Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هذي هي قصتي

mahroom25

هل انا ظالم ؟  

243 لقد صوت الأعضاء

1. 1. هل انا ظالم ؟

• 1- مذنب
      72
    • 2- غير مذنب
      95
    • 3- محروم
      46

Recommended Posts

JeNeYa

انا اعترف اني ظلمتها بس مب لاني تركتها بالعكس تركي لها هو الشي الصحيح لان اللي يده في النار مب مثل اللي يده في الماي .

انا ظلمتها لاني ما وضحت لها سبب تركي لها وهذا شي يعذب قلبي كثير .

انا ضحيت بقلبي ودست عليه لمصلحتها لكن هي ما تدري اني ضحيت بحياتي وعمري لها احساسي المرهف قلبي الكبير كل شي فيني يتقطع يوم بعد يوم .

وهذا اكبر غلط سويته لكن انا عارف اذا كنت قلت لها الحقيقة متأكد انها ما كانت بتتزوج وكانت بتعمل المستحيل وتخسر اهلها بسببي وهذا حرام في حق اهلها

• 3 weeks later...
  • Replies 199
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخواني واخواتي :

ارجوكم شوفوا لي حل الله يخليكم .

صار لي فترة احلم بـ حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اتعب مع اني قبل ما انام ما افكر فيها كيف تجيني في الحلم وتطل فيني بنظرات غريبة .

مرة حزن ومرة تعجب ومرة احتقار واكثر من مرة يكون ولدها معاها في الحلم او صديقتها

• 3 weeks later...
  • 3 weeks later...

اخواني الاعزاء

ابي اطلع من حالة التفكير اللي مب قادر اتغلب عليها .

ما اقدر اسوي شي في حلمي

انا حالياً ما افكر فيها واجد بالعكس نادراً ما افكر فيها لانه فعلاً عندي مشاغل كثيرة بس صرت احلم فيها واجد

أخوي أنت مو مذنب ولا محروم ولا غيره

انت سويت اللي الله كاااااتبه

والحيااااة ما تتوقف

ومهمااااا يكون هي قالت لك بتعيش معااك فوق السطح مع مرووور الأيااااام والسنين كل الكلااااام يتغير

لأنهااااا عاااايشه بعز ودلااااال

أنت والحمدلله تزوجت وهي بعد وكل من شااااف حيااااته

وما راااااااح يتغير أي شي .. وحاااااول دوووم تتعوذ من ابليس وصلى على النبي

وموفق ان شااااااء الله

والسموووحه

وترااااني ما صوت على شي

العزيزة / جنة المحترمة

اشكرك علىالرد الجميل والصريح ،

انا يا خواني واخواتي احاول انسى لكن المشكلة اني احلم فيها والحلم ما اقدر اتحكم فيه

:b2dflg::b2dflg::b2dflg::b2dflg::n10::n10::b2dflg::b2dflg:

انت لا مذنب ولاشي وهذي سنة الحياة ... لقاء وفراق .... ويمكن القرار اللي اخذته لصالحك ولصالح البنت ... وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم ...

واذا انت للحين تفكر فيها ليش تزوجت وظلمت البنت معاك ... مجرد تفكيرك في وحده ثانية يعتبر خيانه في حق زوجتك...

حاول تركز تفكيرك في زوجتك وبيتك وحياتك الجديده وانت راح تنسى.

تحياتي .. وبالتوفيق

• 4 weeks later...

شمـ البحرين ـوع

الله يخلي البحرين دائماً منورة بوجود اهلها الطيبين . :b2dflg:

انا شاكر لك الرد الجميل والصريح .

لكن سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف اقدر اتحكم في حلمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا الحمد لله ما افكر فيها إلا نادراً لكن ! احلم فيها كيف اقدر اتحكم في احلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :xx10:

السلام عليكم جميعا

اخوي العزيز انا قريت القصة كاااااااااااااااامله وردود الاعضااء كلهم

بس حبيت اقولك في البدايه انت مو مذنب بحق حبك القديم لان شي وانتهى وانت اكيد لو تزوجتها واهلها مب راضيين انت بتعيش في عذااب طول حياتك وبتتعب لانك ما تقدر تحقق لها البيئه الي اهي عاشت فيها وانا متاكده انك لو رحت وخطبتها برفضونك 10000000% وبتتعذب اكثر واكثر ... واهي احين خلالالالالاص صارت ملك حق انسان غيرك.. واتمنى انك ما تسال عنهاا كلش كلش كلش لان هذي الشي الي يخليك تفكر فيها << خلاص اقطع علاقتك وياها >>بتقولي تحبها << بقولك الحب مشاعر واحساس صج اهو شي حلو بس انت اصلا ما تحبها << انت بس عندك احساس بالذنب وانت مب عارف تفرق لانك كنت تحبها قبل و كان لازم تتركها في يوم من الايام فاختلطت عندك الشااعر << ادري انك بترد علي وبتقوول لا انا صج احبها بس صدقني راجع نفسك عدل عدل وتاكد من مشاعرك الحقيقيه..
انت مذنب بحق زوجتك والي اهي اهم من الانسانه الي حبيتها زوجتك ام عيالك المفروض انك اتطالع الله ثم اهي ولانتسى انك بتعيش وياها طول حياتك ومثل ماعرفت من كلامك ان زوجتك مو مقصره وياك في شي وانت تقول انك مو مقصر بس لا تخدع نفسك يكفي انك تنام وياها وتحلم وتفكر في وحده غير ...

