Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كوول بحرانية

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    96
  • انضم

  • آخر زيارة

عن كوول بحرانية

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1994

كوول بحرانية الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. قوبش قوبش اني سوسة لالالالا حرام هي اكيد شلخ ههههههههههههه ع العموم ثاانكس
  2. ههههههههههههااااي يسلمممموووو والله عن صدق فشيييله
  3. مشكورة خيوتو ع القصة الاكثر من روعه ويلا نزلي البارت في اسرع وقت
  4. لكمووو خيوتو ان شاء الله تستمتعون بس يعني كان ودي اني اله انقل اليكم القصة بس شنو اسوي الظروف ما تسمح لانه هاي النت ما ادري شنو فيه
  5. هاي اتاخرت عليكم صح بس ما عليه بس حبيت اقول اليكم الحين اني ما اقدر انقل اليكم القصة لاني مشغووولة بس بعطيكم الرابط تقدرون هناك اتشوفونها وقت اله تبون وهناك بعد ارتب واب الوان وجدي يعني والصور امجهزة اهني ما اقدر احط الصور و واجد اشياء يعني والحين الرابط بعطيكم ويا http://www.bh30.com/vb3/showthread.php?t=26336&page=23
  6. شكرا حبو ع المرور وان شاء الله بكرة بتشوفينها القصة
  7. هلا سوري على التاخير لان النت اله عندنا ما ادري شنو في مرة ينقطع ومرة يشتغل والحين اخليكم مع البارت ,, السلام عليكم ,,,,,,,,,,, ,, الفصل الاول من الجزء السابع وأشرقت شمس الأمل على بيت ام سلمان ندى وهي تقعد فوق الكرسي وتاخذ زيتونة : صباح الخير يمة ام سلمان وهي تبرز لهم اكواب الجاي : صباح النور والسرور .. الا وين اختج ؟ ندى : شدراني عنها .. من صباح الله خير قاعدة تتذابح مع الخدامة ام سلمان : وينا !! ندى : هو في غيرها ام سلمان : الله يغربل بليسها من بنت .. ليش شنو مسوية وينا عشان تعكر مزاجها من الصبح .. كفاية عليها شغل البيت ندى : شدراني عنها .. الا وين سلمان لا اتاخر على الجامعة احين الساعة 7 ام سلمان : ينتظركم هو .. من زمان راح الشغل .. ابو فراس ما قصر ناداه عشان يشتغل معاهم بالشركة .. القريب اولى من الغريب ندى : شلوون جدي !! .. شذى بتتاخر وبتروح بسيارتها .. ويعني انا اظل جدي ام سلمان : احين بروح اناديها عشان ما تتاخر وتوها بتقوم ام سلمان بنزلة شذى عافسة الوجه شذى : صوووباح الخير ام سلمان وندى : صباح النور وتوها بتقعد شذى ندى صرخت : لاااااااااا شذى وقفت خافت ان فيه شي فوق الكرسي : هااا شنو فيييه يمممممممممممه ام سلمان نزلت راسها منزعجة منها ندى : قومي قومي .. وراي محاظرة بعد نص ساعة مو تأخريني شذى منقهرة : احين تصارخين عشان ما اقعد ونروح الجامعة يعني ؟؟ ندى بسذاجة وهي توقف وتحمل شنطتها وكتبها : طبعا .. يالله مشينا شذى تقعد فوق الكرسي وتاخذ لها توست : شوفي من يوصلج لكن .. مو كافي علي وينا الي ما تعرف حتى تكوي شيلة عدل جيتي لي ندى وشوية وتصيح : يمه شووووفيها .. بتأخر على المحاظرة .. وهالدكتور نزر .. ما يرضى يدخلنا اذا تاخرنا لو دقيقة .. يمممممممممممممه ام سلمان وهي واقفة : وصصصصمة مللتوني من صباحة الله خير .. روحي مع السايق ندى وهي تتحرك بشغابة مثل الجاهلة : يممممه تعرفيني مع احب اروح مع السايق بروحي .. يممممممه قولي لشذى تقوم ام سلمان وهي واصلة حدها : اوووووف مللتوني .. قولي لوينا تروح معاج .. مافي الا انا ووينا ضحايتكم ثنتينكم وفعلا .. ندى راحت مع السواق برفقة وينا الي ظلت تتحلطم بالسيارة .. وشذى قعدت تاكل على راحتها .. وما رضت توصل اختها .. لانها منقهرة 180 درجة .. الا 360 .. وام سلمان قامت عنها .. وراحت ترتاح شوية رجاء لبست لها جينز .. مع بلوزة كت بيج .. وخلت نفسها عادي .. من غير أي ميك اب .. ماعدى المرطب الي يعطيها اشراقة حلوة .. وراحت مع وسام للجامعة .. عشان تشوف اذا تقدر ترجع او لا وفي الجامعة وسام : لكن اخوي .. يعني هي البنت تحسنت ظروفها .. وتقدر تداوم احين السكرتير : انا آسف .. بس الاعداد كاملة .. ومافي مجال أي سكشن لها .. لان هالتخصص عليه بالملايين .. واحنا نختار على حسب