Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشاغبين ومشاغبات Bahrain2Day

غرباوي

Recommended Posts

إيه يوم ورطت 8 بنات مع بعض biggrin.gif

كانت الحصص كلها فرااااااااغ..فجات معلمه الرياضيات..و قالت بتسوي مسابقه..عطتنا لغز و آنه أول وحده حليته..و رحت غششت البنات نصهم صح و نصهم غلط..

عاد اول شي ياو الغلط..و قلت حق المدرسه ليش كلهم نفس الطريقه في الحل؟؟جان تقوم و تكفخهم..و النص الثاني نفس الشي biggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gif و آنه ميته من الضحك..و أهي تكفخ فيهم عدل rest.gif

• Replies 234
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرة بنية كانت بايقة بوك ومذكرة رفيجتي ph34r.gif عاد يوم اكتشفنا الفاعل راح صفنا كامل إلى صفها وفضحنها biggrin.gif بس اهية للحين مايت و يوم يت قعدنا انعيب عليها و انه كنت قايلة لالبنات اذا يت خلها تنزل صفنا ههههههههههههههههههههه ph34r.gif خلت اغراضها فوق الطابق ال3 و احنا الطابق الأولssm9.gif خليتها تزل و بعدن يت صفنا قالت لنا شتبون قلنا لها ولا شي و ردت صفها الطابق ال3 هههههههههههههه بس فضحنها قلنا فلانة فلان حرااااااااااااااااااااااااااااامية

هههههههههههه مقالب فن

انا بقول لكم المقلب الي سوته في معلم العلوم

كنه انوي تجربة في المختبر والتجربة تحتوي على شمعة

عاد انا امبي اولع الشمعة ولعت ثوب الاستاذ هههههههههه

• 2 weeks later...

هااااي و الله هالموضوع عجيب ,, سمعوا قصتي و اذا كنتوا موجودين بتموتون من الضحك

المكاان : مدرسة عراد الأعدادية للبنات

القصة : احنا عادة في نهاية السنة كل صف اسوي حفلة في مدرستنا ,, و باقولكم اشصار قي صفنا عقب الرقص و الأغاني و الأكل و لعوزة الصف ,, يا تلنه أغبى معلمة في المدرسة بكبرها , ولا انه و الربع انطنشنها تطنش ونغني و نرقص ولا تقوم من القهر ماعندها الا اوراق اتكفخنا فيها و حدة و حدة ,, وبعدين رحنا حق المشرفة عبالنا بتوقف معانا ,, لانه أحنا المظلومات ,, والا تقوم وتسجل اسامينا في BLACK List

وهل يوم عمري ماراح أنساه امي اللي اهي امي عمرها ما طقتني

وشكرا

• 2 weeks later...

احم احم

ما بطول عليكم وايد معن سوينا وايد اشياء بس بقولكم واحد

كنا رايحين المدرسه الصبح عاد دشينا المدرسه عقب اتفقنا ان انشرد وانروح البراده الي يم المدرسه وعقب شردنا من محل الباركات مال سيارات المدرسين ونشرد ونروح نشتري علوج وحب وبيبسي.

شلنا عليه بندش المدرسه الى صادونا عاقبونا طقونا

ههههههههههههههههههه

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا شباب صبايا

انا اذكر مقلب فن وانا بثالث اعدادي كنا نتمشى بالفسحه ورى كلش فالمدرسه ph34r.gif **نكتب حروف وحاله فالجدران** كنا كم وحده اربع بنات الشــــــــــــــــــله عاد سمعنا سياره تفحط بالشارع جنب المدرسه وكل وحده تخيلت فارس الاحلام nnn10.gif اخر شيء طلع بيك اب هنود ههههه ولا ركبنا فوق جدع الشجره وكل وحده تدفع الثانيه اشوه انا اضعف وحده عاد كل وحده تقول الزود عندي ما في مكان لين ما حصلنا لينا طيحه اربعتنا وكملنا بقيه الحصص عن المشرفه ووتشوف الدمان والي مريولها متشقق انا رجعت البيت كاني رقاصه المريول متشقق من كل الجهات shutup.gif

يوم لا ينسى

تحياتي

هههههههههه

يوم كنا في ثاني اعدادي

بنات صفنا كلهم صيحنا معلمة عربي مالت تدريب خليناها تصيح

هههههههههههههههههههههههههه

انه كله يصيدوني على هـوااش .. و مـرة يبنا جراخيات المدرسة..

