Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

هااااااااااااااااااااااااااي شعب......
والله وأنا يالسة أدرس.....فهيت في سالفة صايرة و كتبت :D
بس بغيت رايكم إذا ماعليكم أمر

وغدا ذاك الطائر حزينا يرقب عصفورته من بعيد... ترحل مع ذاك النورس الوسيم....انهالت دموع حسرة من عينيه ...متذكرة أيام الشقاوة و الغزل...فعصفورته ترحل من دونه و كسرت عهدها معه

فظل الحزين ليالٍ طوال متسائلاً :- عصفورتي....ألم أكن طائرك الحبيب ؟؟ ألم أكن حلمك الوحيد ؟؟ ألم نخط أحلامنا بأنامل قلوبنا معاً؟؟ ألم أرسم لك ابتسامة حبٍ كي تبقي معي؟؟ ألم نحلم ببناء عشاً يضمنا معاً ؟؟

استشاط الجميع غضباً بمقدمي ، لا أدري لم النفور!!! أهي بساطة عيشي وأملي فيك ، أم فصيلتي الأخرى التي لا يرضى الأهل فيها ؟

لم يعد لي قلباً أملكه ..فأنتِ من تملكتي قلبي و رحلتِ ...أحلامي بدت بالضياع و بقيت وحدي...فلمن سأكون؟؟ آن الأوان لأرحل بعيداً ، لعل الأيام تنسيني إياك ،و انا على علمٍ بأنه محال ، فالحياة تصعب من دونك ......

حزينٌ أنا مما أعاني....فقد أدركت اليوم أنه ليس من نصيبي أن أحظى بكِ....سأموت عجباً من اختيارك هذا ... و لا يسعني القول الا اخلصي لنورسك هذا و صونيه ...فهو خالدٌ لك ، أما أنا....فسأبقى في انتظار أجلي الذي قد يأتي في أي لحظةٍ... و حبي سيزول معي ....

وما هي إلا لحظات ....سقط فيها الطائر حزيناً على فراق محبوبته ... و أُخذ إلى كومة المهملات...بينما بقي الجميع فرحين مسرورين ....

تسلم يدج حبوبة

ويعطيج الف عافية

كلمات ولا اروع

واحساس جميل

وتعابير وصور رائعة

وخيال واسع

يعطيج الف عافية

وموفقة في الدراسة يارب

خاطره وكلمات واااايد حــلو وحيل شدني العنوان

الطائر الحزين

مشكوووووووره قلبي :rest1:

عـ\\\ـى الله يوفقج ويـ\\\ـعدج