Jump to content
منتدى البحرين اليوم

CrAzY-BoY

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    50
  • انضم

  • آخر زيارة

عن CrAzY-BoY

  • عيد الميلاد 04/14/1992

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    وحدة الله يستر عليها
  • سنة الميلاد
    1992

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    يم البرادة الي صوب المسيد الي عند الخباز:P

CrAzY-BoY الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هلوووو رد واحد بس؟؟؟ صج القصة مغبرة حدها خخخخ! عالعموم ثنكيوز!
  2. +----~--------~-- ما قبل الاخير --~--------~----+ اليوم وصلنا الى يوم جديد للربع .. طبعاً مايصير نتكلم كل يوم عن كل يوم بالضبط .. لو جذي جان بنوصل حق 100 جزء .. و مخي مايستوعب خخخ ... المهم .. --------- بعد مرور اشهر قليلة .. و جاء يوم الاعلان عن نتائج الجامعيين ... الكل الحين استلم نتيجته ... احمد: 90.5% سارة: 97.3% نواف: 98.1% دانة: 95.2% راشد: 97% ريم: 92.6% مرام: 52.3% --------- الكل نجح ماعدا مرام .. انشغلت بحبيبها و خيالها و احلام السندريلا ... الكل قام يتصل بالثاني يهنئون بعض .. ماعدا مرام الي حبست روجها بغرفتها .. و تلفونها يرن و تنتظر الحبيب يواسيها ... معلومة: الحبيب اهو: عزووز "عبدالعزيز" رفيج نواف الي كلم نواف في جزء من الاجزاء .. بس نواف مايعرف انها حبيبته .. المهم .. اتصل عزووز بمرام .. رن التلفون رن مرة ثانية ثالثة .. مرام: الوو (بنبرة حزن و صياح) عزووز: الوو .. شفيج ؟؟ مرام: مانجحت بالجامعة .. ( و تكمل صياح) عزووز: اوووه لا حول ولا قوة .. الله يساعدج .. مرام: شفيك شكلك متغير .. طريقة كلامك غير .. عزووز: مافيني شي ..! .. بس اتصلت .. لاني خلاص .. مابيج .. و اليوم امي و انا بنروح نخطب بنت ... مرام: انت شقاعد تقوووول؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!!؟!؟!؟!؟!!!! اكييد تتطنز!!!! اكييد الكلام موب صح ..!! قول لي الصج ماحب هالنوع من الغشمرة !! سكت عزوز شوي .. مرام: تكلم !!! ( و هي تصيح اكثر ) .. تكلم...!!!! تكلم..!!! عاااااد!!!! لاتسوي فيني جذي..!!!!! عزووووووز !!! عزوز: خلاص انسيني .. و حذفي رقمي لاني بغيره .. خلاص ببتدي حياة يديدة اليوم .. و اعذريني على كل شي .. بس انا فكرت واااايد .. و تأكدت اني ماحبج .. و مابي اعذب روحي و روحج اكثر .. مع السلامة .. مراام: لا لا لا لحظة ..!!! و الي كان بيني و بينك ؟؟؟ عزوز: هذا انتي قلتيها .. الي كان .. يعني من الماضي.. خلاص و اللي يرحم والديج انسيني .. مرااام: حرام عليك تسوي فيني جذي..!! و اليوم بعد؟؟!! يعني ذي هدية نتيجتي ؟؟؟ ذي جزااي؟؟ خسرت مستقبلي عشانك! عزوز: مع السلامة.. صك التلفون .. و مرام قعدت تصيح اكثر و اكثر و تسمع طقة باب .. ام مرام : مرام فتحي الباب ..!! مرام: مااابي!! هدوووني بروحي!! ( و هي تصيح اكثر ) ام مرام: ليش تسوين في روحج جذي .. كلها الا علامة .. بنطلب من الادارة اعادة الامتحانات .. مرام: مابي مابي مابي مابي..!!!!!!! هدوني بروحي و بس!!!!!!!! ام مرام: على راحتج (بحزن بعد .. ) ... و تكمل مرام صياح .. و يرن تلفونها مرة ثانية ... يرن ... الرنة الاولى ... مرام: الووو عزوز؟؟؟ .. توقعت بتتصل ادري ادري بتقول لي تتغشمر ههههههههههههه صح؟؟؟ ههههههه قول ايي تحجى ؟؟!!!؟؟! ريم: الووو ..!.!.!.!؟!؟!؟!؟! انا ريم ؟؟!؟!؟! شفيج مراموو شصاير ؟؟؟ مرام: عزووز شفيك تقول انت ريم ادري انك عزووز ..!! ههههههههه استغربت ريم حدها .. و ماتدري شصاير ... صكت التلفون و اتصلت في ام مرام .. و سألتها و امها فهمتها .. مرام: الوووو وينك عزووز ماترد ؟؟؟ .. الوووو .. الوووو؟؟ ههههههههههههههههه صادت مرام حالة نفسية ... و يرن تلفونها مرة ثانية .. مرام: الوووو عزوووز تكلم تكلم لا؟؟!!؟! دانة: انا دانة! .. حبيبتي حدي سوري على النتايج بس عادي تقدرين تعوضين بس خبري الادارة يعيدونه الامتحان .. مرام: عزوووز ... ههههههههه شقاعد تقووول .. ههههههههههههه .. صكت مرام التلفون و الجهاز كله .. و قعدت تضحك .. و تصيح نفس الوقت .. ...!! ---- عقب ساعات قليلة ----- حصلت ام مرام على مفتاح غرفة مرام .. و فتحت الباب .. و جافت مرام راقدة .. فقعدت على سريرها .. و حبتها على راسها .. و طلعت .. ---------- و نروح لأحمد ---------- طبعاً بعد الشهور الي مضت .. تغلب احمد على تفكيره بنوف .. و الحين تعلق بـمي الي كلمها من زمان على النت و صارو ربع و يتصلون في بعض كربع .. و عرفها على ربعه البنات طبعاً و الصبيان بعد بس نواف و رشود .. و احمد مايبي يعيد تجربة الحب الفاضي .. فقرر انه يتزوجها .. اتصل فيها ... مي: الوو احمد: هلا مي .. مي: هلا احمد شخبار ؟ احمد: الحمدلله .. انتي؟ مي: الحمدلله دامك بخير .. احمد: انزين مي .. يغيت اكلمج بموضوع مهم وايد ..! مي: خير ؟ احمد: مو على التلفون ... مي: انزين قول وين و انا بيي لك .. احمد: انزين .. تلاقى احمد و مي في مكان خاص عند البحر .. و كوفي شوب .. (حركات خخخ ) قعدو على طاولة .. احمد: تطلبين شي ؟ مي: لا مشكور .. احمد: انزين .. انا مادري شلون بقول لج بس .. تعرفين اني احبج كصديق يعني .. صح ؟ مي: ( و هي متوترة شوي.. ) اي اكيد .. احمد: انزين ابي اعرف شعورج تجاهي انا .. ؟ مي: يعني الحين انت طلبتني ايي عشان تسألني ذي السؤال ؟ احمد: اهم سؤالين بس .. مي: انزين .. انا بعد احبك .. كصديق .. احمد: انزين و لو طلبت يدج للزواج .. بتوافقين .. ؟ مي: ها؟؟؟ احمد: مي انا من صجي و فكرت وايد بالموضوع .. و مابي ادش وياج في علاقة حب بدون مانتزوج .. لاني مابي اعيد الغلطة الي سويتها قبل .. مي: انزين تقدر تعطيني مهلة افكر .. احمد: انزين .. خذي وقتج .. بس .. ارجوج لا تتأخرين في الرد .. حتى لو كان رفض .. و فكري عدل .. مي: ان شاء الله .. مع السلامة احمد: مع السلامة .. راحت مي و رجعت البيت تفكر .. و رجع احمد بعد البيت .. و بعد قعد يفكر ... -------------- نرجع لبيت دانة --------- كانت دانة ويا اخوها في مجلس العايلة .. يجوفون تلفزيون .. عبود: دانة .. ابيج في موضوع ... دانة: نعم؟؟ عبود: انزين انزين هدي شوي خخخخ دانة: نعم؟؟؟ عبود: سارة تحبني؟ دانة: اي..! عبود: يعني تتوقعين لو طلبت يدها .. بتوافق؟؟ دانة: اوووه .. شعندك ههههه .. والله مادري .. اسألها انت ..!! عبود: لا لا لا اخاف ترفضني ولا تقول لي شي ... دانة: انا بسألها و بعطيك رد .. الحين .. عبود:انزين .. راحت دانة غرفتها و اتصلت في سارة ... سارة: الوو دانة: هلا سارة .. شخبار؟ سارة: الحمدلله انتي؟ دانة: الحمدلله .. انزين ممكن سؤال .. سارة: اي .. دانة: عبود يبي يطلب يدج .. سارة: ههههههههه تتغشمرين ؟ دانة: هههههههه لا من صجي .. سارة: اممم انزين تعطيني مهلة افكر ؟ .. الزواج موب شي سهل .. دانة: لا ..! الحين ابي الرد يالله بسرعة..!!! سارة: شفيج انتي ..! دانة: هههههههه اتغشمر .. خذي راحتج لو لي السنة الياية .. الا اخووي .. هههه سارة: انزين اوكي يلا بروح .. باي دانة: على وين؟ سارة: امي عازمتني على العشى اليوم بمناسبة النتايج .. بس بروحنا .. ههههه دانة: اوكيك hav fun .. باي سارة: باي طلعت دانة من الحجرة و اخوها ينطرها عند الباب .. دانة: بسم الله الرحمن الرحيم ..!! شفيك انت خرعتني عبود: خخخخخخخ ماكنت اقصد (ملاك..!) انزين بشري .. ؟؟ دانة: قالت بتفكر و بترد عليي .. عقب سنة هههههه عبود: آآآآآه من صجج ؟؟ دانة: هههههه لا بترد عليي قريباً .. عبود: انزين انزين .. +----~--------~--|--~--------~----+ يا ترى هل بتوافق سارة على عبود ؟؟ .. و نوف على احمد ؟؟؟ ... ترقبوا الجزء الاخير .. بعد قليل ...! +----~--------~--|--~--------~----+ +----~--------~--الجزء الأخير--~--------~----+ بعد ايام قليلة ... نتوجه الى بيت رشود .. كان رشود دايماً يفكر في الزواج و في انه يستقر ... و في بوم من الايام .. قرر انه يتزوج ... فراح لامه .. رشود: يمه ... ام رشود: نعم ..؟ رشود: ابي اتزوج .. ام رشود: وي وي وي وي..!! هاذي الساعة المباركة ..!!! رشود: بس .. ابيج اتدورين لي بنت الحلال .. من ذوقج يعني .. ام رشود: و ليش ادور لك .. موجودة بنت الحلال .. و انت تعرفها ... رشود: قصدج من؟ .. دينا؟ ام رشود: اييي لاتسوي روحك ماتدري ..! رشود: خخخخخ زين .. خبري خالتي و بنزورهم ... --------- و نروح الى احمد --------- كان احمد قاعد يفكر و مي للحين ماتصلت له ولا دشت المسنجر .. و كان حده مايعرف شيسوي ... و هو غايص في تفكيره .. رن التلفون .. الرنة الاولى .. و مامداه .. احمد: الووو!! مي: الوو .. احمد: مي .. ؟ مي: اي ... احمد: شخبارج .. شلونج .. وينج من زماان؟؟ مي: انا الحمدلله و بخير .. بس هالايام النت مقطوع عندنا .. ابوي يمر في ازمة مالية .. و مااقدر ادش النت .. و انا يالله و هالكردت بس عشان اخبرك .. اني موافقة .. احمد: صج ؟؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟؟!؟!؟؟!؟!!!!! مي: اي .. بس .. بشرط ... احمد: تدللي ..! مي: مادري شلون بقول لك .. بس .. ابوي مزاجه هالايام موب وايد زين .. و يمكن يشترط عليك مهر غالي ... و انا ماابيك تعتقد ان احنا طمعانين او شي .. احمد: ان شاء الله!!! .. انتي بس حددي يوم و انا و امي بنيي لكم و بطلب يدج ..! مي: باجر عقب صلاة المغرب .. احمد: ممتاز ..!! مي: اوكي يلا بصك التلفون .. باي احمد: باي.. ------ و نروح لبيت دانوو ----- و كانت دانوو قاعدة على النت .. و التفلون يرن ... ردت دانوو على التلفون .. دانة: الوو .. سارة: هلا .. دانة:هلا ساروو شخبارج؟ سارة: الحمدلله .. انتي ؟ دانة: الحمدلله بعد .. انزين فكرتي بالموضوع .. ؟؟ سارة: اي .. دانة: و الجواب .. ؟ سارة: لا .. دانة: افاا .. ليش؟ سارة: انا توني صغيرة .. و بعد للحين ماحبيت اخوج ولا اعرفه عدل .. و ماابي اتزوج في هالسن .. دانة: اهاا ... مسكيين اخوي .. بيتعذب ... سارة: قولي له اني وااااااايد آسفه .. بس اعذرني .. يلا باي .. دانة: باي... و تروح دانة حق اخوها ... تطق باب حجرته .. عبوود: من .. ؟؟ دانة: انا .. عبود: حياج..! دانة: بقول لك شي .. بس .. عبود: سارة اتصلت .. لا؟ دانة: اي .. عبود: و ماوافقت .. صح؟ سكتت دانة و استغربت شوي .. دانة: اي .. عبود: كنت حاس و متوقع .. بس ذي قضاء و قدر .. و ان شاء الله بحصل بنت الحلال .. دانة: اي .. بس .. اهي قالت لي اقول لك .. ان اهي واااايد آسفة .. عبود: لا عادي .. على شنو اصلن .. دانة: انزين .. خيرها بغيرها .. عبود: اي خخخ ... دانة: انزين عن اذنك بروح اكمل شغلي.. عبود: الله وياج .. طلعت دانة من غرفة اخوها .. و اتجهت الى غرفتها و ترجع للكمبيوتر و النت ..! ------- ننتقل الى مرام ------ صار حق مرام جمن يوم ماكلت و عايشة بالماي .. و ويها اصفر و مريضة .. و يوم من الايام .. طقت ام مرام الباب على حجرة مرام و فتحت الباب .. بس موب مفتوح .. حاولت تفتحه مرة ثانية بس مافي فايدة .. طقت الباب و تنادي مرام ..!! مرام..!! .. بس محد يرد .. راحت اتييب مفتاح السبير .. و رجعت تفتح الباب .. و كان الليت مصكوك .. فتحته .. والا اتجوف مرام راقدة .. راحت تقومها و تناديها .. مرام! .. مرام! .. قومي ..! .. بس ماكانت ترد .. راحت لها تيود يدها و كانت يدها مافيها نبض .. فخافت امها و اتصلت بالاسعاف .. بعد دقايق قليلة .. وصلوا الاسعاف و نقلوها للمستشفى .. فراحت ام مرام و هي تصيح للدكتور .. ام مرام: شفيها بنتي؟؟؟ الدكتور: عندها سوء في التغذية .. و الحمدلله راح تتحسن بس لازم تنام بالمستشفى عندنا .. ام مرام: انزين دكتور .. مشكور .. بعد ايام قليلة ... تحسنت حالة مرام .. و نست عزووز .. و قدمت امتحان الاعادة .. و نجحت فيه ... و بخصوص احمد .. خطب مي ... و تزوجها عقب اسبوعين .. و نواف للحين ماحصل بنت الحلال .. و فتح له شركة يديدة و اكبر و تفرع في دول العالم .. و البنات كلهم اشتغلوا و للحين ربع ... و راشد الليلة عرسه .. ... خل انروح انجوف شصاير ... كل النسوان مجهزين العدة مالتهم .. الحمرة و بقية المكياج .. و طبعاً وراء كل امراة حلوة مكياج عظيم ... و الرياييل الحمدلله موب ناقصهم شي .. الا البخور و العود و العطورات.. و طبعاً الربع كلهم معزومين .. و البنات اكيد اولهم .. و بعد كل شي .. انتهت الحفلة .. بخير و سلام .. +----~--------~--.-..|[ الـــ ـــــــنـهـــ ـــــــايـــــــ ــــة ]|..-.--~--------~----+
