Green-malak Posted May 1, 2005 Report Posted May 1, 2005 هااااااااي انا بخاااااااااااطري اسمع اغنية على بالي وووميته وانا ادورها بكل مكان الحين لقيتها اهني بالمنتدي وموجوده بالسايت بس ماتنفتح معاي كلش مادري ليش دايما ماتشتغل ... بس انا عادي تشتغل عندي اي اغنيه ثانيه الا هاااذي وانا ابيهاااااااااااا بليييييييز
أمـيـر الـرومـانـسـيـة Posted May 2, 2005 Report Posted May 2, 2005 أنشالله أخوي رااح أشووف الأغنية شنو المشكله ورااح أرد عليك
يوسف الشتي Posted May 2, 2005 Report Posted May 2, 2005 هااااااااي انا بخاااااااااااطري اسمع اغنية على بالي وووميته وانا ادورها بكل مكان الحين لقيتها اهني بالمنتدي وموجوده بالسايت بس ماتنفتح معاي كلش مادري ليش دايما ماتشتغل ... بس انا عادي تشتغل عندي اي اغنيه ثانيه الا هاااذي وانا ابيهاااااااااااا بليييييييز هلا اختي ولايصير خاطرج الا طيب دخلي هني وشوفي اذا كانت تشتغل ؟؟؟؟ http://www.alshetty.com/ http://www.6rbtop.com/song.php?album_id=43...6&artist_id=376 وشكرا على الملاحظة واي خدمة او طلب حاضرين لج اختي تحياتي يوسف الشتي
Green-malak Posted May 2, 2005 Author Report Posted May 2, 2005 thaaaaaaaaaaaaanks واخيرااااااااااااااااا اشتغلت وسمعتهاااااااااااااا صراحه كووووووووووووووول يسلمووووو
يوسف الشتي Posted May 5, 2005 Report Posted May 5, 2005 thaaaaaaaaaaaaanks واخيرااااااااااااااااا اشتغلت وسمعتهاااااااااااااا صراحه كووووووووووووووول يسلمووووو حاضرين لج اختي في اي خدمة واي طلب وانتي تامريين.
Green-malak Posted May 10, 2005 Author Report Posted May 10, 2005 يسلموووووووووووووو وعساك سااااااالم خيوو
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now