Jump to content
منتدى البحرين اليوم

>• ••^v´¯`×) ( بشـــروه إنــي أبـرحـل (×´¯`v^•• •


Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

اخواااااانى واخواااتي ...

 

أحببت ان اهديكم قصه جميله تحوى بين طيااااتهااااالمواااعظ والعبر وكل معاااانى

 

الانساااانيه .

 

 

 

هذه القصه وااااقعيه وفى نفس الوقت مؤلمه جداا جداا ويمكن ان تكون قد حدثت لبعض

 

منااا او بالاحرى قد عاااايشهااا احد مناااواتمنى من كل قلبى ان لا تحدث هذه المأساااه

 

لنااا.

 

 

فاتمنى ان تحووزعلى اعجااابكم واتمنى تثيبت القصه حتى يتسنى للجميع قرئتهااا

 

 

المقدمه:

ضاحي ابو ناصر: يالله ياعيال ...يالله نتعمر عمرة الوداع ورانا درب للكويت...وودي اواصل ...

ام ناصر: يالله يامها قومي بسج نوم ...قومي ساعديني على الاغراض

مها وهي على فراشها: يمه مالي خلق ابي انام شوي ......تو الناس لاحقين

ابو ناصر: مها يابوج متى بتخلين نوم الظهر هذا اللي يتعب الجسم ؟....قومي يالله عاوني امج

وفي المغرب تجهزت العائله الكويتيه اللي كانت في زياره للاراضي الطاهره ........وفي طريقها للكويت......

الطريق كان طويل ...وقطعوه بالسوالف والضحك .....

مرت الساعات ثقال وحس ابو ناصر انه تعبان خصوصا انه ماعنده ولد كبير يسوق عنه....لكنه ضغط على روحه علشان عياله اللي اشتاقوا لديرتهم واصدقائهم...

الساعه 1 في الليل .....

ام ناصر: مها روحي ورى عند الاغراض وسوي صمون وجبن لاخوانج والله مافيني حيل

مها: خليهم يولون توهم ماكلين شيبس وبيبسي

ابوناصر: أي والله روحي سويلي انا بعد مشتهي صمونه وجبن من ايدج

مها: خلاص زين.... بس عشانك

سوت مها لاخوانها وابوها الصمون ونامت ورى بالسوبرمان

صارت الساعه 3 وابو ناصر ينعس بشده وماهو قادر يشوف الطريق والعيال كلهم ناموا ....حس الدنيا ظلمه جدامه ....

انحرف عن الطريق ومالت السياره حاول انه يسيطر على الموقف وداس على البنزين بقوه وكان هالشي مو من صالحه لانه فقد السيطره وانقلبت السياره عدة مرات ..........وكان حادث مأساوي

مضت ثلاث ساعات وكان الشارع فاضي ....ابوناصر وام ناصر والولد الصغير اللي كان بحضن امه على طول توفوا اما الاولاد الاثنين الباقين فكانت حالتهم خطيره ....ومها كانت بغيبوبه والله العالم بحالتها ....

مرت سياره من مكان الحادث كان شاب وهو اللي بلغ عن الحادث وشاف مها على بعد خمس امتار من مكان الحادث وكانت جنطة الملابس الكبيره على رجولها ...حاول هذا الشاب انه يساعدها ورفع الجنطه عنها .....فيها نبض ...وصلت سيارات الاسعاف.....لكن متأخره وماتو الولدين وهو في سيارة الاسعاف

 

 

 

الجزء الاول :

وعت "مها" بنفسها بعد غيبوبه دامت اسبوعين لقت اجهزه التنفس حولها والشاش مغطي جسمها وهي في قلبها تقول :"ياربي شصار؟ كل عظمه بجسمي تعورني !وين اهلي؟؟" ولما التفتت يمين لقت حرمه بجنبها كانت مها ودها تكلم بس الكلام ماهو قادر يطلع منها ...

سبقتها الحرمه وقالت : الحمدلله على سلامتك يابنتي انا فاطمه وبنتعرف على بعض اكثر لما تلطلعين بالسلامه انشالله ...

في هذه الاثناء دخلت الممرضه المصريه : الحمدلله على السلامه يا مها ايه الجمال ده الله الله اليوم وشك منور

تطالعها مها ونظراتها كلها تقول شالسالفه حاولت تنطق تكلمت وبصعوبه : سستر ..وين اهلي...؟؟؟

الممرضه والحيره بوجهها وعلامات الارتباك باينه عليها : هم اهلك !!!حيكونوا بخير طبعا ؟؟انتي خايفه ليه؟

تكلمت الحرمه اللي كانت قاعده : يابنتي يامها انتي عارفه ان الحادث اللي صار لكم مو سهل وهلك مثل حالتك

مها: يعني شنو؟ اهلي فيهم شي شصار بالضبط وانا اللحين وين؟ "كانت مها في قمة توترها"

فاطمه: انتي اللحين في الرياض ...

مها:وشجابني للرياض ؟ اذكر ان الحادث صار في منطقه بعيده عن الرياض !!!! زين وين اهلي وين امي وابوي واخواني

فاطمه: قلتلك اهلك مثل حالتك صدقيني وانشالله تشوفينيهم بس مو ألحين

مها : ومتى اقدر اشوفهم؟

فاطمه: لما تتحسن حالتك وتبقي اقوى من كذا ؟

مها: زين منو انتي ؟

فاطمه:قلتلك انا اسمي فاطمه اخت فيصل الشاب اللي جابك لحد هنا واذا تبغين.....أي شي اطلبيه مني واعتبريني زي اختك

مها: انتي متأكده ان اهلي مافيهم شي ....

فاطمه: مها انتي تعبانه الحين ارتاحي خصوصا انك طايحه بغيبوبه من اسبوعين ...ريحي نفسك ولاتفكري كثير

سكتت مها وبداخلها خوف كبير بس الالام اللي بجسمها خلتها ماتفكر اكثر الا بنفسها....

خوال مها كانوا كلهم مسافرين لسوريا اصلا هم مجرد ولدين وبنت وعلاقتهم مقطوعه معاهم من زمان لخلافات كبيره بينهم وكان ابوها وحيد امه وابوه اللي ماتوا من زمان يعني ماسأل عنها احد ولا اهتم فيها أي مخلوق، غير فيصل اللي نظر للموضوع نظرة تعاطف مع هالبنت كان فيصل على قد الحال نقدر نقول اقرب للفقر منه للغنى.

وهو اللي وداها مستشفى قريب بس المستشفى للاسف كانت امكاناته محدوده بلغ الجهات المختصه وفهمهم ان هو قادر يسفرها للرياض ويدخلها مستشفى خاص ونظرا لان حالتها خطره وماتسمح الانتظار مافكروا كثير ووافقوا بسرعه لان اذا طولوا ممكن تروح فيها البنت، سفرها فيصل للرياض على حسابه الخاص ولما وصل الرياض اخذ سلفه ودخلها مستشفى"دله"الخاص ووقف معها الرجال وقفه مايوقفه احد.

بعد اسبوع : كان الحاح مها على الممرضه كبير ...ودايم تسألها عن اهلها ...

مها: انتي ليش ماتخليني اروح لاهلي واتطمن عليهم ؟

الممرضه: انتي لسه تعبانه ...تتحسن حالتك انشالله وانا بنفي حوديكي ليهم

مها: سستر انا حاسه بشي مو زين قوليلي اهلي فيهم شي...

وفي هذي اللحظه يدخل الدكتور السعودي اللي كان مدين....

الدكتور: الحمدالله على سلامتك يااخت مها ....ابشرك انك اللحين تعديتي مرحلة الخطر وحالتك مستقره

مها : دكتور ممكن اعرف شصار لامي وابوي واخواني

الدكتور: صح انتي لازم تعرفين عاجلا ام اجلا وان ماعرفتي مني بتعرفين من غيري

مها: .................

الدكتور: اول شي الله سبحانه وتعالى قال في كتابه الحكيم" كل نفس ذائقة الموت" ....خلي ايمانك بالله قوي وهذا القضاء والقدر واللي كاتبه الله ليكي ولغيرك

مها: دكتور انت شتقصد ...اشوفك تطري الموت

الدكتور وهو واقف: الموت حق علينا وعظم الله اجرك بوالديك واخوانك

مها مصدومه من اللي تسمعه: يعني.....اهلي ماتوا .....انت شقاعد تقول .....اهلي لا ماماتوا انت تجذب علي

الدكتور: ........

مها: سستر قولي شي...انتي قلتيلي ان انتي بنفسك بتوديني لهم

انهارت مها بالبكاء واغمى عليها ...عطاها الدكتور مهدئات .....

"أي احد مكانها بيكون عارف بشنو هي تفكر وشنو مدى الجرح اللي هي تحسه والحزن اللي عايشه فيه "

 

 

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

فاطمه: البنت صح مسكينه وتكسر الخاطر بس انت ليه تسوي كل هذا ؟

فيصل:والله يافاطمه ماعندي علم ؟ بس البنت مسكينه ومالها احد في المملكه وانا بغيت الاجر

فاطمه: يعني لوكانت مزيونه قلنا حبيتها بس البنت ملامحها موباينه للحين كل وجهها كدمات وجروح؟

فيصل: هههههه ياشطنك يافاطمه وشتبين توصلينله معنى كلامك اني ساعدتها لغايه في نفسي ؟

فاطمه:مدري يافيصل احس مافيه سبب تساعدها وانت ماتقدر بلغ السفاره الموجوده هنا وهم بيساعدوها اكيد

فيصل: فاطمه انا بديت بهالشي وانا اللي انهيه ..خلاص انا طالع بغيتي حاجه

فاطمه:سلامتك ياخوي بس وين رايح؟

فيصل:رايح المستشفى......اشرايك تروحين معي؟

فاطمه:قول كذا من الاول !اكيد اروح معك اجل ها اخليك لحالك لاياحبيبي ....الا صحيح انا سمعت من الممرضه ان الدكتور خبرها عن اهلها السبت اللي طاف وانا لما كنت عندها كانت على طول نايمه وماتحس بأحد

فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله...... الله يكون بعونها انشالله .....حاولي انك تخففي عنها

يطلع فيصل وهو يقول :خمس دقايق اذا ماجيتي انا ماشي ...)

