Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حبيبة محمد

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    569
  • انضم

  • آخر زيارة

عن حبيبة محمد

  • عيد الميلاد 04/04/1989

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    البحرين
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    ..محمد..
  • سنة الميلاد
    1989

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    .. قلب محمد..
  • الهواية
    حبيب الروح يا محمد..<br /> غلاك يالغالي عندي ما يسواه إنسان..<br />محمد إنته أغلى و أحلى هواية..<br />حبك هوه هوايتي الوحيدة..<br />أنا أذوب و أدوخ..<br />محمد يا أعز قلب ملكني بإحساسه..<br />أحبك يالغالي الله لا يحرمني منك و من حبك..

آخر زوار الملف الشخصي

2570 مشاهدات الملف

حبيبة محمد الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. و لك ذلك أخية يشرفني التعرف لشخصك طيب أنا أستأذن اللحين نراكم فيما بعد بعد الصلاة
  2. أول مايحاسب الناس به يوم القيامة من أعمالهم الصلاة
  3. إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
  4. بالتوفيق أخية ان شاء الله انا ادرس تمريض معاكم بالكلية
  5. عاشقة بلا حدود متيمة بلا حدود سحر حبك بقلبي مدفون حنانك يا غلا الروح أسرني
  6. وياج أختي يارب.. يعافيج .. الا صحيح انتي اشتدرسي بالكلية هني؟
  7. هههه انا مخطوبة بالاساس المهم .. شكراً
  8. الحب ما هو كلام الحب قول و فعل و حبي لك مش أي كلام دعيت ربي يخليك و يحفظك لي
  9. ما شاء الله .. الله يبارك فيكي أخيتي و جعله لكي زواجاً مباركاً و مبارك لكي الخطوبة مقدماً
  10. أشوف الهدرة و السوالف ؟؟ قايمة.. و أنه أكو في عرس ؟؟ عازمينا لو شلون .. اي صحيح الف مبروك اختي ليل الليالي على الزواج..
  11. السلام عليكم كيف الحال جميعاً؟
  12. امممم عالعموم ما بطول اكثر ... انته اظن دخلت على الاختصاصين مال التسجيل وشرحولك الوضع .. و كذا و فهموك انه كذا و كذا ... كلااااااام فاضي عايدينه الف مرة و مكرر وما في اي جديد.. الفصل الي طاف دخلنا على الاستاذ محمد رضا و ما عطانا اي حق و لا باطل و هذا مسئول حق التطبيقي.. و كذلك الاستاذه احلام الخاجة البااااردة جداً يقولك مسئولة و مشرفة تروح تسئلها عن آخر خبر ما عنده خبرة تقولك روح للإستاذ صادق الشعباني ..<<<هذا راح تعرفه اكثر شي لنه اكثر روحاتك كله له <<<يعني بالمختصر المفيد... راح يتوهونك .. تسئل تستفسر يعطونك جواب من غير فعل بس حق ايسكتونك.. خطط البكالوريوس المواد التحويليه الي ما نزلت للحين لأي طالب من دفعة 2005 والدوام عقب يومين يقولك سجلوا اساميكم ان تبون تواصلون .. و بعدها راح نتصل فيكم ونقولكم شنهي المواد... يعني بالمجمل العام ما يدرون للحين شنو الخطة المتبعة للبكالوريوس... تروح لاحلام الخاجة تسئلها ليش كذا و كذا .. تقولك انتوا تطبيقي غير عن الكليات !ّ! ياااه ليش غير يعني مو طلبة بنفس الجامعة ليش هالتمييز العنصريي يعني ,, قوانين من ادارة الجامعة نطبقها فلحنا عيل ...... واااااايد اهدر اعرف .. تعبت و انا اعبر .. يلا الى اللقاء ولن نعود مجددا حق لا تقول بعد نحبط الطلبة و نخليهم ياخذو فكرةسيئة انا قلت الواقع .. و الاختلاف بالراي ما يفسد الود قضية ... و الموضوع من اسمه "سجلو رايكم"و هذا رايي .... و بالتوفيق للطلبة الجدد ... موفقين لكل خير..
  13. انا ما قلت انه نعتمد على الدكاترة بكل شي انا ما يهمني اسلوب تدرسيهم و غيره ... بس هم الاساس الي ينفروا الطلبة عن الكلية بشكل عام و ما يجذبوا حد.. الهدف من هالشي كله تطفيش الطلبة .. انته توك اول فصل ما راح تلاقي اي صعوبه بالتعامل كون المقررات جداً سهله و الفصل الي بعده كمان سهله مستواها متدني .. يعني الي يدرسونا اياه مو شي جديد او عجيب اشيه ما راح نستفيد منها .. اسمها تعليم تطبيقي .. اسمها تعليم تحفيظي .. "عندك نظم المعلومات " التخصص الي ابداً ما يخدم مسماه حفظ×حفظ.. يعني تدرس على شنو شنو راح تستفيد ان حفظت بتقول بفهم و بقدم مستحيل تروح على فهمك.. بالاخص الجداول و النظام المتبع فيه مو كأنك طالب وعندك طاقه .. معينة.. بتشوف الكرف معاهم .. اغلب المحاظرات كله على اخر شي ليش!!!! يقولك ما في دكاترة الا هالحزه ... تعبان حالتك حالة محاظره 8 عقب 1 عقب 4 عقب 5 شهالحالة !! مكينة مو اوادم,, انا ما احبطك بس انقلك الصورة الواقعيه للتخصص بشكل عام .. عالعمووم بالتوفيق ان شاء الله .... و ان شاء الله يكون الوضع عندكم احسن من دفعتنا .. تبي تعرف كلية التعليم التطبيقي اسئل طالب من دفعة 2006 ............. تعرف 2006 شنو ... الدفعه الي ذبحوها و حطموها ...... عالعمووم بالتوفيق ان شاء الله .... و مع السلامه ......
  14. هههههههه ,, اها هيك لكان افا يلا ما عليه :P
×
×
  • Create New...