كاشف الاسرار Posted April 22, 2005 Report Posted April 22, 2005 انا ولد التاجرب ابا وبيتنا في الرفاع عندي فيله اخاف اقعد بروحي فيها رحت في ذيله اخوي وكل واحد عنده ذيله ابي اكثر من ميه ترحيب بلي احلى منكم ومن ابوكم ومن ام كم
ЭŁģόммąŗ Posted April 22, 2005 Report Posted April 22, 2005 أهلا بمن أتانا بتحية وسلام .. يريد الترحيب بأحلى الكلام .. يريد أن نعلن له الانضمام .. إلى كوكبة أعضاءنا الكرام .. المنتدى وأهله تشرفوا بوجودك بينهم.. فأهلا بك يا من تجمل موقع البحريـــن اليوم بقدمه ... وانتشرت رائحة العود في أرجائه .. أهـــلا بك تحيات المشـــرف العــــام LAISH-Lover
عفريت الليل Posted April 22, 2005 Report Posted April 22, 2005 هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
عادل محسن Posted April 22, 2005 Report Posted April 22, 2005 يا هلا ومرحبا فيكم في منتديات بحرين تودي منتديات تجمع الفنانين البحريني على ساحة واحده وتجمع الحب والاخاء بين جميع الاعضاء الموجودين في المنتدى ونرحب في كل شخص يحب الانضمام الينا فاهلا وسهلا بكم معنا ولاي مساعده فانا حاضر للجميع فلا تترددوا في اي استفسار او طلب
الطفل الحزين Posted April 22, 2005 Report Posted April 22, 2005 هـلا وسـهلا اخــوي منور المنتدى بوجودك ان شاء الله تفيد وتستفيد
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now