Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لاتغـرك الدنيـا ولا تغـرك احوالي

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    171
  • انضم

  • آخر زيارة

عن لاتغـرك الدنيـا ولا تغـرك احوالي

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    no body
  • سنة الميلاد
    1982

لاتغـرك الدنيـا ولا تغـرك احوالي الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. إذا كانت معظم إجاباتك تنحصر في "ب": فأنت تبحثين عن إقامة علاقة عاطفية يتفق فيها العقل مع القلب وتميل إلى إضفاءالعقلانية على مشاعرك تنتهي بالزواج قد تسبب لك الخيانة الكثير من الألم ولا تستعيدين ثقتك بالناس سريعا. يعطيج العافيه على هالموضوع.
  2. عليكم السلام والرحمه بصراحه اخوي احنا عندنا قنوات اذاعيه ثانيه ممكن تسمعها تذيع اقرآن 24 ساعه ومع احترامي لك بس الناس اذواق ومذاهب وماتقدر تفرض رايك على غيرك. فضيحة بحرين اف ام عنوان اتمنى تعيد النظر فيه. يعطيك العافيه.
  3. ( العيون العسلية ) ..الهدوء , التأني , التفكير قبل العاطفة , حب الظهور , ضبط العواطف , الكتمان.
  4. حالة القيام بفحص ماقبل الزواج و تبين ان كلا من فصيلة الاثنين لا تناسبان بعضهما البعض ؟ الله لا يقول وانحط بهالموقف بس لو بسم الله علي صارلي جذي باحاول باتاكد يمكن ....... بس اذا مافي فايده مو مستعده اتسبب على اولادي فالمستقبل. كيف ستكون ردة الفعل و موقف كل منهما ؟ شي طبيعي ان الطرفين بينصدمون وبيعيشون بعذاب بس ماصار الا اكيد اللي فيه صلاح من رب العالمين ومحد يعرف وين الله كاتب له الرزق والخير. هل سيوافقون ع الارتباط رغم النتائج السلبية في المستقبل؟ لا، بدون اضافات اي تعليق. ام سيهجرون حبهم لمستقبل افضل ؟؟ كل شي قسمه ونصيب، واللي الله كاتبه بيصير، وطبعا لا اعتراض على قضاء الله.
  5. السلام عليكم ورحمة الله... على سياق موضوع مجهول الام والاب بصراحه انا لحقت على اخر المكالمات وكان محمد واحد منهم بس على الاقل محمد عارف ان ابوه وامه تخلوا عنه لكن اللي ما يدري شنو تظنون بيكون مصيره لادره وعرف الحقيقه ؟؟؟ بصراحه انا لما سمعت الموضوع كان ودي اتصل واطرح هالقصه على الرأي العام بس ما تجرأت،المهم انتوا هم فيكم لبركه:- تقدم لصديقتي شاب مستقيم ملتزم محترم طيب حنون صادق وبصراحه حبها من كل قلبه وراحت امه كلمت امها وخواتها وهالحجي جدامي ولما شافو الشاب حبوه ووافقوا عليه بالرغم من ظروفه (يدرس ويشتغل وراتبه يادوب وبيسكنها بيت هله وهم اهو اللي يصرف على البيت) ومع ان البنت من عيله واكثر وحده مدللها الابو بين خواتها كان اكثر واحد تمسك بهالشاب ابوها لانه حب التزام هالشاب وطيبة قلبه مع ان الام ترددت لانها خافت على البنت من ظروف هالشاب وماكانت تحب ان بنتها تعيش هالظروف، والخوات منهم اللي معارض واللي موافق أما البنت كانت محتاره بس تمسكت بالشاب لانها شافت اشقد حبها وحط على روحه عشانها ظلوا على حسب العرف يسألون عن الشاب في كل مكان (مدام