وتلبس فاطمه عبايتها وغشوتها وتلحق باخوها ويطلعون للمستشفى .

وفي المستشفى يطق الباب على مها ..

مها بصوت متحشرج مبحوح: منووو؟

فاطمه وهي تدخل :انا فاطمه ممكن ادخل ؟

مها: هلا فاطمه

فاطمه: الحمدلله على سلامتك ......

مها: ......................

فاطمه : انا عارفه ان اللي حصل ليكي ماهو قليل بس الله موجود يامها

مها تبكي .....

فاطمه: بس يامها خلاص اللي راح راح والحي ابقى من الميت

مها: اهلي يافاطمه شلون ماابجي عليهم وانا مالي غيرهم؟

فاطمه : طيب امسحي دموعك لان في ضيف يبغى يشوفك

مها باستغراب: منو هالضيف؟

فاطمه وهي تقعد على السرير: اخوي فيصل سبق وقلتلك عنه !!هو اللي ساعدك

مها: ايه تذكرته حياه الله انا بعد حبيت اشكره

فاطمه وهي طالعه تنادي اخوها من عند الدكتور اللي كان يسأل ويكمل باقي الاجراءات معه ..

ومثل ماتعرفون في الكويت الغشوه شي مو اساسي علشان كذا لبست مها شيلتها بس .

طق فيصل الباب ودخل .سلم على مها وتحمدلها بالسلامه ماقدر يرفع عينه ويناظرها كان مستحي ومو متعود يشوف وحد مفرعه

مها بنبرة حزن: انت اكيد فيصل اللي ...اللي... وبكت بكى يقطع القلب

انتبه فيصل ورفع راسه وليته مارفع شاف قمر يبكي حاول انه يتكلم لكن انبهاره فيها كان اكبر من انه ينطق يقول بقلبه: حشا ماهي انسانه الا ملاك لا اله الا الله . وأخيرا تداركت فاطمه الموقف : اذكري الله يامها لا تتركين الشيطان يضحك عليك لا تصيرين ضعيفه،،،،قول شي يافيصل ؟؟؟؟

فيصل مثل المنبله: هاه صح لا يامها لاتصيرين ضعيفه هذا تصرف غلط اهلك ماتوا الله يرحمهم هذا المكتوب ادعيلهم الرحمه

مها وهي لاتستطيع ان توقف دموعها : بس هذيل اهلي تعرفون يعني شنو اهل يعني الدنيا كلها وين اروح عقبهم؟منو يقبلني ؟خوالي احنا على خلاف معاهم ومااظن يقبلوني وابوي وحيد اهله اللي ماتو من زمان ماتقولون لي وين اروح انا هني(هنا)مثل الغريبه مالي احد

فيصل:افا عليكي يامها واحنا وين رحنا والله لاصيرلك اكثر من اخ وسند وعون انشالله..

مها وهي تمسح دموعها : اكثر من اخ ؟؟؟ فيصل انا حبيت اشكرك من كل قلبي على انقاذك لي وهذا فعلا كان عمل انساني منك انا اشكرك لانك تستحق الشكر في نظر الناس لكن انا اعاتبك ... " تبكي " ...ليش ماخليتني اموت معاهم ؟؟؟؟

فاطمه وهي تقرب من مها وتضمها : مها حبيبتي بسك عاد يمكن الله له حكمه في اللي صار وانشالله امورك تتحسن وماتدرين عن المكتوب؟

مها: ونعم بالله !!! فيصل مابي اكون وقحه وجريئه معك بس ممكن طلب؟

فيصل : افا والله يامها انتي تامري ماتطلبي

مها: تسلم//// بس انا ابي ارجع الكويت

فيصل يرتبك ويحاول يخفي ارتباكه: الله يهديكي بس الزم ماعليكي راحتك وانا اخوك وبعدين يحصل خير

مها: ماتقصر بس انا حاسه بتحسن شوي ...اقول اخ فيصل ..انا سمعت ان هذا المستشفى خاص وتكلفته كبيره وانا ماودي اثقل عليك

فيصل وهو يقوم وماوده اصلا يقوم: يابنت الحلال لاتشيلين هم شي اللحين انا اللي ادفع والا انتي ..آيالبخيله؟؟

مها: بخيله! انا مو بخيله من قال؟؟؟؟؟؟؟

فيصل: هههههه حطي نفسك مكاني وش تسوين

مها : مدري!!!!!!

فاطمه: مو كأنكم نسيتم وحده ضعف اعماركم وراها عيال وبيت ومجابلتكم ؟؟؟؟

حس الاثنين ان فاطمه تجمعهم بالكلام وكأنهم يعرفون بعض من زمان بس كان شعور غريييب

فيصل: ماعاش من ينساكي يافطوووم بس يالله عاد مشينا ثقلنا على البنت وهي تعبانه

يطلعون من عندها وترجع مها للحزن وللمراره والكأبه والدموع اللي بعدها ماجفت وترجع فاطمه لبيتها وعيالها ويروح فيصل بأفكاره يفر شوارع الرياض ويدور براسه هالحوار:

والله انها قمر احلى بنت شفتها بحياتي..هو انا من كثر ماشفت بنات...بس عن جد حلوه رغم اثار الجروح بوجهها وانها مكسره بس فيها براءه عجيبه يحليلها والله انها حبيبه..... مسكينه هالبنت.....

عجبته مها ببياضها وعيونها الحلوه سود ووساع خشمها الدقيق متوسط الطول فمها المليان ...ناعمه وحلوه ...رغم انه ماشاف شعرها بس للعلم كان شعرها اسود طويل ناعم يغطي نص ظهرها وجسمها قبل الحادث كان مليان شوي بدون ترهلات وعقب الحادث والمأساة اللي صارت فقدت الكثير من وزنها..مايحتاج اقولكم عمق المأساة اللي كانت فيها مها ومدى الالم اللي تعيشه والجرح اللي تشيله كان كفيل انه يعيشها الحزن مدى الحياه كانت تدعي على نفسها وتمنت انها ماتت معاهم بعدين ترجع وتحسر ....اكيد كان الشعور الطاغي ...الغربه

فيصل شاب في مقتبل العمر 23سنه اهله عايشين في منطفه تبعد عن الرياض حوالي 250كم وهو لظروف شغله كان ساكن عند اخته بالرياض اللي عايشه عند زوجها اللي هو ولد عمها وفيصل ساكن عندهم . فيصل شاب ماعليه كلام في الجمال وطبعا الرجال بشخصيته وافعاله بس هو فعلا كان جميل :طويل ضعيف اسمرمو كثير شعره اسود كثيف ناعم طويل لحد ما.له شوارب ولحيه خفيفه .فاطمه هذي اخته وعمرها 35سنه متزوجه ولد عمها نواف اللي يموووت فيها لانها وبجداره جابتله 6عيال الله يخليهم لها وبنت صغيرونه هي اللي مدلعه بالبيت كله اسمها اميره وعمرها ثلاث سنوات .

فيصل وهو داخل بيت اخته:السلام عليكم

فاطمه اللي كانت ترقد بنتها بالصاله : وعليكم السلام والرحمه هلا والله بروميو كيف الحال ياعنتر هلاوغلا بقيس

فيصل:ههههه قيس وعنتر وروميو من بقى من العشاق ..يالله انا اخليك تعبان وبروح ارقد

فاطمه: ماالومك تعبان من التفكير بست الحسن والجمال !!!!!!!

فيصل وهو يقعد في الكنبه اللي مقابلتها والظاهر ان الموضوع شده: فطمطم شقصدك ياحلوه؟؟؟؟؟؟؟

فاطمه: والله محد فاهمك كثري يافصيل ماخبرتك تهتم بالبنات ولاانت براعي سوالف خرابيط ...لا وصايرلي حاتم الطائي

فيصل وهو يتنهد: اكيد تقصدين مها

فاطمه:شوف ياخوي انا مو ضد فعل الخير والبنت انا معاك انها مسكينه بس انت سويت اللي عليك وكفايه عاد تحمل نفسك ديون انت منت قدها ياخوي ارحم بحالك الدين يكسر الظهر وانت منت بقده

فيصل: انا رجال ومتحمل اللي يصيرلي ليه شايله همي؟

فاطمه:انا اختك ومن حقي اشيل همك واشوف ان هالشي يضرك اكثر من انه ينفعك

فيصل يفكر: طيب شتشورين علي ياوخيتي

فاطمه :البنت غريبه وصارلها اكثر من شهر ونص محد سأل عنها حرام تعيشها بعذاب انا اقول تبلغ السفاره وترد لديرتها وتشوف اللي لها واللي عليها

فيصل: يافاطمه انتي ما تفهمين ! اقولك البنت مالها والي لاعم ولاخال

فاطمه: وانت منت بولي امرها لا تحمل المسئوليه منت باللي صدم اهلها ولاانت واحد من معارفهم ديرتها تكفل فيها

فيصل بأسى: اشوفك قاسيه يافاطمه وهذا مو من طبعك ؟؟؟؟

فاطمه:الله يسامحك ياخوي هذا وانا اويتنلك لاتقول كذا قلبي معها المسكينه بس انت وشتقدر عليه

فيصل يتنهد: يعني برايك اروح للسفاره بكره وانهي الموضوع

فاطمه: أي والله ياخوي هي بحاجه تروح وتغير تجو وترد ديرتها يمكن تحسن حالتها

اقتنع فيصل وقال بقلبه وهذا اللي بيحصل انشالله ومن الصبح استئذن من عمله وراح للسفاره وانهى الاجراءات معهم وسلمهم اوراق البنت اللي كانت بحوزته واللي من خلالها عرف كل شي عنها لا وصورهم الحبيب بعد .قاله موظف السفاره : احنا لازم نتصل الاول على اقربائها هناك ومدام حالتها مثل ماتقول تحسنت تقدر تسافر من اللحين بس لازم احد منا يروح لها ويشوف شنو تحتاج وشناقصها عقب يصير خير