  3. الجزء الخامس ... و بعد انتظار طويل ....!!!! خخخخخخ ------------------+++++++------------------- ------------ بيت رشوود ---------- عقب ماخلص صلاته و راح يتريق ... و عدل راسه المطقوق شوي .. رجع حجرته عشان يتعدل و يتعطر بالعود العربي و يلبس ذاك الثوب الكشخة ..! عاد وين بيروح الاخ ؟؟؟ و ليش كل هالكشخة .. ؟ ام راشد << موب مس بزي : روييشد تعال بسرعة .. الاهل ينطرونا .. ! راشد: ان شاء الله يمه بس خمس دقايق بالكثير .. ! ------------ عقب ماخلص التعديل رشود .. نزل تحت ... يا ترى وين بيروح الاخ؟؟ خل انجوف ... ------------- ام راشد: ها جهزت كل شي؟ راشد: اي يمه انتي ماعليج بس عطيني السويج (مفتاح السيارة) ام راشد: بلا مصاخة روح ييبه انت لاتتكيسل .. جوفه فوق الطاولة راشد: خخخخخ ان شاء الله .. ان شاء الله!! ام راشد: اي صير سنع جذي راشد: انزين يالله .. بس تأكدتي انهم صاحيين موب رقوود (نايمين) ؟ ام راشد: اي اي .. انزين يلا سخن السيارة بعد تسخين السيارة موديل 75 خخخخ .. و قراءة دعاء ركوب السيارة " سبحان الي سخر لنا هذا و ما كنا له مقرنين .. " بسم الله الرحمن الرحيم ... و عقب كل شي .. وصلوا لهدفهم .. لبيت ... الخالة (بدون ذكر اسماء) ام راشد: رشوود روح رن الجرس جوف اذا قعدو ولا للحين.. راشد: ان شاء الله ... قام راشد يرن الجرس .. و سمع صوت بنية... البنية: من؟؟ راشد: انا راشد البنية: اي هلا رشود حياك .. ناد رشود امه و دشو ... و الا هالبنت اهي دينا .. البنت الي كلمته على التلفون من فترة ... ثم دشوا و يسلمون و بيقعدون لي الغدى .. ---------- و نرجع الى احمدي .. ---------- فكر احمد وايد ... و تذكر ان هاللي صار موب منه ولا مشكلته .. و موب غلطته ... و قال حق نفسه .. ان اهي الغلطانة .. و انا ماسويت شي لها و عاملتها مثل مااعامل ملكة العالم ..! رجع احمد للمسنجر بكل سهولة .. و مثل الكل طبعاً يقص على روحه و يقول انه بينساها خلاص و مايحبها ... لكن يصير الواحد يكره في 5 دقايق بس؟؟ خل انجوف ... و لقا ان مي للحين اون لاين ... احمد حق مي: انتي للحين هني ..؟ مي: اي هلا .. احمد: ولكمو مي: يسلموو احمد:ممكن سؤال ..؟ مي: اي ممكن .. احمد: اذا مثلاً .. يعني افتراضياً .. اذا عندج حبيب .. و بعد سنيين وياه .. و مرة وحدة هدج عشان بنت ثانية ...و موب غلطتج ولا شي .. شنو بيكون شعورج احمد: يعني افتراااضياً احمد: افتراضياً!! مي: هههه انزين فهمت .. اممم .. والله اذا موب غلطتي مابكون وايد زعلانة بس اعتقد بكون متحسفة لان عشرة (بمعنى المعاشرة) عمر و سنين راحت في مجرد دقايق .. احمد: اهاا مي: ليش؟ .. اذا في شي فضفض لي .. احمد: لا مافي شي .. المهم شخبار بعد ؟؟ و تلفون احمد يرن مرة ثانية ... و قام احمد يجوف من .. الا رقم غريب ... رد على التلفون ... صوت ريال غريب ثاني: الوو؟ احمد: من؟ الريال: انت احمد؟ احمد: اي .. من؟؟؟؟؟ الريال: انا ابو نوف ... سكت احمد لحظة .. ابو نوف: ادري بعلاقتك ببنتي .. احمد: انزين .. خلاص كل شي .. اليوم انتهلا اللي بينا اذا هاي الي تبيه .. ابو نوف: لا ... ماتصلت عشان هالشي ... اتصلت عشان اقول لك ان نوف تبي ترجع لك كل الهدايا الي عطيتها .. احمد: لا مشكور اذا ماتبيهم قطوهم .. ماقدر آخذ شي عطيته .. مع السلامة ... صك احمد التلفون و صك الجهاز كله ... و راح ينبطح على السرير و يفكر ... ------------ اما الحين نرجع الى بيت دانوو ---------- عقب ماخلصوا الغدة ... سارة: شرايكم يا بنات نطلع مكان؟؟ دانة: اي والله خاطري اطلع مكان .. فلوسي يصيحون يبون يروحون مكان هههههه البنات: هههههههههههههههههههه سارة: حلو ..! .. بس وين ههههه ريم: شرايكم انروح اي مجمع .. و نتسوق و بعدين انجوف فيلم و نتعشى و نرجع للمقر الرئيسي هههههه دانة: اي فكرة حلوة ... بس خل اجوف امي .. سألت دانة امها .. دانة: يمة ممكن 100 دينار ؟ ام دانة: ان شاء الله بس خليصني اشتري سيارة حق الجيران هدية .. (تتطنز اذا لاحظتوا خخخ ) دانة: هههههه تنكتين .. عاد يالله بس اليوم (بمعنى بس هالثانية) ام دانة: الحين ماعندي الا 50 .. اخذيهم دانة: زين! خذت دانة الفلوس و راحو ويا البنات حجرتها يتعدلون و يغطون ملامح الوحوش بالمكياج خخخخ ... و بعدين راحو المجمع ... توقعو من لقوا؟؟ اكيد ماتوقعتوا .. نواف .. سارة: اووه شعنده نواف هني ..؟؟؟ دانة: يمكن ياي حق محله سارة: خل انروح انسلم عليه .. مرام: انا ببقى برع شوي سلمو لي عليه نيابة عني .. ريم: يلا عاد بلا دلع!! مرام: لالالا ماقدر سوري .. سارة: كيفج .. سارة: تدرون يابنات عن الممل عندي فكرة قبل لاندش هههههههه دانة: الله يعين هالمرة شنو؟ هههههه سارة: هههههه بغطي ويهي بالشيلة بسوي روحي من الدلوعات بجوفه شبيسوي .. لحد يدش صبروا هههههه دشت سارة المحل و هي مغطية ويهها نفس البرقع (النقاب) .. الخ سارة حق نواف: هاااي نواف و هو مستغرب: هلا .. سارة: شلونك عمري .. اووه سوري اقصد شلونك بس ... نواف و مستغرب أكثر: الحمدلله .. سارة: عندكم موبايل يديد .. نسيت اسمه ياربي .. الي يتبطل و فيه 4 كيمرات .. (مصختها شوي) نواف: ماعتقد ان في تلفون بو4 كيمرات خخخخخ خل ينزلون بو 3 اول! سارة: اووه سوري .. قلت 4؟ .. آي ميين توو (يازعم تعرف انجليزي) نواف: اي واحد تقصدين خخخخ سارة: عيونك الثنتين .. نواف: نعم؟ سارة: لا لا سوري ذكرتني بزوجي .. هههه نواف: (سكت بدون تعليق خخخ ) سارة: اقوول بجم هذي .. (تأشر على تلفون) نواف: 320 دينار سارة: بل بل بل واااايد .. مايصير اتنقص شوي ياحياتي .. غالي!! نواف: والله هاذي اسعارنا و مااقدر انقص الا شوي مابيفرق .. سارة: جم تنقص عشان عيوني .. (تغمز له بعيونها خخخ ) نواف: خخخخخ دينار سارة: مالت عليك و على ويهك الحين انا ياية درب عشان اشتري تلفون و تعاملني لايك ذيس .. او ما قوود!!! ياربي يا ربي!! وين ارباب مالك؟ نواف: خخخخخخ انا الارباب سارة: ممكن طلب؟ نواف: على حسب ... سارة: بغيت رقم يور فون .. نواف: نعم؟ سارة: بغيت رقمك .. نواف: ادري بس ليش؟ سارة: والله يعني مادري يمكن يوم من الايام احتاجك .. نواف: في شنو؟ سارة: اقصد يمكن احتاج خدماتك او شي اذا تلفوني صاده بروبلم (مصختها .. صايرة بلبل في الانجليزي خخخخخ) نواف: خخخخ انزين حزتها تعالي المحل و بنصلحه .. و "سوري" ماقدر اعطيج رقمي .. اخذي رقم المحل .. سارة: ياربييي في حياتي ماجفت ريال مايبي عيوني..!! نواف: نعم؟ سارة: لا سلامة عيونك .. الحلوة .. (تغمز له مرة ثانية خخخ) نواف: انزين اي خدمة ثانية؟ .. عندي شغل شوي .. سارة: إي آخر شي .. شرايك في ويهي؟.. شالت سارة الشيلة من ويهها .. سارة: ههههههههههههههه صادوووه!!! نواف: خخخخخخخخخخ صج ماعندج سالفة ويا ويهج ... سارة: ماقلت لي شرايك ههههه نواف: ذكرتيني في البندول .. لان ويهج يعور الراس!! خخخخ سارة: يعله البط .. انزين بنادي البنات يبون يسلمون عليك نواف: ليش حابستهم برع .. الحمدلله و الشكر على نعمة العقل بس! سارة: عندك عقب بعد؟؟ ههههه راحت سارة تنادي البنات و راحو يسلمون عليه ... دانة: هلا نوااف وينك من زمااان ماجفناك!! نواف: اي والله صار لنا الحين يومين ماجفنا بعض!!! خخخخخ دانة: هههههه ريم: اقووول نواااف .. نواف: هلا؟ ريم: نزل التلفون الي قلت لك عنه ذيج المرة؟ نواف: اي صار له اسبوع تقريباً ريم: انزين بجم؟؟ نواف: 199 و 900 فلس خخخخخ ريم: بل بل بل بل بل بل بل بل بل بل بل بل بل بل !!! نواف: اي عطي السعر عين عشان ينزل خخخخخ ريم: ههههه بس واايد يعني بالنسبة حق مواصفاته ... نواف: عشانج بعطيج اياه بـ ..امممممممممممــ ... ريم: لازم تفكر يعني؟؟؟ .. بس قول .. اممممممم... 99 دينار و 900 فلس عشانك ههههه نواف: آآآآآه خخخخخخخخ حرام عليج .. بعلن افلاس المحل اذا كل مرة جذي ...!!! ريم: انزين انزين .. جم الخصم؟ نواف: 170 احسن شي اقدر عليه ..! ريم: انزين .. بيي لك باجر الفلوس .. دانة: انزين يابنات يلا عشان مانتأخر بنروح نحجز حق الفيلم ... نواف: مع السلامة .. الله وياكم! البنات: بااااي! طلعوا البنات و توجهوا الي السينما و حجزوا لهم تذاكر حق فيلم رومانسي على حسب طلب مرااموو ... --------- و نرجع مرة ثانية لرشوود -------- عقب ماخلصوا الغدة .. راح راشد يرتاح شوي في غرفة الضيوف .. سمع طقة باب .. راشد: من؟؟ دينا: أناااا راشد: حياج .. دشت دينا الغرفة و جافته منبطح .. دينا: بس خلاص بخليك ترتاح بعديين بيي ... راشد: لحظة ليش بغيتي شي؟ دينا: لا سلامتك بس .. كنت متمللة .. و حمود يلعب بلي ستيشن تحت و تلفزيون حجرتي خراب و امي و ابوي راقدين ههههههههه ..!! راشد: انزين حياج التلفزيون هني يشتغل؟ دينا: اي .. راشد: بس انتي جوفيه و انا بخمد شوي .. خخخخ دينا: انزين ههههه .. فتحت دينا التلفزيون .. و جافت قناة اغاني .. و كان التلفزيون مطول عالي حده ... راشد: بل بل اعوذ بالله .. قصري الصوووت أو غيري القناة واللي يرحم والديج!!! دينا: هههه بالغلط والله ..!! راشد: انزين لو سمحتي بدون ازعاج خخخ والله ابي ارقد ..!! دينا: ان شاء الله! دينا كانت معجبة برشوود و يات عشان تسولف وياه .. لكن خاب املها للأسف..! دينا: تدري بس بروح انام بعد ههههه تمللت مافي شي بالتلفزيون..! راشد: انزين الله وياج .. صكي الباب (يبيها من الله!) دينا: ههههه لهالدرجة تبي الفكة؟؟ راشد: لا مو عن جذي .. خخخخخ بس تعبان شوي و ابي ارقد صج خخخخخ دينا: زين مابأذيك خلاص .. يلا مع السلامة .. راشد: الله وياج .. طلعت دينا و صكت الباب ... فكر راشد و قال: مسكينة والله خخخ حقرتها و اهي تبي تسولف .. براضيها بعدين .. و رقد راشد ... الا يسمع رنة تلفون خخخخخ راشد: اوووووه يعني حتى النوم ماعندي حظ!!! .. والله حالة رد على التلفون.. راشد: ألوووووو (بنبرة غضب خخخخ) صوت ريال: الووو راشد: نعم؟؟ من؟؟ الريال: مني كنتاكي؟؟ (خخخخخ) راشد: مالت عليك!! كنتاكي عندهم رقم موبايل بعد انت!!! صك التلفون في ويهه منرفز و صك الجهاز كله و بعد رقد مرة ثانية خخخ ... --------------------- هاذي كل الموجود اليوم بالقصة .. ان شاء الله عجبتكم؟؟ ترقبوا الجزء الخامس قريباً!!! تحياتي,, كريزي بوي
  4. ----- الجزء الرابع و بدون تأخير .. !----- بس اول نسترجع آخر مقطع لنا... ---------------------------في بيت دانة------------------------------- اتيي ام دانة و تفتح الستارة و الشمس طالعة ... ام دانة: يالله يا بنات قوومووا!!! بسكم رقاااد!! ... الغدى بيبرز و انتوا للحين ماتريقتوا حتى! اول وحدة قامت اهي مرام ... مرام: صباح الخير خالتي.. ام دانة: صباح النوور حياتي! مرام: انا بروح اغسل ويهي و اتعدل و بنزل تحت عشان اتريق حدي يوعاانة!! ام دانة: انزين حبيبتي بس قبل اي شي .. قومي الغجر هههههههه مرام: هههههههههههه ان شاء الله خالتي! ام دانة: يالله انا بروح اقوم عبيد (عبود) ... و بنزل اجهز الاكل لكم .. مرام: اوكيك خالوو..! ------------------------------- فقومت مرام كل البنات ... و راحوا اهم بعد يغسلون ويوهم الي ماتنجاف في الصبح بدون ميك اب ..! سارة: هاااااااااااااه ( تتثاوب) .. صبهااااااااح الخهيييير هاااااااااااه ..! مرام: اكيد مارقدتي عدل من لعانتج امس بالليل! سارة: هههههه اي والله شوي رقدت ..! ريم: صج لين في بالج شي الا تسوينه...!! .. مولت على هالويه <_< سارة: شفيكم على ويهي انتوا .. ما شاء الله جمال .. اللهم لا حسد ..! دانة: صبهااااهح الخهيييهر صبهااايااا .. سارة: سدي حلجج يابنت الناس مادته جنج أسد .. حاسبي لايدشون الذبان بس! دانة: ههههههه بايخة ! سارة: انزين يلا انا بدش الحمام أول من ايي وياي؟ معلومة: لحد يفهم غلط خخخخخخخ ... الحمام مقسوم حق 2 ... يعني فيه مغسلتين و بانيويين و يفصلهم باب ماينجاف ... شسوي .. هاي الي تخيلته عشان انسرع القصة ... المهم .. ! مرام: انا!! سارة: يلا مادام انتي قمتي اول .. البنات خلصوا و غسلو و البقية بعد .. و نزلوا للريوق ... و جافوا ان الريوق خلص خخخ .. و تحول من بيض و طمام الى .. مجبوس دياي ..! البنات كلهم: .... ! --------------- و نرجع لأحمدييي أبو النت --------------- عقب ماخلص الريوق و تهاوش ويا الخدامة مالتهم لانها مسوية بلاليط على ملح بدال ال "سكر" رجع احمد الى الحجرة و قعد على النت الا يجوف نوف داشة اون لاين ... و مي الي تعرف عليها .. بعد للحين اون لاين ..! نوف: هااااي احمد: هايااااااااات نوف:احمد ... احمد: هلا ... نوف: في شي ابي اقول له ... احمد: تفضلي .. عسا ما شر؟؟ نوف: والله مادري شلون اقول لك ... احمد: خوفتيني!!! شصاااير ...؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟!!؟؟!؟!؟!؟! نوف: ... ... احمد: شفيييييييج؟؟؟؟ نوف: احمد!!! ... خلاص ماقدر اجوفك ولا تجوفني ولا تكلمني ولا تتصل لي و امسح رقمي و امسحني من حياتك خلاص!!! سكت احمد دقيقة ... و كان منصدم و متفاجأ حده ...! لانه من كلمها الصبح كانت وياه اوكي ... و مستغرب حده الحين ... نوف: خلاص الحين بسويك بلوك و ديليت و بمسحك انا بعد من حياتي .. و بغير رقم تلفوني ... ! احمد: لحظة لحظة خليني اعرف ليش ليش ليش؟؟؟ نوف: والله آآآآآسفة على كل شي ... (Noof appears to be offline. Messages you send will be delivered when they sign in.) سكت احمد للحظة حزن و صدمة .. كانت فيه صيحة و دموعه على رموشه ... شلون تسوي فيني جذي و ليش ؟؟؟ و انا شسويت لها؟؟؟ الغلطة مني؟؟؟ ... كل هالاسئلة طرت على باله ... و الا يسمع صوت رنة التلفون ... انتبه له سيدة راح له جاف رقم نوف و ماكملت الرنة الاولة و الا رد ... احمد: ألوو!! صوت ريال غريب: ألوو .. انت احمد؟ احمد: ... اي! ... ممـ ممـن؟؟ الريال: انا خطيب نوف اليديد .. و بغيتك تمسح رقمها و تنساها للأبد ..!!! الريال صك التلفون .. و حس احمد ان حياته انصكت وياه بعد ... يا ترى شبيسوي احمد الحين ..؟؟؟؟ و شنو بيكون مصيره في الحب الي دام 5 سنين موب هينه! بتعرفون في الجزء الخامس!!!! ------------ اما الحين .. ننتقل الى رشوود ---------- عقب ماخلص صلاته و راح يتريق ... و عدل راسه المطقوق شوي .. رجع حجرته عشان يتعدل و يتعطر بالعود العربي و يلبس ذاك الثوب الكشخة ..! عاد وين بيروح الاخ ؟؟؟ و ليش كل هالكشخة .. ؟ ام راشد: روييشد تعال بسرعة .. الاهل ينطرونا .. ! راشد: ان شاء الله يمه بس خمس دقايق بالكثير .. ! ----------------------ان شاء الله عجبتكم لحد الحين ؟؟؟------------------------------ و نلتقي في الجزء الاكثر تشويقاً بالقصة لحد الحين و الجزء الخامس!! تحياتي,, كريزي بوي
  5. خخخخخخخخخ انزين كزووونه الحين بحطها ..
  6. ثنكيووز على الردود و ان شاء الله اذا جفت ردود اكثر بحط الجزء الرابع ..!
  7. ثنكيووز جميعاً مرة اخرى و انتظر الردود السنعة و لو بعد ممكن تثبيت ..! اخاف تضيع القصة .. خخخ
  8. -------- الجزء الثالث --------- نرجع الى آخر مقطع لنا .. --------------- تنتقل الكاميرا الى بيتنا الثالث بالقصة و هو بيت راشد ----------------- في حجرته .. راسد راقد و خامد ... ووراه شغل ايام الاجازة! اتيي له اخته تقومه ... الاخت: رشوووود قوووم يلا!! راشد: اوووه فطووم لا تقعدين تأذيني ..!! يالله بعدين قوميني!! .. بعدين! فطووم و الشغل؟؟ راشد: اوووووووووووووه نسييييت!!! معلومة: فطووم (فاطمة) ... العمر: 17 ( بنت صغيرة و حبوبة و طيوبة بعد ... بتتخرج عقب شهور قليلة .. و متشوقة للجامعة ..! و نقز مرة وحدة راشد من السرير و سيييدة راح الحمام يفرش اسنانه و يغسل ويهه و يتوضأ مع انه تأخر شوي ... و هو راكض ... رقع راسه بالطوف خخخخخخخ ... مسكين ... ولا اخته تضحك عليه "واااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاها" راشد: ضحكتي من سرج بلا !!! فطووم: سوري بس انت تدري حظك الردي يضحكني .. هههههههه ..! راشد: انزين ييبي لي ثلج .. طبعاً بيت راشد مجهز بالادوية و جميع المستلزمات الطبية و الصحية و عندهم غرفة خاصة للعمليات .. من كثر حوادث رشود خخخخخخ و الثلج بالنسبة لهم مصنع .. عندهم الفريزر العود بس حق الثلج ... خخخخ ..! فطووم: ان شاء الله ... ههههههههههه فقام راشد و الا تلفونه يرن ... تررررن ترررررررن ... طبعاً عنده ايدد نوكيا الي بو 3 كيمرات .. 3310 .. خخخخخ .. ! راشد: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الي بالتلفون: لازم كل مرة هالسلام الطويل؟؟ راشد: من؟ الي بالتلفون: انا دنووي .. (دينا) راشد: اي دينا؟؟؟ دينا: وييييي راشد: بييييي دينا: شفيييك؟؟؟ راشد: اييييييي ... تذكرتج!! معلومة: دينا: العمر: 21 .. ( بنت حبوبة و طيبة القلب ... تصير بنت خالة راشد ... و تحب تنكت وايد!! و خصوصاً على ولد الخالة خخخ .. ) دينا: شفيك نسيت صديقة عمرك دنوي الي يوم كنا ويا بعض من اول مانولدنا؟؟؟ راشد: ايي هلا هلا ببنت الخالة !! دينا: تو الناااس!! .. توك متذكر ان عندك بنت خالة ؟؟؟ .. ولا في بنت ثانية غيري؟؟؟ ولا اخاف طقيت راسك مرة ثانية نفس كل مرة هههههه راشد: العياذ بالله!!! ... بس صدقتي في الاخيرة خخخخخ توني قايم و راكض الحمام و طقيت راسي بالطوف خخخخخ دينا: هههههههههههه سمالله على راسك العووود .. عادي متعود خب راسك جنه جوز الهند ههههههههه! راشد: جوز الهند ويهج خخخخخخ دينا: انزين ماعلينا .. المهم .. امي اليوم عازمتكم اليوم عالغدى .. تيي؟؟ راشد: اممم والله مادري بنحاول ان شاء الله! دينا: انزين اوكي يلا حبوب هههههههههه باي! راشد: مع السلامة حبوبة خخخخخخ! راشد صك التلفون و اخته يابت له الثلج و حطه على راسه و طرة على باله الشغل فماقدر يروح ذاك الوقت .. فاتصل لهم و اعتذر لهم ... فطووم: ليش هالدلع الزايد هههههههه راشد: دلع ويهج!!! فطووم: و انت كل وحدة تتطنز عليك يبت طاري ويهها! ههههههههه راشد: اييي ماعندي شي اقوله! فطوم: مايهم .. وات ايفر هههههههه راشد: يلا قولي حق امي تجهز الريوق .. ! فطووم: ان شاء الله ..! --------- و تنتقل الكاميرا الى البيت الرابع من القصة و الي اهو بيت نواف --------- نواف الله يسلمكم اكشخ واحد بين الصبيان .. و يحب يتعدل حق كل مكان حتى لو يروح الخباز او البرادة لااازم يتعدل ..!! و في المشهد ... تحديداً هالمرة على طاولة الاكل ... و الي قاعدين فيها اهم .. الولد و الوالدة ... نواف: تسلم يدج يمه!! ام نواف: الله يسلمك .. بس خلص الى على الصحن عشاني ... نواف: عاد يمه ابي اروح الحين ... ابو نواف: وين رايح يبه؟ نواف: بروح المحل اجوف اخباره و شلون ماشي الشغل .. طبعاً نواف عنده محل للالكترونيات يعني التلفونات و تلفزيونات و هالسوالف .. و الحمدلله ناجح ..! ابو نواف: الله يوفقك و يوفقنا!! الكل: آآمين! نواف: يالله مع السلامة ام نواف: الله وياك..! ابو نواف: لاتنسى معاشات العمال ...! نواف: ان شاء الله! طلع نواف برع البيت و توه بيفتح سيارته الا يسمع صوت هرن سيارة ثانية ... لف ورا و الا يجوف رفيجه عزووز ... معلومة: عزووز (عبدالعزيز) العمر: 20 .. (ياحبه حق الريسات و السيايير .. شخص طيب حده .. و طالع على رفيجه ... بس مايحب يسولف وايد وايد .. بس مع حبيبة القلب و ربما تعرفونها بعدين خخخخ..!) عزووز: هلا بالغالي!! (صوت الهرن بيييب بييب) خخخ! نواف: هلا هلا!! ... وينك امس ماييت القهوة؟؟ عزووز: سوري كنت ويا الي خبري خبرك خخخخ ..! نواف: الله يهداك بس ... خخخخ يعني هالمرة ملزم عليها؟ عزووز: ايه ولله ياخوي..!! حبيتها!!!!!!! نواف: الله يهنيكم..! عزووز: ها.. وين ماشي؟ نواف: الشغل .. عشان اتطمن على الاحوال ...! عزووز: الله يوفقك .. يالله انا ماشي بعد! نواف: وين انت بعد خخخخ ؟ عزووز: بروح أزور العم ... من زمااان ما سلمت عليه! نواف: سلم عليه بالطريج و قول له نواف يقول لك نزل تلفزيون يديد بو 50 بوصة من الي يحبه قلبك خخخخخخ..! عزووز: خخخخخ اي والله يحبه قلبه! .. يالله سلااااااام ... (صوت السيارة: فرووووووووووم) ..!! نواف: سلام ..! -------------- و اما الحين .. نرجع باااك حق بيت داانوو ... ماوحشتكم؟؟ ... ووقت الضحى تقريباً --------- اتيي ام دانة و تفتح الستارة و الشمس طالعة ... ام دانة: يالله يا بنات قوومووا!!! بسكم رقاااد!! ... الغدى بيبرز و انتوا للحين ماتريقتوا حتى! اول وحدة قامت اهي مرام ... مرام: صباح الخير خالتي.. ام دانة: صباح النوور حياتي! مرام: انا بروح اغسل ويهي و اتعدل و بنزل تحت عشان اتريق حدي يوعاانة!! ام دانة: انزين حبيبتي بس قبل اي شي .. قومي الغجر هههههههه مرام: هههههههههههه ان شاء الله خالتي! ام دانة: يالله انا بروح اقوم عبيد (عبود) ... و بنزل اجهز الاكل لكم .. مرام: اوكيك خالوو..! ------------------------------------------- ان شاء الله عجبتكم القصة لحد الحين؟؟؟ ترقبوا الجزء الرابع ...! -----------------To Be Continued--------------------- تحياتي,, كريزي بوي
  9. انزين انزييين فضحتينا الله يهداج خخخخخ! ثنكيوز على المرور
  10. لا لا لا ما شاء الله!!! حلاتكم كل يوم جذي ردود ... بس ابي اكثر يلا برجع لكم بالجزء الثالث قريباً
  11. الله يسلمج كزنوو دنووي تعالي كل يوم خخخخ!
  12. ثنكيوووز جميعاً على الردود!! و انتظر ردود اكثر عشان اكمل!
  13. ثنكيووووووز الغاليووو على الرد !!! تعالي كل يوم و اقري البقية يالله باي بفكر في اكشن و دراما
  14. هلا ... ---------------- من اليوم ببدأ أكتب قصتي الي بتكون من عدة أجزاء ... و كل مااحصل ردود اكثر راح ازيد في القصة و احط التوابل ...! و للعلم .. ان القصة من تأليفي و من أفكاري و من نسج الخيال .. ! ... موب ناقص أحد يرفع علي قضية أو يبوقونها حق مسلسل .. الا اذا يا لي اي مخرج يطلبها مني بالطيب .. ممكن افكر اني اعطيه .. ! ----------------- أسم القصة: الربع .. Friends .. أو ممكن تقولون الاصدقاء ... الخ..! المكان: المريخ و الأرض الزمن: متفرع من حاضر الى ماضي و بالرموت الى المستقبل .. ------------- قبل لا ابتدي .. بكتب اليوم بس الشخصيات و اذا حصلت على الأقل 5 ردود تشجع بكتب الجزء الاول من القصة ... ------------- الشخصيات الرئيسية (على فكرة .. كلهم ربع جامعيين و بنفس الجامعة) : أحمد: العمر: 19 .. (شكله أوكي يعني حلو ووسيم و البنات طايحين عليه من كل صوب لكن يحب وحدة بس .. لكن لاحقين عليها .. يحب ينكت و يهذر عالفاضي ... بس حبوب و قلبه طيب ..) سارة: العمر 18 .. (شكلها أكثر من اوكي .. جميلة و رشيقة و ويها لما بنجاف يهدي الاعصاب و ينسيك همومك و طبعاً مسوية دليل أرقام حق الصبيان أكبر من دليل بتلكو تحب التنكت بعد بس حساسة و عصبية شوي .. لكن بعد قلبها أبيض ... ) نواف: العمر: 21 .. ( شكله بعد وسيم و الخ .. طيب و حنون و يحب يساعد الكل .. لكن للأسف طيبته الزايدة احياناً تنقلب ضده ..) دانة: العمر: 20 .. ( يا زينة بنات الجامعة .. اهي من عايلة معروفة طبعاً و غنية .. معروفة بدلعها و بخفة دمها .. و بجمالها طبعاً .. طيبة بعد .. لكن فيها صفة ساعات تخرب عليها الاااا و هي .. الغرور و السطحية .. ) راشد: العمر: 25 .. ( اكبر واحد فيهم و يعتبرونه الأخ الأكبر لهم ... طيب و حنون ... و متدين بعد .. يعني علاقته ويا ربه قوية .. لكن للأسف الله يختبره وايد في حياته .. يعني حظه شوي ردي .. بس اهو صابر .. ) ريم: العمر: 19 .. ( غزالة البنات .. مافي أرق منها .. طيبة حدها .. لكن للأسف الله ماعطاها الجمال الأخاذ .. يعني اهي شكلها عادي موب حلوة وايد .. لكن جمالها الداخلي يغطي جمالها الخارجي .. بنت مسكينة و مقطوعة من شجرة .. عايشة ويا صديقة عمرها مرام و أم مرام ) مرام: العمر: 19 .. ( بنت