Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هذي هي قصتي

mahroom25

هل انا ظالم ؟  

243 لقد صوت الأعضاء

1. 1. هل انا ظالم ؟

• 1- مذنب
      72
    • 2- غير مذنب
      95
    • 3- محروم
      46

Recommended Posts

اخواني واخواتي

اود ان اعطي نبذة ولو بسيطة عن قصتي الاليمة التي تغير فيها مجرى حياتي وهل انا صح ام خطأ .

ارجوكم افيدوني فإني في حيرة وتفكير عمييييييييييييييق منذ 7 سنوات الى الأن :ssm11:

اظن انكم تعرفون او سمعتم عن الحب الجامعي الذي غالباً ما ينتهي بنهاية قاتلة للقلوب :rest:

البداية :

كنت ادرس في جامعة مختلطة لمدة 5 سنوات ومنذ السنة الاولى قمت بالتعرف على زميلة لي خلوقة .. محترمة .. حنونة ... طيبة .................الخ .

جميع صفات المرأة مجتمعة فيها وبدون مبالغة .

هي من عائلة غنية ( ما شاءالله تبارك الله ) .

وانا الحمدلله من عائلة مستورة ، وقد تطورت العلاقة الى انني احسست انني لا استطيع العيش بدونها

وقد حاولت قدر الامكان ان اعمل اي شئ لكي لا تبتعد عني ، حيث انني كنت غريب في البلد التي ادرس فيها ،

ودارت الايام والسنين واصبح التخرج من الجامعة امر مفروغ منه وعودتي الى بلادي لابد منها :wacko:

ماذا افعل ؟؟؟؟

لا اعرف سوى انني سأعمل المستحيل لكي اتزوجها فهي حياتي .

وعدت الى بلادي وعملت والحمدلله ولكن صدمت انني لا استطيع ان افعل شئ الا بعد 4 سنوات على الاقل وانا من دولة وهي من دولة اخرى :ssm7: شاب شعري وتناثرت افكاري وضاقت الدنيا بي .

وقد فكرت كثيراً وكثيراً ولم اجد حلاً سوى ان ابتعد عن محبوبتي الطيبة واترك لها مجال ان تعيش حياتها وان لا اجعلها تعيش معي في حياة اقل من حياتها .

حيث ان الحياة صعبة جداً وقمت بالهرب منها وعدم الاتصال وقمت بالسفر لمحاولة نسيانها وكنت اترقب اخبارها من بعيد الى ان سمعت انها ارتبطت وفرحت لها كثيراً الا اني قمت بالبكاء مثل الاطفال والفرح لانها ستعيش حياة مشابهة لحياتها الاصلية وفرض اهلي علي الزواج لنسيانها وقمت بالزواج الا انني فوجئت بأنها تزوجت معي في نفس الاسبوع ومن ثم قررت السفر الى الخارج لقضاء شهر العسل وقدر الله مالم يكن في الحسبان رأيتها في نفس البلد التي سافرت اليها فسبحان الله العظيم انا وزوجتي وهي وزوجها وكان ذلك اليوم هو يوم عيد ميلادي الذي كانت تذكرني فيه في السنين الماضيات وتهديني الا انني اقف اماها ولا استطيع ان اقول لها شئ .

ملاحظة : هي كانت تحبني مثل ما انا احبها واكثر .

هل ظلمتها ؟ هل انا مذنب بتركي لها ؟ اقسم بالله اني تركتها لمصلحتها والى الآن لا استطيع ان انساها رغم اني اعيش حياة جميلة مع زوجتي الطيبة . ولكن كيف انساها قولو لي 5 سنوات من الحب الطاهر الجميل كيف انساها والآن لي 7 سنوات منذ ان تركتها ولم استطع ان انساها . احس اني مذنب احس اني محروووووووم

افيدوني افادكم الله .

سامحوني على طول القصة ولكن هذا الاختصار المفيد .

