Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بتعرفون معنى الحرمان

Recommended Posts

سلام عليكم

هذى القصة حقيقية

قصة انسان عاااش حياااتة محروم الاب والام عاااش مع الاهموم والاحزان ماااتو اهلة فى حااادث فضيع وبشع للغااية

مااا كنت اتصور نفسي مكاانة

تخيلو معااى الموضوع

اسم عبدالله 22 سنة

يدرس فى مدرسة خااصة

كانت كل حيااتة مرطبطة بامة الله يرحمها

انا باكتبها لكم كانى انا اللى صاادتنى السااالفة

انا حيااااتى حلوة وااايد وما تتصورون اشكثر فن اطلع وافرفش واستانس ولا فى بااالى شئ بس للاسف كان ما يملك فى حيااتى غير ربعة وامة والبوة وخواتى وعم وخالة وحدة بس كانو فى البر (صخير)اشلون ابتدى الحزن فى ليلة من ليالى البر الحلوة نامو اهلة كااامل وهو معااهم وكانت ليلة حلوة مرة ضحكنا ضحك واستانسنا وايد مرة وحدة صحيت حصلت الخيمة كلها تحترق وما لقيت نفسي اللى برع لان انا كنت متعود انام عند الباب والخيمة طبعا فيها بابين بس للاسف كنا مسكرين باب وفااتحبن باب واحد بس وحنا للاسف خيمتنا كاانت فى مكان منعزل عن الناس وبعيد عن المشاكل اتصل وحاولت اطفى النار بس الصراحة ما قدرت لانة الخيمة بسرعة احترقت وطااحت على طول طااحت على هلى وكل ما املك من ربع واهل وحبايب .............؟ماتو كل هلى وراح كل امل عشتة فى حيااتى وفقدت يسمتى وصرت محروم من الحنان وصرت عااايش وحيد

تخيلو بيت كبير عريض سااكنة انسان واحد بروحة وما يشتقل ولا شئ الحين عمرة 22والسالفة صااارت من 7سنوات وللاسف الدنيا العبت فية لعبة الحرمان

اشلون بتكون حيااتة هالشخص ماتو هلة جدامة وهو مب قاادر يسوى شئ مب حرام جى انا يوم سمعت القصة منة ما صدقتى فى البداية لانى تونى متعرف علية ما صااااار لنا فترة بس كنت اشوفة دايما يبجى وحزين وهذى اللى لفت نظري وانتو تعرفونى تعبــــان نفسيا بس صدق من قااال اللى يعرف مشكلة غيرة تهون علية مشكلتة

خااطرى اعرف اشلون بيعيش هالانسان صج بخير ماااديا بس الافلوس ما بتقدر ترجع هلة

ممكن تجاوبونى يااااناس لو انتو صرتو محلة شنو بتسوون

تحيااتى لكم... ادري طريقتى فى الكلة غريبة بس لانى تعبان من قلب وحدى مدمور نفسيا

واسف على الازعاج واتمناء احصل حل او جواب للقصة

:"(

Edited by تعبان نفسيا

اخوي مادري شقولك :(

الصراحه عورني قلبي يعني صج صج الحياة بتكون صعبه عنده الانسان ماله غير اهله وهم عزوته و سنده بكل شي

شلون اذا ماتو كلهم و جدام عينه

:"(:"(

الله يصبره انشالله :"(

:"( تاثرت واااايد :"(

بصراحة مادري شاقولك اخوي الحياة وايد صعبة, وصعب الانسان يعيش بروحة بدون ام وابو ولا اهل يلمونه

لو كنت مكانة فكرت اموت ولا اعيش في حزن وهموم :(

الله يصبرة في محنته

تحياتي,,

صوت الغلا :n10:

Edited by صوت الغلا

القصة وايد مؤثرة وحزينة بس قول حق صديقك ان يحمد الله على ان انحرم من اهله واهو كبير اقصد بكبير انه مب رضيع انحرم من حضن امه او طفل صغير ما يعرف يتصرف جان شنو بيصير فيه ومن اللي راح يرعاه وفي هالزمن الناس يالله يالله يتحملون في عيالهم بعد مو في عيال الناس عشان جيذي خله يحمد الله على ان اهو مقتدر ماديا وعنده بيت وهو عمره 22 يعني ماشالله عليه ريال ..

انا انصحه يدرس ويشتغل عشان ينسى مع ان الاهل ما ينسون بس على الاقل يتأقلم مع وضعه اليديد ولو يقدر يتزوج ويكون عائلة جديدة مكونة منه ومن زوجة تراعيه وتهتم فيه وتييب له عيال ينسون هموم الدنيا ..هذا رائي وما ادري انشالله تستفيد منه والله يكون بعونه.ويحفظ اهلنا لنا .امين يارب العالمين

ايه عالدنيا....صج الواحد يشوف مصيبة غيرة تهون عليه مصيبته...

الله يساعده ويصبرة على هذي العيشه... :( الحياة صعبة بدون اهل :"(

اتمنى انك تساعده وتخفف عليه اشوووي

مصيــــــــبه .....

:"(

الله يساااعده ويصبرة على فراق اهله والله ..فراق الاحبه غربه......والله يكون بعونه .. :"(

القصه وايد مؤثرة لكن الواحد يشوف مصيبه غيرة تهون عليه مصيبته بصراحه ....حياااااته اكيد صعبه..

الله يصبرة وانشاء الله يعوضه

• 1 month later...

الله يصبره ان شاء الله

و اقول مثل الكلام اللي قالته اختي دلوولا