Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال عن (الخيانه) اتمنى المشاركه(مهم)

Recommended Posts

اولا انا اشكر الأخ العزيز كورفت على اثارة هذا الموضوع المهم والجرئ في وقت واحد 8) . ثانيا انا الحقيقة اتفق واتبنى وجهة نظر الأخت صمت المشاعر في هذا الموضوع وليس عندي اكثر لأضيفه :)

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كورفيت .. الشرف مايعرف ريال ومرة .. الشرف وااااااحد عند الله ..

الزاني والزانية لهم نفس العقاب ورب العالمين ماخص المرة دون الريال ..

والبنية الشريفة تبقى شريفة سواء قبل الطلاق ولا عقبه .. والعاطفة مخلوقة غصبا عن اللي مايرضى بإرادة رب العالمين ..

وبعدين الريال لما يكون مرتبط ويخون من اللي يحاسبه؟!! ولا يخون ويلعب تحت شعار ((الريال شايل عيبه)) اللي كل واحد قاص على روحه به!! .. الريال المحترم وآكرر ((المحترم)) واللي عنده ذمة يراعي بنت الناس اللي إرتبط فيها .. ويراعي أعراض بنات الناس اللي يتكلم فيهم إذا ذمته وسعت لهالدرجة ويتذكر إن عنده زوجة يخاف عليها أو بنت أو إخت أو حتى أم وقبل كل ذي يتذكر إن في رب جايف وعارف وهو اللي يعرف الطيب من الخبيث وأعلم بالنوايا .. وترى كما تدين تدان .. والدنيا دوارة .. ولو دامت لغيرك مانتهت إليك .. خصوصا إذا الواحد يتذكر إنه بيدفع ثمن حجيه في أعراض الناس في يوم لاتغني نفس عن نفس شيئا وساعتها بس خله يجابل ربه ويقول تحجيت في فلانة وعلانة بدون حق لمجرد إن فلان قال لي ((مع العلم فلان منافق ولايسوى ولا يعرف ربه وين)) ..

لكن بصراحة آنا آتفق معاك في نقطة وحدة .. إن البنية الشريفة ماتروح تتلصق في الناس .. لكن المشكلة الأكبر إذا هالناس هي اللي لاصقة فيها وهالبنية ولا معتبرتهم شي ولاتسأل عن هوى دارهم لا واللي يضحك إن هالناس تنقل الصورة بالعكس ((وتحلف بعد)) .. لكن شنقول غير إن اللي مايخاف من الله شلوووون يخاف من عبيده!!

وآنا معاج صمت ألف الحمد لله والشكر على من تدعي الشرف وهي كل حياتها علاقات .. بس آرجع وآقول ((يرون عيوب الناس وينسون أنفسهم)) ..

موضوع شيق أخووووووي كورفيت وإلى الأمام دوما .. وعسى الله يعطيك على قد نيتك الطيبة ..

السلاااااااام عليكم

# المشاركه في الردود (عمة الحسن)

انا سؤالي واضح ومطروح بشكل عام وليس له علاقه بالمسائل الشخصيه/ اشدخل الرجل وخيانته وكلامه في اعراض الناس والنفاق انتي طلعتي عن الموضوع كلش 0

# احس انج اتبررين موقف ليس له علاقه بالموضوع 0

# ونحن نناقش الموضوع بشكل عام فالرجاء عدم الكلام والخوض في مسائل شخصيه 0

## وعلى نياتكم ترزقون 0

وشكررررررررررررررررررررررررررا للمشاركين

ماعندي شي اقوله :-X

الجماعه ماقصرو

قالو ووفو

بس ماقول الا الله يهدي الجميع

وان كل واحد يحافظ على شرفه

لانه محاسب عليه في الاخره

ولا فرق بين الريال والمره

أخوووي كورفيت .. شدخل موضوع الجذب اللي طرحته بحرينية في المرة المطلقة والخيانة والشرف والقصة الطويلة اللي تألفت عليها ؟؟؟

وااااااااااااااااضح إن الموضوع ماله علاقة بأي أمور شخصية بدليل إن إحنا كنا في موضوع وتحول حق موضوع ثاني كلش وصار ردي آنا محور الحديث مع إن صلب موضوع الإخت بحرينية شي ثاني ..

وأخوي بوعيسى قال شي مهم ((مافي فرق بين ريال ومرة))

الخلاصة إن كل واحد يراعي ربه ومايخص المرة ويبري الريال ومايحط في ذمته شي هو مايدري عنه ..

يعطيك العافية أخوي وماااااااقصرت ..

;D ;D ;D ;D ( عمة الحسن )

انا اكتب بالعربي السؤال مطروووووووووووووووووووح بشكل عـــــــــــــــــــــــــــام ليس له علاقه بأمورج الشخصيه 0

كما اتمنا ان تكون ردودج على قد السؤال

;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D

وآنا جوابي بالعربي واضح وصريح وكلامي آنا ومب كلام غيري ونقلته ..

ثم إني رديت على موضوع بحرينية بدوووووون مايكون ردي له علاقة بأموري الشخصية لأني ولله الحمد فووووووق مستوى الشبهات بشهادة اللي يعرفوني ..

آرجع وآقول ((الذمة)) حق الريال والمرة ..

لووووووووووووووووووووول نسيت آشكرك على إهتمامك بكل كلمة آقولها ..

وفعلا على نياتكم ترزقون ((كلمة حق أخوي كورفيت قلتها)) وآنا آشكرك عليها ..

;D ;D ;D ;D ;D

لوووووووووووووووووووووول حلوة ماي بااااااااااااااااااااااااااااااااارد ..

إنت أخوي وأدري بقلبك نظيف .. والنقاش لايفسد للود قضية ..

هاذي منتدى ومعتمد على هالمشاركات الحلوة .. يعطيك العافية ..

??? عمة الحسن شكرا لج على اهتمامج الواااااااااااااااااااااااااااااااااضح بالرد على ردودي 0

بس انتهى معااااااااااااااااااااااااااااج سكتي احسن لج :P :P

لتخليني اشتغل مره ثانيه