Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عازف وتر

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    39
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عازف وتر

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    فايز السادة
  • سنة الميلاد
    2002

عازف وتر الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. (الشاعر المتألق أحمد ناجم) (فاطـمة الـبوعينين )(البرنسيــــــــــسة) (رهين الشوق)(محمد رحمه)(عازف وتر) (......................)(....................)(... .........)(.................) (...................)(................)(.......... ......)(............)(.............) (.................)(...................)(......... ...) (................)(...............)(...........) (................)(.......................)(...... ................)(.............)(.............) (.......................)(......................)( ......................)(................) (......................)(........................) (........................) (.........................)(...................... ......) (......................................) (.................................) (............................ ) (..............................) (..............................) (...............)(.................) (...............)(.................) (................)(.................) (.................)(...................) (......................)(......................) (.......................)(........................ ....) (............................)(................... ..........)
  2. عندي طيران ودربنقات استعمال شخصي للبيع بابيعهم بسعر زين يصلحون حق موسم البر في الصخير واللي يبي يشوفهم او يشتري يطرش لي ايميل او على تيلفوني وهذا الايميل والتيلفون [email protected] 36641041
  3. بما أن موسم البر بدا عندي للبيع مجموعة كبيرة من الطيران والطبول والدربنقات للبيع باسعار وايد حلوة يعني اللي له خاطر يدز لي ايميل أو رسالة خاصة ألحين وراح اتفق وياه على السعر لايفوتكم ترى.
  4. يه محد شارك محد رد؟ محد يدري متى ينزل الالبوم؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. بالبركه على الاغنيى واتمنى اسمعها على بحرين اف ام دوم وانشالله يستضيفونك في برنامج نجوم الظهاري بعد وانا انطر ترى ألبومك الي اتمنى من قلبي ينجح واهم شي الردحه خخخخخ كثر منها وياليت تسوي دويتو مع علي بحر بالبركه بوجاسم على أول حب وشكرا على الخبر الزين بالبركه على الاغنيى واتمنى اسمعها على بحرين اف ام دوم وانشالله يستضيفونك في برنامج نجوم الظهاري بعد وانا انطر ترى ألبومك الي اتمنى ينجح واهم شي الردحه خخخخخ كثر منها وياليت تسوي دويتو مع علي بحر بالبركه بوجاسم على أول حب وشكرا على الخبر الزين
  6. المفروض يسوون وياهم لقائات بدال ما اييبون ساعات ناس مشهورين من برع ويسووين وياهم لقائات يعني اللي برع بالاساس مشهورين مثل بشار الشطي وحمود ناصر ومحمد الخلاوي مافيها شي لو طلعنا عيال الديرة ترى اهمه اولى يعني لو فنان او شاعر او موسيقي سافر برع ما اتوقع سيتضيفونه في برامجهم مانبي نظلم فنانين البحرين عاد.
  7. تحية لكل العاملين في البرنامج الناجح نجوم الظهاري أنا من الذين تشدني حلقة يوم الخميس أو حلقة اليوم المفتوح هناك فنانين بارزين استضافهم البرنامج وهناك أسماء نطمح في استضافتهم في اقرب وقت ياليت واتمنى نسمعهم على بحرين اف ام على سبيل المثال: * المطربين/ خالد الشيخ - سلمان زيمان - علي بحر - عبد الله مطر - عبد الله تقي - دعيج الدوسري - وليد جلال - يوسف محمد - محمد رحمة - عبد الله البلوشي * العازفين/ أحمد أسدي - خالد الذوادي - هشام السكران - سامر الخان - سيروس - عثمان علي - خالد مندي- عادل سلطان - عارف عامر * الشعراء/ يونس سلمان - هشام الشروقي - علي الشرقاوي - أحمد ناجم - فاروق عبدالله - النايفة بحرينية - علي الكعبي - فتحية عجلان ...................................................... نحن في إنتظار استضافتهم
  8. فناني المفضل يوسف الشتي بغيت أسألك أنا سمعت من اكثر من شهر ونص دعايتك في بحرين اف ام عن البومك غريبة لكن مانزل للحين؟ متى راح ينزل الالبوم ترى طول وايد ؟
  9. أكيد يسجل ألبومه مع الشعراء اللي في الصورة الفنان أحمد ناجم ومادري البقية ماعرف أساميهم وكأن الملحنين عبدالله تقي اللي يعزف جيتار والبقية اللي في الصورة يسجلون وياه ألبومه وكلهم ملحنين وشعراء إذا ماخاب ظني؟
  10. ماظن يرجع صوت علي بحر مثل أول علي بحر صوته كريستال وانكسر والشي اذا انكسر خلاص مايتصلح مالنه إلا نسمع أغاني علي بحر القبليه وندعو له بالشفاء العاجل
  11. الحفله راح يكون فيها الفنان علي بحر بس دون فرقة الإخوة راح يكون فيها مع فرقة البحرين للموسيقى بقيادة خليفة زيمان حبيت اوضح لك هالشي ياحمود وهو بعد قاعد يسجل ألبومه بدون الفرقة وراح يكون بإسمه ( علي بحر 2007م )
  12. توجد أساليب أرقى للتعبير عن الرأي
×
×
  • Create New...