وانت المفروض تكتب القصة بطريقة ثااانيه المفروض تقول اشلون اقدر افتح صفحة يديده واعيش مع زوجتي حياة سعيده

وعن احلالامك الي تبي تتخلص منها <<< هذي اصلا السبب منك تدري ليـــــــش؟؟

لانك انت قاعد تفكر فيها انت تبي ذي شي <<< حط في داخلك عزيمه قويه واخذ زوجتك وصارحها في الموضوووووع كله لانك انت تعباان من هالشي وقول حق زوجتك تساعدك وقول لها عن الطبيب النفسي .. افتح لها قلبك صارحها بكل شي مو عشانها عشانك انت عشان انت ترتاح.. وعيش معاها بالحب والشفافيه والمصارحه الحلوه وكل ما يصيدك شي قولها .. صدقني اهي الوحيده الي تقدر تساعدك مو انا ولا اي احد من اعضاء المنتدى احنا يمكن تقدر ننصحك بس كل واحد عنده وجهة نظر مختلفه.. محد يعرفك ويحس فيك غيرها ..ولا في احد يحبك كثرها .. ولا في احد يهتم فيك ويخاف عليك مثلها...

خل ايمانك بربك قوي ودائما قول (( عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم .. وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم ))
و (( قدر الله وماشاء فعل ))

اتمنى اخوي من كل قلبي انك تستفيد من كلامي..

اختك: Dlooooooo3at Almntda

انت مذنب في شي واحد بس

انك ماتعبت نفسك وسعيت لها ..يمكن يكون فيه نصيب

الحب مايعرف غني وفقير ولا صغير وكبير

انت الي سويته انك شردت من المسوؤليه

المهم

انت اللحين تزوجت وهي راحت في طريجها

يعني خلاص لاتفكر فيها

لو كنت ماتبي تخسرها جان سعيت لها من البدايه

واسمح لي

اختي العزيزة Dloooo3at Almntda

انا اشكرك على الرد الجميل والواضح والرائع .

ما اكذب عليكي ولكن اقول الصدق :

انبهرت ووقفت دقيقة صمت لكي اجعل عقلي الباطن يفكر في كلامك الجميل والواضح الذي يحتاج الى تفكير عمييق

وانا لم ارد عليكي في نفس اليوم لانني اردت ان اقرأ الرسالة اكثر من مرة لكي اتمعن في كل حرف موجود فيها .

والايام السابقة كانت اختبار لمشاعري لكي اعرف كيف ارد ويكون ردي واضح وصريح على حسب ما احس وافكر فيه .

ختي العزيزة :

انا اختلف معك في نقطة واحدة . وهي اني لا احبها وانني احس بالذب فقط . :dde1::dde1::dde1::dde1:

لا واقسم بالله اني احبها ومستعد ان افديها بروحي . وبالنسبة اني لا احاول ان اسأل عنها او اعرف اخبارها .

هذا اكبر دليل اني احبها ولا اريد إلا ان اسمع اخبار حلوة عنها وعن عملها وحياتها وان تكون سعيدة ومرتاحة فهذا الشئ يجعلني افتخر انني تركتها لحياة تليق بها بعيدة عن الوضع المادي الذي نعيشه الآن بسبب الظروف المادية

وعندما اسمع انها سعيدة افرح فرحاً لا يوصف كأنني انا السعيد بالشئ هذا واحس ان يومي هذا سعيد مهما كانت الصاعب عندي فأنا مرتاح لانها مرتاحة .

وبالنسبة لزوجتي العزيزة المصونة حفظها لي وادعو الله ان يسهل امري لكي اسعدها .صدقيني اختي انا مو مقصر معاها حتى بمشاعري اكن لها الحب والمعزة الكبيرة جداً فهي طريقي الى المستقبل ولا بد ان اسعدها واجعلها سعيدة بقدر ما استطيع . انا لا اهملها في شئ والحمدلله حتى في تفكيري افكر فيها واحبها .