طلع منهم فيصل وهو متضايق ماوده تروح لكن شيسوي هذا اللي لازم يصير مهما كان لازم ترجع لديرتها وناسها .كان معزم يروحلها المستشفى واخذ معه كولا وشكولاته وشيبس ومن هالشغلات الفنكيه "اللي تفرفش" طق الباب وماسمع الاجابه

"انا فيصل ممكن ادخل" هم محد رد عليه استغرب ..قرر يدخل ودخل ...كانت نايمه ..انصدم من زمان ماشافها كانت اخته هي اللي دايم تزورها ..عقله يقوله:استح على وجهك واطلع مو عشان البنت ماوراها والي تسوي اللي تبيه خاف ربك اللي هو وليها ..وقلبه يقول: اقعد بس ماعليك منه هو التعبان بالاخير احد يشوف القمر ذا فباله ويدور النجوم اقعد بس مهو كل يوم بيحصلك مزيونه مثلها وبينما القلب والعقل يتناجرون كانت العيون الشي الوحيد اللي استفاد تقلب نظرها بالملاك اللي نايم :مسكينه شلون تستحمل كل هالالم ماتستاهل

وقال بنفسه: اطلع اللحين احسنلي وبعد شوي اجيها حرام البنت نايمه مو حلوه افزعها ...وضع الاكياس على الطاوله ولما جا بيطلع شد انتباهه صوت ارتطام قوي على الارض: طررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااخ

 

:)

 

الى اللقاء مع الجزء الثاني

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 137
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:whistle: شرايكم شباب أكملها أو لا ؟

 

لأني مو قاعدة أجوف ردود تبرد القلب علشان أكملها :wacko:

 

 

المهم شكر خاص لك من عذاب العاشقين وسفيرة الدموع على مرورهم الكريم ولين بكملها بكملها على شانهم لأنهم ردوا :ssm16::ssm16: خخخخخخخخ أمزح لحد يحط في خاطرة ، أصلا المفروض أنا الي أحط بخاطري مو انتوا :"(

 

 

 

:D باي

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني:

 

التفت فيصل بسرعه على مها اللي صحت من نومها مفزوعه والتفت الصوب الثاني على صوب الصوت وقلبه يدق بقوه

"حسبي الله عليك يالكولا يالدب روعت البنت وروعتني معاها " يقولها فيصل وهو مبتسم : ماعليك كملي رقادك مغير الكولا وقع على الارض

مها: فيصل من معاك فاطمه معك؟؟

فيصل متفشل: ها لالا مغير انا لحالي مريت قريب من المستشفى قلت اشتريلك غريضات

مها: من متى انت هني؟

فيصل: أأأ من دقايق ضربت الباب مارد علي احد و....و...خفت عليك الصراحه

مها : ياليت خوفك كان بمحله واني فعلا مت وارتحت وريحت

فيصل: لاتقولي كذا حرام عليكي عاد انا جايبلك خبر انما ايه؟؟ بطيرك من الوناسه وبتفرحين كثيييير

مها وهي تعدل من جلستها: والله يافيصل مااظن في فرحه بعد انتهت الافراح من دنيتي

فيصل: واذا فرحتك وونستك ...شتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مها وهي تنزل عيونها تحت وبنبره حزينه وبصوتها المبحوح: شتبي اعطيك يعني؟ فلوس! تستاهل انا راح اردلك كل ريال صرفته علي

فيصل: الله يسامحك بس كذا زعلتيني منك انا ماجيت اطالبك بفلوس ولاطرتلي على بال

مها:..............

فيصل: طولتها ها؟؟؟ههههههه؟ تصدقين كل اصدقائي يقولون عني مليغ بس مرااااات وبالموت يضحكون علي؟ برايك معهم حق

مها تبتسم: وربعك ماتقولي وين بيلقون مثلك!!!!! ماقلتلي شعندك من اخبار

فيصل: ايه نرجع لمحور حديثنا هذا طال عمرك انا رحت للسفاره الكويتيه وكلمتهم عن حالتك و...ورفضوا

مها بأسى: رفضوا! شنو يعني رفضوا

فيصل ساكت ويطالع تحته:..........

مها بقلق: تكلم يافيصل ارجوك حرقت اعصابي

فيصل بإنزعاج: لا يامها انتي اللي ارجوكي اعفيني من الاجابه

تبكي مها وتصرخ : كافي صدمات كافي تكلم صدقني خلاص مات الاحساس فيني شصاير بعد؟

فيصل يرفع نظره تجاهها ويقول بنفسه: والله اني سخييييييف وماعندي سالفه ألحين انا ووجهي امزح مع بنت مااعرفها ولاتعرف اطباعي وعايشه بمأساة ......قام من مكانه واتجه صوبها : مها انا والله امزح معك كنت بقولك انهم رفضوا يخلون القمر بعيد عن الكويت لانهم مايستغنون عنه ...بس انتي اللي يهديك خربيتها وبكيتي بسرعه ...ووقف لحظه يشوف تعابير وجهها

مسحت دموعها بطرف كمها وشافته : فيصل يعني انت كنت تغشمر معاي؟؟؟؟

فيصل: "اتغشمر" لا انا مااتغشمر انا كنت امزح معك

مها تبتسم: تغشمر يعني تمزح

فيصل: ههههههههه سامحيني مافهمتك ....على فكره ترى ابتسامتك مرررررررره حلووووووه

مها تسكت وتناظره :.............

فيصل: اسف والله مو قصدي اتعدى حدودي

مها تتجاهله: متى برد الكويت؟

فيصل: وليه مستعجله ؟ عاجبك الحر اللي هناك

مها: ياحلوها وياحلو حرها وبردها مهما كان ديرتي وابيهااا

فيصل: غصب يعني تبينها.........ههههههه اتمغشر معك لاتزعليييين

تنفجر مها بالضحك لمدة دقيقتين وعيونها تدمع ...استغرب فيصل من ضحكها عليه بس وااااااو عليها ضحكه عجيبه

مها: هههه فيصل هههه مو تمغشر ...الكلمه تغشمر ههههههه

فيصل وهو مفتشل : هههههههه عادي طوفي على فكره ضحكتك حلوه وانتي حلوه لما تضحكين

مها تنهد : ماقلتلي متى برد الكويت

فيصل : مدري لكن بيجي موظف من السفاره ويشوف حالتك

مها: .......

فيصل: انا طالع اللحين تامريني على شي ؟

مها سرحانه وتناظر الارض:.........

فيصل : طيب خذي هذا رقم جوالي واتصلي علي ان احتجتي شي ولايردك الا لسانك ....يكتب لها الرقم ويضعه على الطاوله....

ومشى الى ان وصل الى الباب وقبل يطلع سمع صوتها تناديه

مها: فيصل ....فيصل

فيصل : عيووووووووونه

مها: ابي اقولك شي

فيصل : امري تدللي

مها: ابغى سلامتك ودير بالك على روحك ..تركد ولا تسرع ...وماعليك من ربعك دمك خفيف وتضحك ...طيب و... و... ومشكور على كل اللي سويته معاي يمكن انا مااستاهل بس الله يجزاك خير

فيصل: اعجبك انا......والله يامها ماابغى غير سلامتك ولاتنسي الرقم على الطاوله ...ماودي اطلع بس مضطر ...مع السلامه

مها : مع السلامه

اسبوع مر وفيصل وفاطمه كل يوم فيه كانوا يزورونها ويشوفون احتياجاتها ....

اليوم الثلاثاء في المطار ..

 

في سياره ساره:

مها: صباح الخير!...................وتسلم على ساره

ساره:صباح النور ياهلا اقول مها جان قعدتي بعد

مها:لاوالله تأخرت عليج

ساره:لاماتأخرتي عادي

مها:سامحيني ياقلبي انتي عارفه بالظروف

ساره وهي تعدل الجامه:وانتي للحينج بالطابق الثالث

مها بحزن:أي

ساره: اسفه مها والله ترى موقصدي اتطنز عليج...

مها:لاعادي بس انتي ديري بالج على الدرب

مها كانت متضايقه وحاسه انها قست على فيصل اللي من هذاك اليوم مااتصل ولاحتى ارسل مسج ....

ساره: مها شفيج صارلي ساعه اكلمج؟

مها: هلا ساره بغيتي شي

ساره: والله ان فيج شي جايد بتقولين والاشلون؟

مها: ساره.....انا قلتلج بعدين اقولج كل شي

ساره: مها اعتبريني اختج واذا محتاجه شي قوليلي لايردج الا لسانج

مها: تسلمين ...ماتقصرين ياساره ادري فيج اخت وعزيزه بعد....بس انا مو محتاجه شي صدقيني

وصلوا الجامعه وساره ماقصرت مع مها علمتها كل شي هي بحاجته الاثنين كانو بنفس الكليه

ولما رجعت مها من الكليه كان خالها عند الباب وشاف ساره .....وهو فقلبه يقول" ياربي الله بلاني بغزال عذب قلبي... ومها هذي من وين عرفتها ...من بنته البنيه هذي " نزلت مها من السياره...

مها: السلام عليكم

سالم: وعليكم السلام ........اقول مها تعالي ابيج بالصاله

مها: خير خالي.... في شي جديد بعد غير سالفة الفلوس

سالم: مها متى بتعقلين ؟ عيب عليج انا خالج كلميني عدل ......وبعدين سالفة الفلوس انتهت ابيج بسالفه ثانيه

مها: خلاص ابدل ثيابي و اجيك

سالم بعصبيه: لا ...لاتبدلين ثيابك ولاشي انا ابيج اللحين قبل ترجع نوره من الشغل

وفي الصاله:

سالم: مع منو راده؟

مها: هههههههههه من صجك سالفه وسالفه وبالاخير مع منو راده؟

سالم:ممكن تردين على قد السؤال ولاتطولينها؟

مها: انت تدري مع منو انا راده وانا بعد قلتلك امس اني برد مع ساره رفيجتي

سالم: ومن بنته هذي ؟

مها: ليش بتخطبها؟؟؟؟؟؟

سالم بعصبيه: مهااااااا من حقي اعرف بنت اختي منو ترافج صح والا انا غلطان

مها: ساره بنت خالد بن روضان

سالم: وبيتهم أي منطقه؟

مها: بنفس منطقتنا القديمه

سالم: خلاص اللحين روحي بدلي ثيابج ونزلي تغدي

مها: لا انا مابي غدا تغديت بالجامعه

سالم : كيفج ....روحي ارتاحي شوي

مها بقلبها" من وين جايب كل هالحنيه والله ان وراك شي".............

