ الحيل سمير : أي ولك بكير على اللعب لسى بائي اسبوعين على الدوري عمر : ماهو برضو حنتدرب مشعل قام من مكانه ناصر: على وين ؟ مشعل وده يتمشى المهم يرد يشوفها مره ثانيه ماتطمن يوم شافها ضايعه وشوي وتبجي مشعل : لا بس بتمشى تجي معاي ؟ ناصر : طيب طيب يلا قمنا وراحو مع بعض وكان طول ماهم يمشون مشعل يتلفت يبي يدورها .. ناصر : علامك مضيع شي ؟ مشعل : هااا لا ابد بس ابيلي شريحه تلفون دامنا مطولين رقع السالفه مشعل وهو وده يروح يشوف البنت اللي مرت عليهم .. ناصر : قول ابي محل تلفونات ترانا مطوفينه مشعل : لا انا شايف واحد قدام قبل امس ناصر شاك بكلامه بس سايره شوي الا شاف البنت نفسها بكوفي معاها بنت ثانيه ارتاح وعرف انها لقت اهلها ؟؟ بعدين وقف مشعل : اشوى خلاص خلنا نرجع ناصر : بلاك انت مره جايبنا ومره مرجعنا وبعدين لف على الكوفي وشاف البنت اللي مّرتهم قبل شوي وعرف مغزى السالفه ناصر بمكر : اهااااااااااا قول كذا من الاول مشعل بجدّيه: لالالالالالا حرام عليك لايروح فكرك بعيد بس كنت بتطمن عليها ناصر غمز له : يعني عشانها كويتيه ؟؟ مشعل : شدراك انها كويتيه ؟ ناصر : تراهم معنا بنفس الفندق مشعل : احللللللللف ماشفناهم ناصر : امس نازلين انت الظاهر الكره ماخذه عقلك اقول امش قدامي بس مشعل ابتسم ومشى معاه مشعل : بس ترى والله ابي شريحه لتلفوني زهقت من البطاقات والكباين ياخي بسرعه تخلص ناصر:ههههههههه مصدقك مصدقك بس امش قدامي لا يزّر عقلك مشعل ضحك ومشى معاه .. ناصر سعودي ومشعل كويتي هم حيل مع بعض من وصلوا المعسكر .. تعرفوا على بعض من اسبوع يعني من جيتهم .. مشعل عمره 24 سنه يعشق الكره طويل وجسمه رياضي كان يخرع الاعبين فا يخلونه هجوم دايما وله غمازات عجيبه يعني ابتسامته تسرق القلوب .. وشعره كثيف واسود وناعم عكس السعودي اللي كان محلق شعره ويجي مشعل يقهره ما يلبس شي على راسه عناد .. مشعل ككل وسيم ويلفت الانتباه .. -- انوار : تخيلي قبل لا اجي قامت ميشوو وازعاجها قومّ الدور كلها ديمه : هههههههههه ياعمري حرام عليج جان لبستيها وجبتيها معاج انوار: فاضيتلها عشان بنص السوق ابي مامااااااا ابي باااااباااااا ماتعرفنيها انتِ ديمه : انزين انا زهقت رجولي تكسرت خلنا نرد بشوف فوفو قام والا لا انوار بتأفف : قام وعطيته اكله وسلمتلج عليه وقلت رايحين شوي وبنجي ديمه شافت انوار تتطنز عليها بس هي صج تتكلم معاه وتقوله انها بتطلع وكل شي لانها تعتبره عمها تفضفض له عن كل شي .. طالعت الناس بنظره يائسه " آآآه بس لو الف العالم كله ماراح انساك ومافي شي بالكون يعوضني عنك الله يرحمك " انوار: ليش ليش هالنظره الحزينه عاااااااااااااد ديمه ابتسمت : لا ابد بس احس اني مختنقه برجع الفندق انوار : وانا منو بيجي معاي بروح السوق ديمه : نصيحه لا تروحين انا قبل شوي بغيت اضيع زين اني ميزت كوفي العم صادق انوار : لحوول المشكله لو رحت مع اهلي بيقولون طولتي بالمحل خلصي ومدري شنو ابي اتمشى على راحتي ديمه : أي على راحتج وضيعي وعاد انتِ بلبل بالفرنسي تبارك الله انوار غصبن عنها ضحكت تخيلت شكلها ترطن فرنسي مو لايق انوار : ههههههههههه ماتخيل ديمه :انا برجع اللحين اكيد امي بتقوم وابوي بكوي ملابسهم وارتب الغرفه انوار: لا استريحي دخلوا السيرفس ونظفوها ديمه : اشوى عبالي نفس هذاك الفندق الخايس انوار: ههههههههههههههههههه عبالج بالكابوي احنا ديمه : مادري عنهم يلا انا ماشيه انوار :خلاص انا بخلص من اكلي وبلحقج ديمه : اوكي تيك يور تايم مشت ديمه ودخلت اللوبي شافت محمد اخوها قاعد على القنفات ويشرب كولا ديمه : حمود شمقعدك هني ؟ وين ابوي محمد : اففففف واخيرا وصلتي امي وابوي وميشوو راحوا يتريقون بمطعم وقالولي ان جووا خواتك قولهم ينثبرون بالغرفه ولا يطلعون مره ثانيه وعقابا لهم مافي طلعه اليوم الا بعد المغرب ضحكت ديمه : ههههههههه اتصدق احسن انا رجولي متكسره محمد منقهر : وانا شذنبي لا اتريق ولا اتغدى ؟ بس احرسكم ؟ ليش انتِ انانيه ؟؟ اسكتت ديمه ماتوقعت هذا الكلام من اخوها اللي تحبه بعدين قعدت على الكرسي وقالت له بألم وهي تمسك شعره: حمود انا انانيه ؟ محمد: اجل شتفسرين طلعتج بروحج انتِ واختج ومهمله الناس والحين يوم عاقبني ابوي قلتي احسن رجولي متكسره ماتحسين فيني انا جاي استانس مو جاي اتعاقب على شي مالي دخل فيه ديمه تفاجأت بس تمالكت نفسها : ولايهمك اللحين اوديك اريقك واغديك محمد ماله نفس : مشكوره روحي اكلي طيرج هالفوفو وخلي اخوج ينطق هني ينطركم كنه ناطوركم ديمه انقهرت منه حست انها بتندم لو انفعلت ديمه : امش امش قدامي ترى انوار بالكوفي روح بريقك وبغديك وبمشيك محمد استانس بداخله على العرض المغري : بس وابوي ؟ ديمه : انت مو قلت بيردون بعد المغرب خلاص بنرد العصر محمد : بس على شرط ما نبعد حيل ديمه : لا كاهو الكوفي على اللفه محمد : اوكي بس شلون بترك لهم خبر ديمه ماعليك انطرني هنيه وبروح اترك لهم رساله عند الرسبشن محمد : اوكي تلقيني بمحل الوورد اللي قبال الفندق ديمه : اوكي دقايق وجايتك راحت ديمه الرسبشن وحاولت تتفاهم معاهم بالانجليزي .. بس المصيبه ان الفرنسيه ماتعرف انجليزي حيل .. قالت لها انطري شوي وبيجي واحد يتفاهم معاج انطرت ديمه باللوبي لين جاها شاب لابس بدله رسميه لاحظت انه يشتغل بالفندق نفس لبسهم .. ووسييم ومعضل .. قالها موظف : اهلا اختي اسعادك بشيئ ؟ ديمه : اها أي انت تشتغل هني درت ان سؤالها غبي بس رد عليها مبتسم موظف : أي نعم أي خدمه ؟ ديمه : بغيت اترك رساله لاهلي لاني بطلع شوي وبرجع موظف : تحبي تكتبيها بخط اليد ؟ ديمه : أي والله يكون احسن موظف : تفضلي معي ديمه استشفت من لهجته انه مغربي .. خلت كاميرتها على الطاوله وراحت معاه لين الرسبشن قالها تنتظره دقايق .. وهي واقفه الا انفتح الانصنصير وطلع منه شابين من ملامحهم خليجييين .. بس نزلت عيونها والتهت بالزرع اللي قبالها.. بس اهم القو السلام مشعل +ناصر : السلا عليكم ردت عليهم بشكل مقتضب وعيونها بالارض: وعليكم السلام مشعل كان ينادي اللي بالرسبشن بس مايرد عليه احد الا هذي الموظفه اللي متوهقه فيهم مشعل: اكسيكيوزموا الموظفه قعدت ترطن تقوله انتظر اللحين بيجي الموظف العربي واشرت لهم الموظفه انهم يقعدون لين يخلص الموظف من ديمه ابتسمو وراحوا قعدوا بعد ماكتبت ديمه الرساله وخلصت راحت صوب الباب بس تذكرت ان كاميرتها على الطاوله اللي قاعدين فيها الشباب .. استحت اتروح وشافت محمد اخوها وقالت له انها نست الكاميرا وراح يجيبها .. سلم محمد على الشباب واخذ الكاميرا مشعل : انتوا من الكويت ؟ محمد : أي والاخو ؟ مشعل : هلا والله بأهل ديرتي هذا ناصر من السعوديه محمد استانس عليهم وشكله بيبسط محمد : والله اجل شجايبكم هني انت من الكويت وهذا من السعوديه مشعل : وراانا مباريات مو جايين سياحه محمد : احلففففففف اجل انتوا لاعبين جايين تتبارون دولي مشعل : ايه هذي اول مباره لي دوليه ادعيلنا محمد : لاتوصي قلوبنا معاكم ناصر : تسلم ماتقصر انتوا مطولين هنا ؟ محمد : تقدر تقول اسبوعين هذا اذا ماتغيرت مخططات الوالد مشعل : فرنسا حلوه بتستانسون فيها محمد : أي ان شاء الله انا بطلع اللحين نشوفكم على خير مشعل : على خير ديربالك على عمرك --- يوم طلع انقهرت منه ديمه .. ديمه : لا والله جان شربتوا شاي وقهوه بعد ؟ محمد : هذول خليجيين ديمه : أي ادري وشسوي تقوم تنقعني ساعه برى الشرهه مو عليك على اللي يطلعك محمد : اقول امشي بس والا نسيتي شسويتي فيني !! ديمه : يعني وحده بوحده ؟ محمد ابتسم درى انه زودها : تدرين طلعوا مثلي لاعبين ؟ ديمه : وانت قاص على روحك عبالك لاعب ؟ محمد : بدال ما تشجعين اخوج وتقولين انت اكبر لاعب بالدنيا تجين تدقريني ؟ ديمه ضحكت حست بتأنيب ضمير : سوووووري حمود والله انك احسن ولد شفته بحياتي كفايه صابر على انوار وميشو ولسانها محمد : أي قدروا قدروا ياما تحت البنات مظاليم ديمه : ههههههههههههههههههههههه عاد مو لي هالدرجه يلا كانا وصلنا محمد : وينها ام السعف والليف ؟ ديمه : لا تسمعك تنتفك محمد : وينها ؟ ماشوفها ديمه : لالالالا مستحيل محمد : شنو ديمه : اكيد دشت السوق لالالالالالالالا محمد خاف : ليش شفيه السوق ؟ ديمه : يعني ماراح تطلع الا عقب باجر ماتعرفها انت محمد ارتاح : لا ماعليج بسيطه نفتر ندورها واذا قالوا امي وابوي شي نقول ندور انوار نقطها براسها عرفتي ؟ ديمه : عرفت يابو الخطط بس انا مشيت على خط واحد ضعت مابيها هي تحوس محمد : ماعليج مامداها بعدت وتراها مو مثلج تمشي على عماها تراها ذكيه وكل شي تعرفه ديمه : تبي كوفي العم صادق والا غيره ؟ محمد : ومنو العم صادق ؟ ديمه : ههههههههه هذا اللي تريقت عنده اليوم محمد : هلآهلآ والله وطاقه الصحبه مع اخينا بالله ديمه : حمود ترا مو ناقصتك جايين نستانس محمد : تستانسين انزين اوكي ديمه : لحظه بوريك العم صادق عشان ماتقعد تتفلسف على راسي ودخلوا الكوفي وجاء العم صادق سلم عليهم استانس لما شافهم ديمه : العم صادق اعرفك على اخوي صادق : اهليييين يابني ماشاء الله رجل قوي محمد ابتسم : الله يعطيك طولت العمر قال هالكلام وهو يطالع ديمه ويبتسم .. لان طلع العم صادق كبير بالسن شايب .. ديمه : عم صادق ماشفت اختي انوار ؟ صادق : الا يابنتي قالت لي انها بتتفسح في الماركت ديمه : لحووول هذي وين القاها صادق : هي بتقول ابتطولشي كلها ساعه زمان ديمه : لا ياعم ماتعرف ساعتها تصير سنه صادق : لالا هالمنطقه امان ما تخافيش عليها محمد : المهم عم صادق شعندك اكل ؟ صادق : كل مالذ وطاب بس استريح محمد : اوكي عمو وريني صادق : الا يابنتي ما قلتليش انتوا مطولين هنا ؟ ديمه : عمي تقريبا اسبوعين صادق : انا بعد بكره بسافر على الجزائر اخواتي عاوزيني كلها اسبوع زمان وراجع ديمه : لا عمي مايصير احنا ماراح نطول هني صادق : والله انا سعيد جدا بيكم بس الظروف محمد : احنا والله اسعد دشت انوار عليهم الكوفي ومعاها خمس كياس .. وتضحك ماسكه ايس كريم انوار : انتوا هني ؟ ديمه معصبه : لا هناك وين كنتي حضرتج ؟ انوار : تخيلي شفت كذا عايله خليجيه ديمه : ادري جايبه شي جديد محمد : وانتِ تراقبين الرايح والراد ؟ انوار : كيفي زين ؟ ديمه : اشوف وريني شنو شريتي ؟ انوار : ابد والله خرابيط وتراجي واكسسوارت ديمه : انزين ياحضره المودمازيل تدرين ابوي معاقبنا عشانا طلعنا وما قلناله ؟ انوار : لحظه عباله بننحكر بالفندق ؟؟؟ محمد : لا ياحبيبتي بس لاتطلعين بدون شوره ماعلموكم بالمدرسه الاستئذان ؟ انوار : ماسوينا شي كلها سوق محمد : أي عيديها شوفي شيسويلج ابوي ! ديمه : بس عاد المهم انتوا اقعدوا هنيه انا بروح الفندق شوي برتاح وبرجع محمد : بروحج عاد ؟ انوار : دامك مسويلينا فيها رجوله روح وصلها ديمه : حمود شفيك صاير جذي انت ناسي اني جايه هالكوفي لحالي يعني عادي محمد : يبى كيفج مو صغيره نقولج هالكلام ديمه ابتسمت : يلا فمان الله محمد : لا تطلعين لي خلصنا رجعنالج ديمه وهي طالعه : لا تحاتي بحط راسي وبنام لاتتأخرون .. مشت ديمه بخطوات بطيئه ووقفت عند محل الورود .. وتأملت كم ورده وشمتهم حست بإنتعاش وصورت المحل بالفيديو وسلمت على صاحبته وطلعت صعدت غرفتها وشافت فوفو قايم ويتحرك داخل القفص بدلت ملابسها وجت تكلمه كالعاده .. ديمه : طولت عليك صح ؟! والله كنت برجع بس عطلني محمد اخوي تعتقد حتى لو جيت اخر الدنيا بنسى ؟ وقعدت تبجي وتبجي .. عمها مبارك ماكان انسان عادي .. كان اقرب انسان لها بهالوجود اقرب لها من امها وابوها .. ومن هواها اللي تتنفسه .. كان متكفل فيها بطلعاتها وجياتها .. عمره تقريبا 23 بينها وبينه اربع سنين بس توفى قبل ست شهور .. انهارت وصا حت ووقفت قيدها كورس كامل بس مع مرور الوقت بدت تتقبل الوضع بشكل جدي ان عمها مات ماراح تشوفه خلاص ! ديمه : ادري انك زهقت من كثر ما تشوفني ابجي بس يبيلي وقت عشان تمر ذكراه بشكل عادي ولا اذرف دمعه مرّ الوقت وجاء المغرب واجتمعوا كلهم بغرفه البنات .. بومحمد بعتب: ها استانستوا ؟ انوار: أي والله يبى سوقهم يهبل بومحمد : انتِ اسكتي ولا كلمه انواركتمت الضحكه: حاضر يبى بومحمد : ديمه اعتقد انا جايبكم عشان اونسكم اعتقد ماله داعي تسوون حركات ووتتفقون وتنزلون بدون اذن يعني لو ضعتوا وصارلكم شي احط ايدي على خدي ؟ ديمه غصتها العبره : لا يبى انا اسفه بس كنت بتريق وبرجع بومحمد : ماينفع الاسف المهم ماتعيدونها انوار: ابشر يابعد باريس واهلها بومحمد طالع انوار وابتسم يعرف حركات هالبنت .. ديمه سكتت ودها الارض تنشق وتبلعها ولا يزفها ابوها ديمه : انا بطلع شوي وبرجع بومحمد : ديمه مابيج تزعلين مني بس ترى كنت خايف عليكم ديمه تبلع الغصه : لا يبى عادي مو زعلانه بس بروح الغرفه الثانيه اهدى بومحمد : ديمه البسي اللحين بنطلع ديمه : يبى تقدر تأجلها؟؟ دايخه وابي انام بومحمد : بس ما سألتيني وين بنروح ؟ ديمه : يبى روحوا اللي تبونه بس انا بتعشى وبنام عادي والله بومحمد : بنروح برج ايفل شلون بتطوفين هالروحه !! ديمه : يبى ورانا اسبوعين لاحقين بنشبع منه بومحمد : بس ماراح اخليج بروحج جذي بخلي محمد عندج فزّ محمد معصب هو الظاهر الضحيه الوحيده بينهم ديمه قالت بسرعه وهي تشوف محمد منفعل: لالا خلاص بروح معاكم بومحمد مبتسم : جذي احسن .. ------ راحوا برج ايفل وبالليل شكله عجيب .. الاضواء باللون البرتقالي من فوق لي تحت .. صورت ديمه كل هالاشياء .. وتحس انها دايخه بس اهم شي ما تحرم حمود من الطلعه .. عشان ما تصير بنظره الانانيه !! ولما جات الساعه 9 حسوا بالجوع ومالقوا مطعم الا كفتيريا صغيره تحت البرج او مطعم راقي بس فوق بأعلى البرج ام محمد اعتذرت منهم قالت ماقدر اركب البرج بومحمد : ها ديوم تركبين معاي ؟ ديمه : الله ودي اركبه واصور بس دايخه اخاف اشوف الناس من فوق واطيح بومحمد : هههههههههههههه لا اجل اقعدي انتوا ما تشوقون الواحد يصعد ام محمد : اقول بس دورلنا مطعم نتعشى فيه انوار : يبى ترى فيه مطعم تحت البرج عند الزاويه اللي صافين عنده طوابير بومحمد : وانا عبالي التذاكر .. اثاريه مطعم انوار : مو مطعم مطعم لا كفتيريا يعني فيها سندويشات وشبس وكولا وهالسوالف ام محمد : يعني مطعممممممممم خلاص بومحمد اشترلنا وخلنا نتعشى قبل مانرد الفندق بومحمد : على هالخشم .. وطلبوا بس المشكله ان سندويشاتهم مطلعينها من الفريزر .. ولو تطقها براس الكافر اسلم من كثر ماهي يابسه بس تحملوا وكلوها .. محمد متضايق من ميشوو: ميشووووو وخري عني ترى والله ان شربتي من كولتي مره ثانيه لا اطقج بهالصمونه اقسمج نصين انوار : ههههههههههههه حشى صارت سلاح بعد! وبعد ما خلصوا ركبوا المركب اللي على نهر السين وشافوا كل المنـاظر والمتاحف والقصور الفرنسيه القديمه .. يرجع عهد بعضها الى 1600 سنه ميلاديه وبعد ما انتهت الرحله .. رجعوا الفندق منهكين .. ردتّ ديمه الفندق وهي خلاص دايخه بس تبي الفراش حطت راسها ونامت وبجذي انتهى ثالث يوم لهم بباريس وما قومتها ثاني يوم الا انوارالساعه 10 تقريبا انوار : قومي يلالالالا بنروح ديزني قومي عفيه ديوم ديمه بغرقه النوم : انوار راسي كبر الجبل خليني ارتاح انوار: خلصي يقولون السايق بيجينا الساعه 11 ما يمديج ديمه : شسالفه كل يوم طالعين يعني باريس ماراح تطير انطروا شوي خلنا نرتاح انوار : ياماما ديزني تبعد ساعه من هني ديمه : افففففففف منكم انوار : شحنتي الكاميرا .؟ ديمه : بلعنتها انشحنت والا انطقت وخري عني بروح اغسل وجهي انوار : ترى ريوقج تحت انزلي معاهم تريقي باللوبي ديمه : على مااتسبح واصلي والبس قدهم خالصين ولا تنسين الريوق يصكرونه 11 انوار : ماعليج تسبحي بسرعه عشان تلحقين ديمه زهقانه : امرنا لله نزلت انوار وخذت معاها كاميرا الفيديو ولحقتها بعد نص ساعه ديمه باللوبي تحت .. ام محمد : زين قمتي ديمه : صباح الخير بومحمد : صباح النوير لاحلى ديوم ديمه استحت : شخباركم بعد طلعه امس ميشوو : انا اثناني تعورني من الصمونه انوار + محمد : هههههههههههههههه بومحمد : ديوم حبيبتي روحي تريقي الريوق لا لحين مفتوح ديمه : ليش لالحين ما وصل السايق بومحمد : لا على ما يوصل قدج مخلصه ديمه : لا تخاف ماراح اكثر اكل بومحمد بعصبيه : عشان احرمج من الروحه بطلّ بصحنج لين تخلصينه ديمه ابتسمت : ابشر يالغالي ودخلت وقعدت على اقرب طاوله .. وحطت لها بصحن اشياء خفيفه .. وقعدت تاكل لين جاتها انوار وقعدت تقرق على راسها .. وطلعوا مع بعض .. الا شافوا ابوهم يسولف مع واحد شكله يعرفه !! وناداهم ابوهم انحرجوا وقربّوا .. ديمه : هلا يبا بومحمد : السياره وصلت اركبوا وانطرني شوي وجاي وطلعوا وابوهم قعد خمس دقايق مع هالرجال وبعدين طلع وبالسياره ... الكـل متعجب من الجوو كان خيالي و غيم براااااد والارض خضرااااء .. ام محمد : ماقلتلي يامنصور من اللي كان معاك باللوبي ؟ بومحمد : هذا ابوه صاحبي من سنين وياه وجيرانـا قبل .. ام محمد : يقولي محمد انه لاعب صج عاد ؟ بومحمد : أي جايين يلعبون دوري .. قعدت معاه والله خوش رجال ام محمد : الله يخليه لاهله ان شاء الله ديمه سرحانه وتحاتي الطير اللي خلته بالفندق .. بس هو اللي بقالها من اللي تحبهم .. لازم تحافظ عليه .. بعد ما وصلوا شافوا ديزني كانت بكل بساطه قمه بالروعه ديزني فرنسا كانت مجموعه من العوالم .. عالم افريقي وعالم عصر علاء الدين وعالم حديث وهذا اللي لاحظوه من الالعاب والمداخل اللي تدخل على الالعاب .. وطبعا الشخصيات الكرتونيه تعجّ في ديزني .. ميكي ماوس والحسناء والوحش والسندريلا وفله والاقزام السبعه ونيمو ووو ما الى اخره طبعا ميشوو ومحمد بس واقفين يصورون معاهم وياخذون تواقيعهم.. وديمه تلحقهم بالفيديو .. ام محمد كانت تتسوق فالمحلات حقت الاطفال تتشرى لميشوو للروضه .. وتشتري لبنت اختها رغد .. لانها كبر ميشوو .. بعد مدّه زهقت ديمه وهي تلحق الجهال تبي تروح تلعب .. ديمه : انوار وين امي خذت كاميرا فيديوا ولا رجعت ؟ انوار : هي راحت مع ابوي بيتغدون وقالولنا روحوا تغدوا بالمطعم اللي عند لعبه الأكواب .. ونلتقي عند هذاك الكوفي ديمه : انزين انا بلعب مو ذنبي انج خوافه وماتحبين الالعاب الخطره ! انوار : اللحين خلينا نتغدى بعدين تفلسفي ديمه : أي منقهره ههههههههاااي انوار : مالت عليج المهم احمدي ربج انتِ بس تغدي معانا وانا بمسك الجهال وهيتي العبي على كيفج ديمه : يلا على ما نتغدى قد امي واصله تعطيني الكاميرا انوار : اوكي دخلوا المطعم وكان عباره عند عالم اسباني .. يعني النادلات لابسين لبس كله كشاكش وحركات واشكالهم تونس من قلب .. بعد ما طلبوا وجباتهم .. قعدوا ياكلون .. بس احلى شي بالوجبه البطاط لانهم كلهم قضوا عليه معروف البطاط الفرنسي يشهي .. بعد ماخلصوا .. بس بعد ما خلصووا ماقدرت ديمه تستحمل .. ديمه : انوار وبعدين وين امي اللحين .. انوار: هم وعدونا عند الكوفي هذا أبو قنفذ مدري القش هذا خلنا نقعد فيه وننطرهم وانا بلعب الجهال بالاكواب ديمه : انتِ تدرين ان احنا نضيع وقت انوار: يعني شلون بتروحين كيفج انا بقعد هنيه .. متى ما خلصتي تلقيني ديمه : خلاص اجل بخليكم انا بروح كل لعبتين بجي اتطمن عليكم انوار: اوكي بس لاتقطعين فجأه ترى ديزني داهيه ماراح تخلصينها بيوم واحد ديمه : ادري مو هذا القهر اهم شي اخطر الالعاب بركبها وبصور فيها انوار : صج فيني روح المغامره وفضول واركبهم بس اخاف ديمه : أي احسن اذا انا وياج رحنا من بيتم عند الجهال ؟ انوار : محد يلا روحي انتِ ديمه : لا وصيج عليهم انوار : بعيوني طبعا ---- طبعا بومحمد كان مودي ام محمد مطعم تحت البحر .. وشكل المطعم رومانسي حيل .. لانهم ما يشوفون الا شموع .. والجووو كان روعه .. ولاهمهم العيال بس خلوهم مع انوار وراحوا .. لانهم يدرون العيال بس همهم الالعاب .. ديمه راحت العالم الحديث .. شافت فخامه ديزني شي رهيب .. وشافت لعبه عباره عن صاروخ داخل نفق وطالع على فوق وتسمع الناس يصارخون استانست هني المتعه وتدخل بس خافت لان الدخله ظلمــاء ماتشوف الا لمعه على الارض تبعت اللمعه دخلت يمين ويسار لين شافت واحد قدامها لحقته احسن من اللمعه اللي بغت تحّول عيونها ووصلت لين بدايه العبه وشافت اللعبه وقفت والناس بدوا يركبونها ركبت معاهم وقعدت جنبها وحده .. توكلت على ربها وسمّت وصكو اللعبه وطاااارت بسرعه البرق .. ودخلوا بأنفاق والمركبه تلف فيهم لين قالت بس ومن كثر ما قلبت فيهم حست ان كل الدم تجمع براسها .. والناس تصارخ .. وهي تضحك بصوت عالي .. شافت ضوء فلاش لانها كانت مفتحه عيونها والناس يصرخون وهم مغمضين .. ضحكت عليهم اجل ليش راكبينها ؟ بس ماتنكر ان اللعبه تخــرّع من قلب .. نزلت وشافت الناس يتجهون لمكان معين لحقتهم الا صورهم طالعه .. وقعدت تنطر صورتها وضحكت من قلبها يوم شافت صورتها .. كانت كل اسنانها طالعه وتضحك من قلب .. وحاضنه الحديده من الخرعه .. بعد ما شرت الصوره حست انها بتضيع قالت ارجع لاهلي احسن لان المسافه بعيده شوي .. رجعت وتشوف الناس اشكـال والوان واستانست يوم بدا الكرنفـال علاء الدين مع ياسمينا .. و سندريلا .. وبقيه الرسوم المتحركه .. وقالت فرصه انادي اخواني .. يوم وصلت مالقت احد منهم .. ولاحد بالكوفي اللي على شكل قنفذ استغربت .. قعدت شوي .. الا ومحمد جاها محمد : ها لقيتوا ميشوو ؟ ديمه بخوووف : ليش ليكون ضاعت ؟ محمد بآسف : أي ديمه ايدها على قلبها : متىىىى هالكلام ؟ محمد : يووه شكلج تلعبين وماتدرين شصاير ؟ ديمه : امي وابوي دروا ؟ محمد : كلن درى ويدورون عليها الا انتِ حضرتج من لعبه لي لعبه صج انج ....... وسكت ديمه ضايقها هالكلام : لاتخليها بخاطرك قول صج انج انانيه محمد حس بتأنيب ضمير: الله يخليج ديمه مو وقته ترى سوري صج متضايق من هالخبله مادري وين راحت ديمه : دورتوها عدل ؟ محمد : افففففف لفينا كل مكان رحناله ديمه : ماعليك دقايق وتكون عندكم وراحت محمد يناديها : تعاااااااالي وين رايحه انتِ؟ ناقصين تضيعين !! راحت ديمه واختصرت على نفسها الدواره وعوار الراس سألت عن الحضانه دلها السيكيورتي على الحضانه وراحت شافت الجهـال الضايعين يبجون اول ما سمعت صوت ميشوووووو تقطع قلبهااااا بس ماخلوها تدخل تاخذها .. يبون ابوها عشان يسجلون بيانات .. ميشووووو : وخلوا عني هذي اختييييييي حبيبتييييييييي ديمه حضت مييشوووووو بكل حنان : بعد عمري انتِ ماعليج اللحين بنطلعج ماقلتيلي شلون ضعتي ؟ ميشووو : انا ادولكم انتوا ضعــيتوا عني ديمه : ههههههههه ياقلبي انزين بخليج شوي بنادي بابا يجي يطلعج انزين بس لا تصيحين خلاص انا لقيتج ميشوو تصيح: ابي ماماااااااا ابي باباااااا لا تلوحييييييين بعدين شرطي قطني سجن عند الوحش ديمه ماتت من الضحك شكلها حيل متأثره بسبيس تون طلعت ونادت ابوها وجاء طلع ميشو بعد ما كتب كل البيانات اسمه ورقم الفندق وما الى ذلك .. بس بعد كل اللي صار هدأت الاوضاع وصاروا كلهم يمشون مع بعض .. ديمه : يمى انا بروح العب ام محمد : خلاص روحي تلقينا هني عند هاللعبه راحت ديمه كملت رحلتها وركبت لعبه ايام العصر الافريقي القديم .. كانت صج تخرع تعتمد على الهدوء .. بعد ماطلعت شافت انها تعبت مع انها ما لعبت الا لعبتين بس .. وشافت ان ديزني ماتكفيها يوم واحد .. بس ماتنكر انها استانست بهالطلعه .. ردتّ ديمه وشافت امها واخوانها قاعدين ديمه : يمىىىى ركبت لعبه عجييييييبه بومحمد بفرح : اهم شي استانستي ديمه : أي حيييييل الا وين انوار ؟ بومحمد : داخل بالمتاهه ساعه ماطلعت ديمه : ههههههههههههههه طلعوها اخاف تطلع باجر بومحمد : لالا ماتضيع لهالدرجه مو من كبرالمتاهه ديمه : بروح اشووفها .. بعد ساعه طق مطر عليهم ومعظم المحلات صكرت ولبسوا اصحاب المحلات والالعاب مثل الجياس الصفر من المطر.. وانتهت الرحله وطلعوا برى ينطرون السايق .. بس قبل لا يطلعون .. راحت ديمه محل الهدايا .. واشترت .. كوب عليه صورت ميكي ماوس ومحطوط عليه حرف D عشان يصير كوبها الخاص محد يستخدمه غيرها .. ومنها تتذكر هالطلعه .. وبجذي انتهى لهم رابع يوم في باريس .. وهذا الجزء الثاني وانشاءالله يعجبكم
  21. شكرا اختي حلاوة على ردج انزلها لج انشاءالله واشكر بعد الي مروا على القصة عرنوطة