لكن اود ان اوضح نقطة لكي . ماهي الفائدة في ان اقول لزوجتي عن حبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا توجد فائدة بل بالعكس في اي اختلاف في الرأي يحصل بيننا ستقول لو فلانة كان سويت لها .

واذا كنت افكر في مشكلة ما في حياتي او عملي ستقول ها تفكر فيها !!!!!!!!

وانا يا اختي اهم شي عندي بالنسبة للمرأة الرائعة التي تركتها غصب عني او بمعنى اخر لم يحص نصيب بيننا ان اسمع اخبارها الجميلة فأنا سعيد .

تعلمين اختي ان قلب المحب مطعون يعني اثاره باقية ولو اني اخاف انها كرهتني لاني تركتها بدون مبررات .

لكن لا يهمني ما تقول عني ؟ بل يهمني انها سعيدة ولا تحتاج لشئ إلا وهو ملبى لها فهذه هي الفرحة الحقيقية لي

صدقيني احس ان قلبي مقسوم قسمين ولا تقولي غير ممكن لان الناس مب مثل بعض

نصفه لها والنصف الاخر لزوجتي .

ماذا افعل :ssm11::&amp;quot;(

المساعر الداخلية لا اتحكم بها ولا اي انسان . والحب الحقيقي لا يموت مع الايام مهما كان :aq16:

:b2dflg::b2dflg:

بصرااااحه كنت انتظر ردك وكل يوم ادخل المنتدى لازم امر اهني
وكنت متوقعه جوابك الدبلماسي العقلاني :cc2:
ودي اهنيك على مشاعرك الصادقه :aq16:

قبل ما اكتب وارد عليك وقفت مع نفسي اتسائل عن سبب اهتمامي في موضوعك مادري <<يمكن لان اعيش حاله حب وحاسه في احساسك.. ادري ان الحب حلو وصعب في نفس الوقت وكل وااحد يحب يتمنى ان يتزوج من الانسان الي يحبه لكن تبقى ظروف خارج هذا الحب العاطفي تسيطر عليه وتتحكم فيه.....
وبحكمه الله في في الكون ان كل الانسان ياخذ نصيبه في الدنيا وبيكون اكييد هذا النصيب هو المناسب لك..

المهم... انا ادري انك تحبها بس احساسك بالذنب هو الي يخليك تسال عنها وتتمنى سعادتها << ويالتالي انت تكون سعيد ( مثل ما قلت )<< لانك تدري انك يوم من الايام كنت سبب في تعاستها او حزنها عقب الحب ووعودك الصاقه لها<<<<< هذا الشي اهو الي يخليك تفكر فيها ..
وسؤالك الاعضاء المنتدى ( هل انا مذنب ؟؟ ) << هذا دليل على تناقض بين قلبك لي يحبها وبين عقلك الي مستحيل يقدر يعيش وياها...
بس انت احين تبي تنساها .. ماتبي تفكر فيها .. ماتبي تحلم فيها .. ماتبي تخون زوجتك (حسب ما فهمت من كلامك وحسب ما المفروووض يصير)<<<تبي ترتاح من هالموضوع..لازم تفكر بعقلك وتصفح صفحه جديده وتنسى كل الي فات << ادري ان واايد صعب... ابتدي خطوة خطوة ... هذا الشي الي خلاني اقولك اقطع اتصالك او سؤالك عنها خلالاص اهي تزوجت والحمدالله.وانت كلما تسال عنها وتعرف خبر يديد تقعد تفكر ( هذا شي طبيعي )<< بس انت ما تبي تفكر خلاص >> وقف.. راجع نفسك.. وانسى.. وفكر >> حاول تبتدي من اليوم.. من هاللحظه........

حبيت انقل لك شي يمكن تستفيد منه واهو (( علم البرمجه اللغويه والعصبيه ..NLP)): مادا يعني ذلك ؟ إن ذلك يعني أن الإنسان يستطيع تغيير العالم عن طريق تغير ما في ذهنه !! ولكن كيف يمكنه تغير ما في ذهنه ؟ هذا ما تجيب عنه البرمجة اللغوية العصبية .
البرمجة االغوية العصبية طريقة او وسيلة تعين الانسان على تغيير نفسة : اصلاح تفكيره وتهذيب سلوكه وتنقية عاداتة وشحذ همته وتنمية ملكاته ومهاراته وكذلك البرمجة اللغوية العصبية طريقة ووسيلة تعين الانسان على التاثير في غيره فوظيفة هذا العلم اذن وظيفتان ومهمتة اثنتان : التغيير والتاثير . تغيير النفس وتغيير الغير . واذا ملك الانسان هذين الامرين فقد وصل الى ما يريد ونال ما يطلب .<<< تقدر تبحث كثر عن هذا الموضوع

