Jump to content
منتدى البحرين اليوم

باقة ورد حمرة للفنانة فاطمة

Recommended Posts

أنا هني يديدة يعني ضيفة واتمنى تقبولني في منتداكم وانشاءالله تشوفون مشاركتي وتعجبكم وانا بغيت اقول شي اني من اشد المعجبات بالفنانة فاطمة واحبها موت

حي اللة swera مشكورة حبيبتي على اعجابج فيني وانا كلي حب لج ولي الشرف انج تنضمين لنا وانشاءاللة تقضين وقت ممتع معانة وما نكون ضيوف ثقال عليج وهلا وغلا :lol:

• 11 months later...

السلام عليكم :

فنانتنا فاطمة شلونج ، والله لج وحشة .

على فكرة أنا من الدوحة وحبيت أسألج متى بتنورينا بزيارتج لقطر .

وما أوصيج ؟ أول ما تحطين ريلج في مطار الدوحه خبريني حتى أستقبلج بباقة ورد وزولية حمرة مثل اللي نشوفه في المهرجانات .

تراج تستاهلين

مع حبي : AL_NOOR

تسلمين يا النـــــــــــــور والله كلامج روووعة وينهي فوفو عشان تقرأ الحجي الحلو تسلمين يالطيبة والله تبين الصراحة ياالنور أنه معاج

في كل شي تسوينه ، ولا اش راايج يالغالية ......

سلامي لج ياالنور ..

أختج نرجـــــــــــــــوسة أظن تعرفيني ولا لاء ..ههههه ..

هلا النور حي اللة اهل الدوحة انا فديتج لي زيارة لقطر تاريخ 15 ديسمبر علشان خليجي 17 راح اكون ضيفة في ليلة خليجي 17 بتاريخ 16 ....وادي لنا بالتوفيق :bahflag:

يا هلا ومرحبا فيكم في منتديات بحرين تودي منتديات تجمع الفنانين البحريني على ساحة واحده وتجمع الحب والاخاء لجميع الاعضاء الموجودين في المنتدى ونرحب في كل شخص يحب الانضمام الينا فاهلا وسهلا بكم معنا واي مساعده فانا حاضر لكم فلا تترددوا في اي استفسار لكم

حيـــــــى اللــــــــه فطومتنا الغالية :aq16: ، هلا والله فيج هذه الساعة المباركة إلي تشرفين عندنا بالدوحة ان شاالله ، وتنورينها

ياالغالية بوجودج ولاتنسين يافوفو انج ضيفة عزيزة وغاااالية على قلوبنا وتشرفين في أي وقت ، وان شاالله نقوم بالواجب ، يلا عاد

فطوم ناطرينج مو تتأخرين .....

آآآآآآآآآآسفة يا النور حبيبتي عالمداخلة ... :D

نرجـــــــــــــــــــــــوسة .. :rest1: