Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الزوج القصير والمرأة الطويلة

Member 26370

Recommended Posts

اختي الصراحة انا ماظن باحصل زوجة طولي (( لان انا شمحوط يعني طويل جدااا جدااا لا ومع مرتبة الشرف بعد :D ))

والله من وجهة نظري ماحب الزوج يكون اقصر من المرأة :D

يعني مادري احسه يخاف منها وعاادي لين تهاوشو تصفقه طراااق تفر راسه :D

يعني زوج قصير معناته تحكم وسيطره على الوضع من الزوجة :ssm16:

بااايوووو وشكرااا على الموضوع :)

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اختي الصراحة انا ماظن باحصل زوجة طولي (( لان انا شمحوط يعني طويل جدااا جدااا لا ومع مرتبة الشرف بعد :D ))

والله من وجهة نظري ماحب الزوج يكون اقصر من المرأة :D

يعني مادري احسه يخاف منها وعاادي لين تهاوشو تصفقه طراااق تفر راسه :D

يعني زوج قصير معناته تحكم وسيطره على الوضع من الزوجة :ssm16:

بااايوووو وشكرااا على الموضوع :)

ان شالله تحصل لك وحدة طوولك يارب :ssm18:

واذا عزمت انة بدور لك :ssm16:

ثانكس على الرد :n10:

1. الرييال ما يعيبه شكله كثر ما تعيبه أخلاقه ويعيبه دينه والمبدأ اللي عايش به في حياته ، واللي ترفض شخص عشان شكله وطوله ووسامته ممكن تكون ظالمته ورب العالمين ما يرضى بالظلم.

2. تناسب الطول والجسم وتناسقهم مع بعض بين الزوج و الزوجة ظاهرة اجتماعية مو تكليف ديني ، يعني نظرة الناس تقول عيب وشي مو مرغوب فيه مو الدين اللي يقول مكره او غير مستحب ، فلذلك اي شي اقل مستوى من الدين مثل نظرة الناس ممكن تجاهلها والحد من الاأضرار الواقعه منها.

3. بالفعل الزوجة تحتاج تلبس كعب وتتكشخ فترة الخطوبة وبعد الزواج ، وقد تحس بنقص وشكلها يلفت النظر لما تمشي بجانب زوج قصير .

4. التأثير قد يكون نفسي اكثر منه شي ثاني ، غير عن نظرة الناس ، غير عن التزامها بلبس معين يتناسب مع طولها وطول زوجها ، هم لما يكون الشي محطوط بمكان مرتفع بيناديها بيقول لها تعالي نزليه ههههههههههههههه الله يكون بعونها ، او انها بتكون للأعمال المنزلية المرتفعه مثل تنظيف البانكات (المراوح) هههههههههههههههههههه ، مابي اضحك بس موضوعكم ضحكني غصب ، اللهم عافنا مما ابتليت به كثير من خلقك ، الحمدلله اني نتفه يعني كل الناس اطول واضخم مني بوايد، اول مرة احس بإيجابية لما تكون الوحدة قصيرة ، شكرا لهذي الوقفه اللي خلتنا نحمد رب العالمين على ما احنا عليه ، وعسى الله لا يغير علينا

ألف الحمد لله والشكر على النعم الفضيلة

مطلع شمس البحرين

4.

1. الرييال ما يعيبه شكله كثر ما تعيبه أخلاقه ويعيبه دينه والمبدأ اللي عايش به في حياته ، واللي ترفض شخص عشان شكله وطوله ووسامته ممكن تكون ظالمته ورب العالمين ما يرضى بالظلم.

2. تناسب الطول والجسم وتناسقهم مع بعض بين الزوج و الزوجة ظاهرة اجتماعية مو تكليف ديني ، يعني نظرة الناس تقول عيب وشي مو مرغوب فيه مو الدين اللي يقول مكره او غير مستحب ، فلذلك اي شي اقل مستوى من الدين مثل نظرة الناس ممكن تجاهلها والحد من الاأضرار الواقعه منها.

3. بالفعل الزوجة تحتاج تلبس كعب وتتكشخ فترة الخطوبة وبعد الزواج ، وقد تحس بنقص وشكلها يلفت النظر لما تمشي بجانب زوج قصير .

4. التأثير قد يكون نفسي اكثر منه شي ثاني ، غير عن نظرة الناس ، غير عن التزامها بلبس معين يتناسب مع طولها وطول زوجها ، هم لما يكون الشي محطوط بمكان مرتفع بيناديها بيقول لها تعالي نزليه ههههههههههههههه الله يكون بعونها ، او انها بتكون للأعمال المنزلية المرتفعه مثل تنظيف البانكات (المراوح) هههههههههههههههههههه ، مابي اضحك بس موضوعكم ضحكني غصب ، اللهم عافنا مما ابتليت به كثير من خلقك ، الحمدلله اني نتفه يعني كل الناس اطول واضخم مني بوايد، اول مرة احس بإيجابية لما تكون الوحدة قصيرة ، شكرا لهذي الوقفه اللي خلتنا نحمد رب العالمين على ما احنا عليه ، وعسى الله لا يغير علينا

ألف الحمد لله والشكر على النعم الفضيلة

مطلع شمس البحرين

4.

ثانكس على الرد يالغالية :n6:

ههههههههههههه مو حلو الزوج يصير اقصر من الزوجة

يكون اطول احسن

في مرة من المرات وحدة قامت تعيب على صديقتها تقول لها انتي قصيرة وزوجك طويل مايناسب

عموما مع الايام تزوجت الي تعيب

واخدت زوج قصير وهي طويلةو خخخخخخخخخخخ خهخهخهخهخ

Edited by شجن البحرين

اقول

خالي توه خاطب هاالايام خطيبته اطول منه بوايد

خهخهخهخهخ :D

مشكورة اختي على الموضوع ...

ماظن فيها شي ان الزوج يكون أقصر من زوجته ...

عمتي زوجها اقصر منها ... خالتي زوجها أقصر منها .. أعرف ناس غير .. يعني مافيها شي ...

ماهي ردة فعلك عندما تحضر زواج ترى فيه الزوجة اطول من الزوج؟؟؟

مو حلو لما يكون الزوجه أطول..فبالعكس يا حلات الزوج وهو اطووول من الزوجه..

وانتي ايتها الفتاة هل تقبلين بزوج اقصر منك ؟ ولمــاذا؟؟

لا ما أقبل..والحمد لله ان زوجي اطول مني بشوي بس :ssm9:

وهل تعتقد ان لذلك تأثير سلبي على حياتهما؟؟

لا والله ما اعتقد ان فيه اي تأثير

ويسلمووو حبوبه

السلام عليكم

خلقة الله سبحانه ما نقدر نسوي شي

امر طبيعي الان ان نرى الزوجة اطول من زوجها ونرى الزوج..

اقصر من زوجته او العكس..

ولاكن اذا كانا متفاهمين ما المانع بشرط اما انا اقبل ولاكن لا يكوزن قصيراً جداً ..

لانه امر لافت للنظر ..

وخير الكلام ماقل ودل

كل المحبه

سلوة الخاطر

ههههههههههههه مو حلو الزوج يصير اقصر من الزوجة

يكون اطول احسن

في مرة من المرات وحدة قامت تعيب على صديقتها تقول لها انتي قصيرة وزوجك طويل مايناسب

عموما مع الايام تزوجت الي تعيب

واخدت زوج قصير وهي طويلةو خخخخخخخخخخخ خهخهخهخهخ

ههههههههههههه

اي الله مايطق بعصا

ثانكيوو على المشاركة الكوول :n6: