Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هذي هي قصتي

mahroom25

هل انا ظالم ؟  

243 لقد صوت الأعضاء

1. 1. هل انا ظالم ؟

• 1- مذنب
      72
    • 2- غير مذنب
      95
    • 3- محروم
      46

Recommended Posts

• Replies 199
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اختي $الزاهيه$

اشكرك على اعادتها 3 مرات rest (1).gif

وذلك لتاكيد رأيك .

اختي SosI GirL اكيد زوجتي مالها ذنب وهذي قسمة ونصيب بس الله يكون في عوني واقدر انساها ssm6.gif

اختي / هيونة أم اللسان

مشكور على الرد اللي ريح بالي بس مب اهلي اللي رافظين اهلها

ياخوي مو مهم من الي رافض المهم انك تمنيت لها السعادة فهاي اكبر دليل على انك تحبها لو لا ماكنت تحبها جان ضايقتها وخليتها تعيش حياة تعيسة ومليانة دموع وحزن واذا على اهلها او وافقوا بتعيشون حياة تعيسة لانه من البداية ماكنوا موافقين فشلون بعدين لين خذت بنتهم

وسامحني ياخوي على الإطالة

• 2 weeks later...
اختي  / هيونة أم اللسان

ياخوي مو مهم من الي رافض المهم انك تمنيت لها السعادة فهاي اكبر دليل على انك تحبها لو لا ماكنت تحبها جان ضايقتها وخليتها تعيش حياة تعيسة ومليانة دموع وحزن واذا على اهلها او وافقوا بتعيشون حياة تعيسة لانه من البداية ماكنوا موافقين فشلون بعدين لين خذت بنتهم

احب البحرين واهلها واعشق عطرها الفتان .

الحب الكبير والقلب والاحساس والطيبة انتوا وبس .

ومشكور فعلاً على الرد الجميل Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

اختي  / هيونة أم اللسان

احب البحرين واهلها واعشق عطرها الفتان .

الحب الكبير والقلب والاحساس والطيبة انتوا وبس .

ومشكور فعلاً على الرد الجميل Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

السلام عليكم

حبيت اعلق على الموضوع

لانه جذبني بصراحه

ولازم تعرف انك مذنب بحقها

لانه انت تهربت منها وماواجهتها

هذي طريقه مو صحيحه لانها بتخلي في بالها انك انت تخلين عنها

وماتحبها واللي تقوله مجرد اوهام

بس انصحك انك تنساها لانها تزوجت وانت بعد تزوجت وانك تفكر في احد غير زوجتك هذا شي غلط ويعتبر خيانه

يعني ماتستاهل منك زوجتك كل هذا

اعتقد بأنك ظلمت الثنتين وتسرعت بالهروب منها

اتمنى لك التوفيق والله يساعدك

• 2 weeks later...

اخوي

انت المفروض ماتتزوج لكن اهيا تزوجت فاهيا ماقدرت تسوي لك شي

يعني انت بعد

فالمفروض يعني تعتبرها صديقة معنى ادري الحب مو بسهولة يتم نسانه

لكن هذي يها الحياة ماكانت من نصيبك

والحين خلاص انت تزوجت واذا تعيش حياة جميلة مع زوجتك

فحرام يعني تفكر بوحدة غيرها واهيا الحين زوتجك

انساها واعتبرها زميلة معاك في الجامعة لأن البنت الي خذيتها مالها ذنب

ومايصير تفكر في البنت وماتقدر تنساها وانت متزوج

واذا انت عايش حياة حلوة لازم تشكر ربك وانها ماكانت من نصيبك

دامك تزوجت يعني دخلت حياة يديدة وزوجتك شذنبها

ففكر بزوجتك وحاول انك تنساها واشكر ربك انك عايش حياة حلوة مع زوجتك واذا زوجتك بنت مؤدبة خلوقة وفيها لصفات الي تبيها فخلاص شتبي اكثر من جذي وخل كالهحب لزوجتك

