Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رأي طلاب ستار أكاديمي(1) بطلاب ستار أكاديمي(2)


Recommended Posts

رأي طلاب ستار اكاديمي (1) بطلاب ستار اكاديمي (2

هذا رأي طلاب ستار اكاديمي (1) بطلاب ستار اكاديمي (2)

 

صوفيا المريخ

 

إنهم مجموعة جيدة مؤلفة من أصحاب أصوات جميلة

و ما لاحظته ان الطالبات أقوى من الطلاب في هذه الدورة و شخصياً أحببت أماني و زيزي و كاتيا و سامر و فهد و أحمد حسين و أظن أن أصوات الطلاب ستتطور. أما بالنسبة الى بدايتهم فهم لم ينسجموا مع الوضع بعد فيما استغرقنا بدورنا شهر للتأقلم

لذا تراهم اليوم يتشبهون بنا و لكن مع الوقت ستظهر شخصياتهم الحقيقية.

 

 

 

احمد الشريف

 

 

لا أستطيع الحكم على أصواتهم منذ الآن و لكن أماني و زيزي و كاتيا شدّوا انتباهي. اأما بالنسبة الى بدايتهم في الاكاديمية فهي جيدة خصوصاً أن البرنامج بات معروفاً. فنحن لم نكن نعي ما يحصل حولنا. و أظن أن هذا الأمر يجب استغلاله للوصول الى النهائيات و المهم أن الطلاب يعوا أن الدراسة و الإنضباط و المصداقية هي التي تؤدي الى النهائيات و محبة الناس.

 

 

 

سينتيا كرم

 

 

أشجع طلاب بلدي لبنان كاتيا و سامر و إيمان الذين يمثلون بلادهم خير تمثيل. و قد أعجبت أيضاً باصوات أماني و زيزي التي تملك احساساً رائعاً. كما أحببت شخصية سلمى فهي ناضجة وواعية و تعي ما تريد.

بصراحة أحببتهم جميعاً و أتابعهم بشغف و بدأت أعي بما شعره الناس تجاهنا. أرى بدايتهم جيدة و الأهم أنهم يتصرفون على طبيعتهم مع أن المشاهدين كانوا ينتظرو منهم تقليدنا.

 

 

 

محمد خلاوي

 

 

الطلاب عموماً جيدون و يشكلون فريقاً منسجماً و خفيف الظل. و لكن لا زلنا في البداية. أجدهم لم يأخذوا على الوضع لكنهم سيتأقلمون و يتطورون نحو الأفضل. لا أستطيع أن أحدد من هم أفضل الطلاب و لكن شدّ انتباهي هشام و كاتيا و أماني و زيزي و أحمد حسين. كما أرى بدايتهم أقوى من بدايتنا فالجمهور كان بانتظارهم على أحرّ من الجمر.

 

 

بهاء الكافي

 

 

لا أستطيع الحكم على الطلاب الجدد منذ الآن خصوصاً من ناحية شخصياتهم. فهم لا يزالون في البداية. و لكن لفتني صوت التونسية أماني التي تمثل بلادها جيداً. لقد شعرت بأننا انسجمنا كطلاب أسرع مع بعضنا البعض. فلقد كنا نعرف بعضنا من الكاستينج.

 

 

بشار الشطي

 

 

كل الطلاب جيدين و لكن شدّ انتباهي فهد و احمد حسين و أماني و زيزي. و اللافت في هذه الدورة ان الطالبات أقوى من الطلاب. أما بالنسبة لبدايتهم فلا استطيع الحكم من الآن. فإمكاناتهم ستتبلور يوماً بعد يوم نحو الأفضل. لذلك أتمنى لهم التوفيق و النجاح و أنصحهم بألاً يصابوا بالغرور بعد الشهرة.

 

 

محمد عطية

 

لا أستطيع الحكم على طاقاتهم و شخصياتهم و لا حتى أصواتهم بعد. "لسة المشوار طويل". خصوصاً بعد ظهورهم الأول. و لكن وجدتهم فريقاً متجانساً و متفاهماً نوعاً ما. أما بالنسبة لبدايتهم في جيدة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...