:bahflag:

• Replies 199
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:( انا باقول مذنب

اخوي والله ادري انت تبي مصلحتها و خايف عليها

بس صدقني انت تقول لانك تحبها لازم توفر لها احلى حياه و اذا انت تحبها بتخليها تعيش احلى عيشه و ما تبيها تغير حياتها مثل ماانت قلت

اخوي انت مذنب

باقولها لك بكل صراحه :(

لان جفت في الواقع قصه مشابهه لك

حرام عليك والله

انا ماابي احسسك بالذنب اكثر

بس احلى شي كنت بتسويه لها انك تتزوجها

مب انك تبتعد عنها

يبه لو تعيش في الشارع

صدقني كان بيكون عليها اهون من ان تبتعد عنك

و تعيش طول حياتها مع انسان غير

لو تبتعد عنها عشر سنين مب 4

حرام عليك

والله اهم شي انت بقلبها و هي بقلبك

مو مهم المكان <_<

صدقني اللي سويته غلط

والله عارفه نيتك و قصدك و ما سويت كل ذي

الا من حبك لها و خوفك عليها

قصتك صعبه و تعور القلب

ادري انت تتعذب و تحس بألم و اللي تحس فيه مب شوي

و مب هين

انت محروووووم منها :(

بس انت اللي بعتها

لا تقول ما بعتهاااا

اخوي

اذا الواحد يحب وحده بيكون احلى

شي يسويه في حياته و اكبر تضحيه ووفاء

انك ما تتخلى عنها لو شنو كان السبب

عندك اسباب و اعذار وايد

بس بعد :&amp;quot;(

الغلط غلط

اوكي اصلا انت تدري انك غلطان

و لو ما كنت حاس بهالشي

جان ما حسيت بالذنب و بقى

حبها في قلبك كل هالسنين

مااقول غير الله يوفقك في حياتك و الله

يوفقها في حياتها آمييييين يارب

بس باقول حق كل الشباب

ترا البنت اذا تحب :ssm6:

ما تبي اي شي منك

ما تبي الا انها تكون وياك

انتو تسوون هالشي بقصد مصلحتها

و من خوفكم و حبكم عليها

بس والله انتووو تضرونها بهالشي

و تضايقونها و تعذبونها

و تخلونها تضيع الثقه في كل انسان

حتى في اعز الناس حق قلوبها :(

الله كريم

و الله يسامحك في الي

سويته لهااا

ادري كلامي قاسي بس

هاي اللي اقدر اقوله سوري

باي :(

و على فكره اللي تسوونه يجرح جرح

ما في دوا بالدنيا كلها تخليه يبرى

لانه من اغلى ناس

للاسف

Edited by مهاوي المحرقيه

أنتة مش مذنب ...

بس أذا هيه اتحبك لازم اتعيش معاك لو كنت في كهف الحب تضحية مش مستويات ....

بس الحياة بتعيشها مرة وحدة ليش ماتعيشها مع حبيبتك .....

أخر كلمة أقولها عـــيش حيــاتك.... :n10:

هلا اخوي

اول شي احب اقوله لك هو

ان كل اللي صار مكتوب لك ومصيرك ومصير حبك مقدر لك قبل لا انت تعيش هذا الحب

هذي رغبة الله وكتبته يعني مهما كان الظروف ما بتسمح لام مو كاتب لك تتزوجها

انه اقولك وباعلى الصوت انت مو مذنب وهذي رايي انه وراي العقل

لان اللي يحب يضحي بكل شي عشان اللي يحبه يعيش مرتاح واذا عرف انه ما بيرتاح معاه ما يظلمه عرفت شلون

لا تقول ليش ويمكن وهالكلام لان ما بتقدر ترد الزمن ورا

انه يوم قريت كلامك عرفت بدون ما اعرفك شخصيا انك ريال وخوش ريال والاهم عرفت انك انسان ومن جذي افتخر بوجود امثالك اللي يقدم العقل قبل القلب