احين البنت تقول لك انا مستعده اني اعيش معاك فوق السطح

وانت وقمت هديت البنت

والله سالفة يا اخوي

يلا يمكن فيهاا صلاح لك انك هديت البنت

واهم شي انك سعيد في زواجك احين

لا شي ولا غير ولا تخلي الماضي يخرب بيتك

ترى هوو ماضي

ادري بتقولي الحب الاولي صعي لكن بعد تبي الحب الاولي او تبي ضايع زواجك

؟؟؟؟

الصراحه وبدون زعل انت حدك مذنب انت حبيتها دام البنت تقدر تصبر معاك واهي اتحبك تتوقع انها لو مع غيرك بتستانس انت غلطان والف غلطان اهي اتحبك وانت هديتها تركت لها صدمه ماتقدر الايام اتداويها واحتمال حتى زوجها ماتوثق فيه والسبه انت انت اللي سويتها فيها ظلمت حياة 3 اشخاص مو شخص واحد حيات زوجتك واهي وزوجها لو انت صج اتحبها جان بتناظل واهي بتصبر عليك اهي مايات وقالت لك ان اهي مابتصبر عليك وانت تقدر اتكون نفسك في خلال 4 سنوات اثنينكم تاخذون بعض والاصح لو كنت صاج بحبك لها جان صارحتها وقلت لها يفلانه انتي صج انا احبج لكن ابيج تسعدين بحياتج اخذي حياتج واستانسي انا مابحقق لج المطالب اللي تبينها وانت هني بعت حبك علشان الماده وانت مانطرت رايها ليش اهي مالها راي عندك مو اتقول انك اتحبها خذيت رايها يمكن كانت بتصبر معاك ليش يعني اتعذبها واهي اتحبك واشذنب زوجتك؟ زوجتك بعد تبي هالحب وزوجها يبي هالحب دام اهي اتحبك ماعتقد بتحب زوجها كل الحب بتحبه بس كزوج مو كحبيب اللي اهي تتمناه بس يمكن خير لكن انت الصراحه وبدون زعل ريال اناني خفت على روحك ماتحقق المطلوب ترفضها ليش ماتناضل علشانها انت متأكد انك اتحبها؟؟ لو اتحبها بتطلب رايها وبتفهمها الحين انت خذ زوجتك في نزها للخارج وحاول تنسى كل شي يذكرك في الماضي وحول حبك لها حق زوجتك عل اتعوض شوي من مافات مثل مايقول المثل عصفور في اليد ول 10 على الشجر دام زوجتك زينه حاول اتحبها وتنسى الحب القديم ولو انه صعب بس حاول من حقها زوجتك فيك حبها وحسسها بحبك ترى اهي اولى من غيرها

وباقول لك بعد شي الظفر مايطلع من اللحم يعني لو شنو زعلو اهلها بيردون ويرضون عمر الاهل مايتبرون من اهلهم يمكن ذي كان راي اخو واحد لكن دام اهي تحبك اكيد ابوها بيوقف معاها وانت لو كنت صج تحبها بتقرب من ابوها واهلها علشان اتخليهم يحبونك بس الغالي خلاص شي فات الحين اقلب الصفحه وابدى من يديد ترى زوجتك اولى من الغير

هلا اخوي

بس بغيت اقولك

انك بهل الطريقه ظلمت 3

ظلمت زوجتك الحاليه

ظلمت البنت

ظلمت روحك

الحين لازم تنسى البنت لان كل واحد راح في طريقه

ولازم تفكر في مرتك وفي سعادتها

اهو المفروض كان تسالها اذا اهيه كانت مستعده تضحي عن حياتها اللي قاعده تعيشها

والمفروض ما تتركها جذي

كان لازم تخبرها

ليش قاعد تعذب روحك

انسى الماضي وفكر بالمستقبل

أنت لست مذنباً لأنك ضحيت من اجل سعادتها فيجب ان تواصل حياتك مع زوجتك المسكينة التي ليس لها ذنب في علاقتك السابقة طول ما إنت سعيد معها لذا لا تحاول ان تحول هذه السعادة إلى تعاسة ويجب ان تنسى محبوبتك لأنها الآن على ذمة رجل لذا يجب عليكما ان تواصلا حياتكما لأن الحب يجب أن لا يبنى على تعاسة الآخرين.أرجو ان تكون مقتنعا بكلامي nnn10.gif