المعدلات .. ولما انسحبت اخت ( ويطالع الاوراق عشان يشوف اسمها ) رجاء .. ضفنا بنت جديدة لهذا التخصص وسام : لكن ؟! السكرتير : آسف اخوي ما اقدر اساعدك وسام ابتسم له : مشكوور اخوي ما قصرت ( وياخذ الاوراق ويروح الى رجاء .. الي قاعدة على الكراسي تتنتظر الرد ) ... .. . ...... تكلم السكرتير : لو سمحت اخوي السكرتير : نعم ....... : في بنت تبي تنسحب لظروف عندها .. ( وتمد يدها بأوراق ) .. وهذي اوراقها اخوي السكرتير بعد ما عافس شوية بالكمبيوتر : اوكي حصل خير .. احين منال تكون منسحبة هالكورس وفاء : لا اخوي .. خلها هالسنة كلها السكرتير : ان شاء الله اختي ( ومرت خمس دقايق ) .. وانهت كل الاجراءات السكرتير وهو ينادي وسام الي توه بيطلع : اخووووي لف وسام وراه : تكلمني ؟! ونروح هناك .. بعيد عن الحياة .. نروح للي عايشين بين الوهم والحقيقة .. نروح للي احلامهم بعيدة .. نروح لـــفارس القصة .. الي اتخذ قرار .. صعب .. ولكن مع الضغوط اصبح سهلا فراس وهو يطق باب مكتب ابوه ابو فراس وتوقع انه الفراش جايب الجاي : تفضل حجي فراس دخل وهو منزل راسه ابو فراس وهو منشغل بين الاوراق : شخبارك اليوم فراس متناسي السؤال الي مو موجه له : قوة يبة ابو فراس رفع راسه منصدم : فــــــراس !! فراس : أي فراس .. ممكن اقعد ابو فراس ترك الاغراض الي بيده : تفضل .. شفيك لازم احين بالجامعة فراس : لا بس انسحبت من الجامعة ابو فراس : شنووووووووووووو !! فراس وهو يقعد ويرسم على محياه بسمة غريبة : أي يبه انسحبت .. الشغل وعندي .. وما يحتاج ادرس والهي نفسي .. وكاهوا حياتي معروفة .. شغلي معاك وزوجتي ( وبصوت سخرية ) رجـــاء .. ليش ادرس بعد ! ابو فراس : بس لازم تدرس الشهادة بتفيدك .. احنا عندنا مجرد شركة .. ما تدري شنو يصير بالمستقبل فراس : بس الي صار صار .. وانسحبت وجاي اشوف مكتبي ابو فراس تنهد : براحتك يا وليدي .. ( وقام من مكانه ) حياك طق جرس الحصة الثالثة .. في المدرسة الثانوية وجدان الى صديقتها : احين علينا شنو ؟ ميساء : احين علينا English وجدان تتأفأف بملل : اوووووووف احين بتجي وبتمللنا .. مالي زاغر لها ميساء : هههه تونا بداية الاسبوع وجدان : الله يساعدنا وكلها خمس دقايق وتدخل عليهم معلمة غريبة .. وتقولهم ان عليكم احتياط ( يعني المعلمة غايبة وحصة فراغ ) .. ويقوم الصراخ في الصف المعلمة وهي تسكتهم : بس خلااااص بدون صراخ .. ترى اذا سويتوا ازعاج ما بسوي الي في بالي البنات سكتوا وطالعوها المعلمة : زين يالله .. بوديكم المكتبة شوية تغيرون جو البنات استانسوا .. وتوجهوا للمكتبة .. وجدان وميساء استاذنوا من معلمة المكتبة وقعدوا على الكمبيوتر .. وحدة دخلت مواقع والثانية تدور صور ومنتديات وووو وجدان .. مباشرة دخلت المنتدى .. وسجلت دخولها بنك ( صمت الكلام ) وقامت تطالع شنو فيه من جديد وترد على المواضيع .. وبعدها شافت اسم غـريـب الـدار .. لطالما هالاسم يجذبها ويثير فضولها .. خواطره .. اشعاره .. تصاميمه .. ردوده .. كل شي ينطق منه يثير استغرابها .. انتقلت الى ملفه الشخصي .. وشافت آخر مواضيعه .. ولما ضغطت على العنوان الي جذبها .. وقرأت الكلمات .. كانت الدمعة محبوسة بعينها .. ولكنها تمالكت نفسها لان ما تبي سين وجيم من صديقتها .. ولكن مغصوبة فالشعر البسيط .. حسسها بطيبة هالانسان .. وبحنان هالغريب الي يختلج في صدره .. حست بقساوة نفسها مقارنة بــ غـريـب الـدار .. وتضايقت على تسرعها .. وعلى الرسالة الي نست المكتوب فيها .. وفي الكفتيريا رجاء : والله من حظي شوق : شلون يعني ؟ رجاء : اقولج اول شي ما رضى .. يقول ان ما في مجال .. ولما خبرني وساااام تضايقت .. عدل عدل ندى : انزين ! رجاء : انزين وبعدين لما بنطلع .. الا يناديني السكورتي .. ويقول ان يصير لان توها احين بنية منسحبة .. وكان تصير صديقة هذي الي لابسة شيلة سودة فيها لمعة شوق وهي تطالع : وينهي ؟؟ رجاء : هذي الي تتكلم بالتلفون وعندنا شنطة بيضة شوق : أي شفتها رجاء : من حظي والله .. شكل صديقتها مسكينة عندها ظروف وانسحبت شذى : مسكينة .. الله يساعدها رجاء : سلمت عليها وشكرتها .. وطلعت حبوبة وطيبة .. اسمها وفاء ندى وهي تشرب العصير الي قدامها : اممم .. اسمها حلوو شذى : اوووف بدت الفيلسوفة ندى : حشى .. محد يقدر يعبر عن شعوره شذى وهي تاكل السلطة الي قدامها : اكلي اكلي وغصة ندى : بل عليج مو اخت شذى وهي تتكلم وفي بوزها الاكل : اختج وغصب عنــ.. ( وغصت ) كح كح كــــح ... المـ ـ ـ ـاي ندى وهي تمد يدها بغرشة الماي : ههههههه صدق لي قالوا الدعوة ترجع على صابحها الكل ما عدا شذى : هههههههه شذى : ضحكتون من سركم بلى .. بدال ما تقولون لي عافية .. صدق ان ما منكم فايدة شوق : الا رجاء متى الخطوبة ؟ رجاء : ما ادري علمي علمج ندى : الااااي الفال لي الكل : ههههههههههههههه شذى : ولا تستحي تقول تحت اختها بعد .. بشتكي عند امي ندى : هههههه عادي اشتكي شوق : رجاء اعتقد هالاسبوع بنجي بيتكم عشان يصير كل شي رسمي رجاء : حياكم الله شوق : لان اليوم على الفطور شفت امي وابوي يتكلمون عن موضوع الخطبة وقالوا يمكن هالاسبوع رجاء بس ابتسمت ندى : يوووو رجاء احين بياخذج فراس .. وبس ما بنشوفج رجاء : هههه شوق : اول شي خطبة .. يعني تسوون بروفا تتعودون على غيابها .. وبعدين في الزواج قطاعة مرة وحدة ندى : ما يصير خيانة شلون جدي .. احنا اتفقنا ننخطب في يوم واحد رجاء : هههههههههه اوكي بعطيج اخوي شذى : هههههههههه حلوة ندى سكتت لان الكلام كان مؤثر فيها .. ورجاء قالته عن مزحة .. بس دخل قلبها في الصميم بعد عناء .. الدوامات .. بالنسبة للطلبة .. والعمال .. الكل اتجه الى بيته لما توسطت الشمس الحارة .. لتنشر اشعتها الصفراوية في بيت ابو فراس .. رجع فراس مع ابوه في مثل الوقت .. وانتظروا شوق لما ترجع .. وبعد ما رجعت مباشرة توجهت للغذاء ابو فراس : وشلون الجامعة معاج بابا ؟ شوق بمرح : طيبة يبه .. اليوم استانسنا لان رجاء قدرت ترجع تداوم معانا ابو فراس بفرح : والله .. قبلوا يرجعونها ؟ شوق : أي ام فراس : الحمد الله .. اخبار حلوة ابو فراس : أي والله اخبار حلوة .. الله يوفقها .. والله انها بنت حبوبة وطيبة .. وتستاهل الف خير شوق : أي صح يبه متى بنروح نتقدم رسمي ؟ فراس هني ما بان عليه أي اهتمام للموضوع .. وظل يرشف بالشوربة الي قدامه ابو فراس : زين ذكرتيني يا بنيتي .. ( ويلف نظره الى ام فراس ) .. ام فراس انتي اتصلي الى ام وسام .. واخذي منها موعد للمقابلة .. عشان يتم كل شي رسمي .. ونجتمع جمعة فرح .. ويتم كل شي ام فراس : ان شاء الله .. بس أي يوم اقولها ؟؟ ابو فراس : شوفي اتصلي واليوم الي يناسبها .. ويناسب عروستنا نروح ام فراس : ان شاء الله ابو فراس ينقل نظره الى ولده : هااا مستعد ؟؟ فراس : أي يبه مستعد ابو فراس : بارك الله فيك .. ووفقك ربي واول ما كملوا الغذى .. الكل انتقل لحجرته يرتاح .. بعد عناء الدوامات اما فراس .. ما غمض له جفن .. قرررب الموعد .. وخلاص مافي مجال للمفر .. لما بنكتب اسمي واسمها في ورقة تجمعنا بالحلال .. شقوووول لها !! .. شقول لها وانا ما احس بشي اتجاها .. كنت اشوفها بنت حلوة .. احين صرت اكرها .. خلت النوم يجافيني .. وتعبتني وذبحتني .. آه .. ( ويحط الموسدة فوق راسه ) .. يا ربي مو قادر حتى انام .. مع اني تعباااااااااااااااااااان .. تعبان حيل حمل التلفون ودق على رقم معين بدر : مرحبااااا فراس : مراحب بدر وهو يشرب الماي الي قدامه : شفيييك يا اخي صوتك ماله حل فراس : شتسوي احين ؟؟ بدر وهو ياكل بلح : اتغذى فراس : معاك احد ؟ بدر : ههههه .. ومنو بكون معاي يعني .. كالعادة بروحي فراس : اقدر اجيك بدر : كلللوش .. لو اقدر اجبب جببت .. حيااااك .. بنور البيت فراس : بس وين يكون بيتكم ؟ بدر بسخرية : بآخر الدنيا فراس : بآخر الدنيا بس مرتاح بدر : وييين مرتاح ياخي .. احد يحب الوحدة ؟؟ في الكوخ .. كوخ روميوو وجولييت محمود وهو يغسل يده : تسلم يدج يا احلى اسراء بالدنيا .. الغذى عسل اسراء : الله يسلمك .. ( وهي تعطيه المنشفة ) .. بالعافية محمود بعد ما نشف يده .. وطوق يده حول اسراء : الله يعافيج .. وشلون الحلوة بعد اسراء وخدودها توردت : طيبة محمود : دووم يالطيبة اسراء بنعومة : ههه تدوم ايامك محمود وهو يقعد على الكرسي قبال الـ TV : عندج شي اليوم ؟ اسراء : اممم لحظة شوية بجيب الفواكه وبقولك محمود : اووكي محمود وبصوت شوية عالي عشان تسمعه : اليوم الجوز شنوووو ؟؟ اسراء : توووووووقع ؟؟ محمود : اممم مانجوووووووو ؟؟ اسراء وهي تاخذ العصير من الثلاجة : لااااا غيره محمود : امممم اسراء وهي تحمل الصينية وتجيبها فوق الطاولة : برتقال محمود : الااااي اسراء وهي تعطيه عصير البرتقال : تفضل محمود : زاد فضلج وتقعد اسراء جنب زوجها محمود : الا ما قلتي لي .. عندج اليوم شي ؟ اسراء : اممم لا ما عندي محمود : زين .. انا عازمج اسراء : الااااي على شنو ؟؟ محمود : مفاجاة .. برزي روحج بعد صلاة المغرب اسراء : عاد وين قوولي ؟؟ محمود : لا تحنين .. بس برزي روحج اسراء : انزين ابي اعرف بنطلع نتمشى .. عشان البس جينس .. او مكان ثاني .. يعني ابي اعرف وين عشان البس شي يناسب محمود : لا تطلعين من عندج هرار اسراء : اهئ اهئ عااااااد حبيبي قولي وين محمود : فضووولية طلعت زوجتي .. لبسي أي شي .. كل شي عليج حلوو اسراء : يا ربي .. انا بعد طلع زوجي عنيد محمود : هههه بدر اول ما كمل الغذاء .. شبك على النت .. على ما يجي صديقه ( فراس ) فتح الماسنجر .. وقام يشوف الاون لاين عنده .. وشاف نك نيم ((ღ ღ مــ ـلـ ـ ــلღ ღ )) .. ابتسم .. وتذكر المنتدى .. وبسرعة دخل .. وشاف ان آخر الردود منها .. (( صمت الكلام )) كلمات رائعة .. نسجت في قلب صاحبها قبل ان تنسج هنا .. في منتدانا سلم قلمك اخي غريب الدار وبانتظار جديد روعة كلماتك صمتي .. صمت الكلام بدر كان في حالة انصدام .. معقوووووووولة .. معقوووولة ما عرفت ان الخاطرة اعتذار لها .. ليش ما ردت بكلمة ( مسموح ) .. لييييييييش !! .. معقوولة قلبها شايل علي .. بس انا اعتذرت .. ردها هذا يدل انها ما قبلت اعتذاري ... !! وليش ما تقبله .. انا ما أذيتها .. غررريب امرها هالبنت انتقل مباشرة للرسائل الخاصة .. ودز لها رسالة مرحبا .. شخبارج آنسة ملل .. الشعر لما كتبته كان اهداء لج .. وحبيت اعتذر للمرة الثانية .. وانتظر ردج بفارغ الصبر .. مع السلامة .. نروح الى رجاء .. اول ما رجعت من الجامعة .. ما تغذت من التعب .. ومباشرة رقدت .. قعدت الساعة 4 العصر .. اخذت لها شور بارد .. وبعدها لبست لها بدلة بيتوتية .. عبارة عن برمودة قطنية .. مع تيشيرت وردي .. رفعت شعرها فووق .. وصارت مثل الطفلة .. ونزلت قذلتها .. وحطت لها بس جلوز .. فتحت توأمها .. الكمبيوتر .. وحطت لها موسيقى ناعمة .. وقعدت فوق مكتبها وفتحت كتبها .. بغرض التعرف على الدرس لا غير .. مسكت قلم الرصاص .. بتحدد النقاط المهمة .. ولكن بالها مو مع الدرس .. بالها رايح بعيييييد .. رصت على القلم بشفايفها .. وهي تفكر .. يا ترى شنو حالي لما يكون توقيعي قرب توقيع فراس .. وتجمعنا ورقة شرعية .. ويقولون رجاء زوجة فراس .. !! انا بنت وقلبي بميل بسرعة له .. ولو كنت مو حابته من البداية .. بس هو شلون !! .. اذا كان مغصوب مثلي .. هل ممكن بميل قلبه لي بسهولة .. ما ابي بسهولة .. بس .. الى متى بطول هالشي !! .. غريبة صرت ما اعرف حالي .. وانا الي كنت اتمنى آخذ فارس احلامي المغوار .. الي ما اعرفه وين يكون ؟! .. غريب حالج يا رجاء .. انقلبتي في يوم وليلة .. ( وتضحك بسخرية ) هههه كنت اشوف نفسي بطلة احد هالقصص الرومانسية .. والصدف تجمعني بحبيبي المجهول !! .. يا ترى شنو بكون حالي .. انا احين بالي مشغول في حياتي الي مالها عنوان .. وانت يا فراس !! .. بالك مشغول في شنو يا ترى !! ويقطع عليها حبل افكارها طق الباب رجاء : تفضل وسام بمرح : مرحبا رجاء : اهلا مراحب وسام وهو يقعد على السرير : وينج اليوم ما تغذيتي معانا .. خليتيني انا وامي بس رجاء وهي تلف الكرسي حيث تكون مواجهة لاخوها : كنت تعبااااااانة من قلب .. شدراك مع هالجو .. ومن مبنى لمبنى وسام : هههه يالله توج اول سنة .. باقي لج بعد رجاء : انت الناجح فينا .. درس في لبنان .. مو انا وسام : ههههههه .. يالله كلها ثلاث سنوات ونص .. بالكثير اربع سنوات .. وتكملين .. وتجين معانا الشركة تديرين حلالج رجاء : ههه .. وليش انت ما تديرهم يعني !! .. مو انت رجال البيت وسام : يالظالمة .. ادور لج او الى امي او الي !! رجاء : امزح معاك .. ان شاء الله هالسنوات تمر على خير وسام : ان شاء الله .. الا رجاء رجاء : هلا وسام : دريتي متى بجون بيت عمي يتقدمون رسمي ؟ رجاء : متى ؟! وسام : ههههه انا ادري والعروسة ما تدري ؟ رجاء : انزين متى ؟ وسام يبي يرفع ضغطها : كم تدفعين ؟ رجاء : يالله عاد قول وسام يضحك : هههههههااي .. اول قولي كم تدفعين ؟؟ رجاء : اوووف مللتني .. ما ابي اعرف وسام باستهبال : أوف .. او اجازة !! رجاء : ثقيل دم وسام : طالع عليج ههههه رجاء طالعت بس بنظرة خلته يضحك وسام : ههههههههههههههههههههههه بموت من هالنظرات هههههه رجاء : سخييييف ( وتوها بترفع كارتون الكلينس ) وسام بسرعة راح عند الباب وهو يضحك : هههههههه سالي امي بتخبرج رجاء : صك الباب وراااك .. وماني سالتنها زييييييييين وسام رجع عناد لها .. وفتح الباب كله : ههههههههه رجاء : شوووف التافه .. لكن هين بشووووف ( وتطلع بسرعة عشات تلحقه ) فراس اول ما وصل بيت بدر .. نزل وقعد معاه شوية بالصالة بدر : ياخي والله جبت لي الكآبة .. يا انك ما رضيت من البداية .. او بس خلاص الي صار .. صار فراس بألم : محروم علي اني اشكي بعد !! بدر : يؤؤؤ لا تصير حساس عااد .. اشكي ياخي .. قول كل الي بقلبك .. بس لا تغلط على هالمسكينة بنت عمك .. تراها مالها ذنب فراس : تصدق .. تمنيتها ترفض .. عشان يكون الرفض منها مو مني .. انا كارهنها يا بدر .. شلون بتكون زوجتي .. شلووووووووون !! بدر : والله هي بتكون وخلاص .. وانتهت القصة فراس : يا ليتها قصة .. يا ليتهااااااااااا بدر : بلا جنون .. وقوم معاي شوية نغير جو فراس : !! بدر : اقوووولك قوم احسن لك .. تراك جننتني .. صاير لك مثل الام تجي تشكي لها همك فراس : يا ليت امي تعرف .. كنت ما بمللك .. وبروح لها تواسيني بدر : ههه من حظك لك ام .. ولا يهمك بكون لك ام وابو .. واخت واخو .. ( وعشان يغايضه .. وبطريقة ترفع الضغط ) : وزووووووووووووووجة بعد .. ( وبانت علامات الضحكة على ملامحه ) .. شتبي بعد !! فراس : انا الغلطان جاينك بدر وهو يقوم من مكانه ويسحب يد فراس : هههههههه اتغشمر معاك ياخي .. صاير لنا حساس .. وما تتحمل شي .. اقول قوم قوم بس قوم .. بنروح شوية نغير جو فراس : يالله .. نروح امرنا لله هذه الحياة .. دوامة من الاحزان .. كم من فقدوا حياتهم و مستقبلهم بسبب ما ينذكر .. احدهم جن جنونه عندما شعر بـ الفرح و آخر بـ الحزن .. سئم الكثير من الحياة فتطرق الى طريق الشؤم .. الا و هو الانتحــــار .. ابو منال .. هذا هو مكانه .. من كمل شغله الساعة 2 .. رجع وقعد عند بنته .. كان شكله مأساوي .. حيث ان الغترة طايحة على راسه من غير عقال .. كان يقرأ قرآن .. ويدعي ربه يقوم بنته الوحيدة بصحة وسلامة .. ويوعد نفسه قدام ربه .. انه بحافظ عليها .. لان انشغل عنها بالشغل والحلال .. بكى بدل الدموع دما .. وظن .. ان انشغاله هو سبب انتحار بنته .. تألم .. لانه يملك بنت .. ضنى .. قطعة من الجوف .. وما حافظ عليها ولا صانها .. وغيره يتمنى الضنى مو لاقي !! الدكتور : السلام عليكم ابو منال : صدق الله العليي العظيم .. وعليكم السلام والرحمة الدكتور : شخبارك يا ابو منال ؟ ابو منال : الحمد الله .. بخير وسهالة الدكتور : لك مدى قاعد هني ؟ ابو منال : ولي غيرها بهذي الدنيا ؟ .. اروح البيت شسوي .. اقعد هني اقرا قرآن .. وادعي ربي .. عسى الله يقومها بالسلامة الدكتور : ان شاء الله .. بس لو سمحت ممكن دقايق بس .. نبي نفحص عليها ابو منال وهو يوقف : ان شاء الله أجرت الفحوصات الى منال .. بعد عناء من الاطبة .. واول ما طلع الدكتور ابو منال : بشر دكتور ؟ الدكتور : حاليا حالها مستقر .. يعني كل خوفنا متى تستعيد وعيها بس ابو منال : ما اقدر اسفرها برة ؟؟ الدكتور : ما انصحك .. اجهزتنا حديثة .. وحالها وااحد .. وعلاجها تحت رحمة رب العالمين بس .. ومافي فرق بين مستشفياتنا .. نصيحة مني كدكتور تخليها ابو منال : ان شاء الله .. احين انا برجع البيت ببدل ملابسي وبرجع .. ما اوصيكم عليها الدكتور يبتسم لهذا الابو الي قلبه طيب .. وكبيييير .. ومؤمن برب العالمين : لا توصي حريص .. توكل على الله وتوه بيمشي ابو منال .. استوقفه صوت انثوي : قوة عمي ابو منال : هلا ببنيتي وفاء .. الله يقويج وفاء : شخبارك ؟ ابو منال : نحمده ونشكره وفاء : الحمد الله .. وشخبار منال ؟ ابو منال : على حطة يدج .. ربج كريم يا بنيتي وفاء : والنعم بالله ابو منال : زين جيتي والله .. انا رايح ابدل وارتاح لي شوية .. وراجع وفاء : خذ راحتك عمي ابو منال : مع السلامة وفاء : الله يسلمك عمي رجاء وهي تطوق يديها حول كتف امها الي قاعدة في المطبخ : مرحبا مامي ام وسام وهي تضحك : هههه مراحب .. هلا ببنيتي الغالية رجاء وهي توقف جنب امها : شتسوي الحلوة ؟ ام وسام : اسوي عصير برتقال .. الثلاجة ما فيها عصاير كلش رجاء : اهااا ام وسام لاحظت تررد رجاء في الكلام : تبين شي بنيتي ؟ رجاء : هااا .. لا لا يمة .. ما ابي شي .. ( وابتسمت ابتسامتها الحلوة ) ام وسام وهي تقرص برفق خدود بنتها : لكن قلبي يقولي بنتي تبي تقول شي رجاء : ههههه اممم بس حبيت اسال عن اليوم ام وسام : أي يوم ؟؟ رجاء تلونت خدودها : امممم يمة انتي تعرفين ام وسام : وييي شفيج اليوم انتي .. مو طبيعية رجاء وتبي تنسحب : بس ما ابي شي ام وسام تجود يد رجاء : تعالي قعدي وقولي عن أي يوم ؟ رجاء : ماماااااا حرام عليج صارت يدي كل شيرة .. تعرفيني ما احب ام وسام : لا تغيرين الموضوع .. وعن أي يوم رجاء وهي تتكلم بسرعة : عن اليوم الي بجون فيه بيت عمي .. بس ام وسام ضحكت على طريقتها : هههههههه .. جدي يعني .. بجون ان شاء الله يوم الثلاثاء رجاء : اوكي اقدر استاذن احين .. بغسل يدي ام وسام تضحك على بنتها الي كبرت وبتصير عروس قريب : ههههه روحي يالرقيقة وفي السيارة بدر : اقولك ما بنروح البحر فراس : بس عجل ما بتوقف عند البحر .. ما بنزل بدر وهو يشوف الساعة : نص ساعة ويأذن .. ليش يعني تبي تروح عند البحر فراس : بس ابي اروح بدر : تدري عاد .. بروح مو عشان سواد عيونك .. بس لاني احب منظر الغروب بروح فراس : مو مهم السبب خلنا نروح وغير بدر اتجاه السيارة .. ووقفوا عند بحر صافي .. وكان منظر الشمس حلوو وقف السيارة .. وفتح الدرايش كلها .. وقعد داخل فراس : انا بنزل بدر : اوكي بجي معاك نزل فراس .. وتربع على الرمل .. وبعده نزل وراه بدر .. وقعد يمه بدر : هههه .. شفيك قاعد جدي كأنك الا جاهل فراس وهو يلعب بالرمل : عادي .. مافيها شي بدر وهو يشوف البحر : تصدق ان البحر عجيب .. وخصوصا في هاللحظة .. منظر الغروب ينعكس على البحر .. عجيب فراس نزل جسمه كامل .. وصار كأنه فوق السرير بدر : هههه خرفت انت .. لا تعفس شعرك .. بروحه مو ناقص .. تدخل ذبانة فيه تتغوى .. ما تدل الطريق فراس : ههههه تطنز حضرتك .. شوف اول شعرك بعدين تكلم بدر : ههههه .. ذكرتني .. عفسني الحلاق الله يهديه .. رايح له يسوي شعري قصة عدلة .. الا هو شايلنه كله .. عباله خروف قاعد يحسنه فراس ما قدر : ههههههههههههههه .. الله يغربل بليسك .. تخلي الواحد يضحك غصب عنه بدر انبطح مثل فراس : آه .. شنو ورانا خلنا نضحك .. ابتسم .. تبتسم لك الحياة وكل واااحد سكت .. وراااااح لعالم بعيييييييد .. فراس يفكر في مصيره المجهول مع بنت عمه .. وبدر يفكر بحياته الغريبة .. الي مافيه أي شي من الاثارة .. وكانوا الي يمرون عليهم .. يستغربون من قعدتهم سلمان : هلا بالدكتور هلا فهد : هههه هلا بيك سلمان : عاش من سمع صوتك فهد : عاشت ايامك .. شخبارك ؟ سلمان : بخير وانت شخبارك ؟ فهد : الحمد الله عايش .. اسال عنك وعن الاهل ؟! سلمان : الحمد الله الاهل كلهم بخير .. والسعادة بترجع لنا قريب فهد : دوووم ان شاء الله .. الفال لنا سلمان : خبرك البنات في هالعمر وقت زواج فهد : أي والله .. الله يستر عليهم ان شاء الله .. وانت مو ناوي على الزواج سلمان : ان شاء الله قريب .. بس الخوات اول يجيهم ولد الحلال .. واطمن عليهم .. بعديني صير خير فهد : انا عبالي تقصد بكلامك وحدة من خواتك سلمان : لا اقصد بنت الخالة رجاء !!!!!! ثبت القمر .. هناااك .. في وسط السماء .. كان مكتمل .. في بداية شهر تسعة .. كان شكله حلوو ورومانسي .. وفي كوخ الرومانسية .. اسراء كملت صلاتها .. وقرأت لها قرآن .. ودعت ربها الله يوفقها .. ويرزقها بالذرية الصالحة اول ما كملت .. مباشرة انتقلت الى غرفتها .. تبي تبدل .. بس ورطها زوجها .. ما قالها وين بروحون .. الا باتصال منه .. اسراء : صدق ولد حلال ههههه محمود : تحشين فيني يعني ؟ اسراء : احش مع منوو .. بس بيني وبين نفسي محمود : اعترفني شنو تقولين ؟؟ اسراء : ما بقول محمود : اذا جيت البيت .. غصب عنج بتقولين اسراء تعرفه اذا يبي شي ياخذه بالغصب بالطيب بس تحدته : اوووكي نشوف محمود : زين يا مسس عنيدة .. برزي روحج اوكي اسراء : ان شاء الله محمود بحنية : حبيبتي اسراء بهمس : عيونها محمود : سالمة عيونها .. ابيج الليلة تكونين قممممر .. برزي روحج اووكي رجاء : انزين يعني وين بنروح ؟ محمود : حفلة .. من هالحفلة بعرفج على شخص .. بس انتي صيري قمر .. لبسي احلى شي عندج اسراء صادها فضول : بتعرفني على منو ؟؟ محمود : على شخص يحببببببببج واااجد اسراء : يووووو .. قولي من محمود يحقر سؤالها : ابيج قمممممر .. تعرفين يعني شنو قمر .. اوووكي اسراء : انزين يعني في الحفلة شنو .. بظل من غير عباية محمود : أي .. يعني شعرج عدليه .. ابيج تكونين عرووووس اسراء مستغربة : اهاا .. اشوى قلت لي .. كنت بروح عادية .. بدون شي محمود : اووكي حبيبتي ما اعطلج .. عشان انا اتبرز بعد اسراء : طيب محمود : سي يو حبيبتي اسراء : بااي اول شي .. غسلت شعرها .. وفيرته .. وكان عليها سهل .. لان شعرها منسدل بنعومة .. فتحت كبت ثيابها .. وقامت تطالعهم .. ورطني .. شنو البس يا ربي !! .. طلعت لها لبست فستان سكري ضيق على جسمها.. كان منسدل عليه بكل نعومة ورقة .. لانه من حرير .. كان ضيق عليها .. ومبين خصرها .. الي مخلنها احلى واحلى .. فتحت شعرها .. وظلت مقابلة المنظرة تشوف شكلها .. ونزلت راسها تنزل شوية الفستان الناعم .. وطاحت قذلتها على وجها البريء .. وزادته نعومة .. رفعت راسها وشافت شكلها .. وابتسمت .. صايرة حلوة بدون مكياج .. لو احط لي بصير قمر مثل ما يبيني محمود .. لكن القمر نااعم .. لازم احط لي مكياج ناعم .. حملت السمر كيك .. حطت لها على خفيف .. وبعدها على الفرشاة .. وحطت لها شدو ناااعم .. ولونت شفايفها بجلوز وردي .. رفعت راسها وطالعت وجها .. صايرة حلوة وناعمة .. اخذت العطر .. ورشت على نفسها .. وتنفست العطر بنعومة .. وطلعت لها نعال كعب ناعم .. ولبسته .. وصارت مستعدة .. بس عليها تلبس عبايتها .. راحت عند الدريشة .. ووقفت مدة .. ولما شافت انه تأخر .. راحت وحطت لها حنة اظافر .. وعلى ما جف .. شافت الساعة 8 ونص .. لبست عبايتها .. ورفعت شعرها بنعومة .. وحملت في شنطتها اللوازم المهمة .. ونزلت تحت .. وحتى قبل ما تقعد على الكرسي .. رن تلفونها باتصال من محمود .. يقولها انه عند الباب فتحت اسراء باب الشارع .. وكانت تمشي على العتبات الي بتوصلها للأرضية ..شافت محمود مستند بجسمه على باب السيارة ويديهبمخابيه.. كان محمود يستمع الى خطواتها بحب وعشق وهيام وينظر لها نظرة حالمة .. واما اسراء لما شافت واقف .. بثيابه .. الي عبارة عن بدلة رسمية بـ نك تاي ( كرفتا ) .. طالعته بنظرة حلوة .. ونزلت بابتسامة عريضة محمود فتح لها الباب وهمس : تفضلي اميرتي اسراء بحب : ههه زاد فضلك محمود سكر الباب لما دخلت اسراء .. وراح مكانه يسوق محمود : اسراء شوفي القمر شلون مكتمل اسراء تشوفه من الدريشة : الاااي بدر .. صاير حلوو محمود : انتي احلى منه .. واظن انه ماخذ من حلاج اسراء : هههه .. تسلم محمود : الله يسلمج حبيبتي اسراء : اممم وين بنروح ؟ محمود : حفلة اسراء : حفلة زواج يعني ؟ محمود : يمكن اسراء : عاااااد قولي محمود : امممم اسراء : .. ! محمود : بعدين اقولج اسراء : اووكي محمود .. مد يده للمسجل .. وشغل اغنية ( الله لا يحرمني منك .. خالد العراقي ) .. ورفع عليها http://www.tl3b.com/uploads/03-17-07~_____...___________.mp3 الله لا يحرمني منك .. سالم خل كلية ما عفت بحاجة مرة .. مرة كل شي ما ينعز عليا بس تصد لعيوني تفهم قبل ما شفافي تكلم وابتسم لها بحب .. وزاد سرعته .. اسراء فرحااااااااانة .. وضحكاتها تنسمع الله لا يحرمني منك منك منك .. ويا كند كيف الامان والله لو ما انت يمي .. انت يمي ضعت انا من زمان قاربية وتنسى نفسه همك ترضيني احسك الله لا يقول انت تبعد .. تبعد من تروح شلوووون لياااااا الله لا يحرمني منك .. !! ووصل المكان المتفق عليه .. ونزل من السيارة .. وفتح لها الباب دخلت اسراء المكان .. كان مكان خالي .. فيه طاولة في والوسطة .. حق شخصين .. وفوق الطاولة ورود زاهية .. اول ما نزلت طالعت تحتها .. الا الارضية كلها اوراق ورود .. رفعت نظرها الى محمود .. الي ابتسم لها وهز راسه .. بمعنى تفضلي .. نزلت تحت .. وطالعت المكان شلون رومانسي .. الشموع الي على شكل قلوب حمراء مضوية .. وغير الورود وريحتها محمود : تقدرين تفصخين عبايتج وشيلتج .. وانتظريني على الكرسي انا دقايق وجاي اسراء : وين بتروح ؟! محمود : بس لحظة نسيت شي في السيارة اسراء : اوكي .. لا تتاخر محمود : ان شاء الله اسراء .. تركت عبايتها على جنب وشيلتها .. عدلت شعرها .. ومشت بخطوات رقيقة .. وقعدت فوق الكرسي .. وحطت رجول على رجول .. تنتظر محمود دقيقة .. دقيقتين .. ثلاث !! ومرة وحدة تتسكر الاضواء .. شهقت هني اسراء وهمست : محمود ! وطالعت يمين ويسار .. كان ضوء الشموع يبين .. والاضواء الذهبية الي من فوق بس مبينية .. وفجأة .. انفتح كشاف فوقها .. ورفعت راسها الى فوق .. وقلبها يدق وشوية شوية .. توصلها صوت موسيقى ناعمة ورومانسية http://www.tl3b.com/uploads/03-17-07~11.mp3 ابتسمت بفرح .. وشوية تسمع صوت خطوات .. لفت للباب .. انفتح بهدوء .. وطلع منه حبيبها !! وقال مع الموسيقى : حبيبت روحي وغيرج ما ضني حبيت سنه مرت وغيرها بتمر وانتي بالخيال انتيالي لوصوله شفيت بالدنيا ورويت والحين أول سنه أتمر وانتي لي حلال قبلمعرفج سألت وش الحب اذا حبيت ؟ وقالو انه المأسي والسهر ليال طوال دورتالحب من أقصى الدنيا ومالقيت والحمد لله أرسلي لي أحلى حباً زلال حب يسكنأقفاص الصدور جنها له بيت ويتغلغل بالعروق وأبد لا والله مازال حب يشفيجروح القلب لامني دنيت حب نضرب فيه أحلى وأقوى الأمثال أه انا وش بوصف فيج لامنيحكيت والله ما وفي حقج لو قلت فيج موال مثل جمالج لا والله أبد اني مالقيت فيج الطهر والعفه والزين وحسن الفال يقول الزوجه الوفيه تأمن لزوجهاالبيت وتكثر بهذي الأيام بهالحديث الأقوال وانا اقول الوفيه هي الي اناخذيت حسنها وطيبها ما يخطر على البال ابوعدج اني أصونج طول ماحييت والله ييسر لنا الأمر ويرزقنا بالأطفال نسعد بيهم ويسعدون بناويملون البيت وانكون لهم عون ونخرج بهم خير أجيال كل عام وانتي اغلى ناسي .. يا حبيبتي شكرا ثامر_المحرق .. على الشعر الحلو نهاية الفصل الاول توقعاتكم : * رجاء رجعت للجامعة .. وفراس انسحب .. وبان انهم مختلفين في كل شي ! .. شلون بتكون حياتهم ؟ * وجدان .. مسس ملل .. شنو بكون دورها بالقصة ! .. وليش ردها غموض .. سامحته او لا ؟ * ندى ووسام .. ندى تفكيرها بعيد ! .. ووسام ؟ * منال .. ومصيرها الى وين ! .. والى متى بتظل في غيبوبة ؟ * يوم الثلاثاء ! .. هل من جديد يغير موازين الاحداث ؟ * فـــهـــد !! .. شنو كان موقفه ؟ * اســـراء & محـــمود .. شنو صاير عندهم ؟ والــــــى متـــــى هــــــذا الغمـــــوض ؟ وان شاء الله يكون البارت نال اعجابكم .. ولا تحرمون من توقعاتكم .. ورودكم وتحياتي للجميع ,, مع السلامة ,,,,,,,,,
  8. مشكووووووووووووووووووووووورة بس لا اتطولين
  9. يؤيؤ يا دافع البلة يعني الى هالحد البخل ايسوي جدي انعل ابو البيزات
×
×
  • Create New...