Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عازفة الأوتار

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    6684
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عازفة الأوتار

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    ملاك الريم
  • سنة الميلاد
    2002

Contact Methods

  • AIM
    ميوو مييو >>تت تت
  • MSN
    if you want me طرش ر.خ
  • Website URL
    http://
  • Yahoo
    امببــــاع

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    >>ظلمــتيـــــنا و كــم كنــــتي ظــلومـــه !! \\..\\ اللهم آمنا في أوطاننا ولاتسلط علينا من لايخافك ولايرحمنا \\..\\
  • الهواية
    { بسمً اڵڵه اڵرحمًن اڵرحيمً }<br /><br /><br />اڵڵهمً ڪن ڵۈڵيڪ اڵحجة بن اڵحسن .. صڵۈتُڪ عڵيڪ ۈ عڵى آباءه ..<br />في هذه اڵساعة .. ۈفي ڪڵ ساعة .. ۈڵيــاً ۈحــافظــا .. <br />ۈقـائداً ۈ نــآصرا ..<br />ۈدڵيڵاً ۈ عينــآ ..<br />حتُى تُسڪنه ارضڪ طۈعا .. ۈتُمًتُعه فيها طۈيڵا <br />برحمًتُڪ يا ارحمً اڵراحمًين .. <br />ۈصڵ يارب عڵى مًحمًد ۈ آڵ مًحمًد<br /><br />...<br /><br />حائرة انا ..<br />لست ادري .. <br />من اين ابدأ حياتي ؟! ام من اين ابدأ برسمها ؟ <br />على هذا القفص ام على قضبانه ؟<br />حاصرتني الام الحياة ..نبتت في قلبي زهور الشك والحيرة الذابلة <br /><br />فأنا من بدأت حياتي وانا اعيش في سجنها (( سجن الحــياة ))<br />ما اصعبه من سجن حين تتلاشى جميع الكلمات التي اود في قولها ,,<br />سأبقى اسيرة بأشواق قلبي الغائبة مع اسواكه الحاضرة في قلبي مدى عمري في سجن الحياة <br /><br />...

