Jump to content
منتدى البحرين اليوم

asairy

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    932
  • انضم

  • آخر زيارة

عن asairy

  • عيد الميلاد 07/10/1991

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1991

Contact Methods

  • Website URL
    http://

آخر زوار الملف الشخصي

2993 مشاهدات الملف

asairy الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. انسان في قلة الأدب .. صادفت كثير من هؤلاء ولا أتحمل الحديث معهم وكثير من الأحيان اتجاهل الجلوس معهم كي لا اتعرض للمواقف هذه .. والشخص قبل لا يبدأ الكلام عليه انه يفكر في كلامه قبل البدء لأن يمكن أن يجرح الشخص من غير شعور أو قصد .. شكرا خيوتي ع موضوعج ..
  2. هل تتدمر حيآتگ إن غآب عٍنگ إنسآن تحبهـِ ؟؟!! موضوع جدا حساس اشكرج اختي على طرح مثل هالمواضيع .. فعلا لي تعلق القلب بشخص ما واصبح كل شي بالنسبه لك وفجأة يختفي انه صعب جدا ان نأقلم انفسنا عالفراق .. ولكن لم تنتهي الحياه عند تلك النقطة .. سنبقى على الذكريات الجميله ولكن سنتألم كثيرا ..
  3. هل صديق الطفولة مازال صديقاً لك ؟؟ ايه .. أطول صداقه عشتها كم كانت مدتها ؟؟ 19 سنه .. و أجمل صداقة عشتها كم كانت مدتها ؟؟ 15 سنه .. شكرا عالموضوع الحلو ..
  4. انزين ممكن تخبرونا عن اوقات العرض ؟؟ واسعار التذاكر ؟؟ شكرا لكم
  5. مرحبا .. آنه بعد بدرس هالتخصص بس الحين عندي اورنتيشن .. ابي خلفيه عن هالتخصص وشنو المواد اللي نآخذها وياليت اللي عنده الخطه الدراسيه يخليها لنا لأن آنه مادري من وين آخذها بجامعة البحرين .. يعطيكم الف عافيه ..
  6. بيييي .. يقولون وااايد في رسووب هالكورس مادري ليش .. بس آنه الحمدلله يبت اووكي ..
  7. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. لله يستر علينا بس ..
  8. اي آنه اقوول ماتوقع عليه درجات بس خفت آنه لأن دكتورتنا تعطينا كوست وتخلي درجات وجذي واول كوست مايبت زين من جذي قمت احاتي بس الثاني اوكي الحمدلله ..
  9. يسلموو القصه رووعه .. نبي الباقي ..
  10. آنه توني متخرجه من الثانوي العلمي .. والحين اول سنه جامعه .. بالنسبه للدراسه اهي سهله عندي بس يبي لها تركيز وفهم يعني مب كل شي حفظ .. في الكورس تقريبا 9 مواد .. الدراسه شوي بالبيت صعبه لأن مثل ماقلت يبي له فهم .. مثل مادة الكيمياء والفيزياء والرياضيات .. أظن ان في مدارس الحكوومه تسجيل مسائي بس مب متأكده ..
×
×
  • Create New...