الابو والبنت راضيين المركب بتمشي) وكان كل شي تمام لين يه اخو البنت عرف ان الولد هذي امه بس ابوه محد يعرفه مع العلم ان امه في ذيك الفتره كانت مرتبطه برجل خليجي وعندها اولاد منه وخبر الاخو ابوه ووصل الكلام للام والبنت واهني قامت القيامه الام رفضت ارتباطه ببنتها والبنت انصدمت بس الابو ظل متمسك بالولد وقال ان الولد ماله ذنب اقتنعت البنت بس الام والخوان لا، ماصل الابو بالموضوع وماعطى اي اهتمام لكل الحجي اللي انقال وقال انه بيوقف معاه ومابيخليهم يحتاجون شي وانه يشتري ريال بس في يوم طلع الابو مع هالشاب للمسجد وشافه ولد عم البنت وعرفه عليه على انه عريس متقدم لبنته ورشح ولد العم نفسه للسؤال عنه لان البنت مثل اخته طبعا وبعدها بيومين ثلاث رجع ولد العم بنفس الخبر واهني كانت الصدمه الحقيقيه للأب كانه يوم قال ولده مايبي يصدق بس يوم يات من ولد اخوه اجرحته فتراجع عن قراره و رفض الشاب بعد ماعلق البنت بالشاب بس البنت وخواتها اللي شافو حب الشاب لها حاولوا يصلحون الوضع بس بدون فايده لين قالوا لها اهلها "تبينه اخذيه بس لاترجعين تصيحين عندنا" البنت خافت اولا من غضب اهلها وبعدين لو انها الوحيده اللي عرفت كانت بتحفظ سره وبتصونه بس الكل تقريبا عرف فخافت يبقى سره وصمه تشوه صورته طول حياتهم مع بعض يشيلونها الاولاد قدام اهلها اللي ياليت ماعرفوا شكت البنت ان الولد ماكان عارف بلوضع وتاكدت ان اللي كان يعرفه ان ابوه مات خبروا الولد اللي انصدم برفضهم وتحججوا انه لازم يكمل دراسته "وبعدين تقدر تتقدم وبتكون البنت انشالله من نصيبك" ظل الشاب يلاحق البنت وعشان تكره الشاب فيها وتخليه ينساها وافقك على اول عريس تقدم لها وبجذي قدرت تخله مو بس يبتعد الا كرهها واعتبرها انسانه خاينه مع انها كانت ماتنام الليل من حسرتها عليه. والحين ممكن اعرف رايكم شنو بيكون مصير هالشاب لو عرف وشو ردة فعله تجاه امه اللي عطته اسم ابوها؟؟؟؟
  6. يعطيك العافيه بس كلش مو خبر بنلاحق على شنو والا شنو والا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشي الوحيد اللي يسوونه بس يستعرضون بالجرايد ويعطونا كلام وحزة الصج هذي اللي إيينا!!!!!! شنقول واحنا حقوقنا رايحه في كل شي على قولتك مالنا مفر بنسويها واحنا الله كريم.....
  7. أنا معاج اختي وهله في كل اللي قلتيه ، ووالله عارفه احساسج يالغاليه عقب اللي ياج من صديقتج بس حطي ببالج مهما امج كبرت السالفه ماراح تكون اكبر من اللي بتكون فيه اذا خشيتي وداريتي وطلع الكلام من صوب ثاني بصوره ثانيه وتأكدي ان اللي قدر يطلع كلام عند ناس يعرفونج وجراب منج يقدرون يألفون عند ناس ثانيين خارج اطار المدرسه . أتمنى تكونين فاهمه قصدي وتاكدي من شي ثاني انج لا خبرتي امها او امج راح تنقذينها من نفسها وهالشي بتفهمه بعدين وراح تريحين ضميرج وتتطمنين على صديقتج انا جربت وداريت والحين ندمانه لاني خسرت صديقتي وصداقتي وتذكري ان ليس صديقك من صادقك (سايرك على خطاك) لكنه من صدقك (ونصحك وارشدك). الله يحفظج يالغاليه.. أختج لاتغرك الدنيا ولاتغرك احوالي.