سالم: اقول مها ...ماقلتيلي ....بتروحين معاها كل يوم

مها: أي ....وترى انا ماقلتلها هي اللي اصرت

الظاهر ان سالم حط ساره في باله لانه من اول يوم شافها فيه وهي صورتها في باله

بدلت مها ثيابها وفكرت بخالها ....شنو ناوي عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

انتظروا الجزء القادم :)

Link to comment
Share on other sites

 

السعوديه:

 

::::::::::::::::::::::::::::::

فيصل: عامر انا قررت قرار اخير مافيه غيره

عامر: شقررت بعد اللي يشوفك يقول رامسفيلد ماعندك ماعند جدتي

فيصل: قررت اسافر....... الكويت .

عامر: ايه وتدور على سندريلا

فيصل بجديه: لو سمحت بلاطنازه

عامر: يافيصل انت تغيرت منت بالاولاني هالبنت هذي لعبت بعقلك خلتك شخص ثاني حتى الضحكه حارمها على نفسك حرام اللي تسويه في نفسك خاف الله حتى الاكل ماتاكله كل هذا عشان بنت؟..... ماخبرتك ضعيف للهدرجه

فيصل: عامر انت ما جربت اللي انا جربته ...حب وفراق وهجر واشواق وجراااح كافي والله مااتحمل

عامر: ومتى ناوي تسافر الكويت

فيصل: لما اتأكد من شغله...

عامر: فيصل نصيحه من اخوك اللي ماجابته امك لاتعمل اي حاجه تندم عليها بعدين وانت منت بقدها

فيصل: لاتخاف اخوك ذيب

عامر: الله يستر منك يالذيب قم بس عشنا تراني ميت جووووووووووع

.......................................

قرر فيصل يرسل لمها مسج عادي واذا ردت عليه يفاتحها بالموضوع.....

فيصل: "شفيك لامني بغيتك تهربت ....هديت حيلي بالمشي في دروبك ....لاشرقت رجلي عن الدرب غربت ...وان اشملت رحت ومشيت لجنوبك ...لاجيت المك من ايديني تسربت......وان بان مشراقك صدمني غروبك..."

بعد نص ساعه :

مها: "لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك....ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال.....حدتني ظروفي على البعد لاجيك....هم بوسط القلب والدمع همال....والا انت ياكل الغلا افتخر فيك.....وحبك سكن داخل فؤادي ولازال"

وارسلت رساله ثانيه...."فيصل انت وينك ليش هالغيبه الطويله..... اذا زعلك كلامي ...انا اسفه واي شي اطلبه مني يرضيك"

فيصل:"اناديك...ويبقى للحكي في داخلي ميعاد....ولادري ليه لاضقت بزماني قمت اناديك؟..."احبك"..ليه اكررها؟ وليه بداخلي تنعاد؟...ولو اصرخ في هــــــــــــــــــواك... مليون "احبك" ماتوفيك.........."

وارسل بعد: " ازعل؟ ...ايه انا زعلان عليكي لانك تجردتي من مشاعرك وحتى اتصال مااتصلتي علي يعني مايهمك اناحي والاميت"

مها:" لاتقول جذي والله انك تهمني بس انا انشغلت شوي مع الجامعه تدري هذا اول اسبوع لي "

فيصل: " مبروك"

مها: " الله يبارك فيك...وليش تكلمني باختصار؟"

فيصل: " الظاهر انك ماتدرين ليه انا زعلان عليكي وتراني للحين زعلان وابيك تراضيني"

مها:" يمكن زعلان لاني ماسألت عنك من زمان ....وانا عند كلمتي اطلب أي شي واراضيك "

فيصل ارسلها رسالتها اللي تقول فيها " اخ عزيز"وكتب معاها "هذا اللي مزعلني"

مها تقول في نفسها" الاخ حساس" : وهذا الشي اللي مزعلك؟ فيصل ترى انا قلت هالكلام بدون تفكير صدقني ..والله يا....حبيبي ماااقصد" .....(زادت الجرعه)

فيصل يسوي روحه ثقيل:"بدري على كلمة حبيبي"تذكرينها" ...انا ماراح اقولك مثل ماقلتي وترى كلمتك هذي انتظرها من زمان ...مها ارجوك كافي والله مليت فراقك ..ذبحني"

مها:" اذا انا جرحتك بشي اتمنى انك تنساه وتسامحني على كل مابدر مني ....والفراق شي مو بيدي هذا امر من الله"

فيصل: " تصدقيني اذا قلتلك اني احبك؟ وابغى اعرف ردك و هالمره ابنسى اني اخ عزيز وابغى منك كلام ثاني ومابغى غير الصراحه"

تأخرت مها بالرد شوي لانها تمت تفكر بكلامه ....هي بعد تحبه يمكن اكثر من حبه لها بس خلت الشي هذا بقلبها على امل ان الايام تمحيه..

مها:" انا بقولك الصراحه بس ترى اول ماارسل الرساله لك بسكر جهازي وماراح اشوف ردك الى بكره الصبح...الصراحه اني مااحبك ....مااحبك وبس الا اموووووووووت فيك"

تأكد فيصل من اللي بغى يعرفه وهو بعد حس انها تحبه علشان جذي ماتفاجىء ................"حلو الحب"

وبعد هالاعتراف من الطرفين صارت العلاقه بينهم اقوى بس كانت مواضيعهم محترمه:::::::::::>لايروح بالكم بعيد<

::::::::::::::::::::::::::::::::::

ساره:يااخت مها صارلنا شهر من داومنا ومااشوفج قلتيلي على طول سرحانه وبدنيا ثانيه انتي شفيج؟

مها: اقولج عن شنو ؟؟؟؟؟

ساره: والله مادري اسألي نفسج؟؟؟ا

مها:..........

ساره:للحول ...ردينا على السرحان ...يابنت الناس سالفتج اللي قبل قلتيلي بقولج عنها

مها: أييييي تذكرت والله هي سالفه وحده وشاغله بالي

ساره :الا قولي واحد وشاغل بالج

مها:اذا بتمين تكلمين بهالاسلوب انسي اقولج شي

ساره: اسفين يالغالين.....يالله عاد قولي والله شكلي بموت اذا ماقلتيلي

وقالتلها مها السالفه كلها من طقطق لين السلام عليكم.....

ساره: الله الله على الحب والله انج مو هينه حتى انتي تحبين

مها: وليش مااحب طايحه من عينج انا وبعدين من قالج اني احبه ؟

ساره: خلي سوالف العبط هذي وجذبي على غيري ....شنو اخر التطورات..

مها: عادي ....بس مسجات شعر

ساره: يعني ماكلمتيه ولا مره؟

مها: بس مره بعيد الفطر اللي طاف

ساره بسخريه: ومتى ناويه تكلمينه مره ثانيه بعيد الضحيه الجاي

مها: موجنج تمصخرين؟

ساره: تبيني احلف انه يحبج؟ وانج تحبينه؟

مها والظاهر ان الموضوع شدها: أي تكفين حلفي...

ساره: ليش يامها ناقصج الدليل؟ وليش مو واثقه ان الرجال يحبج واكثر من اهله؟ ....والدليل انه رفض بنت خالته مثل ماقالج

مها: بس ياساره انا خايفه ان كل اللي يقوله لي جذب وانه يلعب علي والله انا خايفه ومتردده..

ساره وهي تقلد مها: يجذب ويلعب علي....انتي خبله الرجال دافعلج اللي وراه واللي دونه ومتسلف اكثر من 10الاف بالكويتي تقولين يلعب معاج

سكتت مها وتذكرت ايام المستشفى والعذاب اللي تحملته والضغط النفسي والجسمي اللي كان عليها .....نزلت دموعها وبجت بصمت

ساره: مها انتي تبجين؟

مها:.....................

ساره وهي تتجه صوب مها: مها ياقلبي والله ماكنت اقصد اضايقج بشي سامحيني

مها ارتفع صوتها وهي تبجي: والله محتاجتهم ياساره والله اني بدونهم مااسوى ليش ياربي ليش مااخذتني معاهم؟؟؟؟

ساره: تعوذي من ابليس يامها ولاتقولين جذي ترى هذا اعتراض على امر الله حرام عليج استغفري ربج وادعيلهم بالرحمه

مها وهي تمسح دموعها: انا ضايعه ياساره والله ضايعه ولااحد مهتم فيني ولايدري عني احد لو اموت بغرفتي محد يسأل عني ...ترى انا اكابر بس اعترفلج اني ضعيفه ..ضعيفه حيل ..انا مثل الي عايم بالبحر والامواج تضربه يمين وشمال...مدري شنو اللي لي واللي علي وليمتى بتم جذي؟

ساره ماعرفت شتقول لمها لان فعلا معاها حق : مها حبيبتي ...ترى مايهون علي اشوفج تعذبين جذي وانا مابيدي شي ياحياتي انا مستعده اكون لج الاخت والام والابو بعد احنا كم مها عندنا؟ خلاص اللي صار صار وهذا امر الله

مها: ................

ساره: اقولج شي يونس ؟

مها: مااظن في شي يونس اللحين

ساره: المحاضره:.....ترى طافت علينا ....ردينا ايام قبل ايام النحشات.....تذكرينها

مها وهي تبتسم :ايام... لاونشجع البنات على النحشات بعد....

