Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سر السوار الأصفــر في يد نجوم واساتذة ستاراكاديمي2

Recommended Posts

gowwaaa yaa jema3aa

misama7a iny 2akteb bl engleezi la2ni adress fee london oo cmbutery mafee 3arabi :angry::angry:

el mohim hathaila el braclets mintashreeen 3indinaaa oo yeboonhom bkithraaa. oo a7eeen nazilaw 2ashyaaa yedeeeda 3alaihom she3arr nike oo maktooob 3alaih ba3ad madrey shinow :wacko:

ana kil mared el deera a yeeeb weyay kameeeyaa oo 2awazi3hom a7eeeen 3indey 12 ge63aa b2alwan mi5talfaaa :)

ely lah 5a6er tara tamrooon amer oo ma3endey elaa 7alalkom B) B)

• Replies 143
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورة على الملاحظة

انة بعد عندي ملاحظة ترة في بعضة اصلي وبعضة لا اللي مكتوب عليه scolarchip thru sponsorship هذا مو اصلي بس اللي مكتوب علي live strong هذا اصلي مثل اللي كان بالصورة

عموما بس كنت ابي اتاكد من اللي قالو انة في ام الحصم في هل اهوة اصلي او لاء علشان اروح اخه

او مشكوووورين جميعا يعطيكم العافية مشكورة اختي على الموضوع :bahflag:

صراحتن انا دارت خرايط راسي وانا ادوره ما كو محل في البحرين ما رحته ك المحلات حتى بالسعوديه دورته بس ما لقيته بس الي جفتهم كلهم مو اصليين بس ممكن اذا احد يععرف وين اقدر اشتريه من النت يعني اذا ممكن لان طلعت روحي وانا ادوره ابي الاصفر اذا ممكن اتقولون لي من وين لان في البحرين ما فيه الاصلي اذا ممكن اذا اد يعرف وين اقدر احصله في النت وبكون شاكره لكم :$ وسوري اذا ازعجتكم :)

• 2 weeks later...

انا علي هذي السوار الاصفر طالبته من الانترنت والي في البحرين تقليد مب اصليين هذي سالفتهم الله يسلمكم الاصفر مسويها واحد امريكي رياضي حق يساند الي فيهم سرطان لان اهوا صاده و شفى منه و حطو بعد في برنامج اوبرا و الابيض والاصفر حق العنصرية والاحمر حق الايدز والباقي مادري حق شنو.........