صديقي مالك الا الصبر

انت سلمت نفسك لقظاء رب العالمين و حطيت ايمانك فيه

و ربك عمره ما يكسر بخاطر احد

اصبر و حاول تنسى هلبنت

التفت حق زوجتك و جوفها باحلى عين

لان مجرد التفكير في وحدة غيرها خيانة

و الله يجمعكم بيوم الدين

سمعت ان اذا اثنين حبو بعض و افترقو و ظل الحب بينهم لاكن ما حاولو يغلطون الله يجمعهم في الجنة

تحزم بلصبر عزيزي و الله يعطيك مرادك

ويااااااااااااااااااااااااااااهم

انتي غيلتي انت مذنب ssm11.gif

شلون يا خوووك تخليها تضيع من يدك هلون بكل بساطه بس علشان مستواها اعلى منك .. انزين مو اهيا تحبك اكيد بترضه تعيش على حالتك ليش حرام عليك se7.gif

احين شوووف شصار انت متزوج وتفكر فيها وهذا حررام واهيا تزوجة وتفكر فيك شنهو ذنب زوجتك وشنهو ذنب زوجها إلي اكيد يحسوون منكم إن انتو بالكم مو معاهم...

والله حرام إنك ضيعتها مدامك تحبون بعض لين هل الدرجة اكيد كانت بتكون علاقتكم قوية والحب من هل النوع مو موفر واايد والله حزنت وايد يوم سمعت إن تركتها wacko.gif

على العموم مثل ما يقولون اقدار ومكتوووبه ما نترك درووبة شنسوي هذا إلي اكتبه الله لك بس احين .. المفروض غيرك يتعلم احين انت صرت درس حق إلي مثلك لازم تعلمون إذا حبوو يتحبوون صج ولا يهدون حبايبهم هلون بكل سهووولة

اخوي مادري شلون هان عليك تهدها هلون ssm7.gif

مشكور مابي اطول

اخوي

انت المفروض ماتتزوج لكن اهيا تزوجت فاهيا ماقدرت تسوي لك شي

يعني انت بعد

فالمفروض يعني تعتبرها صديقة معنى ادري الحب مو بسهولة يتم نسانه

لكن هذي يها الحياة ماكانت من نصيبك

والحين خلاص انت تزوجت واذا تعيش حياة جميلة مع زوجتك

فحرام يعني تفكر بوحدة غيرها واهيا الحين زوتجك

انساها واعتبرها زميلة معاك في الجامعة لأن البنت الي خذيتها مالها ذنب

ومايصير تفكر في البنت وماتقدر تنساها وانت متزوج

واذا انت عايش حياة حلوة لازم تشكر ربك وانها ماكانت من نصيبك

دامك تزوجت يعني دخلت حياة يديدة وزوجتك شذنبها

ففكر بزوجتك وحاول انك تنساها واشكر ربك انك عايش حياة حلوة مع زوجتك واذا زوجتك بنت مؤدبة خلوقة وفيها لصفات الي تبيها فخلاص شتبي اكثر من جذي وخل كالهحب لزوجتك

معاك حق,

هذا المفروض يصير ويياي بس ويش اسوي مشكلتي في الحياة ان قلبي هو اللي يتحكم فيني وبالنسبة لزوجتي الحمدلله مب مقصر وياها في اي شي بالعكس محسسها انها احسن وحدة ولها كل شي بس في داخلي تعبان ، بيني وبين نفسي اتعذب

احين البنت تقول لك انا مستعده اني اعيش معاك فوق السطح

وانت وقمت هديت البنت

والله سالفة يا اخوي

يلا يمكن فيهاا صلاح لك انك هديت البنت

واهم شي انك سعيد في زواجك احين

لا شي ولا غير ولا تخلي الماضي يخرب بيتك

ترى هوو ماضي

ادري بتقولي الحب الاولي صعي لكن بعد تبي الحب الاولي او تبي ضايع زواجك

؟؟؟؟

اخوي الطيار ،

اللي يده في الماي مب مثل اللي يده في النار ، وانا لاني احبها وهي غنية جداً وعايشة في فلة فخمة وكل اهلها عايشين عيشة رفاهية ما اقدر انا اخليها بمستوى عادي لانها راح تحس انها انفص من اهلها وحتى عيالي راح يكونوا اقل من عيال خوالهم وهذا تفكير مستقبلي بعد الزواج وهي راح تحس انها ناقصة وحتى الجنسية راح تكون مختلفة عن عيال خوالها يعني ترى في اشياء كثيرة تخلي الواحد يضحي بحبه لان الحب الحين لاكن بعد الزواج في اشياء كثيرة مستقبلية تخلي االواحد يفكر فيها واجد ،

