Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اخونا العزيز يوسف بو هلــــول

Recommended Posts

الاخ يوسف بوهلول ----- كل سنه وانت طيب

كل عام يا سيدي وانت بخير صحة واحسن حال 0

ودعائي لك في هذا اليوم هو ان يديم الله عليك الصحة ويبارك لك فيها وفي اسرتك الكريمة وبارك لك في اولادك 00

وايضا ً ادعو لك بدوام محبتنا ومحبة تمثيلك ومعجبيك واعانك الله علي تحمل مسؤلية كونك قدوة لنا 0حقا ً انها مسؤلية كبيرة ولكنك اهل لها فانت قد دخلت قلوبنا بلا استئذان ولكن بحب شديد ملكت علينا شغاف قلوبنا 00

استاذي الفاضل كل سنة وانت بخير00

أبن البحرين

• Replies 50
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:) هلاااا...والله اخوي الغالي ..bu5alfoo.....شكرااا على التهنئة ...وكل عاااام ..وانت ابخير ...يالغالي :)

:) اخوي الغاالي ....شيب .....شكراااا لك ...على التهنئة ....وماقصرت يالشيخ :)

:) هلاا ..,الله ...باهل بو ظبي ..الطيبين...شكرااااا لك جزيل الشكر على التهنئة الجميلة ....وانت بصحة وبسلاااامة يالغالي ....وتحياااتي لاهل الامارات.....جميعااا :)

:) اختي العزيزة ....الوعد....شكر لج ....هذه التهنئة ..الجميلة ....وشكرااا على هذه البطاقات الرائعة ....الله يعطيج العافية اختي :)

:) اخوي الحبيب والغالي .....خليل ....شكراااا..لك..على التهنئة الغالية على قلبي ....والله لا يحرمنا منك :)

:) اخوي العزيز...ليش ........تحيااتي لك...وشكرااا على مشاعرك الطيبة ...يالشيخ :)

:) اخي الحبيب ...ابن البحرين.....اخجلتني بكلماتك...الرائعة والجميلة ..والتي دخلت قلبي ..دون استئذان ....وانا اتمنى ان اكون داااائما عند حسن ظنكم .......شكرااا لك اخوي العزيز ....والله لا يحرمني من حبكم الغاالي على قلبي .....والذى يعني لي الحياة :)

:) اختي العزيزة ....ليش لوفر ...شكرااا ..على هذه البطاقة الراقية ..والجميلة ....وتقبلي تحياتي :)

Edited by يوسف بوهلول

افاااااااااااااا

انا اخر الناس :(:(

بس اكيد راح تقبل تهنئتي صح :angry::angry:

يوم ميلاد سعيد اخوي يوسف ....واتمنى لك العمر المديد ...وقضاءه في طاعة الرحمن...

وانشاء الله تتحقق كل امالك....

وتسعد في حياتك يارب :wub::wub::wub:

[