  8. هــلا وغــلا... أنا شفت ثلاث حلقات منه... اذ اتصل فيني جورج قرداحي على غفله.. بانصدم ويمكن من الخرعه اشيــر... أوكـي.. باختــار.. أعتــذار وشكــر.. مايصيــر اكثــر من واحــد؟؟ <_< باختــار أممممممممم... ابــوي وأمــي.. باقــــــول:- أنا اسفه إذا زعلتكم مني في يوم ترى والله اني احبكم مووووت ما انكر اني ساعات اعفس الدنيا بس الله يعلم وانتوا تعرفوني .. أحلى روزتيــن لاصفى واحن واحلى قلبين بالدنيا قلوبكم يا اغلى حبايب وياعسى عيني ماتبكيكم " على قولة الغاليه " والله يعطيكم طولة العمر والصحه والعافيه انشالله " اللهم آمين " .
  9. شــــــــي والله حراميتنـــا في تطــور B) لا ولهم افكــار فنيـه والبركه في سينماتنـا <_< تتوقعون المستوه الفني لهالفئه السوده فالمجتمع راح تتطور وتوصل ليـــن وين؟؟؟ في رايكم هالظواهر الغريبه المنتشره هالأيام وبكثره متى راح ينحط لها حد ؟؟ الفقر والحاجه مو سبب لكنهم ستار يدارون فيه اجرامهم وجبنهم وغبائهم وقلة اصلهم وانعدام احساسهم بالمسؤليه ياريت لو يطبق الحد الشرعي عليهم ويكونون عبره لغيرهم ما كنا وصلنا الى هالمستوه، وايد اشياء محتاجه لتغيير بس وين الواحد يروح وحق مين يقول والصوره واضحه ماتحتاج شرح وتفسير... الله يستر علينـــا وعليكــم ويكافينــا شرهم ويكـافيكــم... اللهم آميــــن.
  10. ماذا أحب في الرجل؟ شهامته ذكائه سعة صدرة احتياجه لي.. غيرته. ماذا أكره فالرجل؟ عصبيته استهتاره استهزائه بقدرات المرأة غروره عدم وفائه مايبيــــن في عينهم (مو الكل). اتمنى زوج المستقبل:- يكون رجل مسلم، عربي، بحريني، بمعنى الكلمه.
  11. أنا معاك اخوي في كل اللي قلته وحبيت اضيف على كلامكأن سمعهة البنت وعفتها وحسن صحبتها ووحسن اخلاقها وغيره وغيره صور لحسن اخلاقها...
  12. مشكــور أخـوي ولـد شيـوخ على هالموضوع الحلو وخلنـي ابتدي شي شي... 1) الخميس والجمعه يسوونها جمعه وسبت انا ضدها لاني وبحكم اني قطاع خاص اجازتي جمعه وسبت فأخلص اشغالي في هاليوم لان مافي امل نحصل فرصه نطلع من الشغل فيها لو حق شنو، اما الحكومه فاجازاتهم وطلعاتهم من الدوام وايد اسهل واهون منا.. 2) سالفـة اجازة رمضان انا معاها بس ضد الغاء باقي الاجازات (طماعه) بس معذوره طول السنه كرف فمن حقنا ايام راحه اضافيه نعدل نفسيتنا ومزاجنا لو يوم واحد (غير الويك اند طبعا). احنا بشر والمفروض يراعون الموظفين مو يظغطونهم زياده. صج كل واحد يبي شغله ومصلحته بس بعد من مصلحة العمل ان الموظف يكون مرتاح نفسيا عشان يقدر يعطي في شغله. هذي رايي و سامحوني على الاطاله بس من المعاناه اللي عندنا وغيرنا يطلع مقترحات مالها علاقه بمصالح المواطنين بس عشان ينقال انه اقترح ( يبه دوري شي في مصلحة المواطنين واقترحوه مو جذي شوفو اشقد ناس بينظربون من ورى مقترحاتكم ). والله يستر من الياي ( كنا مرتاحين بس الله كريم ) مع احترامي للجميع بس المواقف اللي احنا فيها غلط.
×
×
  • Create New...