وكل اللي صار ترى خير لك وهذي دليل محبة الله لك لان ذي اختبار نفس الطبيب لين يعطيك دوا مر لكن يشفيك الله عطاك هذي النهاية المرة عشان تصبر ويعطيك الاجر ويعوضك صدقني

الحين انت متزوج والحمدلله وزوجتك لازم اتكون هي الاولى والاخيرة والاحب لك من حب الماضي لان خلاص هي زوجتك الي تشاركك حياتك بحلوها ومرها

انه اقول عيش حياتك وارسم على شفاتك بسمة صافية وتوكل على الله وتحمل بحياتك وزوجتك اللي هي تستاهل تكون كل حياتك وذكرياتك لان حياتك ما وقفت في اليوم اللي افترقت عن حبيبتك السابقة بالعكس الله كتب لك عمر طويل انشالله كله فرح باذن الله انت ترسم ملامحه وتبنيه بالخير والتفاؤل

ريفا المحرق

كلامج صح اختي

بس مثل ما قلتي هو

يحب يضحي بكل شي عشان اللي يحبه يعيش مرتاح واذا عرف انه ما بيرتاح معاه

و من قال انها ما بترتاح معاه

هو ظن هالشي لان كان خوفه و حبه لها وايد وايد لدرجه ان تركها

و ضحى بقلبه و حبه

ما في احد يسوي هالشي الحين

بس تعليق على الكلام

انتي قلتي ان

اللي يحبه يعيش مرتاح

مااعتقد في وجهه نظري ان اي واحد يحب

بيعيش مرتاح بعيد عن حبيبه

مــــــــستـــــــــــــحــيــــــل مستحيل مستحيل مستحيل

و هاذي الواقع

مثل ما قالت انت ما تقدر تغير شي

و الندم و الحسره ما راح تنفعك

خلاص انسى ماضيك و فكر بزوجتك الحين

و تخيل لو انها مكانك و قاعده تفكر بحبها القبلي

شنو هالشي بياثر عليك وايد و على نفسيتك

لا تخليها تحس بهالشي تحمل و اصبر و الايام

باذن راح تخليك تعدي هالمرحله

ما راح تنسى لان الحب الاول راح يبقى بالقلب لو شنو يصير

بس مااقول غير

كل شي قضاء و قدر و

قول شي واحد

الحمدلله على كل حال

و احمد ربك و انسى اي ماضي

لان التفكير فيه ما راح يغير اي شي

حبيبتي واختي مهاوي المحرقاوية

انه من رايي ان مدام هو ما انكتب يتزوج منها معناته صلاح له ولها

الله هو الاعلم بالظروف اللي كانت بتصير لو هم تزوجوا وقتها فمن جذي

اهو يمكن مرت عليهم اوقات صعبة وموحشة وتقطع القلب لكن يمكن كانت الظروف اللي لو تزوجوا اصعب

يعني الله ما بيسوي الشي الا يعرف فيه صلاح لهم عرفتي شلون

ومو كل من تزوج عن حب خلاص كان بيكون سعيد في حياته

الدنيا مو هي الحب الحب هو جزء من دنيتنا ومو كلشي نحط اساسه الحب اوكي الحب بيصفي القلوب لكن

مو دوم بنربط حياتنا بحب ساعات اشياء نفكر فيها بعقلنا هذي حياة وطويلة فيها الحلو والمر والحب بعد سنين ما بيتم هو الحب نفسه نفسه اللي كان قبل لان ذي طبع الايام وسنة الحياة والايام دول تتغير مو كله نفس المستوى

