Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحنطاوية

الأعضاء
  • مشاركات

    30
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by الحنطاوية

  1. لا حول و لا قوة الا بالله .. كلن له يومه .. بس ما توقعت ان الساحة الفنية و الشعب البحريني يفقد انسان غالي و فنان مبدع مثل حميد مراد .. الله يرحمه .. و يسكنه فسيح جناته .. و الله يكون في عون اهله و زوجته و جماعته .. تقبلوا مني احر التعازي .. الحنطاوية .. لا حول و لا قوة الا بالله .. كلن له يومه .. بس ما توقعت ان الساحة الفنية و الشعب البحريني يفقد انسان غالي و فنان مبدع مثل حميد مراد .. الله يرحمه .. و يسكنه فسيح جناته .. و الله يكون في عون اهله و زوجته و جماعته .. تقبلوا مني احر التعازي .. الحنطاوية ..
  2. لا حول و لا قوة الا بالله .. كلن له يومه .. بس ما توقعت ان الساحة الفنية و الشعب البحريني يفقد انسان غالي و فنان مبدع مثل حميد مراد .. الله يرحمه .. و يسكنه فسيح جناته .. و الله يكون في عون اهله و زوجته و جماعته .. تقبلوا مني احر التعازي .. الحنطاوية ..
  3. لا حول و لا قوة الا بالله .. كلن له يومه .. بس ما توقعت ان الساحة الفنية و الشعب البحريني يفقد انسان غالي و فنان مبدع مثل حميد مراد .. الله يرحمه .. و يسكنه فسيح جناته .. و الله يكون في عون اهله و زوجته و جماعته .. تقبلوا مني احر التعازي .. الحنطاوية ..
  4. واااااو وااااااايد حلوين .. تسلم يامن ع الطرح و الصور الحلوة ..
  5. ما لاحظت شكلها في لحظة ضعف .. لكن دورها اي شي اذا رقصت .. مبين عليها حبوبة ما يناسبها رقص و حالة ..
  6. كلمات رائعة تجلت فيها النصائح القيمة .. دمتم بخير .. الحنطاوية . .
  7. بين شتات الماضي وطيات الذكريات هناك ملا يمكنني من إيجاد نفسي .. فلا حاضرا أميل له ولا هو يجاريني في تقليب صفحات الماضي .. فالماضي والحاضر أزمنة متناقضة .. لايمكن أن أعيش الماضي في الحاضر فأخسر المستقبل .. تمنيت إطارا للماضي أكون فيه أجمل الصور من ذكرياتي وأحبس نفسي داخله.. فلا أتفق مع ذالك الحاضر فهو عالم قريب يتخبط داخلي حقا لم أميز بيــن هؤلاء البشر فسرعان ماأراهم وحوشا لا أنكر أن وجود في هذا الحاضر حقيقة لكني لا آمن لذالك المستقبل فربما أراهم وحوشا أحن لوجودهم فهم أشخاص دعموني في الماضي والحاضر ولن أفتقد دعمهم لي في المستقبل .. أحن فكل الحنيـن وجد بداخلي ليته يجمعني .. ~ رسالتي لحنيني ~ أرجوك إجمع داخلي تـلك البعثرات .. وأثني طيات الذكريــات .. واهجر الشــوق فإنه يحرقني بسكــــات .. وحقق الأمنيات فبين كل ذات تجد الصعاب.. ~ رسالتي لكم ~ من منا فقد لذة أيامه لمجرد فقدانه ثقته في شخص ما؟ ومن منا تحولت ألوان الطيف الى الأسود والأسود وأيضا الأسود لا يرى غيــره حينما تلاشت مبادىء سامية لشخص أعتبره أسمى من في الوجود؟ أيضا من منا خدعه مظهر شخص وكلامه وجعله يتربع بالوجدان فوجد وجدانه ينزف من طعنات أشواكه؟ ومن منا كره الدنيا وتقوقع في دنياه لا يحرك مشاعره سوى نزفها؟ وماذا أيضاً ...؟؟ ماذا بجعبتك لنا .. !! -------------------- بانتظار ردودكم الحلوة ..
  8. في درب تلاشى فيه معاني الرحمة و تضيع كلمات الوفاء و في بحور الخيانة و الغدر .. في زمن نفارق الكثير و نودع الكثير .. و لكن كيف الحياة بلا من نحب ؟؟ كيف نحتمل فراق الاحباب .. الاخوة .. الاعزاء ؟؟ الحياة مليئة بالهموم و علينا ان نقف في وجهها .. و لكن ان نقف هنا كالشخص الذي يقف وحيدا في وجه الاف المقاتلين .. فهل ينتصر .. ؟؟ الذكاء يؤهل للفوز و لكن اين هو الذكي الذي سيقف امام الاهات و يهزمها ؟؟ مع التحية نفحات شكري و تقديري .. الحنطاوية ..
  9. ماذا لو سرق احدهم المشاعر و تملك الاحساس و غاب عن دنياك فجأة دون سابق انذار .. فماذا ستفعل .. ؟؟ هل تستغرب ؟؟ الحياة هكذا فلا تستغرب ان مرت عليك الايام و رأيت أحدهم ينازعك الهواء الذي تتنفسه .. فنحن في درب لا ترحم ذئاب البشر غزلانها .. و في بحر لا يرحم الحوت و لا القرش الاسماك الضغيرة .. نحن في عالم ترى فيه الاخ يطعن اخاه في قلبه و يتركه صريع يعاني ألم الحياة و همومها وحده .. فلن نستغرب اي شي فيها .. تحياتي اقدمها لكم مع خالص الشكر .. الحنطاوية ..
  10. بانتظار ال 18 .. لأني احمل كل حلقة حتى قبل لا اسجل معاكم مع اني كنت مسجلة بس تركت ..
  11. احس سكوب شي عادي انها تعرض .. و بعدين القناة جديدة و لازم احد يعطيها فرصة .. و اكا في قناة LBC الناس تقدر تشوفها لو ما عجبها العرض .. و بعدين اذا العرض مو شي عند سكوب .. ترا معذورة قناة جديدة توها للحين ما تدري شلون تعرض برامجها و باي طريقة .. و سكوب ما في حلقة فوتتها .. لازم تعيدها .. حتى لو حلقتين ورا بعد مثل قبل اسبوع او اكثر بشوي .. يسلمووو ع الموضوع .. و ما ابي احد يزعل من ردي ..
  12. لا نسبق الاحداث بنعرف بعدين .. كل شي بوقته حلوو ..
  13. لا حول ... كل الصفات عند الشباب الستايل .. يسلمووو ع الطرح و المعلومة الحلوة ..
  14. شخص يرممك: ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك ُولدت مرة أخرى ! يسلمووو ع الطرح ..
×
×
  • Create New...