قمر عراد Posted May 22, 2005 Report Posted May 22, 2005 (edited) قوة شباب شابات مع رجعتي للمنتدى حبيت.............. والا اقول اللي عندي على طول بس كل كلمة اقوله حق كل عضو اقولها عن قصد ومن قلبي " فهد مندي ، البحريني ، بو عبدالله " ... والله ما يسوى هالمنتدى بدونكم ،، الله يخليكم ويحفظكم من كل شر ،، ومنورين المنتدى دوووم .. ********************************** " خليفة 007 " .. برذروو الغالي .. .. ما ينذكر طيبك وحسناك وانه أجازي الطيب بالطيب .. ********************************** " محرقاويه عسل " .. بعد جبدي .. .. من تصافح ايدج ايديني ،، كل جرح طابت أوجاعه ،، همسة لو حرف يغنيني ،، عن كلام الحب وانواعه .. ********************************** " M6rod " .. مترودي .. .. تسلم يمينه لي على الطيب رباك ،، حتى بطبعك صرت تسوى قبيلة " يا بو أحمد " .. ********************************** " غزال الريم " .. الغالية اللي ما جفت حد في طيبتها .. .. لو انخلق شرواج انسان ،، لا ما احتوى طيبة معانيج .. ********************************** " نحوله " .. الدلوعة .. .. أحلى من القمر هيا ،، وأحلى يمكن شويه ،، وأحلى من العسل كلمة ،، قالتها " نحوله " .. ********************************** " مهاوي المحرقيه " .. الغلا .. .. الغلا يرتجيها ،، والحلا يحتويها ،، شيخة الحسن " مهوي " ،، الله الله عليها .. ********************************** " أحمد القنا ص " ... جناااصووو.. ... الله يهنيك بحياتك يا الغالي .. *********************************** " حكومه بوظبي " .. الـــ........ " ... أخوو عزيز وغالي ،، الله يحفظك ويخليك .. ********************************** " بحريني ان يو ك " .. بو يوسف .. .. أخووو عزيز وغالي ،، الله يخليك دوووم ،، وتغربلني .. ********************************** " بنوته البحرين " .. الغالية .. .. أحبـــــــــــــــــــــــــــج ،، أحبــــــــــــــــــــــج .. ********************************** " زورو البحرين " .. الغالي .. .. تصدق يا بحر انك تشابه بالعطى " قلبه " ********************************** " شوقر لبز " .. جفت الهنى والطيب وياج ،، بأحساس وأقوال وأساليب .. ********************************** " المزيون _55 " .. والله ما يسوونك يا الغالي يا " المزيون " أخووو عزيز وغالي ********************************** والباقي اللي ما ذكرت أساميهم يعذروووني بس كلكم غاليين علي والله "GuMaR 3aRaD " B) Edited May 22, 2005 by قمر عراد
نحوله Posted May 22, 2005 Report Posted May 22, 2005 فديتج قلبي عيوني نورتي المنتدى الصراحه وحشتيني وايد وايد وايد والله ودي أصيح
قمر عراد Posted May 22, 2005 Author Report Posted May 22, 2005 و انتي غااااليه \ ثااانكيوووووو مشكووور أخوي والسموحه ما ذكرت اسمك بس غالي اخوي مشكوور على المشاركة
MiLiTaRy Girl Posted May 22, 2005 Report Posted May 22, 2005 ********************************** " بنوته البحرين " .. الغالية .. .. أحبـــــــــــــــــــــــــــج ،، أحبــــــــــــــــــــــج .. ********************************** "GuMaR 3aRaD " B) مشكوووووووره حبيبتي انا بعد احبج واموووووووووووووت فيج يالعسل
قمر عراد Posted May 22, 2005 Author Report Posted May 22, 2005 فديتج قلبي عيوني نورتي المنتدى الصراحه وحشتيني وايد وايد وايد والله ودي أصيح فديتج ابوي انتي لاتصيحين ولا شي انه ما نسيتج وبارجع لج ان شاء الله بعد الامتحانات
قمر عراد Posted May 22, 2005 Author Report Posted May 22, 2005 ********************************** " بنوته البحرين " .. الغالية .. .. أحبـــــــــــــــــــــــــــج ،، أحبــــــــــــــــــــــج .. ********************************** "GuMaR 3aRaD " B) مشكوووووووره حبيبتي انا بعد احبج واموووووووووووووت فيج يالعسل حبتج العافية يا الغالية
بنت بحرينية Posted May 22, 2005 Report Posted May 22, 2005 ولكم احلى باااااااااك يعطيج العافية والله وانتي غالية على قلووبنا تسلمين تحياتي ببنت بحرينية
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now