ساره: أي جذي ابتسمي وخلي الهموم وراج

"ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر...دنياك يازين ماتستاهل الضيقه.....حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر...والود في وجنتك حرام تغريقه...يفداك قلب على ماتشتهي حاضر....يفداك باللي بقى لي من معاليقه ...مافات خله ولاتهتم من باكر ...."

ساره:"وهذا مسج مني اذا يرضيج" ....كانت علاقة مها مع ساره قبل الحادث قويه وحتى بعد الحادث

مها تبتسم وتطالع ساره: مشكوره ياساره على وقفتج معاي

ساره: يامها انا ماسويت شي يستحق الشكر وترى غيري مستعد يضحي بحياته عشانج

مها: فاهمتج ياساره ...بس شنو المطلوب مني ؟

ساره: المطلوب منج تنادين الفلبينيه اللي وراج لاني بتغدى جعت

مها: هههههههههه

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

 

في السعوديه عامر وفيصل يستعدون للسفر للكويت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

فيصل وهو في السياره: يالله ياعامر ترانا تأخرنا ...

عامر: ياابن الحلال اصبر لاحق عليها ..ترى ورانا اهل نسلم عليهم

فيصل وهو يحرك السياره: كل هذا سلام ...خلصنا يااخي.....عندك شي والا حرك

عامر: حرك يااخي ذبحتنا ...ورانا طريق طويل ...وترى من اللحين اقولك ماراح اتعب نفسي بشي انت اللي تحمل كل شي لاتنسى اني مخلي اشغالي و....

يقاطعه فيصل : بس بس تراك ذبحتنا خلاص انا اللي اتحمل ماعليك من شي بس اكرمنا بسكوتك

عامر: اقول فيصل امك كيف رضت تخليك تسافر العاده ماتخليك الا بطلعة الروح؟

فيصل: ومن قالك انها تدري اني مسافر؟

عامر: كيف يعني؟ موحرام عليك تروح دون شور امك!

فيصل: انا قلتلها اني مسافر لأبها ماقلتلها اني مسافر برى المملكه

عامر: فيصل انت مقتنع باللي تسويه ؟ وتعتقد امك لودرت وشراح يصير؟

فيصل:ياعامر وانا اخوك.... امي على عيني وعلى راسي واللي انا اسويه ماظنتي يغضبها لان انا لي الحق اختار الانسانه اللي اعيش معها طول عمري

عامر: طيب انت واثق ان البنت ترضى تزوجك؟

فيصل: ليه وانا وشفيني عشان ترفضني؟ ماناقصني شي والحمدلله

عامر: طيب انت سألتها؟ عرفت هي تبغاك والا لا؟

فيصل: لا بس انا عندي احساس انها ماترفضني

عامر: اختك تعرف باللي ناوي تسويه؟

فيصل: محد يعرف غير الله ثم انت.... واختي مثل امي على بالها اني رايح ابها

عامر:اول مره يافيصل احس ان اللي تسويه غلط ...

فيصل: اصبر وشوف وبتعرف بالاخير ان اللي اسويه صحيح لانها حياتي وانا اللي برتاح بالاخير

ام فيصل: فاطمه انا احس ان اخوكي ماهو على بعضه ...علميني فيه شي

فاطمه: يمه ترى فيصل تغير حيل خصوصاعقب السالفه اللي صارت السنه اللي طافت

ام فيصل: وانتي للحين تذكرينها ...انا ادري اني غلطت واعترفت بخطاي

فاطمه: فيصل رجال يمه وصعب ينسى بسهوله ....انتي جرحتيه واهنتي مشاعره

ام فيصل: اشوفك كبرتي اللي سويته مع انه مايستاهل

فاطمه: يمه انتي ظربتيه قدام اللي يسوى واللي مايسوى وهو رجال كبير عمره22 سنه

ام فيصل: الظاهر انك نسيتي وش كان مسوي ؟

فاطمه: مانسيت بس مهما كان كبر غلطته المفروض انك ماتضربينه

ام فيصل: لاتنسين انه طلع المستأجرين من بيتي ...وبعدين انا ماظربته حيل

فاطمه: اولا المستأجرين يمه ماكانو زينين وسمعتهم خايسه وفوق هذا عزابيه ...وبعدين انتي ظربتيه قدام واحد منهم وهذي تعتبر اهانه يمه

ام فيصل: اللي صار صار وانتي مثل ماتدرين اني ندمت على اللي سويته وطلعت المستأجرين من البيت

وتأسفت منه وهو رضى عني اعرفه فيصل مايزعل على امه

فاطمه: بالرغم من انه ولدك الوحيد الا انه ماكان يحس انك تهتمين فيه ...اهملتيه يمه ولو أي احد مكانه كان انحرف بس فيصل كان غير عن كل الشباب

ام فيصل: وانا وش اهملته فيه كل اللي كان يحتاجه كنت اعطيه ؟

فاطمه: على قولتك اللي صار صار وماله داعي ننبش بالماضي ....

ابو فيصل كان رجال طيب وصالح لكن الله بلاه بحرمه نسره ...كانت دوم تعارضه وتكسر كلمته وهو متحملها عشان عياله..... وكان رجال تعبان معه ضغط وسكر ...ومات بسبب ارتفاع الضغط لما كان يتهاوش مع ام فيصل وهي بدورها كانت تحر قلبه اللي كان على قده ...ام فيصل تزوجته وهي صغيره عمرها 15 سنه وهو كان كبير وضعف عمرها وهذا السبب اللي كرها فيه مع انه "ابو فيصل " كان يحبها بس للاسف ماكان حبه بمحله .....فيصل وفاطمه كانوا متأكدين بداخلهم ان امهم هي السبب في موتت ابوهم بس مابينوا لبعض

 

 

انتظروا البقيه

Link to comment
Share on other sites

من صوب ثاني كان سالم خال مها في كل يوم يزيد اعجابه بساره صديقة مها وفي كل يوم كان يكره زوجته اكثر وييلعن الساعه اللي تزوجها فيها ....وقرر انه ....يتعرف عليها ......

سالم: روبيكا....روحي نادي مها بسرعه خلي يجي

روبيكا: بابا انا مايروه فوق انا في خاف شوف ساعه كم

سالم: لعنبو دارج انتي تخوفين ديره بكاملها ......يالله روحي ناديها لاكف على وجهج الاسود اللحين

روبيكا: زييييييين لايسوي جنجان واجد...

وتروح روبيكا تنادي مها اللي كانت تكمل البحث :

روبيكا: مها ....هذا بابا سالم يبي انتي

مها : اوووووووف هذا وقته ....شنو يبي ؟

روبيكا: انا ماكو يعرف...روهي انتي شوف ..هذا سوي جنجان حق انا

مها: والله ياروبيكا محد مظلوم بهالبيت غيري انا وياج

روبيكا: لايسوي كلام واجد انا مايعرف انتي شنو قول

مها: زين يالله امشي خلينا نشوف شيبي معزبج هذا

وتنزل مها للصاله:

مها: هلا خالي ...بغيت شي ؟

وقبل يرد خالها ...رن تلفونها النقال:

مها: هلا ساره ....اي أي اوراقج عندي ...خلاص اوكيه انا اجيبهم بكره انشالله....اوكــــــــيه...مع السلامه

سالم انتفض قلبه لما سمع اسمها....

سالم: اقول مها ...ممكن نقالج دقيقه...

مها بتردد: ليش؟

سالم: شنو ليش؟ حرام اشوفه

مها بخوف: ها ؟ لالا مو حرام ....بس فيه خصوصيات

سالم وبدى الشك يتسرب لقلبه: وانتي شعندج من خصوصيات ها! اقولج عطيني

مها تركض لغرفتها ويلحقها سالم ....ومسك ايدها ولفها ورى ظهرها واخذ التلفون من ايدها الثانيه وهو يقول: انتي شعندج ليش رحتي تركظين؟ شفيج؟

سكتت مها وتمت تطالع تعابير وجهه وهو يقلب بالتلفون .....انصدمت لما شافته يطلع جهازه وينقل رقم

 

 

الجزء السادس:

مها: االظاهر انك ماعرفت خالي للحين؟

فيصل: والله يامها اني ماخذك ماخذك ...ومثل ماقاتلك بالمطار بالحلال

مها: ممكن سؤال؟

فيصل: تفضلي

مها: ......اهلك...يدرون؟

فيصل: مها انا بكون صريح معاكي ...

مها: وانا مابي غير الصراحه

فيصل: اهلي مايعرفون اني جاي الكويت

مها: ليش؟ فاطمه ماتدري؟

فيصل: لا وامي لودرت ممكن تعارض

مها: انا متفهمه لموقفها والصراحه ماالومها...فيصل ارجوك اذا زواجك لي يفرق بينك وبين اهلك ارجوك لاتكمل هالزواج وارجع لاهلك ...

فيصل: مـــســــتحيل اتركك مهما كان .....واهلي خسروني قبل اخسرهم

مها: فيصل انت شقاعد تقول ؟

فيصل: السالفه طويـــــــله اقولك بعدين انشالله لما نتزوج

مها: عندك امل ؟

فيصل: كل الامل ياامل حياتي

مها: فيصل اخاف انت شفقان علي وشايفني مسكينه قلت اكسب اجر فيها؟ ارجوك يافيصل لاتلعب بمشاعري وتعيشني بحلم حلو وبعدين تصدمني

فيصل: ايش هالكلام يامها والله ان كل اللي تقولينه مش على بالي انا والله حبيتك لذاك مش عشان ظروفك

مها: طيب انا عندي محاضره اللحين ...اخليك

فيصل: اقول مها ...خالك مافاتحك بالموضوع ؟

مها بحزن: لا....

فيصل: لاتخافين ياشمعة حياتي انا لك وانتي لي وانشالله اليوم انا عندكم

مها: حيالك الله بس ارجوك تحمل من خالي ترى لسانه متبري منه

فيصل: انا عشانك اتحمل كل شي

مها: والله تعبتك معاي اول وتالي

فيصل : تعبك راحه ....يالله مع السلامه

مها: مع السلامه ...

