Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اخر الاخبار لمباراه البحرين


Recommended Posts

20005jhkjimooomngjguhdkjgfhdplifljdqwqwqw[\طه: إعداد لاعبي المنتخب ذهنياً يسير بتصاعد

 

أكد استشاري الإعداد الذهني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نبيل طه أن لاعبي منتخبنا يدركون جيداً أهمية المباراة المقبلة مع اليابان والمباراتين الأخيرتين مع إيران وكوريا الشمالية.

وقال طه: المرحلة المقبلة المتمثلة في مباراة اليابان تعتبر مكملةً للمباريات السابقة ولاعبونا يعرفون وضعيتها المهمة والاحتمالات التي قد تؤول إليها المباراة، وفي عملية التحضير النفسي الكثير كما القليل إذ أن الشحن الزائد والهالة الإعلامية تؤثر سلباً، واللاعب يحتاج إلى أن يكون في درجة مناسبة نفسياً، والإعداد الذهني يسير بشكل متصاعد حتى وقت المباراة وفريقنا يسير بشكل صحيح.

وأضاف طه: التحضير الذهني فردي رغم أنه يتم في إطار جماعي، فتعاطي الأفراد مع الاستثارات وردود الأفعال تكون بنسب متفاوتة والإعداد النفسي هو لإيجاد التوازن بين الجانب الذهني والجانب البدني. :bahflag:

 

_27801_hubail_16-12-2004.jpg

 

اللجان المختصة تتفقد ملعب المباراة

 

تتواصل الاستعدادات الإدارية والتنظيمية للإتحاد البحريني لكرة القدم ومختلف أجهزته ولجانه للمباراة الهامة المرتقبة التي ستجمع منتخبنا الوطني لكرة القدم مع منتخب اليابان بطل كأس أمم آسيا الأخيرة في الساعة (19:30) مساء الجمعة الثالث من يونيو المقبل بإستاد البحرين الوطني ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006، حيث قامت اللجان المختصة بزيارة ميدانية إلى ستاد البحرين الوطني (ملعب المباراة) لتفقد المواقع الهامة بالأستاد ومختلف التجهيزات التنظيمية والاحتياجات الأمنية، الطبية والتقنية.

 

:aq16::aq16::bahflag:pressconmonii_90.jpg

في إطار التواصل الدائم بين الاتحاد والأجهزة الإعلامية للوقوف والتشاور وتبيان الحقائق في كل ما يخص فعاليات ومشاركات المنتخب الوطني الأول.

 

يسر الإتحاد دعوة الصحفيين والإعلاميين لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في تمام الساعة (18:30) من مساء يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2005 بمناسبة توقيع العقد مع مدرب المنتخب الوطني الأول وتوضيح البرنامج الإعدادي للمرحلة القادمة وحتى المباراة مع المنتخب الإيراني بتاريخ 8 يونيو 2005 ضمن التصفيات الآسوية الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا 2006، راجين الحرص على الحضور للأهمية.

:bahflag::aq16::bahflag:

 

 

:bahflag:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...