مرة كنا في الفسحة نلعب بقواطي البيبسي نفلعهم على بعض ..وفلعناه على مدرسة خبلة بالغلـط ....سوت لنـا سالفة .. وما قدر اعـد جم مرة شردنا ...واايد ..واذكر مرة فلتنا بيبسي من الدريشة الي فوق ..وتوصخت معلمة ونشرد وماصادونا .....عاد في مدرستي في مكان مال العاب يهـالوه ...عاد انه ورفيجتي رحنا لعبنا وصادونا ..عقب ما صـادونا رفيجتي سبت المعلمة وسمعتنا وحدة متهاوشين وياها وفتنت لراحت بتتصل لامي وابوي ...بس مب كفو تتصل !

ومرة قعدنا على سيارت المدير ... وجم مرة اتهاوش ويا معلمتنا المصرية و توديني المديرة و بعد مرة طردتني من حصتها و ما دخلتني لمدة اسبوعين بس دخلت غصباً عنها ..تسبني تقولي ((يا زفتة ..يا متخلفة ...)) اسكت عنها ؟؟ من طيبي ما وصلتها للوزارة ..

عاد انه ما عرف اتم ساكتة لو شنو ..كله اهدر ..مرة المعلمة بغت تخنقني وتفلتني من الدريشة هه ..انه عيوني مو قوية بس اذكر مرة مشت معلمة ما شتهيها ..بس قل اووف يات ذي ...ما نجوفها الا تشدخ جدامنا وانه ورفيجتي هاهاهاها بصوت عالي و نأشر عليها ومن يات المشرفة شردنا ..وعندنا معلمة الي يجوفها يقول مو انسانه روبوت (انسان ألي) حد يحبها رحت انه ورفيجتي نصارخ وراها ..يوم تلتفت صادتني و الزف الي ياني وخذت تلفون امي ...وغير الازعاج الي انسوية في المقصف والتاير الي انط عليه ...و في الباص عفايسنا ..مرة رفيجتي فلتت كولا على سيارة بالغلط وسوو لنا سالفة..وغير الصراخ والضحك والغناء و تقليد المعلماات

واذا اغيب يقولون يصير الصف سكوت !!

عندي ذكريات واايد بس اختصرتها ...

كلها كانت في مدرستي القبلية ..بس الحين بنقل لمدرسـة حكومية

• 2 weeks later...
يوم من الايام وانه كنت راجع البيت مع رفيجي شفنا بنت اش طولها اش عرضها معترضه طريجنا ... قاعده تتحرش فينا اما انا سكت عنها ومشيت اما رفيجي وقف لها !! ولا ايقول لها انتي اش تبين يالعبده mad.gifهههههههههههه انا فطست من الضحك اهي قامت وطقته كف dde20.gif ويرده لها وانا بموووت من الضحك عليها لو تشوفونها اشلون متخصرة تمووتووون من الضحك عليها لا والله حشااا هذي مب بنت شبح قمت انا حفاظاَ على سلامتي وسلامه رفيجي اخذته ومشيت وما لفينا راسنا الا جماعه بنات يركضون ورانا يبون يطقونا sad.gif .. لا انا يبه خفت على روحي واخذت شنطتي وركضت والبنات ورانا ههههههههههههههههههه والناس تطالعهم شلوون يركضون ورانا والله فشيله بنات يراكضون وراناااااا لما وصلنا البيت دخلت وقفلت الباب وراي اخاف يدخلون بعد وبعدين لما حسيناهم راحوا فتحت الباب ووصلت رفيجي بيتهم ههههههههههه هههههه وهذا الموقف ما بنسااه هههههههههههههههههه