والماضي انشاءالله ما راح يخرب بيتي لان اهل بيتي مب حاسين باللي في داخلي من هموم والحمدلله اني قادر اخفي عذابي وهمومي واعطي بيتي حقه

اختي غزولة ،

اسمك حلو ، وباين عليكي طيبة وحنونة .

انا غلطان من ساسي لراسي ، صح لاني هديت حلم حياتي وعشقي لشخص ثاني ، لكن الظروف يا اختي تحكم على الواحد انه يدوس على قلبه ، وانا اعرف حبيبتي زين معرفة قوية يعني عارف انه احسن شي اني انسحب بغموض حتى لو قالت عني كذا او خاين او اي شي بس اعرفها بنت قوية وتعرف تتخذ قرارها وتعرفون انتو برج السرطان قوي . وصدقيني اذا ما سويت الشي هذا كان الحين اشتكي من حبي والهموم اللي وقعت فيها بالنسبة لها ولعيالي والفرق المادي الحاصل اللي مخلي في حياتي نوع من النقص .

انا في طبعي التضحية . احب اضحي بعمري من اجل الاخرين وبالذات اللي احبهم .

صدقيني انا قلبي يتقطع كل ثانية لاني تركتها بس تحكم الظروف على اني اضحي بحبي وحياتي لاجل تعيش هي وعيالها في مستوى المفورض انها تعيشه ، وضني ما خاب .الحمدلله اللي سمعته انها تزوجت واحد غني ويقدرها ومسعدها وكلا تسافر الخارج في الصيف وسعيدة في حياتها .

صدقيني اختي غزوووووولة احنا الحين في زمن صعب بالذات من ناحية المادة لانها صارت اكبر هم واللي عنده فلوس وياخذ وحدة متوسطة المستوى عادي . بس اذا الواحد ياخذ وحدة غنية ومن جنسية مختلفة وياخذها بعيد عن اهلها ترى في اشياء صعبة في زمننا هذا ممكن لاني افكر في المستقبل وتوقعاته قبل الحاضر الواقع فيه انا . يخليني اتفادى اشياء كثيرة .

وبالنسبة للظفر اللي ما يطلع من اللحم اكيد الكلام سهل . بس راح يردون لاختهم ويحبونها لكن انا ويش وضعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح اكون منبوذ مهما كان وراح يحسسوني اني غريب واني اقل منهم مستوى حتى عيالي ممكن يحسسونهم انهم اقل مستوى منهم وانهم بعيدين عنهم . ممكن تقولين ممكن يحبونهم لانهم عيال اختهم . طيب واذا صار العكس !

اسبب مشاكل انا وياهم وزوجتي تكون الضحية ؟

اكيد لا لا لا لا لا

انا احبها مووووووووت وهذا السبب اني مرتاح لها انها سعيدة في حياتها الحين ما ادري عن قلبها ممكن تقول اني تركتها واني خاين وكذاب وتكرهني . يعني ما عاد تفكر فيني الا ماضي لعين كله كذب .

اهم شي تكون سعيدة في حياتها

أنت لست مذنباً لأنك ضحيت من اجل سعادتها فيجب ان تواصل حياتك مع زوجتك المسكينة التي ليس لها ذنب في علاقتك السابقة طول ما إنت سعيد معها لذا لا تحاول ان تحول هذه السعادة إلى تعاسة ويجب ان تنسى محبوبتك لأنها الآن على ذمة رجل لذا يجب عليكما ان تواصلا حياتكما لأن الحب يجب أن لا يبنى على تعاسة الآخرين.أرجو ان تكون مقتنعا بكلامي nnn10.gif

اختي leeta

انا مقتنع بكلامك ، وانشاءالله زوجتي راح تكون سعيدة ومب مقصر وياها في اي شي انشاءالله ،

وبالنسبة لحبي القديم والحاضر والمستقبل فهو في قلبي والله يسعدها دنيا واخرة ،

انا بالنسبة لها ممكن اكون ولا شي او ماضي بس هي بالنسبة لي كل شي في قلبي ،

وحياتي العائلية الحالية الحمدلله طيبة وماشي حالها وقادر اني اتحكم فيها يعني ابداً زوجتي مب حاسة اني افكر في شي ثانية وب مقصر وياها . بس بيني وبين نفسي تعبان تعبان تعبان .

