Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حنتوش

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2438
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by حنتوش

  1. هههههههههههه ثنكس اخوي على الشعر الروعة وخل ينقهرون برشلونة
  2. قال اطباء نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس ان مشاركة ديفيد بيكهام في المباراة القادمة للفريق امام اشبيلية يوم السبت لم تتأكد بعد بسبب اصابة اللاعب بشد في عضلات الساق اليسرى. ولم يتمكن بيكهام الذي يتألق في صفوف فريقه في الاسابيع الاخيرة من التدرب بشكل كامل مع الفريق خلال اليومين الاخيرين وسيخضع لفحص للوقوف على مدى لياقته وامكانية اشراكه في المباراة يوم الجمعة. وخلال تدريبات ريال مدريداليوم الخميس اشرك المدرب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو اللاعب الاسباني الدولي جوتي في مكان بيكهام ولم يلجأ الى الاستعانة بالبرتغالي الشهير لويس فيجو كما جرت العادة دائما , وقد دبت خلافات بين فيجو والمدرب البرازيلي في الاونة الاخيرة.
  3. اخوي برشلونة عندهم مباراتين صعبين لتضمن
  4. اي صح المباراة الساعة 8 والمباراة انشالله فالنسيا 2-1
  5. اعلن نادي تشيلسي اللندني بطل الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم عن قيامه برحلة الى كوريا الجنوبية بعد نهاية مباريات الموسم الحالي يلعب خلالها مباراة ودية يوم العشرين من الشهر الجاري مع بطل كوريا سو وون بلو ونجز المملوك من قبل شركة سامسونج للالكترونيات التي وقعت قبل اسبوعين عقد رعاية للقمصان لمدة خمس سنوات مع النادي اللندني . وقال الناطق الرسمي باسم النادي اللندني على الموقع الالكتروني الرسمي للنادي : "نحن مسرورون لزيارة هذا البلد الاسيوي بعد ان اصبحنا شركاء مع شركة سامسونج, وان الجميع هنا من رئيس النادي واللاعبين سعيدين بهذه الزيارة ونتطلع قدماً للقيام بها".
  6. واصل فريق ريال مدريد مطاردته لبرشلونة علي صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعدما سحق ضيفه ريسينج سانتندر بخمسة اهداف نظيفة . سجل المهاجم الانجليزي مايكل اوين الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة (29) , وأضاف النجم البرازيلي رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (36) وهذا هو الهدف المئوي لرونالدو في اسبانيا. وسجل راؤول هدفين في الدقيقتين (54و71) , واختتم البرازيلي رونالدو أهداف المباراة بهدف من مجهود فردي في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع. وبهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد رصيده الي 75 نقطة . وفي نفس المرحلة تعادل ريال مايوركا مع اوساسونا بهدف لكل منهما. تقدم ريال مايوركا بهدف سجله لاعب خط الوسط خافيير فارينوس في الدقيقة (34) , وتعادل اوساسونا بهدف سجله سافو ميلوسيفيتش بضربة رأس في الدقيقة (83). وعزز اتليتيك بيلباو اماله في الحصول على فرصة المشاركة في المسابقات الاوروبية الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه ريال سرقسطة بهدفين مقابل لاشئ. رفع اتليتيك بيلباو رصيده الى 51 نقطة ليحتل المركز الثامن. سجل المهاجم اسماعيل اورزيز الهدف الاول في الدقيقة (54) , وأضاف المدافع خوسيه ماريا لاكروز الهدف الثاني في الدقيقة (84).
