Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بنات واولاد حياكم...

MISHAL

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اعضاء المنتدى الجميل في هذيه الرساله القصيره احببت ان اطرح عليكم سؤال قبل ان اطرحه اعتقدر ستكون ردودكم لم اخون او ماشابه ذلك..

وسؤالي هو..

هل خنت او خنتي حبيبك هذا سؤال موجه لكم اذا خنتيه قل لماذا اكيد هناك اسباب دفعتك لان تخذله او تهد علاقتك معه......?اريد ان يكون هناك تفاعل في الوضوع....

تحياتي

MISHAL :)

هاااااااااااااااااااااااااااااااااي :D

ويه اصلا انا صج ما قد راتكلم بس بقول للشباب انتوا السبب في حاله حبيبتكم هدتكم انزين وبعدين ان الشباب (ليس الكل) بعض الشباب لا يحترمون مشاعر البنت ولا يقدرون حبها لهم فتضطر البنت الى مهاجرة حبيبها من هذه الاسباب

اما البنت فليس لها الحق ان تهاجر حبيبها او تتركه لاسباب تافهة مثلا: ((ليش اهوة ما يقولي انا احبج مثل رفيج رفيجتي)) :ssm7:

اذا كان الصبي اللي تحبه مقدرها وحاطها فوق الراس خلاص شتبي اكثر من جذي .............. :n6:

<<<<<<<<<................. شكلج غيرتي الموضوع :rest:

يالله مشكورة

يعطيج الف عافيه على هالسؤال

Edited by @محرقاوية24@

هاااااااااااااااااااااااااااااااااي :D

ويه اصلا انا صج ما قد راتكلم بس بقول للشباب انتوا السبب في حاله حبيبتكم هدتكم انزين وبعدين ان الشباب (ليس الكل) بعض الشباب لا يحترمون مشاعر البنت ولا يقدرون حبها لهم فتضطر البنت الى مهاجرة حبيبها من هذه الاسباب

اما البنت فليس لها الحق ان تهاجر حبيبها او تتركه لاسباب تافهة مثلا: ((ليش اهوة ما يقولي انا احبج مثل رفيج رفيجتي)) :ssm7:

اذا كان الصبي اللي تحبه مقدرها وحاطها فوق الراس خلاص شتبي اكثر من جذي .............. :n6:

<<<<<<<<<................. شكلج غيرتي الموضوع :rest:

يالله مشكورة

يعطيج الف عافيه على هالسؤال

اختي احترم رايج

بس انتي ماسالتي نفسج ليش مثلا الاصبي مايقدر مشاعرها؟

انه اعرف هل النوع من الناس والله ان في بنات ماشالله عليهم كل من يتمنونهم يحبون هل الشخص ذي و اهوه مب مفتكر كلللش يعني اللي يجوفهعلى طول يحسده على البنات الي عنده و لما سالته اشفيك جذي وياها قال لي يبه كله اتسأل اشسويت في بيت خالك و اشسويت في الدرب يقول لي جني حاب لي وحده مباحثيه

و نرجع حق محور الموضوع

وسؤالي هو..

هل خنت او خنتي حبيبك هذا سؤال موجه لكم اذا خنتيه قل لماذا اكيد هناك اسباب دفعتك لان تخذله او تهد علاقتك معه......؟

اختي انه كنت في علاقه جذي من فتره و هل الابنيه ذي وحده مصخره الصراحه اتقول لج احبه و اموت فيه والله و مادري شعندها و اهيه كله امطيحه في الشات

لي خلاص تاكدت ان علاقتي بتنتهي معاها و اشكره عيني عينها اتكلم كويتيين و سعوديين ولا اتضيفني معاهم اتعرفني عليهم بس عقب عرفت ان مالي معزه عندها و بس مثل ما اتقولين كلمت بنات غيرها و لين قالت لي ليش اتسوي فيني جذي قلت لها خلج على ربعج من الكويت و السعوديه احسن اتقول لي هاذيله بس جذي قلت لها اي و انه وياهم يعني اشكره اتكلمين غيري خيانه من وراي و لا اتقولين لي عن هل الشي بعد

و بس انتهت العلاقه

احين مرتاح الصراحه لا عوار راس ولا لويه ولا شي

قووووه

الصراحه الصراحه انيييي

مزاجيه يعني يمكن اكلمه الحين

وبعدين اقول خلااص اخونه بس حته اذا حبيته وكلمت غيره بظلل أحبه أهو قلبه له يعني B)

اكيد لا ...الله لا يجيب ذاك اليوم لانه من ناحيتي قبله ما كنت اعرف الحب اجى الحين اخونه ...الله يتمم علينا نعمة العقل وما نغلط في هالاشياء ...

بس الشباب حدث ولاحرج عنهم في الخيانة ...والله يستر على خطيبي :ssm18: ويستر على شباب المسلمين كافة ..

تحياااااااتي

سلااااااام للطيبين