احاول والله اني انساها بس ما اقدر تعرفين عشت وياها ايام فرح وحزن وزعل وخصام يعني حياة جميلة بكل مافيها من تحفظ المتزوجين .

وانشاءالله ربنا يقدرني اني اسعد زوجتي .

بس انا حبيت اعرف كلامي على الشي اللي حاصل لي الآن وبدون ما يحسون اهلي فيني .

الله يعينك انت مثل حبيبي وقصتك مثل قصتي محروم

شقدر اسوي احبه احبه امووووووت فيه الحياه صعبه واحس اني لما اتزوج بصير مثلك ويمكن اخس فشلي بالزواج بواحد غيرة

احبهوينك حبيبي رد لي

اقوول اخوي mahroom25

ليش الحين تعذب حالك sad.gif

وانت مريت بظروف أكثر قساوة من كل النواحي تقريبا ..

من تفكيرك اشلون تتركها ssm11.gif

ومن اتصالتها

ومن حرمانك من سماع صوتها

وكل شي ....

لكن اخوي احب اقول لك ان القلب لة طاقة معينة

لين وصل التوب ... راح يصيدك حالة نفسية

فلا تعذب حالك اكثر من اللازم ... واكثر مما علية انت

واعتبر الي سويتة هدية قدمتها ليها nnn10.gif

وتذكر هذا القول الكريم :

عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

وان شاء الله تفهم القصد

ادري مستحيل ما بتفكر ssm7.gif

لكن شنو تقدر تسوي والبنت راحت تزوجت !!

وانت بعد تزوجت .. لكن الله يعين قلبك rest (1).gif

مشكوور على طرحك قصتك لنا

بس انه اقول انت غير مذنب

انت تركتها لمصلحتها وانت تحبها وانت تبي لها السعاده

انت تركتها لان ماتبي تعلقها معاك وماتبي تعيش حياة اقل

من مستواها

اختي زهور بيضاء ،

ما اضن انه في انسان في الزمن هذا يحب يعذب نفسه ،

وفعلاً انا خايف تصيدني حالة نفسية من التفكير و مثل ما قلتي الله يعين قلبي .

انا عشت وياها في احلام كثيرة واوضاع كثيرة يعني اذا في شي يفرحني القاها في بالي لاني كنت اتكلم عن الفرح وياها واذا في زعل نفس الشي اتذكرها لانها كانت ويياي في الزعل.

وصدقيني اختي انا قاعد احاول قد ما اقدر اني اتناساها لكن تعرفين في ناس قلبهم يحكمهم اكثر من عقلهم وانا واحد منهم إلا في حالة الكره ( اذا كرهت شخص ممكن انساه )

ادعي لي اقدر انساها او اعتبرها من الماضي الجميل الرائع اللي مستحيل يرجع مثل الطفولة الحلوة .

انت ظلمتها

لان الي يحب دائما يضحي بكل شي ويحاول يوفر كل شي الى حبيبه

وانت تخليت عنها

لاتقول انا تباعدت عنها عشانها هي لو كانت تحبك بترضى تعيش وياك لو في وين

لو كنت تحبها صدق جان وفرت اليها كل شي واتزوجتها ..

بس كل شخص ياخذ نصيبه في الدنيا ..

يمكن الي صار يكون صلاح اليكم ثنينكم

رب العالمين مايسوي شي الا فيه صلاح ..

الحين انت متزوج لاتفكر فيها هذه تسمى خيانة الى زوجتك

مالها ذنب هي تكون وياك زينة وانت تفكر في غيرها

مثل ما انت ماترضى زوجتك تفكر في غيرك انت بعد لاتفكر في غيرها

والله يوفقك ان شاء الله ....

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...