واخر كلامي اقول للي يقرون ردي ان مو كل انسان باحبه باقدر اعيش معاه

وسلامتج

المفوض انك تتزوجها وما يهم وين بتعيشون مدام اثنينكم اتحبون بعض

بس شنو المهم وشنو اللي بتستفيده اذا عرفت انك مذنب ولالا؟؟

انتالحين متزوج خلاص وعلى قولتك عندك زوجة طيبة

فخلاص اللي صار صار ماليه اي داعي انك تفكر فيها

الحين بتصير مذنب مرة ثانية اذا فكرت في حبيبتك الاولى وانت متزوج

شكرا

صديقي مالك الا الصبر

انت سلمت نفسك لقظاء رب العالمين و حطيت ايمانك فيه

و ربك عمره ما يكسر بخاطر احد

اصبر و حاول تنسى هلبنت

التفت حق زوجتك و جوفها باحلى عين

لان مجرد التفكير في وحدة غيرها خيانة

و الله يجمعكم بيوم الدين

سمعت ان اذا اثنين حبو بعض و افترقو و ظل الحب بينهم لاكن ما حاولو يغلطون الله يجمعهم في الجنة

تحزم بلصبر عزيزي و الله يعطيك مرادك

:ad12:

اخواني واخواتي الاعزاء :

انا فعلا شاكر لكم ومقدر لكم التعاون الجميل والكتابة الرائعة التي تبتعد عن جرح مشاعري وتمتاز بالصدق .

اخوي supra656 : انا قلت 4 سنوات حتى اكون نفسي ولا قدرت على مهرها لا تنسون بنت راهية جداً يعني مو من مستواي بالمرة .

اختي مهاوي المحرقيه : حطي نفسك مكاني يعني اذا انتي عايشة في فلة فخمة وخدم وسيارات تقدرين تعيشين باقي حياتك في شقة 4 غرف،

اختي dalo03a : لو تدرين انها قالت مستعدة تعيش معاي فوق سطح . :&amp;quot;(

اختي ريفا المحرق : كلامك منطقي وواقعي وما اقول الا ربنا عالم بالصالح لي ولها وهذا مقدر ومكتوب بس والله العظيم والله والله والله اني لين الحين احبها مووووت ولا قادر انساها وحاس اني ما ظلمتها لانها تزوجت واحد غني والحمدلله عايشة معاه مرتاحة بس قلبي يعورني واصيح كل ما تذكرت اني تركتها وخليت حياتها جحيم لفترة من الزمن حتى تزوجت . تدرين ما احب اظلم احد فما بالك اني اخلي حبيبتي تصيح وتكره الناس والدنيا لفترة هي كانت محتاجة لعطف مني وهي كانت كل ما تقرب مني انا ابتعد واهرب ويش اسوي ما راح ارتاح الا اذا قالت لي انها مسامحتني من قلبها اه يارب سهل امري وريح بالي . تخيلي لي 4 سنوات متزوج مو قادر انسى مو لاني مذنب لاني حبيتها من كل قلبي وتعبت وانا احاول اعيش لها .

اختي مهاوي المحرقيه : كلامك بالرد على الاخت ريفا المحرق حلو وانا ما اقول انك غلط او هي غلط كلكم صح بس انا ورطان في الحب والله اني بعيد كل البعد عن اي غلط .

اخوي Buffalo Soldier : ريحتني الله يريح بالك . يعني انشاءالله راح اتزوجها في الجنة . ما عندي مشكلة اذا الكلام هذا صدق في حديث شريف بإذن الله انا ما ابي الحور العيين ابيها هي والله ( يا رب )

اخوي المحروم

انه متفهمة للكلام اللي قلتي اياه

اهي مدام حبتك من كل قلبها صدقني ما يحتاي انك تسمع كلمة سامحتك منها

اللي يحب ترى كلش ما يقدر يحط على اللي يحبه حتى لو قال انه ما بسامحك

تلقاه في داخله يتمزق لان قال هالكلام

انت مدام حبيتها حاول تطلع من حالة الشعور بالذنب ولو لحظة وحدة وقتها

بتحس فعلا انها مسامحتك لان الحب يولد تواصل بين الارواح وهالشي حقيقي

ترى والله مو حلو انك تظل طول حياتك تتحسف على شي مضى وراح لان عمر الندم ما يرجع اللي راح