آخر زوار الملف الشخصي

5774 مشاهدات الملف

عازفة الأوتار الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اخواني خلنا نتكلم بصدق و اننظر للمواضيع من كل الاتجاهات .. مالها داعي العبودية .. و التستر على الظلم .. بسنا ظلم .. بسنا قتل .. بسنا فسآد .. بسنا و بسنا ..! الميثاق من 10 سنوات .. هل حقق ليكم شي ؟ استفدوا من الميثاق الي صوتو عليه ؟ ولا حتى 1% ! المملكة الدستورية الي يتدعونها .. هل هي فعلا مطبقة ؟! من تاريخ 14 طلعنا بكل سلمية .. و للأسف البلطيجة قابلتنا بكل عنف .. بشوزن و مسيلات للدموع و قنابل صوتيه ورصاص حي .. من عقب المجازر الي سوتها آل خليفة .. غيرنا مطلبنا من اصلاح النظام الى اسقاط النظام .. وبالنسبة لنا النظام الخليفي الظالم الفاجر سقط !!! احنا شيعه امير المؤمنين .. مانهاب الموت !!!! احنا ما نسكت عن حقنا .. ثار شهدائنا يا آل خليفة ما بضيع .. والله ما بضيع !! عمركم سمعتون بشعب ينهزم و حكومة تنتصر ؟ عمرها ماصارت والشعب في الاخير هو المنتصر .. وابي اوضح شي قبل لا انطرد من المنتدى .. عدد سكان البحرين الأصليين .. 765.0004 >> الاصليين فقط سنه و شيعه الي في المسيرات 6000.000 هاذي الي في المسيرات بس مو كل المعارضة يعني .. وهلاحصائية من قناة امريكية .. تقدرون تحكمون على اعداد المعارضة و المؤيديين .. وماله داعي يا آل خليفة جيوش و دبابات من السعودية .. خلو جيشكم البلطجي الجلفي لكم .. عساه ينقلب ضدكم .. احنا حماتنا وجيشنا الله و رسوله و اهل بيته .. حماتنا في ارضنا هي شبابنا .. ثورتنا و توحدنا ..
  2. أخ باسل و مس عذبة .. تضحكون حقيقة ! بلطجية بلطجية حدكــــــــم بلطجية
  3. ضيفة من خارج الحدود .. قلتين الحجي الي كنت بقوله .. تعبنا من الظلم تعبنا من آآآآآآآآآآل خليفة ! حسو انتون فينا .. تعالو جوفو شلون نتأذى بدون سبب ! تقدر تجوف ابوك متعور ؟ تقدر تجوف اخوانك يتكفخون قدامك ؟ آآه .......! المشتكى لله على الظالم .. نفسياتنا تعبت من الي جفناه .. سلبو حقوقنا وبعد يبون ياخذون اعمارنا ..؟ قتلو شبابنا .. و شردونا .. و ضيعونا .. بعد يا آل خليفة .. الى وين بتوصلون ؟! بعد وش بتسون فينا ؟ يا أخ الي معترض .. اذا انته شايلنهم فوق راسك .. احنا نشيل فوق روسنا رسول الله واهل البيت .. اذا انته توالي آل خليفة .. احنا نوالي أهل البيت ..وعمر الي والاهم ماضاع حقه اذا انته متوفر لك كلشي .. او عاطينك كلشي تعال جوفنااحنا .. اغلبيتنا ماعندهم بيوت .. عايشين 16 شخص في بيت ّ!!! ثلاث عوائل في بيت !!!!!!! علاوة غلاء ما نستلم !! 100 دينار الاسكان الي يتكلمون عنها ما نستلم !! يقولون مو مستحقين !!!!!!!! امي عاطلة عن العمل من 17 سنه ! من عمري !!!!!!! مو من حقنانطالب بحقوقنا ؟؟؟؟؟ والله الي يطالب بحقة في هالبلد يصير ارهابي ؟
  4. اخ باسل .. لانه ماعندك تعليق على الموضوع .. لانه ماعندك رد .!
  5. عطني صورة فيها علم ايران ..!! ماحملنا غير علم وطنا .. و علم ارضنا .. واذ
  6. هــــــــــــييييي انته !! اعرف من تكلم .. احترم نفسك ترى محد مجنس غيرك انته و ربعك و اهلك وطوايفك
  7. لحظة يا أخ .. بجاوبك على سالفة انا احنا عندنا سلاح .. لو كان لدينا هذا السلاح لن ولم نتردد لحظةً في الاطلاق فانتم استبحتم دمائنا ولا يوجد لدينا لا ناصرا ولا معينا والشكوى الى الله العلي العظيم ونقولها بصوت عالٍ هيهات يا ال خليفة هيهات من الذلة ...وكفوو عن مسرحياتكم واسمعو شعبكم فوالله لن تمحو ذكرنا والى اين ستذهبين يا حكومة من عذاب الله تعالى سفكتي دماء شبابنا و شيابنا الله شديد العقاب يا حكومتنا الظالمة بالروح و بالدم نفديج يا بحرين .. بالروح و بالدم نفديج يا بحرين ..
  8. يا أخ .. تبي اثبات ؟ ليش تلفزيون البحرين ماعرض صور الشهداء ؟ ملككم حمد لو صدق متأسف على الشهيدين الي راحو في البداية .. جان ما خلا ربعه يهجمون على شبابنا في نص الليل .. ما اقول غير تبا لدولة...تستبيح شعبها , و تغدر به في عتمه الليل و شكلك بعد ما جربت الشوزن .. وماجربت الاسلحة الي يستخدمونها ربعكم .. وقسم بالله و الله شاهد على كلامي .. بدون اي سبب .. و الاوضاع هادئه في ديرتنا .. مانجوف الا دخنه المسيل دموع بدون سبب .. والمطاط و الرصاص ليش عاد ؟ ليش يتسببون فيها المرتزقه ؟ يا أخ .. اتمنى تروح تجوف الفيديوات .. شلون كنا واقفين حاملين اعلام البحرين و نهتف هتافات ماكانت فيها اي غلط للحكومة .. و ماجفنا الا الغمامة الزرقة المرتزقة طالعين و يطلقون الشوزن و مسيلات الدموع اذا ماحصلت الفيديوات .. قول ليي براويك اياهم .. اوكي ؟
  9. صح كلامش انوون حبي .. بس ابداً مافي مجال اقعد اهني .. مكان يجيب الهم صراحة
  10. ههه .. بسكم مسرحيات يا وزارة الداخلية .. بسكم جذب و تبلي على الناس وين بس بتروحون من عذاب الله ..
  11. السلام عليكم .. مع السلامة شباب و شابات بحرين تودي .. للأسف ... ماقدرت اتحمل اقعد اهني اكثر ! بتكلم بكل صراحة .. ومابخاف من اي احد .. عمره بحرين تودي ماطبق ( لا سنية ولا شيعية ) طول عمره عايش في طائفية مو طبيعية .. بسكم عاد .. بسكم حقد على الشيعة .. وش مسوين فيكم ؟ شاربين من دمكم احنا ؟
×
×
  • Create New...