وشي ثاني بعد عن سؤالك ((ماهي الفائدة في ان اقول لزوجتي عن حبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
يمكن انت ما تحس بالفائده احين بس يمكن تكون لها اضرار في نفسك بعدين مثل ما انت تركت الانسانه الي حبيتها بدون ما تتفاهم وياها وانت احين قاعد تحس بهاذي الاضرار .....
على راحتك يالغالي اذا ما تبي تقول لها بس انا افضل الصرااحه التامه بين الطرفين واذا انت فهمتها عدل مابتصير الاشياء الي انت ذكرتها وكل امرأه تحب تحافظ على زوجها بأي طريقه وانت لين بتقولها اكيد اهي بتتضايق بس صدقني من دااخل بتفرح انك فتحت لها قلبك ومثل ما قلت لك (عشانها عشانك انت عشان انت ترتاح.. وعيش معاها بالحب والشفافيه والمصارحه الحلوه وكل ما يصيدك شي قولها .. صدقني اهي الوحيده الي تقدر تساعدك مو انا ولا اي احد من اعضاء المنتدى احنا يمكن تقدر ننصحك بس كل واحد عنده وجهة نظر مختلفه.. محد يعرفك ويحس فيك غيرها ..ولا في احد يحبك كثرها .. ولا في احد يهتم فيك ويخاف عليك مثلها...))

تمنياتي القلبيه لك بحياه سعيده...... وفي انتظار ردك...
اختك : Dloooooo3at almntda

انه طول حياتي يعجبني الصبي الي يتحدى ويسوي المستحيل عشان الي يحبها مو الي يضحي ويخلي الظروف اهي الي تغلبه،،

على فكره احنه المفروض الي نتحكم في الحياة والظروف مو نخلي الظروف اهي الي تتحكم فينه واتمشينه علي كيفها،،

وانته كل الي سويته انك ضحيت بها عشان مصلحتها وياريتك تحديت الزمن عشان مصلحتها،،

ف يالنهاية الشي صار وانت عايش مع غيرها واهي عايشه مع غيرك وقدر الله وماشاء فعل ،،

وانه انصحك تنساها لنه خلاص ،،

الموضوع انتهىمن 7 سنوات،،

الموضوع أخذ حقه من التصويت والنقاش الحر ......

سيتم غلق الموضوع لكي لا يتسنى لأحدا رفعه ويظلم المواضيع الأخرى

وتقبلو فائق حبي وتقديري

أخوكم

مراقب المنتدى

تم إعادة فتح الموضوع بطلب من الأخ العزيز الغالي المحروم ........ وهو يامر

المحروم سيتم فتح الموضوع إلى الفترة المحددة

وشكرا للجميع

أخوكم

أبن الرفاااع

مراقب منتدى النقاش ونقاش الحب

:b2dflg: محبوب المنتدى :b2dflg:

:aq16: الكرم الاصيل :aq16:

:n16: اكيد ما ينوجد إلا في اهل البحرين الطيبين :n16:

اخوي الغالي والعزيز / ابن الرفاع حفظك الله

انا اشكرك على اتاحة الفرصة لي ولا اعلم كيف اشكركم على كرمكم اللا محدود ، وعطائكم الدائم ، انتوا طيبين واحنا نستاهل :n10:

اختي العزيزة / روحي محرق ،

انتي صح في كل كلمة قلتيها اكيد الواحد يعمل المستحيل ويقاوم كل الصعوبات مهما كانت ،

احب اوضح لك شي مهم .

تدرين اني واجهت صعوبات اكبر مما تتصورين والله العظيم يا خواتي ويا اخواني اني قاومت صعوبات مستحيل احد واتحدى احد انه يقاومها انا بحبي لها اتحديت العالم كله حتى ما اتركها وعملت اشياء بس المشكلة اني ما تطرقت الى تفاصيلها في الموضوع رنه تعرفون عشرة عمر انا وياها يعني 4 سنوات على الاقل تخيلوا كله ويا بعض يعني فاهمين بعض ولا راح القى شخص يفهمني مثلها ولا هي بعد .

بس ويش اسوي المشكلة ان القناعة جات من عندي .

والله يا اختي الحمدلله ما قد خسرت جولة في حياتي وهذا من فضل ربي عز وجل وكرمه علي .

الجولات اللي انسحب منها هي اللي الناس تعتبرني خسران بس انا كسبان سعادة الطرف الاخر لانه ما يفكر بعقله بس يفكر بقلبه وانا افكر بقلبي إلا مرحلة النهاية استخدم عقلي في مصلحة الطرف الثاني .

هذي مشكلتي في الحياة

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...