لازم تتقرب من ربك وتزيد ايمانك وتشغل بالك عن هذا الحب لان مدام انت تزوجت ذي الاحساس كله من ابليس

خصوصا ان حرام تعيش مع انسانة فاضلة وهبت عمرها وتفكر في وحدة ثانية راحت في نصيبها

ادري بتقول صعب واكثر من صعب فاهمة هالشي لان الواحد لازم يتحدى نفسه وقلبه ويثبت لروحه قبل غيره

ان هو يقدر يعيش وليحين قلبه صاحي وينبض ويقدر يتغلب على الامصاعب اللي تمر فيه بكل قوة وارادة

الله يوفقك

السلام

أنت الصرااحة وبكل أسف >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>مذنب

مادام اتقول أنك تحبها مستحيل تنساها شنو يلي خلاك ماتقدم لزواج منها وحتى لوكان هناك مشاكل يمكن لين خطبته ومع مرور الايام بتنتهي المشاكل.

لوكانت تحبك نفس ماتقول بتعيش معاك في اي مكان بس تكون بقربك

شنو ذنب زوجتك يلي تزوجته علشان تنساها؟؟؟؟؟؟؟؟

وأنت مذنب بعد مع زوجتك لانك تعيش معاها ولكن قلبك وتفكيرك مع شخص ثاني!!!!!!!!!!!1

Edited by عسل بحرينية

:&amp;quot;(:&amp;quot;(:&amp;quot;(

حرام عليك ليه تركتها انت جذيه قتلتها واهديتها للقبر

انت ريال تقدر تتصرف ومب لازم تعيشها مثل عيشه اهلها دام اهي راضيه تعيش معاك وين ماتكون المهم تكون انت معاها .. لو كان في سبب ثاني ماعليه بس سالفه غنى وفقر.. الله يكون بعونها

تقول انك تحبها شلون شلون.. ماتقدر على البعد عنها شلون شلون ليه ماقلت هالشي قبل لاتبتعد عنها

انه بنت لو كنت مرتبطه بانسان وحسيت ان ارتباطي فيه يبسبب له مضره او بيخسر شي في حياته بخليه يختار الاحسن له؟؟اهو اللي يختار

:&amp;quot;(:&amp;quot;(:&amp;quot;(

يا ريت يا جماعة نحكم عقلنا في الامور اللي تتطلب العقل خصوصا امور الزواج

الحب ياما ناس حبوا وبعد الزواج ما توفقوا لان مشوا على قلبهم

الحب شي والزواج شي ثاني الحب مو كل بالحياة ومو كل مشكلة تعترضنا بحياتنا يحلها الحب

هذي قصة شخص حب وما تزوج حبيبته ولو كل واحد حب وخذ اللي يحبه جان ما صار عدل بالدنيا

هذي هي الحياة كل واحد ياخذ نصيبه ناس في الحب ناس في الدراسة في العمل وهكذا

هذي المجتمعات العربية اللي تجري ورا العاطفة

عدل كلامك اختي بس اهو اللي باعها على شي ينحل بكل سهوله

وانه معاك بكل كلمه تقولينها بس المفروض يتفاهم معاها مايخليها ويشرد عنها

والله يا اخواني واخواتي حيرتوني في نفسي .

انا ابي اقول لكم شي مهم .

انا قلت لكم اني اختصرت الموضوع بشكل كبير واعطيتكم زبدة الموضوع .