جميلة و رقيقة .. و خفيفة دم بعد .. عايشة مع امها و صديقة عمرها ريم .. أبوها الله يرحمه توفى في حادث سيارة .. لكن اهي الي نساها حزنها و مشاكلها الي تواجها يومياً اهو شخص واحد بتعرفونه في القصة .. ) -------- الجزء الأول و الثاني--------- --------------- تبدأ الاحداث و تجري الكاميرا الى بيت دانة و البنات (سارة, ريم و مرام ) مجتمعين في ليلة الإجازة و حق السهرات دانة معروفة بهالشغلات.. يعني جاهزة عند الطلب! .. -----------------------+++------------------ سارة: دنوووووي (اسم الدلع حق دانة خخخ ) .. روحي ييبي لنا اي فلم ثاني انجوفه حق السهرة بلييييز .. دانة: اوووف والله مالي خلق حق فلم ثاني حدي تعبانة وواصلة حدي ..! عيوني طلعت برع تصدقين عيوني اختنقوا من كثر الافلام! سارة: ها ها هااااي اتنكتين ويا ويهج ..! دانة: و شفييه ويهي؟؟!! سارة: لالا سلامتج ويهج جنه البخت.. ههههههه ..! مرام: يا بنات بسكم نجرة ... خلوني اروح في عالم الاحلام ... ريم: ارجوووووج يالرومنسية!! البنات كلهم : ههههههه خخخخخخخ هع هع هع هع! دانة: ههههه خلوها تفكر في "فارس احلامها" مرام: ههههه يالله عاااد يوزو عني ..! دانة: انزين انزين بس خلاص خل نرجع حق محور حديثنا .. سارة: الا و هو ... ؟؟؟ دانة: النوم ..!! سارة: ها؟؟ ..!! دانة: همبة ..! فجأة سمعوا طرقة باب .. دانة للبنات: اكيد هاي امي .. و لأمها الي متوقعتها: حياج الباب مفتوح ..! الا سمعت صوت ريال .. أحم أحم ... درب ... درب .. دانة: درب درب في غرفتي؟ اقوول عبوود و الي يرحم والديك بطلع لك مو تسوي نفس كل مرة و تدش على البنات ... عبود (عبدالله) أخو دانة: العمر: 19 .. ( يحب السوالف و البنات و معجب بسارة .. و قال حق دانة بس .. و دانة بس قالت حق كل البنات الموجودين بالغرفة حالياً خخخخخخ .. ) عبود: انزين انزين ..! طلعت دانة يم الباب ... دانة: شتبي؟؟؟ عبود: ممكن خدمة ضروورية ارجووج ؟؟ دانة: شنو هالمرة ..؟ عبود: والله ... دانة: خلص بسرعة .. البنات ينطروني ..! عبود: بس ارجووج الكلام بيني و بينج ..! دانة: انزين!! عبود: ابيج تعرفين اذا سارة تحبني أو لا ؟؟ دانة: هههههههههههههههه عبود: شفييييج ؟؟؟ دانة: هاذا وقته الحين؟؟؟ عبود: يالله عاااااد بس هالمرة ضرووري اعرف! دانة: انزين بس موب الحين .. بعدين يلا ..! دشت الغرفة ... و صكت الباب ! سارة: شيبي بعد ههههه ؟؟! دانة: ... سارة: اهااا ريم و مرام: ! ! دانة: هههههه ماعليكم .. المهم ... وين كنا؟ سارة: عقب ماقلتي همبا .. اقول لج الرد الحين .. يأم تمبة ههههه! دانة: ههههه يلا عاد ابي ارقد حدي تعبانة!!! .. الي ماله خلق يرقد طالعوا التلفزيون .. مايقصرون قنوات الاشتراك متروسة افلام و اكثرها حق مراموو مال حب و غجر نفسكم هههههه! البنات: هههه على خفيف .. دانة: يلا تصبحون على خير البنات: و انتي من اهلوو سارة: يلا يلا حطو اي قناة مالت افلام المهم فلم نفهم له! ريم: حطي قناة (فلان بن علان) << لحفظ الحقوق خخخخ ... سارة: لالالا بااايخة اليوم مافيها شي كلة ... أخبار و برامج معادة ..! ريم: انزين شرايج في ذي .. هههههههه ؟ "مقطع حب و ... الخ " مرام: واااو ... الله على الحب بس ...!!!! سارة: و الي يرحم والديييج بسج رومانسية!! شخليتي حق قيس و ليلى؟؟؟ ريم: و روميو و جولييت!!.. دانة رفعت راسها و قالت: و عنتر و عبلة! سارة و ريم: ههههههههههههههههه مرام: مالت على ويوهكم!!! ... ريم: انزين بسكم عنها هههههههه ..! مرام: ضحكتوا من سركم ان شاء الله!!! ... سارة: انزين خلاص انا هونت مابي اجوف فيلم .. راح موودي حق الافلام هالليلة .. يالله نرقد .. مرام: أحسن! .. يالله ريموو خل نرقد ... ريم: اوكيك ..! كل وحدة راحت حق موقعها الاستراتيجي للنوم ... و صكت سارة الليت ... ------------------الجزء الثاني .. بدون مقدمات----------------- عقب ماصكت سارة الليت .. الكل انبطح على السرير ... سارة: تصبحون على خير..! البنات: و انتي من اهل الخير! سارة: اوووف ياربي!!! مرام: شفيج تهفيين؟؟!! سارة: مافيني نوم .. ريم: حاولي و رقدي و انجبي ..! سارة: افااااا..! انا تقولين لي جب؟؟ ريم: لالا موب قصدي بس بالنسبة لي جب يعني لو سمحتي سكتي مرام: انزين بس حاولو ترقدون و خلونا نرقد احنا بعد! سارة: لا حوووول!!! ... الحين يعت انا بنزل آكل لي شي <<< ماخذة راحتها في بيت رفيجتها ! مرام: من صجج الحين بتنزلين؟؟؟؟؟ سارة: لالالالا مابنزل هههههه شقالو لج مينونة؟؟؟ مرام: اشوة بعد! سارة: بحوول ..! و طلعت سارة بسرعة البرق برع الحجرة ... و نزلت تحت للمطبخ و في الطريج جافت ام دانة ... سارة: هلا خالتي ..! ام دانة: هلا عيوني << فوزية الدريع خخخخخخ! سارة: اعذريني خالتي ادري انج مستغربة اني هالوقت نازلة تحت .. بس شسوي يوعانة حدي! ام دانة: لا عاادي انتي بس اخذي اي شي بس لاتلعوزين .. لاتخليني اسوي فيج نفس ذيج المرة.! سارة: هههههههه لاتوصيين!! .. خلاص تعلمت الدرس..! السالفة و مافيها ان سارة مرة من الايام دشت المطبخ نص الليل و كانت يوعانة بعد خخخخ ... و لعوزت المطبخ و الصحون في صوب و الاشياء الثانية في صوب ..! حتى المايكروويف ماسلم منها اخترب و مات على ايدها كل خمس دقايق اتسخن لها شي! و عرفت ام دانة ان سارة الي سوت هالسوالف .. خلتها اتنظف المطبخ كااامل ثلاث مرات في اليوم..! و البنات يضحكون عليها خخخخ! ام دانة: انزين تصبحين على خير ..! سارة: و انتي من اهلوو توجهت سارة الى المطبخ .. و الا اتجوف عبود قاعد يزحر في الكورن فليكس المفضل لها .. الي على كاكو خخخخ ... سارة: اوفييي .. يعني هذا وقته يزحر ؟؟ و لا بعد كورن فليكسي << الظاهر ابوها قايل لها اي شي خاطرج فيه اعتبريه مالج انا شايره لج خخخخ جافها عبود و ويهه صار احمر لان بنت احلامه يات المطبخ و مافي احد الا اهي و او..! عبود: هـ .. هــ .. ههلا .. ســ سسـ سسارة ...! سارة: هههههه شفيك تشير ؟؟؟ عبود: ل ل لا ممافيي ششي ..! سارة: اها ... ههههه توجهت سارة الى طاولة الاكل و طبعاً الي ياكل عليها الأخ عبود في الجهة الثانية ... و قعدت سارة في الجهة المجابلة له ... و عبود متوهق مايدري شيسوي خخخ ...! سارة: ممكن صندوق الكورن فليكس الي يمك؟ عبود: اانزين .. الطاولة كانت شوي طويلة .. يعني قام عبود من على الكرسي و مشى اتجاه سارة و كان يتقلقل خخخخ ... و طاح منه الصندوق مال الكورن فليكس .. سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك اليوم؟؟ عبود: مادري والله خخخخ سارة: انزين ماعليك .. انا بشيله ... عبود: لالالا مايصير!!! سارة: يالله عاد ! و قامت سارة من الكرسي و راحت صوب الصندوق عشان تشيله من الارض و اول ماوصلت للصندوق .. عبود كان يجوف عيونها و ملامحها و شعرها الناعم الطويل ... و اهي عطته نظرة عين بعين ... و قعد يتمنظر في عيونها و نزلت و اهي مبتسمة .. و خذت الصندوق .. الا تجوف عبود للحين واقف .. سارة: شفيك ؟ عبود كان ساكت و هادئ مارد عليها ... سارة: شفيك صاير جذي ههههههه ! ... تبي اشيل الهولد ؟؟ استيقظ عبود من حلمه و رد عليها ... عبود: ها؟؟ سارة: سلامتك .. عبود: اقوول .... سارة: قوول ... عبود: دانة قالت لج اي شي اليوم ...؟ فهمت سارة النقزة ... سارة: مثل شنو؟ عبود: مادري .. اي شي؟ سارة: عاد اي مثل شنووو؟؟ عبود: بس بس ماعليج ... سارة: ههههه الله يهداك اليوم بس مادري شفيك ..! حطت سارة الكورن فليكس في الملة .. و كان في حليب يمها و صبتة .. و كلت و خلصت و طول الوقت عبود كان يجوفها خخخخخ ... ! عقب ماخلصت سارة الاكل غسلت الملة و حطتها مكانها ... و كانت بتطلع ... سارة: تصبح على خير عبود: و و و ااانتتي ممن ااهلل ال اللخير .. طلعت سارة بابتسامة خفيفة ... و ردت حجرة دانة.. و صكت الباب ... جافت كل البنات راقدين .. و راحت سريرها و خمدت خخخخخ .. ------------------------- الصباح التالي --------------------- تنتقل الكاميرا و تذهب الى بيت أحمد و تحديداً .. الى حجرته ... طبعاً احمد ياحبه حق النت و التلفون و يرضع التلفون ويا حبيبته الي اهي شخصياً بتعلن افلاسه اهو خخخخخ من كثر الهدايا و الكردت الي اييبه لها ... الحبيبة: الاسم: نوف .. العمر: 18 .. ( اكيد حلوة .. طيبة .. تموت على شي اسمه هدية! ... و تفضل النوع الغالي من الهدايا! .. بس شخصيتها حبوبة .. و زعولة شوي .. لانها تغار على حبوبها احمد .. لما البنات يتلصقون فيه ..! ) احمد الحين على الكمبيوتر يهذر في الجات ... يعني بذمتكم احد يهذر في الجات من صباح الله! و مافي في الجات الا انوني ..! يتهاوشون ويا بعض من احلى اهي او نوف خخخخخخ ! المهم ... احمد انتقل من الجات و عطا انوني المسكينة .. السييين! انتقل الى المسنجر و طبعاً من ضمن ال 300 الي عنده 290 كلة بنات و ال 10 مقسمين على الصبيان خخخخ! لقى وحدة ضافته ... و اهو طبعاً من طبعه يقبل اي واحد حتى لو واحد نك نيمه بهكر ايميلك يا احمد ! فضافها .. و عرف انها بنت طبعاً عنده خبره بهالسوالف ..! نك نيم احمد: هلي و انجارت الدنيا علي ... اوصيكم على روحي وصية .. و نك نيم البنت: انا مسافر و خل قليبي عندكم .. غصب عني ترا انا مو بديا ... يعني ما شاء الله على الصدف ! المهم ... احمد: هلا .. شخبار ..! البنت: هاااي احمد: ممكن اعرف من؟ البنت: اسمي مي .. احمد: و النعم .. ممكن اسأل بعد من وين لج ايميلي و جم عمرج و تفاصيلج؟ مي: هههههههههههههههه .. اي ممكن بس لاتسأل وايد .. احمد: انزين خخخخخخ مي: عمري 18 و بدش ال 19 عقب اسبوع .. و حصلت ايميلك من وحدة تعرفك ههههه و ياكثر الي تعرفهم ... و حبيت اتعرف عليك و نكون اصدقاء و ربع .. و اذا ماتبي عادي مابزعل .. احمد: لا لا لا عادي مافي مشكلة ... زيادة الخير خيرين خخخخ مي: ههههههه (و حطت الفيس الخجول :$) احمد: شفيج تستحين يازعم خخخخ مي: لا ولا شي .. قول لي عنك ... يعني شخصيتك و شلون شكلك ؟ احمد: يعني ماتعرفيني ولا قط مرة جفتيني؟ مي: لا احمد: اها ... انزين ... اممممـ ... ماعرف والله اوصف روحي بس بحاول ... مي: هههههه اوكي .. احمد: طيب يمكن ... و رومانسي خخخ طبعاً ويا حبيبتي ... اما شكلي ... اعتقد اني وسيم على قولة ال 300 الي اعرفهم خخخخ ... مي: اها هههههههههه ... يعني انت ابو البنات ههههه ... احمد: اي تقريباً ... بس مااخون .. يعني انا حبيبتي تعرف طبعي ويا البنات .. بس متعودة و متفهمة .. مي: اها ... انزين يلا الحين برب .. بروح و بيي عقب ساعة او ساعتين ... احمد: تيت سمع احمد طرقة باب .. و كانت امه تناديه ... ام احمد: احمد!!! احمد: هلا..؟ ام احمد: تعال انزل الريوق جهز ... احمد: ان شاء الله يمه .. بس دقيقة ..! ام احمد: انزين بس لاتتأخر .. احمد: هذاني في الطريج .. <<< خخخ في الشارع موب حجرته! --------------- و تنتقل الكاميرا الى بيتنا الثالث بالقصة و هو بيت راشد ----------------- في حجرته .. راسد راقد و خامد ... ووراه شغل ايام الاجازة! اتيي له اخته تقومه ... الاخت: رشوووود قوووم يلا!! راشد: اوووه فطووم لا تقعدين تأذيني ..!! يالله بعدين قوميني!! .. بعدين! الاخت: و الشغل؟؟ راشد: اوووووووووووووه نسييييت!!! و نقز مرة وحدة راشد من السرير و سيييدة راح الحمام يفرش اسنانه و يغسل ويهه و يتوضأ مع انه تأخر شوي ... يا ترى شبيصير عقب ؟؟؟؟ تابعوا القصة! ان شاء الله عجبتكم القصة لحد الحين؟؟؟ و الى اللقاء في الجزء الثالث و ترقبوه قريباً!!! -----------------To Be Continued--------------------- و اتمنى من ادارة بحرين توداي ان اتثبت القصة ... لاني الصراحة تاعب عليها و ابي لو بس تثبيت ... لاني بحط الاجزاء كلها في نفس الموضوع ذي ... --------------------------------------------------------- للعلم اني ناقل القصة بعد في منتدى ثاني و لحد يقول بايقها .. ! و الي يبي ينقلها أرجوكم بس استشيروني قبل ..! تحياتي,, الكاتب المجنون ... كريزي بوي
  15. ترة في غلطة مطبعية ... صباح :85 سنة <<< شكلك نسيت رقم! العمر الصجي اهو : 855!!! لول ثنكس على الموضوع
×
×
  • Create New...