Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ممكن فنانتنا المحبوبه فاطمه عبد الرحيم

Recommended Posts

السلام عليكم

انا محمد المحمادي من السعوديه من المدينه المنوره

واحب اسئل فنانتنا المحبوبه عن ازياء الممثلات

بصراح انا اشوف انه بعض ازياء الممثلات الخليجيات متشابها بكل شي الا الالوان تختلف يعني انا نادرا اشوف فنانه لبسه مثلا جينز في مسلسل او موديلات اخرى

هل الفنانات الخليجيات يخفون من الاغراء

اللى يخليهم يلبسون بعض الاحيان مديلات متشابها او الادوار اللي يقدمونها في المسلسلات تجبرهم انهم يلبسون نفس اللبس

والغريب عندما تجد صور للفنانات تجدهم انهم ينوعون فى الموديلات

وهذا الشي وضعني في حيره

واسف على الاطاله ولكن الموضوع مهم جدا

واحب اقولك انى من الناس اللي يحبونك

وعلى فكره موبس البحرنيين اللي يحبونك

حتى انا من السعوديه احبك موووووووووووووووووووووووووووووووووووت

بااااااااااااااااااااااااااي

هلا مرحبا اخوي انا ايضا ابادل جمهوري السعودي والخليجي بالحب والتقدير ولكن سؤالك لم افهمة وبالعكس انا عن نفسي ملابسي في مسلسل هدوء وعواصف كلها جينزات ولكن بشكل مرتب وبعيد عن الاغراء ولماذا تسمية خوف من الاغراء ولا تسمية احترام وحشمة وانا لا ارى ان ملابسنا متشابهة بالعكس كل فنانة لها ذوقها الخاص فيها وايضا الصور كل فنانة لوكها مختلف عن الاخرى ...ارجو ان توضح بالضبط سؤالك لان اللي فهمتة جاوبت علية واعتقد ليس بكافي ......اذا على اللبس احنا الفنانات مراقبات بشكل مخيف من المجتمع والنقاد حيث لا يعجبهم العجب ولا الصيام برجب على الرغم من انني كثيرة الحذر في اختياري للملابس وايضا اتهم بالاغراء على سبيل المثال في فيلم زائر قد لبست فستان بيت من قطعتين وقطعة داخلية تغطي منطقة الصدر لتفادي الاغراء واسال المخرج عن هذا الموضوع مما تسبب ي الاحراج لاني طلبت شي معين وقد تفهم وضعي وهو مخرج قدير وحساس ولكن بعض الناس لم يرحم مقال كيف ولبست واغرت ولم تعر المشاهد اي اهمية بلا حياء وحتى في فيلم شباب كوول قال بعض النقاد ان لبسي كان مغري ولا يدل على اني فتاة جامعية والى اليوم لا اعرف ان كان هناك لبس معين للجامعيات وللعلم انة ليس يوم التخرج وانما دام عادي فعلا كان ما عندة سالفة واتمنى انك تفرجت على الفيلمين حتى تشوف ان بعض الناس تبرر في الاضي والمليان :whistle::n10:

مشكوره اختي فاطمه على الرد

اولا انا من الناس اللي يحب الفنانه اللي تحب تضهر وتسطع شهرتها

بجهدها وليس بجهد جسدها

ثانيا سوالي انتى اجبتي عليه بالاجابه الكافيه

وشكرا لكي

ثالثا انا لاارضى لكي ولا لغيرك من الفنانات الخليجيات ان تستعرض بجسدها امامي في التلفاز لان الحمدلله والشكر له اننا نحن الخليجيين

اسره واحده مهما حدثا بيننا

والفنانات الخليجات بصراحه اخواتي ولاارضى ان تظهر امامي باشياء مخله