Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لحن الغروب

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    76
  • انضم

  • آخر زيارة

عن لحن الغروب

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    2002

لحن الغروب الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مرحباا احصل عندكم كتاب الماث .. ولحد يغيب تره السنه يقولون راح يفصلون الي يتعدى نسبة غيابه 25%
  2. الله يغفر اليه اذا كان عادل والله يحاسبه اذا كان ظالم
  3. مرحباا .. نموذج الامتحان اعتقد راح تحصلونه في مكتبة المعهد .., يعني لما تروحون تسجلون استفسرو من المكتبه على طول قبل موعد امتحان القبول .. بس حبيت اخبركم بشي ,, الامتحان احتمال اكون على الكمبيروتر و لكم فتره زمنيه محدده مثل مادمته السنه الي كطافت .. وانصحكم تركزون عدل حتى تحصلون على معدل قوي يأهلكم لختيار الرغبه الاولى .. تره في ناس مساكين حتى ماصار لهم نصيب يدخلون المعهد بسبب عدم التركيز في امتحان القبول .. ومثل ماذكر اخوي محرقاوي الامتحان عباره عن ثلاثة مقررات , انج وريض و اختبار القدرات ..
  4. بس للتذكير في تخصصات اعتمدو فيهم البكلوريس مثل الكهرباء و لآلات .. واحتمال يزداد عدد التخصصات واعتقد ان البكلوريا تحتاج سنتين دراسه
  5. مرحباا شباب الحمد لله طلعت النتايج والمعدل طيب .. الف مبروك للجميع والله يكون في عون الي عليه مواد وان شاء الله ينجحون .. اختي الكريمه حلم عمري لا تتخوفين والدراسه في معهد البحرين موب صعبه بس تتطلب بعض الاهتمام والمتابعه .. يعني فرق كبير عن جامعة البحرين انصحش تدخلين تخصص علمي اكثر منه عملي يعني مثلا تخصصات المحاسبه و البرمجه و الاداره احسن بواااجد من تخصصات البزنس والفنون او التصميم .. وعن المقررات فهي في مستوى الطالب يعني متوسطه لا هي صعبه ولاهي سهله .. درست كيمياء وقالو عنه من اصعب التخصصات في المعهد .. بس مع المتابعه وشوي اهتمام كان الوضع مختلف ,, فما في شي صعب اذا كان في اراده .. الله يوفق الجميع واسدد خطاكم وان شاء الله عقبال التخرج اخوي محرقاوي بوسمره تسلم يالغالي ..
  6. تاريخ 28/6 يبتدي التسجيل حق الطلاب المستجدين .. الى غاية تاريخ 30/6
  7. مرحباا اخوي هدي حالك يالطيب واعتقد انها وجهة نظر وماله داعي التعصب بس ماعليه راح ارد عليك .. تقول ان ناصر بن حمد في اجازه .. ليش هو شنو يشتغل ؟؟ اعتقد ان لشيوخ عدهم اجازه مفتوحه و اكثر اعمالهم هي عباره عن ندوات او ملتقيات في الشهر او السنه .. وثاني شي انا ما انتقدت الترفيه بحد ذاته .. كل انسان حر في نفسه بس من يزعم ان راح يحمل هموم الشباب و يوقف معاهم لازم اكون قد الكلام خصوصا اذا كان يشغل منصب او مسؤل لائن الكلام راح اكون محسوب عليه .. و اعتقد ان لا يوجد لحد الانان برنامج فعلي من قبل الشيخ .. يستفيد منه الشباب كلها امسيات شعريه تلقى في جامعة البحرين او قاعة وزارة التربيه لا وتختص بالشعر النبطي او سباقات خيول حق لشيوخ .. !! ما اماطل في كلامي بس اذكر لعل الذكرى تحيي الضامائر النائمه
  8. الحمد لله والشكر .. اعتقد في امور وايد اولى من اللعب والترفيه خصوصا ان هو شاب و يعرف اوضاع الشباب البحريني و احتياجاتهم و في اكثر من محفل ذكر انه في خدمة الشباب .. بس وين الواقع يا ناصر !!
  9. شفيك متعصب و خارج عن الموضوع .. اعتقد ان فليفل لا عنده دين ولا مدهب وتاريخه اسود ويشهد بالبلا .., يعني المفروض ما يقبلونه يقدم للترشيح لائن عليه قضايا وبلاوي في المحاكم و اعتقد عما قريب راح تصدر عليه قضايا في المحاكم الدوليه بعد التحرك الاخير لعوائل الشهداء و ضحايا التعذيب ان شاء الله ماراح اصوت الى احد لائن حتى لو كان في احد يستحق التصويت فا الجهة التنفيذيه غير نزيها و ما تسمع الى كلام النواب او المواطنين و دائما تضرب المقترحات والمطالب الي في صالح الشعب و خدمة الوطن .. كفايه علينا 8 سنين من غير انجازات حقيقيه تذكر اعتقد ان المجلس النيابي ومجلس الشوره كلاهما فاشل كيف لا والدستور غير عقدي ولا شرعي !! وجهة نظر وان كنت املك الدليل ..
  10. اشكركم جميعا يا اخواني على الردود و فعلا هناك اناس تجتهد من اجل تطوير العلم والتكنلوجيا و تقريب الصورة لكل الاطياف بشكل سلس حتى تعم الفائده للجميع .. وفي المقابل هناك البعض من المتخلفين يسعون الى كبت الحريات و تزييف الحقائق بالاوهام من اجل مصالح خاصه لا تخدم الشعوب والاوطان فعلا العلم نور والجهل ظلام ..
  11. بسمه تعالى السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته هؤلاء 16 شخص غيروا مسيرة الانترنت هنالك أشخاص غيروا ملامح الانترنت وكان لهم بصمة كبيرة في الانترنت وفي حياتنا اليومية وهذه قائمة بـ 16 شخصاً من بينهم بحرينية كان لهم الأثر الكبير فيه 1 مؤسسا شركة Google وتقدر ثروتهما حالياً بـ 25 بليون دولار 2 مخترع WWW الشبكة العنكبوتية العالمية 3 صاحب موقع Facebook 4 صاحب موقع Napster وحالياً Rupture 5 صاحب موقع Digg 6 صاحب موقع WordPress 7 مخترع التورنت 8 صاحب موقع eBay 9 رئيس شركة Blizzard Entertainment التي قدمت World of Warcraft 10 صاحب موقع الموسوعة الحرة Wikipedia 11 صاحب موقع Craigslist يقدم الإعلانات المجانية للوظائف 12 مؤسسا موقع Youtube 13 مؤسسا موقع Yahoo 14 مؤسس موقع Alibaba 15 مؤسس Amazon.com 16 مي الخليفة وزيرة اللثقافة والاعلام - البحرين صاحب موقع : فهل هذا يعد تطوير ولو على الصعيد الاعلامي ؟؟
  12. كرزكانيه اذا كانت عندش موهبه في التصميم دشي لائن اغلب الي يدخلون هاي التخصص يشتكون ويتحلطمون من المصاريف بس المبدع يقدر يستثمر الحاجيات و المواد من هنا وناك كم غير ما يصرف مبالغ طائله من المحلات .. بس انصحش اختاري تخصص ثاني مثل المحاسبه او البرمجه او حتى الكيمياء ..
  13. الله يوفقش خيو .. و يارب يرتفع المعدل و نوصل الى ثري قولو آمين و الله يسهل عليكم
×
×
  • Create New...