خخخخ موضوع كوول
احنا نووي نقدر نعيش بدون خدامة
جان يعتفس البيت
و بالنسبة لخدامتنها الحالية اثيوبية
فلة وايد تضحك و تسولف صار لها 3 سنوات معانا
و انا ارتاح لها
ثانكس ع الموضوع
تحياتي نسوومة
WOOOOOOOOOW !!
ما شاء الله
بييييييييي
ينانوة عاد
يماا اخاف
جان ما ارقد باليل
هااع
ثانكس ع الموضوع محرم VIP
بس عندي شي ابي اقوله
ناس يقولون ان القطو الأسود جني !!
صح الكلام لو لا ؟؟