scorpio626 Posted April 21, 2005 Report Posted April 21, 2005 (edited) هلووووووووووووو افري ون شخباركم شمسوين؟ انشالله كلكم الحمدالله انزين احنا عرفنا ان ستار اكاديمي يايين البحرين تاريخ 19 May لكن متى راح يبيعون التذاكر وفي وين؟ وبكم؟ لأن ابي اشتري قبل لا يخلصوووون واذا ممكن احد يعطيني ارقام التليفونات اوشي لأن ودي احجز خبركم.. مو بس البحرينيين بيروحون... حتى اخوانا السعوديين.. وبيكملون التذاكر عنا ههههههههههه ف أبي احجز من احين اذا احد عنده اي معلومات يقوول ارجوووكم ومكشورييين Edited April 21, 2005 by scorpio626
بـنـوتـة الـكويــت Posted April 21, 2005 Report Posted April 21, 2005 انا بــقــولـــك لــكــن مو متاكـــده 100% تباع التذاكر : في مركز الشيرتون الحفله في : المنامه قرب المعارض وانا مو متأكده
جوهرة البحرين Posted April 21, 2005 Report Posted April 21, 2005 انا بــقــولـــكلــكــن مو متاكـــده 100% تباع التذاكر : في مركز الشيرتون الحفله في : المنامه قرب المعارض وانا مو متأكده وانا بعد مو متأكدة بس بكون عاشقة في كلامها مع التحية
محمد مراد Posted April 21, 2005 Report Posted April 21, 2005 شكرا للجميع تباع التذاكر فى فندق الخليج الاربعاء تاريخ 27-4-2005 اسعار التذاكر -ديناربحرينى 10-15-25 المكان-مركز البحرين الدولى للمعارض للحجز0097317877240 -0097339953535
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now