Jump to content
منتدى البحرين اليوم

* عندما حكم القدر *


Recommended Posts

  • Replies 73
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اهلا وسهلا

ومشكورين على التشجيع

واسفه على التاخير

 

 

الجزء الثالث عشر:

وصلو المطار وشافو خالتهم وسلمو عليها وعلى زوجها وبنتها

محمود وبصوت واطي: احمد الحق

احمد: ها ويش عندك

محمود: ولدهم حليو يجنن

احمد: خالتي تشبه امي واجد

محمود: ايه

محمود استلطف ولد خالته الصغير وكان طول الوقت يبسم ليه وبعد ما خذو اغراضهم وخالصو الاجراءات وراحو السياره وهم فيها :

محمود يكلم ولد خالته الصغير: ويش اسمك

الجاهل: انا اسمي جاسم عبد الله

محمود: تجي وياي البيت؟

جاسم: لا الماما ماترضى

يوسف يكلم زوج خالتهم

يوسف: عبد الله ليش ماتسكنون عندنا

عبد الله : لا مانبي نكلف عليكم احنا بنروح بيت الوالده

يوسف: براحتكم بس عاد لا تقطعونا

وبعد ماوصلو خالتهم وزوجها بيتهم رجعو البيت

محمود: اما اما ولد خالتي عجيب يجنن

اسماء: محمود خالتك عندها بنات

محمود: ايه عندها وحده كلا ساكته شكلها هادئه ومو مشاغبه مثل الي خبري

اسماء: حليوه؟

محمود: طالع دي تقول حليوه قولي الا قمر

اسماء: صدق وهي بدت تعصب

محمود: يا الذكيه مافي احلا منش ويش فيش

احمد : ماتجوزون عن سوالفكم انتون وين زينب

زينب: نعم اهني احمد تعال المجلس

وقعد احمد ويا زينب في المجلس يتفقون على خطتهم الي بسونها وبين ماهم قاعدين يسولفون دخل عليهم يوسف وراشد كانو بيطالعون التلفزيون في المجلس فشافو العيال مندمجين في السوالف استاذن احمد وزينب من ابوتهم وطلعو يكملون سوالفهم في الحوش وفي المجلس

يوسف: شفت ياراشد العيال يحبون بعض

راشد: ان شاء الله كلها فصل وتخلص زينب من المدرسه

يوسف : مو مشكله نملج عليهم بعدين وتروح وياه القاهره يكمل تعليمه وهي بعد اذا بتدرس تدرس وياه هناك ومحمود ينتظر اسماء بعد كلها سنتين ونخطب ليهم

راشد: خوش كلام صار ياخوي وانا عندي اعز من اولادك هم مثل اولادي

يوسف : عجل انا الليله بفاتح احمد بسالفه

وفي الحوش قرر احمد انه يكلم هاني جار بيت عمه ويحاول يقنعه ووافقه زينب بشرط ان ما يسوي اليها مشاكل ونسى يوسف يكلم ولده وفي يوم ثاني راح احمد بيت هاني وهناك

هاني : نعم ويش الموضوع الي عندك

احمد: زينب بنت عمي

هاني وهو خايف: انا ماسويت فيها شىء

احمد: انا ادري بسالفه كلها وعلشان جدي جاي اليك علشان نحلها انت ليش سويت جدي؟

هاني : احبها

احمد: والي يحب ياذي الي يحبه انت لازم تصلح غلطك

هاني: كنت متاكد لو بتقدم اليها ما بيرضون بيت عمك ولا تنسى اني اكبر منها بسبع سنوات

احمد : مو مشكله العمر انا جيتك وقايل اني ما بطلع الا ومخلصين السالفه ومتفقين وديا

هاني : صار اني ان شاء الله بعد كم شهر بتقدم ليها

وطلع احمد ومر بيت عمه وكلم زينب وخبرها بلي صار زينب ماكانت تحب هاني بس لازم تتقبله علشان تقدر تتحمل تعيش وياه وكانت مجبوره انها توافق علشان تحافظ على بابقى من شرفها ولما رجع احمد البيت كان ابوه ينتظره علشان يفتح وياه السالفه

يوسف: احمد تعال

احمد: نعم

يوسف: انت الحين عمرك عشرين داخل الواحد وعشرين وبنت عمك بقى عليها هالفصل ولازم في اجازه الصيف رجعتك من القاهره نملج

احمد: من زينب

يوسف: وفي غيرها

احمد: بس انا

يوسف: لا تتحججب بشىء ولا بتكسر كلامي يعني

احمد: لا ماعاش من يكسر كلامك بس انا اعتبرها مثل بيان اختي مستحيل اعتبرها في يوم من الايام زوجه اليي

يوسف: كسرت كلامي واخترت طب والحين ومابتاخذ بنت عمك هذا بعد الي اقول يقدر الواحد يعتمد عليه

احمد: انا اسف ما ابي تكون زينب زوجتي وبعدين تو الناس على هالكلام

يوسف: لا مو تو الناس انا يوم اخذ امك كنت اصغر منك

احمد: زمنكم غير عن زمانا زينب لا ما امبي اتزوج الحين ولا افكر بزواج

وراح احمد حجرته مهموم ويفكر ومرت الايام وانقظت اجازت الشباب ولازم يروحون القاهره وهالمره بودون وياهم امهم وراحت فاطمه ويا عيالها هالمره ومثل كل مره اذا بسافرون لازم اسماء تقلب المطار مناحه وبعد ثلاثه شهور خلصت زينب متحانات وتشجع هاني وراح طلب ايدها

راشد: انا ما اقدر ارد عليك بشىء الراي راي البنت وامهلنا جم يوم وبنرد عليك

واول ماطلع هاني من بيت راشد قام راشد واتصل في اخوه

راشد: يوسف جاينا خطاب حق زينب

يوسف : اذا هو زين والبنت موافقه زوجها

راشد: واحمد ولدك؟

يوسف: احمد طلع عن شوري وما يبي يتزوج البنيه يقول مثل اخته بس من الي خاطب البنيه؟

راشد: جارنا هاني هو على قد حاله بس هو زين يعني مانشوف منه شىء غلط

هاني كان يعاني من حاله نفسيه كان يحب زينب وبقوه بس هو من النوع الي الين يحب يحب بصدق وما يحب احد يشاركه بشخص الي هو يحبه بس زينب ماخذه عنه فكره غلط وبعد اسبوع رد راشد على هاني موافقه بنته وتقرر العرس بعد شهر ليما يرجعون الشباب وصل خبر زواج زينب لام هاشم لان وصلتهم العزومه وام هاشم تدري ان ولدها يحب البنيه وفاتحها بالموضوع وقالت اليه يصبر والحين البنت راحت من يده فخافت تقول لولدها وسكتت ورجعو الشباب ويا فاطمه وكانو متجمعين في المقهى

محمد: ويش البس ثوب لو افصل اليي بدله

محمود: ثوب احلى واكشخ

احمد: لا البدله تصير رزه

هاشم: ويش السالفه ياجماعه بدله وثوب وشعده محمدوه لا يكون بتخطب

احمد تذكر ان هاشم يحب بنت عمه فسكت

محمد: خطوبه اختي سبوع الجاي ليله الخميس

هاشم: جي اختك مابتاخذ محمود

محمد: خبرك عتيق اختي الكبيره

هاشم انصدم وقف من مكانه وقعد يطالع احمد مده واستاذن منهم وراح سيارته بسرعه كان يمشي السياره بسرعه جنونيه وهو يصيح فماجاف نفسه الا وهو مجود تلفونه ومتصل على بيت محمد.................

يتبع

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...