Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@@ ضيـاع هيبـة المعـلـم تبدأ من هنا !! @@

Recommended Posts

مشكوور على الموضوع و ما تقصر ... و انه وياك في كل كلمة قلتها ...

بس انت ما عرفت من اللي تسبب في هذه الاشياء ؟؟ الوزارة دووم ويا المدرسة يعني ما فيه مجال للطالب ان ياخذ حقه ... المدرسين اهم اللي يتسببون لو من اول يوم يفرضون نفسهم على الطلاب و تكون المعاملة حلوة و يحسسهم ان عيال او اخوانهم ما يصير اللي يصير الحين ... يعني بالله عليك امتحان منتصف تسوي المعلمة شنو سويتوا نقول لها خربطنا شوي تسوي احسن و مستانسة ان احنا خربطنا ... يعني هذي اللي يكرهنا في المدرسة بدل ما تعصب علينا شاقة الحلج و تقول لنا احسن والله مدرسين هالزمن ما فيه اخلاق شلون تبون الطالب يتعامل وياهم ...

ادري الكل بيقول الحين ان انه من المشاغبات بالعكس انه من الهادئات بالصف و تقدر تقول من الممتازات و لكن الحرة تبقى بالقلب حسافة والله المدرس يوصل لهذي المستوى ...و الامثلة كثيرة و هذا مثال بسيط ... عن المعلم ...

و الاختلاف في الرأي لا يفسد الود بالقضية ...

تحياتي ,,, <_<

بس بصراحة ممثلنا القدير يوسف، ما تعتقد ان المدرسين الحين مب نفس لول يعني البعض منهم من يستحق الاحترام والتقدير والاكثرية لا..

لأن احنه اصلا ما نحس منهم انهم يبون مصلحتنا واغلبهم ما يفكرون الا في استلام الراتب.

مرحبا اخوي يوسف....

انا طالب في المدرسة واقولها بكل صراحة انا اطنز على الاستاذ الي ماعنده شخصية ولا يفرضها...

لكن في اساتذه انا احترمهم واقدرهم لان عندهم شخصية

وشكرا.......

صراحة في معلمين يتعمدون يهينون الطالب يعني ساعات ييون مستحمقين اول ما يدشون ويخلون الحرة فينا حتى اول امس سالت الاستاذ سؤال استاذ صححت الامتحان الا فلت القلم مال السبورة على طاولتي ولا تكلمت قلت ليه استاذ ليش تسوي في جدي انا ما سويت شي غلط "بكل أدب"

وبعضهم طيبين صراحة ولهم شخصية في نفس الوقت وبعضهم يقعدون يصارخون والطلاب يضحكون ويتكلمون

فيهم الزين وفيهم الشين

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووور فنانا القدير يوسف بوهلول ، من زمان ما جفناك وجفنا مواضيعك الحلوة

وتحياتي الطفل الحزين