هيكاروا Posted May 27, 2005 Report Posted May 27, 2005 (edited) هل انت سعيد بالعطلة القادمة وكيف سوف تقضي العطلة ؟ Edited May 31, 2005 by al Mzzyoon_55
زينـ,;,ـا Posted May 27, 2005 Report Posted May 27, 2005 .. هيكارو .. نوعا ما لا ,لأني راح افارق بيتي الثاني المدرسة وزميلاتي الطالبات ومعلماتي العزيزات طبعا.. طبعا راح اقضى العلطة بالرقاد ,وبالسفر واكييد راح ارووح مركز سلمان الثقافي .. تسلم خيوو ع الطرح.. يعطيك الف عافية.. أرق تحية..
كلمات Posted May 27, 2005 Report Posted May 27, 2005 اكييييييييييييد اني بكون سعيده وان شاءلله يكون في هالعطله كل شي بخير وان شاءلله نكون سعيدين فيها طبعا بقضي العطله في النت والهياته ولنوم والسفر شي شي برنامج هه
ماحوزي85 Posted May 27, 2005 Report Posted May 27, 2005 أنا واحد ماعني عطلة باخذ صيفي ويمكن اشتغل بس اكيد هالعطلة الاسوأ لان دراسة + شغل + حرررررررررررررر الله يعين
Bounty Posted May 28, 2005 Report Posted May 28, 2005 وي انا ميته من الونااااااااااااااااااااااااااااااااسه سنه وعدت صج كانت هم على قلبي الله يعينني بعد على السنين اليايه وعندي من صج مخططات الى العطلة ابي اطلع ارفه عن روحي ابي اقعد على النت ابي اطالع افلااااااااااااااام ابي اظعف روحي ابي اقرا وابي اكتب
هيكاروا Posted May 31, 2005 Author Report Posted May 31, 2005 .. هيكارو .. نوعا ما لا ,لأني راح افارق بيتي الثاني المدرسة وزميلاتي الطالبات ومعلماتي العزيزات طبعا.. طبعا راح اقضى العلطة بالرقاد ,وبالسفر واكييد راح ارووح مركز سلمان الثقافي .. تسلم خيوو ع الطرح.. يعطيك الف عافية.. أرق تحية.. تسلمين اختي0
هيكاروا Posted May 31, 2005 Author Report Posted May 31, 2005 اكييييييييييييد اني بكون سعيده وان شاءلله يكون في هالعطله كل شي بخير وان شاءلله نكون سعيدين فيها طبعا بقضي العطله في النت والهياته ولنوم والسفر شي شي برنامج هه لله يسعدك دايمن ياربه0
هيكاروا Posted May 31, 2005 Author Report Posted May 31, 2005 أنا واحد ماعني عطلة باخذ صيفي ويمكن اشتغل بس اكيد هالعطلة الاسوأ لان دراسة + شغل + حرررررررررررررر الله يعين لله يكون في عونك ان شالله 0
هيكاروا Posted May 31, 2005 Author Report Posted May 31, 2005 وي انا ميته من الونااااااااااااااااااااااااااااااااسه سنه وعدت صج كانت هم على قلبي الله يعينني بعد على السنين اليايه وعندي من صج مخططات الى العطلة ابي اطلع ارفه عن روحي ابي اقعد على النت ابي اطالع افلااااااااااااااام ابي اظعف روحي ابي اقرا وابي اكتب صج ماعندك تنضيم موراسم لك شو بسوي بضبط0
Member 26370 Posted June 2, 2005 Report Posted June 2, 2005 نعم سعيدة جداا... ساقضيها بكل بساطة بين الاصدقاء، الاهل... لاني ماحب السفر ... تحياتي
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now