ساره: اعوذ بالله كل هذا مكالمه مو جنج نسيتيني

مها: ساره تعتقدين خالي بيوافق ؟

ساره: علمي علمج ...خالج هذا مايندرى شيدور تحت راسه

مها: والله اني امس اصلي طول الليل وادعي الله انه يوافق

ساره: انتي من صجج بتتركين ديرتج وتغربين ؟

مها: مافي احد يستحق اقعد عشانه

ساره: واهون عليج تخليني ؟

مها: ساره ترى للحين ترى ماصار شي ...وانا اتوقع ان خالي يرفض وبتم طول العمر مجابلتج لي ما تزهقين مني

ساره تضحك: يــــــــــارب مايوافــــــــــــــــــق

مها: ساره وثول لاتقولين جذي ويالله قومي لاتطوفنا المحاضره

::::::::::::::::::::::

سالم: خلاص انا بشاور البنت واردلكم خبر

فيصل وهو يحاول يخفي فرحته:الصراحه ان مامعانا وقت

سالم: خلاص انت تعال باجر انشالله

عامر: الله يكتب اللي فيه الخير

سالم يستهزىء بعامر: انشالله خير يالمرافق

سكت عامر مع انه كان يقدر يرد عليه ويوقفه عند حده بس شاف نظرات فيصل تترجاه يسكت

عامر: والله انه غاثني بس والله عشانك ساكت

فيصل: يامعود انا ماصدقت يوافق

عامر: مبدئيا بس

فيصل: شتقصد؟

عامر: اخاف يافيصل يحط شروط تعجيزيه

فيصل: كل مايطلب فيه انا حاضر

عامر: بس انت عليك سلفه كبيره وماتقدر تاخذ ثانيه

فيصل: ماعليك ادبرها اتسلف من اللي معاي بالدوام او من رجل اختي

عامر: افا يافيصل والله انك زعلتني وانا وين رحت؟

فيصل: انت اخ عزيز وغالي ....بس انت وشعندك ياحسره ؟

عامر: اللي تامر فيه وصدقني اجيبلك اللي تحتاجه

فيصل : ماتقصر يالغالي

:::::::::::::::

سالم: وهذي كل السالفه..... انتي شرايج؟

مها: والله ياخالي الشور شورك وانا مالي راي بعد رايك

سالم: الصراحه اني مااعرف الرجال بس والله شكله خوش ولد

نوره: اقول مها.....وافقي ترى مو كل يوم البنت يجيلها خطيب....." نوره كانت تبي فرقا مها اليوم قبل باجر مو كرها فيها ...كرها في ساره اللي شافتها خطر كبير عليها وعلى زوجها"

مها بقلبها"انتي مالج شغل": والله ياخالي الامر بيدك ...."ماكانت مها تبي تبين لخالها انها تبيه علشان مايشك بالسالفه"

سالم: وانا برفضه ...الصراحه مايصلحلج

مها وهو مصدومه: لــــــــــــيش؟

سالم: مو توج تقولين كيفك؟

مها: صح بس انا من حقي اني اقرر حياتي وانا حره فيها

سالم بمكر:انتي تعرفينه ؟

مها: وانا شعرفني فيه؟ بس ياخالي انا مابي اثقل عليكم اكثر والرسول صلى الله عليه وسلم قال بمعنى الحديث "من اتاكم من ترضون دينهم فزوجوه"

سالم: ههههههه يعني تبينه؟

مها: ............

سالم: ادري انج تبين فرقى بيتنا اليوم قبل باجر

مها تنزل راسها: ..........

سالم: السكوت علامة الرضا بس انا ماراح اوافق الا بشرط

مها متفاجئه: وشنووو شرطك؟

سالم: قدمي تنازلات...

مها: اكثر من اللي قدمته لك؟

سالم: هذا زواج مو لعبه بعدين ابيج تعرفين شي ماراح ازوجج من أي شخص مهما كان الا لما تنازلين عن كل المعاش لي ........اظنج ماراح تحتاجينه ...مايسوى عليج تجين كل شهر عشان 200دينار؟

مها: الظاهر انك ماتدري شكثر احتاج هالميتين ؟

سالم: والله عاد كيفج هالميتين تنفعني انا اكثر احتاجهم علف للدجاج والغنم اللي بالمزرعه

مها: واذا رفضت اعطيك؟

سالم: ارفض تزوجين طول العمر

مها تروح غرفتها وهي معصبه من كلام خالها..........انتهازي بشكل فضيع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي اليوم الثاني ترجع مها من الجامعه وتلقى خالها كالعاده عند الباب

ساره: ابعرف خالج هذا مايشتغل ماوراه شي على طول عند الباب حفظت وجهه

مها: والله مدري عنه ياساره

ساره: لا ويغني بعد ....

مها: الظاهر معجب

ساره باستعباط: معجب بمنو؟

مها: فيني!يعني بمنو فيج انتي ...يالله تبين شي ؟

ساره: سلامتج ...وعطيني الموجز ها؟

مها: اوكيه مع السلامه

نزلت مها من عند ساره وكان خالها مقابلها ويطالع ساره

مها: خالي شفيك صارلي ساعه اكلمك

سالم: هلا هلا شبغيتي ..؟

مها: موافقه

سالم: موافقه على شنو؟

مها: اتنازلك عن ال200 ابعرف خالي لو 2000 شتسوي فيني

سالم: أي والله ذكرتيني الرجال بيجي اليوم ....خلاص مبروك مقدما

مها وهي تحس بفرحه اول مره تحس فيها: الله يبارك فييييييك

وراحت بسرعه لغرفتها ..........اتصلت على فيصل...

مها متفاعله: باركلي يافيصل خالي وافق خالي وافق

فيصل مستانس: لا والله مااباركلك الا ابارك لعمري يابعد عمري

مها وهي تبكي : واخيرا يافيصل واخيرا بعيش معاك

فيصل: لاتبكي ياقلبي والله لعوضك عن كل دمعه واخليها بسمه

مها: انا ابجي من فرحتي والله

فيصل: وانا وشقاعدله الحين جايكم

مها: لالالا لا تجي الحين اخاف خالي يشك بالموضوع

فيصل: معك حق ورى صلاة العصر انا جايكم مع المملك

مها: بس انا خايفه يافيصل خايفه

فيصل: خايفه من وشو بعد؟خلاص كل احلامنا بتحقق مع بعض انشالله

مها:خالي طماع واخاف يحط عليك مهر تعجيزي؟..

فيصل: من حقه يطلب اللي يبيه! مدام انتي بنت اخته

مها: مابي اكلف عليك اكثر من اول

فيصل: فداكي... والله تستاهلين... لو تطلبي عيوني انا حاضر

مها: والله مدري شقولك ؟

فيصل: لاتقولي شي خلينا نفرح بصمت

مها: اول مره احس اني ابي شي ويصيرلي

فيصل: صحيح يامها صحيح انتي تبيني ؟

مها: .........

فيصل: لاتسكتين قوليها .....قولي احبك

مها: ........

فيصل: خليني اسمعها منك ....ارجوك

مها: انا بروح الحين ابدل ثيابي ...تامر على شي؟

فيصل: الظاهر منتي ناويه تقولينها .....

مها: كل شي بوقته حلو

فيصل: طيب ,,,,,مع السلامه

مها: لاتزعل

فيصل: ازعل من روحي ولا ازعل منك

مها: مع السلامه

فيصل : مع السلامه

وبعد المكالمه بدلت مها ثيابها وانسدحت على سريرها ...كانت فرحانه من كل قلبها اول مره تحس بالفرح من عقب موتت اهلها .......ابتسمت وكتبت مسج لفيصل ...

مها:"مشكور دخلت السعاده بدنياي ....واخذتني من بحر ياس عميقي ...

فيصل:"لاتنبهر ماجاك مني قليل....انت تستاهل وانا طبعي كريم.....انت مامثلك بهالدنيا بديل....انت آيه صاغها الرب العظيم ....لو يشوفك فاقد العقل الهبيل .....صار مامثله بهالدنيا حكيم .....يكفي انك صرت للشمس البديل...والقمر في غيبتك يصبح يتيم...

::::::::::::::::::::::

ام فيصل تتصل على فاطمه : عزوز ووجع تراك غثيتني قم ناد امك

عبدالعزيز: وانتي كله معصبه .....طيب استني بناديها

فاطمه: هلا يمه

ام فيصل: وينك من زمان صارلي ساعه استنى على الخط

فاطمه: كنت اطبخ الغدا

ام فيصل: ليه مارحتي المدرسه اليوم؟

فاطمه: لا استأذنت من المديره .

ام فيصل: وخادمتك وينهي ماتطبخ الغدا

فاطمه: ارسلتها عند مشاعل بيت جيرانا ماعندها خادمتك

ام فيصل: وليه مسئوله عنها انتي ؟

فاطمه: حرام يمه الحرمه واصله بتولد والخدامه ماوراها شغل تروح تساعدها

ام فيصل: والله مدري متى بتتركين هالطيبه....الا اقول فيصل شبلاه ماصار يتصل كل هذا ابها ؟

فاطمه: خليه يستانس يمه...... بروحه بيداوم الاسبوع الجاي....... خليه يغير جو

ام فيصل:انتي متأكده ان مافيه شي؟

فاطمه:يمه الله يهديكي مافيه الا العافيه انشالله

::::::::::::::::::::::::

سالم: الف مبروك يااخ فيصل البنت موافقه

فيصل: الله يبارك فيك....اروح اجيب المملك

سالم: لاحق يااخي خلها بكره

فيصل: صدقني مامعي وقت

سالم: بس احنا مااتفقنا على المهر...

فيصل: أي صحيح اللي تامر فيه انا حاضر ....

سالم: والله انا ماراح اطلب منك فوق طاقتك .....10 الاف

فيصل: عشرة الاف كويتي يعني ....فوق ال100الف ريال..