  22. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، هذي اول مشاركة ليي في هذا المنتدى ومن كثر ما اقرأ القصص الي اهني فحبيت ازيدها واضيف ليكم هذي القصة الي عجبتني وانشاءالله تعجبكم بعد.......... رحلة العمر :: .. الجـــزء الأول .. :: ام محمد : انوار يمى روحي نادي ديمه وبعدين مع الكمبيوتر يعني ؟؟ انوار: يمى ماعليج منها لو صج تبي غدا جان شفتيها اول وحده قاعده معانا .. ام محمد قعدت تتحلطم على هالبنت اللي ما همها غير الكمبيوتر ومطنشه الناس كلهم .. دخل بومحمد على صوت ام محمد ومعاه ديمه ديمه : يمى ماله داعي اخر الفريج يسمعج تناديني !! ام محمد : لا والله والغدى يبرد بطقاق ها ؟ ديمه : مو قصدي يمى بس كنت مندمجه اقرى قصه ويوم سمعت ابوي يناديني جيت معاه ام محمد : وانا اناديج طول اليوم ما سمعتيني !! ديمه تضحك يوم شافت امها معصببببببه حبت راسها ماتقدر على زعلها ابد ديمه : وهذي حبه لاغلى ام في الدنيا ام محمد : اقول اكلي يابنتي تراج شوي وتنقرضين ! ديمه : يمى اجل تبيني اصير دبه والناس تتطنز علي ؟ انوار : شفييييييييهم الدببه ان شاء الله ؟؟؟ مو تارسين عينج ؟ ام محمد : يابو محمد شوف بنتك خلها تاكل مثل الاوادم ترى حرام كل يوم اسوي الغدا وهي ما تجيسه بومحمد : الحين قلبتوها هوشه وانا كنت مسويلكم مفاجأه بس خساره خربتوا على روحكم محمد : يبىىىى عفيه قوووووووووووول شريتلي اكس بوكس اللي قلتلك عليها ؟ بومحمد يضحك لان محمد ماهمه الا الالعاب : لا شي يونسكم كلكم انوار اول المهاجمين وشكلها عرفت تخطيط ابوها وغمزت له : يبا ترى الصيف مابقاله الا شهر ويخلص وانت ما سفرتنا شعندك !! بومحمد التفت لها مستغرب من هالبنت اللي تقرى افكاره انوار مايطوف عليها شي ابد ابد وتموت وتعرف شنو اللي خاشين عليها طبعها فضوليه بومحمد : احلى سفررررررره لاحلى عاااااااايله ديمه : صججججججج يباااااااا بعد عمري والله كنت داريه ماراح يطوف هالصيف الا واحنا مسافرين ام محمد : بس وين عاد ؟؟ بومحمد بلؤم : وين عاااااااد ما راح اقولكم الا اذا شفت ديمه ماكله اللي بصحنها كله ديمه بصدمه : لالالالالالالا حرام يبى مااقدر ليش بتخرب رجيمي بومحمد : لحظه انتِ من صجج يعني مسويه رجيم ؟؟؟؟؟؟؟ شبقى فييييييييييييج ارحمي هالعظام ترى بدون اكل ماراح تتحرك انوار : هههههههههههههههههههه لا يبى هي ما تسوي رجيم بس تحافظ على نفسها يبااااا ماعليك منها قولي وين ناوي تودينا ؟ بومحمد : متى ما كلت اللي بصحنها قلت لكم ام محمد : يلا يا ديمه لا تخربين علينناااااا اكلي يمى انوار: ديمممممممممموووووه وجع اكلي اموت واعرف وين بنروح !! محمد : ديمه ليش انتِ ما تحبيني انا ابي اسافر عشان استانس اكلي وفكيني ديمه استغربت من هالهجوووووووم الغير متوقع وطالعت صحنها بحزن " يعني هذا كله بأكله اناااااااااا يمىى مستحيللللل " واللؤم اشتغل ابوها ترس لها الصحن كله عيييييييش ودجااااااااااج وداقوس ووسلطه هي تطالع الصحن شوي وتبجي بس اهم شي اهلها يستانسون لازم تضحي !!!! ديمه بدت تاكل وتمضغ الاكل بشكل اهي مو مستصيغته كلت لقمتين ودزت الصحن يعني اكتفت بومحمد : نووووووو ويييي كله قدامي ديمه : بس والله يبى ماقدر ماقدر معدتي بتنفجر يبا حرام عليك انا ماعودتها على هالاكل كله شوي شوي عليها بومحمد : اجل مافي سفره ارتحتي ؟ ديمه : لالا يبى خلاص باكل امري لله والمشكله ان العايله كلها بس قعدت تراقب ديمه وهي تاكل يبونها بسرعه تخلص يبون يعرفون .. ديمه بابتسامه : الحمدلله خلصت بومحمد : ههههههههههه صحنج ما يحتاج تنظيف ماشاء الله Iهذا كله بلاغه شفكم يالحريم ديمه تطالع ابوها منقهره : مو هذا اللي تبونه ام محمد : خلك منها يلا على وين ناوي تودينا ؟ شوي الا ادخلت مشاعل بالعرض عمرها ثلاث سنين ونص دخلت عليهم تبجي توها قاعده من النوم انوار : يووووووووووه هذي شيسكتها اللحيييييين مو وقته ام محمد : ههههههههههه شفيكم على بنتي وتتلوى عليهاااااا وسكتت مشاعل اسمها الحقيقي لكن الدلع ميشووو خلاص راحت عليها ميشو ميشووو بومحمد : على باريس ان شاء الله انوار مستاااااااانسه : احلللللللللللف يبىىى ام محمد : عيب عليج يعني بيقصج عليج فرضاً ؟ ديمه : بس يبىى ماراح نفهم شي ما يتكلمون انجليزي بومحمد : ادري بس هناك بندبر لنا مترجم يكون مرشد سياحي لنا وباريس ما تتطوفّ.. محمد : يبى فيها اكس بوكس ؟ والعاب جديده ؟ ديمه : شتقوووووووووول انت فيها العاب ماوصلتلك لا لحين انوار: ههههههههههههه أي والله اشوى يعني بشتري فستان عرس خالد ولد خالتي من هناك ديمه : احسن شي اشتري للعيد من هناك ام محمد : عاد متى العزم ان شاء الله ؟ بومحمد : خلاص حجزت الاسبوع الجاي يوم السبت انوار : وناااااسه يابعد جبدي انت يعني بنلحق نستانس قبل المدارس ديمه : الصراحه انا فقدت الامل قلت من كثر الشغل شكله بينسانا بومحمد : شدعووه وانا بغرقه شغلي ادق على السفريات اشوف اذا في حجوزات ومرتب شغلكم هناك في احد ينسى اهله ؟ واذا على الشغل انا اشتغل لكم عشان اونسكم ام محمد : الله يخليك لنا ذخر .. انوار : ونااااااااااااسه الصراحه من اليوم بروح السوق بشتري لي ملابس حق الطلعه هناك وراحت غرفتها بتشوف شنو ناقصها .. وديمه بعد راحت لكمبيوترها تقرى قصص ومحمد راح يلعب بالفريج ..ويكمل معاهم الدوري كره قدم قبل لا يسافر الاسبوع الجاي -------- انوار بغرفتها مع ديمه ومستانسه من هالسفره بس ديمه كانت معاها بالغرفه بس صكرت جهازها وراحت صوب البلكونه تشوف طيرها اللي ماتقدر تستغني عنه بقفص صغير بس موفرتله جميع سبل الراحه .. انوار عمرها 17 سنه برابعه ثانوي .. وماصدقت على الله انها افتكت من الثانويه والحوسه .. فا كانت هالسفره متنفس وحيد لها قبل الجامعه ولجتها .. وطبيعتها فضوليه بس شفافه وقريبه حيل من ديمه .. بس شخصياتهم متنافره شو ي.. ودايما مع امهااا وتحب السوقه والحوسه وفوضويه نوعا ماا .. اما ديمه عمرها 19 بثاني سنه جامعه وهااااديه وتحب تقعد بروحها ودايما تحب تقعد مع طيرها بس اذا دخلت البلكونه ماتحب أي مخلوق يقعد معاها لانها تسولف مع الطير .. وباعتقادها لو شافها أي مخلوق بيقول هذي عبيطه والا مجنونه .. واي انسان يزفها على طول تبجي وانسانه حنونه وتتصرف احيانا بطفوليه وعليها ابتسامه جذّابــه...... وتحب النت بشكل كبير بس عشان تدخل المنتدى وتقرى القصص وتحب القصص الرومانسيه القديمه ايام العصور الوسطى !! ديمه قاعده بالبلكونه الا تطق عليها انوار ديمه : ماراح افج شتبين ؟ انوار ورى الجامه : الله يخليج بسولف انطقت جبدي مع الملابس كسرت خاطرها ودخلتها انوار: اماااااانه شتسوين مع هالطير ديمه : مالج دخل جم مره اقولج لا تدخلين بأشياء مولج انوار : بس ديمه انتِ تقعدين معاه اكثر مني وتهتمين فيه اكثر مني .. حزت بخاطر ديمه " معقوله انا مهمله اهلي لهدرجه ؟" ديمه : بسسسسس انتِ ما تقعدين عشان اسولف معاج اما قرقه بالتلفون مع رفيجاتج والا ماسكتلي مجلات وتلفزيون أي اركدي عشان اسولف تعرفيني ماحب اختب حيل انوار : يعني لو انا الكمبيوتر والا طيرج هالفوفو هذا جان قابلتينا اربع وعشرين ساعه بس لنا الله ديمه : انزين خلي منج فوفو وقوليلي انتِ امانه بعرف اول مره تسافرين والا شنو ؟؟ انوار استوعبت انها طول اليوم مختبه ماتدري على شنو !! : هههههههههههههههههههه ديمه : صج والله يعني شفيج اركدي شوي انوار : لامو اول مره اسافر بس الصراحه كنت اتمنى اروح باريس .. تدرين يعني شنو هذي مدينه الاضواء والموضه .. ديمه : أي موضه الله يهداج قصدج موضه الالالالا لبس انوار : هههههههههههههههه أي هذي موضه جديده بينزلونها دشت عليهم ميشوووو شوي وتكسر الباب من الدفاشه ميشووو : ديمة عطينيييي طييييييير ديمه : ماسمعت عيدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميشووو : بثرررررررعه حمود قالي ديمه : سلمي على حمودج قوليليه طيري انسوووووووه لو تموتون محد يمد ايده عليه انوار بعبط : عادي ماراح يموت شوي ويردونه ديمه عصبببببت لانهم ما يتكلمون عن أي شي هذا الطير له مكانه خاصه بقلب ديمه .. لانه له قصه طويله عريضه وتعتبره ذكرى لوتموت ماتفرط فيها .. ديمه : برى انتوووووا الثنتين الظاهر عطيتكم وجه زياده عن اللزوم انوار بعد ما تفشلت وباحباط : بطلع زين بس ترى بنروح السوق اليوم وبعدين بنمر بيت خالتي نوف ديمه معصبه : اطلعي بس روحي جهزي لعمرج حشى عروس مو وحده مسافره صكت باب البلكونه وقعدت مع الطير تقريبا ربع ساعه بس تشوفه وتتأمله تذكرت ذكريات ماكان ودها تتذكرها بالوقت هذا .. وبدت تنهل عليها الذكريات وحده ورى الثانيه لين شافت نفسها غرقانه بدموعها .. "يااااااه والله العظيم اشتقت لك رحت وصارت دنيتي كلها فضى !! مت لكن ذكراك ما ماتت حيه بقلبي لين اموت .. كنت مستهينه بفكرتك يوم اهديتني طير .. ماكنت ادري ان هالطير بيضل اخر ذكرى لي منك .. الله يرحمك يارب يا اغلى عم بالدنيا " مسحت دموعها ووعدت نفسها تكون قويه وهذي فرصه لها انها تنسى الماضي والسفر يمكن يغير من نفسيتها للأحسن ان شاء الله .. وتأملت خير .. وحاولت تسوي مثل اختها تستعد للسفره كثر ماتقدر.. طلعت من البلكونه وراحت لامها وامها كانت تلبس عباتها وخالصه بتروح السوق اعتذرت منها ديمه وقالت من باجر بروح معاكم بس اليوم تعبانه ماتقدر .. بس امها وصتها تخلي انوار تلبس بسرعه مالها خلق تتنقع بالسياره تنطرها .. راحت ديمه للصاله وانصدمت يوم شافت انوار تقشر حب وتسولف مع رفيجتها بالتلفون .. ديمه : انواااااااااااااااااار امي تنطرج بالسياره تحت انوار : زين زين بعدين بنزل ديمه : ماراح تروحين معاها ؟ انوار : امبلا بس لحظه بعرف شسوت انفال مع بنت عمتها بالحفله ديمه عصبببببببببت : شلون بتروحين وانتِ ما لبستي ولا شي وتقرقين بالتلفون ماتحسين بأمي انتِ؟ انوار تسمع الهرنات تحت : اوووووووه خليها تنطرشوي ديمه وصلت حدها : صكي التلفووووووون انوار : ماراح اصك وروحي عني ديمه تسمع الهرنات تزيد واستفذت كل طاقتها الصبريه وشلعت الواير وبكل تشفي تطالع انوار انوار بصــــدمه : صكيتيه ؟؟؟؟؟؟ ديمه : لين تتسنعين وتخلين عنج قله الادب ولي قالت لج امي شي تفزين من مكانج وتقولين ان شاء الله مو تقرقين مع فلانه وعلانه .. انوار بقهــــــــــــــر : انتِ انسانه حقوده يعني عشاااااان ما عندج رفيجات خلالالالالالاص ماتبين احد يكلم رفيجاته ؟؟؟؟؟؟؟؟ والا عشان محد يحبج ؟؟؟؟؟؟؟ ديمه بصدمه تطالع انوار اختها تقول هالكلام !! ديمه : انا ماعندي رفيجات يا انوار ؟ انوار ارتبكت وحست بكبر الكلام اللي قالته بس حاولت ماتبين ارتباكها ديمه : اللحين انتِ اللي تقولين هالكلام ؟؟؟ ماتوقعتها منج !! انوار نزلت عيونها بالارض لانها تدري انها اجرحت اختهااااا واختها مو ناقصه بس سكوت انوار وتّر الجو اكثر .. ديمه بإنفعال .. ديمه : تدرين انتِ انا لو ابي مليون وحده جان رافجت من زمان بس انا مابي احد بعد ساره خلاص خفت اصادق بنات من جديد ويختفون من حياتي انتِ عارفه بهالشي تجين تعايريني .؟؟؟؟؟؟؟؟ انوار طالعت بديمة واخيرا جمعت لها حرفين ودافعت عن نفسها انوار : لانج قهرتيني اجل البنت تتكلم وانتِ تصكين بوجها ؟ ديمه : قلعتج رحتي مع امي والا مارحتي انا ليش اعور راسي معاج وطلعت من الصاله وراحت غرفتها .. ومالقت غير الطير عشان تقوله باللي فيها .. " آه الظاهر يافوفو مافي غيرك بهالدنيا يحبني .. يعني عمي احاول انساه وزين حاولت اطلع نفسي من دوامه الحزن يجون يذكروني بساره ............. انا شسويت كل ما احب احد راح من حياتي بدون سابق انذار .. ساره الوحيده اللي كنت احبها واعزها من بد كل رفيجاتي .. كانت كاتمه اسراري كانت ياااااه ليه بّـذكرعمري وانقهر زياده خلاص ربي اخذ امانته ... الله يرحمها ان شاء الله .. ياربي متى اروح مع عمي وساره ؟؟ دام اللي احبهم راحوا بروح معاهم " انتبهت ديمه على عمرها انها تقول كلام غريب .. واستغفرت ربها وقالت اللهم لا اعتراض على قضاؤك .. دخلت الاكل لفوفو ودشت غرفتها ..شافت الجهاز مفتوح .. واستغلت الفرصه .. دشت على المنتدى لانها مشرفه فيه .. بس لاحظت في كذا رساله جايتها على البريد حق المنتدى .. طبعا فتحت كذا وحده اللي يشكتي واللي يبي ينقل موضوعه الين وقفت عند رساله معينه لانها ماتخص قسمها .. واحد يبي يثبت موضوعه في قسم الرياضه والسيارات لان في دوري بيصير في اوربا ومن ضمن المنتخبات المنتخب الوطني .. وده ياخذ رأيها بالموضوع !! " ياربي وانا شكوو بالكوره والمسخره هذي .. اللحين شايفني مشرفه قسم الخواطر شكو يدز لي عن قسم الرياضه .. افففف متى بيفتهمون الناس ؟؟؟ " ردت ارسلت له رساله انها مالها دخل بالكوره والرياضه لو يبي أي خدمه بقسمها كانت لبتها له واعتذرت بكل ادب وذوق .. وصكت المنتدى وفجت المسنجر واستانست يوم شافت مريم بنت خالتها شابكه ..... مرايم عبدالغني شربت : هلالالالالالالالاوغلالالالالالا بالطش والرش ديمه : هلالالالالا فيج وينج انتِ ؟ مرايم عبدالغني شربت : لاتخربين المفاجأت ....... ديمه : لييييييييش شصاير ؟ مرايم عبدالغني شربت : بجييييييييج عقب المغرب ديمه : احلفييييييييي وناااااااسه مرايم عبدالغني شربت : احم احم بس مو لله ديمه : والله العظيم مشتاقتلج لونج مسافره جان شفناج بس انتِ هنييييييييه بالكويت مالت عليج مرايم عبدالغني شربت : ههههههههههههه سمعت ان الغلالالا بيسافر باريس ديمه : اهااااااااااااااااااا قولي جذي يعني مصالح جايتني مرايم عبدالغني شربت : هههههههههههههه لا والله العظيم ابي اسلم عليج قبل لا تذلفين ديمه : لا ريحي ملائكتج بتفتكين مني اسبوعين مرايم عبدالغني شربت : والله وااااااااااااجد لاتطولون والله احس بفراااااااااااغ ديمه : بندق عليج لا تحاتين .. وباخذ كاميرة فيديوا عشان اصورلج الهوتيكتور شتبين بعد ؟ مرايم عبدالغني شربت : بعد عمرررررررري انتِ .. لان تعرفين عرس اخوي خالد قرب وانا ماسويت شي المهم ماعلينا شخبار انواااااااروووووووو ؟؟؟؟؟ ديمه تضايقت يوم تذكرت موقفها مع انوار : تبينها دقي عليها مرايم عبدالغني شربت : متهاوشين بعد ؟ ديمه : المهم متى بتجينا انتِ ؟ مرايم عبدالغني شربت : احلى يالطناش .. بجيكم بعد شوي اول ما يأذن المغرب بصلي وبجي ديمه : حياج الله وجيبي رغووده معاج مرايم عبدالغني شربت : اوكييي من عيووووووووني الثنتين بعد اذان العشى وصلت ام محمد من السوق ومعاها اغراض ..واول ما شافت انوار قعدت تزف فيها ساعه كامله لانها نقعتها تحت .. وشوي الا طلعوا مريم ورغد بنات اختها مع ديمه من الغرفه وسلمت عليهم لانهم جايين من المغرب .. وقعدوا كلهم يسولفون عن مواضيع مختلفه .. مرّ هالاسبوع والعايله اما تجهز اغراضها والا تتناقش عن السفره .. وجاء يوم السفره .. والبنات بقمه الوناسه .. واخيرا بنفتك من البيت .. كان السايق يسوق فيهم بالسياره الكبيره قدام بومحمد ورى محمد وميشوو وبالنص ام محمد وانوار وديمه .. ديمه طول اليوم ساكته وحاطه القفص الصغير بحظنها .. وتطالع الشوارع بهدوء وصمت .. عكس تمام انوار اللي قاعده عندها من طلعت بالبيت وهي تتصل بفلانه وعلانه مع انهم طالعين مبجر تقريبا الساعه 8 الصبح .. لان رحلتهم الساعه 9.30 والجناط رايحه من امس .. المطار ماكان زحمه .. شافوا قدامهم عائله وحده يودعون بعض .. وانوار تأشر عليهم انوار : يمى شوفيهم يبجون على بعض المفروض يستانسون بيسافرون من بعد الكراف والدراسه ام محمد : مو شرط اللي يسافر يستانس سياحه في ناس لدراسه في ناس يردون ديرتهم .. عبالج كل الناس مثلج .. وبعد ماخلصوا اجراءات المطار ركبوا الطياره ..وكان كل واحد منهم شعوره اسعد من الثاني .. لانه هالسفره بتقربهم من بعض اكثر واكثر لانهم تقريبا بيصيرون 24 ساعه بوجيه بعض محد يطلع ويروح عن الثاني مثل البيت اللي عليه دوام واللي نايم لا السفره اكيد بيكون اكلهم كلهم مع بعض ونومتهم وقومتهم .. المشكله ان رحلتهم ترانزيت لندن .. بعدين باريس يعني ست ساعات وهم بالكراسي قاعدين والمشكله ان بالطياره حطوا انوار جنب ديمه .. وانوار منقهره تبي تسولف بس ديمه مو معطيتها اهميه ديمه سرحانه بالدريشه والغيوم اللي تحتها .. بعد اربع ساعات .. بالطيـّاره انوار توهقت تبي تحط فلم بس ماعرفت أي زرّ تضغط .. انوار : ديمه قوليلي أي زرّ حق الافلام ؟ ديمه : افففففففف شدراني انا طقطقي لين تعرفين كل شي بنعلمج اياه انوار : بسم الله شوي شوي انهديتي مره و حده ديمه : انا بنام لا تقوميني الا لين نوصل انوار : على العموم ترى بقى ساعتين ونوصل ديمه : اتصدقين مليت من القعده تشنجت رجولي انوار : انا كل ساعه اقص عليهم اقول بروح الحمام الله يكرمج وانا مناك اتمشى اخاف انشل من كثر القعده ديمه ضحكت عليها : ههههههههههه واشوفج رايحه راده على بالج بالبلاجات انوار : ابي اشوف لندن وخري عن الدريشه ديمه : يماما تو الناس احنا بالبحر اللحين انوار : ليش مانروح باريس على طول؟ ديمه ملت من كثرت اسئلتها : ابوي زين لقى حجز بهالوقت انوار : شغلي لي الاف ام ابي اسمع اغاني أي شي ديمه : خافي ربج اغاني وانتِ بين السماء والقاع انوار : انزين قرآن مابي اقعد ساكته استخف ديمه : ههههههههههه انزين بشغل لج سديس اسمعي واخشعي ونامي انوار : الله عاااااد ارتاح لما اسمع صوته ديمه : زين والله البنت فيها رجى انوار : ههههههههههههههه تراني حيل طايحه من عينج ديمه تضحك : لا شدعوه انوار: ديمه بسألج اللحين احنا لي رحنا فرنسا شلون بنتفاهم معاهم ؟ ديمه : هذا اللي انا احاتيه بس اكيد فيه مترجمين انوار : والله شكلنا بنتكلم معاهم سديق سديق مثل الهنود ههههههههههههههه ديمه : هههههههههه مالت عليج لا افا عليج ماخذه انا كورسين فرنسي بس مشكله كله حروف وارقام والوان يعني ما ينفع محادثه انوار : شكلنا بنبدع هناك ديمه : صلي على النبي بس خلنا نوصل بالسلامه بعد ما وصلوا مطار هيثروا .. قعدوا تقريبا اربع ساعات وشافوا من فوق الطياره شكثر لندن مرتبه وشكلها على النهر التايمز يجنن .. وشافوا الاراضي الخضراء .. والجوو البااااارد والشمس طالعه عندهم .. بعد ما خلصوا اجرائاتهم طلعوا على الطياره الفرنسيه وكانت مستواها عااااااادي جدا .. مافيها تلفزيونات ولا شي اللهم بتوصلهم فرنسا .. وبالطياره كانت ام محمد مع بومحمد ومحمد والبنات معاهم ميشوو المضيف عطاهم شاي اهي وانوار بس ميشوو تمت تطالعه مستغربه شلون ما عبرها ولا عطاها شي .؟؟ وبعد ماراح المضيف .. شربوا البنات شايهم وردوا بياخذون غفوه لين يوصلون كلها ساعه .. الا ميشووو تنادي بأعلى صوتها زين ان الطياره فاضيه والا افضحتهم .. ميشووو : تعـــــال لو سمحــــــــــت وين شااااااايي وحليبي ؟؟؟؟ التفت لها المضيف وابتسم .. عطاها اللي تبي بعد ما شرحت له ام محمد باللي تقدر عليه .. ديمه وانوار ماقدروا يبطلون عيونهم بس ضحكوا لين قالوا بس حتى الجاهل طلع لسانها !! وبعد ما وصلوا فرنسا .. نزلوا وطبعا ديمه نزلت معاها القفص الصغير .. وقعدوا بالمطار ينطرون الجناط متى تنزل من الطياره .. بس الغريب ان معظم اللي شافوه من شرق اسيا .. وجايين معاهم جناط الدنيا والدين .. وكأنهم مهاجرين !! شوي وجات جناطهم وطلعوا برى .. يدورون تاكسي ولقوهم من البوابه الثانيه للمطار صافين طوابير شغالين .. وصولوا الساعه 8.30 باليل بس كانت حزتها توها بتغرب الشمس .. وتمشكل بو محمد مع راعي التاكسي .. وقعدوا ربع ساعه مايدرون شيسوون ام محمد : منصور شفيك الله يهداك ؟ بومحمد : اللحين التاكسي ماراح يشلنا كلنا ممنوع عندهم كل سياره ما تشل اكثر من اربعه اشخاص ام محمد : انزين ليش ترى كل سياره اكبر من الثانيه ؟؟ بومحمد : هذا نظامهم اللحين شلون ؟ بعطيج عنوان الفندق وانتِ روحي مع محمد وميشو وانا بروح مع ديمه وانوار .. ام محمد : اخاف يضيع فيني بومحمد : العنوان مسجل داخل هالورقه ماراح تضيعين ان شاء الله واحنا وراكم ام محمد : شورك وهدايه الله يلا مشينا وركبوا الجناط بالسيارتين .... وحركووا لين وصولوا الفندق .. بس الفندق مو مشهور بالمنطقه وقريب من المطار وبعيد عن باريس العاصمه حوالي ساعه ونص فا اللي صار انهم انزلوا والمشكله انه مو مثل اللي بالكاتلوج لا حتى خدمه سيرفس مافيه توهقوا .. وراحوا البنات وصولوا الجناط فوق الغرف .. والفندق كئيب وحسوا بضيقه من دخلوه .. شكله حق كابوي لان شافوا من ظلمت الدنيا بدى الخمر وبدوا يتجمعون الحبايب باللوبي .. فا صعدوا وحطوا روسوهم وناموا ..وبجذي انتهى اول يوم على ثاني يوم .. الكل مستاء من هالوضع مايبون هالفندق وتريقوا باللوبي الا ولقوا واحد تونسي على الرسبشن .. وبومحمد قعد يسأله عن المنطقه وعن باريس وفنادقها وقاله انه يبي ياخذ الاهل هناك .. ويبي مترجمه ترافقهم .. التونسي اسمه صابر .. اتصل بكذا مترجمه بس كانت عطلتهم لان اليوم كان الاحد ثاني يوم من وصلوا فا ما لقى الا اخته اتصل بأخته لطيفه ووصلت بعد ساعه نص تقريبا .. وتعرفوا عليها البنات وبدت الرحله اول يوم ديمه معاها كاميرا الفيديوا وانوار الفوتغرافيه .. وطبعا طول الطريق كان بومحمد ماسك محمد اللي عمره 12 سنه ويمشون قدامهم .. ولطيفه المترجمه مع البنات والام يمشون على مهلهم .. وقبل لا يوصلون المتروو .. (قطار تحت الارض ) شافوا سياره المزين طويييييييييله بيضاء لها اكثر من اربع ابواب تقريبا عشر ابواب .. وانزلت منها عروس شرق اسيويه ومع زوجها بس الغريب اللي خلا ام محمد وبناتها بنصدمون ان العروس بأخر شهور حملها !!ولابسه نفنوفها وطرحتها واهلها معاها واللي يجون يصورون معاها واللي يباركون لها .. واهي كانت بقمه السعاده .. وقعدت لطيفه توريهم العرس شلون يصير وقالت لهم لا تستغربون اصلا في بعض الاعراس اولاد المعاريس هم اللي يزفونهم .. شي طبيعي عندهم .. وقعد بو محمد يضحك بومحمد : احلى عرس بعد اسبوع يكون عنده ولده جاهز.. شيبي اكثر ! ام محمد : اعوذ بالله يالله لا تبلانا .. ديمه : يمى ترى اهم عادي عندهم لكل مجتمع عاداته .. ام محمد منقهره : بس عين قويه مثلها ماشفت دامه خلاص حملت خلها تنطر لين تولد وبعدين تتزوج بعد شناقص ؟ انوار : ههههههههههه الحمدلله على نعمه الدين بس ونزلوا المتروا .. واركبوه طبعا تحت الارض وكل شوي موقف عند محطه ويدخلون ناس ويطلعون .. طبعا من كل الجنسيات جنوب افريقيا وشرق اسيا وفرنسيين ومن كل بحار العالم .. وبعد ما وصلوا شافوا ان المسافه بعيده من الفندق لين العاصمه .. وقرر بومحمد انه يدور هالمره على فندق داخل العاصمه عشان يكون قريب من السوق وبرج ايفل .. بعد مده وفراره وهم يمشون لقولهم فندق بالشانزليزي .. واستانسوا اهم شي يفتكون من هذاك الفندق الكئيب .. وبومحمد خلا البنات و محمد مع ام محمد وراح مع انوار الفندق القديم وجاب اغراضهم بيوديها الفندق الجديد .. وخلا لطيفه توديهم فندقهم الجديد لانها تدلهّ عدل .. ووقفت لطيفه تاكسيين واحد يشل ميشو ومحمد وام محمد والثاني يشل لطيفه وديمه .. طبعا ابو محمد بيتأخر لانه بيروح بيرد تقريبا يبيله ثلاث ساعات .. التاكسي الاول رفض يركب ام محمد وعيالها ..واسئلته لطيفه قال ماراح اركبهم ومشىى وكمل طريقه .. استغربت لطيفه وعصبت وقعدت تتكلم بالفرنسي .. وقعدت ام محمد تهديها ام محمد : ليش راح ؟ لطيفه : مدري كيف مخو متحجر عليه عنصرية غريبه !! ام محمد : عنصريه ؟ لطيفه : ايوا بيقول ما بيركبش عرب ! ام محمد : ليش ان شاء الله مو مالين عينه ؟ لطيفه : ما بعرفش حاجه ماعلينا منوو هو متخلف حنركب تاكسي تاني غيروا ام محمد : ليش اهم دايما جذي ؟ لطيفه: لا مش كلهم بس هاذاا مش طبيعي فيوزاتوا ضاربه لقوا تاكسي وراحت ام محمد مع عيالها وركبت ديمه مع لطيفه .. وديمه ركبت مع لطيفه وكانت اللي تسوق حرمه .. وطول الدربّ لطيفه وهاللي تسوق يقرقرون .. بفرنسي .. وديمه كانت ساكته وتفكر بطيرها لانه بالفندق .. ووصت ابوها عليه وقالها لا تحاتين ..وقعدت اتطالع باريس حست انها منظمه حيل .. وكل اللي فيها يمشون مالهم دخل بالناس .. بس اللي خرعها ان كل واحد فيهم يمشي معاه كلبه البوليسي .. وهي تموت رعب من الكلب البوليسي الاسود ولقت منه واجد وهي ماشيه و كانت كل شوي تلصق ببوها وتدخل بجاكيته من الخرعه وابوها كان يمشي بالطريق اللي مايشوف فيها أي كلب لانه مايبي يخرع ديمه لانه مطلعه عشان يونسها .. بس المشكله ان لطيفه وديمه وصلوا الفندق بس ماشافوا ام محمد وعيالها .. !! وقعدوا تقريبا نص ساعه وديمه كل شوي تلتفت يمين وويسار والمشكله ان تاكسيهم حرك قبل تاكسي لطيفه يعني المفروض وصلوا .. بس وينهم !! ديمه : مو كأنهم تأخروا ؟؟ لطيفه : ايوا والله اتحيرت عليهم ديمه : ليكون ضيعوا !! لطيفه : ليش مانسأل الرسبيشن بركي دخلوا الغرفه ؟ ديمه وهي خايفه على اهلها : اوكي اول مادخلوا الفندق شافوا ام محمد ايدها على قلبها متخرعه على بالها ديمه ضاعت مع لطيفه .. وقعدت ديمه تهدي امها ديمه : بالعكس والله يمى انا خفت عليكم انا معاي لطيفه لاتحاتين اما انتِ مامعاج احد ام محمد : من اول يوم ضعنا الله يستر بس ! ديمه : والله الفندق روعه يمى ام محمد : يلا بنروح الغرفه بعد حـوالي ساعتين وصلوا بومحمد وانوار .. انوار اول ما وصلت على طول رحله استكشافيه للمكان .. ماخللت مكان جنب الفندق ما ززارته طبعـا اليوم هذا كان متعب لهم بشكل كبير .. وخاصه بعد ماتلعوزوا بالمترووو .. اللي حلفت ام محمد ماتركبه من كثر ما يختض ويوقف بالمحطات لوع جبدها .. هذا كـان ثاني يوم لهم في العاصمه باريس. هذا الجزء الاول لين عجبكم وصار في تفاعل وردود انزل لكم الجزء الثاني. عرنوطة
×
×
  • Create New...