صار علي الحين اني اضيف معلومة ممكن تكون في صالح على حد توقعاتي :

انا جاني اتصال من اخو محبوبتي وقال لي ترى ابتعد احسن لك لانك مو من مستوانا وحرام عليك انك تضيع اختنا مننا ، لانك اذا تزوجتها حنا راح نبتعد عنها واحنا نحبها حيل وانا اكثر واحد احبها وانا معارض الزواج بالمرة ومستحيل اقبل فيه مع احترامي لك وانك انسان طيب وعلى خلق بس صدقني راح تدمر العلاقة الاسرية وراح تسبب مشاكل مع اعمامي وعيالهم والعائلة كلها وانا راح اعمل المستحيل حتى ما تاخذ اختي الا اذا ربنا اراد وصار غصب عني فإنت لازم تعرف انه مابيني وبينك اي صلة او اخوة او رحم انت فاهم كلامي .

انا احترت في الحالة هذي :wacko:

وقلت اذا تزوجت وحبيبتي سوت المستحيل ويش بيكون مصر عيالي مع خوالهم وعيال خوالهم انهم من جنسية مختلفة وفي كره بينهم والبنت اللي احبها ليش افرقها عن اهلها .

انا زوج وانشاءالله ما راح احرمها من اي شي بس الواحد ممنا مهما حصل وصار ماله الا اهله ابوه وامه واخوانه . حطيت في بالي المستقبل في كل شي . حتى في مستوى المعيشة اذا عيالي شافو اولاد خالاتهم بأحسن عيشة وهم عيشتهم عادية وممكن عيال خوالهم ما يحبونهم وخوالهم بعد مو حرام علي اعذب عيالي واعذب زوجتي اللي ضحت بأهلها علشاني واذا لاسمح الله صارت مشكلة بيني وبينها لمين تشتكي قولو لي وممكن هي تعيش معاي بحب واخلاص بس اكيد راح تحس بذنب تجاه اهلها .

والله يا اخواني واخواتي اني ما تركتها الا لمصلحتها وانا اصيح دم . ارجو من كل واحد منكم يفكر في المستقبل وحياة المستقبل لا يفكر في لحظة الحب واخليها على الله زي ما تجي تجي . وقولو لي ارجوكم

ريفا المحرق : وجهيني على الصحيح ( زوجتي الحمدلله اكن لها بالحب ومو مقصر معاها بس اني اعتبر نفسي مذنب لاني احب وحدة وعايش مع زوجتي كذا هذا مو ذنب لان الذنب اذا كنت قاعد مع زوجتي واتكلم واروح واجي مع وحدة ثانية احبها )

والتفكير غصب عن اي واحد ما اقدر اتحكم فيه ابداً ولا اي انسان يقدر ممكن في وحدة تحب واحد وتفكر فيه وهي جالسة مع اهلها هذا ذنب في حق اهلها اكيد ما تقدر غصب عنها تفكر .

المهم ارجوكم فكرو لي .

ممكن تقولو هذا شي صار وانتهى ليه تفتح الموضوع على نفسك . اقول لكم احاول انسى بس كل ما حطيت التلفزيون على قناة الدولة تذكرت . وكيف انسى اول واهم حب لي واني تركت حبي وعذبت نفسي علشان احبها وعلشان مصلحتها وانا اللي انظلمت في الموضوع

هلا اخوي المحروم

الموقف اللي قلتي لي انه من بدون ما تقوله حطيت في بالي ان كان ممكن تروح لها تخطبها ويصير الشي

يعني افترضت هالموقف فالحمدلله ان صار قبل لا تروح عشان تحفظ كرامتك وهي محفوظة الحمدلله

الحين انت تبي منا الكلام اللي تشوف ان يمكن يغير واقعك بس انه اقول هالشي مستحيل احنا نقدر بكلامنا

نساعدك فيه هالشي يبتدي وينتهي منك انت وبس مثل ما قلت لك انت اللي تقدر تحدث هذا التغيير

اي شي اييك تفكر تتذكر تعوذ من الشيطان لان كثرة التفكير يؤدي لنتائج وخيمة اهمها صحتك ولا انت شتقول

تذكر ان احنا باجر خلاص بنودع هالدنيا ما بناخذ شي منها ولا حبيب ولا ولد ولا زوجة ولا اهل ولا شي