سالم: عليييك نور

فيصل بتوسل: لا ياابو علي ارجوك 100الف كثير شاري سياره انا؟

سالم: بتعرس ببلاش انت ؟ والله كيفك عاد...تبيها ادفع العشره

فيصل وهو يحاول معاه انه يخفف عليه ليين وصل المهر 7الاف .......

فيصل: خلاص الصراحه انا مااعرف وين المملك ممكن تشوفه لنا

سالم: اسأل ولد خالتك.....

فيصل: طيب ورى المغرب انشالله بجيبه ...اتمنى انك تكون موجود

سالم: لحظه والفلوس متى تجيبهم ؟

فيصل: اول شي نملك واروح السعوديه اجيب المهر واجي

سالم : انا في انتظارك .........بعد المغرب مو تطول

 

فيصل وهو طالع ........يناديه سالم: اقووول فيصل انت بتعرس على وحده ماعمرك شفتها بحياتك

فيصل "بقلبه": لواني ماشفتها ...وشجايبني عند الحين " .....مدام انت خالها اكيد بتطلع مزيونه

سالم: صدقت وبتشوفها انشالله بعد الملجه ...

:::::::::::::::::::::::::::

وبعد ماطلعوا فيصل وعامر من عند ابو علي ....

فيصل: عامر شفيك اليوم ماتكلمت ولا كلمه

عامر: مالي خلق عليه ....

فيصل: الا قول مالك خلق علي

عامر: ياابن الحلال لا انت عارف معزتك عندي

فيصل: طيب شفيك متضايق؟

عامر: خايف من ابو علي ذا اخاف انه ينصب عليك

فيصل: ماعليك منه البنت تقولي انه موافق وماعنده أي اعتراض لو دفعتله

عامر: طيب ودنا من هالاسواق اللي يقولون مليانه مزيونات

فيصل: ههههههههه حتى هنا تغازل

عامر: ماني مغازل بس ابمتع عيوني مليت من شوفتك مقابلني 24ساعه

فيصل حس انه مضيق على رفيجه : انت تامر يالسبع كم عامر عندنا

:::::::::::::::::::::::

سالم: شفيها هذي ماترد علي .....اقول حمد ممكن نقالك شوي

حمد واحد من ربع سالم: أي تفضل

سالم : هم ماترد ....وين راحت بس

سالم: مشكور حمد .........

ويحاول انه يتصل عليها اكثر من عشر مرات ...وبالاخير طفرت منه واغلقت جهازها ....

..........................

بعد المغرب ومها قاعده عند خالها :

سالم: اقول مها ترى الرجال بيشوفج ها لاتروحين فوق خلج هني مالي خلق اناديج

مها بخجل مصطنع: شرط يشوفني يعني ..؟

سالم: تعرفين تستحين انتي ...اي شرط يشوفج عجل ها يتزوج وحده مايعرفها

مها: زين بكون هني ...

سالم: تكشخي عاد.... لايشوفج وينحاش

مها: شدعوه...موللهدرجه انا جيكره

علي: يبا في ثلاث رجاجيل يبونك بره

سالم: اكيد الجماعه وصلوا يالله مها سوي مثل ماقلتلج

مها بقلبها: الحمدلله والشكر لو عندك بنت ماقلتلها جذي

.............

سالم: اكتب بالعقد ...ان المهر 7 الاف

فيصل: افا ياابو علي منت واثق اني بعطيك

سالم: واثق بس الاحتياط واجب

وتمت الملكه على خير .............

فيصل بينه وبين سالم: واللحين ممكن اشوفها

سالم: أي بعد صارت زوجتك ....تفضل داخل ....وانت يالمرافق اقعد هني لاتحرك وان لحقتنا ياويلك

فيصل: عامر ماهو بجاهل حتى تقوله هالكلام ياابو علي ترى مهما كان صديقي وماارضى عليه

سالم: لا بعد تعال طقني اتغشمر معاه والا ماتعرفون الغشمره

فيصل: طيب طيب يالله عاد خلنا نشوف البنت

سالم يدخل فيصل الصاله الداخليه وينادي مها ....

سالم يقول لمها : ربع ساعه واجيج ها ....

مها: خالي وين رايح خلك معانا

سالم: هذا الحين زوجج وابخليكم على راحتكم

فيصل كان قاعد بالصاله منزل راسه ويفكر بمها ...بيشوفها عقب فراااق طويل ...ياترى تغيرت ؟

دخلت مها عليه وشافته ماكانت مصدقه : السلام عليكم

فز فيصل من مكانه وماصدق اللي تشوفه عيونه .............انصدم لما شافها ......

 

 

 

انتظروا الاجزاء الباقيه الى اللقاء مع الحلقه القادمه biggrin.gif

Link to comment
Share on other sites

تفضلوا التكمله حبايبي وسوري على التأخير

 

 

فيصل وهو واقف ورجوله مو قادره تشيله: و....وعليكم السلام والرحمه

مها تغيرت... تغيرت واجد..احلوت اكثر .....استردت عافيتها

تم الاثنين ساكتين وهو يطالعون بعض ....

فيصل وهو يقعد بالكنبه اللي مقابلتها : واخيرا يامها واخيرا انا وياك على ذمة الله ورسوله

مها تطالع تحت وساكته:..........الحمدلله على كل حال

فيصل: انا مسافر بكره.....وبدبر المبلغ وانشالله الاسبوع الجاي او اللي وراه بجيبه ...يعني لاتخافين لو تأخرت

مها: ............

فيصل: ليه ساكته؟

مها: كم طلب خالي ؟

فيصل وهو يتنهد: سبعه....بس ادبرها لاتحاتين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

من صوب ثاني : اتصل سالم على ساره .....

ساره بعصبيه: نعم ؟انت وبعدين معاك ممكن تنسى هالرقم

سالم ببرود: لحظه شوي شوي خلينا نتفاهم

ساره: نتفاهم على شنو ؟مابيني وبينك شي

سالم: بينا شي كبيييييييييييير

ساره: انا بعرف انت شتبي بالضبط؟

سالم: ابيج .....احبج يابنت الناس

ساره: انت واحد فاضي وماتستحي على وجهك ....واذا تماديت اكثر من جذي انا مضطره اغير رقمي

سالم: اسمي سالم....مايذكرج هالاسم بشي؟

ساره تفكر"لايكون هذا خال مها": سالم خال مها

سالم: هو بشحمه ولحمه

ساره: ..............

سالم: شفيج ساكته ؟اكيييد مصدومه

ساره: انت رجال متزوج وعندك عيال ماتستحي تغازل ؟

سالم: انا حبيتج ياساره وبتزوجج اظن مافيها شي .....ترى الشرع حلل اربع

ساره: اقول امي تناديني يالله مع السلامه

وماعطته فرصه يرد .........

رد ابو علي لمها وفيصل وهو يحس بداخله انه حقق انتصار ....

وفي السياره:

عامر: فيصل والله ماابغى اخرب عليك فرحتك .....بس الله يخليك ودني المستشفى

فيصل: افــــا.....شفيك عسى ماشر...

عامر: والله مدري ياخوك احس بطني بينفجر....الم فظيع

في المستشفى:

الدكتور: ماعليه شر انشالله عطيناه مسكن للالم والظاهر انه مو منظم الاكل

فيصل: دكتور يعني مافيه خطوره عليه..

الدكتور: ابدا ماعليه الا العافيه ..انا كتبتله علاج بس لازم يستمر فيه

فيصل: طيب احنا بنسافر بكره ماعليه شي ها؟

الدكتور: المسأله بسيطه ياأخ فيصل يقدر يروح ويجي عادي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الصبح :

مها : ساره ولا عليج امر ممكن تمرين البنك اللحين ..؟

ساره: شتبين بالبنك؟

مها: بعدين بتعرفين كل شي ...اللحين مريه

ساره: تامرين امر ياعروسه ...

مها: تو الناس .....

وتتصل مها على فيصل:

مها: صباح الخير ...

ساره : ياعيني على الذرابه؟؟؟؟؟

فيصل: هلا مها ؟ خرعتيني فيه شي؟

مها: لا...تطمن ماكو شي ...بس بغيت اعرف متى بتروح؟

فيصل: بعد صلاة الظهر انشالله ...ليه؟

مها: ابيك تمرني بالجامعه الساعه 10

فيصل: مها في شي ؟

مها: انت شفيك مستغرب ...والله ماكو شي ...بس بغيت اعطيك شغله

فيصل: خير انشالله...

مها: يالله مع السلامه..

فيصل: لحظه مها.....وين الجامعه هذي بعد؟

مها: كلية الاداب بمنطقة كيفان ....

فيصل: خلاص انا بجي بتكسي والله مااعرف المناطق هنا...

مها: خلاص انطرك 10 مو تنسى!!!!!

فيصل: طيب ...وانا انسى روحي

....................

ساره: بعرف شتبين فيه؟

مها: يعني شبي فيه ....بعطيه فلوس

ساره: فلووووووووووس!!!!!!وليش؟

مها: خالي طالب منه مبلغ جايد

ساره: يامها هذا مهر ومايصير البنت تدفع مهرها......خبري بس الافلام الهنديه

مها: اقول ..الرجال مايقدر يدفع كل هالمهر بعدين انا برجعله شي قليل من اللي سواه عشاني

تروح مها البنك وتسحب الالف ولو انه مايسوي شي بس هذا اللي بيدها ........وطلبت من ساره انها توقف عند مكتبه ...واشترت علبه وكيس وكرت

:::::::::::::::::

الساعه 10 الاربع عند باب الكليه:

ساره: ايوا....ايوا... مها شعليج حبيب القلب بالدرب

مها: طلبتج ساره تكفين روحي لاتقعدين عندي

ساره: طالع هذي شتقول....اخليج مع الرجال بروحكم ...مايجوز

مها: ياغبيه الرجال اللي تكلمين عنه صار زوجي ...

ساره: خلاص بخليج ...

مها: ومن قالج اني بقعد معاج ....

وبهالحظه هذي نزل فيصل من السياره وقرب من صوبها ..

