Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رابطة مشجعي كتيبة النجوم ( ريال مدريد )


Recommended Posts

  • Replies 169
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لوكسمبورغو:" فالنسيا لم تلعب جيدا حسب ما توقعنا "

 

 

 

 

يمتثل فاندرلي لوكسمبورغ اليوم 53 سنة. على الرغم من هذا، المدرّب البرازيليليس لديه وقت للإحتفالات لأن ما زال يعتقد بأنّ اللاليغا مازال ممكن علي حد تعبيرة ولا أحد في مدريد يرفع راية الإستسلام .

 

 

 

قريبا جدا ، سعادة لأن تطيع 53 سنة اليوم وأسباب التي تدرّبها الريال مدريد. من كان سيقول نفسه ه قبل عدّة أشهر! ؟

 

 

إنظر . سأحسبها بنفسي عندما كنت ولد كنت أعرف أني سوف أكون مدرب لريال مدريد ( ضحك ) لنكن واقعيين . هو خاص جدا لـــ لي وأنه شي جميل جدا أن أكمل عمري وأنا في نادي كنادي ريال مدريد لم أكن أتخيل إن أكون يوما رجلا لهذا النادي .

 

 

 

كانت ستكون هدية جميلة لو فازت فالنسيا علي برشلونة ؟ صحيح ؟

 

 

نعم. قلت في الماضي بأنّ اللاليغا سيقرّر في الأطراف الأخيرة الأربعة وهذا إذا مدريد كان قريب من برشلونة لديه إمكانيات لكسبة ولكن سيبقي له أربعة مباريات ثلاثة خارج أرضة وواحدة في ملعبه نحن فقط علينا الفوز نلعب بشكل سيئ ... أو بشكل جيد علينا الفوز .

 

 

 

صحيح ولكن برشلونة لم تفشل .... ؟

 

 

نعم، برشلونة تكسب أيضا. هو يلعب بشكل جيّد، لكن أنا رجل كرة قدم منذ قبل عدة سنوات وذاكرة حالما فقد بطولة بالفلامنجو في الدقيق الـ87 من الحزب الأخير. إلى الذي أذهب هو ذلك إذا هناك حياة هناك أمل وأنا لن أتوقّف للمعركة ما لأن رأيت العديد من الأشياء النادرة في كرة القدم. فالنسيا لم تلعب جيدا كما توقعنا . أنا أيضا إعتقدت بأنّ هناك برشلونة سيكون عندها مشاكل لأن فالينسيا لعبت الأبطال. توقّعت بأنّ فالينسيا كان سيكون عندها منقوصة أكثر، إيقاع أقوى أكثر حدّة من المباراة لكن لم يلعبوا هكذا. بعض الشيء مرّ، لكنّي لا أريد الدخول. الآن نريد تجهيز الفريق لمباراة إشبيلية لكي نرد بريق النادي الذي فقدناه منذ سنتين يجب علينا أن لا نتوقف عن القتال لأن صحيح بأن ضعف الأمل في كسب اللاليغا أو لأن الإمكانيات أضعف سيتكلّم مع اللاعبين لأن عندنا الآمال للكسب، لأن عندما يكون لديك أمل في كرة القدم تستطيع المرور من الكل ضد إشبيلية سنكون أكثر حدة مما سبق .

 

 

 

فالينسيا يوم الأحد لم تعطي الحجم. الذي خاب أمله أكثر، كرة قدمه أو موقفه؟

 

 

لا أحد من الإثنان. أنت تستطيع الإعتماد علي أي شخص في المنافسة . فقط يجب علينا الإعتماد علي نفسنا . كلّ شخص قبل الحزب كان حذر فالينسيا، لكن فالينسيا لا تستطيع اللعب لمدريد. سيئ جدا عملنا ذلك تلك لحظة من الإتحاد تصل إلى أيّ نعتمد على آخر. أفترض مسؤولياتي وأنا ليست إشراف أبدا من الأطراف أتلتيك مدريد وخيتافي .

 

 

 

أنا سوف لن أستغرب بأنّ العديد من الفرق تترك الحياة ضدّ لعب مدريد 150 بالمائة وضدّ برشلونة كثافة أخرى، كرة قدم أخرى. . ؟

 

 

إذا تعرف مدريد بأنّ الفرق ستلعب ضدّه ال150 بالمائة واحد يجب أن يعدّ للعب ال200 بالمائة. أحمل أربعة أشهر هنا وأدركت الأشياء. نلعب ضدّ مالاجا وضدّ فالينسيا وهم لعبوا بشكل أفضل ضدّ مدريد . كلهم يريدون كسب أفضل نادي في العالم إذا أنا كنت في مكانه، أريد أن أكسب أيضا . الآن كلنا إلتفاف لهذا الفريق، لذلك. . لماذا؟ لأن بعض الشيء مرّ في الموسم الذي ما جيدا حقيقة . يبقون ثلاثة تواريخ ونحن عندنا الإمكانيات، وسنحارب حتي النهاية ونحن لدينا الإمكانيات للفوز في اللاليغا وسنكافح من أجله .

 

 

 

بمعني آخر ، وطيقا لتفكير لوكسا اللاليغا مازال ممكن ... ؟

 

 

بشكل واضح الذي اللاليغا ما زال ممكن. هو صعب، لكن رأيت العديد من الأشياء في كرة القدم. . تذكّر الإثنان الفرق التي فقدت مدريد في تينيريف متى هم كانوا لهم. لاعبو مدريد لا يستطيعون قول ذلك عندهم بأن برشلونة لديها أمل أكبر . أنا سأبقي غاضب جدا إذا قالوا هكذا ورفعوا الرايات البيض ونقول هذه النهاية .

 

 

 

المباراة القادمة ضد إشبيلية في ملعبهم هم متعبين جدا ؟ ألا توافقني ؟

 

 

هو فريق معقد جدا عندما زرتها من قبل قالوا أنه فصل معقد جدا ... وشديدة البرودة ولكن سنكون كما فعلنا في سادار كانت مباراة صعبة ولكن أحسنا التصرف نحن سنكسب ونفوز في اللقاء .

 

 

 

أنت لا تحب أن تتكلم عن الحكام ، لكن في مدريد العديد من الناس يفكّرون بأنّ هذه السنة التي هم يرمونه علي الحكام وكانت برشلونة لها نصيب من ذلك ؟

 

 

كما قلت أنا لا أحب أن أتكلم عن قرارات الحكام .. أنا لا أستطيع إعتقاد ذلك هناك يكون اللاليغا إما مسألت الحكّام سيفيدون فريق محدّد. ذلك سيكون سيئ جدا.

 

 

 

أنت، مثل روبيرتو كارلوس، يعتقد بأنّ مدريد أليس بالإمكان أن تتضمّن نقطة واحدة من ريال سوسيداد وبرشلونة حتي ولو أن ذلك في اليوم الأخير ؟

 

 

أعتقد ذلك يشترك من السبب لأن الجماهير بدأو يقولون " برشلونة برشلونة " لكن لاعبين الحقيقية محترفين وأنا لا أحمل ذلك لا لاعب يترك بدون مطلوبا للكسب.

 

 

 

أفضل رسالة تقول أن لوكسا مازال يحلم باللاليغا ؟

 

 

اللاليغا بعد أن بقيت فالينسيا آخر نوعا ما ، والدوري يجد وأنا أريد ذلك سوية نكافح من أجلها ولن أتوقّف. بأنّ بأنّ نا لا يعتبرون الموتى أبدا.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...