انه ما اقول هالشي الا لان التفكير في الحساب والاخرة تخلي الواحد يعرف ان الدنيا قصيرة فما يتضايق على اللي يواجهه في حياته من مشاكل وتصير اشياء بسيطة بالنسبة لبعدين الحياة الاطول

انشالله اكون افدتك .. الله معاك

حبيبتي واختي مهاوي المحرقاوية

انه من رايي ان مدام هو ما انكتب يتزوج منها معناته صلاح له ولها

الله هو الاعلم بالظروف اللي كانت بتصير لو هم تزوجوا وقتها فمن جذي

اهو يمكن مرت عليهم اوقات صعبة وموحشة وتقطع القلب لكن يمكن كانت الظروف اللي لو تزوجوا اصعب

يعني الله ما بيسوي الشي الا يعرف فيه صلاح لهم عرفتي شلون

ومو كل من تزوج عن حب خلاص كان بيكون سعيد في حياته

الدنيا مو هي الحب الحب هو جزء من دنيتنا ومو كلشي نحط اساسه الحب اوكي الحب بيصفي القلوب لكن

مو دوم بنربط حياتنا بحب ساعات اشياء نفكر فيها بعقلنا هذي حياة وطويلة فيها الحلو والمر والحب بعد سنين ما بيتم هو الحب نفسه نفسه اللي كان قبل لان ذي طبع الايام وسنة الحياة والايام دول تتغير مو كله نفس المستوى

واخر كلامي اقول للي يقرون ردي ان مو كل انسان باحبه باقدر اعيش معاه

وسلامتج

كلامج صح يبه

وانا والله ما الومه لان اللي جافه مو شوي

و كانت عليه ضغوط و ظروف ما نعرفه

بس انا اقول هالكلام عشان اي واحد يقرا

يعرف ان اللي بتحبه من قلب ما بتكون تبي اي شي

منه غير ان يتزوجها و يبقون مع بعض طول العمر

المهم الحين اللي صار صار و لازم تنسى و تعيش حياتك

و ان شاء الله يستفيدون الاعضاء من قصتك :(

لا ن صج صج تعور القلب

و اكيد مثل ما قلت انت ما كنت تبي تسبب مشاكل بين اهلها

بس هي شنو ذنبها ان قلبها ينجرح و تتعذب

عشان اهلها

اذا صارت بينهم مشاكل كلها فتره بسيطه و عقبها

بيواجهون الامر الواقع

بس ما تقدر اللحين غير انك تتناسى السالفه

لا تتذكرها انساها

انت مذنب او غير مذنب او محروم

الحال واحد

لا تعذب ضميرك انت نيتك كانت انك تحافظ عليها قد ما تقدر

و ما سويت كل ذي الا من حبك

مادري شاقولك

بس عيش مع زوجتك و الله يخليك حاول تتناساها

لان حرام تحس بكل هالاحساس و انت متزوج

اخواتي الاعزاء :

ريفا المحرق ومهاوي المحرقية ،

انا شاكر لكم تفاعلكم معاي بالموضوع وفعلا مقدر لكم نصايحكم الرائعة اللي فعلاً تهون على القلب وما تخلي الواحد يحس انه وحداني بل بالعكس يحس انه عنده خوات يفكرون معاه ويوجهونه للصحيح .

تصدقون اني الحين مرتاح كثر وحاس اني مو لوحد شايل هم السالفة لاني اول مرة اكتبها وكنت كاتمها في قلبي من عام 1998 تخيلو وانا اتعذب وافكر .

بس الحين حسيت اني مرتاح .

وبالنسبة اني ما افكر فيها انشاءالله راح احاول قد ما اقدر والله يساعني مع انه اقول لكم يا خواتي سامحوني اذا ما نسيتها ولا تزعلون مني لانها تجري في عروقي هي دمي وهي قلبي اللي ينبظ مع احترامي الخالص لزوجتي العزيزة اللي انشاءالله ما اكون مقصر معاها بشي والحمدلله .

