Jump to content
منتدى البحرين اليوم

asairy

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    932
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by asairy

  1. انسان في قلة الأدب .. صادفت كثير من هؤلاء ولا أتحمل الحديث معهم وكثير من الأحيان اتجاهل الجلوس معهم كي لا اتعرض للمواقف هذه .. والشخص قبل لا يبدأ الكلام عليه انه يفكر في كلامه قبل البدء لأن يمكن أن يجرح الشخص من غير شعور أو قصد .. شكرا خيوتي ع موضوعج ..
  2. هل تتدمر حيآتگ إن غآب عٍنگ إنسآن تحبهـِ ؟؟!! موضوع جدا حساس اشكرج اختي على طرح مثل هالمواضيع .. فعلا لي تعلق القلب بشخص ما واصبح كل شي بالنسبه لك وفجأة يختفي انه صعب جدا ان نأقلم انفسنا عالفراق .. ولكن لم تنتهي الحياه عند تلك النقطة .. سنبقى على الذكريات الجميله ولكن سنتألم كثيرا ..
  3. هل صديق الطفولة مازال صديقاً لك ؟؟ ايه .. أطول صداقه عشتها كم كانت مدتها ؟؟ 19 سنه .. و أجمل صداقة عشتها كم كانت مدتها ؟؟ 15 سنه .. شكرا عالموضوع الحلو ..
  4. انزين ممكن تخبرونا عن اوقات العرض ؟؟ واسعار التذاكر ؟؟ شكرا لكم
  5. مرحبا .. آنه بعد بدرس هالتخصص بس الحين عندي اورنتيشن .. ابي خلفيه عن هالتخصص وشنو المواد اللي نآخذها وياليت اللي عنده الخطه الدراسيه يخليها لنا لأن آنه مادري من وين آخذها بجامعة البحرين .. يعطيكم الف عافيه ..
  6. بيييي .. يقولون وااايد في رسووب هالكورس مادري ليش .. بس آنه الحمدلله يبت اووكي ..
  7. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. لله يستر علينا بس ..
  8. اي آنه اقوول ماتوقع عليه درجات بس خفت آنه لأن دكتورتنا تعطينا كوست وتخلي درجات وجذي واول كوست مايبت زين من جذي قمت احاتي بس الثاني اوكي الحمدلله ..
  9. يسلموو القصه رووعه .. نبي الباقي ..
  10. آنه توني متخرجه من الثانوي العلمي .. والحين اول سنه جامعه .. بالنسبه للدراسه اهي سهله عندي بس يبي لها تركيز وفهم يعني مب كل شي حفظ .. في الكورس تقريبا 9 مواد .. الدراسه شوي بالبيت صعبه لأن مثل ماقلت يبي له فهم .. مثل مادة الكيمياء والفيزياء والرياضيات .. أظن ان في مدارس الحكوومه تسجيل مسائي بس مب متأكده ..
  11. أعلنت مديرة دائرة الخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة في جامعة البحرين الدكتورة عائشة العامر أن فترة تقديم طلبات الإعفاء من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2009/2010، للطلبة المستجدين (دفعة 2009)، تبدأ يوم غد (الخميس)، وتستمر حتى 15 نوفمبر المقبل، وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً لدى شعبة المساعدات الطلابية في مبنى اs17، مؤكدة أن الجامعة كانت قد أعفت 133 طالباً وطالبة، من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الحالي. وأوضحت د.العامر أن خدمة الإعفاء التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة هي للطلبة البحرينيين المقبولين في جامعة البحرين، والمسجلين في أحد برامج الدبلوم المشارك أو البكالوريوس، منوهة إلى أن ذلك لا يشمل الطلبة الحاصلين على بعثة أو منحة من أي جهة أخرى، على ألا يتجاوز راتب ولي الأمر 600 دينار. وأكدت د.