Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ممكن مساعدة

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي موضوع أبيكم تساعدوني علشان أنا بعدها أقدر أساعد صديقتي اللي قاعدة تمر في هذا الموقف وأتمنى ألاقي الإجابة

الموضوع يخص البنات

إذا كنتي في علاقة حب وكلا الطرفين متبادلين نفس المشاعر والشاب مكلم أهله علشان يتقدمون لج وأهله ليلحين ما ردو عليه وياو لج أهلج يقولون لج في شخص متقدم لج و بييون أهل الصبي علشان يشوفونج وأنتي لازم تقررين شي يا انج تكونين موافقة أو معارضة.

أبي أعرف شنو راح تتصرفين في هذا الموقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي لكم

ملاك الأمل

Edited by ملاك الأمل

اكلم حبيبي .. واجوف شسالفة اهله !!

اذا كانو موافقين عليي بقوله خلهم يجون لان في معرس جاي يخطبني .. اما اذا ما كان في نصيب امري لله ,, بجوف المعرس

واتاكدي اختي السائلة .. اذا كان يحبها من قلب .. لازم يقتع اهله بحبيبته ويخليهم يتقدمون لها اليوم قبل باجر .. حتى لو ما كان بارز للزواج

بس اهم شي الاهل يدرون بالعلاقة .. وانه قاعد يجهز نفسه لخطبتها

السلام عليكم

انا كنت بخلي موضوعج مع موضوع لكل مشكلة حل لكن بجاوب على الموضوع هني على شان ان ماتبين الا بنات

على العموم انا بعد ابي اقول رايي

اولا

ما هو عمر البنت

وما هو عمر الرجل

هل يعمل ام لا

هل تصرفاته حسنه ام لا يعني اخلاقة جيدة ام لا

بليز ردي علي الحين عشان اكمل وياج

اكلم حبيبي .. واجوف شسالفة اهله !!

اذا كانو موافقين عليي بقوله خلهم يجون لان في معرس جاي يخطبني .. اما اذا ما كان في نصيب امري لله ,, بجوف المعرس

واتاكدي اختي السائلة .. اذا كان يحبها من قلب .. لازم يقتع اهله بحبيبته ويخليهم يتقدمون لها اليوم قبل باجر .. حتى لو ما كان بارز للزواج

بس اهم شي الاهل يدرون بالعلاقة .. وانه قاعد يجهز نفسه لخطبتها

:up: 100% :up:

مشكورين على الرد

اختي أكيد عرفتوني مشكورة على ردج وأنا معاج لأن نفس الكلام قلت لها

أخوي المزيون اهيا عمرها 23 سنة واهوا عمره على ما اعتقد في الثلاثين واهيا واهوا يشتغلون والشخص اللي اهيا تحبه كل شي فيه زين وأخلاقه لا يعلى عليها، أما على اللي متقدم لها اهيا ما تعرف عنه أي شي لأن عن طريج خطابة.

وشكرا

اخوي al Mzzyoon_55 لازم يصارحها بس بطريقه ماتجرحها يعني يطلع لها سبب مقنع بس اي شي ،، بس مايخليها معلقه جذي يعني اذا اهله مو موافقين عليها لازم يقنعها انهم مايصلحون حق بعض عشان البنت تشوف حياتها لكن اذا تم يخدعها وقولها صبري لانه مو قادر يصارحها جذي البنت تتعب اكثر وراح يسبب لها مشاكل مع اهلها

يعني الصراحه تجرح لكن تنفع

اختكم

(( مذهله))