Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هذه كلمات مسروقة من دفتر طفل كتبها بالعامية اللغة!

Recommended Posts

هذه كلمات مسروقه من دفتر طفل كتبها بعامية اللغه..ودهشة السؤال؟؟.! :ssm6:

>السبت:فتحت عيوني..أدور عن نور..أمروني:<غمض>..و... :ssm3: غمضت..بعدها ما شفت >لا ابيض ولا اسود! :as19:

الأحد:كنت أسمعهم يقولون:<ألعن أبوك!>,<يا حمار>,<يا حيوان>, <يا >ثور>,<يا بقرة>,<يا لوح>,<يا جدار>...فتوقعت اني في حديقة >حيوانات..فتحت عيوني ابغى اشوف ها(الحيوانات)..قالوا لي:"ما يصلح تشوف >قلة أدب"..سألتهم:طيب..في عصفور؟؟ >صرخوا في وجهي :ssm7: :<انطم وغمض>..!!

>الاثنين:سمحوا لي اشوف التلفزيون..كنت لحالي منسجم مع أفلام >كرتون..دخلت امي..وكان ابو عائلة ادمز(يبوس) أمهم. :n6: .ركضت امي ..غيرت >القناة..وصرخت بأعلى صوتها.." عيب عليك..قاعد تشوف قلة أدب..!!"ناظرتها >بكل براءه وانا متعجب من اللي صار: :( "طيب وش صار؟؟أبوهم يبوس >أمهم!.."قالت لي وهي معصبه مرررررررررررره(التبويس..قلة حياء!!) >بعدها بأسبوع..شفت امي تسلم على ام الجيران و(تبوووووسها)..قلت لها >وانا كلي أسى"يا ماما..التبويس قلة حياء!!.." :rest:

الثلاثاء:كانوا بنات خالتي عندنا..وكنت الولد الوحيد اللي يلعب >معهم..وأبوي بس يبحلق عيونه فيني <_< وين ما رحت ووين ما جيت..بعد ما >راحوا..ناداني أبوي وقال:"عيب الواحد يجلس مع بنات..قلة أدب..!" >بعدها بكم يوم..كان أبوي جالس مع عماتي..ناظرته بطرف عين(وتبون الصدق >حقدت عليه )..وقلت له:"اللي يجلس مع بنات..قليل أدب!!"

الأربعاء:كنت اسمعهم يقولون(صدام قوي)..وأعجبني...بعد >الأزمه..قالوا(حرامي ومجرم)..سألتهم:كيف؟؟!!..قالوا:"حرامي >ومجرم..وبس..واسكت..!" >وكنت أسمعهم بعد يقولون (جيم كاري..فاسد).. فكرهته على طول..وكانوا >يشوفون أفلامه..ويضحكووووووون ..كنت أسألهم"ليه تضحكون؟! ..ما تقولون انه >فاسد"...قالوا..ورا ما تنطم بس.!؟؟ :shutup:

الخميس:أبوي يقول<االتدخين>حرام.. واللي يدخن يدخل النار..وفي يوم شفت >ابوي جالس مع صديقه أبو حمد..وأبو حمد ماسك السيجاره بيده..وقفت وسألت >ابوي""طيب اللي يجلس مع اللي يدخنون. :ad12: .يدخل النار بعد؟!!!"

الجمعة:أسمعهم يقولون..ان اللي يطول في مكالمته يغازل :n10: ..واللي يروح >للسوق يغازل. :n10: .واللي يعرف انترنت يغازل. :n10: ..وامي تطول على التلفون,,وتروح >للسوق,,وتطقطق على الكمبيوتر..رحت لأبوي وانا >مصدوووووووووم: :rest2: :"أبووووووووي الحق....................... >أمي تغازل..!!!..!!..!!!!

للاسف هذي صور من المجتمع :ssm18:

منقول

اهوه صج يضحك بس لكن هاي الاشياء قاعدة تصير احين في المجتمع

تحياتي:babe

12سنة

Edited by babe

السلام عليكم

هذي دليل لتناقض حياتنا اليوميه

نشوف شي ونسوي شي نعلم اخوانا شي واحنا نسويه

نفرق بين اعيالنا انتي بنت وانتي صبي وبعدين تدخلونهم مدارس مختلطه

شويه لازم نصحح اوضاعنا ونغير في طريقه تعاملنا معا الاطفال

شكراّ ...

دمتم سالمين

السلام عليكم

هذي دليل لتناقض حياتنا اليوميه

نشوف شي ونسوي شي نعلم اخوانا شي واحنا نسويه

نفرق بين اعيالنا انتي بنت وانتي صبي وبعدين تدخلونهم مدارس مختلطه

شويه لازم نصحح اوضاعنا ونغير في طريقه تعاملنا معا الاطفال

شكراّ ...

دمتم سالمين

اوافقك في الراااي :up:

ههههههههههههههههههههه

الجمعة:أسمعهم يقولون..ان اللي يطول في مكالمته يغازل ..واللي يروح >للسوق يغازل. .واللي يعرف انترنت يغازل. ..وامي تطول على التلفون,,وتروح >للسوق,,وتطقطق على الكمبيوتر..رحت لأبوي وانا >مصدوووووووووم: :"أبووووووووي الحق....................... >أمي تغازل..!!!..!!..!!!!

هذي كثير عجبتني

مثل مايقولون شر البلية مايضحك وهذا حال مجتمعنا شنسوي تربينا وعشنا جذي

تحياتي لج صغيرونة

بسوومة:D