نضال بدر Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 (edited) قوة شباب.. هاذي آخر إنذار حق أخوي راعي فايبر.. مرة ثانية حط تاريخ ميلادك عدل.. علشان الجماعة يحطون لك تهنئة من الساعة 12!!! اليوم عيد ميلاد أخونا العزيز راعي فايبر.. وحبيت أهنيه.. وأقول له.. كل عام وانت بألف خير.. وعقبال 100 سنة.. وعسى ربي يسعدك.. ويجعل أيامك كلها أفراح.. يالله شباب.. أبي أشوف تهنئة.. تحياتي أخوكم/ نضال بدر Edited May 18, 2005 by نضال بدر
jessica Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 كل عام و انت بالف خير راعي فايبر و عقبال المليون سنة ان شاء الله مع تمنياتي لك بالصحة و السعادة و كل الخير ان شاء الله
نـوفـه Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 ههههه خوش حركه منك ،، تسلم لنا يا الخير كله ،، والله يخليك لنا يا أغلى أخو ،، وكل عام وأخونا راعي فايبر بـ ألف خير ،، وعسى أيامه كلها حب وأفرااااااااااااااااح ،،
Me MarYaMeE Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 كل عام وانت بخير ..!!! للحيــن ما نسيت شنو قلت لي في موضوع اول 15 يردوون ..!! <_<
يارا Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 كل عام وانت بخير عقبال سنــــــــــــ 100ــــــــــــة
see moon Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 كل سنه وانت طيب أخوي والله يعطيك العافية أخوي نضال والله لايحرمنه منك ومن حنانك ع الأعضاء
النشمي_الشروقي Posted May 18, 2005 Report Posted May 18, 2005 كل عام و انت بالف خير راعي فايبر و عقبال 1000000000000000000000 سنة ان شاء الله مع تمنياتي لك بالصحة و السعادة و كل الخير ان شاء الله
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now