  7. فى مباراة مثيرة جدا وبهدف فى الوقت بدل ضائع من الشوط الاضافى الثانى تأهل فريق سبورتينج لشبونة الى نهائى كاس الاتحاد الاوربى رغم خسارته امام فريق الكمار الهولندى بنتيجة 3/2 فى لقاء الاياب . كانت نتيجة الذهاب قد انتهت بفوز لشبونة 2/1 ولم يكن امام الكمار سوى الهجوم مبكرا بغية احراز هدف التاهل وكان له ذلك مبكرا عن طريق كبنيت بيريز فى الدقيقة السابعة وواصل الكمار هجومه لاحراز هدف ثانى يريح الفريق وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول حقق ليدسون هدف التعادل للشبونة . الشوط الثانى شهد من بدايته هجوم متواصل للكمار مع دفاع قوى للشبونة واجرى الفريقان عدة تغيرات وفى الدقيقة 79 احرز هيجيمس الهدف الثانى للكمار وهى نفس نتيجة المباراة الاولى وحاول الكمار انهاء اللقاء الا ان صافرة الحكم كانت الاسرع . ومع بداية الشوط الاول الاضافى فاجئ لشبونة الفريق الهولندى بهجوم قوى وحصار عنيف لاحراز هدف ينهى المباراة ويصعب من مهمة الكمار ولكن لم تفلح المحاولات الهجومية المتواصلة , وفى الشوط الاضافى الثانى وفى الدقيقة 109 احرز جالينس الهدف الثالث للكمار ليصبح حلم التاهل قريبا واعتمد الفريق الهولندى على الهجمات المرتدة التى كانت لو استغلت بصورة جيدة وخصوصا من المغربى على الخطابى لاحرز الفريق هدف رابع وحاول لشبونة احراز هدف يؤهله ولكنه لم يستطع ذلك لقوة دفاع الكمار وفى الدقيقة 121 اى الدقيقة الاولى من الوقت الاضافى الثانى ومن ضربة ركنية جارسيا هدف للشبونة كان قاتل جعل فريقه يتأهل للنهائى ليقابل سيسكا موسكو الذى انتصر على بارما الايطالى 3/0 احرز منها البرازيلى كارفاليهو هدفين وبروتوزيسكى هدف . وسيجرى لقاء النهائى على ملعب لشبونة الذى كان قد حدد مبكرا قبل بداية البطولة ومن الصدف ان يتأهل لشبونة صاحب الملعب للنهائى وسيكون هو المرشح الاقوى , وتتواصل خيبة الكرة الهولندية بالخروج فى الاوقات الصعبة الضائعة كما خرج ايندهوفن من الميلان .
  8. لا لانه فرنسا بدونه حتى بنقلادش تغلبهم
  9. قال السيد خوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي أن الطرف الأفضل في مباراة الأمس هو الذي خسر ، و عبر المدرب البرتغالي عن حزنه العميق بخروج فريقه من المنافسة. و إليكم ما جاء في حديث مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "لا أحد يعرف هل كانت الكرة هدفا أم لا حتى رجل الخط نفسه ، و لكن فقط فريق واحد لعب بعد ذلك ، الطرف الأفضل خسر ، و لكن من كل قلبي أتمنى لهم الفوز بالبطولة ، تكتيكات ليفربول كانت مسؤولية رافائيل بينيتيز و هم سعيدون بغض النظر عن أي شيء بالوصول للنهائي " و واصل مورينيو حديثه قائلا : " لا أريد أن أعيب طريقة لعبهم لانهم لعبوا بالطريقة التي يريدونها ، لقد قاتلوا كثيرا و يجب أن اهنئهم على ذلك ، نحن محبطون جدا و لكنني في نفس الوقت ممتن جدا للاعبي فريقي ".
  10. العفو اختي والكبير كبير وثنكس على المرور
  11. انا متملل حدي المنتدى الحين مو مثل اول اول كان كله مسابقات
  12. لا انشالله مايروح برشلونة اذا راح ريال مدريد مابياخذون الدوري الاسباني كلش انشالله يارب مايروح ويروح مدريد انشالله ويصيرون رونالدو وادريانو ثنائي ذهبي مافي ولادفاع يقدر يوفقهم تحياتي مدريدي طول عمري
×
×
  • Create New...