Jump to content
منتدى البحرين اليوم

للبنات فقط!!!

Recommended Posts

انا ماراح اوافق اولا اراعي مشاعر زوجته حتى اذا كانت موافقة ومااعتقد انه في وحده تحب احد يشاركها في زوجها والسبب الثاني انا ابي زوجي لي وبس

لا انا بالنسبة لي لا ما اقبل لأن ما ابي اتزوج واحد يتزوجني بس علشان يبي عيال ابي اتزوج واحد يحبني مو متزوجني علشان مصلحته

و مشكوررررررررررررة على الموضوع

السلام عليكم

طبعاً لا حتى ولو كان محترم ووسيم وخلوق وسنه مناسب :) ..

والزوجه موافقه مجرد امر مبدأي لانها لا تنجب اطفال ولاكن لو تزوجة من هاذا الشخص..

وانجبنا سوف يظهر الجد وعدم الرضا من قبل الزوجه الاولى .. وتبدأ المشاكل ما ابني سعادتي على تعاسة غيري..

كل المحبه

سلوة الخاطر

لا والف لا والسبب مب لاني مابارضه على نفسي

بإني اكون الثانيه بالعكس السبب هو اني مابي

اظلم انسانه مالها ذنب في اي شي ...

مشكورين على الموضوع ..

ما ادري والله ،،

بس في أغلب الظن ،،

بيكون جوابي " لا " ،،

لأني أتمنى أتزوج من واحد يحبني وأحبه ،،

وأكون أنا حب حياته ،، وأكون له وحده ،، ويكون لي وحدي ،،

والله الموفق

السلام عليكم

الصراحه وبكل صراحه

ماراح يكون عندي اي مانع...... لانه لو مب انة ترى راح يتزوج ثانيه غيري... اذا الله رب العالمين حلل اربع.. ليش ارفض... ومافيها شي... ممكن يكون او مب ممكن اكيد راح يكون صعب على الزوجه الثانيه بس بعد الريال له الحق انه يتزوج ثانيه دام عنده اسباب..... بس خلني اسالكم

شلون اذا كانت الريال الي مافيه اعيال وزوجته تبي اعيال؟؟؟؟؟؟

هذي موضوع ثاني.................

هل تطلب االطلاق...؟؟؟ هل من حقها؟؟؟

يالله جاوبوو هذي موضوع ثاني

بسم الله الرحمن الركيم

بالنسبة لموضوع الزواج من ذي الخلق والدين بالإضافة إلى الوسامة فهذا أمر لا تختلف عليه الفتيات وهو الموافقة طبعاً، أما في حالة زواجة بامرأة غير قادرة على إنجاب الأطفال ويريد الزواج بأخرى من أجل الأطفال فقط، فيستحيل أن أجد نفسي هذه الزوجة أو بالأحرى هذه الضحية المسكينة أويمكن أن تكون ( الدجاجة التي تبيض له الذهب ) _عذراً على هذا التعبير_ لكن هذا هو الواقع. فماهو موقع الحب من الإعراب في هذه الحالة؟ وهل تعقل حياة زوجية من غير الحب؟!!!!!!

وبعد أن أنجب له الأولاد ماهو موقعي أنا من الإعراب في حياته؟ هل سيحيلني إلى التقاعد ويصرف لي مكافأة نهاية الخدمة؟ ( لن أسمح لنفسي أن تكون تلك الضحية)

صحيح أن من سماحة ديننا الحنيف أن حلل للرجل الزواج بأربع وهو من حقة الزواج على زوجته إن كانت عاقر إلى أن ماذكرته سلفاً هو رأيي الشخصي فيما إذا تقدم رجل متزوج لطب الزواج مني رغبةً منه في أن يكون له ولي العهد فقط فلن أوافق عليه مهما بلغت ثروته أودرجة وسامته فهذا من حقي.....

مع احترامي للجميع...........

أخت الجميع

الــــــ ضــي ــــــبدر