العامر أهمية أن يُحضر مقدم الطلب كل الوثائق المطلوبة، وهي: صورة من جواز السفر، صورة من استمارة تسجيل الطالب بالجامعة، صورة من كشف الدرجات التي حصل عليها الطالب، صورة من شهادة الدخل الشهري للوالد والوالدة (إذا كانت تعمل) أو ما يعادل ذلك من وزارة العدل والشؤون الإسلامية (قسم التوثيق). وتشمل الأوراق المطلوبة أيضاً صورة من الوثائق التي تبين الأعباء المالية التي على ولي الأمر (قروض، عقد إيجار، فاتورة الكهرباء، وغيرها)، صورة من شهادة الدخل الشهري للإخوة والأخوات الذين يعملون في الأسرة (من غير المتزوجين)، صورة من البطاقة السكانية من الجهتين لجميع أفراد الأسرة (من غير المتزوجين)، ما يفيد عدم قدرة الوالد أو ولي الأمر على العمل في حالة عجزه عن العمل أو تقاعده، وصورة من السجل التجاري إذا كان ولي الأمر يعمل في التجارة أو الأعمال الحرة. http://www.akhbar-alkhaleej.com/ShowArticl...C6475547E647764
  12. آنه بعد اللي عنده خبره في هذا الموضوع يخبرنا .. بليـزز ..
  13. آنه تخصصي بنكنك .. C20 - 109 الاثنين والاربعاء الساعه 1 .. الاحد و الثلاثاء والخميس الساعه 12 ..
  14. آنه محاضرتي في التطبيقي حق الاورنتيشن .. في الطابق الارضي 5 .. بس آنه فووق 109 ..
  15. http://uob.me/tour/ هذي خريطة الجامعه ..
  16. جامعة البحرين تدعو مستجدي «إدارة الأعمال» للمشاركة بيوم التهيئة دعت عميدة كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين د.حميدة جاسم بوحسين الطلبة المستجدين في الكلية من دفعة 2009/2010، إلى الاستفادة من فعالية يوم التهيئة التي ستنظمها الكلية الأحد المقبل في بهو الكلية بدءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا. وأوضحت أن الكلية ستوفر للطلبة المستجدين ما يسمى بـ "الطاولات الأكاديمية"، و"طاولات الخدمات والشؤون الطلابية". حيث تعنى الطاولات الأكاديمية بتعريف الطلبة المستجدين على تخصصاتهم الأكاديمية والخطط الدراسية، من خلال تواجد عضو من الهيئة الأكاديمية وبعض الطلبة القدامى في الكلية الذين تم اختيارهم لتوجيه المستجدين. أما "طاولات الخدمات والشؤون الطلابية" فسيتواجد عندها ممثلون عن كل من عمادة شؤون الطلبة، مجلس طلبة الجامعة، جمعية كلية إدارة الأعمال الطلابية، عمادة القبول والتسجيل، ومكتبة الجامعة. وقالت عميدة الكلية إن المتخصصين المتواجدين في بهو كلية إدارة الأعمال خلال الفترة المخصصة للتهيئة سيقومون بالإجابة على استفسارات الطلبة المستجدين وتعريفهم بالشؤون الجامعية، وسيتم أخذهم في جولة حول مرافق ومباني الجامعة، كما ستوزع عليهم مجموعة من مطبوعات الجامعة تتضمن كتيبات إرشادية، وأهم الأنظمة واللوائح الجامعية. وأكدت د.بوحسين أن المحاضرات الدراسية مستمرة طوال الفترة المخصصة لتهيئة الطلبة المستجدين، وأن تخصيص فترة التهيئة من الساعة العاشرة وحتى الواحدة، لا يبرر تغيب الطلبة عن حضور المحاضرات، بل هي فترة يقوم فيها الطالب المستجد بتنظيم وقته للاستفادة من خدمات التهيئة التي تقدمها الكلية، دون التغيب عن الصفوف الدراسية. http://www.alayam.com/ArticleDetail.asp?Ca...rticleId=421555
  17. بصراحه قناة البحرين مافيها ولا شي عدل .. كل مرة نقول بخلون شي زين برامج حلوة بس كلش ماتيي ولا نص من قنوات الكويت ماشاءلله عليهم كل شي متواجد في قنواتهم ..
  18. اي ولله .. الضرر ايي حق صاحب البيت وباقي المواطنين .. ومابي ادخل في مسار ثاني .. بس اللي يسوونه غلط مابيستفيدون شي ولا بتتلبى طلباتهم اصلا ..
  19. انزين مبنى كلية تقنية المعلوومات مخلين لي عادي يعني اورنتيشن اهناك وآنه تخصصي بنكنج مادري شالسالفه عادي يعني ..
  20. عاشق .. يعني يوم الاحد آنه عندي محاضره الساعه 8 اورنتيشن اكون في وين متواجده بالمكان اللي بالجدول S40 .. وعقب برنامج التهيئه وين نكون في نفس الكلية ادارة الاعمال ؟؟ مع ان ماعرف ولا شي ماعرف اماكنهم وين ..
×
×
  • Create New...