Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إبن الجبل

الأعضاء
  • مشاركات

    13
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by إبن الجبل

  1. سارع بتحميل فيلم لأطفال الرمادي تسحل بقايا جنديين أمريكي أمس الإثنين http://www.mathab.net/vb/showthread.php?p=199081#post199081
  2. شكرا على ردودكم الطيبة. وأتفق مع الذين قالوا أن البرنامج تافه وسخيف والذين نادوا بالأقلاع عنه, ولكن للأسف وأنا منكم إننا نقول في مجالسنا العامة أنه برنامج سخيف ونهاجمه, ولما نروح بيوتنا نظل فاتحين البرنامج على طول حتى اننا نسينا بقية القنوات. وأعود وأذكركم برأيي انه ولا خليجي سيأخذ لقبهم المشؤوم وسيكون من نصيب مايا ((السخله)).
  3. شكرا على ردودكم الطيبة. وأتفق مع الذين قالوا أن البرنامج تافه وسخيف والذين نادوا بالأقلاع عنه, ولكن للأسف وأنا منكم إننا نقول في مجالسنا العامة أنه برنامج سخيف ونهاجمه, ولما نروح بيوتنا نظل فاتحين البرنامج على طول حتى اننا نسينا بقية القنوات. وأعود وأذكركم برأيي انه ولا خليجي سيأخذ لقبهم المشؤوم وسيكون من نصيب مايا ((السخله)).
  4. شكرا على ردودكم الطيبة. وأتفق مع الذين قالوا أن البرنامج تافه وسخيف والذين نادوا بالأقلاع عنه, ولكن للأسف وأنا منكم إننا نقول في مجالسنا العامة أنه برنامج سخيف ونهاجمه, ولما نروح بيوتنا نظل فاتحين البرنامج على طول حتى اننا نسينا بقية القنوات. وأعود وأذكركم برأيي انه ولا خليجي سيأخذ لقبهم المشؤوم وسيكون من نصيب مايا ((السخله)).
  5. شكرا على ردودكم الطيبة. وأتفق مع الذين قالوا أن البرنامج تافه وسخيف والذين نادوا بالأقلاع عنه, ولكن للأسف وأنا منكم إننا نقول في مجالسنا العامة أنه برنامج سخيف ونهاجمه, ولما نروح بيوتنا نظل فاتحين البرنامج على طول حتى اننا نسينا بقية القنوات. وأعود وأذكركم برأيي انه ولا خليجي سيأخذ لقبهم المشؤوم وسيكون من نصيب مايا ((السخله)).
  6. شكرا على ردودكم الطيبة. وأتفق مع الذين قالوا أن البرنامج تافه وسخيف والذين نادوا بالأقلاع عنه, ولكن للأسف وأنا منكم إننا نقول في مجالسنا العامة أنه برنامج سخيف ونهاجمه, ولما نروح بيوتنا نظل فاتحين البرنامج على طول حتى اننا نسينا بقية القنوات. وأعود وأذكرك برأيي انه ولا خليجي سيأخذ لقبهم المشؤوم وسيكون من نصيب مايا ((السخله)).
  7. شكرا على ردودكم الطيبة. وأتفق مع الذين قالوا أن البرنامج تافه وسخيف والذين نادوا بالأقلاع عنه, ولكن للأسف وأنا منكم إننا نقول في مجالسنا العامة أنه برنامج سخيف ونهاجمه, ولما نروح بيوتنا نظل فاتحين البرنامج على طول حتى اننا نسينا بقية القنوات. وأعود وأذكرك برأيي انه ولا خليجي سيأخذ لقبهم المشؤوم وسيكون من نصيب مايا ((السخله)).
  8. خبر أكيد هذه السنة الستار هو البنت اللبنانية المدللة((مايا)) , ولن يحصل على اللقب أي خليجي , وهذا قرار لبناني, وهم الان بدأوا بتمهيد الطريق لها. الأسبوع القادم سيكون النومنية محمد الشكري ومحمد فهد حتى يخرج أحدهم. وهكذا وسترون النهاية كما أقول لكم. ((مطلع عن قرب))
  9. أنا سمعت أن الستار هذه السنة محجوز للبنت اللبنانية المدللة((مايا)) وسيزيحون كل العقبات من طريقها, ولو لاحظتوا انهم يجيبون كل الطلاب وهم يمتحنون أمام الأساتذة ماعدا مايا لا نراها إلا في بداياة البنامج. يعني البطولة للسخله((مايا))
  10. عيسى: الجمهور وجدي : الطلاب مروه: خروج وأصوات الطلاب ستكون كالتالي: وجدي( شيماء,مايا,ريم,هناء,جوزيف,محمد فهد))......((6أصوات)) مروه(محمد ابراهيم,خليفه,هاني,راقيه,فادي))...........((5أصوات)) توقع صحيح بأذن الله مع أتمنى ينقلع وجدي
  11. أنا لاحظت عدم وجود أي أرقام للتصويت من السعودية , فقط الرقم الدولي, ولا أعلم السبب. واضح أن ستار أكاديمي في طريقها للسقوط بسبب التدخل في نتائج التصويت.
  12. من الذي قطع التصويت اختي رفيقة الصمت..... ال بي سي..أم الإتصالات السعودية.... ولماذا؟؟
  13. لماذا لا توجد أرقام إتصال للتصويت من السعودية,فأنا بحثت في قناة ستار أكاديمي الأربع وعشرين ساعة, ولا وجود لأي أرقام للتصويت تخص السعودية وذلك طوال فترة التصويت للدوسري وإلى الان. مع أنه توجد شركتي إتصالات سعودية وهما الجوال وموبايلي. وكل التصويت الذي حصل عليه الدوسري كان عبر الرقم الدولي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
×
×
  • Create New...