Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted (edited)

هل انت سعيد بالعطلة القادمة وكيف سوف تقضي العطلة ؟ :bahflag::aq16:

Edited by al Mzzyoon_55
Posted

.. هيكارو ..

 

نوعا ما لا ,لأني راح افارق بيتي الثاني المدرسة وزميلاتي الطالبات ومعلماتي العزيزات طبعا..

 

طبعا راح اقضى العلطة بالرقاد :ssm3: ,وبالسفر واكييد راح ارووح مركز سلمان الثقافي :)..

 

:)

 

تسلم خيوو ع الطرح..

 

يعطيك الف عافية..

 

:)

 

أرق تحية..

 

Posted

اكييييييييييييد اني بكون سعيده

 

وان شاءلله يكون في هالعطله كل شي بخير

وان شاءلله نكون سعيدين فيها

طبعا بقضي العطله في النت والهياته ولنوم والسفر

شي شي برنامج هه

Posted

أنا واحد ماعني عطلة :D

باخذ صيفي ويمكن اشتغل

بس اكيد هالعطلة الاسوأ

لان دراسة + شغل + حرررررررررررررر

الله يعين

Posted

وي انا ميته من الونااااااااااااااااااااااااااااااااسه :up:

 

سنه وعدت صج كانت هم على قلبي :ssm11: الله يعينني بعد على السنين اليايه :ssm11:

 

 

وعندي من صج مخططات الى العطلة

 

ابي اطلع ارفه عن روحي

 

ابي اقعد على النت

 

ابي اطالع افلااااااااااااااام

 

ابي اظعف روحي

 

ابي اقرا

 

وابي اكتب

Posted

.. هيكارو ..

 

نوعا ما لا ,لأني راح افارق بيتي الثاني المدرسة وزميلاتي الطالبات ومعلماتي العزيزات طبعا..

 

طبعا راح اقضى العلطة بالرقاد :ssm3: ,وبالسفر واكييد راح ارووح مركز سلمان الثقافي :)..

 

:)

 

تسلم خيوو ع الطرح..

 

يعطيك الف عافية..

 

:)

 

أرق تحية..

 

تسلمين اختي0 :bahflag::aq16:

Posted
اكييييييييييييد اني بكون سعيده

 

وان شاءلله يكون في هالعطله كل شي بخير

وان شاءلله نكون سعيدين فيها

طبعا بقضي العطله في النت والهياته ولنوم والسفر

شي شي برنامج هه

لله يسعدك دايمن ياربه0 :bahflag::aq16:

Posted
أنا واحد ماعني عطلة :D

باخذ صيفي ويمكن اشتغل

بس اكيد هالعطلة الاسوأ

لان دراسة + شغل + حرررررررررررررر

الله يعين

لله يكون في عونك ان شالله 0 :bahflag::aq16:

Posted
وي انا ميته من الونااااااااااااااااااااااااااااااااسه :up:

 

سنه وعدت صج كانت هم على قلبي :ssm11: الله يعينني بعد على السنين اليايه :ssm11:

 

 

وعندي من صج مخططات الى العطلة

 

ابي اطلع ارفه عن روحي

 

ابي اقعد على النت

 

ابي اطالع افلااااااااااااااام

 

ابي اظعف روحي

 

ابي اقرا

 

وابي اكتب

صج ماعندك تنضيم موراسم لك شو بسوي بضبط0 :bahflag::aq16:

Posted

نعم سعيدة جداا...

 

ساقضيها بكل بساطة بين الاصدقاء،

 

الاهل...

 

لاني ماحب السفر ...

 

تحياتي

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
×
×
  • Create New...