ساره: ايالخايسه ...ليش ماقلتيلي انه حلو ....يهبل ...والله يطير العقل

مها: اذكري الله ....اسم الله على رجلي جان ماصار فيه شي

ساره: هههههه ماشالله والله يهنيج معاه...............وتدخل ساره داخل الكليه "تلاقيني بالمكتبه"

فيصل: السلام عليكم...

مها: هلا وعليكم السلام

فيصل: اكيد مناديتني تبي تشوفيني قبل اروح ...تصدقين حتى انا كان ودي اشوفك قبل امشي

مها: أي صح....وبعد في شي ثاني ...

فيصل: .........

مها: بغيت اعطيك شي...

فيصل: وشو؟؟؟

مها: هذا الكيس فيه ظرف ....ومابيك تفتحه الا لما توصل السعوديه بالسلامه

فيصل مستغرب: وشفيه هالكيس....؟

مها: شوية اوراق...

فيصل: وش اوراقه؟

مها: ياكثر اسألتك ....يالله احلف انك ماتفتحه الا لما توصل

فيصل: مو قبل مااعرف وشفيه...

مها: قلتلك اوراق .....المحاضره بتبدي بعد دقيقتين ...وغلاتي عندك لاتفتحه الا لما توصل هناك

فيصل: طيب طيب والله ماافتحه الا لما اوصل انشالله ..

مها: يالله تروح وترد بالسلامه ...

فيصل: وبس....؟! هذا اللي قدرتي عليه ...

مها: وشتبيني اسوي يعني؟

فيصل: مها ترى انا بسافر ها؟ يعني وراي طريق ابغى شي منك يسليني طول الطريق

مها:..........

فيصل: ممكن....

مها: انا فاهمه قصدك ...بس مستحيل اعطيك اللي تبيه

فيصل: ايييي ليه عاد؟ خلاص ترى انتي حلال علي الحين...

مها: فيصل يالله انا تأخرت ....." وتمد ايدها له "

فيصل يمسك على ايدها : ماودي اهدك .....

مها :............

فيصل : اشوفك بخير انشالله يوم تكونين عروستي ....وانشالله الاسبوع الجاي انا عندك

مها:على خير انشالله....ايدي فيصل خلها...شوف الناس شلون يطالعون

فيصل ينزل ايده: كيفهم...انا ماسويت شي غلط ...يكفي اناظر في عيونك اللي بنحرم منها اسبوع..الله يعيني

مها تودعه وتدخل للكليه وقلبها حزين على فراقه ..وفيصل يرجع للفندق مع عامر لان بعد ساعتين بيمشون

فيصل طول الطريق يفكر بالكيس اللي عطته مها شنو ممكن يكون فيه .....

ومها مستانسه لانها تقدر تكلم فيصل على كيفها طول الاسبوع لان زوج المستقبل شرالها كرت ب20 دينار

:::::::::::::::::::::::::::

وفي الطريق ارسل لمها:"خلنـــــــــــــــــــــي ...قصة هوى تسكن كيانك...خلني صورة مسافر في سماك...وخذ حياتي شمعة زمانك....وخذ عيووني ماسكن فيها (سواك)....ولمني ثم"ضمني"بأقصى حنانك...ولمني ياجعلني كلي فدااااااااك...

مها:"ياعلني ماذوق حزنك ولا ابكيك...ياللي تسليني طرايف علومك...لك خافقي خله معك في مساريك...يسري معك لاضقت ينقل همومك ....تزهر حياته يوم يسمع غناويك...على صدى صوتك يعيش محرومك ..."

فيصل:" مها قلبي احترق...والفضول ذبحني ..ممكن افتح الكيس...؟"

مها:" كيــــــــفك سو اللي يريحك مدام انك طلعت من الكويت"

::::::::::::::::::::::::::::::

سالم: انتي اسمعيني بالاول ....ساره ...صدقيني انا مااحب سوالف المغازل والخرابيط ...انا واحد سيدا ماعرفت هالسوالف وانا صغير ..اعرفها اللحين يوم كبرت....؟ صدقيني انا حبيتج من اول مره شفتج فيها ...وانا مو مرتاح مع زوجتي وساكت عليها بس عشان العيال والا صدقيني مااعاملها على انها زوجتي...

ساره: خلصت؟

سالم: ارجوج جربيني...

ساره: مع السلامه..

سالم: ساره فكري بالكلام اللي قلتلج ...خلينا نعيش الحب...والله لأخليج اسعد انسانه بالدنيا

ساره: اكون سعيده لو ابتعدت عني ...

سالم: حرام عليج ليش تحرميني منج؟

ساره: لاني مو واثقه منك؟

سالم: والله العظيم احبج ...الا اموووووووووت عليج

ساره:........

سالم: صدقيني اني ماالعب عليج ..

ساره:......

سالم: ساره

ساره: نعم ..؟

سالم: لاتحطيلي رفض لما اتصل عليج مره ثانيه ..

ساره: يصير خير...

الظاهر ان ساره بدت تحب سالم يمكن لان امها تطلقت من ابوها من كانت صغيره وابتعدت عن ابوها واخوانها...يمكن كانت في حاجه لوجود رجل في حياتها...ويمكن حبته لانه كبير في السن مقارنه بعمرها وان اللي بكبره مو فاضيين يلعبون على الناس...ويمكن لأنها حست ان مشاعره حقيقيه ....

::::::::::::::::::::::::::::::::

فيصل انصدم لما عرف اللي بالكيس وحس بإهانه ....وهو يقول بقلبه..."يعني وشقصدها؟ انا رجال واتحمل ...مابقى الا الحريم يدفعون مهرك يافيصل ...

وطول الطريق وهو ساكت وتغيرت حالته ..

عامر: فيصل وشفيك؟.....المفروض انك تستانس وتفرح؟

فيصل بدون نفس: مافيني شي

عامر: الا فيك شي تغبي علي انا ياخوك ؟

فيصل: متضايق شوي..

عامر: اذا على المهر ولايهمك ..

فيصل: مو بس المهر..

عامر: اول الطريق كنت مستانس وشاق البسمه ...واللحين تغيرت حالتك؟

فيصل: قلتلك متضايق شوي..

عامر بنفاذ صبر: ايييي وشمنه؟؟؟؟؟؟

فيصل: اشيا واجد براسي مضايقتني.........ويشغل شريط عراقي:" صحيح مااشوفك بعد"

عامر: انا بعرف انت وشتبغى بالعراقي شغل ياخي محمد عبدو طلال مداح عبدالمجيد ...يمكن انت الوحيد بالسعوديه اللي تحب الاغاني العراقيه ...

مارد عليه فيصل وتم يفكر بمها ...."ليه سوت كذااااااااااااا"

::::::::::::::

سالم: نوره ترى مالي خلقلج

نوره: ممكن اعرف ليش؟ شفيها يعني لو طلبت منك توديني السوق

سالم: وانا ليش جايب السواق بالله ؟ وليش ادفعله معاش؟

نوره: اولا مو انت اللي جايبه...ثانيا انا اللي ادفع معاشه..

سالم: تعايريني يانوره....انتي ماقلتيلي جيب سواق ولو قلتيلي جان ماقصرت معاج

نوره: هذي مو سالفتنا....

سالم: سوق ماني موديج لان بصراحه مالي خلق ..خليها وقت ثاني

نوره بحقد: زين ياسالم زين............وتطلع من الغرفه

سالم: ولييييييييييييييييييييييييي

من صوب ثاني كان تفكير مها كله بردة فعل فيصل ....شنو ممكن تكون

....................

فيصل تذكر الكرت اللي مافتحه ..,قرر يقرى اللي فيه:

" فيصل...اتمنى انك تكون بخير..ارجو ان تقبل هالالف ولو انها شويه وصدقني لو عندي اكثر عطيتك"

فيصل بقلبه: بعـــــــــد بتعطيني...لايامها كفاني ماجاني

ويوصل فيصل السعوديه الساعه اربع الفجر .....للعلم السياره تعطلت فيهم بنص الطريق وتأخروا

كان الكل نايم والبيت هادي .....كان جوعان ونعسان .....بس النوم غلب جفنه ونسى جوعه

::::::::::::::::

الخميس الساعه ثلاث العصر :

::::::::::::

فاطمه: فيصل قوم الحمدلله على السلامه .....

فيصل وهو يسلم عليها : هلا فاطمه الله يسلمك

فاطمه: متى وصلت؟

فيصل: الفجر...

فاطمه: طيب قوم اخذلك دش على مااسويلك لقمه تاكلها

فيصل: أي والله جوعان ومشتاق لطباخك

فاطمه: بس لاتنسى تزور امي ترى قلتلها انك رجعت ...مسكينه كل يوم تسأل عليك

فيصل: طيب...طيب

- فيصل عند امه- وبعد السلام عليها:

ام فيصل: مابغيت...

فيصل: وشسوي يمه هرج وسوالف وقوم ماينمل من قعدتهم ..وبعدين انا ماطولت ..كلها يومين

ام فيصل: 4 ايام ماهن يومين

فيصل: مثل الشي يمه

ام فيصل: وشلون ابها هي بارده هالسنه؟

فيصل: أي.... بارده........ماشفتي وشجبتلك يمه

ام فيصل: ها وريني وش جبت ؟

وعقب ما عطاها فيصل صوغتها ....

ام فيصل: اقعد عندي اليوم تعشى

فيصل: مايحتاج يمه...

ام فيصل: وش اللي مايحتاج؟

فيصل: ماابغى اتعبك ....

ام فيصل: وانا ابتعب ...انت وشعليك؟

فيصل: ........

ام فيصل: وشفيك ؟ منت على بعضك في شي مضايقك؟

فيصل: لا وشيكون مضايقني يعني ..؟

ام فيصل: ولدي واعرفك ...علمني شبلاك؟

فصيل: صدقيني مافيني شي واذا بتقعدين تسألين ترى مااتعشى عندك

ام فيصل: لا خلاص ماحنا سائلينك

 

 

ترقبوني مع الحلقات القادمه

 

اختكم : دلوعه فاشله nnn10.gif

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...