Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اين احترام المرأة

Recommended Posts

فعلا موضوع مهم و يستحق النقاش فغير معقول ان تقف السيدات و الرجال في نفس الطابور و التزاحم على الدفع و تخليص المعاملات بالنسبه لقطر توجد اماكن مخصصه للنساء في جميع الدوائر الحكوميه و البنوك و الاتصالات للدفع و تخليص المعاملات بحيث لا يزاحم الرجل المرأه في هذه الاماكن و لا تتعرض لأي نوع من الاحراج 0

و هناك موضوع اخر وهو كيف يرضى الرجل اصلا ان تقف سيده امامه او خلفه في الطابور للدفع فمن الواجب و من الأدب تقديم السيده عليه في تخليص المعامله او الدفع و عدم تركها وسط الرجال فهناك الكثير من النساء يضطرون للدخول الى هذه الاماكن غصبا عنهم اما لغياب الزوج او لاي ضرف اخر و هناك من الامور ما يلزم تواجد المرأه في هذا المكان لانه احيانا من شروط انجاز المعامله تواجد صاحب المعامله شخصيا و لا تستطيع ان تنوب عنها احد 0

لكن اذا غابت الشيمه عن الرجل و قبل على نفسه ان تقف المرأه في الانتظار خلفه و لا يقدمها عليه فعلى الدنيا السلام و لا حول ولا قوة الا بالله 0

شكر بريق الماس على تقديم هذه النوعيه من النقاشات و اثراء المنتدى بردود الاعضاء الكرام 0

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي والله وانت الصااااج يانواااف .....

هناااك بعض السيدات اشوفهم ما يوقفون في طابور الرجال بل تقف بعيدااا عنه ..وطبعااا الرياال اللي فيه شيمة بيقوله تفضلي قبلي ...يعني انا افضل ان البنت تمتنع من الوقوف في صف واااحد مع الرجل ...واتحاول اتكون لها صف بروحهه ....غصب عن الكل ...يعني من لديه حيله فليحتااال ...

بريق الالماس دايما لمواضيج بريق خاص يجذبنا لها ;)

ذكريتني بأول ايام الجامعة , على بالي ان الشباب عندهم ذوق لما يجوفون بنت واقفة جدامهم او في الدور مب يطوفونها , وكأن لها لوجود 9_9 , كم احسست بعدم المبالاه , او حتى الذوق العام, لكني احسست بالفرق بالبنوك الاسلامية والمكان المخصص للنساء وكم كنت في راحة ويمكنني ان اسال عن اي شى دونما إحراج اوإرتباك.

نأمل ان يكون شى من الحل خصوصا وان المرأة البحرينية تعمل في كل المجالات التى تنجز فيها المعاملات اليومية للمملكة سواء قطاعاتها الحكومية او الخاصة , ولا ينقصنا سواء مكان فرعي صغير , لكي ننجز معاملاتنا.

و هناك موضوع اخر وهو كيف يرضى الرجل اصلا ان تقف سيده امامه او خلفه في الطابور للدفع فمن الواجب و من الأدب تقديم السيده عليه في تخليص المعامله او الدفع و عدم تركها وسط الرجال فهناك الكثير من النساء يضطرون للدخول الى هذه الاماكن غصبا عنهم اما لغياب الزوج او لاي ضرف اخر و هناك من الامور ما يلزم تواجد المرأه في هذا المكان لانه احيانا من شروط انجاز المعامله تواجد صاحب المعامله شخصيا و لا تستطيع ان تنوب عنها احد 0

لكن اذا غابت الشيمه عن الرجل و قبل على نفسه ان تقف المرأه في الانتظار خلفه و لا يقدمها عليه فعلى الدنيا السلام و لا حول ولا قوة الا بالله

مشالله عليه ........ قال كل اللي في قلبي

مشكووور نواف على هالرد الوافي :)

وياااااا ليت هالموضوع يتطبق بحذافيره في البحرين لانه بصراحه وحدة وايد قريبه لي تقدرون تقولون انها تــــــــــــــــــــــــــــأذت من سالفة الخلط هاذي ... <_<

شكرا اخواني على التفاعل مع الموضوع.

الكادي من قال ان نرضى نوقف في صف جدامنا و خلفنا رجل؟؟؟

هي بعدهم اصلا تأبى النفس ذلك.

و الي احرني اني مره رحت بتلكو و المكان ايعج بالرجال لكن يوم رحت للكيشر اقوله ايخلصني ما رضى و قال نطري مع الرجال.. :angry:

طبعا طلعت و تحسبت الله في قلبي على الموقف الي انحطيت فيه.

و هذا الامر ليس لي فقط انا الحمد لله عندي من يقوم بهه المهمه عني لكن هناك ارامل و مطلقات و غير متزوجات و محتاجين لهذه الخدمات و ما عندهم من يخدمهم ليش ما نحقق لهم الكرامه و نخصص مكان خاص لهم بدل الاختلاط. :ph34r:

لا و بزيدكم من الشعر بيت

اليوم رحت اليوم المفتوح حق بنتي

و المدرسه كلها نسوان

من كثر ما يحبون الاختلاط كل دقيقه دخل رجال يسال عن بنته

وين الام؟؟

و اذا كانت الام عندها ظرف ليش ما يطلب ورقه فيها مستوى اابنته بدل ما يتخطرف بين النسوان

صج هزولت.

Edited by بريق الماس

صدقتوا فى كل اللى قلتوة

والمشكله ان بعض الشركات او الوزارات تستكثر تخصيص طوابير خاصه بالنساء

وتعودوا على الاختلاط ( يلا كله ماشى عندهم )

وبالنسبه لكلام اخوى نوااف فانا اقول ان الشيمه عند الرجال ( بعضهم )

انعدددددددمت

والله المستعان

لا وبعد ما يعجبه لو ان اللى جدامه خلى المرأة تسوى معاملتها قبله !!!!

الله يعينه والله

شكرا لج يا اختى بريق

Edited by رتاج

برد عليج الم تقم المرأة بشن حرب شرسه على الرجل بمسواتها بالرجل الم تقل المرأة بأنها قادرة على عمل الرجل الم تطلب المرأه بالمسواه بينها وبين الرجل الم ترشح المرأه نفسها في الانتخابات البلدية والبرلمانية من الذي وضع نفسه في هذا المكان الصعب جدا من الذي صرح بأن المرأة قادرة على منافسة الرجل في الانتاج والعمل والتمييز والان نريدون مكان للسيدات انتم تريدون المساواه وهذه المساواه انا لا اعم ولكن الاغلبيه تريد المساوه .

تعقيب على رد اختي دانة الامارات احب اقول ان احنا في الامارات صرنا نودي سياراتنا الكراجات مو بس نقوم بدفع فواتيرنا يعني صرنا احنا والرياييل واحد

فعلا عندنا في اتصالات اماكن مخصصه للسيدات والبنوك طبعا لكن هذا مايعني ان احنا مانقوم بكل شئ تقريبا بدل الرجال حتى في تخليص المعاملات في الدوائر الحكوميه 9_9