Jump to content
منتدى البحرين اليوم

امير الشوق

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    5968
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by امير الشوق

  1. اسئله شفتها وعجبتني قلت احطها لكم 1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟ الجمعة 2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟ نوكيا 3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟ 8 4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟ الماء.. 5- ما هو اللون الذي تفضله ؟ الاسود والاحمر والكحلي 6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟ الطفوله.. 7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه؟ فرنسا 8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟ المنتديات والمسنجر 9- هل تعيش قصة حب ؟ ؟؟؟! 10- هل تمارس الرياضة ؟ حاليا نو.. 11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟ كل واحد يحمل روحه بروحه 12- من هو كاتم أسرارك ؟ محد.. 13- كم عمرك؟ 24 14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟ يوم الحساب.. 15- هل قمت بإجراء اي عملية من قبل؟ يس.. 16- من الشخص الذي تتمنى له الموت ومن الشخص الذي تتمنى له الحياه ؟ اللي يسبب فساد في الارض [/color] والثاني كل كل شخص نيته حسنه تجاه الاخرين 17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟ الكذب والخيانة 18-متى تكون غير صريح ؟ وقت الجد 19- من هو العضو الذي يعني لك الكثير ؟ في كذا عضو.. 20- ما رأيك بالموضوع بصرآحه؟ حلوو كثيرر
  2. لمـــاذا - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟ والله حزتها ما كان في بالي نك معين..اخترته حزة الحزة..! أيـــن - أين تقضي كـل وقتك ... ؟ شغل _ هياته _ النت _ تلفزيون.. - أين تجد راحة البال ... ؟ حين اكون بقرب الاحباب.. - أين تجد نفسك في البيت ... ؟ في الصاله او المجلس.. - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟ هياته من مطعم الى مجمع وساحل..او ازور صديق من الاصدقاء.. مــن -من تقول له احبك من الأعضاء...؟ يعرفون روحهم..! - من علمته الرماية فرماك ... ؟ الله كريم.. - من يعجبك من أعضاء المنتدى... ؟ اممم والله في كم نفر ونفرة اوكيك ولكن ما ابي اقول اسم احد.. - من هو صديقك الصدوق ... ؟ صديقي.. - من أى شئ تغضب ... ؟ حينما ارى النفاق والكذب على من هم اقرب الناس لي..! مـتـى -متى تبكي بحرقه ... ؟ حين افقد شخص عزيز على قلبي بظرفة عين.. - متى تجلس لوحدك ... ؟ اذا اردت ان اتخذ قرار معين..او اذا افكر في موضوع.. - متى تقول لا ... ؟ حين ارى عكس ما اريد..! - متى تكون أناني ... ؟ اذا احببت او اعجبت بشخص مثلا..احيانا يكون شي صعب وقاسي على القلب.. كيف - كيف تعيش يومك ... ؟ مع الاهل والاصدقاء والنت.. - كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟ جدا جدا مؤسف.. راحو الطيبين.. - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟ مشرق نوعا مااا ..الحمدلله - كيف تنظر للمرأة (( إذا كنت عضو )) ... ؟ نبع الحنان والجمال ووقت الغضب والا مبالاة شيطان رجيم ..! - كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟ اشوة مو لي السؤال..خخ ما - في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟ قليل قليل ان وجد حب صادق ووفي وقليل جدا جدا ان توج هذا الحب بالزواج..!هذا اذا ما قلت الاغلبيه تلعب على الحبلين - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟ صحيح ..لانه الحب اعمى او اعور..! - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟ دعاء الوالدين لي وتشجيعهم اقرب الناس لي - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟ شخص تحبه يبادلك الحب باخلاص واكنه روحك سنكت في جسده.. - ما رايك بالموضوع ..؟ جدا جدا رائع ويا ريت صاحبة الموضوع ترد عليه..!وشكرا جزيلا هل - هل أنت عاطفي ... ؟ بشكل كبير.. - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟ ..الله كريم - هل أنت فوضوي ... ؟ كلش ما يطيح عليي خخ - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟ نعم..اعتقد ذلك
  3. -------------------- ___ 1- آآخر موقف حلـوو صـادكـ..؟ قبل 24 يوم تقريبا 2- آآخر موقف ضــايقك..؟ امس 3- متى آآخر مرة شريت ثـيااب .. شنو كـاان نوعية الثياب .. و من وين..؟ اخر مرة شريت فيهاا قبل ثلاثة اسابيع ..ثوث وكم فانيله ..سوق واقف 4- في شنو قضيت آآخر 5 ساعات..؟ مسن وطلعه على الساحل 5- تدش الـ face book..؟ كنت..ادش..وحاليا لااا 6- شرايكـم في ظاهرة الـ BlackBerry..؟ حلوو بس هظاهرة صارت روتينية ..!! 7- عضو افتقدته..؟ امممم سين من الاعضاء.! 8- آآخر عضو كلمــته..؟ محد..! 9- اختار 3 أغاني و اهديهم لـ / 3 من الأعضاء..؟ قهررر .. محد! 10- اذكر لنا مواقف محرجه صادتك في المدرسه..؟ اممم ما اذكر حاليا.. ___ -------------------- ___ وثانكس الوت..
  4. 1- خبــــــرونــــــــي كـــــــم عــــــدد الاولاد اللي تــرغــــب فيــــــهم ؟؟؟ اربعة.. 2- خبــــــــــروني عـــــــن اسمــــائهم كـــلهم وبالـــترتيب مــن البكــر الى الجـــعده ؟؟؟ يوسف - دانيال - رحيل - ليلى 3- ايــــهم احــــــــــــب اليـــــــك .. ان يكــون عيالك بنــــات لو صبيـــــاان ؟؟؟ اللي يجي من الله حياه الله .. بس افضل يكونون بنات.. وثانكس الوت على الموضوع الحلووو..
  5. ليش كل هالعفسه.. [/font] على الاقل المنتخب البحريني افضل من غيره من المنتخبات بكثيييير.. المفروض نفتخر فيهم مو نقعد نذم فيهم ومدري شنوو من الكلام الفاضي.. كل شي نسيتووه في لحظة وجيتوو على مبارة وحده..! صدق بانه المبارة مهمه بس المنتخب بعد ما قصر قدم مباريات اكثر من روعه في التصفيات..! وهاي الكرة مجنونه ما تقدر تعرف من الفايز او المغلوب الا عند صفارة النهاية.. صدق من قال ما اسهل الحرب عند الناظرين.. وهاردلك يالاحمر..
  6. ما سمعت فيه ابدا مع ان ناس وايد فيهم نوعا ما من هالمرض.. بس يكون فقط لجذب نظر الاخرين على انه كامل الاوصاف بطريقه او باخرى..! اويمكن بالاحرى مفوشر زايد او غرور.. ثانكس الوت..
  7. وانتوا بالف صحة وسلامة يا رب [/font] مشكوورين كلكم .. على راسي والله يالغاليين
×
×
  • Create New...