والقاكم في مواضع ثانية انشاءالله .

واقول لكم كلمة اخيرة : الله يسعدكم دنيا واخرة ولا يحطكم في ى ضيقة الا ويفرجها بأحسن منها .

سامحوني اذا خليتكم تعيشون معاي همي بس مالي الا الله وثم انتو اعظاء المنتدى العظيم منتدى كل

الناس منتدى الاحساس والطيبة منتدى مملكة الناس البحرين الحبيبة :bahflag:

والشكر القدير لكل من ساهم في وضع المنتدى ومتابعته وتنظيمه .

اخوكم محروم .

هلا هلا حيا الله المحروم

افا عليك هذي الشي من واجبنا وانت مثل اخوانا

يعني اذا ما واسينا وتفاعلنا مع اخونا نتفاعل مع من

اي وقت اي مشكلة ثانية لا تردد تعرضها اهني مهاوي وانه وكل الاعضاء

راح نحطها بعين الاعتبار وبدائرة اهتمامنا باذن الله

واحنا بالعكس ما سوينا شي هذي الواجب واكثر ولا اشلون يا مهاوي :whistle:

انت بالعكس اللي سامحنا اذا كلمة مني مناك زعلتك او ضايقتك او مثلا>>>>>> تليقفت انه :wacko:

ومحاولتك هذي عارفين ان ما بتصير في يوم وليلة يبيلها وقت طويل بس بتوصل للي تتمناه انشالله

لان الشعور اللي في داخلنا شي غير ملموس ما نقدر نلمسه ونشيله من داخلنا هني تكون الصعوبة

بس مع الايام انشالله كلشي بيكون مثل اللي تبيه واكثر

يله مع السلامة واترك الميكروفون حق مهووووووووي المحرقاوية B)

بصراحة انه اجوف ان انت مذنب لأن:

اذا انت تحبها و متأكد ان هي تحبك كان المفروض ان انتوا تنتظرون بعض حتى لو 4 سنوات ,, انت جذتي مو بس جرحتها انت جرحت روحك بعد..

افا عليك يا الغلا كله

محرومووووو حاظرين لك اخوي ولو شدعوه

ومنج احلى مايك يا ريفا :ssm9:

تسلمين يا قلبي و احنا مثل ما قلتي

راح نوقف مع كل الاعضاء

المحروووم اخوووي

الله يعينك و يوفقك في حياتك و مع زوجتك

و الله يوفقها في حياتها و مع زوجها :n10:

مسأله ان تنساها مستحيل لان ما في احد يحب حب صادق و ينسى

بس يعني ان تتناساها و تعيش حياتك

و هاذي بعد صعبه و يبي لها وقت :(

بس اذا انت كنت مؤمن انك راح تقدر على هالشي

بأذن الله

راح تقدر :up:

:up:

:up:

و الله يكون في عونك شلون قدرت تتحمل تشيل هالهم

كل هالسنين في صدرك من غير ما تقوله لاحد

انا لو مكانك جان حطيت الخبر في الجزيرة مب بس قلته :ssm16:

والله يالمهاوي :

ما اعرف ويش اقول لك بس والله من جد ( قصتي المفروض تنزل في فلم او مسلسل )

يا ريت اقدر اعرضها على منتج وما ابي فلوس بالعكس احس اني اذا قلت له التفاصيل كاملة راح تكون قصة حلوة وحزينة وكل شي وفيها من العبر للناس والمحبين .

بس ما اقول الا شاكر لك وكل الاعضاء التعاون :bahflag:

مذنب و60 مليون مذنب وظالم بعد

دام انتو تحبون بعض وهي موافقه تعيش بمستوى حياتك ليش تركتها

وعذبتها وعذبت روحك

اخوكم : ولد ديرتي :bahflag:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...